Get Mystery Box with random crypto!

نسمة:شلون اعوف رقاوي حبيبي لوحدها..وبعدين انه بالشهر الرابع مو | #روايات و#قصص #عراقيه #واقعيه

نسمة:شلون اعوف رقاوي حبيبي لوحدها..وبعدين انه بالشهر الرابع مو بالأول ماعليه شي

رقية:لا تبلينه ويه كرير بعده ماصار ويصيح ابني ابني..اباوعلج يصيح لا تكومينها ابني لا يطيح هههههههه ادري لاصكينة بعلج ماي17

نسمة خربت ضحك:اي والله اموتني خوب بالكلية جالطني يجيبني منا ويوديني منا

حوراء:خطية كرار يخاف عليج وعلى ابنه..يحب الجهال هو

نسمة:اي والله كله كلبي على جاهل..واحنه طب تعرفون صعب والله بس شسويله يريد طفل هسة

رقية:وهسة شنو ندمانين..انطوني اياه ههههههه

حوراء:انتي انجبي بعد مخلد يسويلج واحد ههههههه

رقية:ههههههه اي ولكم الليلة متحلف بيه مخلدو وين اشرد..تعالن علمني عفية

حوراء:يمه مننننجججج تعلميني

رقية ضحكت:اي لعد مثلج قابل انتي ونسمو العوبه..انه مستعدة ههههههههه

نسمة:اي رقو الليلة يحمسوج حمس..مثل ما انحمست انه..حور مادري بيها خخخخ شلون الحمسة مالتها

(المتابعين يدرون )38

حوراء: عابت طبعاً بس انه فقيرة وعلى نياتي انتن ثنينجن مو هينات..بيوم العرس جنت عبالك ماخذيني للأعدام

رقية:الله عليج مو حلو هالأعدام هههههههههههههه5

حوراء:تتتتففف على وجهج عابت..يالله خلصي راح يجي كرار

رقية:خالصة انه..وينه كرار

نسمة:هسة اخابرله....ولفو رقية ببرنص البدلة والبنات جمعن اشياءهن....واجه كرار عليهم....

بيت مخلد..فرحان والأبتسامة ماتفاركه..كاشخ الاسمراني بالقاط الرصاصي..وطالع حلو وسيم وشخصية....11

رقية غيرت هواي شغلات بي..جان مختلف..هسة صار انسان ثاني معدل وعاف البنات ويحبها حيل..حتى صلاة صار يصلي...13

واليوم اخيراً راح يخلص من كرار وسوالفه التعبانة وياه ههههههههه...خابرله كله لا تلفي ماعدنه بنات للزواج..مخلد كله غصبن على خشمك ههههههههه....15

اجي اخذها من بين عيونك وتبلع لسانك وتسكت..ورقية تصير ويه كرير تكول اي اي احميني كرير...3

واجو ياخذونها اشو صارت صدك كرار حزن..راح تروح بعد يداحر ويامن ويعاركمن..مرته مو مثل رقية ربت وياه رقية...وجانت اله الاخت والعمة بنفس الوقت...6

اخذوها وهي ظلت تبجي وابوها ودعها بدموعه وامها كذلك والبنات نسمة وحوراء سوها مناحة عليها....واية تكل لحوراء ونسمة ولكم شمالكم وين رايحة هسة بس تدخل لغرفته تنساكم منو انتم...43

وحوراء تكفخها هي ونسمه ويكلولها انجبي ام لسان...

وكرار من جامة السيارة وكف يمها ويكلها..في امان الله رقيو احبج..وهي بجت اكثر...12

واخذوها وراحو...وللتصوير...وبعدها للقاعة سوو عرسهم بقاعة...ورقية صارت متوترة هسة صدك...

وخلص العرس هوسة بهوسة وركص البنات وحتى المزعطة...واجه وقت الزفة اخذو رقية بالسيارة..وراح للبيت وهناك سولهم زفة وركصو....1

دخلو سويه للغرفة...8

رقية وكفت بنص الغرفة متوترة..وهو راح وكف كبالها ورفع الطرحة وشاف ملاكه بقمة جمالها اليوم..وهي وكصرها لابسة كعب...

مخلد:اووويلي حبيبي طالع يخبل الليلة..اليوم للصبح انه وياه..واراوي حبيبي حبي الحقيقي...دولتي مو بس حبيبي..مبروك حياتي رقوشتي

رقية بخجل:مبروك عليك

مخلد:حبيبتي مستعدة39

رقية سوت نفسها مو فاهمة:ليش استعد وين رايحين

مخلد:امداه لحضي..صارلي ساعة اغازل يحظي..ولك هاي عينك كرير..صارلي شكثر ادرس بيها وتكلي وين رايحين22

رقية ضحكت بخفة:لا صدك وين رايحين ليش استعد

مخلد غمز الها:مستعجلة تعرفين وين رايحين..اي حبي تدللين..حتى انه مستعجل...ونزع سترته وفتح دكم القميص...

ورقية تضحك وتكله والله اخبص الدنيا مخلد خليكعاقل مو هيج بهداوة...وهو يكلها كلهن كاتبهن بالدفتر ومجمعهن الج والليلة اطلعن كلهن....21

ولزمها وشلع طرحتها وشمرها بعيد...واتجهت ايده لسحاب الفستان وهي تكله على كيفك شبيك مستعجل...ماهتم وقبل لا تعبر ساعة عالزفة رقية صارت زوجته هههههههه....47

وهيج بدت حياتهم سوية واحلى ثنين...ومرت ايام حلوة ومره وبيها عبر وبيها دروس..وبيها اجتهادات...

خل نشوف عشاقنه

ماخذها باحضانها ومتمسك بيها حييل ونايم...فتح عيونه على صوت هالثلاثة جاي يلعبون...17

عزام:ماتييي ماتييي..ويصيح حييل..ماتي..

رزان:ماااامااااا ماتي..ماتي

ليان تبجي:ماتييي ماتييي...

ويتعاركون على لعبة محشوة كطن على شكل سلحفاة خضرة...وهذا يكول مالتي وذاك يكول مالتي...6

باوعلهم على الاساس منومتهم امهم..وهي هم كامت وشافهم يتعاركون على اللعبة ضحكو عليهم...

حوراء:هاي مو عساس نامو

هشام:انا ادري شعرفني بجهالج..هههههه منو ماخذلهم هاللعبة

حوراء:ههههه انته جبتها الهم..وجبت لكل واحد وحدة مختلفة..بس يتعاركون على الخضرة

هشام:لو ادري هيج جان جبتلهم حقيقية ههههه

حوراء..كامت الهم وخذت اللعبة وظلو يبجون عليها ويصيحون ماتي ماتي....

وهشام رجع يحاول ينام مايكدر وخلوهم كاعدين للفجر....

اخر شي لبس دشداشته..وكال شني بويه عندي حل فصل باجر...رايح للديوان انام...وطلع...وراح هناك...

حوراء صغرت عيونها:تعوفنه خوش..امشو نروح يم بابا..وخذتهم وطلعو وراحو وراه للديوان...5