Get Mystery Box with random crypto!

خلصنه من الناس و دخل ابوي مطعون الوجه و جدي سعدون ورا آسيا_اح | قصص💜✨

خلصنه من الناس و دخل ابوي مطعون الوجه و جدي سعدون ورا
آسيا_احنه جوه انوار وربعها يغثون بينه
وبره ابوي سعدون مستلمة والله احنه عائله فگر
نمارق _متعاركة وي هيثم ديباوعلج ومبين معصب
آسيا_غير اختي الجبيره تشعلها واني احترگ بيها
عفتها ودخلت جدو يگل البابا كله منك لعبت بعقلهم وزوجتهم بتنه ما اتحملت ابنك ونهزمت وابنه ما تحمل قرف بنتك و مات
هنا جانت الطامه الكبرى نمارق ومنو بعد يلزمها گلتله ايي احنه مثل جدنا نكره الحوالينه بالعيشة
واحنه مرتاحين مثل ما جدنا جان ما يطرب راسه َيريحه غير دگ الكحف و الخشبة
الله يحفظ والدي جان يلمك من مزارع البصرة
رائد _خلاص يلا يابه خلي نطلع
لؤي كافي يا خوي اخذ عائلتك وروح ارتاح
نمارق_لا ليشش ياخذني ويروح خلوني احجي
موو هو الجان ابوي يروح يدور مزارع البصرة
و يسال خشابة البصره عنه بلكت واحد منهم يعرفله اثر مو ابوي التيه اثره بالعماره ولو ما لطف الله وبيت ام ضياء جان بيومها ابوي ما نعرفله اثر
بعدد احجي لو لا جدو سعدون اني نسخة منك انت بالزمن الماضي الجميل و احنه ورث روحك السوده لا تحجي علينه وانت العيب بيك ولا تجيب طاريي مره لخ حتى ما اطلع الباقي
ظلمت عمه فاتن وما زوجتها سيف بس لأن ابو يشرب
و انت جنت تدخلنله اطك اصبع وتترنح يمين ويسار يا متدين
آسيا_ما سكتت غير بكف من عمي امير
هيه هم عدلت حجابها وگلتله هسا بردت گلبي بيك واخذت حقي وحق ابوي وطلعت
ابوي باس راس جدي وگله انت قللت من احترامك گدامهم وخليتهم ما يحترموك تريد تهيني مو شكال ابنك و نعالك احطه على راسي بس بيني وبينك يابه
عافا وطلع بجه بابا على ابو وزعل من نمارق بالرغم وهيه تحجي ما قاطعها ابد
صعدنه السياره وطلعنه للبيت متعودين نرجع ضايجين
اجيت اصعد وي نمارق گلي تعايي للصاله
:بس ابدل واجي
:لااا ع سررريع
_حسبي الله ونعمه الوكيل بيج يا انوار
دخلت للصاله هو بعده على الكرسي المتحرك
گال_احجيلي كلشي واذا تكذببن واعررف انتِ مكذبه ما تلومين الا روحج
_وليش داكذب اذا انت تصدگ بأنوار وتكذبني وين حبك الي لعد
_انوار من حجت سكتتج باوعتلج الوجه اصفررر
وما رديتي شنووو صاير گبل بيناتنا احجييي
اني گتلج حتى لو جان بينه خاصم اني احله اني بعد الصار واهتمامج بيه ما يهمني القديم بس لا تكذبين
_ما مكذبه وگتلك اني وين الحب التحجي بي وانوار بكلمة وحده منها گلبتك گلاب
هيثم _لا تخليني هسا اسب انوار وابوها انييي الي دخل بيج احجيلي ليش اني ما جنت اريدج شنو السبب
_اني يعني اني ما جنت احجيلها عن علاقتنه الخاصه اخاف من عينها وجنت دائماََ اگلها بينه مشاكل و هو ما يريدني وهيه لأن نمارق اذتها بالحجي رجعت حاربتني اني مثل من جانت ويانه
ما صدگني و ما جاوبني سند روحه بالقنفه دايريد ينزل روحه من الكرسي صاح من ظهره
لزمتله الكرسي و گتله اسند نفسك بيه اني اساعدك
_ما احتتتاج ابعدي
_بسبب انوار تعاركني وتخاصمني
_انواررر حجت شي صح اني متأكد البنيه من حجتها من معرفه ما تجين تضحكين عليه انيي صدگ فاقد الذاكره بس ما فاقد البصيره
اني ناسيكم اييي بس گلبي ما ناسي احسس
بهواي امور و هواي شغلات من احجيهن يتخيلي اني حاجيهن قبل حتى الملابس وسيارتي وكلشي
_براحتك لا تصدگ بيه ساعدته ينزل من الكرسي
حاول ينزع ملابسه ما گدر
اني انزعك لحضه
_ما اريدددد ابعدييي من تحجيلي الصح ساعتها تعاي وساعديني
_مو حجيتلك
التف عليه وجرني كل قوته الي
بحيث هوو صاح الربه الخلقه من الوجع
وتجامل على وجعه وگلي عيونج شواهد عليج
آسيا عيونج يحجن دتكذبين
_جريت مخدتي وطلعت من الصاله باوعت الساعد ايدي احمر صعدت يم نمارق ما احب ادخل غرفتنا جانت گاعده تكتب بدفتر من شافتني سدته
نمت بفراشي سألتني شصاير؟
_تعاركنا
گلتلي ليش؟
_انوار گلتله بعدك ما تريدها لو من فقدت الذاكرة تغير الوضع
_يا حقيره مو گتلج هاااي حقيره ما تصدگيني
اسيا _ نمارق انتِ تعيلين بيها وهيه تخاف منج تجي عليه
گالت_ولويش تخافين منها وتسكتين گليلها مثل حالج جنتي مجرد تقضين الليالي وي رائد وتالي صرتي زوجته وام ابنه
_ومن يمتى احنه هيج يمتى احنه اتعاركنه وياهم ومن يمتى بابا عزيز علمنه نتعامل وي الناس هيج والله بداخلي هواي حجي واريد اردها بس رائد يوگف بين عيوني يكسر خاطرري هذا اخوووي
الماكو احلى منه بس طوله يسوى الدنيا و عيونه الشهل و وجناته المايلوگلهن بس الضحك و جف ايده الكله حنيه ما يهون عليه ادخله بصراع هو ما يگدر عليه
_لعد خليج هيج الحد ما انوار تذب عليج مصيبه
_خلي تسوي الي تريده ما يهمني
تحسرت وگلتلي اليوم علي بس شافني طلع من البيت وبعد ما دخل