Get Mystery Box with random crypto!

٥____٦ ليتنى أصب بفقدان الذاكرة حتى أنسى كل وجع مر فى حيات | قصص💜✨

٥____٦




ليتنى أصب بفقدان الذاكرة
حتى أنسى كل وجع مر فى حياتى

نجود::سمعت صوت بابا حجه لايا حقيره ادخلييييين زلم لبيتي وراها دخلوو اسماء والولد للبيت اسماء جايبتهم وياها هم وبابا
اني هنا انتهيتت...
دخلت اسماء وحجت
اسماء::شكو ليش بابا يصيح

نجود::محجيت كلشي تجاوزتني ودخلت تركض فتحت الباب وهي عاطت
اسماء:: لا بابا عليك الله عوف امي
نجود ؛:اول مره اشوف بابا يضرب امي وامي متقاوم اصلا مصدومه بس رحت اركض دخلت للغرفه وكمت اجر باامي دفعني بابا وجرها من شعرها جانت امي لابسه بس ملابس داخليه والشباك مفتوح وهو بيتنه طابق واحد ووره الغرفه مال امي حديقه والسور مو عالي يعني يكدر ينهزم بسهوله
جر امي من شعرها وشمرها بصاله وراح للمكتب مالته طلع مسدس واجه يركض اسماء صارت كدام امي وامي تدفع بيها
علياء:: علي كول ياالله لتتهور تعوذ من الشيطان اني علياء وش الله مااعرفه
نجود:: امي تحجي وبابا جر اسماء وخلاها توكع ع وجها رفع المسدس بوجها وهي بلعت ريكها وباوعتلي بنضره حسيت اني شكد حقيره هاي امي المفروض أروح احجي بس خفت من كلشي واصلا ممتوقعين بابا راح يصوب امي مجرد يخوفها بس سمعت صوت طلقه ناريه جانت قريبه بس ابد مصدكت هاي الطلقه بصدر امي فتحت عيوني وهزيت راسي لااالااا رحت اركض حضنت راسها اجت اسماء تباوع ممصدكه معقوله بابا كتل امي
اخوتي يصارخوون بكل قوتهم وامي مدده بالكاع ومابيها نفس واني حاضنة راسها واصيح لاااا لاا تقرب عليه وجرني من شعري وحجه
منو هذا لاا ليش لا والله ماعليه بابا اتركني اخخخ
اجت اسماء تركض وكعت ع وجها وكامت جرتني وخلتني وراها حجت ابتعد عنها عووفنه بحالنه
اباوع الدم تارس المكان وامي غركانه بدمها وبابا واكف شايل المسدس مصدوم اخوتي واكفين وصافنين تقرب عليه وجرني من شعري حجه منو هذا الجان يمجن احجي...
حجت اسماء مابين دموعها
اسماء::بابا عووفها لخاطر ربك شدراها هاي الطفله عوفها
نجود::هدني وكعد خله ايده على رأسه وحجه علي::: وحق الله ليكول اني قتلتها ميلوم اله نفسه
نجود::اباوع عليه
حجه
علي:: تعال انت صالح سبع هاك الزم وكلهم جنت العب بيه ومااعرف شلون طلعت طلقه وكعت باامي
اسماء:: انت مستحيل اتكوون ابووونا علي انت منووو احنه منعرفك ليش تريد تورط اخووي بعده جاهل شاااف من حياته
علي::انجبي وسدي حلكج اخوج بعده طفل ومحد يحاكمه روحي خابري خوالج وعمامج
اسماء::ولج يمه كووومي يوووم لتعووفينه
نجود:::كاعده على صفحه ومكوره ع روحي واحجي امي ماتت امي راحت بعد ماعدنه ام ارجف واباوع لاامي اخوتي يبجون ويبوسون بيها اسماء خابرت خوالي وعمامي بس كالتلهم اخوي صالح محجت غير الي حجاه بابا وعلمه النه
خابرت اسماء الاسعاف وره ربع ساعة اجت اخذو امي لفوها وطلعو كالو ميته
رحنه كلنه ويه اسماء وبابا وياهم بالاسعاف
وصلنه للمستشفى ونزلنه نركض لكيناهم مدخليها للمشرحه
للعصر والمستشفى والشرطه والناس التمت وصارت عركه بين خوالي وبابا واخر شي نطونه الجثه اي الجثه مو امي مو هذيج ام وجه الحلو الي تهتم بينه قبل روحها موهي الي تركت وضيفتها حتى تشووف طلباتنه ومتقصر ويانه موهي الي عاندت جدي وخوالي حتى تأخذ حب عمرها وخوش جازاها
اخذنا امي وخوالي كالو ندفنها بالنجف رحنه كلنه وياهم عمامي وابوي واحنه وبيبي خطيه اجت رغم هي قبل سبوع رجعت لبغداد
اخذونا ورحنه وصلنه لبيت خوالي تلكتنه بيبيي ام امي وخالاتي ونسوانهم اخذنها غسلنها والعياط والنحيب والصريخ غسلنها وجفننها بيدهن ويبوسن بيها امها تبوس بيها بكل مكان وصيح ولج يمه ماشبعت منج اخذوج مني واني لهفانه على شوفتج
ثلث ايام بالفاتحه مااكلت ولاحجيت بس دموعي يجرن كمت اكووم واوكع لحد ما رجعنه للبيت و من الدفنه وعيوني ادور امي معقوله راحت لااكيد هذا حلم
دخلت للبيت اني واختي واخواني وبابا وصلنه للباب وراح
دخلت لغرفتها يمه عليج الله ارجعي
امي حين رحلتي اجبرتيني على إكمال الحياة بلا حياة
دخلت اسماء وحجت منو هذا الجان يمجن وامي شعدها وياه
نجود؛: دفعتها وطلعت
حجيت بداخلي شحجي شكول منو هذا اخ ياكلبي
اسكت واخلي امي هي المتهمه لواحجي ويرجع بابا يقتلني
تعبت من التفكير وراسي يوجعني فدمرا ودوخه نمت وحلمت امي يمي بس مااكدر اوصللها اصيح وميطلع صوتي وهي واكفه منطيتني ضهرها راحت واني اركض وراها لحد مابتعدت عني واني اركض بس بمكاني اريد اوصللها مااكدر لحد ما حسيت وكعت بنص حفره وفزيت كعدت بالكاع وخليت ايدي ع وجهي وكمت ابجي واصيح بهستريا ولج يمه وينج تعااالي يووم مااكدر بدونج يمه وينج ليش عفتيني
دخلت اسماء وحضنتني اسكتي حبيبتي اترحمي الها حرام عليج هيج تسوون بروحج هسه امي زعلانه عليج لأن هملتي روحج ومتاكلين كافي اني اختج وامج وكلشي تريدين اصير بس قوي روحج لخاطر اخوتج