Get Mystery Box with random crypto!

لـن يقـف بـوجـه حلـمـي أحــد ฯ98ฯ أنتَ نبضُ قلبي، وسعادةِ | روايات قناة🇾🇪صنعاء حوت كل فن🇾🇪

لـن يقـف بـوجـه حلـمـي أحــد

ฯ98ฯ


أنتَ نبضُ قلبي، وسعادةِ عمري






ابو ليل تنح م قدر يتكلم من كثر المفاجأة اللي قعت له...



ام ليل ضحكت على شكلة:حبيبي ايش فيك تنحت هكذا؟!
يلا جي معي نتعشى... وبزته من يده وجلسته في مكانه وهي جلست في مكانها...




ابو ليل وأخيرا تكلم وبضحكه: يوووووه وانا فدا لطفلتي اللي بتفاجئني... وهزر نخرتها... يووووه كم احبش ي مدلوزتي...




ام ليل ضحكت بدلع: يلا ذوق الاكل وقلي رأيك فيه...



ابو ليل اكل: انتي اي شي تفعليه يجنن عاد لو تأكليني بيدش عيكون طعمه ارررروع...




ام ليل: ب الله؟! وبزت بيدها... والله م اخلي شي في خاطرك ي حياتي انت...



وبدأت تأكله كملوا أكل وابو ليل لحد الان مشو داري ايش سبب هذا كله صح هي كل مره تفاجئه ومتعود بس مدري ليش هذي المره عنده فضول بيقتله...




ام ليل اخذته بيده: حبيبي باقي الحلا...
بزت سكين وفتحت الغطاء على الترته وكانت عباره عن طفلة معها اذان ارنب ...




ابو ليل وكانه شكك وبدأ قلبه يدق: حبيبتي ليش فعلتي ترته؟! وبشكل طفلة؟!




ام ليل دق قلبها وبزت يده وطرحتها في بطنها وقربت منه همست في أذنه: أنا حامل، حامل بطفلتك هلا ي ابو ليل، أخت ليل...




ابو ليل وهو طاااااايررررررر من الفرررررحة وسعادته م بتنوصف...
حضنها وداااررر بهااا...



ابو ليل: احبشششششش احبششششش والله لا يحرررررمني منششش ي ام عيالي...



ام ليل وهي بتضحك: نزلني ي شوعه عتدرب...
انا ووواحمه انتبببه ي حياتي...




ابو ليل نزلها لفوق السرير: خلاص مابش لش اي جهد،
العمل ممنوع عتدي لش شغاله...
والعيادة عتقفلها لبعد ولادتش...
وانا شكون معش وااااصصلل م شفلتش ابدا...




ام ليل: ي روحي انت،
م بش داعي لهذا كله...
بتفعل ساع م كنت واحمه بليل وقلت لانه اول حمل لي ضروري الانتباه بس الان عادي ي روحي...




ابو ليل: لا مش عادي ولا،
وافهمي كلام خلاص لا تناقشيني في هذا الموضوع...
لازم تنتبهي لنفسش ولهلا...
تمام ي نبض قلبي...




ام ليل تنهدت: عنيددد، بس أحبك...
قامت، بس مش وقت الان عباقي حاجة م قد وريتها لك...
خطيت لجنب الجدر وبعدت الغطاء...
وهذه عائلتنا الحلوه...




ابو ليل أنبهر برسمها الدقيق سار لعندها وحب يدها: انا فداااال لمبدعتي...
وحقي المرأة المثالية... حبها في راسها واشر لعند رسمة هلا...
وهذي انتي م سويتي ملامحها الا لما تولديها صح ي نزغه...




ام ليل ضحكت: ههههه ايوه اصلا مش اني داريه كيف عتقع...
لذلك خليتها بس مضلله...




ابو ليل: انتي جبري وعوضي انتي معجزة ربي لي...




ام ليل وهي طايره من الفرحة : مجنوني انا بدونك وربي مقدرش أعيش، ولولاك انا ولاشي...





الصبح الساعة 8...


في الجامعة...

رنا بضبح: شذىىى ام ليل م بحدهي امس كانت غايبه، وتلفونها مغللللقققق ولا فتحت الواتس...
وانا الصدق قدني متضااااييييقه...




شذى: رنو طيب انا معي لش حل...
جي وريني اينو وانا شقولش ماهو...




رنا : طيب بس قولي لي م عتفعلي؟؟؟!




شذى: مش وقت لما توريني وانا شقولش وبطلي أسئله زايدة...
بس لحظه ادخل اطرح الشنطه احجز لي بقعه واجي...




رنا: طيب ليكن سريييع...




شذى شلت الشنطه ورجعت لعندها...




رنا: ابسري هذاك اللي لا بس شميز ابيض وبنطلون اسود...




شذى : يووووه هو هذاك؟! خير...
ابسري ي رنا...
انا اعرف أخته ومعي لها صور...
وشاسير لعنده اهدده واقوله انه اذا م سحبش كل كلامه صور اخته بتسير للشارع...
هو مش صدق بس هكذا تهديد...
وانتي تبسري اذا م فلتش...





رنا: اممممم طيب لو اسير انا احسن!!!
عسب م يدي لش كلمتين وانتي تعصبي بسرعة...




شذى تنهدت ومكنتها التلفون: خير يلا سيري وانا شجلس هنيه واذا بسرت ان الموضوع تأزم شتدخل تمام؟!




رنا بزت التلفون: طيب تمام... وسارت...