Get Mystery Box with random crypto!

نسمة صايرة حيل ضعيفة وكله كاعدة بحدها ومرات تكعد تبجي على اهله | #روايات و#قصص #عراقيه #واقعيه

نسمة صايرة حيل ضعيفة وكله كاعدة بحدها ومرات تكعد تبجي على اهلها بس من تشوف كرار تنسه همها..تحبه وتعشكه وضحت بأهلها وسمعتها لخاطره...39

اجت زوجة خال كرار الها....اسمها اسراء...

اسراء:نسمة عيني خالج يريد احاجيك بسالفة

نسمة عايشة بخوف:ليش خالة شكو شصاير اهلي عرفو مكانه

اسراء:لا ولج يمه ليش خايفة هالكثر بعد الي صار صار وانتي هسة مرته لكرار منو يكدر يمس شعره منج وانتي صرتي حرمته

نسمة بجت:والله مجاي انام حتى من الخوف..خالة خايفة يلكونه وياذون كرار يموتنه انه غبية يوم فكرت هيج وهسة خايفة اعم على حياة كرار والله اموت وياه اذا احد اذاه6

اسراء:اسم الله لا خالة لتفكرين هيج مو زين عليج اول ماجيتي شحلاتج تخبلين هسة ذبلانة وصايرة ضعيفة كلش..ان شاء الله ماعليه شي شنو هي تايهة الدنيا يقتلون كرار2

نسمه:الله يسمع منج خالة والله حبيتج انتي طيبة وحبابه تذكريني بأمي..ياترى هسة شصاير بيها بسببي..ودموعها نزلت...4
اسراء:بعد كلبي اني هم حبيتج والله يحفظ امج..نسمة حبيبتي اجيت اسألج سؤال بس لتنحرجين مني وكليلي الصدك..انتي وكرار صارت بينكم علاقة

نسمة مافهمت:شنو قصدج جنت احاجي قبل لا نجي هنا..اي جنت بعلاقة بي

اسراء:هههه لا حبيبتي اقصد زواج المتزوجين..عود انتي دكتورة وذكية مافهمتي3

نسمه هسة فهمت:هااا..لا لا ماكو شي صار بينه اصلا ماسمحله حتى يحضني..حتى البارحة عصب عليه كلي ماسويلج شي..اعرف غلطانة خالة بس والله خايفة وماعرف شنو مصيري7

اسراء:لا هو التمام مو لازم يصير شي..مو خالج خايف عليكم ثنينكم بسبب هالسالفة..على العموم اسفة احرجتج بسؤالي بس لازم اتأكد

نسمة:لا عادي خالة مصار شي..بس خوفتيني يعني ليش خايف علينه

اسراء:ماكو حبي لتخافين بس يخاف يعتقدون بينكم علاقة جسدية قبل الزواج يفضل تبقون هيج لمن نشوف شيصير

نسمة:اهااا...وسكتت وهي تفكر بأمها وابوها وخواتها وتكول بس لا عرفو اختي ساعدتني خايفة يأذوها ويخلونها تكول وين راحو همه...

بس تكول اختي مستحيل تبيعني وتعترف حتى لو لزمو شي بتلفونها اكيد راح تتصرف هي ذكية...

شوي واجه كرار ودخل كعد يمها وهو ساكت ويباوعلها وهي مدنكه راسها وتشلع بأظافرها كلما يجي تتوتر وتذكر هي شردت من اهلها ومغص يموتها ابطنها...

كرار رفع وجها بيده:شبي حبيبي

نسمة بتوتر:مابيه شي

كرار:لا بيج شي وخايفة شبيج ليش مو مأمنه محد يكدر يأذيج وانه موجود احركهم حرك ومحد يمسج بشعره..وهسة شبيج39

نسمه بصوت راجف:يعني شبيه بربك تسألني..كرار خايفة عليك خايفة يلكوك ويأذونك وال...

كاطعها كرار حط ايده على حلكها:بربج مرة بس خلي اجي يمج واحس بسعادة..انه مو ندمان اخذتج هيج ومحد هامني ومحد يكدر يسوي شي وميلكونه هاي الا اذا خالي كلهم عن مكانه..وحتى لو لكونه احنه مزوجين منو يحجي ويمسج بكلمة بعد

نسمة دموعها نزلت:شسوي اخاف عليك..احبك وتركت كل اهلي علمودك ماريد يصيرلك مكروه والله والله ماعيش بعدك..اموت قبلك اصلاً15

كرار حضنها:اسم الله عليج..لج وانه تركت ابوي وجدي وجدتي الماعندي اعز منهم علمودج انتي..وحتى دراستي ضحيت بيها والله العالم شوكت اكدر اكملها...7

هي دفنت وجهها بصدره...شوي وخرت عنه وتريد تكوم...

نسمة:انه اروح اساعد خالة ام اكرم زحمة كله كاعدة هنا

كرار لزمها:ولج تعاي من اجيت انه تردين تشردين

نسمة بتوتر:ماحب نكون وحدنه كرار اخاف

كرار:افى تخافين مني..ولج انام يمج طول الليل هسة خايفة مني..تعاي ماسويلج شي نطيتج وعد وحلفت مالمسج هسة6

نسمة:فديتك حبيبي..كعدت يمه ولزمت وجهه وتباوع بعيونه..كراري احبك مووت اعشقك حبيبي انته روحي21

كرار لزم ايديها ونزلهن:اووييلي رحمة لكلبي العاشك ترا اني الشيطان مصاحبني هل ايام ولج اكعدي راحة جاي يكلي كرار حلالك اول مرة يوز انسان  على الحلال ههههههه29

نسمة صدكت وكامت:صدك عود كرار وخر عني ماتنطه وجه انته10

كرار:هههههههههه ولج اشاقه تعاي..وسحبها يمه وحط وجهه بركبتها يبوسها بخفه بس وخرت ماسمحتله...

نسمة:هااا شكلنه..خل اطلع احسن انته ماتكعد راحة ابد..وكامت وتريد تطلع...

كرار:اصيدج وراس جدي الشيخ اصيدج بيوم ههههههه شردي هسة بعد روحي..الا اراويج الشيوخ شجابت47

نسمه سوتله شنوفه طويله وتباوعله بنص عين وطلعت..22

وبعد ساعات بالطريق وصل هشام للنجف واول ماتجه لبيت امجد نسيبه وهو نار بكلبه شاعلة وبس يريد يشوف كرار كدامه...10

نزل من السيارة بسرعة وسد الباب مالها وراح دك جرس الباب  والتوتر والعصبية سيطرت عليه...طلعله اكرم ابن امجد وفتح الباب...

اكرم:عمو هشام هلا..وجهه اصفر وتوتر..منور النجف عمو

هشام:وين ابوك..وين كرار

اكرم:عمو كرار داخل.....

بعده ماكمل دخل هشام وهو يتحمحم وصاح على امجد...

امجد طلع وراح سلم عليه:هلا ابو كرار الحمدلله وصلت بسلامة

هشام كلبه نار:هلا بيك الله يسلمك..وين كرار وينه

امجد:ادخل ارتاح وهسة يجي هو طالع

هشام لزم وجهه:وينه وين طالع اريده حالاً..كلبه بارد وانه نار شاعل كلبي وراح ينفجر1