Get Mystery Box with random crypto!

الجزء الرابع مرقت سنه وانا بحبهم الاثنين لكن ما حد بيعرف عن ا | Stories 📖

الجزء الرابع
مرقت سنه وانا بحبهم الاثنين لكن ما حد بيعرف عن الثاني ....
وفي يوم كنت بالجامعه قدمت آخر امتحان ...جلست مع صحباتي في الكفتيريا قضيناها ضحك ومسخره ...وبعدها استأذنت وطلعت على الشارع الرئيسي بستنى تكسي واذا سند وقف سيارته وفتخ الباب
سند: اطلعي
نظرت يمين وشمال تأكدت انه ما في حدا بعرفه شافني أركبت ونطلق بسياره
فرح : سند لوين بدك توخذني
سند بينزل نظارته وبينظر الي: ممم بدي اخطفك
فرح : هههههه خطف مره وحده والله اخواني ليقتلوك وبعدا بيحرقوني وانا عايشه
سند : اف .. الله يعينك عليهم
بيرن موبايل سند
سند : نعم
مساعده: عرفت كل شي عن الست سحر وعنوانها وكل المعلومات بعثتهم على الواتس
سكر الخط ...ووقف السياره على جنب ...وبلش بيقلب بلموبايل وكل دقيقه وجهه بيقلب للأحمر ... وانا براقبه وخايفه اسأله
سكر الموبايل وبلش بيصرخ وبيضرب ايده على سواقة السياره ...قربت منه وبلشت اهدي فيه ..حظني وبلش يبكي مثل الطفل ..بلحظتها ما عرفت شو بعمل طبطبت عليه وحظنته
....وبعد ما هدي نزل من السياره وبلش يستنشق هواء..انزلت ووقفت جنبه
سند: حاسس جبل طابق على صدري
مسكت أيده.. اطلع علي وابتسم وبادلته الابتسامه
سند: من وقت الي صحيت على الدنيا انا واخي كنان بنعرف انه اختي الكبيره سحر توفت بحادث ...ما بعرف كنت احس انها لسه موجوده على الدنيا
فرح: كم كان عمرك وقت الي توفت
سند: خمس سنوات بينا عشر سنين...تخيلي قبل سنه اكتشفت بالصدفه انه لسه عايشه
فرح : عنجد بتحكي ..وأهلك عرفو
سند : هون المشكله انه ابي وامي بيعرفو وفوق هيك هما الي ناشرين خبر وفاتها ...تخيلي
فرح : اسفه على السؤال ليه هيك عملو
سند : من وقت الي عرفت وانا بدور عليها وهلا عرفت كل شي عنها
بلحظه هاي بيمرق مهند وبيلمحني وانا واقفه مع سند
وماوعيت الا على صوته بيعبي المكان
مهند بيمشي لجهتي: فرررررح
التفتت على مصدر الصوت ووقت الي شفته تركت أيد سند وبلشت أرجف من الخوف
مهند بيقرب وبيمسك ايدي : مين الاخ الي واقفه معه بنص الشارع وماسكه ايده بالمره نامي بحظنه
مسكو سند من قبة قميصه : هي مين بتفكر حالك احترم نفسك احسن ما خربطلك معالم وجهك
سحب سند أيدي من مهند
مهند بيرفع اصبعه وبوجه سند وبهدد: مين انت لحتى تمسك ايدها وتهددني يا قذر
سند بيمسك اصبع مهند وبينزله: انا حبيبها وعن قريب بدي اخطبها
مهند وقف مكانو واطلع علي نظره تمنيت لو متت ...بلشت ابكي على الساكت
مهند ودموعه بتنزل وبيزقف: برافو برافو انتي اشطر ممثله شفتها على وجه الارض...(قرب مني وحط ايدي على جهة قلبه ) لك قتلتي ..والله حبيتك من كل قلبي.. يبنت كنت شاريكي لكن انتي خنتي العشره الي دامت سبع سنوات ..بعتيني لأبن العز والجاه والمصاري ... (التفت لسند وكمل حكيه) اخذت روحي مني ..بتمنى تحافظ عليها
ترك ايدي ومشي بخطوات ثقيله
بلشت اصرخ بصوت مبحوح وبيرجف : مهند مهند لا تتركني
بيسحبني سند من ايدي وبيدخلني السياره وبينطلق بسرعه جنونيه خفت كثير وبلشت معدتي بتقلب
فرح وانا بصرخ: لك وقف السياره بدي استفرغ
وقفها ونزلت بسرعه وستفرغت كنت بدي روحي تطلع مني لحتى ارتاح ...وعيت على ايد سند وهي على كتفي
سند: انتي منيحه
رفعت وجهي ..
سند: خذي المنديل وامسحي شفايفك
اخذتو ...اطلعت بسند وبلشو دموعي بينزلو
سند : هههه والله مانك قليله بتحبي اثنين بنفس الوقت
..طيب على الاقليه خبريني يا ست فرح
بلحظه هاي بلشت افقد اعصابي
هجمت عليه وبلشت اضرب فيه على صدره
فرح: اسكت ولا كلمه انت الي طلبت مني اعطيك فرصه لحتى نتعرف على بعض ...كنت بدي احكيلك لكن سكتتني وحكيت بدك تحبني هيك بدون مابتعرف شي عن الماضي تبعي ...مو هيك انت بدك اااه جاوب
سند بيمسك ايدي الثنتين: مين مهند بدي اعرف كل شي عنه احكي
فرح بنظرة تحدي: مهند حب الطفوله والبراءه لك حبينا بعض من كنت بصف الثامن وعمل المستحيل لحتى يسعدني
سند بيشد بغضب على ايدي :
لا تجيبي اسمه قدامي وانتي حبي وعشقي ما بدي من الدنيا الا انتي ...واعتبري انه الي حصل اليوم كانه ما حصل وبدي اتقدملك ونخلص من القصه مفهوم
فرح : لك اترك ايدي عم توجعني
ترك ايدي
فرح: انت روح بدي اروح
سند: لا بدي اوصلك اول حارتكم
فرح: يا رب تصبرني ...
مشيت وتركته واقف ...وقفت تكسي وطلعت فيه ..واول ما وصلت على البيت دخلت لغرفتي وطلت الموبايل واتصلت بمهند مره ومرتين وثلاث لكن ما بيرد ...ارجعت اتصل كمان مره فتح الخط
مهند: .......
فرح بتبكي: مهند بترجالك تسمعني منيح والله ما كان قصدي اني اخونك بدي احكيلك كل القصه ومتأكده انك راح تسامحني
بلشت احكي واحكي لحظات كنت ببكي بهستيريا ولحظات بحكي وصوتي بيرجف ..كان كل همي انه بيسامحني