Get Mystery Box with random crypto!

قصص💜✨

لوگوی کانال تلگرام omar1994born — قصص💜✨ ق
لوگوی کانال تلگرام omar1994born — قصص💜✨
آدرس کانال: @omar1994born
دسته بندی ها: نقل قول ها
زبان: فارسی
مشترکین: 43.56K
توضیحات از کانال

قصص واقعية حقيقية
~~~……~~~
سايت القصص @Omar_sayat_bot
ارشيف القصص @FFFFF_F1

Ratings & Reviews

2.00

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

3

1 stars

0


آخرین پیام ها 11

2023-04-27 17:27:33 نمارق _ صعدنه اصيل تخبل و گال اليوم اذا ما راح اخنگه واموته
بس جدو اصلاََ ما ظل راح البيت عمي لؤي والعرفنا هناك هم صايره مصيبه لان لؤي انطه انوار الرائد
بس عمي لؤي ماخذه بالحضن والبوس وگايله البنيه كبرت والناس كلها تعرف بيها تحب ابن عمها ومحد يقبل يزوج وحده يعرف بيها عدها علاقه همزين انطيناها وافتكينه منها ياله جدي ساكت عنهم
عمي امير اتصل بابوي و طيب خاطره بجم كلمة ابوي اصلاََ ما اهتم متعود على طبع جدي
ويوم بعد يوم وكل يوم احلى من القبله وي اصيل حتى من يطلي ترحين الاهلج اگله لا خليني يمك
لو اخذني من المغرب لليل ونرجع ما جانت تواجهني مشكلة غير علي
الي ظل ما يجي للبيت بس وقت النوم وبعض الاحيان ينام بالمنطقة الصناعية و هذا الي قلق عمتي لان الصناعيه تخوف و المنطقه تعبانه وهو ينام بالمحل خطيه تظل طول الليل متنامة بالها يمه
يظل للظهر ياله يجي

علي _السلام عليكم

_وعليكم السلام

_يابه خاوي من التعب والجوع

نمارق _اصبلك غدا
جاوبني لعد امي وين
گتله نايمه
جاوبني بهدوء اذا ما بيها تعب صبيلي
دخلت للمطبخ حضرتله الاكل هو ذب ملابسه بالطرمة لان كلهن دهن و زيت وجفوفه وجواريبه وحذائة تجا ع الحايط اني اباوعله من شباك المطبخ غسل ايدية ودخل يدهنهن بدهن اكل حتى يطلع الوصخ منهن ويرجع يغسل
كملت الاكل احطه بغرفتك لو بالصاله
گال :اني اخذها
عفتها اله ع ميز الطعام وگعدت بالصاله اتفرج عندي تلفزيون بس اصيل نايم انزل جوه اباوع هو هم دخل للغرفه ما طلع الحد ما خلص اكله حط الصينيه ع السنگ وطلع
غسلت المواعين وطلعت داخذ ملابسه گال لا اني اغسلهن

لا شسالفه هسا اغسلهن

_بماي حار ولو راح اتعبج بس علمود ينظف

_من بحجي وياي عيونه بالارض يشكنني بيه شي او ملابسي بيهن شي بالرغم عريضه ومستوره
جاوبته حاضر هو دخل للغرفه بعد ما طلع
غسلتهن بماي حار وشريتهن وگعدت اتفرج الحد عمتي طلعت وسألت عنه گتلها بالغرفه دخلت اله تعاتبه وزعلانه منه لأن ميجي گالها ان شاء اليوم اجي لا يظل بالج
..........

نمارق _ حجزوا اهلي التذاكر بعد ما طلعت الفيزا
امي تلم لجنطتها و تحملني مسؤوليه البيت ودوامي و الولد و ترجع تحاجي انوار تدير بالها ع البيت و على رائد

حنان _اني ما اطول سبوعين بالزايد تلاثه وارجع سمعتوني

_اي يوم لا يظل بالج

حنان _ديري بالج على هيثم يوم لا تظلين مطفيه

_لا تدللين

حنان _اذا ضوجج لو زعجج اتصلي واني اطيحلج حظه

اسيا :لا هو حباب ما يضوجني
تركتها تلم بالجنطه وصعدت الغرفتنه بعد ما اجيت
نقلت كل غراضي الغرفه ما حددنه الغرفه لأنوهيثم كلش يحب غرفة واني هم ما هتميت للامر
فتحت الباب جان ديبدل ع سريع سديت الباب

هيثم _ فوتي يابه

اسيا _ والله نسيت متعوده ادخل گبل

هيثم _وشنو بيها لا هو حرام ولا عيب فوتي لا تكبريها،،،
بهاي تصرفاتج انتِ تكبرين المواضيع

اسيا _ ذب البلوز معجبه و جر بلوز لخ
اني درت عيوني بس هو سألني منو الاحلى
البس هاي الزيتونيه تطلع عليك احلي

هيثم _انتِ تحبين الابيض شعجب اختاريتي الزيتوني

اسيا _ ديلبس و اني صافنه بجسمه الدرجة هو انتبه عليه

هيثم _اكو شي؟؟

_لا شنو گلت

_گلت شعجب ختاريتي الزيتوني وانتِ تحبين الابيض

_غير مو دائماََ ابيض يصير ملل

هيثم _ عيونج وين اسيا

اسيا _ يمك يعني اقصد غير انت جاي تسولف

هيثم _اهاا تمام تركت الفالينه حطيت ريحة واني اباوعلها من المرايه تباوعلي وترجع تدنگ لبست فالينتي و سترتي و هميت اريد اطلع

_ما تگلي وين رايح؟؟

_ابوي موصيني على جم شغله يريد ياخذهن الصديقه مقيم بتركيا

_هاا تمام

هيثم _ تردين اجيبلج شي وياي

_اي

_شنو

_حلويات

هيثم _ تدللين

اسيا هو طلع واني رتبت الغرفة ملابسه طبكتهن و سديت الكنتور نزلت الوصخات داغسلهن اسمع ابوي يحاجي عليه وهو يگله كلش زينه لا يظل بالك ما َقصر عليها بشي واني يمك روح تونس وارحعلنه بسرعة
حديث هيثم عني سريع بس ابوي يريد يعرف تفاصيل طلع هيثم ورجع بالليل امي كملت الجنط و الفجر لازم يطلعون للمطار ساعه ٥ وطيارتهم ساعة ٩ تقريباََ
انطاهم الغراض وصعد يبدل كملنه العشا
تعشا وصعدت لگيته ذاب الملابس ع جربايه خذيتهن اريد اذبهن بالغسل اكلك هيثم انت الملابس تلبسهن بس جم ساعة

هيثم _ليش؟؟

_لا هيج اگول

_اي بس جم ساعة

_خلي نتفق اتفاق ملابسك ظل بيهن يوم كامل ما بيه بوميا اغسل

هيثم _ عوفيهن اني اغسلهن

_لا اشاقه وياك

هيثم _ادري تشاقين والهذا السبب حرجتج

_ياا خبيث

هيثم _ ههههههه ششايفه من خباثتي انتِ
بعدني اني عاقل دخلي يروح عزيز وتدللين

اسيا _هميت داريد اطلع بالملابس باوعلي وگال

هيثم _الي بينه يظل بينه اسوو مو

_قصدك الشقه

_ايي

_عاشت ايدج لأن عيب احد يعرف بي غرفتنه احنه احرار

اسيا _سديت الباب ودخلت باجر اروح انام بغرفتي من بابا يسافر
صفن بوجهي لحضات و جاوب بكيفج

اسيا _اي اروح افضل

هيثم _سوي الي يريحج
140 views14:27
باز کردن / نظر دهید
2023-04-27 17:27:33 اسيا _ابوي مجاوب جدو سلم على البقيه وگعدنه جدو جاب كرسيه وگعد ببدايه الصالة وبس يحجي ابوي يقاطعه احنه تعلمنه عليه وعلى سوالفه الساعه ١٢ دخل علي بزي الشغل مالته ذب حذائة وگال هاي شنوو الله يساعدكم يابه
جاوبه ابوي الله يساعدك عمو فوت غسل وتعال
باوع علي للشباب وهمسلهم مبروك رائد صفكله ضحك هو

هيثم _يوم الالك

اسيا _عيوني التقت بعيون نمارق
صبوا الغدا طبخ زوجة عمي طيب خلصنه الصحون شلناها وغسلنه وتجمعنه يم جدي وعمي امير يحجي ويا و عماتي يحجن بلطف هماتين
عمي امير گله يابه احنه جنه على امل انت وعزيز تصالحون ونزوج الولد بس احنه شفنه ماكو امل وانت قافل الموضوع احنه حسمنه الامر وزوجناهم
هو عرف بالامر وهو تخبل ظل يسب بابا و رجع على عمامي و گلهم ورثي كله انطي للدوله ولا انطي الكم انطي للجلاب السايبه ولا الكم

امير _ احنه ما نريد ورثك يابه ايام الجنه نجوع بس عزيز ينطينه مو املاكك و ايام الي حتاجينة سند بس الله ثم عزيز موجود وولدنه حبو بناته وولده رادو بناتنه بعد شنوو

اسيا _جدي ع سريع اطلقها من لسان ولك عليوي حتى انت تزوجت هاي
جان يحجي ويأشر عليه هيثم بسرعه گله اني زوجها غمضت عيوني بخوف
وجدي گله شنو عزيز الغيره نشالت منك ظليت تزوج الاخوان
ظل عمي امير يسولفله وجدي تخبل اول شي گال
هاااااي بنت حرررام

عزيز _ خلونه نطللع اني گتلكم ابوي ضايع الحجي ويا

سعدون _ اطلع يا مكرن مو انت زوجت اختك بس حتى يتونس بيها سيف وهاي البنيه نطفة حرام جيفه

اسيا _ هيثم نجن عليه وجاوبه

هيثم _ ما اسمحلك تحجي عن زوجتي اذا انت ما تحب ولدك هذا شي يخصك اني زوجتي ما اسامح الاي انسان يحجي عليها

سعدون _ انتوا ولد عزيز شنو اترجه منكم نواقيص مثل ابوكم وانتِ ولج بنت الزنا مثل ما ابوج شبع بأمج وتركها وحدها انتِ هم هيج هسا يشبع بيج ابن عزيز. يكلولج يلا خلصت مهمتج الله وياج شلون ابوج

هيثم _يابه اني طالع قبل ما اتخبل على ابوك يلا اسوو

اسيا _ يجوز ماما فاتن غلطت بس مو بحجم الغلط الي سويته بيها وبابا عزيز انت متعرف شنو حنيته اصلاََ اني اعذرك من هيج تحجي لأن انت متعرف شنو گلب فـ تكسره بكلامك وما يهمك

سعدون :باجر من يذبجن ويگلج شبعت بيج تعاي وابجي على گلبي
ولو الساقطات والسلعة الرخيصه ما يهتمن

هيثم _يلا اسيااااا

عزيز _اني ما ردت اكلك بس موضوع اسيا حبيت يوصلك حتى تعيش طول عمرك مغثوث شگد حاولت تذبحها و ما گدرت مشيئة الله تنفذت صح ماتت بس تركتلك بنيه كل ما تشوفها تجلطك

اسيا _ طلعنه من بيت عمي بابا حيل تأذه من كلامه الدرجة رخة جسمه على سياره ومغمض عيونه
ارتاح دقايق وگال:عرفته گلت راح يحجي هذا الحجي اني
وتلوووموني من سويت هيج

اسيا _ اخاف احجي اخاف ابجي التزمت الصمت
بس من باوعلي بابا عزيز من وحدهن علنن الاستسلام

صاح بيه:لوويش تبجين شنوو ناقصج لا تعصبيني منج صيري قوووويه اني زوجت امج وبالحلال و الناس شهود والسيد عقد وهيه اكبر من ١٨ سنه واني مسؤول منها واني رحت للنجف وسألت الزواج شرعي بعددد شنو مثل ما هسا اني مسؤول منج وزوجتج هيثم واليحجي غير هيج حلگه اشگه واذا على سعدون الي بيني وبينه بس مخافة الله والا والله اذبحة و ادخل بي سجن

هيثم _ صعدي السياره يلا

عزيز _لا ترجعها للبيت خلي نطلع نتونس

حنان _ووياي الجوازات هم نحجز التركيا نشوف الفيزا شلون ونحجز

عزيز _اي اي لا تستعجلين

اسيا صعدت السياره ويا لزم كف ايدي و عصره لا تبجين
ولا تضوجين كلام جدي لا يقدم ولا يأخر المهم انتِ شنو عدنه

_حجيه يأذي

هيثم _ رجال كبير بالعمر وواجب احترامة قابل باقيله اكثر من الراح من عمره

اسيا _يا خوفي باقيله اكثر من عمرنه كلنه

هيثم _ههههههههههه يسويها الحظ
ضحكت واني تحسرت

اسيا _شكوو

_لا ماكو شي يلا نطلع ابوي حرك

.......

نمارق _جدي گلب الدنيا وگلهم هسا ترجعوني البيت لؤي و انت امير لا تحجي وياي طول العمر

امير _براحتك يابه اني ما سويت غلط ابني يريد بنت عمه و واجبي اسعد ابني

يعدون _بنت عزززززيز
هو عزيز هم واحد ياخذ منه هاي صايعه ما متربايه حتى حجاب ماكو فوگ راسها

اصيل _صعدي نمارق جدي تريد اوصلك

_تطردني اصيللل ولك تطردني وانتوا عايشين بخيري

اصيل _ انت اذا تحجي بالتربيه فـ الاحترام اساس التربيه وانت مجاي تحترمني ولا تحترم زوجتي ولا اصلاََ جاي تحترم احد

نمارق _صوت اصيل نرفع جدي بأيده العكازه شمرها على اصيل علي حما وطاحت بي
عمتي ظلت تبجي علي گلها ما بيه شي

سعدون _بنات عزيز كلهن فالتات مثل ما سوه بفاتن

علي _كااافي جدي يابه اصيل اخذ زوجتك واصعد
133 views14:27
باز کردن / نظر دهید
2023-04-27 17:27:33 _لا تشاقه هيثم لا تشاقه

_والله واحنه بتابوت هسا

_بعد ما انام يمك والله

_اي نامي يم عزيز افضل

_هيثمممم

_ يابه شصار

_هنوب اذا احضنك ادفرني هم

هيثم _ ما يهون عليه

_انت ليش مصر تنرفزني

_لا و الله مجاي انرفزج اضحك وياج

_الك خلگ تضحك وبابا مريض

هيثم _ايي الي خلگ اضحك َاسوي كلشي لأن لازم ابوي يشوفنه نضحك گلت العامل النفسي اهم شي بمرضه انتبهي على هاي النقطه وبعدين اني وياج والصار مو نهاية العالم واحنه حاطين خطوط حمره ما نتجاوزها واذا على الحضن اولاََ انتِ خلصتي عمرج كله بحضني وهسا زوجتي وماكو اختلاف

_ تمام فهمت

_لا ما فهمتي لأن كل شوي تعيدين اسيا تعودي الوضع لا يوم ولا يومين رحلة علاج ابويه كلها راح نظل سوه

اسيا _سكتت لحضات وگتله مو تگول ما مفكر بالمستقبل

_ ما مفكر مجرد خطط تحضر براسي

_يعني بس يطيب بابا نطلگ

_ تردين تطلگين لو لا؟؟

_ اي طبعاََ

_لعد ليش دتحجينها بخوف

_مداحجيها بخوف داسال

_والله ابوي عاقبني بيج

_هسا اني صرت عقاب موو

_لا خلاص اسيا احنه بطريق گولي يا الله

_والله اني اعتب على امي وابوي لأن تركوني و هسا اعتب على بابا عزيز لأن رضه بهذا الوضع المهزلة

هيثم _خلااااااااص

اسيا _سكتت عنه درت وجهي ماكووشي رجع مثل قبل بالعكس الامور دتزيد سوء

هيثم _يا علي مدد ......

هيثم _اسوو يابه گومي الجماعة قررو يوگفون هنا وياكلون

_اي اي نازله
لزمني من ايدي باوعتله

_نازلين لا تنزلين بهذا وجهج ابوي خطيه

_لا تخاف ما انزل هيج

هيثم _ باوعت الرائد شابك ايده بأيد انوار بكل حب والضحكة توسع صدر الي يشوفها نزلت انطيني ايدج

_ليش شكو

_باعي رائد

_حطيت ايدي بايده ها شنو ناكل

عزيز _شبيج بابا

_ما بيه شي جنت نايمه

_ها الحمد لله يلا تعالو ناكل ونطك صور ونكمل الطريق

اسيا _ تمدد هيثم وحط راسه على رجليه اني غرست اصابيعي براسه باوعلي وابتسم گلي : ايي عفيه مرخي راسي الطريق سطرني

_متريد تاكل

_لا هسا اگوم

عزيز _ شلونه وياج هذا المسربت

هيثم _ نظل طول عمرنه مضطهدين

لؤي _انت تسأل عنها بس وابنك

عزيز _ابني رجال هيه اعرفها حساسه وبسرعة تزعل خو ما مزعلج

اسيا _زعلني

هيثم _افاااا

اسيا _ امس طول الليل حاطلنه كاظم وما يحطلي محمد السالم جسمة هتز اثر الضحكه

حنان _يا ظالم لويش ما تحطلها محمد السالم

هيثم _ يوم منزللها كل اغاني مالته بس هيه تعلمت تضطهدني وانتوا قابلين

عزيز _ميخالف بابا سمعها بس محمد ومن تطلع انت بسيارتك حط كاظم

هيثم _تدللين يابه هيج زين

اذا تغير بكلامك اشكيك البابا

رائد _شئت ام ابيت يشكوك البابا عزيز

هيثم _ نايم على فخذها وعيني على عينها و تحجي وتغرس اصابيعها براسي ارتخت اعصابي گمت مسحت علي وجهي استغفر الله ربي
لا اله الا انت سبحانك ان كنت من الظالمين

اسيا _شبيك

_ما بيه يلا خلي نكمل يابه تعبنه

_اي يلا

.........

نمارق _ وگفت سيارتنه يم باب البيت
علي فتح الباب عمي دخل سيارته

اصيل _ هااا ابو الاشعار وتكتب عن الخوه تالي تتركني بأحلى يوم بعمري

علي _لأن حبيت اخلي احلى يوم بعمرك

نمارق _تحاضنوا لدرجة حسيتهم جسد واحد

اصيل :شتقصد ناقص

علي:اقصد حتى اداري جدك وانت تتونس مبروووك اصوول

_الله يبارك بيك وين جدي

علي _ نايم دخلوا براحتكم

امير _ بابا دخل الجنط

علي _الحمد لله على سلامتكم اي فوتوا اني ادخلهن

نمارق _تركت كلشي وصعدت هو وعلي صعدوهن
دخل اصيل ع سريع بدل و اجه نام يمي

اصيل _نامي نمارق باجر ورانه يوم حافل وي جدي

_راح انام بس اسبح اخذت ملابسي وطلعت الحمام يمنه بالطابق الثاني دخلت اسبح من طلعت علي صار گدامي ديصعد الدرج

علي _مبروك بنت العم

_الله يبارك بيك
عفته ودخلت للغرفه نشفت شعري ونمت
فزيت الصبح ع سريع گعدت اصيل گوم حباب

اصيل _بيش الساعة

_تسعه هسا علي جيه اهلي و بيت عمي لؤي

_يلا نزلي وهسا جاي وراج

نمارق _ع سريع بدلت ونزلت لگيت عمتي مجهزه كلشي لويش ما گعدتيني

_واني شعندي قابل
محضره كلشي روحي بس غسلي الطرمة ونشفيها زين لأن راح يجون و خاف تطين

_اي هسا ع سريع شغلت الماطور و غسلت الطرمة ونشفتها مثل ما رادت دخلت لبست گلبيه ورفعت شعري وحطيت مكياج ونزلت عمه لعد علي وين

_علي راح للصناعية گتله ظل گال قبل الغدا اجي خطيه صديقة اتصل عليه علمود تصليح سيارته

_هاا
شوي ارتاحيت من عرفت هو ما موجود اجوي اهلي و بيت عمي وعماتي امي جايبه وياها كلشي الي طلع جدي من الغرفه استغرب

سعدون _هذا انت هنا اشوف البيت مظلم

عزيز _ شلونك يابه

سعودن _جنت زين ومن شفتك ردلي المرض
140 views14:27
باز کردن / نظر دهید
2023-04-27 17:27:03 _هاي ملابسج دخلي سبحي وبدلي وتعاي

اسيا _ خذيت ملابسي ودخلت

حنان : ادري الموضوع مخجل وما لازم اني احجي بس ابوك دزني يسأل شنو صار

هيثم :ما گدرت

:ها تمام من تخلصون انزل الابوك احجي ويا

:انتِ حاجي گليله هيثم استصعبها بس هاي اليومين الحد ما اخذ علي الوضع ان شاء الله

: ان شاء الله

اسيا _طلعت من الحمام بدلت ع سريع وحطيت مكياج شعري سويته كعكة وبعده مبلل شسوار ماكو كلشي ماكو كلشي مخاليلي نزلنه نتريگ

رائد : تركوني اذبحة لك ناقص امسسس شعندك متصل عليه هااا

هيثم :هههههههههههههه گلت يجوز ما عندك شي

رائد _اذا تعيدها اذبك من فوگ جبل هلكرد

_هههههههه

اسيا :همه يضحكون اني عيني على بابا دمعت باوعلي وابتسم شبيج اميرتي

:لا حبيبي ما بيه حضنته صباح الخير

:صباح الخيرات تعاي گعدي يمي شبيهم هذولي النواقيص

:امس هيثم سوه مقلب برائد

:ههههههه ما يجوزون

اصيل :صباح الخير

اسيا :الكل جاوبه ونمارق نزلت احسها حتى سمنت و الخدود يجنن
خلو الريوگ اكل بابا

:اي حبيبتي هسا اكل انتِ اكلي لا يظل بالج يمي

اصيل :شعدج امس بالليل متصله

اسيا :فد خجلت متت بدمي

هيثم:اني اتصلت

:شعندك مو هم عريس لو غضب هيثم لاحگنه

:گلت اكيد ما عندك شي وحبيت اسولف وياك

اصيل : شوف ولك ابن عمي عزيز اذا عدتها ازحع اصعدك جبل هلكرد واشمرك مره لخ

:ههههههههههه

لؤي :بابا اسيا ضايجة من شي

: ابوي يحس بينه ويفهم علينه و ما اطيح من اللسانه كلمه شبيكم شتردون و شنو بنفسكم همهمت بقهرر لا بالعكس اصلاََ داسمعلهم و اضحك على سوالفهم

:الحمد لله شلون هيثم وياج

:لا هيثم يجنن

هيثم :عمي اني تحفه نادره غير هنيالها عليه

عزيز :انت الي هنايلك اميرة بيتي قبلت بيك

:اني گلت نكبر و يخلص الاضطهاد بس بوادره الحد هسا
الكل ضحك الا هيه بس حركت شفايفها دزيتلها مسج وباوعتلها فتحت تليفونها وباوعتلي
اشرتلها تضحك ما اريد احد يحس بشي

عزيز _بابا هيثم تعال شوي

هيثم _اي يابه جاي

اسيا _راحوا على صفحة يسولفون هيثم وهو يحجي يباوعلي ويبتسم بالربع ساعة رجع گعد گبالي خلصنه الاكل و طلعنه نفتر بأربيل مدينه حلوه ناسها لطيفين لزم ايدي ويسولف ويضحك وياي
شنو حجه وياك بابا

هيثم _لا تشغلين بالج شي مو مهم

_الي هو؟

_امي الصبح سألتني شنو صار جاوبتها وابوي راد يتأكد يعني شي مو مهم

_هااا
الجو بارد

_اي كلش

اسيا :خلي نرجع

هيثم:تحملي شوي ابوي هسا بس نرجع عباله ضايجين

:ابوب راح يموتني من القهر شلون يسولف ويضحك وما يبين الي بي

:تعرفين ابوي شلون يحبنه وما يحب يأذينه

:اكووامل يطيب؟؟

:اكيد وامل جبير

اسيا: يارب تغدينه بأحد المطاعم وابوي اخذ اصيل و هيثم يجيبكون السياره باجر راجعين
ضبطوا كلشي و رجعوا
اخذ جنطتي الغرفتي طلعتلي تراك لبسته مشطت وگعدت اگلب بتليفون هيثم بوقتها اكو نت بس عدنه بالبيت لأن بابا وبحوثه وامور الجامعه يحتاجلها نت وهيثم متصل على الشريحة الاثير مرات اگلب بتليفونه

هيثم _وين وصلتي

_داشوف على گوگل سوالف بنات

هيثم _ لا تسهرين باجر ورانه طريق واضوج واتعب اذا محد يسولف وياي

_تمام شوي وانام

هيثم _خلي التليفون على الشحن قبل لا تنامين

_اييي
باوعتله تغطه بالبطانيه و غمض عيونه بعد ما طفه اضويه الغرفه حطيت التليفون ع شحن وگمت فرجت ورجعت هيثم من ينام يظل بالساعات ما يدور على جهه لخ وهادئ بنومه طبعاََ امي سولفت عن طبعه و هو اكدلي
اني من انام حتى ارفس
نمت وطخت رجلي برجله بعد رجله

هيثم _ بشرفج اسيا نامي عدل امس موتيني

_اهوو بدينه

هيثم _ امس نمتي بحضني ادميه بس وخرتج ظليتي ترفسين شبيج

_مو حضنك حلو گلت بالشقه مثل ما جنت احجي ويا غمضت عيوني بخجل اقصد يعني مثل ما جنت قبل اشاقه وياك

_تعاي بحضني نامي واذا رفستي مثل امس او ايدج اجت على وجهي اربطج والله

اسيا :لا يابه هسا انام حبوبه وعاقله كلش دخلت بفراشي و غطيت روحي

هيثم _ اخخخخ يابه شلون حلوه هاي البنيه
مثل نومة العين

_ما جاوبته سترخت عظلاتي بس الدفو وغمضت عيوني فزيت لگيته ديصلي باوعلي وگلي :
صباح الخير

_صباح النور

_يلا تره ساعتين ونطلع

_يلا گايمه
غسلت ورتبت الغرفه و غراضنه وطلعنه تقربت مني نمارق

نمارق _شصار بينكم

اسيا _ماكو شي

_ليشش اسيا تره حرام انتِ تدرين هيثم جان يريد يزوج وهسا انتِ يمه وما يگدر يسوي شي شبيج

_اقصد يعني هو مجاي يگدر

_يعني عنده مشكله مرض

_لا لا بس مستصعب الامر فتره وتعدي هسا خليني اروح تركتها ومشيت سريع اكرهه هذا الموضوع من اسمعه معدتي تنقبض صعدنه السياره وحطيت اغاني محمد السالم كلها

هيثم _ الكلمات حزينه واللحن تطربك شلون صايره ما ادري

_انت شتفهم ابو كاظم الساهر

_ههههههههه هم صحيح شفهم

اسيا _ خو امس ما ضوجتك بالنومه

هيثم _بعدج هستوج نايه ورجليح صارن على رجليه د فرتج وخرتي
دقايق ورجعتي حضنتيني ونمتي
147 views14:27
باز کردن / نظر دهید
2023-04-27 17:27:03 6




_يعني قصدك لأن يگح مووو؟؟

_لا

اسيا _گمت على رجليه شبي بابا هيثم

هيثم _توترت و گامت گمتلها تعاي وسمعيني اي شي هسا تسوي راح يأذي ابوي ما راح يساعده

اسيا _شنووو بي ابوي احجييي فدوه
جاوبني بثقل اللسان :ابوي عنده سرطان بالرئة

هميت اريد اطلع شنو الداسمعة
گلي :اوگفي وووين

_اريد اشوف ابوي انت دتكذب عليه

_حطي عقلج براسج داگلج اذا سويتي شي راح اتأذي

اسيا _انت شدتحجي جاي تكذب عليه مو؟
انت ليش هيج جاي تكول هو گال بيه قرحة وراح يتعالج هيثممم وانت گلت بي حساسية

_تعاي وسمعيني واهدي
اني بالبداية ما جنت اعرف مثلكم بس صديقي علي مو كتلج عنده مختبر وزوج عمته دكتور ابوي رايح وهناك مسوي فحوصات الولد من شايف ابوي اتصل عليه يعني حتى يوگف وياي و يطيب خاطري بكلمة حلوه وحتى يقدم خدماته النه وما صدگت ورحتله وتأكدت بنفسي ومن وصلنه الاربيل الدكتور شك بي وهم حجة نفس الحجي لأن من گح البلغم طرح بي رشح دم يعني هسا اني داحجيلج اريدج تسنديني موو تبجين

اسيا _شسند منك دتگول ابوي ديموت

_ابوي بس راح نرجع راح يروح التركيا هو وامي هيج مقررين هو يريد يتعالج هناك

_يعني ما يريدنه نعرف

_لا ابوي ما يريد يأذينه والهذا السبب فكر يحجي و فكر يسوي هذا كله ع سريع
ابوي خايف من الموت بهذا مرضى حس الموت قريب منه

_خلي نروح نحجي ويا فدوه هيثم

هيثم _ مسحي دموعج سمعيني هذا المرض يعتمد ٩٠ بالمية على نفسيه اذا ارتاحت نفسيته يطيب واني الهذا السبب قبلت مو سهله عليه البنيه العشت وياها هذا عمري كله اختي اختيي وهسا تصير زوجتي اني منتهي من داخلي بس ما اگدر احجي الخاطر ابوي وامي والخاطرج انتِ

_اريد اروح احضنه

:مو اليوم وما تحجين اني حجيتلج لأن ما اگدر اسكت و العب هاي العبه ابحدي اريدج تساعديني
گدامة نبين احنه مرتاحين وما بينه شي وبغرفتنه نسوي الي نريده الحد ما يتعالج وساعتها اني اگله ننفصل وتنتهي هاي اللعبة مسحت دموعها اسوو انتِ هسا مالتي وحلالي وهذا ما يزيدنه اله راحة اكثر اتصرف وياج براحة نسولف ونضحك ونلعب وواحد يسند الثاني بموضوع ابوي

اسيا _ اذا يموت ابوي نتبهذل

_گولي يا الله ابوي ببدايت مراحلة العرفته يگدر يسوي عمليه و يبدي جلسات الكيمياوي

_ويتحمل ابوي

هيثم _يتحمل اذا احنه صرنه خوش ناس وما أذينا

_والله ما أذي والله اسويله الي يريده

_خلي بالج اذا ابوي عرف انتِ تعرفين راح يدمر

_ما احجي والله ما احجي

_عفيه عليج بالگوه هدأت جريتها يمي بالفراش و سمحت تكون بهذا القرب حطيتها على صدري ساكته وبس دموعها تنزل

هيثم _فتره وتعدي

اسيا _يوميا مصيبه احنه انييي تعبت اريد ارجع الحياتي القديمة
يعني عمه فاتن امي و زوجوني الك و هسا بابا مريض تعبببت والله تعبت هيثم

هيثم _ ميخالف نتجاوزها سوه
ظليت اسولف وياها اهدي بيها وهيه تبجي
نامت على صدري وفززت جروحي
ابوي منا و هيه منا وهيه مدلله مثل الطفله كلشي يبجيها وكلشي يقنعها ويرضيها بس يحتاج الي يفهمها
ويمكن كلام ابوي صح بس اني الافهمها
غمضت عيونيي بصعوبة من جنت اعرف بيها اختي تجي وتنام يمي و حتى الصبح تجي تكرص وتعضعض بيه و تنام بحضني ما جنت اهتم بس هسا اكو شي مختلف هذا الاحساس اذا اجاوزه ممكن هواي امور تسهل عليه بس اخاف اتجاوزه اخاف اتقبل فكره هيه زوجتي
اريد اظل مقتنع هيه اختي مو اكثر وهذا وضع فتره ويعدي الحد ما ابوي يرجع يوگف على رجليه
غمصت عيوني ونفتحت ابواب الخلود

....

اسيا _فزيت من نومتي لگيته نايم بطرف الجربايه
تذكرت ابوي دموعي من وحدهن نزلن اذا مات ابوي شيصير بينه يارب اني موتني اني اخذ عمري وعوف ابوي احنه عايشين احسن عيشة بفضل الله ثم ابونه اذا هو يروح ننذل

هيثم _ بعدج ما شفتي نور الله شلونه شكوو تبجبن

: اخاف ابوي يموت

:الله يطول بعمره گومي ولا تبجين شده وتعدي

اسيا _اريد ارجع البغداد

_اتوقع باجر نرجع اريدج هسا تگومين تبدلين وتمكيجين وتخلين الوضع تمام خوش

_ما اگدر

_لازم نگدر احنه سند ابوي لازم ما نخلي يتأذه يلا ع سررريع اختاريلي ملابس واختاريلج

_مو اني ما عندي ملابس امي ما تاركة غير هاي القمصان الگشره

هيثم _طلعي وحدة منهن و عقجي وحطي على صفحة

_لويش؟

_بعدين اگلج سوي الاگول عليه بين ما اتصل على امي

_ع سريع سويت الي يريده هو دخل يبدل وطلع اسوو

:ها

:اذا اجت امي وگلتلج شنو صار وياكم شتگليلها

:يعني شنو ما فهمتت

:خلي بالج يمي ما احب احجي بهذا الموضوع امي اذا گلتلج شنو صار وياج انتِ وهيثم
گليلها ما كدرنه

:فهمتك خوش اگلها

:اذا گلتلج ليش ما گدرتوا ذبيها براسي

:تمام
ندگ الباب صحت منو

:اني يوم

:فتحت الباب بسرعة تفضلو

:هاي شنو لابسه

:صباح الخير ماما حضنتها اوسيها بحضنتي
مو استحيت اظل بقميص النوم لبست ملابس هيثم
148 views14:27
باز کردن / نظر دهید
2023-04-27 17:27:03 هيثم _ ما يتغير شي اسيااا

_فدوه الله يخليك ما اريد مداگدر راح اموت من الخوف

هيثم _من شنوو خايفه

_ما حابه ما اگدر اظل يمك بغرفه وحده
لزم ايدي بقوه وگال اسسسسس بعد ماكو تراجع

اسيا _صعببببه

هيثم _ هواي

اسيا _خوفني بالزايد خلاص خلي نوقف كلشي

هيثم _ الخاطر ابوي ما نگدر نوقف

_وشبي ابوووي هيانه ما بي شي
باوعلي وتحسر خلاص اسووو
حاولت افلت ايدي بس هو شد قبضته احس معدتي نقبضت
وصل السره النه تم العقد على موتي وبصعوبه بالگوه حجيت وهو من يحجي ويا بعالم ثاني مبين مو ويانه عكس رائد واصيل الگلبوا الدنيا بالشارع واني وهيثم بسيارتنه ابد ما سوه شي اصيل ظل يشاوط بسيارته و يدگ هورنات و رائ. بسيارة ابوي طلع جسمة ويركص والناس ويانه احتفلت اتصل تليفون هيثم فتحة سبيكر جان ابوي

عزيز _ شبيكك يابه دفرح اليمك عبالك طالع بجنازه

هيثم _ تعبان يابه

_ميخالف يابه الخاطر مرتك

اسيا _ درت وجهي صرت مرته شتد الالم بمعدتي واحس ببروده بصدري
وصلنه للفندق انطونه مفتاح الغرفه دخلنه هو ع سريع ذب حذائة و الستره طلعله ملابس دخل للحمام بدل وطلع

هيثم _واكفه ع سررريع بدلي

_لويش

_بدلي وتعاي

_فتحت الكنتور جانت بس قمصان نوم امي حاطتهن اخذت تليفوني واتصلت بأمي

هيثم _شدسوين

_باوع امي خالتلي بس قمصان نوم وكلهن كصار

هيثم _سدي الخط ع سريع

اسيا _سديته شكو

_لبسي تراكي وتعاي

_ياااا انت طويل اني قصيره

_ميخالف كفي البجامه

_خذيت تراكه ودخلت لبسته التشيرت زين عليه بس السروال طويل طلعتله ضحك عليه

_تره والله اروح انام يم امي

هيثم _ بعدد ماكو نوم يم امج مكانج صار يمي
من حجيت هيه غرست اسنانها بشفتها
قزحة عيونها حزينه
تعاي لا تخافين يابه اشاقه وياج وهسا ع سرريع اتصلي بنمارق

_ياا لويش

:اتصلي ومالج دخل

_لا خطيه وعيب

_اني راح اتصل برائد وانتِ اتصلي ب نمارق بسرعك

_هاا شنو دتخبث

هيثم _ اتصلي دنشوف رد فعلهم

_تحمست ويا واتصلت نمارق ما جاوبتني
بس رائد جاوب مبين صوته مرتبك شكوو هيثم

هيثم _ اني خايف رائد

رائد _ هيثم سد الخط مو زين عليك تره باجر سويها و هسا اذا اتصلت بعد اتصل بعزيز واگله وانت تعرف شيسوي

اسيا _سد الخط بوجهه متت من ضحك

هيثم _ منتهي الاخ اتصلي بنمارق

_هذه مزحة مو حلوه ما اتصل اني

هيثم _اخخخ مو على گلبي

اسيا _خطيه تقبل هسا انت بعرسك ويكطعون عليك ليلة عرسك حجيتها وانتبهت الكلامي بعدها دنگت

هيثم :مو ليلة عرسي وانا كاعد اسولف وياج تعاي بشرفج نسمع الكاظم الساهر

اسيا _يلا
شغل اغنيه دلع النساء استغربت اول مره اسمعها

هيثم _اي هستوها نازله

اسيا _ الاغنيه كلها تربك من يگول ما الحل الحد مقطع منها يگول نحن في احلى مكان وثالثنة الحنان من اين يأتي النوم من اين يأتي النوم يرجع يگول همساََ يذيب الصمت ووسدتاََ كالجمر
احس روحي طلعت من كلمات الاغنيه ظليت كلشي اربطه بوضعنه هو منطلق و يغني ويا اني نمت على طرف الجربايه واباوع الفضاء الغرفة
خلصت الاغنيه سداها وعم الهدوء بحيث الهمهمه الي صدرت منه اخترقت مسامعي

هيثم _ تتوقعين ابوي راضي عن وضعنه

اسيا _اكيد مدام الهاي الدرجة اصر راضي والا شنو يجبره مثلاََ

هيثم _ الموت

اسيا _التفتت اله شنو تقصد؟؟

_ابوي مريض اسيا

يتبع......
149 views14:27
باز کردن / نظر دهید
2023-04-27 17:26:33 اسيا _ تقربت الفستان من الاكمام للبطن خفيف حيل عجبني هو ظل بعيد باوعتله اني ما ردت اخذه ولا اصلاََ اريد اخذ اي فستان مالي نفس بس حيل عجبني

هيثم _ هسا من تصير كربلاء هنا ما تاخذين هذا الفستان

_ليششش؟؟

_الحفلة مختلطه شنو هذا من فستان حتى اقبل عرضي هيج تلبس

اسيا ظليت اباوع للبدلات شي ضخم كلش وشي بسيط كلش شي متروس شغل وشي العكس
باوعتله شنو اختار

هيثم _اختاري الي تردي بسس المهم مستور

_ باوع هاي

_حلوه بس من فوگ هواي مكشوفه

اسيا _خلي نگلها تشبها بس كون مستوره شرايك

_اي

_حجينه وياها متعرف عربي بس اكو ناس تعرف عربي وساعدونه هيه البدله جانت ذيل سمجة وكلها تول بس گلنالها اريدها مستوره طلعتلي مديل كلش حلو ومستوره وبيها اكمام بس تول
الكليل خذيته طويل واصلاََ ما انتبهت اذا يوالم البدله امي ساعدتني خذينه ملابسنه ورجعنه بالمصعد هيثم وياي باوعلي وضحك

_شكووو

_راح تصيرين بكيفي والله امشيج مثل ميل الساعة

_ياااا هيثم

_ههههههه لا اشاقه وياج

_تقربت منه وحطيت راسي على ايده اني تعبانه هواي و كارهه الديصير

_ يابه هسا من حورج باجر اطلكج وازوجج واحد يخرع

_بالعكس اني ما رافضتك انت اني رافضه الوضع الي نحطينه بي باوعتله لگيته يباوعلي وتحسر
انتبهت الروحي ووخرت ليش وخرتي تعاي

_نسيت نفسي متعلمه قبل حتى بفراشك انام

_ما تغير شي وراح ترجعين بفراشي تنامين
يلا اله الغرفه
...........

قبل الحفله احنه بيناتنه سوينه جسمنه واني خجلانه من نفسي على شنووو هذا كله مداتقبل صعببب

حنان _يوم انتبهوا زين نظفن روحجن زين هذا يوم العرس ما ينسي

اسيا _الحد ما خلصنه طلعت روحي
يوم الحفله يتصلون بعلي ما يرد
يتصلون بجدي ما يرد خافوا
خذونه الصالون جانت يمه كنيسة دخلنه الكرديات يموتن احنه رغم جميلات بس ما نجي يمهن الشعر و الزي مالهن الاهتمام شي حلو
نمارق ركضت للكرسي وانوار تعاركها تگلها اني ابدي قبلج وهذيج تگلها اني اول
ام اصيل دافعت النمارق وكلتلها هذا كرسيها

حنان _ لا تتعاركن ما نطلع الا تخلصن تلاثتجن ياله

اسيا _انتبهت اني وحده منهن اجتي ام الصالون رحبت بينه تعرف عربي جانت بس مكسر
سوتلنه بدكير ومنكير و لبسونه الفستان ورتبت جسمنه گعدونه اني جنت ضايجة اليشوفني يعرف اني ضايجة سألتني ام الصالون خاف غاصبيني
كتلها لا

_خاف جبير بالعمر

_لاا شاب

_لعد شنو بيج

_تعبانه

_عادي توتر هذا

خلصتني امي تصلي على محمد ونسوان عمامي يلهلهن حتى الناس ظلوا يباوعون
اباوع الروحي ما احس روحي حلوه ولا بيه نشعه عرس ولا فرحة العرس موجودة ركبلي الاكليل
نزلت دمعتي ام الصالون نقهرت تردين اساعدج بشي هيج گلتلي

_لاا اني بس شوي خايفة

_لا تخافين وجعلنه بينهم موده ورحمة مو رعب وخوف

_شوي هدتني وامي يمي كل شوي تبوس راسي و تگلي والله هيثم طيب والله حنون

_يوم تره اني اكثر وحده تعرف هيثم

_اي يا امي لويش هيج ضايجة حتى نسوان عمامج انتبهن

_سكتت عن امي نسوان عمامي مستغربات لأن ضايجة وما مستغربات شلون دازوج اخوي راح اتخبل من التفكير اجه علينه اصيل
سألته امه عن علي گلها زين جان يسبح وما جاوبنه
خذونه المصوره جانوا الولد بالباب
هيثم ع سريع اجه يم سياره غطاني بالبرنص
ونزلنه صورو بالبدايه رائد وانوار بعدهم نمارق
هنوب احنه ذبيت البرنص وباوعتله

هيثم _ ما شاء الله تبارك الله

اسيا _ مداحس روحي حلوه

هيثم _ احلى عروس اشوفها بحياتي

وگفتنه المصوره دنگص صور اللقطات مو مال الي بداخلنه رومانسيه وبيها قرب حط ايده على ظهري وهيه تأشرله تقرب اكثر مسح وجهه وباوعلي

هيثم _ منو حط فقره الصور يا ناقص

اسيا _ خلي نگلها ما اريد صور

هيثم _ مال يخلگ درس المعاتب من ابوج

اسيا _ تقرب مني اكثر باوعلي وضحك

هيثم _ عيونج حلوه

_اول مره تشوفهن شنو
احنه نحجي وهيه تصور

هيثم _لا بس جاي الهي روحي لأن بديت اتنرفز

_شعجب هيثم عصب

_هههههههههه

_خلصنه الصور لبسني البرنص وطلعنه جانت الحفلة بقاعة صغيره بس احنه وعماتي وعمامي ونسوانهم و اهاليهن ودي جي واصيل و رائد ركصوا ركص مصاير ابوي يحاجي هيثم دگوم اركصلك شوي حسسها فرحانه

هيثم _هيه تفرح من اني اكون يمها مووو

اسيا _يحجي وياي ويخزر
اي اي صحيح

عزيز _ما تصيرلك كل جاره

اسيا _ وطفو الاغاني و جابوا السيد يعقد يمه شصار بحالي لزمت ايد هيثم
بالجنسية اسمي نفس اسمك

هيثم _ابوي سال بموضوعنه گلوله مدام انت الولي حلال بشرط ما تعرف ابوها وين وانتِ تعرفين ابوي وين يعرف ابوج وين
ومع هذا ابوي خاف منا تعرفين الكرد مو مثلنه يدققون فـ راح يخفي جنسيتج ويتم العقد بدون جنسية

اسيا _ ما فهمت شي ولا ركزت بكلامه تحسرت هو مسح على ايدي اجيت انهزم اطلع اروح وين ما اروح بس ما اظل هنا

هيثم _ ووين

_ما اريد هيثم ما اكدرر

_نگدر احنه گدها هذا العقد بس يحرر ابوي من مسؤليتج وتصيرين بعصمتي

_ما اريدد
152 views14:26
باز کردن / نظر دهید
2023-04-27 17:26:33 اسيا _تجيت راسي بأتجاهه وغمضت عيوني او تصنعت اني مغمضه باوعتله وهاي جانت اول مره نظره الهيثم بهذا الشكل بشرته الحنطيه و شعره الخفيف ومقدمة شعره الخاليه من الشعر لحيته الخفيفه و شعره وحواجبه الي عبالك مسطره باوع اتجاهي ظليت اباوع لحضات باوع للطريق وباوعلي رجع كرر الحركة الحد ما تحسر وبعد ما باوع اني هم تحسرت ويا التفيت للجهه المعاكسة ونمت فزيت ولفيت روحي اكثر

هيثم _ صباح الخير

_صباح النور بارده

_اي مو قربنه نوصل

_تعبان؟؟

_كلش تعبت ما جنت مستعد للسفره

_ابوي بعد

_خلي يسوي الي يريده مدام مرتاح اني مرتاح

اسيا _ باوعت للطريق وتحسرت جان حلو الطريق و الجامه باررررده تموت

هيثم _ليش هاي الحسره؟؟

_شنو مستقبلنه

هيثم _ رجعي نامي اسيا

اسيا _ههههههههه

هيثم _ والله انا بعدني بالحاضر ما مفكر ترديني افكر بالمستقبل

اسيا _ اني متسابقه وي الدنيا

هيثم _ مو غلط واحد يفكر بس اني ما اخفي عليج هذا الموضوع شل عقلي وشگد ما افكر الگه روحي اراوح بمكاني

اسيا _ خلي نحاول نحجي وي بابا اني وحدي مو قويه انت لو وياي افضل

هيثم _ انتِ توثقين بيه لو لا

_ايي

_فتحيلي گلبج وگليلي شنو الي مخوفج

_مو مخوفني بس احس هذا الزواج عيب يعني تفتهم عليه

هيثم _مفتهم عليج واني اگلج حتى لو نزوج تظلين انتِ انتِ ما يختلف شي

اسيا _.....

هيثم _فتره وتعدي الحد ما تعدي هاي الازمه

_يارب
وصلنه الاربيل گالو ابوي داخل مستشفى مختنگ وحاطيله اوكسجين هيثم طار للمستشفى وبس وصل گلهم ابوي حاجز فندق الكارت بالسيارة اخذوا وروحوا اني يمه

رائد _واني هم اظل وياك

هيثم _لااا روح انت اخذهم ودير بالكم عليهم واحد هنا وواحد وي النسوان

اسيا _ما خلانه حتى نطمن عليه طلعنه بسرعة وامي رادت تظل كلها لا روحي رجعنه احنه للفندق وبالليل طلعوا بابا ورجع كلنه تجمهرنه عليه شنو صار بابا ما جاوب

هيثم _حساسيه الوالد متحسس و اختنگ

امير _وهسا شلونك

عزيز _الحمد لله لا يظل بالكم حنان باجر جهزي البنات خلونه نخلص هذا الاسبوع بسرعة

_اجهزهن لا تخاف ونخلص هم

اسيا _ابويه وجهه شاحب و مبين تعبان تركنا يرتاح واحنه هماتين رحنه انام الصبح گعدنه على هوسه رائد والشباب گعدني گومي شوفي منو الاحلى هاي لو هاي

هيثم _بشرفك مكعدها حتى تختارلك ساعتك

رائد _ اسكت لا اجيلك لو ما ترضه عليها

هيثم _ يمعووود

اسيا _ مو شكال انت شنو لابس باوعتله بالگوه هاي احلى فدوه سد هاي البرده موتني الضوا

هيثم _ ما تنسد مسوين البرادي خفيفه حتي بسرعة تكعدين

اسيا _ باوعتله جان ديلبس حذائة وين رايحينن؟؟

_ابوج يريد يختارلنه ملابس العرس

اسيا _ خليني ارجع انام احسن ذبيت البطانيه عليه وهو طلع دقايق واجتي امي يلا گومن نطلع

_طلعت نمارق من الحمام اني جاهزه

اسيا _هاي مؤامره

انوار _واني هماتين جاهزة

اسيا _ وين رايحات

حنان _انأجرلجن بدلات

انوار _ يلاا گومي اخرتينه

نمارق _احسب للخمسة اذا مكمتي نطلع

اسيا _ والله اني ابدل على راحتي انتن فرحانات اني بالنسبة الي شايله نعشي بأيدي ورايحة هذا المشوار

حنان _اسم الله يوم لريش توجعين روحي هيج اسيا

اسيا : هاي الحقيقة يوم

انوار _شوفي تره اطلع صبر السنين كله بيج هسا كوووومي

اسيا _ههههههه گمت ع سريع لبست مشطت شعري شلون مجان و لفيته ذيل حصان و طلعنه البنات وصلن للسياره قبلي واني اركض وراهن متحمسات كلش صعدنه السياره وي عمي امير اتصل بيهن گلهم بسوگ القلعه نتلاگه

دخلنه للسوگ يفتح النفس من ترتيب و الالوان و الزي الكردي للرجال و السياحة اخذونه العنوان الظاهر همه يعرفوا جانت اكو محلات للفساتين
وكفنه يمهن ننتظر الولد اجوي وابوي بمقدمتهم حبيبي طول بعرض شخصية هو العريس

عزيز _يلا

اصيل _تعاي يابه والله وياكم

رائد _يابه هيه غير فستانها دنطوني مريتي نختار

عزيز _ ما اشتريلج بدله حنان

حنان _ هههههههه بعد راحت عليه شنو ماما هيثم ما تروح انت واسيا تختارون

هيثم _ تجين؟؟

اسيا _ هزيتله براسي بخجل احس عمامي يگولون متستحي راح تزوج اخوها

هيثم _باوعي اني هاي السوالف كلشي ما افهم بيها انتِ ختاري الي تردي

اسيا _نختار اي شي اني مالي خلگ لو ما البنات ما اجي

هيثم _بالعكس اختاري احلى بدله

اسيا _ تحجي ببرود هيثم ادري بيك هادئ بس مو الهاي الدرجة

هيثم _ ابوج عيونه علينه يتفحص حركاتنه
لا تفضحينه

اسيا _ همستله بسخرية انت تريد تخبلني والله

هيثم _ هذا كله شكليات ليش اگلج اختاري وتونسي لان بس منظر حسبي حساب جاي تشتري فستان الحفلة رائد و نمارق وما عندج غير الون الابيض

اسيا _ابتسمت الكلامة

هيثم _وباوعي الهذا المعروض هواي عجبني

اسيا _هذا مال محجبات

_اي حلو بلكت الله يهديج وتظمين هاي الكوشه

اسيا _ابوك يباوعلنه

هيثم _هههههههههه
153 views14:26
باز کردن / نظر دهید
2023-04-27 17:26:33 اسيا _جاوبتها وهيه الاكل بحلگها ليش ليشش

حنان _اسم الله لا تغصين هههههه اشاقه وياها يوم احجيلجن ثنينجن من نرجع من اربيل

اسيا _ ما تنقهرين

حنان _لا امج ومن حقج تعرفين كلشي عنها

اسيا _ما عندج صوره الها حاولي تلگيلي صوره

_ولا عندي صوره وجدج حرگ كل صورها بيوم العرف مو حاجيتلكم اني

_الله يسامحة

حنان _بس هيه احلى مني بهواي هيه حيل حلوه

اسيا _انتِ ماكو احلى منج حتى عمه فاتن مو احلى منج اني متأكدة

نمارق _ما تصيحلها امي او حتى لو بس فاتن رافضه الفكره كلها
رجع هيثم جايبلي الكريم وجايب الها هم
جابلج هيثم وياي

_خلي على الميز

_يابه ضحكي شوي

_نمارررق

_خلاص خلاص
...........
اسيا _ حاولو يطلعون عذر الجدي وياخذون علي حتى يحضر عرس اخو بس علي رفض رفض قاطع وگلهم اني يمه حتى لا تصير مشكله خلو الولد يزوجون ويرتاحون خطيه
على اساسها تم الاتفاق باجر الكل يحرك وامي تركض وراي نطلع للسوگ تشتريلي ملابس گتلها ابد لا اروح ولا اجي

عزيز _ليششش مو كلها راحت وتسوگت لج حتى هذا رائد الما يعرف شي كمشته مشتري قميص نوم الانوار وانتِ ام الملابس ما ترحين

رائد _اني رايح اشتريلي لافته واعلگها فوگ السطح اشتريت قميص نوم الزوجتي

هيثم _ ما ردتني اعرف مو هههههه

رائد _والله مو اني شتريته نمارق اشترته اصلاََ

عزيز _وانتِ شبيج يااابه

اسيا _عندي كلشي

عزيز _ يعني باجر وراج عرس ترديني اني اجيبلج قميص نوم

هيثم _حطت ايديها على ذاناتها وهيه تصيح بابااااا لا تحجي هيج وياي ما اريددددد هذا العرس عرسك انت
انت الي تريده يصير

عزيز _ههههههه هذا هو بلا هل سوالف الماصخة لا تشترين شي

هيثم _ يوم ما تحضرولي جنطتني كلها مجهزه الا اني

حنان _ماما اسيا حضري جنطة هيثم

اسيا _ اني متعوده احضر جنطهم كلهم لأن يحبون ذوقي بس هاي المره مالي نفس احضر جنطته احس كلشي اختلف

عزيز _ يلا بابا اسيا حضري جنطة زوجج

اسيا:.......

عزيز _اصعد وياها بابا شوف شنو تريد

هيثم _ هسا اصعد

اسيا _اصعد الدرج بكلل وملل ابوي واضحة تصرفاته واني ع درج سمعت امي تگله موو هيج لا تغصبها انطيها مجال تتقبل

هيثم _دتحرجني يابه يعني جاي اطلع الدنيا من عيني عوفني اني اتصرف براحتي

عزيز _ هذا وجهه واحد راح يعرررس دوف اخوك

هيثم _ استغفر الله ياربي وين اهج وووين

اسيا _ع سريع دخلت للغرفه فتحت كنتوره هو فتح باب الغرفة

هيثم _ خلي بس اجببلج الجنطة فوگ

_ وگلي شنو حاب تلبس انت

هيثم _على ذوقج شنو تشوفي يناسبني و حلو عليه خلي

_طلعتله مجموعه ملابس وهو طلع ملابسه الداخلية خلاهن جوه الملابس خله عطوره و ساعاته

هيثم _اخذي وياج مكوه

_ماما خذت

_تردين اشتريلج شي

_لا ومناك راح اشترلي بدلة هذا العرس

هيثم _تعاي يمي

_خليني هنا

هيثم _مالج شغل بكلام ابوي انتِ تظلين مثل ما انتِ ما اختلف شي

اسيا _بعني شنو؟؟

_يعني عقد القرآن ما يزيد ترابطنه لأن بالاصل انتِ معگوده بالگلب
و مسمى الزواج ما يضرنه لأن انتِ الاخت والحبيبه والصديقة و بنيتي هم ابوي يحجي لأن يريد يشوفنه مثل ما هو يريد بس احنه نسوي الي نريده

اسيا _ تحسرت

_تصير هاي الغرفة النه سوه نتشارك بيها سوالفنه وهمومنه وافكارنه وخططنه

اسيا _ ان شاء الله

_لا تضوجين اسو كلشي ينحل

اسيا _كملت جنطته وطلعت
ماكو شي ينحل ولا شي يرجع مثل قبل

حنان _ماما اسيا جيبي سويج سياره هيثم ابوج يريدها

اسيا _هسا
رجعتله من شافني ضحك
والله اني ما اريد اجي بس همه يگلولي

هيثم _هاي غرفتج وقت ما تحبين تعاي گولي شنو يردون

_ابويه يريد سويج سيارتك

_على الميز اخذي

_جريت السويج انطيته الامي ورجعت غرفتي

قبل لا نسافر بيوم عرفنه ابوي جاي يمشي بموضوع تقاعد
وهيثم اول واحد شد على ايده بهذا القرار
ثاني يوم الفجر تقرر السفر الاربيل ابوي ما قبل لا اني ولا هيثم نسافر بسيارته

هيثم _ لعد شلون نروح

عزيز _بسيارتك

هيثم _انت مگتلي وما مجهز اني السياره للسفر

عزيز _اني جهزتها الك امس وتكدر تسافر بيها

اسيا _اني ما اتونس ويا

عزيز _لا تتونسين يلا بابا نصعد ورانه طريق

اسيا _طلعوا واني ويا ظلينه

هيثم _هو متعمد هيج يسوي يلا ع سريع نطفي الكهرباء ونسد البيبان ونطلع

اسيا _ وگفتله وتخصرت بس ما تفتحلي كاظم الساهر

_عمي احطج بسبس ميو بس رجعي احجي وياي هيج

اسيا _ ابتسمتله بتعب
وهو بادلني الابتسامة سد الاضويه و قفل البيبان وطلعنه
گعدت يمه بالصدر گال بسم الله وحرك

اسيا _اني راح انام من نوصل گعدني

_هههه وبسبس ميو

_من اگعد

_لعد نامي
165 views14:26
باز کردن / نظر دهید
2023-04-27 17:26:04 هيثم _ارتاحي وروحي ما اريد منج شي خليج يمي اختاريلي ملابس راح اطلع اختاريلي العطر البس يا علي مدد لو يا سوار هاي الساعة احلى لو هاي
احجي وياها اريد انتشلها من الهيه بي

اسيا _شلون گادررر تظل هيج باررد هيثم

هيثم : مو بارد اسيا روحي. دتطلع مني بس مجيور صدگي الانسان مستحيل يقبل بهيج وضع بس مجبور

_خلي نوگف بوجهه ابووي

: ابوي خط احمر هاي الفتره خلي كلنه نعديها والي تردي يصير

اسيا _ ما دافهم كلامكم راح تخبلوني هاي الايام صارت سممم عليه لزمت بأيده وطلعني من غرفته گعدت بالگاع مداگدر حتى امشي بعد جسمي كله ما ظل يقاوم

نمار:
رجعوا عمامي الباب بعد يومين ودخلو ويا للمكتب وحجو وهمه ما مصدكين واكدلهم بابا الكلام
الجامعة بعد ما وصلتلها اسيا وبس نايمه ومن تگعد تبجي اسالها تگلي: على عمه فاتن وعلى ماما حنان و ابو الي نهزم الي عبالي جان ميت وبابا عزيز واخرهن زواجي من اخوي احس اعصار براسي

؛اسيا: هو صح مو اخوي بس احنه هيج تربينه

نمارق: تخيلي حبيبج والله شبي
اسيا :تدللين هسا اتخيله حبيبي و نايم يمي وبعد شنووو ولج اخجل احجييي اخاف امي تسمعني وتضربنيييي اخووووي

نمارق :مووو اخوووج هاي الحقيقة وووكافي بجي
حددو بعد يومين نطلع الاربيل وهناك يتم كلشي جدي صار زين بس علي اصر يظل يمه بحجة يغطي الجو علينه
ندگ الباب جان رائد باوعلي وبتسم
اريدجن بموضوع

نمارق _ سويت مصيبه مو

رائد : بس اريد اشتري الانوار شي عيب واني ما افهم بهاي السوالف

نمارق _رفعت حاحبي شي عيب!! ؟
شنو هذا

رائد _ثوب ينامون بي

اسيا _ههههههههههه والله نسيت الضحك شلونه رحم الله والديك

رائد _ يعني ملابس مالت ناس ما تستحي اخجل احجي الامي و انتن شبابيات تفهمن

نمارق _لا واضح التوتر شبابيات سهله سهله فهمناك

رائد _اريد مالت اول يوم عرس يا يابه المن اروح واحجي

اسيا _مندمجين ونحجي ويا ندگ الياب ونفتح هيثم جان

هيثم _شدسون

نمارق _اگول؟؟

رائد _اذا يهون عليج اخوج گولي

نمارق _ لا ما احجي

هيثم _شنو شصاير احجي لججج

رائد هسا فضحتنه اريد اشتري الانوار شي و اجيت البنات يساعدني

هيثم _ هاا اي ساعدوا ساعدوا مسكين متلهف الانوار

رائد _ يا ناقص

هيثم _ باوعتلها وهيه متجاهلتني وتخاف تباوع اصلاََ الناحيتي نسيتي هيثم صار عيب نباوعله موو

نمارق _ تستحي تطلع حتى لا تشوفك

هيثم _ما اختلف شي اسوو

اسيا _اي صحيح

هيثم _ اني طالع تردين شي

_لا شكرََا

ننارق _جيبلنه حلويات وفدوه خلص المرطب مالتي انطيك العلبه مالته تجيبلي عليه

هيثم _جيبي رايح. للعطيفية اذا اشوف كوزمتك هناك اجيبلج منه وانتِ ما تردين اجيبلج مثله

اسيا _باوعتله وهزيت راسي لا

هيثم _ مثل ما تردين

اسيا _ الهدوئ مَلَكَة هيثم بأصعب المواقف وهو محافظ على هذا الهدوء واني اعصابي نهارت لأن داحبس بداخلي وما اگدر احجي وحتى لو احجي محد يفهمني

نمارق _تره راحوا عينج وين

_اريد احجي ويا اريد اگله ما يصلح هذا الزواج

نمارق _ ليش ما يصلح والله هيثم يخبل شنوو نسيتي هيثم

اسيا _اعرفه اخوي اكثر من هيج ما اعرف لج نمارق تذكرين من هو وابويه تخبلوا وبس مشاكل هو هم ما يريدني هو هم يحس اني اخته وصعب صعب حتى من باسني مو سولفتلج يگلي ما حسيت غير بالطفله الجنت اقايضها على نستله

نمارق _ لأن هذا جان

اسيا _وشنو الي اختلف

نمارق _الي اختلف هسا كل ما يباوعلج صوت روحة يگله هاي راح تصير زوجتك ومساحة التفكير بيج صارت اوسع

اسيا _......

نمارق _ باجر من تنجمعون بغرفه وحده والموده ورحمة تزين حياتكم وتتلهفين على بوسه منه راح تضحكين على هاي الايام
ضربت على فخذها بكل قوتها وگالت عييييب عيييب لا تگولين هيج اتصل تليفونها گلتلي

نمارق _اووي دولي الوو ها حبيبي هاا حياتي
يمته نروح الاربيل يمته يسوون هل عقد ونخلص

اسيا _عابت الاخلاقج الظاهر جاوبها جواب اقوه طكتها بضحكة سرسريه ابتسمت وتمددت على فراشي ماجان هذا كله ببالي رغم شگد اجذب على روحي قبل ما انام وابتكر قصص بس بحياتي هذا شي ما طرى على بالي نفتح الباب جانت امي سوده عليه تتنفس بصعوبه وبيدها صينيه

حنان _سويتلجن مخلمة و بتيته جاب وجاي مهيل تعالن يلا نزلن ناكل

نمارق :باي حبيبي اروح اكل وارجع اخابرك

حنان _يلا يوم ونبي اني وابوج مدنام بسببج اكلي لگمة راح تموتين

اسيا _نزلت يمها تحسرت حضنتني بسرعة

حنان _ ما يحتاج يمه الهاي الدرجة اني وابوج يمج قابل احنه نكرهج ونريد نزوجج ابنه ياريت كل الناس التكره هيج تسوي

_يوم مگلت تكرهوني بس هيثم اخوي

حنان _تفضلي يوم ماكو شي اسمه اخوي باجر من ينسد عليكم باب واحد يظل حتى الشغل ميطيقه شلون هسا ابوج لو لا العيشه ميشتغل وما يفارگني

اسيا _ما جاوبتها خطت الجاي سويتلي لفه وگعدت اكل وهيه تگلي اكلي اكلي رجعي سمني خدودج ذبلن وهو يحب خدودج

اسيا _ تكدرين تسولفليلي على عمه فاتن

حنان _اكيد بس مو هسا من تزوج نمارق
176 views14:26
باز کردن / نظر دهید