Get Mystery Box with random crypto!

بيرين :كبيت المكدوس ورحت لعندها امييي رائد بدو ينتقم مني بدو ي | قصص💜✨

بيرين :كبيت المكدوس ورحت لعندها امييي رائد بدو ينتقم مني بدو يخلص علي بدك ترجعيلي عذاب داع ش بدك ارجع اتوجع ما فيني يا امي بدي احكي كلشي لأرتاح

:ما تحكي روحي لبيتك الجديد وشوفي شو راح يعمل وبعده بنقرر والف مره ألتلك ما بتجيبي
سيرة د اعش ابداََ سمعتييي

:خلاص خلاص حاضرر متل ما بدك ما تعصبي
خرجت من البيت ما بعرف وين بدي روح ع الهفا بدي موووت ما بدي ارجع للبيت بلاقي امو وابو قلقانين عليه بخجل ما بتحمل
اروح لعند امي ما بتساعدني تتركني للمجهول راح انجن تركت المصعد ورحت للدرج بدي هونيك أعد ما بدي شوف بشر ما بدي شوف حدا

وانا عم بنزل لايتو اعد هونيك وعم بيدخن
ما أدرت احكي معو وما بدي ارجع للبيت وانا ما حكيت معو أعدت مكاني ابكي وهو عم بينفخ الدخان تبع السيگارة وبينتر ما عم بيدخن عم بيخانق السيگارة
التفت لصوت البكي لما شافني رجع لمحلو خلص ونزل لحضه بس خليني احكي معكك

رائد :تره مالي خلگج بالنبي

:الله يخليك ما بدي شي منك بس خلي نروح لعند اهلك قلقو عليك و ما عم بقدر شوفون هيك بس طمنهون عنك

رائد : خليج بمكانج لا تجين واذا اظلين يم امج اشرررف
صعدت بايتين ورجعتلها،،، والا اگلج تعااااي وراي ع سررريع

بيرين :رحت معو دغري لما شافو اهلو فرحوا كتير كانو مفكرين صارلو شي حادث

رائد :ما صار شي رتبت البيت و صبغت الصالة وباجر راح انقل غراضي هناك واخذ عائلتي

هيثم :لويش مستعجل اني ما بقالي شي وراح اطلع بشقة وحدي خليك وياهم

رائد :ميخالف ما تشوف الشقة هلگدوتها وين اكو واحد ينام والاولاد يمه هسا لو بالعراق هم ما نسويها مو هنا اذا عرفو اولادنا ينامون يمنه ياخذوهم بدون ما يگولون

هيثم :اي و الله شفت هذا الولد صائب ماخذين اولاده لان متعارك وي زوجته

بيرين اطلع فيني وأل :ايي سمعت قصته الله يرجعهم اله بسلامة بيرين دخلي لمي الملابس بسس والغراض الي تردوها

بيرين :ليه البيت هونيك مأثث؟
ما جاوبني سكتت عنو

عزيز :مو دسألك صير ادمي وجاوب

رائد :ايي

بيرين :جاوب بأي وراح ع الاوضه طلع الشناتي وظل بيأمر هوني حطي غراض ليث وهون غراضي وبعدي غراضك عن غراضي ما بدي تخربطيلي اوعيي ضبيت الشناتي وطلعتون ع الصالون

رائد :ما تولين يم امج وتخليني انام هنا براحتي

بيرين : هلأ بس لينام عمي بروح

رائد : ايي تردين ترحين هناك تلعبين بكيفج

بيرين :انت بدك روح وساعة تألي ما تروح شو اعمل انت أول شو بدك وانا بساوي
واناعم بحكي معو مسكني من راسي من ورا و تمي وخبطني بالحيط وأل

:شوفي لججج لا تلعبيهن عليه تره اني بزعت منهن انوار طلعتهن من نفسي كلهن لا عبالج من تصيرين حبابه وطيبه احبج لا اطلع عيونج من مكانهن بيرين تره انعل والديج فهمتييييي

بيرين :اضربني ولا تحكي على امي وابي ما عملولك شييي

:امج الساقطة الي جابتج تريد تمشي سوگج براسي والله دنعل امج على ابوج

بيرين : دفشني برجلو أل طلعي لبره
اذا شفت خلقتج بالغرفة احرگها

بيرين :انا ماني متل ما مفكر انا ماني مع داعش انا كنت مخطوبة لابن عمي وهو أل بنروح على ادلب وهونيك بيشتغل مشان نقدر نعيش منيح
وطلع بيكذب علينه انا وامي واخواتي وسلمنا لداعش وهنن الي سلبو مني كل ما بدون ما فيني اسكت اكتررر من هيكك هي الحقيقة

رائد : اني هسا ما راح ارد ابوي هنا وهوسه تصير انتظري الباجر داشوف هذا كلامج منين يطلع اذا ما اطلع حنجرتج من بلعومج

بيرين : سكتت عنو خفت هلأ نحكي ويرتفع صوتنا وعيب أدام امو واهلوا

نام ع التخت وانا ع الارض ما بقدر نام وهو ما بدوياني انا كارهتو وعم بدمر ما بدي نام وهو ينقض على فريستو تعبت وانا بكون فريسة بدي كون حبيبه وزوجة

رائد :هيييي گاعدة؟

:اي رائد شو في

: تعاي يمي

:شو بدك مني؟

:بيررررين

:امت ع سريع رحت لعندو
لايتو عم يشلح تيابو
اذا ما بدكياني لشو عم تعمل هيك خلاص طلقني

رائد : لا الظاهر انتِ وامج تحبون الزلم والدليل جابتج وذبتج علينه گالت شكو منها هم رجال وحال ومال و هم بنتي تتونس ويضربه طووب واذا ضحكنه عليه

بيرين :ما ضحكت عليك امي خايفة بترجاك اسمعني انا ما تزوجت مشان اضحك عليك انا كنت مخطوبة لأبن عمي والله

رائد : انتِ من جنتي مريضة گلتيلي زوجي كتلتوا انتوا تقصدينه احنه العراقيين

بيرين : شو كنت عم بهذي؟

:ايي وگلتي اخوانج يحطوني ع كرسي الكهرباء اذا عرفوا اني يمج
و شكلج جنتِ حابة زوجج هواي بس هسا بالنار ديدك وي ابو لهب بعد لويش هسا دتنكرين

:اخواتي ماتو هونيك اصلاََ
ومانو زوجي صالح مانو زوجي تركني لألون
هنن الي خدوا مني اغلى ما املك
و لما مات صالح انا زغرتت اصلاََ ع جهنم ان شاء الله

رائد : كافيييي جذب يمعوده تره بزعتيني

بيرين : ما عم كذب عليك والله واذا ع الكلام الي سمعتو انا كنت عم احكي شروي غروي ماني بوعيي

رائد : خلااص حافظهن هذني اني