Get Mystery Box with random crypto!

طلعوا بسيارة وسيلينا مو مصدقة انو رح تنتهي حياة العذاب ويامن م | قصص الأمير

طلعوا بسيارة وسيلينا مو مصدقة انو رح تنتهي حياة العذاب ويامن مو مصدق انو لقا هي البنت الي صرلو شهرين عن يدور عليها ويخلص من نق رفيقو

يامن وهو عم يطلع قدامو:سيلينا
حست كهربة بقلبها لما قال اسمها
سيلينا وتلبكت:شو
يامن:هلق رح اشتريلك تيلفون وبعدها منروح على مول وبشتريلك تياب وبعدين منروح منتعشا وبعدها رح رح اخدك على اوتيل لوقت ما لاقيلك بيت شو رأيك
سيلينا ومنزلا راسها:متل مابدك
ابتسم وكمل طريقو راحوا اشتروا تيلفون وتياب وكانت سيلينا مبسوطة كتير ومو واسعتها دنيا
سيلينا وابتسامة معبية وجهها:لوين هلق رح نروح
يامن بأبتسامة:متل ما وعدتك نتعشى
انبسطت اكتر وصارت تحس انو دنيا ضحكتلها اول مرة
وفجأة وقف السيارة وطلع عليها
يامن:اتفضلي وصلنا
اندارت وشافت مطعم ولا بالخيال
سيلينا مصدومة:نحن رح ناكل هون
يامن وضحك على صدمتها:اي هون شبك من هون رايح مارح تاكلي غير بهيك مطاعم بس اذا وافق كرم
سيلينا وستغربت:مين كرم
يامن بشرح:كرم بكون رفيقي الي هو صاحب المجلة وهو طلب مني دور على بنت على ذوقي وهو بدو وجه جديد يعني بدو بنت تكون قنبلة الموسم وانا اليوم لقيتك وبقي تعجبي لكرم وانا متأكد انك رح تعجبي
سيلينا وعم تفكر:واذا ما عجبتو
يامن وابتسم:انا متأكد رح تعجبي
سيلينا ورجعت ابتسمت:طيب ايمتا رح يشوفني
يامن :بكرا
سيلينا:ماشي
ضحك ونزل من سيارة وفتحلها الباب وقلها تفضلي
سيلينا:بهل تياب بدك فوت على هيك مطعم
يامن بصدق:انتي شلون ما كنتي حلوة وبيلبقلك وانا اكبر مثال انو انعجبت فيكي بلمح ابصر
خجلت ونزلت راسها اول مرة بحياتها بتحكي هيك مع شخص وبتثق فيه
نزلت من سيارة ودخلوا على المطعم
يامن:شو بتاكلي
سيلينا:مابعرف باكل اي شي المهم آكل
يامن ووابتسم على كلامها:طيب ؤح اطلب على ذوقي
طلب يامن الاكل وبعد ما اجى اكلو وشبعوا
يامن:لي احكيلي عن حالك شوي
سيلينا :شو بدك احكيلك عني مافي شي ينحكى وعيت على هل دنيا بشوارع بس هي كلشي عني
ونزلت دمعة من عينها
يامن وتأثر:اتا اسف مو بقصدي
سيلينا وعم تمسح دمعتها:لا عادي ولا يهمك انت احكيلي عنك شو بتشتغل ولا انت طول الوقت عم دور بسيارة
يامن وتزكر:يااااي لك كيف نسيت كان اليوم لازم روح اتعاقد مع شركة كيف نسيت وين تيلفوني
وضرب راسو
يامن:اكيد خلص شحنو ياربي انا ما بنفع بشي هلق رح اكل بهدلة من ابوي
سيلينا:يعني شو هلق
يامن:شو رأيك وصلك على اوتيل وبكرا برجع لعندك وباخدك
سيلينا:طيب ماشي

طلعوا من المطعم واخدها على اوتيل وقبل مل تنزل من سيارة
يامن:شوفي سيلينا هلق انا سجلت رقمي بتيلفونك مشان اذا بدك شي وبدي منك بكرا تكوني جاهزة وانا رح ابعتلك بكرا بنتين لحتى يجهزوكي لبكرا وشو ما بيقولولك بتعملي ماشي
سيلينا وهزت راسها:ماشي

ونزلت من سيارة ونزل معها يامن لحتى يوصلها اخدت مفتاح اوضتها ودخلت فاتت شافت غرفة كبيرة كأنو متل الاخيال

سيلينا وعم تحكي مع حالها:بتجنن انا عم احلم ياربي شقد حلمت من قبل كلشي اليوم عم يتحقق انا امبارحة دعيتك ياربي واليوم واليوم حققتلي كلشي شقدك رحيم ياربي
وصارت تبكي وتزكرت

قبل بيوم

كانت عبتبكي بهسترية بخرابة وعم تحكي وكأنو الكلام عم يطلع من قلبها من حرقتا ومن وجعها ومن قهرها
سيلينا وعم بتبكي بشكل هستيري:ليش ياربي كاتبلي هل قدر الاسود انا شوووو انا شو بهل حياة انا مالو مكتبلي غير الوجع بنام وانا عم احلام بحياة متل كل ناس بنام وانا عم احلم يكون عندي بيت يكون عندي اهل نام مالي جوعانة بحلم لما عم حاول جيب لقمة لاتعيشني ما يجيني ناس وسخة تقهرني فوق مالي مقهورة ومفكرتني رخيصة وعيت وانا عم اتعذب بس تعودت اني كون هيك اني يكون عندي كرامة وشرف صعي ما عندي اهل ربوني بس انا عندي انت ياربي ياربي انصفني انا بدي خيط لاتعلق في وانا رح آمن انو اذا صار بكرا شي فهو من عندك ياربي وقتها رح اعرف انك انصفتني

ضحكت لما تزكرت ليلة امبارح
سيلينا ودموعة وضحكتها مدموجين سوا:ياربي بكرا رح تتغير حياتي انا انا اليوم فرحانة واخيرا رح عيش متل ناس واخيرا رح نام وأعرف انو تحقق شي من احلامي بوعدك ياربي وعد انو بس اقوة وصير معي مصاري وحياة اكوس من قبل رح بلش دور على اهلي الي كبوني بشارع لحتى اتعذب والكلاب تاكلني بس الحمدالله انك كنت معي واني كنت قوية وواجهتون كلون
تعبت كتير من حياة مدموجة بألم واليتم وقهر وعذاب وتشرد وعيت ما عندها أهل بس كان في حجة كانت تروح لعندها لانو هي الحجة دائما اعد على حجرة جنب خرابتهاكانت تعلمها صح من الغلط كانت تحبها كتير كانت عيلتها بس كمان تركتها وضلت وحيدة بعد ما متت صرلها سنتين

عندما لا يكون بجانبك احد فأعلم ان الله دائما معك

......................................................................