Get Mystery Box with random crypto!

  تصفح جرب البريميوم هدية الشيخ هشام من قبل altmeme313 | #روايات و#قصص #عراقيه #واقعيه

  تصفح

جرب البريميوم


هدية الشيخ هشام
من قبل altmeme313


البارت الثامن
111K 6.3K 1.7K

بواسطة altmeme313
مساؤؤؤ للحلوين5

تأخرت بالنشر جنت مشغولة

البارت الثامن

فجأة شافت شخص اجاها بس ما مبين وجهه ولا تكدر تشوفه ملثم...نفسه هذاك الشخص لابس دشداشة...

بس هالمرة لابس حزام مسدس وعيونه تجدح نار من الغضب ولزم ايمن العار وطلع سلاحة وحطاه براسه...

وماسمعت غير صوت الطلقة والدم تطاير وفزعت من جسمها روحها...7

وفزت من كابوسها على صوت آية تكلها حوراء ولج كومي صارت مصيبة...
حوراء فزت مرعوبة:شصاير ولج

آية:نسمة بت عمي شردت ويه حبيبها
حوراء سكتت وظلت مصنمة متفاجئة وماتصدك شتكول ماتدري تعرف نسمة خوش بنية...واجه ابالها حلمها بنفس الشخص كل ليلة..هو نفسه الي ساعدها ونقذها من ابن عمها....

حوراء كامت طلعت وتسمع الحجي والاوضاع صايرة حامية وصياح...وابوها معصب اخذ سلاحه وطلع وهي انرعبت وماتت خوف...

ونسوانه يصيحن لا تروح ياشيخ لتسوها دم الله يخليك ...وخواتها الزغار ظلن يبجن....6

بس ابوها مايستمع لأحد وطلع وخابر ولده يلحكوه....

خلي نرجع ليورى شوي من طلعو كرار ونسمة بره الديرة...

طبعا نسمه كضتها بجي طول الطريق وكرار ابد ما وكف وتراجع.. ويكلها طول الطريق انو تسكت وراح نكون بخير ولتخافين ويهدي بيها...1

نسمة ماتفهم هالحجي وتحس بغلطة جبيرة ارتكبتها بحق نفسها وحق اهلها...58

وحتى كرار كل تفكيره ابوه وشلون راح يسامحه لو عرف والسالفة السواها مو شوية وراح تنزل قيمة ابوه وهيبته واحترامه كدام الناس...16

ظل يباوع لنسمة حتى ينسه التفكير بكل هذا ويكول محد يتجرأ يكول بعد لو صارت زوجتي حلالي...5

وصلو النجف بعد طريق طويل.. وكرار اخذها لبيت خاله..راح دك الباب وهو متوتر ومايعرف شيكل لخاله وراح يساعده لو لا...4

نسمة ترجف وخايفة ودموعها اربعة اربعة وتعبانة من الطريق..ظلت تتقيأ بالباب وتعبت كلش...وكرار احتار بيها...2

خال كرار فتح الباب وتفاجأ بكرار كدامه وياه حرمة وشافها تتقيأ...

امجد:كرار ولك شتسوي هنا..وراح حضنه..شلونك حبيبي وشجابك للنجف منو هالبنية وشبيها..شنو ازوجت ولك واني مادري9

كرار:خالي حبيبي الحمدلله شلونك..خلي ندخل واشرحلك السالفة

امجد:اي بابا تعال البنية خطية شكلها تعبت من الطريق الطويل...

ودخلهم وصاح على ام اكرم مرته وكل لنسمة تدخل داخل... وراحت داخل يم مرت خال كرار واستقبلتها...وكرار يم خاله وكعدو يحجون...

تستمر القصة أدناه

كرار شرحله السالفة وخاله مارضه وعصب وشسوة بي كله شلون هيج تسوي بأبوك وبت العالم شلون هيج تسوي...

كرار:خالي هسة شلون تساعدني لو لا انه اجيت ومامنها رجعه هسة اكيد عرفو بالسالفة لازم اعقد عليها هنا ساعدني اروحلك فدوة خالي انته املي هنا

امجد بعصبية:وابوك المسكين مافكرت بي ماكلت شنو يصير بي ولو اجته جلطة ومات بسببك شتكول ساعتها هاااا شبيك متهور منو ما حب ومنو ما فارك حبيبه فهمني منو مات بفراك حبيبه..ارعن شساعدك بشنو..هسة اخابر هشام يجيك هنا10

كرار لزم خاله:فداك روحي خالي افهمني انه اجيتك وكلي امل اساعدني لتكول لأبوي عن مكاني لمن تهدئ الاوضاع اروحلك فدوة

امجد بعصبية:ولك شيهديها بعد خاف يأذون ابوك بسبب طيشك وتهورك ولك انته ماخذ بتهم وشارد مو شويه هاي شيهديها..اخاف يسون بيك شي والله جان هسة كلت لأبوك4

كرار باس راس خاله:فدوة رحتلك والله ماكدرت اتحمل تزوج طلبتها مرتين ورحتله مرة الثالثة ومقبل ينطيها الي فهمني خالو شناقصني ويرفضني

امجد تنهد:افتهمك بس بويه تصرفك غلط بغلط وهسة لازم وكعت براس ابوك ويواجه المصيبة لوحده والله كاسر خاطري هو هسة شحاله

كرار:ابوي مينخاف عليه ابداً35
امجد:اي وتظن بهيج سالفة سهلة والله انته مصيبة ماتوقعت تسوي هيج بيوم لو امك عايشة جانت ماتت من سوايتك هاي

كرار:الله يرحمها..اسف خالي ورطتك وياي بس والله مالكيت احد غيرك هنا يساعدني5
امجد:هو انته ورطتني بعد ماكدر اعوفك ابن اختي وعزيز عليه ولك كرير

كرار:يعز خاطرك وانه لو ما اعرفك ماجيك تساعدني خالي فدوة رحتلك شلون سالفة العقد يصير بلا وجود ابوها2

امجد:خل نسأل ونشوف..ولك كرار بس لا مسويلها شي.مالمستها انته لو شي

كرار:وروح امي ماطخيتها حتى بلمسة ايد وهي خايفة همين اريدها تطمن كضت الطريق كله مناحة وبجي

امجد:طبيعي اذا الي سويتو كله وراه دم وهذا عرض مو شويه كرار مو شويه

كرار:اي اعرف وهمه الجابوها لنفسهم اجيتهم من الباب وبأحترام وعلى سنة الله ورسوله بس همه جبرونه على هالشي17

امجد:هسة ارتاح تعبان من الطريق..خابر لأبوك واعتذر منه وخلي يطمن على الاقل ماميت انته..والله يعينه على مابلاه ويحفظه من نار هالسالفة2

كرار سكت ومجاوب...وكام خاله كلهم حضرولهم شي ياكلونه...وكرار خابر لأبوه وحاجاه وسداه من شاف عصبيته...

امجد خال كرار الجبير وعمره 46 سنة وعايش بالنجف اما باقي خواله بالبصرة..كلش يحبون كرار همه حتى خالاته هم مزوجات بالبصرة...