Get Mystery Box with random crypto!

  تصفح جرب البريميوم هدية الشيخ هشام من قبل altmeme313 | #روايات و#قصص #عراقيه #واقعيه

  تصفح

جرب البريميوم


هدية الشيخ هشام
من قبل altmeme313


البارت السابع
105K 5.9K 740

بواسطة altmeme313
واعدتكم ببارت مفاجئ ولو التفاعل موحلو مايحمس...6

بس لخاطر العشرة ☻☻ ☻☻ وهم جانت احداث باردة وهسه حتحمه 5

حيييييل استمتعت بكتابة البارت استمتعو 2

البارت السابع

ابوه ماقبل ينطي التلفون..انتظر ابوه يطلع وراح دخل غرفته ودور تلفونه ولكاه حاطه بالمجر مالت امه...باوع للمجر وليهسة ادويتها واغراضها بمكانها ممتغير شي...

ابوه تاركهن مثل ماجانن ومشايل اي شي نفس ترتيبها وغراضها..راح فتح الكنتور وملابسها بعدها موجودة وريحت عطرهن خله عيونه ادمع...11

اخذ قطعة من ملابسها وشمهن بكل لهفة شوق وحب..وعيونه طاحن دموعهن ومسحن...

كرار بعبرة:يمه مشتاقلج والله مشتاقلج وحق رب السمه خليتي فجوة بروحي ورحتي..غربة بدونج وطن..حتى ابويه شكله يحس بالغربة بدونج..وابتسم بدموع..ظنيته نساج وعاف ذكرياتكم بس كلشي موجود هنا...اخخخخخ يمه ياريتج موجودة هسة لو ترجعين اعوف الدنيا كلها يم رجلج..حظن ملابسها وشماهن حيييل ودخل عطرهن لرئته بعمق...25

رجع ملابسها وراح للمجر نفسه وشاف صورتها هي وابوه شايلينه من هو صغير ثنينهم واحد واكف بصف الثاني..شكد جان اشكر وحلوو..ضحك عالصورة لان هو بلا ملابس كلش وشكلهم فرحانين بي امه وابوه....5

بجه بجي على صورتها وحضنها حييل لصدره...كام عاف الصورة واخذ المبايل وطلع...

راح بره البيت وخابر اختها..ردت بسرعة ونسمة الي جاوبت وكأنها تنتظر مكالمته من زمان...

نسمه تحجي بهمس:الوو كرار حبيبي فدوة مشتاقتلك

كرار:نسمه..بعد روحي وانه مشتاقلج

نسمة:كرار هاليومين زواجي من ابن عمي ابوي راح يزوجني اياه بنفس يوم العقد وغصبن عليه.منعني من الدوام واخذ تلفوني اكلت كتله من اخواني بسبب التلفون عرفو احاجيك....و.....9

كاطعها كرار:نسمة سمعيني عدل الي راح اكوله اذا انتي جبانة ومتردين تضحين لحبنه ومتسويها فمن هسة خل نودع واحد الثاني والله يوفقج ويه ابن عمج

نسمة:ولك شهل الحجي كرار اتنفسك هوى ومستحيل اصير لغيرك تفهم مستحيل5

كرار:لعد حضري نفسج الليلة الجاية واي شي لتاخذين بس حضري نفسج وطلعيلي بالليل اخذج ونروح للنجف ونزوج انه وانتي هناك خالي و....42

نسمة كاطعته:لاء كرار لاء ماكدر اسويها واغدر اهلي..تدري هاي وراها موتنه ثنينه وبيها غسل عار تعرف شجاي تكول وشجاي تطلب مني انته صاحي

كرار:اي اعرف شجاي اكول ومو صاحي لاء..ماكدر اشوفج تزوجين غيري..كتلج اذا مو كدها وتخافين خل نوكف هنا وكلمن بطريق..لان هاي الطريقة الوحيدة حتى نكون سويه5

تستمر القصة أدناه

نسمه:لا ماسويها انه جبانة اي بس ماكدر اتخله عنك كرار اموت نفسي اذا صرت لغيرك

كرار: حبيبي سمعيني نروح النجف يم خالي هناك هو يساعدنه ومستحيل ينطي بيه ماراح يلكونه صدكيني امشي وياي وربج يحلها..اخذج بالحلال مستحيل اطخج من غير زواج بس وثقي بيه21

نسمة بخوف:كرار احبك واثقة من عندك

كرار:لعد حضري نفسج..حاولي تجيبين اوراقج ومستمسكاتج خوش انه اخابرلج واكلج بيش ساعة تطلعيلي بعذر من يمج هاي بعد....

سدته من كرار وهي ترجف خوف ورعب من الي ناويه عليه وكلت لأختها ورزلتها وكلتلها لاء صخام بوجهج تصخمين الوضعية اكثر...

مصيبة هاي..كلتلها ماعليج بس لحد يعرف اذا كلتيلهم يموتوني مو يزوجوني هل مرة...

قنعت اختها بالكوة تساعدها ومتحجي لأحد وكدرت تاخذ مستمسكاتها من امها بدون ماتحس...9

حضرت الها جم شغلة بجنطة ايدها وحطتهن هنه وعباية برة وظمتهن بالحديقة حتى بالليل تطلع ومن يجي تاخذهن وتفتح الباب وتمشي...

واجت ليلة المصيبة ونسمه بطنها ومعدتها توجعها ومتخربطة من الخوف والرعب الي بيها على الي ناوية عليه....وكل شوي تكول لا ماسويها يكتلوني اهون من انو ينكال عني عار بين الناس وشردت....

وترجع تفكر بكرار وحبها اله تعشكه بجنون متكدر من غيره وهم متكدر تعوف اهلها ويه هالمصيبة...12

كاطع تفكيرها صوت اختها تكلها نسمه رجعي داخل كافي خبال والله يموتونج وميرحمونج...

نسمة ترجف خوف:اجه كرار مو

اختها ببجي:ولج نسمة ماريد تموتين رجعي

نسمة ميته رعب وهاي تزيدها عليها:احجي قبل لا يطلعون اخواني او احد..اجه كرار مو

اختها تبجي:اي هو واكف بره دزلج رسالة

نسمة حضنتها بدموع:ديري بالج على امي لتخليها تنقهر ماشي..احبج اختي بعد كلبي...وحظنتها ودعتها بدموع...1

خذت اشياءها نسمه ولبست عبايتها وطلعت ركض وهي كلبها يدك طبول حرب من الخوف والرعب ومتعرف شلي فكرت بي...

بس همه الي وصلوهم لهل الحد هي تحبه لكرار وهو همين وطلبها مرتين ورادها بالحلال بس همه معاندين...

وبعدين لا بي عيب ولا شي يخليهم يرفضون نسبهم...

وهي خطية منعوها من الدوام واخذو تلفونها منها لان عرفو تحاجي كرار...

صعدت السيارة بسرعة حتى محد يشوفها الساعة بال1 بالليل...

كرار حرك السيارة بسرعة وكلها بوشي وجهج وهي هنا تفجرت بالبجي وظلت تشهك...