Get Mystery Box with random crypto!

#هواك_أذلني #الجزء_الخامس والاخير بيركد لعندا بتكون عم تتأوه | Stories 📖

#هواك_أذلني #الجزء_الخامس والاخير

بيركد لعندا
بتكون عم تتأوه
أوس:آسيا..آسيا ردي عليي
مافي ولا حرف بس عم تتأوه

بينزلو البقية وبيركدو وبلويل ليقدرو يبعد الناس ويقربو لعندن
ميلا بتصير تبكي وقت تلاقي دم وايدين أوس كلهم دم
أغيد بعصبية:لك شو عملتلا..لك ليش هيك عم تعمل بلبنت

أوس بيرفع عيونو عليهن وكلن دموع موجوع ومكسور:لك اتصلو بلاسعاااف..أغيد بترجااك آسيا رح تروح من بين ايديي

دقايق وبتصير الاسعاف عندهم بيحملوها بلحمالة وبيركدو علسيارة وبيلحقهم أوس..لسا صاحية وعم تتوجع

أوس:آسيا ياقلبي اوعك تنامي ضلي صاحية.. الممرضين عم يحكو مع بعض:عم تنزف كتير..لازم نوصل قبل مانخسر المريضة
أوس:لا ياربي لا..آسيا لا تتركيني..انا السبب
بيوصلو علمستشفى كلهم خايفين ومتوترين وفوراً بفوتوها علعمليات...بعد وقت قصير بتجي ممرضة بتقلهم:ياجماعة البنت لازمها دم مين زمرتو متطابقة معاها(+A)

أوس:أنا...أنا بتبرعلا يلا قولي شو لازم اعمل
الممرضة:أمشي معي
شوية وقت وبيمرء ولسا مابيعرفو شي عنها

وبعد ساعة بينقلوها علعناية المشددة..بيمرء وقت محدد وبيسمحو لشخص يزورا وأول شخص بيفوت أوس
بيقرب منها..وقت بشوف وجها اصفر وهادية تماماً بدمعو عيونو بيلمس شعراتا..وبيمسك ايدا

أوس:سامحيني..آسيا بترجاكي سامحيني رجعيلي.. هلوقت القصير مابتعرفي اديش كان طويل بلنسبة ألي..حتى النفس عم يطلع من صدري بلويل..ماتوقعت أني...أني بحبك لهلدرجة.. بيمرء هليوم والتاني وبتصحا آسيا..ونقلوها عغرفة عادية ليزوروها قرايبينها...كانت ماعم تحط عينها بعينو بنوب وهاد الشي يوجعو اكتر تجاهلتو تماماً هيك لحتى خرجوها من المشفى..
صار هو ينتبهلا ويعتني فيها..وقت كانو لحالهم،قالتلو
آسيا:بكفي هلقد شفقة،فيك تخلي أي شخص يعتني فيني
أوس:لا مستحيل انا بس يلي رح كون قريب منك
آسيا:ايي يعني الشفقة تحولت لتأنيب ضمير..صح؟
أوس:مو تأنيب ضمير...وجع هون جوا القلب
آسيا:ليش عندك قلب؟؟
أوس:لا كان صاير معو سكتة ..وانتي صرتي ألو متل صعقات الكهربا..وصحيتيه
سكتت...
أوس بيرفعلا راسا وبيحط عينو بعينها:لا تسكتي..اديش كنت قاسي لحرقت هلوردة وخليتا تدبل هيك
آسيا:فوق ماتتصور..
بيمسك ايدها..بترتعش

أوس:كل هاد بتخافي مني

آسيا:بحياتي ماخفت منك
أوس:اوف..مع كل يلي عملتو؟
آسيا:لأنو بعرف أنك عم تمثل القوة
أوس:بس انا جرحتك كتير..
آسيا:ومو عارفة كيف رح اقدر سامح..
أوس:يلي بحب بيسامح.
آسيا بتطلع فيه باستغراب:يعني بيجي يوم وبتسامح سلمى؟
أوس:ماعاد مهمة لدرجة اني سامحا أو لا..
آسيا:غريب.. أوس:شو الغريب؟
آسيا:هي أول مرة بذكر اسمها ومابتنفعل ولا بتدايق
أوس:قلتلك صارت برا حياتي لدرجة ماعاد شي بخصا بهمني..لأنو صار في شي أهم واستحوذ كل تفكيري وكل ...
آسيا:كل شو؟

أوس:كل مشاعري وملك قلبي كلو..
آسيا:أوف..
أوس بيمسك ايدها وبشما بعمق وببوسا..:آسيا..أنا حبيتك
آسيا بتسحب ايدا:بهلسرعة؟بهلبساطة؟بس لأنو كنت رح موت
أوس:هسسس بعيد الشر..هاد يلي خلاني اعرف مكانتك بقلبي وكلشي كنت عم اعملو غصب عني ومابعرف كيف حاكيكي هيك..
ماكان في اي ردة فعل منها

أوس:ليش صرتي باردة هلقد؟معقول بردت مشاعرك تجاهي
آسيا:ممكن لأنو دمك صار بعروقي،واخدت هلطبيعة منك
بيطلع فيها بشوفا عم تبتسم وبتحاول تخبي

بيبروم وجها وبيقلا:..كنت متوقع أنك رح تسامحيني..لأنو العشق اكبر بكتير أنو نقدر مانسامح يلي منحبو او نتخلى عنو
بيقرب منها وبيضما..وبياخد نفس كبير من ريحتا:ااخ يابنت شو عملتي فيني..آسيا أنا بحبك كتير

الفرحة خلت قلبها ينبض من جديد...يمكن هاد أول يوم بتفرح فيه من زمان كتير بتقضي اليوم كلو وهية بحضنو حتى غفيت بين ايديه..كانت أول ليلة بتنامها بسلام..بدون كوابيس ولا حزن

وهيك بتمرء ايامهن..والكل بينتبه علتغيير الكبير يلي صار أما عند ميلا وزياد هني قررو يحكو للكل انهن بحبو بعض..وأجا طلبها وانخطبو

بس وينن رايحين..مافي شي بلا عذاب،وبيوم بتتصل سلمى ب آسيا
آسيا:ايوا مين معي
سلمى:انا بنت رح تحكيلك معلومات كتير مهمة..وفيكي تتأكدي اذا رحتي بعد ساعة عمكتب زوجك..
آسيا:شو عندك احكي بسرعة مو فاضيتلك
سلمى:زوجك رجع لعلاقتو السابقة مع حبيبتو وحبيت خبرك وبرجع بقلك روحي وتأكدي بنفسك

آسيا بتصير تتخبط بأفكارا..ومابتعرف شو تعمل،تروح؟أو لا؟
ياترى ثقتا بأوس كافية ولا لسا عندها شك

ماقدرت..هلوقت القصير مااثبتلا أوس ابداً انو قد هي الثقة،لذلك طلبت من الشوفير ياخدا علشركة.. بلشركة
أوس:تفضل
السكرتيرة:استاذ في صبية بدا... بتبعدا سلمى وبتفوت:له ياأوس هلأ انا بدي أذن لشوفك
أوس:انتي شو بدك شو جابك لهون؟
سلمى بتسكر الباب بتشلح جاكيتها وبتأعد:بدي ياك
أوس:لا حول ولا قوة الا بلله لا تجننيني،طلعي من حياتي..طالعتك من راسي ومن قلبي لذلك طلعي من حياتي

سلمى:مستحيل،انت كذاب ومافيك تطالعني من قلبك
أوس:مبلا طلعتي،بتعرفي ليش..لأنو في انثى حقيقية وصادقة وبتحب بقوة ملكتو وصار الها وبس
سلمى بتعصب..:كذااب مستحيل تقدر تنساني