Get Mystery Box with random crypto!

#مندرين بقلم فاطمة قسم الله و سحر سمير -٢٣- #مندرين23 بيت_نا | روايات سحر سمير

#مندرين
بقلم فاطمة قسم الله و سحر سمير
-٢٣-

#مندرين23

بيت_ناس_الطاهر

"في الصالة البقعدو فيها طوالي"

امال بتتكلم بالتلفون وزينب قاعدة جمبها مركزة مع كلامها ورزان وسلمى بتكلمو جمبهم ماسكات التلفون

**مبروك ليه والله عجبني وسر بالي ربنا يتمم ليهم على الخير اها والبت ناس منو؟!
زوجة اخوها: دكتورة ماشاءالله اجي نحن كمان بنقع ساي ولا ولدي عمر بقع ساي يا امال.
بت حسب ونسب جاه وجمال اهلها ناس الباشا ديلك امها لاقيتيها مرة في مناسبة ناس هديل عرس بتها رتاج
امال : اي عرفتها اها وخطوبة بس
زوجة اخوها : خطوبة لكن ما بتطول ياهو نجهز حالنا ويشترو شنطتهم والعقد والعرس طوالي بكون وبعدها حيسافرو لشهر العسل طوالي بره السودان "بتضحك" ، دايرة اقول ليك عليك الله كلمي زينب
معاك وكلمي وصال ونسابتها والبنات سلمى ورزان عقبالهم كدي..
امال : الله يسعدهم ماشاءالله سمح ان شاءالله بكلمهم
الله يسلمك الله يبارك فيك "بتقفل منها"
زينب : البركة الخطبت لي عمر دا ساي كان تتفشى شوية مرة اخوك دي ، "بتحاكي فيها" عقبالهم عليك النبي هسي رزان وسلمى بنات متين كان تردي ليها المرا المهبوشة دي
"امال بتضحك"
ما برد عليها عشان عارفة عقلها صغير ها ههههه يجازيك يا زينب ، النصيحة عمر مهذب وراجل الا امو الحمدلله .

زينب بتعاين لي تلفونها ، بتك دي وينا يختي ما جات لي هسي وحالتي من صباح الرحمن قايمة ومنتظراها لا حس لا خبر هسي
امال : بري كدي اضربي ليها
زينب : اضرب ليها شنو انا ماشة المحل الاهملناه دا قومي يابت رزان ارحكي خليها بعد تجي تصلني هناك
رزان : انا قاعدة يا ماما عاوزة وصال زاتي
زينب : "واقفة على حيلها " انتي يا امال جيرانكم ناس وداد ديلك وين الحي بيهم بقيت ما شايفاها نهائي
امال : بري قلبي يقول لي افقدها زاتي بقيت ما شايفاها زمن مختفيين لا حس لا خبر منهم
زينب : "بتقعد تاني" سمح ورحكي ليها مهما كان والله كانت بتواصلنا ، حق الجار يا امال يختي ما صاح مننا
امال : بتضحك سمح ما قلتي هسي لاحقة محلك الاهملتيه
زينب : المحل ملحوق ها ما طاير قومي على حيلك ورح ليهم
امال : قلتي كدي سمح النلم شعري دا واخد لي حمام والنمش عليها نفقدها.
✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏

"الهادي واقف مع قصي بره الشارع بتكلمو"
"مهموم باين عليه"

الهادي : اسكت بس امس انا ما نمته من مروة والله قربته اطلع اخلي ليها البيت "بضيق واضح" حرفيا بقينا كل يوم في حالة نقة ومشاكل اسوي شنو انا يا قصي عشان هي ترتاح والله غلبتني وغلبني البسويه معاها ، قلت اسايرها ما نفع ، امشيها على قدر فهمها ما نفع اوووف ياخ
قصي : ياالهادي انت براحة عليها ليها حق وهي في ظرف زي دا طبيعي تكون عصبية ومتضايقة هي محتاجة ليك الايام دي طول بالك عليها الحصل ليها دا ما هين ولا شوية ، وبعدين زاتا قعدت البيت وعدم الموضوع بدخل ليها وساوس كتيرة شوف ليها شغل او حاجة تنشغل بيها انت زاتك مرات غريب
الهادي : بس دا ما كان موضوعنا يا قصي ، مروة ختت في بالا حاجة وصدقتها براها ، لا انت عارف رايي في موضوع الشغل دا وانا لما عرستها هي كانت زولة بيت ف بلاي دا ما سبب..
قصي : ما فهمت عليك
الهادي : يعني هي ما مشكلتها قعاد البيت كل النقة دي قالت انا مهتم ب سهاد اكتر من اللازم قلت ليك امس ما نمته معاها تلف وتدور في الموضوع دا وكلام زاتو غريب
قصي : الله يعين ، طيب وامك لسه في موقفها ما عاوزة تقعد سهاد معاها
الهادي : صبحت عليها الصباح قالت لي قول لاخوك ومرتو يمرو علي الليلة وخشمها تاني ما فتحتو لي وانا حاسي امي ومروة عاملات حلف والله العظيم من القاهم الاتنين قاعدات سوا ويتوسوسن ويسكتو لما يشوفوني قلبي ما بطمن
قصي : "بضحك" الله يستر
"صوت بتنادي تعال يا قصي"
بتناول منها الحاجات
الهادي منتظركم يلا هوي مع سلامة بينا اتصال يا وصال "بعاين ليها بديها غمزة بتضحك معاها وبأشر ليها بيدو شكل تلفون على اضانو"
✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#جانب_ تاني
#مكالمة_صوتيه
__قلتي شنو ؟!
*امم والله يا سراج كدا حتختني قدام الامر الوقع وانا لسه
"بقاطعها"
__ما ختيتك قدام الامر الواقع بالعكس انا عاوز نتقدم خطوة جادة مش انتي رديتي علي انك دايراني كمان تاني شنو يا حنين؟! في حاجة انا ما عارفها ممكن تعطل علينا او شي؟!
**اممم مافي شي مهم بس في حاجة غريبة بتحصل بتجيني رسايل من رقم غريب كل محتواها فرق العمر بيني وبينك والناس صراحة دا المقلق بي والرقم دا شكلو مفعل بيه واتس ووقت ارجع فيه طوالي بلقاه مقفول بس حرفيا موترني لدرجة مفكرة اغير رقمي وارتاح من الرسايل البتجيني منو
__طيب رسلي لي الرقم هسي في الواتس انا بشوف الموضوع دا وانتي ما تتصلي فيه ولا ترجعي فيه برسالة او شي