Get Mystery Box with random crypto!

بيرين :اخدت موبايلي وطلعت دغري ع الشرطة واشتكيت على سمية وجوز | قصص💜✨

بيرين :اخدت موبايلي وطلعت دغري ع الشرطة
واشتكيت على سمية وجوزها وحكيتلوا الي صار معي بسوريا و طلبت منو يكون امري مخفي مشان ما يقتلوني لاني أهربت منون بس انا شو ما بدون بعمل
بالاول رفض تحت قانون انتِي محمية على الاراضي الفنلندية بس حكيتلوا هنن عم يبعتوهن لهون مشان يقتلونا نحن
طلب مني دليل قلت لالوا ينفع تسجيل صوت
اكيد اي طبعاََ
اخدت بعضي وع بيتهون دغررري فتحت كاميرا الموبايل
طلعتلي هيه شكرت الله خفت يكون هون ويعملوا فيني العمايل

سميه :يا اهلا وسهلا ببيرين تفضلي تفضلي رفيقة العمر

بيرين :أعدت ئدامها والموبايل بأيدي متوجه عليها حكيت معها بالي حكا رائد

سمية : الدولة الاسلامية ما زالت لهلا تقول لو رجعتي لألهون بيسامحوكي

بيرين : عندك تواصل معهم؟

:اي اكيد

بيرين : كملت احكي معها لحتى حكت كل الي بديا صورتو وسجلتو
حملت حالي ورجعت ع المخفر
ورفعوا الدعوه لرئيس الجيش بالمكان يلي نحن فيه مشان تكون القضية سرية وما بيعرفوا اي شي بيخصني لألي حتى الفيديو اذا طلع راح يعرفوا ومشان هيك انا كنت بدي تكون سريا وهنن وافقوا بس ينتظروا القبول من السلطات العليا
انا تركتون ورحت ع بيت اهلو لرائد
لما شافوني ركضوا لعندي وكأنوا بنتون مالي كنتهون

حنان :بالي ظل يمج الف الحمدلله ع سلامتج

بيرين :ما تخافي انا عم بشغل حالي شوي

عزيز :ردنه بس نطمن على وضعج الصحي ووضع الطفل

بيرين :ان شاء الله الموعد تبعي بعد اسبوع ونطمن علي البوبو
ظليت عندون ساعتين وطلعت دغري ع البيت بعد ما وصلتني رساله من هيثم وانا محملة بالاكياس من عمي ومرت عمي

رائد :منوو

بيرين :هي انا مساء الخير

رائد :مساء النور شنو هذا الي بأيدج
گعدت ع الگاع وگلتلي اغراض للولاد والي اهلك جايبيها خلي نشوفها معى بعض من بعيد
راوتني قطعه قطعة وهيه تقيسها ع بطنها وفرحانه بيهم

رائد :اذا تحسن وضعي اني اشتريله كلشي

بيرين؛ مو كنت ما بدكيا؟

: كلشي منج اريده بس اني اكابر
صفنت بوجهي دقايق وگامت لمت الغراض ودخلت ع الغرفة
ما طلعت الا ثاني يوم حضرت اكلي
ورجعت دخلت للغرفة

رائد :بيرين زعلانه مني حجيت شي اذاج احجيي

بيرين: لا ولا شي بس عم ضب الاواعي

رائد : نص ساعة وطلعت من الغرفة حطتلي صحن فواكه ورجعت ع الغرفة لبست البدله مالت الوقايه والكمامة والكفوف وفتحت الباب عليها جانت گاعدة تگلب بتليفونها

بيرين :لشو اجيت خليك مرتاح اذا بدك شي احكي

رائد : مو اختفت. ريحة الياسمين من الغرفة

بيرين :ايي بكره راح انظف الغرفة و بخليلك من الياسمين

تقربت منها بس من خلفها وطلبت منها ما تلتفت تلمست بطنها وتحسرت
رائد :واذا اريد اشمها من منحرج بيرين

بيرين :مشان الله رائد ارجع ع اوضتك

رائد : صدرج غرفتي
وايدينج مسكني
والي بأحشائج هو سعادتي

بيرين : شو يعني كلامك

رائد : اداركت قربها بعدت ع سريع
ماكو شي مو مهم يعني

بيرين :شو الي مانو مهم انت عم تضحك علي

رائد :يمعوده هيج حجيت بسس خلاص

بيرين : روح ع اوضتك رائد خلااص ما بدي احكي معك ابداََ

رائد : رايح
دخلت ع الغرفة واني اللعن نفسي بكل لحضه
خو گلها احبج واخلص شنو هاللعب
مددت روحي و غمضت عيوني ونمت
أسبوع وهيه مجاهلتني متريد تحجي وياي
ومن يجي هيثم هيه تطلع الحد ما يروح ياله تجي
اخابر آسيا يگول بس ساعتين او ساعة ونص تروحلهم اظل قلقان طول الوقت لعد وين تروح

آسيا : اني اليوم اجيت لأن هيثم طلبوا منه ساعات اظافية

بيرين :انا بس خلص موعدي مع الدكتوره ارجع دغري

آسيا :ع راحتج

بيرين :طلعت ع المخفر دغري لحتى شوف شو صار معهون
قالوا من يومين سمية و زوجها ترحلوا ع سوريا جبراََ وع سجون سوريا مو فقط ترحيل وبدون ما يعرفوا شي عني طمنوني و اعطوني كارت لدكتورة نفسية احكيلها الي صار معي وامي كمان مشان ما تتراكم الضغوط النفسية ع حالنا و مجاناََ ع حساب الدولة اخدتو و
الحمد لله الي خلصني منون
ركبت الباص وع دكتورتي رحت دخلت وهيه عم تبتسملي وطمني ع صحة الجنين
وباركتلي لأني حامل ببنت تذكرت كلامو
بدو يسميها ياسمين الشام
ودعت الدكتوره ورجعت ع بيت اهلي
هاد كارت دكتوره نفسية ومجانا اذا تحبي تروحي

:من اسبوع خلصت الجلسة الاولى سيف اخدني ع حسابو

:يي ولشو ما حكيتيلي فرحتلك كتير شو بتحسي
اتحسنتي؟

قمر :كتير بحس حالي متل الريشة
وما عم اتذكر الماضي كتير

بيرين :اي هيك هي الاخبار الحلوة

قمرر: وانتِي شو صار معك؟

:امي ما تشغلي بالك فيني انا عندي مهمة بخلص منها وبرجع لعندك

قمر : مافي مشكله امي انا هون معك بعملك شو ما بدك انا بصرف عليكي وع ابنك راتبي كلياتو لالكون لا تاكلي هم

ابتسمت بفرح
بيرين :هي امي الي بعرفها هي الحنونه الغالية
حضنتها وبوستها وهي كمان وعطتني المكدوس و كل المونه الي عاملتها اخدتهون ورحت ع بيت
ساعتين ووصلني مسج من هيثم حملت حالي وع بيتي دغري لئيتو عم ينتظرني بباب الاوضه