Get Mystery Box with random crypto!

وخشيتي على اهلي دفعتني اصعد .. 2 بالتكسي شفتها غطت وجها ..مثلي | #روايات و#قصص #عراقيه #واقعيه

وخشيتي على اهلي دفعتني اصعد ..
2
بالتكسي شفتها غطت وجها ..مثلي .. وجاوبت السايق من سالها
( بنياتي وين رايحات بهذا الوقت
للكراج الدنيا غروب .. والكراج هسه مابيه بس الجنود لو يلتحقون لو نازلين اجازه )
ضغطت على ايدي اتصورت احجي ..
من شافتني سندت راسي على الجامه والعبايه طاحت من راسي ..
وزغللت عيوني ... وبقى بس صوتها اسمعه
( حجي اذا هيج سوي علينا انسانيه وصلنا لاهلنا .. واحنا مثل بناتك .. وهالتشوف البت هاي فرفحت من المرض )
وصدر صوته بنخوه
( وين تريدين بويه اهلج لو باربيل اوصلجن بس كون مااوراجن طلايب )
4
ردت عليه وهي تميل راسي على حضنها .. حيث اوشكت على الاستسلام لنوم اقرب للاغماء
بفعل الوجع والخوف المتصاعد
( كفيلك الله ومحمد وعلي .. الظلم والناس المتخاف الله طلعتنا من بيوتنا ...
واهلي اكرب من اربيل .. وكونك
تسوي علينا معروف وتوصلنا للشطره وتشوف اهلي منين )
43
اخذتني كلمة الشطره لخيال بعيد بيه شفت خارطة العراق ..
واتصورلي لابسه صدريه وبيدي مسطره خشب واگفه گدام صف كامل مليان طالبات واشرت بالمسطره على جنوب العراق .... وغفيت على تصفيق للطالبات ...)
(اشفق على نفسي التي لم يفهمها احد .. فرحت اصدق امتداحهم لثباتي وتحملي ..
وماادركوا اني ممزقه .. واخيط اوصالي بأبر خيوطها اوردتي )
7
غفوتي الطويله .. انتهت من وعيت على نسوان اثنين يطلعني
من السياره ..
وعيت على الهوى البارد يضرب برگبتي ومنه ادركت نفسي بلا حجاب ..
وتمددت بغرفه دافيه وعلى دوشك ناعم ...
والدفء حاط بيه من الغطى وصوت مريه عجوز گالت باذني
( نامي حبوبه وامني )
وكلماتها سرت عليه كمفعول دوى مهديء ونمت فعلا .

1
صوت الديچ وعاني من الفجر
فتحت عيني وباوعت مفزوعه ..
على جهتي بنيه نايمه .. وجاهل بسله .. وبوفيه النضده بيها محمله لحافات بالوان زاهيه
وريحة الخبز الزاكيه عبت الغرفه ..
ندهت البنيه خايفه ..
( يابنيه يابنيه اگعودي عفيه اني وين )
4
تململت بفراشها .. حلت الطفل من كماطه وگعدت بتعب موجهه نظرها عليه
( هااا شلونج هسه )
( الحمد لله .. وين اني والبنيه الجانت ويايه وين راحت )
تعدلت ومدت رجليها وصاحت باعلي الصوت
( سميعه سميعه .. اكلج تعاي صويحبتج گعدت )
ملت براسي على الباب . وشفت البنيه كعدت ولمت دشداشتها وتبعتها مره عجوز ..
گعدن وتربعن للسوالف وبدنها بسوالي عن صحتي وليش اعرج
جاوبتهن عثرت ورجلي انفصخت ..
وصارت البنيه الاسمعها سميعه تحجيلي ..
( الله نجانا انه وياج وودالنا سايق من اهل الله وصلنا كلش للباب وبات عدنا وتوكل لاهله گبل لاتكعدين )
10
تلقيت كلامها ببشاشه واتسعت ابتسامتي ورفعت راسي للاعلى وجاوبتها
( الحمد لله على عظيم فضله وهو ولي المؤمنين )
4
نزلت راسي واخذهن الفضول يعرفن منو اني واصلي وفصلي
ذكرت اسم ودمعت عيوني من خوفي اذكر اسم ابويه
( اني علويه اسمي زهراء ..)
صار عدهن احساس اني خايفه
وراحت سميعه تعرفني عليهم اكثر
( هذوله اهلي .. وقسمة الله ودتني للكوت وتزوجت من معارفنا خطبة نسوان .. وصار ست اشهر شفت بيهن الويل من اهله وتاليها الزلمه يشرد من الجبهه.. وبسطني وداني للبيت الشفتج بيه على اساس يهربونه لايران .. )
خليت ايدي على خدي ونيت بقهر
( واني مثلج واهلي بغداد .. والله يدري هسه الامن شلعبوا بيهم )
وعرفت على العجوز
( هذي امي ام صالح .. وذيج شكريه اختي جايبه اوليد صار يومين )
واشرت على البنيه اليمها طفل
وبعدهن يسالني عن اهلي ومكانهم .. ودخلت امريه ثانيه ..
وگعدت نفس گعدتهن .
وگالت ( انه جنتهم مره صالح )
وبالوقت الاسولف بيه الم رجلي يتصاعد
كشفت عنها وشفت ورمها صاير اعلى من جف رجلي ولونها ازرگ ..
واهتمن بتمريغها بدهن طبخ سمنه( دهن حشايش )
و ام صالح .. سوت اليه طريق حتى ادخل للحمام ...
ومن طلعت ويايه للحمام لان الحمام برى
.. وطلبت حجاب منها
جاوبتني
( اطيج ربطه من ربطات البنات .. وامني ماكو زلم بالبيت بس الفريخات الصغار. والشايب راح يعازي بالناصريه واحد من گرابتنا جابوه شهيد .. ومن يرجع باجر ياخذج لاهلج وين متردين )
9
قضيت النهار عدهم .. وضيفوني احسن ضيافه ..
ومن الشباك بالهول باوعت على المنطقه وخضارها والحلال منتشر والبنيات الصغار يلعبن
ويعاونن امهاتهن
دب بداخلي الامان .. وحسيت من واجبي اخاف على هاي العائله الأوتني وماسببلهم بوجودي مشكله ويه الامن . وخاصه ان الرجال الجبير ( ابو صالح )
من اجى وشفته رجال خير وفاهم .. حجالي ان اكو. احتمال ان الامن يوصلون لاهلي .. مدام الوكيله بالامن اخذت اسمي فلازم يقبضون عليه حتى ياخذون اعترافي على المهربين والافضل اضم نفسي كم يوم عدهم ..
2
واعتذرت وضحت للابو صالح