Get Mystery Box with random crypto!

رواياتي📖📚

لوگوی کانال تلگرام hobcanat — رواياتي📖📚 ر
لوگوی کانال تلگرام hobcanat — رواياتي📖📚
آدرس کانال: @hobcanat
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
مشترکین: 37.63K
توضیحات از کانال

⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب
✏أكبر مكتبه للروايات
📖روايات الف شكل ولون
للتواصل @wessam1412
للطلبات @Rwayati_bot
رابط القناه
https://t.me/ PcBTfMKDS4ab2Mv1

Ratings & Reviews

4.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

2

3 stars

0

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها 140

2021-01-30 13:50:55 رضيه ،وبدون ما أتعب رجع لي حقي من سلمى لمن دخلت في ضفوراا

ومرت الأيام وكل يوم جديد نحنا من كومة مشاكل لي مشاكل جديدة ...،وسلمى وساجدة كاانو بشغلو أغاني في البيت بي أعلي صوت ولمن أقول ليهم ما صاح وعلي الأقل خلو أبوي يتم السنة أو شغلوها بصوت شويه مرخي لأنو ما ظريفة الناس تجي عشان تعزي وتسمع صوت الأغاني
وسلمى وساجدة بردو وبقوولو لي أمشي أشكي لي أبوك في قبروو

وكناا طبيعي في حالة من الضغط النفسي لي ضغط نفسي أشد،

لمن في يوم جاات خالتو الرضية وكانت ياا داب داخله من الشارع وكان معاها عمال وقالت ليهم بكل صوت عالي ....

عايزة أكسر الجزء داا وتقريبا الجزء كان أكبر من نص البيت

وأمي كانت بتعاين ليها لمن قالت لي العمال عن إذنكم ودخلتنا الغرفه وقالت لي خالتو الرضيه كل شي نحنا إستحملناا بس كونك تكسري جزء من البيت التعبناا فيهو دي حاجة مستحيل أسكت ليك عليها يا الرضيه ....

وخالتو الرضيه كانت بتصرخ بصوت عالي لمن بصوت الصراخ بناتا دخلوو الغرفه

وكانت بتقول لي أمي حقي وأنا حرره فيهو يا رحمة
وكمان عندك إعتراض ؟!
ولا نسيتي إنو عندي زيك وأحد في البيت داا

وأنا كنتا بعاين يمين وشمال وما عارفه كيف أتصرف و الغرفه الكانو قاعدين يتناقشو فيها دي غرفتي ،وأمي المسكينه قدر ما حاولت تقنع خالتو الرضيه إنو ما تكسر جزء من البيت
بس الرضيه كانت مصررة وبتزيد في الشكل والعناد
وأنا بخطوات متسارعة مشييت علي دولأبي وطلعتا ليهم الورق المخفي ليهو سنين وسنيين وقلتا ليهم
إنو البيت داا مسجل بي أسم أمي وهم ما عندهم فيهو ولا ربع مترر

والرضيه بعد ما سمعتني وشافت الورق كانت بتصرخ وقالت لي الورق داا مزوور وكلناا بنعرف كيف نزور وطلعت من البيت وجررت جابت ليها محامي وجات راجعه بسرعه

وأنا لمن طلعتا الورق لي المحامي قال ليها الحقيقه الصادمة إنو الورق حقيقي مئيه المئيه ...

والرضيه بعد ما سمعت كلأم المحامي
كانت بتصرخ وتكورك زي الدخلت في صدمة وكانت بتقوم وتقعد وهي هايجه شديد حتى ما عاينت لي وجود المحامي وأنا حسيت بيها زي العندها حالة نفسيه وكانت بتصرخ وهي بتقول لينا أنا عشان البيت داا عملتا نفسي لسسه في عصمة محمد ، وكنتا حاده زي زيك يا رحمه تجي في النهاية تقولي البيت بي أسمك وكيف يحصل داا

وليييه أنا طول عمري أقل منك بالنسبة لي محمد
وطول عمري أنا وبناتي صفر علي الشمال بالنسبه ليهو قصرناا معاهو بي شنوو نحنا
وكانت بتصرخ بصوت عالي وهي بتدعي علي أبوي وبتقول الله يحرقك زي ما حرقتا حشاي وإن شاء الله تكون من أصحاب جهنم زي ما خليت عيشتنا كلها جهنم ي رب ...

وأنا وقتها ما قدرتا أستحمل كل الدعوات دي لي أبوي ربنا يرحمو وأمي كانت بتعاين ليها وبتبكي ،وأنا بسرعة مشيت عليها وقلتا ليها ...يا الرضيه عشان خاطر التربة بس ما تدعي ،و الميت ما ليهو غير الرحمة

ولا خلاص إنتي نسيتي فضلوو عليك وإنو عشان ولدك وعمائل ولدك باع الوراها والقدامو وجاانا لا يد وراء ولا يد قدام حتي العربية الكانت مصدر رزقو ما خلأها ،وأمي باعت ..بيتاا وباعت الدهب وما خلت شي ؟!،وكان نسيتي داا كلو معقوله تنسي إنو أبوي هو الوحيد الوقف معاك أيام موت أمك والشال البكاء منو غير أبوي ؟!ودا غيرر بيتك الكان فيهو مشكلة في البناء الكسر وبناء ليك البيت من أول منو غير أبوي ؟!معقووله نسيتي كل دا يا الرضية وفي النهاية تنكري حق أبوي ،وكمان تدعي عليهو يا شيخه حرام عليك إتقي الله وكنتا بعاين ليها في عيونااا وقلتا ليها إنتو شلتو حقكم وبزيادة وكمان غير القرش ، شلتو من صحة وعافية أبوي من الوجع الدخل فيهو بسببكم لمن جاتو جلطة ...ومات بي قهرو منك إنتي ومن ولدك وبناتك وبعد داا كلوو تدعي أبوي ؟!! تدعي عليهو بدون خجله ؟!

وهو إنتي يا الرضيه وصلتي مرحلة إنك تدعي عليهو تاني عايزة بحقوو شنوو ؟!وهو إنتي خليتي فيها حق بعد دااا؟!

ويلااا سرريع إتفضلي أطلعي برره من البيت دا إنتي وبناتك وأحسن ليكم ترجعو بيتكم وما عايزة أشوف رجل وحدة فيكم تاني في البيت دااا وواضح ؟!

والرضيه كانت بس بتعاين لي زي الدخلت فيها صدمة لأنها ما كانت قادرة ترد لي بحرف الأ سلمى وساجدة طلبو ليهم ترحال وسحبوها من البيت سحب

وبعد ما سلمى وساجدة ركبو أمهم في الترحال أنا جريت عليهم وأنا ببكي ،وقلتا ليهم أبوي في حياتو كان دااير الحنية بيناتنا عشان كده كان إحتجتو لينا في إي شي وفي إي وقت تعالو وكان عندكم النيه ترجعو لينا بالخير وتقعدو معانه بالنيه السليمة مرحب بيكم ..

وسلمى وساجدة ما نطقو بكلمة وعااينو لي من فوق لي تحت وركبو في العربية ...

وأنا لمن رجعتا البيت لأقتني أمي في الباب وهي بتبكي وكانت زعلانه شديد وقالت لي ما كان نفسي تعملي كده يا حنين البنات ديل في النهاية فيهم ريحة المرحوم وهم في النهاية أخواتك

قلتا ليها يا أمي إي شي في الدنيا دي وعندو حد وأنا والله زاتي ما كان نفسي يطلعو من البيت بس إنتي ما سمعتيها وهي بتدعي علي أبوي كيف يا أمي ؟! أبوي عمل ليها شنو
868 views10:50
باز کردن / نظر دهید
2021-01-30 13:50:53 #عاشق_النورسين(33)

وكنتا بس منتظرة وحدة فيهم تقول لي كلمة عشان أرد عليها ...،لمن سمعتااا صوت سلمى وهي بتقول لي ..يا حنين إنتي ما بتشوفي كويس ولا شنو ؟!! ، الضيوف طلعو ليهم أكتر من ساعة أمشي أمسحي البيت داا كلو زيت زلابية كده موش إنتو عملتوها عشان أمك طلعت من الحد طيب ما بتمسحي ليه ؟!


وأنا شلتا لي نفس وكنتا بتكلم مع نفسي وقلتاا أنا صبرتا كتيرر وطول أيام البكاء وأنا ساكتة ، وأمي وخلاص طلعت من الحد ،و تاني مستحيل أسكت ليهم ..،وكنتا بمشي بسرعة و قربتا منها وقلتا ليها أسمعي يااا سلمى ما تتوقعي عدم الرد طوول الفترة الفاتت دي كان خوف منك ؟!لأ أبدآ والله بس كنتا بفتش لي الستره

..وأنا حره و البيت بمسحو بمزاجي لأنو بيتنا وإنتي أصلآ ما ليك حق تمسحي أو تنضفي لأنو إنتي مجرد ضيفة فيهو ياسلمى مجرد ضيفه لا غير ...

وسلمى أخدت ليها صنه كده ،وهي بتعاين لي ومقلعه عيوونا كبار ،وكانت عايزة ترد لي لمن قامت أمها من طرف السرير وجات قريب مني شديد وبكل قوة ضربتني كف وقالت لي إنتي الضيفة في البيت دا..
،والمات دا أبو بناتي زيك وأحد فهمتي؟! ،وكيف تقولي علي سلمى ضيفا

..،وأنا كان نفسي أرد و أرجع ليها الكف بس أمي عاينت لي وعيون أمي رقرقت وإتملت بالدموع وعشان خاطر أمي إكتفيت بالسكوت وإنو أمشي من وشهاا ..

وكنتا عايزة أمشي علي المطبخ عشان أنضف لمن سمعتا صوت الجرس ، وكنتا بمشي علي باب الشارع عشان أفتح الباب وأنا موجوعه شديد ،وحاسه نفسي العبره وأقفه لي في حلقي وأول من فتحتا الباب كان دا أباذر ...،وأنا من شفتو إترميت ليهو في حضنو وكنتا ببكي بحرقه وأنا ممغوثه شديد ،وما وجعني الكف والله بس وجعتني الحقارة والمسكنه حقت أمي البتمنعني في كل مرة إنو أرد وأشيل حقي

أما أباذر كان ماسكني بقوة وأصلآ ما إتكلم معاي ،وبعد مسافه بقا شغال وهو ماسك لي رأسي بسم الله بسم الله وبقرأ لي فيهو، لمن سعنا صوت سلمى وهي بتصرخ بصوت عاالي وأنا من الهجمة والصدمة لمن فكيت أباذر وبقينا الإتنين بنعاين ليها ؟!

وسلمى كانت لسسه بتصرخ بكل صوت عالي وهي بتقول لي أنا وأباذر بيتنا داا بيت نضيف و ما بنسمح فيهو بالقرف البحصل داا ..

وأنا ياحنين أيام البكاء كلها ما كنتا برد عليك ولا حصل قلتا شي، وحبيبك داا يدخل ويطلع بي وراك ، شلتي لينا حسناا وأسي كمان جابت ليها أحضان وكمان قدام الباب لا خجله لا حياء؟!!

والله الليله أفضحك فضيحة السنين ياحنين، وكانت بتصرخ بصوت عاالي حتى إنها طلعت الشارع وكانت بتنادي في الجيران نفر نفر، وكل دا وأنا كنتا واقفه جمب أباذر وأنا مصدومه شديد من البتعمل فيهو سلمى ، وأباذر الغضب ظهر فيهو حتي إنو العيون دي كانت موولعه حمراء بس شرار ...
،وبعد ما سلمى خلصت صريخ و لمت علينا خلق الله كلها وما خلت لا غاشي ولا ماشي في الطريق الأ ودخلتو بيتنا عشان يتفرج وكانت بتصرخ وهي بتقول ليهم ..
حنين ما صدقت إنو أبوي مات وبقت بتسرح وتمرح زي ما هي عايزة وجاابت لينا الفضائح
وكانت بتعاين لي وقالت لي عايزة تكسري ضهر أبوي الرباك وتعب فيك ياحنين ؟! ...

والجيران كلهم كاانو بس بيعاينو ليها وهم مستغربين ديي ماالااا لمن قالت ليهم عارفين في شنو حنين وبكل قوة عين كانت واقفه ساعة قددام الباب وهي حاضنه الولد داا وبقت بتااشر علي أباذر ....،ووقتها أنا خفتا عليها من أباذر وكنتا عايزة أمسكو بس قبل ما أتحرك ، أباذر وصل سلمى وكان رافع يدوو وعايز يضررباا

وأنا كنتا بجري عشان أوقف أباذر بس قبل ما أصل شفتا أباذر وهو بنزل في يدو وقال ليها عارفه والله الكف شويه عليك بس أنا للأسف بطبعي ما بضرب لي بت وأصلا ما بوسخ يدي بيك ..وكان بيعاين لي وقال لي مع إحترامي ليك يا حنين لأنها أختك بس شتان ما بين هذا وهذا

وأباذر كان بيعاين لي عيون كل الناس الفي البيت وبكل صوت عالي وملياان لمن جاتني رجفه وقدام كل الناس والجيران قاال ليها يا أستاذة إنتي !!!زينب محمد أحمد دي زوجتي علي سنة الله ورسولة أنا عاقد علي حنين من قبل وفاة عم محمد

وسلمى لمن سمعت كلام أباذر وقتها بقت بتصرخ زيادة وهي شغالة ليهو أمشي يااا كززاب

وكانت ما عايزة تتنازل ومصره علي موقفا لمن مسكتاا وحدة من الجيران وقالت ليها والله صادق وأنا بي ذات نفسي حضرتا وسمعتا صوت العقد في الجامع الجمب المستشفي الكان راقد فيها أبوك الله يرحمو وإنتي لو كانت بتهمك سمعت أبوك زي ما إنتي بتقولي كان مشيتي ليهو في المستشفي علي الأقل

والولد داا ومع قولة الولد دا الخاله مسكت أباذر وهي مبتسمة وقالت لي سلمى الولد دا رراجل والله و إن شاء الله إنتي تقدري تجيبي زيوو وطلعت ....

وبعد ما الجيران طلعوو أنا كنتا خجلانه شديد من الموقف العملتو سلمى ودنقررتااا رأسي وقلتا لي أباذر بعتزر بالنيابة .... وأباذر قاطعني وقال لي يا حنين أنا ما غبي و عارف كل حاجة والله وماف دااعي لي الإعتزار يا حنيني والبينا عامره

وإبتسمت ليهو وأنا بيني وبين نفسي كنتا مبسوطه شديد إنو الكف الضربتني ليهو ال
2.7K views10:50
باز کردن / نظر دهید
2021-01-30 13:50:05 ف توزعوو البسبوسة والعصائر في الأربعين حقت أبوي أسي الناس تقول علينا شنو ؟؟! ما صدقو إنو أبوهم مات !!

وعمتي أفراح ردت وقالت لي الناس عادات ونحنا عايزين نعمل كده عندك إعتراض يا بت رحمه ؟!وصاح أمك كانت ماسكه أبوك مننا ،بس إنتي ما بتقدري تمسكيناا وكانت بتلوي لي في خشمها ومشيت

وخلتني وأقفه ومعاي سلمى وأنا قربتا من سلمى وقلتا ليها يا سلمى عمتي خليها بس والله الكلام دا منكم ما صاح إنتي عايزه الناس تشيل حاالنا ؟!

نحنا عملنا الزلابية وزعيها بدل البسبوسه الفي يدك ديي وكان ما قادرة أنا بوزع

وسلمى بكل غضب فارت فيني وقالت لي متوقعه نفسك ست البيت ؟!إنتي وأمك وأختك وأخدت ليها ضحكة كده وقالت لي إنتظري أخر ضيف يطلع من البيت وصدقيني ...من الحأنعملو فيكم حأتلحقو الضيوف في الطلوع من البيت

وأنا ما رديت ليها خوفا من المشاكل ومشيت منها ...،وكنتا بسمع في نقت الحريم وهم شغالين في بكاء بووزعو فيهو عصائر فخمه زي دي ومعاها بسبوسه ؟!شكلهم ما صدقو أبوهم مات وكاانو بضحكو

وأنا إتوجعتا شديد وجريت شكيت لي أباذر وقال لي أصبري ياحنو عشان خاطر أمك المسكينة دي وأنا والله أختك دي ماا غالبني أخليها تقيف في الحد بس خايف أعمل ليك مشاكل عشان كده كل شي بوقتو حلوو ي حنين ....

قلتا ليهو إن شاء الله ومشيت منوو وشويه حسيت نفسي أحسن بعد كلمات أباذر التصبيريه دي

والأيام والشهور كانت بتجري وأنا كنتا بس بصبر وبقدر ما أقدر بتجنب سلمى وساجدة وأمهم لمن جاء اليوم المنتظر يوم طلوع أمي من الحد ههه أو يمكن أقول طلوع أمي وخالتو الرضيه
واليوم من الصباح كان عادي والبيت رجع إتملا بالضيوف والحمدالله لأ سلمى ولا أمها ماف وحده فيهم حاولت تعمل مشاكل لمن جاء المساء كده والبيت كان فاضي ،...وكان في بس أنا وأمي وفدوى أختي وخالتو الرضيه وبناتا سلمى وساجدة

وأباذر وخيلأني كانو مااف

وخالتو الرضيه لمن شافت أخر ضيف وهو بطلع من البيت بقت بتعاين لي سلمى بتها و سلمى من شافت أمها بتعاين ليها بسرعة قامت و جرت جابت ليها توب وكان مزكرش ومليان رسومات وحتى اللون كان صارخ شديد وخالتو الرضيه لبست التوب وطقمت التوب كويس وعملت مكياج حتى إنها ما خلت ولا روج ولا إي شي

، وكل داا وأنا وأمي وفدوى أختي بس بنعاين بي عيوونا وأنا كنتا خلاص ملياانه منهم شديد وكنتا بس منتظرة وحدة فيهم تقول لي كلمة عشان أرد ليها....

نتلاقى

صفاء عبدالحميد
664 views10:50
باز کردن / نظر دهید
2021-01-30 13:50:04 رضية

وهي أخدت ليها صنهه كده وهي بتعاين لي وكان باين عليها إنها جاية بس عشان تستفسر أو تعرف ليها حاجة وبعد ما عاينت فيني شديد
قربت مني أكتر وقالت لي أمك دي موش مطلقه ؟!البخليها تحد أبوك شنو ؟!

وأنا كنتا بعاين ليها و ما قادرة أرد ليها بحرف وانا أصلا ما عارفه أمي عملت كده ليه وهي مسبقآ ما حكت لي إي حاجة ولا أي تفاصيل دا أنا حتى إنصدمتا إنها جات البكاء

..وحاولتا أغير الموضوع عشان المراه ما تحس لمن سمعتها وهي بتقول لي أمك موش مطلقة ي بت ؟!

وأنا بكل صوت مهزوز قلتا ليها لا ..لالا أمي ما مطلقه إنتي غلطانه أبوي كان طلق رحمة"ربوع"ورجعا تاني وغير كده ما حصل طلاق وإنتي أسي ما بتخجلي شاايفه إنو دا وقت مناسب لي كلام زي دااا وبسرعه قمتا من الكرسي و مشيت منها خووفا من إنو تكشفني "لأنو للأسف أنا الكزب بظهر في عيوني "

وبعد ما هربتا من المراة خوفا من إنو تعيد لي السؤال بقيت بدخل وبطلع من الغرفه الفيها أمي علي أمل إنها تجرني علي طرف وتحكي لي ،هي لييه عملت كده ؟!وليه لأبسه التوب الأبيض وعايزه تصل لي شنو ؟!

¿لمن في النهاية إنتهاء اليوم وأنا زي الأطرش في الزفة وما قدرتا أطلع بي إي تفاصيل من أمي الكانت محبوسة في غرفة الحداد مع ربوع

"وفي جانب حنين وفدوى"

أنا وفدوى قعدنا أغلبية اليوم الأول من موت أبوي ونحنا في بيت الجيران وبندعي وبنقرأ ليهو في القرآن

وأول من رجعنا و دخلنا البيت ،أنا بخطوات متسارعة خوفا من عيون الناس الفي البيت ونظرات الشفقه ودي يااها بت المرحوم ،مشيت بسرعة علي غرفة أمي وقلتا المسكينة بتكون فااقداناا أنا وفدوى أختى بس شفتاا لي ضهر مرأه وكانت بتبكي في التلفون و لأبسة ليها توب أبيض وأنا قلتا تكون دي وحدة من نسووان البلد الكبار أصلآ عندهم حب لي التياب البيض ..،وما إهتميت لي الموضوع كتيير ومشيت علي أمي وكنتا بقول ليها أرقدي وما تتعبي نفسك وقلتا ليها إنو نحنا كناا في بيت الجيران وكده ،وإنها لأزم ترتاح كفايه عليها تعب وسهر المستشفى الكان مع أبوي ربنا يرحمو ...،وكنتا بتكلم وبقول ليها في كلام كتيرر بس أمي أصلآ ما كانت بترد لمن سمعتا لي صوت مرأه وهي بتقول لي يااا حنين ياا وجعتك ياا حنين وكانت بتبكي بس أنا تقريبا بعرف الصوت دا وبسرعة قبلتا عليها عشان أشيل معاها الفاتحه وتعزيني ولمن شفتها بقيت بعاين ليها وقربتا أقع من الصدمه، وكانت دي خالتو الرضيه وداخلة ليها في توب أبيض بس هي عايزة تحد منوو وهي مطلقه ؟!!

وكنتا واقفه في مكاني وما قادرة أتحرك ولا خطوة لي قدام لمن قربت مني وحضنتني شديد وهي بتبكي

وبعد ما فكتني رفعت لي يدها عشان الفاتحه وكل دا وأنا وأقفه زي الصنم

لمن لأحظتا لي الحريم المع أمي وكانو مراقبين الموقف ومركزين معانه شديد
..وبسرعة رفعتا يدي الكانت بترجف لي الفاتحه و سلمتا عليها خوفا من كلام الناس الكانت بتراقب في الموقف وقلتا ليها أحسن الله عزاكم وطلعتا من الغرفه

وأيام البكاء كانت بتمر ماا أصلو الأيام بتجري وكل يوم شوقي لي أبوي بزيد بس كنتا بعمل زي ما بقول لي أباذر كان بقول لي كل ما تشتاقي ليهو أقري ليهو قرآن وأدعي ليهو كتيرر وقال لي أنا بعمل لي أمي كده ...

وبالتدريج البيت بدأ يرجع يفضاا ....
_وعدد الضيوف بدأ يقل

وأنا كنتا بقدر ما أقدر بتجنب نظررات سلمى وساجدة المستفزه وداا غير قعاد أمهم مع أمي في نفس الغرف ومتقنعه ليها بتوب أبيض ؟!!
،وهي متوقعه الحد دا بس توب أبيض

ووقتها كمية التراكمات والمواقف علي زادت وكنتا ببكي وقلتا في نفسي يعني حأتستفيد شنو ؟!وأبوي خلاص مات
ونحنا فقدنا أبوي وما أظن إنو تاني نفقد حاجة أكبر من كدة ،عشان كده تعمل العايزة تعملو هي وبناتا

وكنتا بصبر نفسي في الفترة دي بالدعاء وتلاوة القرآن الكتيرر وأباذر كان بيحاول يدعمني بكل طريقة ..

لمن جاء يوم الأربعين حقت أبوي والبيت رجع إتملأ ناس من تاني

ومشينا عملنا الزلابية والشاي أنا وفدوى أختي وكان معانه خالتو زينب وخالتو مشاعر ،ولي أول مرة سلمى وساجدة يدخلو معانه المطبخ

ولمن دخلو لينا في المطبخ نحنا كنا خلاص إنتهينا وعملنا الزلأبيه والشاي وخلصنا كل شي ،ولمن شفناهم دخلو أنا فدوى طلعنا وخلينا ليهم المطبخ وكنا بنتجنب سلمى خوفا من المشاكل والبيت مليان ضيوف

وخليناهم في المطبخ وإنشغلنا مع باقي شغلة البيت لمن جاء وقت التوزيع حق الزلأبيه أنا إنصدمتا بعمتي ومعاها سلمى وساجدة وكانو شغالين يووزعوو لي الناس في البسبوسه والعصائر
وأنا بسرعة مشيت سحبتا عمتي "أفرح" وهم أصلا أخوات أبوي إتنين بس وكل وحده فيهم كعبه أكتر من التانيه

وعمتي أفراح أصغر وحده وبتحب خالتو الرضيه وبنات خالتو الرضيه شديد

أما المعامله معاي أنا وأمي وفدوى أختي زي الزفت و أيام مرض أبوي كانت بتزلنا إذا دفعت ليها قرش ولا قرشين وداا غير التحريض المستمر منهاا علي أبوي ربنا يرحمو عشان يطلق أمي

"نرجع

وبسرعة مشيت سحبتا عمتي أفراح ومعاها سلمى وقلتا ليهم إنتو بتعملو في شنو ؟!
وكي
639 views10:50
باز کردن / نظر دهید
2021-01-30 13:50:02 #عاشق_النورسين(32)

°°•°°وعلي لسان حنين°°•°°

وعيت علي صوت ناس كتيررره كانت بتبكي بس ما كنتا قادرة أركز المعاي منوو وكل العملتو وبدون ما أنطق ولا كلمة جريت علي غرفة أبوي ...بس الغرفه كانت مفرش عادي وفيها كمية من الناس كانت بتبكي ...بس وين أبوي وين الجثمان ؟!!وبقيت بصررخ وين أبوي ...لمن سمعتا صوت أباذر وكان ماسكني من كتفي وقال لي أبوك تحت التراب يا حنين ودا وقت السؤال عم محمد محتاج لي دعواتك أدعي ليهو ياحنو

كونك تسرح بالخيال والأحلام الوردية من حقك بس لأبد من إنو تنصدم بالواقع وأنا خلاص لأزم أعيش وأتقبل وأقع إنو أبوي خلاص مات وعاينتا لي أباذر بدون ما أقول ولا كلمة ومشيت علي غرفة أمي وكانت لأبسه ليها توب أبيض وأنا جريت عليها وإترميت في حضنها وأنا ببكي وحتى ما ركزتا لي الزمن أو عدد الساعات الكنتا فيها مع أمي ...لمن طلعتا منها والطلعني كتررت الحريم ،وكنتا بتجنب إنو عيوني تقع في عيون فدوى أختي بقدر ما أقدر ..

وكنتا قاعده وسامعه صوت كل الناس وهي بتبكي ،وأنا كنتا بتزكر في أبوي وأيامنا مع بعض ، لمن جاتني فدوى أختي وبدون ما تقول أي كلمة بقت بتبكي معاي بحرقه وأنا رفعتها مني وإتذكرت كلام أباذر لمن قال لي أبوي محتاج لي دعواتنا أكتر شي ،وبسرعة مسكتا يد فدوى أختى ومشيت علي بيت الجيران وفتحو لينا غرفة فاضية لي أنا و فدوى وأنا كنتا بتكلم مع فدوى وقلتا ليها من حقك تبكي ووجعك يااهو وجعي بس يا أختي إذا مات أبن أدم إنقطع عمله الأ من ثلاث ومنها أبن صالح يدعو له ودي ساعة السؤال ...،خلينا ندعي لي أبوي ونقرأ ليهو قرآن يا فدوى عشان ربنا يثبتو ساعة السؤال ...

وفدوى عاينت لي وهي بتمسح في باقي دموعا القبل ما تجف بتنزل دموع جديدة

وبقينا بنقرأ مع بعض لي أبوي ..

°°•°°وفي جانب الرضيه°°•°°

إنتا عارف هي شافتني معاك وفي نفس البيت !!
وبتي وأنا بعرفا تاني مستحيل تقعد أنا حاافظااها حفظ

قال لي بس يا الرضيه إنتي موش قلتي ليها إنو نحنا أخوان والموضوع عاادي يعني ما يستحق كل دااا وبعدين إنتي عارفة زوجتي ،عشان كده أنا ما عايز زول يحس بحاجة ياا الرضية

قلتا ليهو أنا عاارفه كل دا وإنتا ما تخاف من سلمى و أنا حاليآ بفكر أمشي بنية إنو جيت عشان البكاء وأشوف الأوضاع هناك شنو موش محمد ومات ،والحق العند ناس ربوع نحنا عندنا زيوو

وكان بيعاين لي وهو ساكت لمن صدمني بصوتو المتردد وهو بقول لي أمشي وبدون رجعه يا الرضية وأنا خلأص بعد تهديد بتك لي ما بقدر أجازف وإنتي براك عارفه مرتي وأولادي ما بقدر أجازف يا الرضيه ما بقدر ...

وبقوة صوت قلتا ليهو إنتا نسيت إنو أنا في عصمتك ؟!!

وهو بدون تفكير قال لي إنتي طاااالق يا الرضية
وأنا من الغضب لمن عيوني حمرة وقلتا ليهو لمن أرجع من بيت البكاء ما عايزه أشوف خلقتك في بيتي دا فاهم
وشكلك نسيت إنو إنتا ومرتك الخايف منها دي قاعدين في بيتي ويلااا إتفضل أطلع بررره

°°•°°وفي جانب سلمى°°•°°

الناس دي كلها كانت بتصرخ وتبكي ...بس لا أنا ولا ساجدة مااف وحدة فينا نزلت منها دمعه ويمكن ساجدة أختي تكون نزلت منها دموع بدون ما أنا أعرف بس أنا أبدا ما نزلت مني ولا دمعه وكل ما أحاول أبكي واعمل زي ما الناس دي بتعمل بتزكر لي موقف وبتزكر التعامل وكلام أمي عنو وهو صاح حاليا مات بس أنا ا اااا عندي مواقف كتيرة كانت بتخلي دموعي متجمده

وكل الناس دي كانت بتواسي فينا علي أمل إننا مصدومين !!وما قادرين نبكي من الصدمه ،بس أنا ليه ما قادرة أحس بالأحاسيس دي لييه ما قادرة أبكي زيهم ...،وكنتا قاعدة لي في كرسي أحمر من كراسي الشركة دي وكنتا قاعدة قريب من الباب وصيوان الرجال وخاته يدي في رأسي لمن لمحتا لي عباية تشبه حقت أمي ولمن ركزتا أكتر نسبة لبعد المسافه وقتها عرفتا إنها دي أمي وبسرعة جريت عليها وحضنتها شديد ..،وأمي قالت لي البركه فيكم ...

وأنا إتفكيت من حضنها وكنتا بعاين ليها بكل إستغراب ،وكنتا مستغربه شديد من إنها جابت الحنية دي كلها من وين ،وكيف تقول لي البركة فيكم يعني أمي جات عشان البكاء عشان هي متوجعه علي أبوي ؟؟!

وفي نص إستغرابي دا أمي قرربت مني شديد وقالت لي إتفكيتو منو وأخدت ليها ضحكة كده علي خفيف ودخلت علي خالتو ربوع ...،وتاني ما شفتها
ولمن إنتظرتها كتيير وما طلعت بسرعة مشيت علي الغرفة الدخلت فيها أمي بس وقتها إنصدمتا بمنظر أمي وهي لأبسه التوب الأبيض وقاعده قريب من خالتو ربوع وكل الناس دي كانت بتعزي فيها ...

وأنا كنتا بعاين ليها ومن الصدمة ما كنتا قادرة أتحرك...،وأمي عملت لي حركة كده بعيوناا يعني نظام أسكتي يا سلمى

وأنا بسرعة طلعتا من الغرفة ورجعتا لي نفس الكرسي حقي وكنتا قاعدة أفكر إذا أمي المسكينة في حياة أبوي ما لقت منوو شي إهمال زائد طلاق وكلوو !طيب البخليها تحد أبوي شنو ؟!...

وكنتا بفكر لمن سمعتا لي صوت مراه وهي بتقول لي إنتي بت المرحوم

وبسرعة قبلتا عليها وقلتا ليها أيووه ..

قالت لي بت الرضيه ولا بت رحمه إنتي ؟!!

وانا قلتا ليها بت ال
622 views10:50
باز کردن / نظر دهید
2021-01-30 13:49:22 ني وبقيت ببوس ليهو في رأسو وأنا ببكي لمن وش أبوي إتملا بالدموع ...

وما قدرتا أطلع من الغرفه أنا ما قادره أفارق أبوي لمن جو وجروني منو جرر ومع كل خطوة لي وراء أنا كنتا بعاين لي أبوي وببكي زيادة ...

وأول من طلعتا ووصلتا الباب وقتها ما حسيت بنفسي أو الحصل لي شنو ....،أو بعدها حصل شنو تاني بس كنتا سامعه صوت الأرض بكل قوة وأنا بقع فيها ...

"وعلي لسان فدوى"

بعد ما حنين طلعت من أبوي أنا وأمي كناا منتظرنها جمب الباب وصاح أنا وامي دخلنا قبل حنين ...وكمية الوجع العلينا ما هين بس نحنا عارفين إنو حنين عندها مشكلة في النفس ومقاومة جسمها ضعيفة وكناا بنعاين لي الباب لمن حنين وقعت قدامنا

وقبل ما نرفعا أنا وأمي وخيلأني ونجري عليها كاان وقتها أباذر في وشناا ورفع حنين وهو ببكي ...،وكان شايل حنين وهو مدنقر والدموع كانت نازلة منوو في وش حنين ودخل بيها الغرفه

وبعدها بي أقل من نص ساعة طلعوو الجنازة ... جنازة وجثمان أبوي

وأنا كنتا ماسكة في أمي لمن حسيت بيها وهي بتجري لمن وصلنا باب الشارع وركبو أبوي في البوكسي وكانو برفعو فيهو وأنا كنتا شغالة ليهم برراحة ما تضربو ليهو رأسو
لمن بقيت بستغفر ...و خالتو زينب مسكتني أنا وأمي ورجعونااا البيت
وكنتا بعاين لي أمي وهي بتلبس في الأبيض حدادا علي أبوي

نتلاقى

صفاء عبدالحميد

أخر الحلقات حاتنزل بكرة إن شاء الله ممكن تدعو لي لمن تنزل أنا محتاجه لي دعواتكم
599 views10:49
باز کردن / نظر دهید
2021-01-30 13:49:22 وربنا يصبركم ...

وأمي صرخت ليها صرخه وبصوت الصرخه دي إتلمت كل المستشفي فينااا وأنا جريت علي أمي وقلتا ليها تصرخي ليه يا امي أبوي ما مات أبوي بس داخل في غيبوبه إنتي ما سمعتي الدكتور لمن قال لينا عندو جلطه ...ما سمعتي أمشي يا أباذر نادي لينا الدكتور القال عندو جلطه عشان يثبت لي أمي إنو أبوي ما مات أمشي قلتا ليك أمشي ي أباذر أمشي اااااا ه اااااااه حرام
عليك الله أمشي يا أباذر جيب الدكتور أبوي ما مات أبوي ما مات كزززب كززب كل داا كززب والله ...

وكل وأحد فينا كان ببكي ليهو بإتجاه وأنا في إتجاهي أباذر وكان في وشي وأنا كنتا بضرب فيهو بكل ما عندي وبقول ليهو يعني ما عايز تنادي الدكتور يا أباذر ما عايز تدخلني عشان أشوف أبوي طيب عرستني لييه أااااا قول عرستني ليييه

وتاني ما حسيت أو ما وعيت الأ وأنا في البيت ومعاي أمي وفدوى أختي وعمتي وخالتو مشاعر وخالتو زينب..كل الناس دي كانت في بيتنا وهي بتبكي بس البكاء لييه هم أكيد ما حاسين بي !معقوله كل الناس البتبكي ديي متوجعه....معقولة كل الناس دي بتبكي عشان موت أبوي ...طيب هم لييه يبكو وأبوي ما مات؟!

وكمية الدموع الكانت فيني زي الحصلت ليها صدمة وإختفت وكنتا معبورة شديد وأنا ما قادرة أبكي أو إتفاعل ...،لمن دخلوو الرجال وفي يدهم الجثماان ودخلو بيهو لي الغرفه حقت أبوي ...

وأنا جريت لي في ركن وما كنتا عايزة أشوف زول ما عايزة أبكي مع زول أنا وجعي ماااف زول بفهمو لي داا حنيني مات حنيني خلاص فات تاني أقول أبوي لي منوو! كنتا قاعدة في الركن دا وقدامي كمية من الناس وهي بتبكي بس كاانو كلهم حرريم والرجال في الصيوان بس أنا كنتا متوقعه نفسي في الصيوان ولا لييه أنا ما بشوف كويس ما كنتا قادرة أميز الحريم من الرجال زي الكنتا عباره عن طفلة وضاايعه ليها في غابة لمن سمعتااا صوت وهو بنادي في كل ركن يا حنين يا حنين...ومع قولت يا حنين كان بقول لي كل زول قدامو شفتا حنين ..

وانا ما كنتا قادرة إتكلم أو أنادي وأقول أنا هنا ما عارفه ليه بس يمكن لأنو كنتا متوقعه إنو أنا في كابوس وشوويه و حاا أصحا منوو و أكيد ما بقدر أرد وأنا في الكابوس صاح !!؟

لمن الكابوس إتحول لي حلم علي شكل أباذر وهو بقول لي إنتي وين قلبي إنقطع وأنا بفتش فيك وضمااني عليهو شديد وهو بقول لي لأزم تدخلي خلاص غسيل الجنازة إنتهاء يا حنين لأزم تدخلي تمرقي العفو وتشوفي عمي محمد لي أخر مره في حياتك أنا ما عايز إنها تبقي ليك نداامه يا حنين ..

أدخلي ودعيهو ياحنين ودموع أباذر كانت بتنزل وهو بقول لي أنا لي الأن ندمان عشان ما دخلتا وشفتا أمي ...وللأسف ما لقيت لي زول يوعيني ويدخلني أشوفا لي أخر مرة في حياتي

ورفع لي رأسي بي يدووو وكان بيعاين لي في عيووني وهوو بقول لي يا حنيين حنيين أبكي أبكي ما تكتمي الزعل داا إنتي المفترض تكوني قوية عشان خالتو رحمة وفدوى !موش إنتي الكبيرة يااا حنين ...،وتاني ما حسيت بيهو الأ وهو بجر فيني جر لمن لقيت نفسي قدام الغرفه الدخلو فيها أبوي ....

وكل الناس دي صنة و كانت شغالة لي أدخلي أدخلي أمرقي لي أبوك العفو يا حنين بس أباذر رجع مسكني تاني وقال لي ...ياحنين الثبات وعدم الدموع دي حاولي حافظي علي جووه لأنو البكا والنواح بعزب الميت ولمن تدخلي أحكي اائ شي في قلبك وأدعي ليهو كتيير وأقري ليهو قران بس حاولي ما تبكي ياحنين ..

وتاني مالقيت نفسي الأ وانا في غرفة أبوي يااااااااه
دي الغرفه
الكنتا بنضفاا كل صباح وبعاين لي نظرات أبوي دي الغرفة الفيها حنيني ...وحاليا هو قدامي لا حركة ولاوصوت وعبارة عن جنازة

قربتا منو أكتر ومع كل خطوة لي قدام قلبي كان بنفطر وما كان ظاهر من أبوي حاجة وكانو مرقدنو في عنقريب وأنا كنتا بقرب منوو وكل ما كنتا بقرب أكتر كنتا بتذكر لمن يقول لي يا حنيني لمن يكاوي ويهظر مع أمي لمن يقول لي حنكوش المنكوش ...لمن يزعل لي زعلنا ويفرح لي فرحنااا ..لمن لقيت نفسي واقعه تحت العنقريب وقربتا منوو أكتر وفتحتا ليهو وشوو
ولمن فتحتو ما قدرتا أصبر زي ما قال لي أباذر داا وش أبوي دا وش الغالي الحنين وكنتا ببكي لمن حسيت بدموعي بتنزل في تفاصيل وش أبوي

ياخ أنا كل تفصيل عندي معاهو قصه وحكايه عيون أبوي لمن تدخل ليهو حاجه ويجري ويقول لي يا حنيني أنفخي لي فيها ،والدقن الكنتا بحلقو ليهو كل يوم وأمي تشاكلني وتقول لي بتجرحي أبوك يا حنين ،و شعررو الكنتا بعملو ليهو بالزيت لمن يكون مصدع ...ووقتها كنتا منهارة شديد و مكسورة و رجعتا بكل ضعف وانا برجف وغطيت لي أبوي وشو

ومسكتا المصحف وكنتا قاعدة اقرأ لي أبوي و كان بحب صورة الملك والرحمن وكنتا بقرأ ليهو لمن خلصتا منهم وبقيت بدعي إنو يكون ليهو شفيع وكنتا بدعي ليهو وما أكزب عليكم وأقول ما كنتا ببكي لا والله دموعي كانت بتجري وأنا بدعي دعييت ليهو كتيرر لمن سمعتا صوت وهو بقول لي أطلعي يااا حنين

وقفتا الدعاء وبقيت بعاين لي أبوي وما كان نفسي أمشي أو إتحرك ومن شوقي ليهو رجعتا فتحتا ليهو وشوو تا
593 views10:49
باز کردن / نظر دهید
2021-01-30 13:49:22 #عاشق_النورسين(31)

بعد كمية الجوطه الكانت حاصلة ديي من بعيد شفتا ترتيبي الوحيد وهو جااي علينا ...،وأمي وفدوى أختى وخالتو مشاعر ...وكل الناس دي إتحركت عليهو وهي شغاله تبارك ليهو وكل داا وأنا كنتا قاعدة في نفس مكاني القبيل يااها نفس المصطبه الكنتا قاعده أبكي عليها قبل شويه

لا وكمان أباذر مشى غير ولبس ليهو جلابية ..

وأنا كنتا شايفه الكلام دا سراب سراب زي الكنتا في كتاب أو صفحة مشرطه من مزكررات او مجلة....
ومع كومة المشاعر الماقادره أحدد هي شنو لقيت نفسي في وش أباذر وهو بقول لي موش قلتا ليك حافظي لي علي مكاني لييه إتوسخ ياحنين؟!
وقعد يضحك ...
وأنا'بدون ما أحس بدون ما أشعر بدون ما أتحرك لقيت نفسي في حضن أباذر لقيت نفسي في الحضن الحلال وكنتا في حضنو وأنا بقول ليهو المكان إتوسخ بس كفاية إنو قلبك نضيف يا أباذر كفاية إنو أنا كمان قلبي نضيف وما فيهو غيرك كفاية إنو أحاسيس الدنيا دي كلها ليك كفاية إنو أي إحساس ومشاعر ليك إنتا وبس يا أباذر

..وبعدها كمية الدموع الكانت فيني كمية الحزن والزعل الكان مكتوم كلو طلع وأنا في حضن أباذر وكنتا ببكي وهو كان ماسكني بكل قوة وقال لي يا حنين كمية الوجع الدخل فيني لمن قلتي لي أنا تعبااانه يا أباذر كمية الحزن الدخلتا فيهو بسبب إنو أنا ما قادر أعمل حاجه أحساس إنو كنتا عاجز ياحنين

ورفع لي وشي وأنا كنتا لسسه في حضنو وقال لي عارفه يا حنين أنا محتاجك أكتر من إنتي محتاجة لي أنا نقصي بتم بيك يا حنين

وانا بعد ما بكيت وكملتا دموعي والمعني الحقيقي لي كلمة كنتا محتاجة سند أو ما عارفة يمكن إتفشيت ، وبعدها مشيت من أباذر بعيد ورجعتا لي نفس المكان الكنتا قاعده فيهو وكنتا خجلانه وحاسه بي الأحراج من العملتو
وأباذر عرف إنو أنا خجلانه وإبتسم لي إبتسامه خفيفه وقرب مني أكتر لمن وصل المصطبه الكنتا قاعده فيها وقبل ما يقعد قال لي متذكره ياحنين موش قبل شويه قلتا ليك ربنا يقدرني وأكون دائما اليمين بالنسبة ليك وقعد وكان بيعاين لي وهو مبتسم وقال لي

مبروك لي

وأنا إبتسمتا ليهو إبتسامة خفيفه وقلتا ليهو

مبروك لينا

وأباذر قال لي لا والله مبروك لي أنا الوحيد المبروك لي وهو في بركة أكتر منك يا حنين ؟!! ...

ومع قولة وهو في بركة أكتر منك ياحنين أباذر كان شال ليهو نفس و رخاا لي كتفو وهو عشان عريض وأطول مني بكتيير لمن رخاا كتفو أنا ما صدقتا وبسرعة رقدتاا ليهو في كتفوو
وأباذر قال لي إن شاء الله طول العمر أكون ليك كتف ثابت يا حنين
وأنا عيوني دمعت وحكيت ليهو إي حاجة في قلبي حكيت ليهو كل شي واي حاجه حصلت معاي وأباذر كان بس بسمع لي وهو ساكت ...

واليوم داا ما بقدر أحدد ليهو مسمى عاطفي و أنا ما عارفه كان شنو أو كيف بس يمكن نقول عليهو كان أسعد واسؤ يوم في نفس الوقت ...

ومرت بينا الأيام ما أصلو الأيام بتجري وأباذر بسرعة كبيررة إتعود علي ناس بيتنا ودا غير القبول الكبير الكان من خالتو وأبوهو وأخوانو إتجاهي وقال لي أنا من هناك حكيت ليهم إي حاجة وكاانو عارفين بمخططاتي كلها عشان كده ما تستغربي إنهم ما مصدومين ليه عقدنا بالسرعة دي ..

دا حتى إنو أهل أباذر بقو طبيعي معانه في المستشفي...

وأبوي دائما بكون معاهو أباذر ،حتى إنو أباذر إتكفل بعلاج أبوي من خيلأني وقال ليهم أنا عملتا عقد ليه ؟!عشان أشيل مع حنين وأكون معاها وأبقا ليها ضل ..طيب أبو حنين ما أبوي؟!

ولمن خالي عبدالرحيم رفض وقال ليهو والله ما بتدفع حق الغرفه،أباذر زعل حتى إنو يوم كامل ما جاء المستشفي وما كان برد علي التلفونات
.......لمن واافقوو ليهو

والأيام كانت بتمشي عادي بدون اي روتين جديد ومن نصحا من الصباح ندخل نشوف أبوي وبعدها ننزل تحت و أباذر يشتري لينا شاي ومرات خالي ومرات بكون مصطفى بس علي حسب النزل معانه وبعدها بنرجع نطلع المستشفى ....علي أمل إنو أبوي يشفاء من الجلطه دي ويقوم لينا في يوم ...،وحتى لو كان بعد سنين نحنا مستعدين ننتظر بس المهم إنو يرجع ليناا

وفي يوم بعد ما نزلنا تحت عشان نشرب الشاي ، وكان معاي أباذر وخالي عبدالرحيم ...،ولمن شفناا خالي عبدالرحمن وهو بيجري بسرعة وشال ليهو حاجة من الصيدلية تحت ورجع طلع فوق بنفس السرعة النزل بيها ..

ونحنا بسرعة كلنا جرينا بي وراء خالي عبدالرحمن وطلعنا المستشفى وكان في أمي ومعاها خالتو زينب وخالتو مشاعر وفدوى أختي وكمية من الناس ...

وأنا خلاص من شفتا أمي بتبكي جسمي كلوو هبط ...وأباذر مسكني عليهو شديد وقال لي أصبري يا حنوو

وشويه كده وأباذر فكاني بكل هدوء ومشى دخل علي الدكتور ..،ومن جاء رأجع أنا جريت عليهو ومعاي خالتو زينب وكنتا شغاله ليهو أبوي كويس صاح يا أباذر؟!
وانا متاكده لال لا لا أكيد أكيد عايز تعمل لي حركات الهظار حقتك ديي صاح وكنتا بضحك ومرره أبكي وأنا مكنكشه في أباذر ومنتظرة أقل حرف منوو لمن سمعناا صوت باب الغرفه الفيها أبوي وهو بفتح ...

ومع فتحت الباب كلنا جرينا علي الدكتور لمن قال لينا الدوام لله
586 views10:49
باز کردن / نظر دهید