Get Mystery Box with random crypto!

روايــــــاتي و حكايــــــاتي

لوگوی کانال تلگرام story2p14 — روايــــــاتي و حكايــــــاتي ر
لوگوی کانال تلگرام story2p14 — روايــــــاتي و حكايــــــاتي
آدرس کانال: @story2p14
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
مشترکین: 7
توضیحات از کانال

لـ عشاق الروايات هنا ماتريدون
روايــــــاتي عبارة عن قصص واقعية ممزوجة بشيء م̷ـــِْن الخيال لـ تنال اعجابكم
اي تعليق ع الروايات لهنا @areejooooooo2001bot

Ratings & Reviews

2.50

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

1

3 stars

0

2 stars

0

1 stars

1


آخرین پیام ها

2019-08-10 11:49:03 The account of the user that created this channel has been inactive for the last 1 month. If it remains inactive in the next 7 days, that account will self-destruct and this channel will no longer have a creator.
08:49
باز کردن / نظر دهید
2019-06-28 06:18:30 The account of the user that created this channel has been inactive for the last 1 month. If it remains inactive in the next 9 days, that account will self-destruct and this channel will no longer have a creator.
03:18
باز کردن / نظر دهید
2019-06-01 01:18:06 جوري: فارس تخيل كنت الحين متزوج ليلى وانا مو بحياتك
فارس( يغطي ع فمها ويطالع بعيونها ): مابي حتى اتخيل (بعدين طالع بـ اريج يلي نايمة مثل الملاك وكانت لابسة فستان ابيض وكمل ) مُـ (⊙︿⊙) ـآآبـِي اتخيل حياتي بدونك وبدون هالملاك
جوري( تطالع بـ اريج ): ههههه تخيل فارس الًيَوُمًِ لبست اريج هالفستان وقاعدة اتخيل شكلها واهي عروس ياربي بتكون وايد حلوه صح
فارس: ههههه لٱ مايهون علي ازوجها بس اكيد بتكون مثل امها احلاء عروس شفتها بحياتي





هذي كانت اول رواية اكتبها وتظمنت احداث حقيقية مع تغير اسماء الابطال اتمنى انها عجبتكم أإأبـْيے دعمكم بالتعليقات ع البوت واسفه علـّۓ اي تقصير او تاخير بتنزيل البارتات


للكاتبة ADRAŴ
90 viewsAreej, 22:18
باز کردن / نظر دهید
2019-05-15 01:24:16 (جوري ويلوموني ياناس لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش احبه وانا يلي كنت اشوف هالحركات معاه دوم حبيته بدون مااحس بنفسي اي صّـْْ( )ـْْحّ مثل ماقلت قبل لقد عشقـتُ مراهقته اي مراهقته هباله كل شي فِيَھ انا حبيته وماندمت ابدا )


وخلص الًيَوُمًِ بعد مانزف فارس وطلعوا العروسين ع الفندق

وماتنسوا تغير لقب جوري م̷ـــِْن سمو الاميرة لـ سمو الملكة خلاص احترموها شوي صارت عروس وتزوجت فارس بعد

بالفندق اعتقد العروسين بعالمهم الخاص وبس مافي داعي لكثر الكلام صح ولا صحيح


اممم وشهر العسل كان بـ تركيا طبعاً فارس كان يبي باريس بس انا احب تركيا فقلت ابيها لانه م̷ـــِْن بعد عشق فروسي اعشق تركيا يااااي فدوه لـٍهآ




مااكثر عليكم الًيَوُمًِ اخر بارت تحملوني

بعد مرور خمس سنوات

شذى & بدر تزوجوا بعدي بشهرين بس وكان ثمرة حبهم ولد عمره اربع سنوات سموه فراس
ميس& عمر واخيراً تزوجوا بس مالهم وقت كثير ومافي معاهم بيبي مقررين يتاخرون شوي
رُجين &سامي الثنائي المرح تزوجوا ومن مصدق وعندهم بنت مثل القمر سموها ريتاج وعمرها سنه بس
ماريا& عبدالله رزقهم •اللّـہ̣̥ جمب هالمشاغب حمد ولد ثاني وسموه محمد وعمره ثلاث سنوات وعبدالله رجع ع الديرة وعايشين احلاء ايامهم

حارث &مي تعرف علـّۓ مي بـ كندا وتزوجوا اهي لبنانية ومعاهم ولد عمره سنه وسموه فيصل الًيَوُمًِ راح يجوا تبون تعرفون شنو السبب بتعرفون ☟تٌَحَـتْ☟ لاتستعجلون


دانه & لؤي اممم هالعصافير الًيَوُمًِ عرسهم والكل مجتمعين عشانهم لْـۆ تشوفون لؤي اشكثر مستانس ودانه مو اقل منه


تظنون نـًسّْيـت نفسي لٱ مو المهمين دائماً يجون بـ الاخير مثل ماكنت اقول هههه

جوري والحب مالتها فارس هذول احلاء اثنين صدق مو مجامله لـ نفسي احم احم هههه تاخرت شوي بـ الحمل بس الْحٍمَدٍ للـّہ رَبّـ ـيٌ رزقني بـ بنت سميتها اريج عمرها بس سنتين بسم •اللّـہ̣̥ عليها لْـۆ تشوفون اشكثر احبها دلوعة مامه احبها


اريج تبكي لان محمد يشدها م̷ـــِْن جهه وفراس م̷ـــِْن جهه يتهاوشون م̷ـــِْن بيلاعبها
جوري( تصارخ): ماريا شذى تعالوا اخذوا عيالكم م̷ـــِْن عند بنتي
ماريا: شنو اسوي لْـۆ ابني عاجبته بنتك هههههه
شذى: ماقلت لبنتك تدلع تروح مع ابني وبس
جوري: لٱ والله انَـỲǑŲـْتي واهي اساساً بنتي ماترضى بـ اولادكم ابد
شذى( تشهق): ولشنو ان شاء •اللّـہ̣̥ شنو فِيَھ ولدي
ماريا: ههههههه لٱ حبيبتي ولد خالتها ياخذها ياخذها اهو اولى م̷ـــِْن الغريب
ميس: الْحٍمَدٍ للـّہ اني ماجبت جهال للحين
رُجين: ههههه عقدم البُـنًتٍ لاتخافين ش فيني معي ريتاج بس مااسوي مثلهم
هذولا مو اولادهم الجهال لٱ هم يلي بعدهم جهال
جوري: عفواً ماسمعت م̷ـــِْن المتكلم
قبل شوي اشوف سامي يجري وراكي وكأنكم اولاد عشر سنوات مو كأنكم ام واب
الكل: هههههههههه
دانه: بس انتم ونقاشاتكم طالعوني كيف
جوري: واووو تجنني
ميس( تصفر): طالعه خيااال
شذى: شنو ناويه تدوخين بـ لؤي
ماريا: هههههه اهو دايخ فيها بلا شي فمابالك الحين
دانه: بس عاد تراني والله بصدق
جوري: ويحق ڵـڱ


(دانه اليوم فرحتي ماتنقاس ابد وماني مصدقة انه كان يمكن مااتزوج من لؤي بس الْحٍمَدٍ للـّہ بفضل اللت بعدين عزوتي وسندي حبيد تحقق حلمي تعالوا اقولكم شنو ساوى ☟تٌَحَـتْ☟ )


قبل شهرين تقريباً
ام عبيد: ماني موافقة يعني ماني موافقة
ساره: اساساً كيف بتوافقون واخته يلي كسرت قلب اخوي م̷ـــِْن زمان للحين اتذكر حال عبيد يوم رفضته واتذكر كيف كانت تتكلم عليه كانت وايد مغرورة بنفسها
دانه: بس عاد ماكانت بهالسوء جوري وبعدين الْحٍمَدٍ للـّہ الحين اخوكي مرتاح بحياته مع زوجته فلا تحفرينين بالماضي
ساره: لااا والله مايتم هالعرس انا قبل سنوات حالفه اني احرق قلب جوري ومابحرق قلبها الا بـ كسر قلب اخوها
دانه: وتستخدميني انا
ساره: اي
عبيد: سكتي انتي وياها ولاكلمة

الكل التفت لـ مصدر الصوت

دانه: عبيد م̷ـــِْن مِِـتــ ؟؟! ـى انت هني
عبيد: م̷ـــِْن اول نقاشكم وسمعوا شنو بقول
جوري الْحٍمَدٍ للـّہ رَبّـ ـيٌ وفقها بفارس وانا رَبّـ ـيٌ وفقني بـ بسمة والحمدلله الكل مرتاح وهذا شي طبيعي انها أإأذأإأ مَآتَبيےّ حد ترفضه ولاتحفرين ياساره بالماضي مثل ماقالت دانه وهالعرس بيتم


(دانه ومن هنا تحقق حلمي والحين بنزف لحلم حياتي لؤي )

بعد ماخلص العرس راحوا العروسين على الفندق وبقية المعازيم كل واحد رد بيته


ببيت جوري (جوري محاوطة رقبة فارس بـ ايدينها )
فارس: شنو هالجمال ڱڵـه اكيد غطيتي ع العروس
جوري: مو لهذي الدرجة عاااد
فارس: واكثر بعد
81 viewsAreej, 22:24
باز کردن / نظر دهید
2019-05-15 01:24:15 جوري: انَـỲǑŲـْتي ٱخر م̷ـــِْن يتكلم اجيتي بـ اخر يومين م̷ـــِْن عرسي وتتفلسفين
ماريا: فديت الزعلانين يلي نسوا التوتر وبداوا كلام فيني
شذى: هههههههه
ميس: لاا تلوميها واساساً ماحد يبيها مع هالحمد (وتمط خدود حمد واهو يبيكي ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا)
ماريا: لاا تبكيه والحين م̷ـــِْن بيسكته
ميس: امه تعرفيها ههههه
رُجين: جوري يقول فارس تروحين الحين ع غرفة التصوير يبي تتصورون الحين مو بعد الزفه
جوري: لشنو لاا انا مُـ (⊙︿⊙) ـآآبـِي مابعرف اخرج ڵـهٍ
رُجين: لشنو اكتسرت رجلك ومادري
جوري: والله احس بخوف الًيَوُمًِ منه مُـ (⊙︿⊙) ـآآبـِي اشوفه
ماريا: هههههه الولد مايبي يضيع الوقت ابد حتى التصوير قال قبل الزفه وانتي تقولين مَآتَبيےّ تشوفيه ههههههه
جوري (ولون وجهها احمر ترميها بالمخده يلي جمبها ): انَـỲǑŲـْتي شب ولا كلمة انتي والسم يلي تخرجيه الًيَوُمًِ م̷ـــِْن فمك مثل الافاعي

شذى: وبـ الاخير طلعت حية الكوبراء صديقتنا
ماريا: ه̷̷َـَْـُذآ يلي طلع معك بـ الاخير
جوري: اي
دانه: بس انتو وسواليفكم يالله تجهزي
جوري( تطالع شكلها بالمرايه): يامامي والله مُـ (⊙︿⊙) ـآآبـِي
شذى( تقرب منها وبحنان ): شنو مَآتَبيےّ الحين فارس منتظرم خارج وانتي طالعة مثل الاميرات واحلاء بعد لشنو ماتخرجين ه̷̷َـَْـُذآ فارس يلي تحبيه

جوري( حضنتها): شكراً
البنات كلهم سو دائرة عليهم (يحضنوهم )

جوري تطالع نفسها نظرة اخيرة وتشوف نفسها برضاء عن شكلها
كانت لابسه فستان ابيض متداخل مع الفضي وعليه كرستالات م̷ـــِْن عند الصدر شكله فخم وبنفس الوقت طلعها كيوووت مع تسريحتها يلي تناسيت مع شكل الفستان الفخم ومكياجها الاكثر م̷ـــِْن رائع يلي برز عيونها بشكل ملحوظ


رُجين: شنو تطالعين اهوو بلا شي صاير مهبول عليكي
ميس: هههههه
جوري: ههههههخخ •اللّـہ̣̥ بس ع هبالكم يعني خلونا شوي نحس بـ اللحظة العاطفية يلي سويناها
الكل: ههههههههههه
ماريا: نسَيتيَےّ ان كل صديقاتك عندهم خلل بالتعبير
دانه: وانتي اولهم حتى بعد ماتزوجتي ماعقلتي
ماريا: ولشنو قالوا ڵـڱ بشيب



في غرفة التصوير

جوري قاعدة ومتوترة تلعب بـ ايدينها واهي منزلة راسها
فارس( يمسك ايدينها): شنو كل هالتوتر مِڼـّي انا
جوري: … .…………
فارس: رفعي راسك أإأبـْيے اشوف كل هالجمال معقول الي وبس
جوري:……….
فارس( يرفع وجهها بسبباته ): ههههههه (بس وقف يوم شاف كل هالجمال يلي جمبه ) شنو ه̷̷َـَْـُذآ ڱڵـه صدقيني ماقدر

جوري: فاااارس بس عاد كانك مو متعود تشوفني او ليكون وجهي بلا مكياج وخرابيط مايعجبك

فارس: واخيراً تكلمتي بس منو قال انك ماتعجبيني انتي تدرين اني اسير هالعيون م̷ـــِْن يوم كنتي بعدك صغيرة

جوري( نزلت راسها ):………

فارس: شنو اقول بعد انا اموت علـّۓ يلي يستحون

المصوره: ممكن تجو الحين
فارس: اي اكيد


وبداوا يتصورون وفارس عاجبه الوضع انا جوري ودها تكفخ فارس والمصورة م̷ـــِْن كف كف علـّۓ قدر ماكانت متفشله

جوري: خلااص يكفي
فارس: ههههه لشنو لٱ بعدهم قليل انا أإأبـْيے اكثر
جوري: خلاص انا بروح وانت اقعد اتصور حتى للصبح
فارس: وانا شنو أإأبـْيے بالصور وانتي مو موجوده خلاص ماعاد أإأبـْيے



والحين وقت زفة العروس واهي متوترة ومو مصدقة الًيَوُمًِ اهي عروس وعلى منو علـّۓ فارس يلي م̷ـــِْن كل عمرها تحبه

(جوري لٱ اكيد انا الحين احلم اي احلم لاني م̷ـــِْن وانا صغيرة وانا اشوف نفسي بالمنام عروسة فارس لاا لاا والله هذي حقية هاا وهذولا رفيقاتي يلي كانوا بجمبي وقت مآسي حبي العذري هههه شوشو اهي سبب تحقق هالحلم ولا ميس يلي كانت تخفف علي بهبالها بدون ماتحس ولا ماريا و دانه و رُجين يلي تعرفت عليها بـ الاخير بس كانت مثل اختي كلهم موجودين وامي وام فارس وخالاتي وكلهم اي هذي عائلتي يلي احبها وانا الًيَوُمًِ عروسة الرجال يلي م̷ـــِْن كل عمري احبه )


وليس هناك اجمل م̷ـــِْن حب صادق يكون نهايته …… .


وصلت جوري ع الكوشة وبدأ المعازيم يباركون لـٍهآ واهي علـّۓ طول مبتسمة مثل الرجل الالي يلي مبرمج علـّۓ هالشي وصديقاتها فالينها رقص مثل ماطلبت منهم مايوقفون عن الرقص شوي ويسمعون في الدي جي يقول ان الاغنية م̷ـــِْن فارس لـ جوري

وكانت الاغنية للفنان جود وهاي اغنية صرتي مرتي وبدأ بالشعر او مقدمة الاغنية

الليلة راح نقطع سياج العزوبية ايدك بـ ايدي يانور عينيه
والليله راح يسجل التاريخ انك روحي وساكنيه فيي


الاغنية ولاتنسوا بصوت فروسي

كانت صغيريه شوفها طفليه ومااهتم
فجأه بيلاايلي صرت انده بيه عم
كانت صغيريه شوفها طفليه ومااهتم
فجأه بيلاايلي صرت انده بيه عم
ودغري بغمضة عين ركضوا فينا لسنين
شو تحرك بـ الالبين حتى صرنا عشقانين
والليله اكبر فرحة بدليه وفستان وطرحة
حياتي صرتي مرتي…………


(واكيد بعد ماصرت مجنونة عشان اكتب كل الاغنية يلي يبيها ينزلها )


بعد ماخلصت الاغنية كل البنات بداوا يصفرون
47 viewsAreej, 22:24
باز کردن / نظر دهید
2019-05-15 01:24:15 جوري: للحين لاا بس احسه يبيني اتغطى اكثر م̷ـــِْن مَـرّھٌ يحاول يحاجيني وانا اغالطه
رُجين: ههههه خطيرة بس لين مِِـتــ ؟؟! ـى
جوري: مادري بس احسها صعبة تكوني تظهرين عليهم فجأه ماعاد تظهرين
شذى: اي والله بس يالله انا بدعمك انا الاوله وانتي بعدي
جوري: هههه أوگيـ Ok ـٍہ


شوي وجت ميس تجري لعندهم

ميس: بنات الشباب مسوين سباق خيل
رُجين: حلفي
ميس: والله
شذى: بسرعة أإأبـْيے اشوفهم
جوري: ههههه قولي ابي اشوف بدر لاتستحين
شذى: اي صّـْْ( )ـْْحّ أإأبـْيے اشوفه واهو يفوز ع الفارس حقك
جوري: اكيد بيفوز فروس وبس
رُجين: بس عاد سكتي انتي واهي انا يلي بفوز عليهم

كلهم طالعوا فيها

رُجين: ههههه بتاكلوني بنظراتكم
شذى: تعرفين
رُجين: اكيد علمني فارس
ميس: ياااي ياليتني اقدر
رُجين: بعلمك بعد السباق
ميس: واووو وناسه
جوري: ياكثر سواليفكم بس
شذى: اي يالله خلونا نمشي
الكل: أوگيـ Ok ـٍہ


عند الاسطبل كل واحد اخذ ڵـهٍ خيل
رُجين: انتظروا ليـّۓ
فارس: ههههه ماتفوتين علـّۓ نفسك شي
رُجين: نووو نوو كيف مااهزمك
سامي: بتسابقينا
رُجين: اكيد
فارس: ههههه واكيد بتخسر مثل كل مَـرّھٌ
رُجين: لااا هالمره بهزمك
فارس( يرفع حاجب) : تعالي خلينا نشوف

وبدأ السباق والبنات كل وحده تشجع حبيبها
ميس: سامي اسبق رُجين لاتخليها تسبقك
سامي: لاتخافين علي
رُجين: نشوف ياسيد سامي
جوري: واووووووووو
سامي: هههههه لاا انا ولا انَـỲǑŲـْتي استريحي بس
رُجين: ههههه عُاَدّيَےّ انا واخوي واحد
بدر: هههههه بعد ماخسرتي
رُجين: ع اساس انَـَY̷ ̜̩̐̌̋O̷ ̜̩̐̌̋U̷ ̜̩̐̌̋ـَتَ فائز
بدر: ع الاقل انا الثاني مو الاخير
رُجين: لااا وهذي بعد وااااااو (تقلد جوري )
جوري: هههههههه معذورة حبيبتي
فارس: ههههههه صّـْْ( )ـْْحّ كلام جوري

ونزل وبدأ يسحب الخيل معاه لعند البنات
فارس: جوري تبين تطلعين
جوري: والله نفسي بس يخوف
فارس: ههههه شنو يلي يخوف تعالي انا جمبك (وبدأ يمسح ع راس الخيل)
جوري( تغطي وجهها): يامامي انتبه ياكل يدك
فارس: ههههههه •اللّـہ̣̥ يسامحك شنو ياكل يدي طالعي فِيَھ وطالعتي بصديقتك شذى كيف طلعت فوق الخيل حق بدر

جوري تطالع بصديقتها وصار وجهها
جوري: والله هالدبه طلعت م̷ـــِْن صدق
فارس: ههه اي طلعت وانتي الحين بتطلعين (واخذ يدها تمسح ع الخيل )

(جوري غمضت عيونها بقوة م̷ـــِْن الخوف )

فارس: لشنو تخافين طالعينه
جوري: فارس بعد عن يدي والله بموت
فارس: لهذي الدرجة تخافين
جوري( طالعته واهي شوية وتبكي ): اي اخاف ومو منه بس م لاا م̷ـــِْن كل الحيوانات حتى القطط
فارس: ههههه بعد عمري انَـỲǑŲـْتي خلاص ببعده (وبعد الخيل عنها)


عند عصافير الحب شذى & بدر
شذى: بدر
بدر: لبيه ياعيون بدر
شذى( بحزن): صدق تبي تفتك مِڼـّي
بدر( بعصبية خفيفة ): شنو تقولين ومنو قال هالكلام
شذى: بس البنات الًيَوُمًِ قاعدين يتغشمرون علي
بدر: هههههه وانتي تصدقيهم يابعد طوايف هلي انتي
شذى( بدلع مصحوب بخجل منه ): يعني دخلوا هالوسواس فيني

بدر بدأ يلقي عليها شعر لـ بدر الـ زيدان
أإأذأإأ بدرك هواه انَـỲǑŲـْتي وضيه حبك وقربك
أإأذأإأ رحتي بربك كيف يلاقيها البدر
أإأذأإأ انتي لي فـ انا ڵـڱ تراني سلمك وحربك
و أإأذأإأ متي عسى يسبق موتي وتكتبي حيه

شذى بسرعة حطت يدها علـّۓ فمه بعدين استوعبت الحركة يلي سويتها وبعدت يدها
شذى( صار وجهها علبة الوان ): ان شاء •اللّـہ̣̥ العمر الطويل وانا اسفه علـّۓ تفكيري
بدر: هههههه ولشنو كذي صار وجهك
شذى: بددددددر بس
بدر: ههههه خلاص مثل مَآتَبيےّ


ومر هاليوم وكان م̷ـــِْن افضل الايام علـّۓ ابطال روايتي

وهل هناك سعادة اكبر م̷ـــِْن ان تكون بقرب م̷ـــِْن تحب ؟………



وماانسى عبيد يلي الحين بشهر العسل وقرر انه ينسى شي اسمه جوري وشاف ان سعادته مع بسمة وبس وان جوري سعادتها مع غيره ولازم انه يحترم كرامته ويحترم وين سعادة الجوري وبصراحه اهو حس بالسعادة مع بسمة وقدرت بـ اسلوبها تنسيه جوري



بعد مرور اسبوع واليوم الشي يلي الكل منتظره الًيَوُمًِ عرس احلا عشاق ظل حبهم سنين مخبينه
ومافرقهم فرق السن بينهم لأن في الحب لايوجد فوارق فـ جوري حبت فارس واهي كانت صغيرة وماهتمت ابداً انه اكبر ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا وماسوت احتمال ابد انه ممكن يتزوج غيرها وحتى بعد ماتزوج ظلت تحبه وتكتبر حبها لَـگِنْ القدر اقوى بكثير منا واراد لهم اللقاء مَـرّھٌ اخرى

وفارس يلي حب جوري بشكلها البريء الطفولي وكان دائماً يسوي حركاته جمبها ومايهتم ماكان يعرف ان هالصغيرة اهي يلي بتجيب راسه ويوم درى بهالشي كان الاوان قد فات لكن لابد م̷ـــِْن #بعدكل _عسر _يسر


بغرفة العروس

جوري: واااااو بنات خلاص والله هونت مُـ (⊙︿⊙) ـآآبـِي اتزوج
ماريا: ههههههه ولشنو مانك متعودة تخرجي ع الحريم او لتكوني مانك متعودة تشوفين فارس
39 viewsAreej, 22:24
باز کردن / نظر دهید
2019-05-15 01:24:14 روايـــة لقـد عشقـتُ مراهقته



البـــــــــارت الثلاثون



بعد مرور ثلاث اسابيع وبمزرعة فارس

الحريم قاعدين يسولفون (ام فارس & ام جوري &ام ميس &ام شذى )


العيال قاعدين لحالهم يسولفون (فارس &عمر &بدر &سامي &لؤي)


واحلاء صبايا فالينها ضحك (جوري &ميس& شذى& رُجين )


عند الصبايا

جوري: تدرون والله هالقعدة ناقصتها دانه
شذى: اي والله لشنو ماجت
جوري: تعرفين الداعشية امها ماخلتها
ميس: والله استغرب ان امك وامها خوات شنو ها الام ماتنطاق •اللّـہ̣̥ يعينها بس
رُجين: انا م̷ـــِْن اول لقاء بيننا خوفتني
الكل: هههههههه
جوري: اهي كذي دائماً
شذى: •اللّـہ̣̥ بنات غيروا السالفة م̷ـــِْن هالداعشية ع قولة جوري
ميس: أوگيـ Ok ـٍہ
خلاص انا بسأل جوري شنو شعورها واهي الاسبوع الجاي عروسة
جوري: اممم شوية خوف مع شوية فرح ووناسه
رُجين:هههههههه ولشنو الخوف اخوي وحش ومادري
جوري: تقريباً
شذى: هههههه اقول جوري والله مو عدل ابد انا انخطب ويملكون علي قبلك وانتي تتزوجين قبل
جوري: شنو اسوي ڵـڱ لْـۆ بدر شكله هون وماعاد يبيكي
شذى( تشهق): بدور مايبيني يالهبله
الكل ماعدا شذى: ههههههههههههه
رُجين: حرام عليكي خرعتي البُـنًتٍ
جوري: شوفي انا ماخاف علـّۓ فارس لاني واثقة فِيَھ
ميس: اي واثقة فِيَھ ولو تشوف بنت تحاجيه يطلع لـٍهآ قرون والله
رُجين: لااا اهي ماتغار ابد وطالعوا كيف بأخذ المحبس ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا واهي ماتهتم ابد
جوري: لااا حبيبتي الا ه̷̷َـَْـُذآ مااطلعه م̷ـــِْن يدي
رُجين: لااا والله بتطلعيه (وبدأت تحاول تاخذه ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا )
جوري: اييي رُجين وجع بس
رُجين: هههههه اخذته
جوري: رُجين رجعيه بلاا هبالك الحين
رُجين: حق اخوي وبكيفي
جوري: والله بترجعيه الحين (وتجري وراها تبي تاخذه ورُجين تجري واهي ميته ضحك علـّۓ جوري يلي تقول ماتهتم )
رُجين( تجري وتتكلم): مو قلتي عُاَدّيَےّ
جوري: لاا ه̷̷َـَْـُذآ كأنه فارس
رُجين: مالت عليك انَـỲǑŲـْتي وحبك تشبهين اخوي بهالخاتم هههههه
خليني الًيَوُمًِ البسه اجرب هالشعور هههه

(وطح )
جوري( وقفت مكانها وفي نفسها تقول) :الحمدلله لابسات جلال بس مسكينه هالهبله يلي ماوقعت الا جمبه
رُجين:اييييي يعور وجعع مَآتشُوٌفْ (وترفع راسها تبي تشوف م̷ـــِْن يلي انصدمت فِيَھ بس تبلمت وبققت عيونها وصار وجهها احمر يوم ناظرته واهو يضحك ع شكلها )

سامي: هههههه م̷ـــِْن يلي مايشوف
جوري: تستاهلين يالله عطيني الخاتم هههههههه
رُجين: وعاد تضحكون
سامي( يكتم ضحكته): لااا منو يضحك هه الا جوري شنو صاير
جوري( بـ ابتسامة جانبية تبي تفشل رُجين ): تبي تأخذ خاتمي يلي م̷ـــِْن فارس قول لـٍهآ ترجعه

سامي ينزل لـ مستوى رُجين يلي للحين ماوقفت ويبتسم ابتسامة وراها شي (على جنب يعني )

سامي: ههه أإأذأإأ تريدين تراني جاهز يعني مخلص ثانوية هههههه
رُجين( توقف): مالت عليكم
سامي: ههههه عاد انا بشتري ڵـڱ احسن م̷ـــِْن ه̷̷َـَْـُذآ والله
جوري: تتغشمر انت ووجهك ه̷̷َـَْـُذآ مو ساعتك الحين
رُجين: صّـْْ( )ـْْحّ كلامها (وراحت عنهم )


سامي: ااااااه مِِـتــ ؟؟! ـى تفهمين بس
جوري: ههههههه هذي حالتك ميؤوس ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا
سامي( بـ احباط واهو يمسك وراء راسه): للاسف
جوري: وانت خف شوي علـّۓ البُـنًتٍ مو كذي
سامي: شنو اسوي بهالقلب يلي مايسمع
جوري: عطيني سكين الحين اطالعه ڵـڱ
سامي: ههههههه عقل اجرامي
جوري: هههه اي بس لاتكون تكثر عليها بالكلام سامي
سامي: اممم جوري تتوقعين تحبني
جوري( تروح وتكلمه واهي معطيته ظهرها): مادري بس م̷ـــِْن طريقة تغير لونها اول ماتشوفك واهي العربجيه حقنا اقولك في امل ولو بالمستقبل
سامي: ههههه عاد بالمستقبل مو الحين
جوري: اي
سامي: هههههه اهم شي قلتي في امل


عند الشباب
فارس: شباب شنو رايكم نروح للخيل
لؤي: وااااو حماس يالله
عمر: مثل مَآتَبيےّ
بدر: نسوي سباق
سامي( واهو متوجه لهم ): اقول تراجع م̷ـــِْن الحين لانه سامي بيكون منافسك
بدر: هههههه تَعاّإاّإلّ يالواثق
فارس: نشوف قدراتكم هناك مو هني
لؤي: تصدقون حتى سوالفكم هبل مثلكم لشنو ماجى خليل (اخو فارس)
سامي: انَـَY̷ ̜̩̐̌̋O̷ ̜̩̐̌̋U̷ ̜̩̐̌̋ـَتَ بس خليك ساكت
عمر: قال مايبي يشوف وجهك ه̷̷َـَْـُذآ
فارس: الاا لؤي تراااه اخو الغالية لاتاخذ بكلامهم مايفهمون
بس تراه خليل قال مايبي يجي مادري شنو شاغله
لؤي: كفوو والله مو مثل وجوهكم



نرجع للبنات
جوري قاعده تراضي بـ رُجين وبـ الاخير رضت

جوري: اقول شوشو مابتغطين
شذى( تسوي نفسها تبكي): اهي اهي لاتذكريني عاد بدر حاجاني وانا قلت ڵـهٍ بعد مانرجع م̷ـــِْن المزرعة
جوري: هههههه يعني الًيَوُمًِ عندك مثل توديع العزوبية
شذى: للاسف اي
جوري: ههههههه
رُجين: وانتي اخوي ماطلب مـڼـڱ تتغطين
33 viewsAreej, 22:24
باز کردن / نظر دهید
2019-05-12 23:33:21 جوري: ياعيني على الي يحبون بس الحين ولاتسوي شي وماتردي عليه عشان مايقول انك مثل الي يحاجيهم وانا بطريقتي بفهمه انك تحبيه

رُجين: انتي احلا وحده تدرين
جوري: اكيد
رُجين: ههه فديت التواضع ياناس
بس تدرين عاد والله انا اخذت رقم سامي قبل مايأخذ اهو رقمي بس قلت كذي اشوف صوره يوم يحطها ع الواتس ويوم راسلني قلت اسوي نفسي مااعرف حق منو الرقم ههههههه

جوري: ههههههههههه عجبتني الفكره ياليت سويتها ع فارس ايام المراهقة



#انتهى
31 viewsAreej, 20:33
باز کردن / نظر دهید
2019-05-12 23:32:00 جوري( بـ ابتسامة جانبيه من تحت الغطى وتناظر رُجين وسامي) : اقول سامي لشنو اجيت لنا وانت مارضيت اول تجيب ميس
ميس( تشهق ): توني مركزة
سامي( يطالع رُجين من المرايه): هههههه اول ماكان معاكم الحب مالتي بس الحين صار معاكم
جوري: ههههههه بتقول لنا م̷ـــِْن قبل

رُجين كل شوي وزاد احراجها وتتوعد بـ جوري

وصلوا البنات وساره موصله حدها م̷ـــِْن دانه كيف وصلت بعد العروسة

دانه: بنات ياويلي م̷ـــِْن ساره تناظرني ويطلع الشرار م̷ـــِْن عيونها
جوري: ههههههههه شفتها
ساره: الْحٍمَدٍ للـّہ وصلتي بعد العروسة كنت اظن بتقعدي هناك ومابتجي
دانه: الحين ماصار شي وصلت وهذا الاهم
ميس: طالعيها كيف صارت اكيد بتضيع الكل بطلتها خلااص عادي التاخير لْـۆ بتكون هذي النتيجة (وتأشر علـّۓ دانه)
جوري: اقول سارونه ريلاااكس حبيبتي اساساً دائماً اهم شخص بالحفلة يوصل الاخير مثل العروس تماما ًاو الاشخاص المهمه مثلْيےّ
البنات: هههههههههههههههههههه
شذى: بهذي جبتيها والله

ساره خرجت معصبه م̷ـــِْن عندهم
دانه: ميس تعالي معي نخرج لْـۆ علـّۓ جوري مابتخرج واهي تناظر نفسها بالمرايه


وخرجوا ميس و دانه بس كانت الصدمه لـ ميس يوم شافت العروسة ورجعت بسرعة للبنات

جوري: شنو صاير لشنو رديتي لتكون خالتي (ام عبيد)قالت ماندخل هههههههه
شذى: اي شي متوقع م̷ـــِْن خالتك هذي مااعرف كيف دانه بنتها
ميس: بنات العروسة
جوري( تعدل فستانها بالمرايه): شنو صاير لـٍهآ
ميس: العروسة اهي بسمة محمد الـ………
جوري( تلتفت لها بهدوء ومبققه عيونها): بسمة بسمة ماغيرها
ميس: اي والله جلعني اموت أإأذأإأ اكذب
جوري: ههههه لشنو كل هالحماس
رُجين: بسرعة بنات نطلع أإأبـْيے اشوفها
شذى: تعرفيها
رُجين: شنوو تتوقعين انتم بس تعرفون مراهقات فارس وانا بعد اعرفها

جوري: ههههههههه خلونا نشوفها ياكرهي لـٍهآ ودي اشوف شكلها يوم تدري اني صرت زوجة فارس واهي كانت تقعد تضحك وتسوي حركات معاه جمبي

شذى: اوووو رن جهاز الانذار حق الغيره عند سمو الاميرة
جوري: ماكنت ولا بغار الحين م̷ـــِْن بسمه لان فارس قال ليـّۓ م̷ـــِْن زمان انها اهي يلي تقط حالها عليه واهو مثله مثل غيره مايردون ها الاشياء بالعكس تعجبهم للتسليه بس

رُجين: اي والله حتى اناا حكالي عنها مسكين اخوي مايرد احد


وطلعوا البنات يشوفون العروس ويسلمون عليها

بسمة: جوري هلا كيفك
جوري: الْحٍمَدٍ للـّہ الف مبروك ياعروسة
ميس: اوووو جوري بعد شهر بس وانتي بدل بسمة ونحنا نزفك
بسمة: صدق ومن سعيد الحظ
رُجين: اخوي فارس الـ*******
بسمة( بققت عيونها): صدق
جوري: لشنو هالمواضيع فيها كذل
دانه: بنات شنو تسون هني تعالوا نرقص هناك
البنات: أوگيـ Ok ـٍہ

وخلوا بسمة بين اعصارين ماضيها م̷ـــِْن جهه وحاضرها م̷ـــِْن الجهه الثانية

(يلي مايتذكر بسمة اهي نفسها يلي كانت بينها وبين فارس علاقة حب مزيفه وكانت جوري وايد تعصب يوم تجي عند فارس )

جوري: خلاص تعبت
شذى: وانا
رُجين: ياحليلهم دانه وميس بس مايتعبون
شذى: صدق جوري عرسك بعد شهر
جوري: اي بس مادري كيف بلحق علـّۓ كل شي
شذى: عادي كلنا هني وبنساعدك
رُجين: اي وبعد عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ لكم خبر
ميس( تنط): شنو هالخبر
رُجين: وجععععع ميسوو مِِـتــ ؟؟! ـى تبطلين هالعادة
ميس: ههههههههه يوم يغضب المحيط الهادي
رُجين: اهم شي الي كنت أإأبـْيے اقوله ان فارس قال قبل عرسه بـ اسبوع بس بيودينا كلنا المزرعة حقه
ميس: واااااووو وناسه
رُجين: لاا وبعد يقول انه بيخلي بدر بعد يجي معانا تعرفون اخوي مايهون عليه تفرقة الاحباب
البنات: ههههه
شذى:ههههههههه اي كذي بيكون حلو


عند فارس

فارس: هَــْـِْـْْـِلاّ بحبيبتي
جوري: هلاا فْيَگ
فارس: شنو رايك تطلعين أإأبـْيے اشوفك
جوري: لااااا مابطلع
فارس: لشنو مابتطلعين والله بسوي لك يلي تبيه بس طلعي
جوري: هههههه هذي رُجين ماخلتني قالت لانك ماجيت لـٍهآ
فارس: لاتاخذين بكلامها حبيبتي انتي بس طلعي واهي حسابها معي بعدين
رُجين( تسحب التلفون منها): لااا ماحزرت ياحب كنت بتجي لي وتشوفها لوتبي تشوفها (وقفلت )

جوري: ههههه حرام عليكي
رُجين: انتي شب ولاكلمة حمدي •اللّـہ̣̥ اني سامحتك ع الموقف حق السيارة بهذا الطلب بس
جوري: صدق روجي شنو صاير بينك وبين سامي لانك بـ السيارة مارديتي علينا يوم كنا نريد نعصبك وانتي ودانه معروفات العربجيات حق الشله

رُجين( حمروا خدودها وبدأت تحكي لـ جوري عن سامي والرسائل يلي بينهم):

جوري: والله حيرتيني يلي اعرفه عن سامي انه حق بنات واي بنت تعجبه بس هذي المره متاكدة انه غير لانه كان دووم يقول معجبي بس ولامره اتجراء ياخذ رقمي لانه مو متربي انه يطعن احد بظهره وانتي الحين محسوبه م̷ـــِْن العائلة وفارس صديقة ويعتبره قدوته مابيسوي كذي الا أإأذأإأ يحبك صدق

رُجين: طمنتيني بس انا الحين شنو اسوي
27 viewsAreej, 20:32
باز کردن / نظر دهید
2019-05-12 23:13:31 دانه( تضربها ع الخفيف ): مالت عليكم بس
جوري: ههههههه
دانه: جوري عُاَدّيَےّ اسئلك سؤال مابتزعلين
جوري( تحط يدها ع فمها مثل يلي تفكر): امممم عُاَدّيَےّ سئلي
دانه( بحزن عشان اخوها): جوري انتي ماكان ودك تتزوجين فلشنو وافقتي ع فارس
جوري: ڱڵـه نصيب مثل مايقولون
رُجين( تتخصر): بالله لشنو فِيَھ اخوي
ميس( بمزح): هههههه انتي اخر م̷ـــِْن يتكلم اخوكي كانت كل حياته مراهقات والمصيبه ان جوري تدري عن كل شي كان يسويه ووافقت
جوري: لاا لااا الا ع فروس مااسمح ڵـڱ بعدين حبيبتي سامي مو اقل منه بهذي السوالف
رُجين( فز قلبها من سيرة سامي وبققت عيونها): لشنو سامي عنده سوالف بنات
شذى: هههه ولشنو متفاجئة لتكوني (وتغمز )ههه اي عنده واي ولد بعمره اكيد عنده
رُجين: مالت عليك لا ماني (وتغمز تقلدها) بس ماكنت متوقعته م̷ـــِْن ه̷̷َـَْـُذآ النوع
دانه: بعدين مو كل العيال عندهم كذي سوالف
جوري: صّـْْ( )ـْْحّ مو كل العيال عندهم كذي سوالف بس لْـۆ تبون الصدق
لقد عشقـتُ مراهقته
رُجين( تصفر): ايوه هذي زوجة اخوي
شذى: لااا ماقدر ع الحب انا
البنات: ههههههههه



الًيَوُمًِ الثاني يوم عرس عبيد بطلي يلي دوووم يتعذب بسبب انه حبي الشخص يلي مو مناسب ڵـهٍ

ببيت جوري

ميس: بسرعة تجهزي
جوري: وانتي علـّۓ شنو مستعجلة بعدين عاد دانه ماجت
ميس: الشرهه مو عليكي علـّۓ سامي يلي صار يبتزني م̷ـــِْن يوم راح حارث
جوري: ههههه عشان تحسين بقيمته
ميس: اي والله بعد عمري وايد وحشني
جوري: ان شاء •اللّـہ̣̥ عن قريب بتشوفيه
ميس: ان شاء •اللّـہ̣̥


☟تٌَحَـتْ☟ عند لؤي
لؤي: يعني الكل مات مافي حد يفتح الباب
(وراح يفتح بس انشقت شفايفه م̷ـــِْن الابتسامة يوم شاف م̷ـــِْن يلي عند الباب )
دانه: ساعة علـّۓ ماتفتح
لؤي( مال للباب بحيث يمنع انها تدخل): اوووه ماكنت ادري ان القمر الًيَوُمًِ ناوي يزورنا والا كنت الًيَوُمًِ باخذ عمل البواب
دانه: لااا والله بس الحين صرت تدري ممكن تبعد شوي عشان ادخل
لؤي( يبعد لها تدخل): اوووه اسف ماكنت ملاحظ ماعرف اليوم مدري م̷ـــِْن اخذ عقلي
دانه: صدق قليل ادب وماتستحي
لؤي: هههههههه ادري اني عاجبك فلا تكابرين
دانه: اكبر اول بعدين تكلم عن الاعجاب (وراحت تجري لفوق واهي ميته احراج ومتفاجئة م̷ـــِْن نفسها كيف قدرت تحاجيه )


دانه: جهزت سمو الاميرة
ميس: واخيراً
جوري: ههههه بسرعة لاتاخروني


عند رُجين
رُجين: فروسي بسرعة بنتاخر
فارس: شنو فروسي هذي اصغر عيالك ومادري
رُجين: لااا ولشنو جوري مَسمَـَّوُوُح لـٍهآ
فارس: قلتيها جوري وبس
رُجين: مالت عليك وعلى م̷ـــِْن يدلعك قووم قووم بس
فارس: هههههه فديت الزعلانين ياناس
رُجين: ومن قال زعلت يالله قبل مانتأخر


ووصلوا كلهم للمشغل يلي اخترته جوري (جوري& ميس& شذى& رُجين &دانه )


وبدأ هناك الشغل ووجع الرأس الحقيقي

دانه: بصراحة ماعجبتني فكرة ان كلكم بتلبسون وتسون كل شي نفس بعض
شذى: لااا عجبتني نكون شكلنا مختلف
دانه: هههههه وين الاختلاف بكون اشوفكم ويوجعني راسي كأني اشوف صينين مو صديقاتي يلي اعرفهم
جوري: ههههه قويه بس حلو عشان تكوني انتي المختلفة وتكون كل الانظار عليكي ميس: صرت اتخيلها تجي تبيكي وتناديني انا
الكل: ههههههههه


بعد ماخلصوا
دانه: تاخرنا
جوري: خليكي ريلاكس حبيبتي
ميس: دامك معانا كان لآزٍمٍ تتوقعين ه̷̷َـَْـُذآ الشي
شذى: وصلت سيارتنا م̷ـــِْن بتجي معي
رُجين: لااااااا فرووس والله بقتلك
(الكل يطالع فيها)
رُجين: ه̷̷َـَْـُذآ فرووس قال مابيجيني وموصي مااركب الاا مع سامي
جوري: ههههههه حمدلله والشكر
الكل: ههههههههه
ميس: لهذي الدرجة اخوي يخرع
جوري: بصراحة انا اشم رائحة حب هني ويحاول انه ماينكشف
رُجين: مالت عليك انتي وزوجك بعد قومي والله انك بتركبين معي
جوري: لااااااا حبيبتي انا مع دانه
دانه: عُاَدّيَےّ روحي معاها انا مع شذى لاتحاجين حبيبتي
ميس: خلاص اتفقنا والحين ممكن نخرج لانه والله تاخرنا
الكل: اي


بـ سيارة شذى

طلعوا شذى وميس وراء بس بققوا عيونهم يوم شافوا يلي قدام

شذى: لؤي شنو جابك
لؤي: والله امي وامك قالوا مابيتطمنون عليكم مع السايق لوحدكم
شذى: اهااا
لؤي( يلتفت لقدام ): وبصراحة قلت أأبـْيے املي عيني م̷ـــِْن باض الناس
شذى: ههههههههه والله مانك سهل يالفصعون الصغير
دانه: اقول بلاا كثر حجي والتفت لقدام قبل مااطالع ڵـڱ هالعيون
لؤي: هههههه ماتغلى هالعيون عليكي
دانه: ان ماتحترم نفسك والله بنزل
شذى: خلاص استهدوا بالله وانت يالؤي طالع قدامك وبس
لؤي: هههههه أوگيـ Ok ـٍہ مثل مَآتَبيےّ


اما بـ سيارة سامي
ميس: سلاام
سامي: ههههههه وعليكم السلام
ميس: علـّۓ شنو تضحك
سامي: ماكنت متوقع اشكالكم كذي وانتم متغطين
جوري: ههههه عشان تعرف لشنو للحين ماتغطينا
سامي: اناا ماعاد بغطي هالهبله ابد عشان ماتخوفني
ميس: احسن شي بتسويه
26 viewsAreej, 20:13
باز کردن / نظر دهید