Get Mystery Box with random crypto!

روايات قناة🇾🇪صنعاء حوت كل فن🇾🇪

لوگوی کانال تلگرام afeshomody3 — روايات قناة🇾🇪صنعاء حوت كل فن🇾🇪 ر
لوگوی کانال تلگرام afeshomody3 — روايات قناة🇾🇪صنعاء حوت كل فن🇾🇪
آدرس کانال: @afeshomody3
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
کشور: ایران
مشترکین: 3.84K
توضیحات از کانال

•-- 🌝┊قناة خاصة بالروايات والقصص الصنعانيه '✨˛ٰء
#روايات_صنعانيهہ_متميزه........
ارشيف الروايات من هنا
@afesho_mody
لسنا الوحيدون ولڪننا الافضل.....
نخبة_قنواتنا↓
@afeshomody
#الاداره⇓
⓵ @afeshomody3_managers_bot
② @My_love_yemenBot

Ratings & Reviews

3.67

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

1

4 stars

1

3 stars

0

2 stars

1

1 stars

0


آخرین پیام ها 9

2021-09-20 19:55:51 حبك الى جعلني اقاوم الأمي \(^_^)/






البارت الثاني عشر(◠‿◕)

















ناس تفكر همهم يسعدونك وناس تفكر كيف تقدر تبكيك لاتشتري من حاولوا يخسرونك ولاتخسر اللي فكر بيوم يشريك مافيه أجمل من صديق يصونك ولافيه أقسى من قريب يعاديك




بعد ما رجعين البنات ع بيوتهن دخلين الوتس وقد جروبههن حق الثنويه لايشعل هدره عليهن  كلام كثير مش حلو وانه الاستاذ تكلم عليهن بعد ما طردهن.


وريف دخلت خاص لا ابتهال تسالها وش صار وليش كل هاذا الكلام عليهن.


ابتهال:...........................................................................................................حكت لها كل شي صار.

وريف:هههههههههه الحمدلله ما حظرت اليوم ولا كنت تبهذلت مثلكن....بس والله انكن كمن هبلا لو هوه انا ما اتحلحل من مكاني لين اعرف اسبب.

ابتهال:ايش نسوي قده كان قليل وياكلنا خرجنا وسكته وبردنا من هدرته شله ههههههههههه .... بس والله ما اسكت له والبنات قدهن كذا يتكلمين علينا بتشوفي بكره باكلم المدير واذا ما خليته يعتذر ما يكون اسمي ابتهال .

وريف: بكره با نفهم وش صار.


ومر اليوم ووريف تحسنه بعد ما ارتاحت والبنات جالسات ياكلين انفسهن متى يجي بكره عشان قدهن حاميات للاستاذ.


                 . "في بيت الدكتور."

والام وبناتها في الصاله جالسات........

أم تركي:قلتو لش يارفيف انها اختك مابها شي شوفيها الان فوق الوتس والضحكه من الاذن لا الاذن بس تتملعن با مرضها عشان ما تروح المدرسه ولا تتمهر.

وريف ضبحت كل ما مرضت تسمع نفس الكلام كانه المرض وتعب بيدها:ايوه انا كذابه ارتحتو انا كذابه لا تصدقوني اصلآ ماشي لا تصدقو الواحد بس ربي يشلني يمكن ارتاح قليل وفين الام الحنونه يلي لو تعبت بنتها تجلس فوق راسها لين تتعافي ودموع ملانت عيونها وطلعت غرفتها.


لم يلاحظ احدًا من عائلتي أو أصدقائي انني متعبه ولا استطيع تجاوز تلك الأيام، لم يلاحظ أحدٌ كل ذلك الكتمان الذي يسكن بداخلي، لم يروا كيف انا اتحطم يومياً و لا اظهر لهم كل ذلك، هذا الوقت الذي اتذكر فيه كل ما يؤلمني، الأن اشعر بالوحده و الحزن الشديد و لكن لا أمتلك احداً يساندني.
••⠀

رفيف:يمه مالك عليها البنت كانت تاعبه ومافي حد يكذب با المرض اصلآ  ما اكلت نهائيآ بدل ما تفحصو لها  لا تطلعوها كذابه اختي من زمان وهيه تشكي من هاذه الدوخه وتعب المفاجا لها.

امها: لا تدي لها الوسواس لا راسها تاكل مثل الخلق ولا بيقع بها شي وزمان قد كنا نمرض  ولاحد عجب علينا بس ما انتين قتلكن ادلع  .

رفيف:يمه دامك قد تجعجعتي بزمانك كان لازم تحسي بنا زمان والان يختلف.

امها:اسكتي حقش المرادد ماشي بتنفعك.

رفيف: باسكت  خير من كلام  ما يجيب فايده السكوت افظل لنا  ونتقبل الواقع.

ام تركي:هيه وانت وينك لا هاذه الساعه هاذا الرجال حق البيت يوم ابوه مسافر.

ولين:كنت عند الشباب ايش اجلس سوي هانا عندكن.

أم تركي:الله يهديكم معادني شا قول.


  *". صباح  يوم جديد لا نعلم هل سنحضى بقليل من السعاده ام أن الحزن مرافقنا لنهايه. "*


وريف  قامت سريع عشان ما تتاخر على صديقاتها لانهن اول بايروحين لعند المدير عشان موضوع الاستاذ الي طردهن ومش عارفات السبب........ ولجميع قدهم في المدرسه دخلين الصف والبنات كلهن يتكلمين عليهن.

سميه اهيه يلي شافت انها اعتدال يلي رجمت الاستاذ.....
سميه:ابتهال تعالي اشتي اقول لك شي انا عارفه من رجمت الاستاذ واصلآ الاستاذ يوم لف شافكن لا تضحكين وفكركن انتين رجمتينه.

ابتهال:ايوه ومين يلي رجمته الان بنروح لا عند المدير واشتيك تتكلمي امامه انه مش رحنا السبب.

سميه:اعتدال رجمته وشفتها بعيوني.

ابتهال:الله يشلها هاذه عمايلها اسودا.

ابتهال تكلم صديقاتها:بنات يله عند المدير عرفت مين يلي رجمت هاذا الكريه.

الكل بصوت واحد منننننننننن

ابتهال:من غيرها هاذه التافهه اعتدال بس برويها كيف الاهانه.

وراحين على المدير وقالين له كل شي.

المدير:خلاص اهداين الان واول ما يجي با كلمه.

ريهام:والله ما اتحرك من هانا لين يجي ويعتذر مننا وامام البنات كلهن  ليش من هوه و ما انولد الي يهيننا.

وفاء:ايوه واصلا سميه شافت اعتدال يوم رجمته واهيه اشاهده لو مش مصدق صيح لها.

المدير:يااستاذ...... تعالي لا هانا.

الاستاذ:خير وش في؟!


الين:وش في وانت يلي امس طردتنا من غير سبب.

الاستاذ:انتين قليتين ادبكن ورجمتيني.

سماح:والله مالنا اي دخل والان عتجي تقول انه رحنا واهيه اعتدال اسبب ما هاذا مع يسبرش.

الاستاذ:خلاص العفو منكن وذي اعتدال با كلمها ممنوع تدخل حصتي نهائيآ.


ابتهال:لالا مش كذا تتعتذر امام البنات مثل ما هنتنا تعتذر لنا.

ودخلين الصف بعد المشراعه يلي دامت نص ساعه واجبرين الاستاذ يعتذر لهن وامام البنات كلهن.


الاستاذ:العفو من بناتت....... واعتدال ممنوع تدخل حصتي مره ثاني وخرج.

وريف:هههههههه والله انكن قوه كيف خرجتين حقكن.
206 views16:55
باز کردن / نظر دهید
2021-09-20 19:55:32 حبك الى جعلني اقاوم الأمي \(^_^)/ البارت الحادي عشر (◠‿◕) نعم أخطأنا كثيراً ، وهنالك أشياء ندمنا على فعلها ولكننا نتعلّم ونعتذر و نتغيّر ، لسنا بلا عيوُب ولا أخطاء فلا زلنا تحت مسمى إنسان لا ملاك ! وهل تظن آن بالبوح رآحه من آوجاعك ، انت…
228 views16:55
باز کردن / نظر دهید
2021-09-19 20:56:20 بارت يومنا الاحد
146 views17:56
باز کردن / نظر دهید
2021-09-19 20:56:11 حبك الى جعلني اقاوم الأمي \(^_^)/






البارت الحادي عشر (◠‿◕)











نعم أخطأنا كثيراً ، وهنالك أشياء ندمنا على فعلها ولكننا نتعلّم ونعتذر و نتغيّر ، لسنا بلا عيوُب ولا أخطاء فلا زلنا تحت مسمى إنسان لا ملاك !


وهل تظن آن بالبوح رآحه من آوجاعك ، انت مخطى تماماً ، من تبوح له اليوم غدآَ هو من سيكسرك ،،،



     . صباح اليوم التالي عند وريف بتكلم اختها:رفيف رفيف قومي اهئ اهئ اهئ قوميييي.

رفيف بخوف:وش فيك؟!

رفيف:الغرفه باتدور بي كلمي صديقاتي اني باغيب اليوم تاعبه .

رفيف:سلامتش من التعب خلاص تمام الان بروح كلمهن تشتي اجيب لك شي معي.

وريف:لا ما اشتي شي خلوني ارتاح مو اكثر.

وريف:تمام.

نزلت رفيف طير، والباب يندق شكلهن هن  يله افتح واشوف.

ريهام:فين رفيف كل يوم تشتي نخيش (بمعنى تشتي رفاس) لما تخرج  قولي لها اخر يوم نراعي لها تكون تروح لحالها.

رفيف:مالت عليش بدل م تقولي كيف صديقتي لا حاميه عليها من صباح ربي مدري كيف وريف تسايركن، وهيه ما بتجي اليوم المدرسه مريضه.

ابتهال:يله بنات تاخرنا.

رفيف:ويع يلعن ابوها صداقه لو قديه كذا على الاقل عاد الواحد يقول وش فيها يله سرحه لكن بلا رجعه.

ريهام: روحي لاسماح قولي لها هيه ولا قديه مثل وريف ماسجه.

ابتهال: خلاص  قد اجت.

سماح: هاي صبايا وين وريف مع عتجي معانا؟!

ريهام: لا هيه اليوم غايبه يله با ناخر.


              . "في بيت الدكتور."

ابو تركي يكلم مرته وعياله: انا معي عمل باصنعاء وتركي باخذه معي با ينفعني  هناك.... وانت يا ولين اجلس عند امك وخواتك انتبه عليهن لا تمكني بوبجي وخرجات وطلعات انت الان الرجال حق البيت.

ولين: ابشر ما توصي حريص.

ام تركي: ايش هاذا العمل وليش ما قلت لي من قبل.

أبو تركي: مابنتاخر كم يوم وبس.

أم تركي: الله معاكم.

رفيف: لا تنسو الهديه تمام ولا ماشي دخله البيت مره ثانيه هههههه.

ابوها اول مره يضحك : هههههه تمام وين وريف او ما تشتي تودع ابوها.

رفيف: وريف مريضه اليوم بغرفتنا حتى ما راحت المدرسه.

امها: لا مريضه ولا ام الجن هاذه تتملعن عشان تغيب وعشان لا تتمهر ولاشي بها قولي لها تنزل فيسع تمهر دامها ما راحت المدرسه ولا بانربيها بقره للعيد.


السيف يجرح لآ صار بيد مجنون ..
مثل الكلآم الجارح لآ صار من فم غالي ..


رفيف: يمه البنت مريضه مش باتدور لها المرض على قولتك، محد ليرحم حد حتى لو قده بيموت.

امها:انتي لقفش هاذا يشتي كسر قلتو لش صيحي لها يا مرادده.

ولين: ياوين من الان بدات المصايحه بيتنا تقل بيت دواشين عاده الان ابي خرج مسرع قد الدنيا حاميه.

أمه: كله من خواتك يلي مدلعتهن  زايد والان يتملعنين عليا.

ولين يكلم نفسه: ياساتر لو هاذا الدلع حق امي....  يمه تشتي حاجه انا بخرج لاني كلمت مصطفى واكرم نغيب اليوم. 

امه: لاكل شي موفر.

              ." عند وريف ورفيف."

رفيف:وريف قومي امي قد هيه لش لانخر.

وريف ودموع على خدها:كيف اقوم ادنيا بتدور كلها بي ارحموني خلوني ارتاح معاد طلبت شي ثاني.

رفيف:قومي اكلي يمكن هبوط.

وريف:مااشتي خلوني ارتاح بس خلاص قدني متعوده على ذي الحال الواحد يموت له ولا هاذه العيشه في بيت ما يرحمو احد فيه.

رفيف:براحتش.


تبكي فتصبح خفيفاً نوعاً ما وفارغاً من الداخل ، تشعر وكأنك طائرة ورقية تحركها الرياح كيفما تشاء .......لا أعلم لماذا لايدوم هذا الشعور طويلاً ...! بمجرد أن تغفو لمدة دقائق ستصحو على ضجيج داخلي أسوء من ذي قبل ...... تحاول الهروب مجدداً لكن لادموع هذه المرة لتختبئ خلفها.


               . "في المدرسه."

   . جالسات يلعبين بطه في الحصه.

سماح:بنات بس لعب عيجي الاستاذ وعيطردنا.

ابتهال:هاذا المطلوب يطردنا بانروح عند بنات ثاني ولا ثالت ولا نجلس بحصته.

وفاء:جعله سمي انه  ملانتي نوم من الهدره حقه وهاذا ماشي لا نفهم منه.

الين:وانا اخس منش راسي بينفجر منه.

ريهام:يارب وهوه يتاجر بنا ويطردنا با نفتك من هدرته.

اعتدال وشلتها رجمين الاستاذ وهوه لا يكتب والاستاذ مع لفته شاف شله وريف با يضحكين وفكر انهن هن رجمينه.


الاستاذ وعيونه يطيرين شرار:اخرجين من حصتي قليلات ادب.


سماح:ما وقع.

الاستاذ:وعادها تتكلم خارج يله لفلفين شناطيكن.

البناتم خرجين مصدومات ولا عارفات ايش وقع وليش طردهن..صح بهن هدره زايده بس ما توصل معاهن  لذي الدرجه يرجمين الاستاذ.


ريهام:الان ايش وقع ما فعلنا يوم طردنا.

ابتهال:هههههههه ربي استجاب دعوتك وطردنا وليش زاعله الان.

وفاء:بحلف لين اموت انه مش طبيعي هاذا الادمي.

الين:ربي يشلكن كيف تودفين باالواحد اساعه تسع والله لا رجعنا البيت لا يبهذلو بنا .

سماح:بنات عتجين معي صف ثالث بغير جنان هيه.

ريهام:هههههههه يله بس اكشن وذكريات لا تنسى  م المحضوضه غير وريف ما انحطه با موقفنا.


سماح تكلم نفسها: ياغبني عليش ياسماح يوم دخلتي تيه الشله من ثاني يوم طرد.

ابتهال:وعادها لا تضحك.
144 views17:56
باز کردن / نظر دهید
2021-09-19 20:56:01 حبك الى جعلني اقاوم الأمي \(^_^)/






البارت العاشر (◠‿◕)












" بوسعي أن أقضي العمر كلّه مسكونًا بهذا السؤال : ~كيف تغيبُ الأشياء التي بدت وكأنّها ستبقى إلى الأبد ؟~ "



            . "وفي صباح يوم جديد."

عند وريف: اوف قد تاخرت في النوم مدري وش فيه المنبه ما رن الله يشله..... وتوضت وصلت.

امها تصيح من تحت :ياوريفف هيه قومي وقيمي اخوانك لاتتاخرو على المدرسه.

وريف:ماشاءالله على امي مشحونه فل وصياح من صباح ربي يالله استر باروح قبل لا تجي تاكلني.

وريف:هيه وانت قوم ولا تشتي نخيش كل يوم قومممممم مدرسه.

ولين:اصه اخرجي خرجت عظامش الان باتبعش يله طيري.

وريف:اعوذ بالله ونفسيات مافي حدا يسوى خير بهاذا البيت وخرجت تقوم تركي.

وريف:ماشاءالله عليك ياغالي جالس تذاكر ياريت كان ولين اخذ منك حتى قليل يله الاصابع ما تستوي.

تركي:ههههههه اخي ولين مش حسه بدراسه يله عند البوبجي.

وريف: اي والله.

." اصطبحو وراحو المدرسه وتركي ع الجامعه. "

                ." عند البنات. "
وفاء: يابنات شوفتين هاذه عادها جديده في الصف.

الين:اي وش رائيكن نروح نتعرف عليها وندخلها شلتنا.

ابتهال: يله.

اما وريف فكانت كعادتها تكتب في مذكراتها وما راحت معاهن.



➻❥ ↬‏꧁

ڪﻢ ﺍعشقك ﺍﻳﺘﮫﺎ ﺍﻟﻮﺭﻗﮩ
ﻓﻤﻦ ڪﺘﺎﺑﺎﺗﻰ ﺗﺤﻤﻠﻰ ﺍﻟڪﺜﻴﺮ ﻭﺍﻟڪﺜﻴر
ﺗﺘﺤﻤﻠﻰ ﺍﻭﺟﺎ؏ﻰ ﺗﺘﺤﻤﻠﻰ ﺍﻓﺮﺍﺣﻰ ﺗﺘﺤﻤﻠﻰ ﺍﺣﺰﺍﻧﻰﻭﺭﻏﻢ ﺫﻟﻚ ﻟﻢ ﺗﻤﻠﻰ ﻭﻟﻢ ﺗﺠﻉﻠﻴﻨﻰ ﺍڪﻒ ؏ﻦ ڪﺘﺎﺑﺘﻰ
ﺗﺴﻤﻉﻴﻨﻰ ﻭﺗﺠﻉﻠﻴﻨﻰ ﺍﺑﻮﺡ ﻟڪﻰ ﺑڪﻞ ﺷﻰﺀ
ﺗﻉﺮﻓﻴﻨﻰ ﻣﻦ ڪﺘﺎﺑﺎﺗﻰ ﻭﺗﺠﺬﺑﻴﻨﻰ ﺍﻟﻴڪﻰ
ﺗﺴﺘﻤﺘﻉﻴني، ﺑﻘﻠﻤﻰ ﻭﮪـﻮ ﻳﺮﺳﻢ ﻣﺎﺑﺪﺍﺧﻠﻰ ﻉ ﺻﻔﺤﺎﺗﻚﻗﺪ ﺗڪﻮﻥ ڪﺘﺎﺑﺘﻰ ﺍﻟﻼﻡ ﻭﺍﻭﺟﺎ؏
ﻭﺭﻏﻢ ﺫﻟﻚ ﻟﻢ ﺗﺴﺌﻤﻰ ﻣﻦ ﺍﺣﺰﺍﻧﻰ
ﻓﻔﻰ ڪﻞ ﺍﻻﺣﻮﺍﻝﺗﺘﻘﺒﻠﻴﻨﻰﺑﻔﺮﺣﻰ ﻭﺳـﻉﺎﺩﺗﯼ ﺑﺤﺒﻰ ﻭﻟﻮ حﺘﻰ ﺑـﺢـﺰﻧﻰ ﻭﺃﻟﻤــﻰ ﻓﺸڪﺮﺍً ﻟڪﻰ ﻳﺎ ﺻﺪﻳﻘﺘﻰﺣﻘﺎً ﺍﻧﺘﻰ ﺻﺪﻳﻘﺘﻰ ﻓﻠﻢ ﺍﺟﺪ ﻣﺜﻠﻚ
اﺗﺤﺪﺙ ﻣﻉـﮩ ﻭﻳﺴﻤـﻉﻨﻰ ﺟﻴﺪﺍً
ﺍﺑﻮﺡ ﻟـﮫ ﺑﺄﻻﻣﻰ ﻭﻻ ﻳﻤﻞ ﻣﻨﻰ
ﺍﺷڪﻮ ﻟـﮩ ﺍﻭﺟﺎ؏ﻰ ﻭﻳﺘﻘﺒﻠﻨﻰﺑﺼﺪﺭ ﺭﺣﺐ ﻓﺮﻏﻢ ؏ﺪﻡ ﺍﺟﺎﺑﺘﻚ ﻟﻰﻓﺄﻧﺎ ﻟﻢ ﺍﺟﺪ ﺍﻓﻀﻞ ﻣﻨڪﻲ ﻟڪﻰ ﺍﺑﻮﺡ ﻟـﮫـا ﻣﺎ ﺑﺪﺍﺧﻠﻰ
#ﻓـﺸڪﺮﺍﻟڪـﯼ
➻❥ ↬‏꧁


ريهام:هايي كيفك انتي جديده صح.

سماح:هلا الحمدلله،ايوه جديده وما اعرف احد هانا.

ريهام:مافي شي بعرفك على شلتي انا اسمي ريهام وهاذه ابتهال ووفاء والين وذيك يلي جالسه وحدها النفسيه وريف.

سماح:اها وانا اسمي سماح تشرفت فيكن.

وجلسين يتعرفين ويهدرين لا ماله نهايه ودخلت سماح الشله بس مش مرتاحه لهن مدري كيف اما وريف م تعرفت عليها غير من خرط صديقاتها.


وقت الاستراحه خرجين الكل من غير وريف وسماح، سماح تشتي تتعرف على وريف وهيه مفكرتها متكبره ومغروره.

سماح:هاي ممكن عتجلس جنبك.

وريف:طيب ودخلت مذكراتها الشنطه.

سماح:ليش عتجلسي لحالك او انتي نفسيه على قولتهن صديقاتك.

وريف:هههههه مش نفسيه ولا شي بس احب الهدواء.

سماح:اها وانا والكل نحب الهدواء انا اسمي سماح ساكنه في حي السعاده.

وريف:يوه وش هاذه الصدفه وانا ساكنه في حي السعاده واسمي وريف .

وريف:لايكون انتي من نفس العائله يلي اجو عندنا في الحي امس من صنعاء صح .

سماح:يه سابر عنكون نضوي جمعه وين بيتكم.

وريف:لما نتروح برويش اياه.

سماح: ناهي.

ابتهال  تكلم ريهام: يايي متى قلتي بنسوى الخطه حقك.

ريهام: اصبري قليل ما معي صوره لها وهيه من غير حجاب بس احصلها نبدي الخطه.

ابتهال: خلاص تمام.

                . "عند الشباب."

ولين: اوف والله اني ضابح لاديني كل يوم حصص حصص فيني طفش يهودي.

مصطفى: ياخي وانا اخس منك بس ايش نسوى.

اكرم: عندي حل الطفش لكم هيه نهرب من المدرسه ونروح نلعب كره ولا بوبجي قالك مدرسه قال.

ولين: والله انك جبتها يله بعدك الهربه.
   
          ." ماشاء الله طلاب مجتهدين. "

      . "اما تركي لاجديد معه ولا اصدقاء."

           . "بعد مارجعو من المدرسه. "

وريف: ياسماح هاذا هوه بيتنا وانتي فين بيتكم؟!.

سماح وعتطير من الفرح: تيه يلي قبالكم جيرانكم خلاص غطوة بنضوي المدرسه جمعه ناهي.

وريف: تمام تمام...... يارب ما تكون مثل صديقاتي.


سماح بنت طيوبه وعلى قد نياتها وتتمنى الخير لاوريف عكس صديقاتها واهيه بنت عاديه واكثر شي يميزها عيونها الكبار ورموشها الكثيفه كانها مكحله بس ما نعرف كيف باتكون صداقتها مع وريف لانها وريف معاد توثق بحد نهائيآ.





وما الَّذي تعنيه الحياة لشَخص فَقد القُدرة على الأُلفة، ما الَّذي يُمكِن أن يمنحك الدِفء عِندما لا تعود قادِراً على أن تألَف أيّ شَيء، أيَ أحد، أيَ مكان..

















نهايه البارت العاشر (◠‿◕)
133 views17:56
باز کردن / نظر دهید
2021-09-19 20:55:38 حبك الى جعلني اقاوم الأمي \(^_^)/







البارت التاسع.(。◕‿◕。)➜













"كُلُّ نورٍ تتركه في داخل أحدهم
يُضِيئك أنتَ"
وكل عتمة تسببها لأحدهم مردودة لك شئت أم أبيت ..
( يمهل ولا يهمل )






          . "في بيت المرحوم ابو مصطفى."

مصطفى ياكلم امه:يمه اشتي اسالك سؤال.

امه: قدني احسك ملدوخ خير وش في.

مصطفى: ههههه قليل بس، قولي لي وريف بنت الجيران متاكده انها بنت الدكتور ولا تبنوها .

امه: ايوه بنتهم ليش هاذا السؤال على ايش قدك تلمح وغمزت له (◠‿◕).

مصطفى: ولا شي بس فضول.

مصطفى ياكلم نفسه: ماشي الفضول مكانه ياكلني باقي ريهام اروح اسالها هوه شعرها لا وريف طبيعي او صبغه.

مصطفى: كيف  اختي الغاليه.

ريهام: تكلم ايش معك قدني اعرفك ما تدورني الا وفي بالك شي .

مصطفى: ههههههه اهم شي اثقه بنت الدكتور صديقتك صح.

ريهام: اوففففف لاحول تبعت امي وريف وريف وريف وريف قد كرهتوني اياها والحقد ملانت عيونها ايوه صديقتي وش فيها.

مصطفى: الان شعرها اشقر من الله او صبغه .

ريهام: من الله وانت وش عرفك انه شعرها اشقر.

مصطفى: مدخلش انتي يله سابر (✷‿✷).



ريهام سوت رساله لاهاني: كيف انت بعد المضرابه حق اليوم؟!!

هاني وشرار بعيونه والحقد شاف رسالتها ومسح لقفه وكتب: اذا ما انتقمت منه مايكون اسمي هاني.


                 . "في بيت ابو زين."

ام زين:يابنتي مكانش فوق الجوال ارحمي نفسش ادخلي لش المطبخ تعلمي احسن لش قعي مثل وريف ماشاءالله عليه تعرف كل شي وامها منسمه وانا متى با نسم.

ابتهال:وريف وريف ربي يشلها ماشي معك غيرها وانا ما دخلني منها ودخلت غرفتها ورزعت الباب اخر قوتها.

امها:كسرو ايدش دلا به لاكني استاهل لاني دلعتوش قلتو ماشي معي غيرها الله يهديش .


ريهام بتكلم ابتهال وكل وحده تشكي لثانيه كيف لا تدحسها امها تقع مثل وريف.

ريهام: معي خطه با نشوه سمعت وريف شانبرد قلوبنا.

ابتهال: ايش الخطه.

................................................................................................................................

ريهام: فهمتي خليش بكره جاهزه تمام الان شاسير اكلمه.

ابتهال: والله انها خطه قويه ويمكن اهلها يخرجوها من المدرسه بس تستاهل ههههه.

ريهام تكلم هاني: اسمع دامك قدك تشتي تنتقم من ولين خلنا ننتقم منه عبر اخته نشوه بسمعتها وكذا بيكون انتقمنا.

هاني: على مه ناوي ياخبيثه وش دخل اخته بنتقامي.

ريهام: هاذا الانتقام بتحرق قلبه يا خذيله والخطه هيه.

................................................................................................................................   
هاني:اعوذبالله  ابليس متبري منش بس البنت باتتضرر سمعتها.

ريهام:ههههههههه قده هاذا المطلوب .

هاكذا هم بعض الاصدقاء لا يتمنو لك الخير امامك يبتسمو لك ومن خلفك يكيدون بك..... والبعض يفرح لو شكيت اوجاعك له والبعض ماغير المصلحه جابته لك....... اما عن وريف فكان اقرب صديق الها القلم والدفتر ايقنت في سن مبكر انه هوا الوحيد الذي لن يخونها او يكيد بها اويتركها.


  (بصراحه ما الومها فاالجماد افظل من البشر )".

 
              . "في بيت الدكتور."

وريف:ياييي سمعتي اخر خبر .

رفيف:لا، اسمعش اخرطي.

وريف:سمعت انه اجو جيران جدد في الحافه وكمان من صنعاء يوه بنفسي اتعرف عليهم (✪‿✪).

رفيف:ماشاءالله قدك مثل احمدالاحول ههههههه.

وريف:منوه هاذا احمد الاحول لايكون زوجش ومش عارفه .

رفيف:لالا زوجش انتي، انتي الان ما دخلش باالجيران ذاكري احسن لش.

وريف:لا تذكري زوجي اغار....قلت باكلمك باالخبر الجديد بس ماشي انتي حقهن.

رفيف:غارت عليش قوات اتحالف،هههه اصلآ قدني عارفه باالخبر قبلش.

وريف:اها ماشاءالله وطلعت انا يلي مش عارفه خاينه وم تقولي لي.

رفيف:وليش اقول لش ولا باتخرجي لهم جوازات.

وريف:لو القصه قصه جوازات قدني اولا بنفسي .



«

وفي النهاية، تختار التّخلي عن أكثر
الأشياء التي أردّتها، ليس لأنك جبان، بل
لأنك ولأول مرة اخترت أن لا تكون جباناً
















نهايه البارت التاسع (◠‿◕)
176 views17:55
باز کردن / نظر دهید
2021-09-19 10:49:23 قناة خاصة بروايات الكاتبة اميرة اليمن

نوروها

https://t.me/ggsggt
1.7K viewsedited  07:49
باز کردن / نظر دهید
2021-09-18 21:14:47 #بارتات_يومنا_السبت
388 viewsedited  18:14
باز کردن / نظر دهید
2021-09-18 21:14:36 حبك الى جعلني اقاوم الأمي \(^_^)/






البارت الثامن.'"* (。◕‿◕。)➜










لقد ضعفت حيلتي يا الله انت اعلم مافي قلبي فأنا بشر افقد السيطره وينقلب حالي ولا اطيق يومي ولكن انت قوتي يا الله اللهم كن معي حين تثقل نفسي بالهموم وحين اعجز عن الشكوا لغيرك. "




ههههه نسيت ما عرفكم على المشاطيف تبع وريف والصعاليك حق ولين كنت مركزه على بيت الدكتور ونسيت البقيه (◔‿◔).


ابتهال قدكن تعرفينها بنت خالتها لوريف بس حقوده وم تحبها لانها وريف مميزه اكثر منها و عايشه هيه وامها ابوها صايع ضايع مع بنات أمريكاء واخوها مثله على قولتهم ما يطلع لاابوه الا الحمار بس شكله حمار دامه نفسه يله تحصل ابوها با الاربع السنين وعاده غصب يخرج اليمن مدري كيف صابره امها يله مع تفعل بعض الزواجه من حق الدبور ورفيف ما تعرف انه خطيبها صايع.


وريهام بنت جارتهم قديه نفس ابتهال سبحان الله ما يتمنو الخير لا وريف خالص لو بيدهن كانين قتلينها زمان بس يله ربي يكفيها شرهن ابوها متوفي واخوتها مصطفى واكرام  مصطفى الاكبر بس ما دخلوهم المدرسه الا مع بعض عشان اكرم شخصيته ضعيفه عكس مصطفى اما امهم اوف منها ما تخلي احد بحاله دايمآ تحرش وتنقول الكلام بين اناس وصداقه ولين مع مصطفى واكرم حلوه وقويه عكس صداقه وريف مع ريهام وابتهال وعايشين على معاش جدهم وراتب ابوهم لانه كان استاذ.


وفي السعودية وفي الرياض تحديدآ الحمدلله خال يان يشتغل في السعوديه ودور له عمله وكل شي معه تمام اتمام بس مهما كانت الفلوس كثيره هناك تبقى الغربه مره بعيدآ عن الاهل والاحباب بس عشان وريف بيسوي المستحيل.


(المهم الله يعيشني شعور الغربه كيف هيه ما اظن عادني باحن لليمن وما يقيد ربي الا وحوش ههههههه (◔‿◔) ".


     .'وفي المدرسه وبتحديد عند البنات."   

الاستاذ: اخرجين معكن اجتماع في القاعه حمله الالغام جاو يعلموكم كيف تاخدو حظركم منهن.

وفاء: ياييييي واخيرآ با يجمعونا مع العيال شا كحل عيوني.

وريف: كم تمنيت ادخل هاذا القاعه قدني متخيلتها مثل قاعه سباء .

ابتهال: قبرتوش انتي وخيالش انتي مدري كيف  نهايتش تحلمي احلام اكبر منش قالت قاعه سباء قالت هوه صف عادي وفيه كراسي على م سمعت من الدفعه يلي قبلنا.

الين:وليش عادهم سموها قاعه شلوهم الجن لا اما لا تعجن.

ريهام:مدري ليش سموها قاعه هيه شا نسير ونكتشف با انفسنا كيف هيه.

دخلين القاعه على قولتهم وكان صف عادي  مثله مثل غيره بس كبير وفيه كراسي مليان الوسط فاضي وع اليمين البنات واليسار العيال وفيه رسومات وكلام على الجدران.

وريف: يوه قديه ذي القاعه .

ابتهال: وقعت لش كسعه ملانت القصعه قلتو لا بطلي خيال بس م  تفهمي.

وريف: قلدش الله وش فيك عليا تحملتيني حموله فوق راسش هاذا هوه ملا خيال وكيف انتي حرقه الله  يستر لو خيالي واقع كان انتي في مستشفى المجانين.

وفاء يايييييي انتين والمناقفه حقكن شوفين هاذا يوه كيف هوه مشحوط ومزهه وحلو بمعنى الكلمه من تعرف اسمه. 

الين: اسالش بالله ما كفاش خطيبش ولا كيف .

وفاء: بلا كفاني بس باشل احطياط لي لاخاني قا معي غيره.

ريهام: تقولين هههههه.

وفاء: اها ولاكيف لقاشي لهم يخونو بس ذلحين ما قلتين لي ماذي اسمه.

وريف:وانا مدرانييييي اسالي ست الحسن ريهام شا تقولش بااسماء الكل.

ريهام:ليش تحسديني ياوريف، ياوفاء اسمه يحيئ هاذا من دفعتنا وهوه طحطوح الاول في الصف.

وريف:ع ماذي احسدش على سواد عيونش قدهن تقل حق تيس باسكرات الموت لا تشقلبيهن.

وفاء: يوه ما شاءلله عليش ياريهام تعرفي اتفصيل الممله عليه.

ريهام: هاه ولاكيف وزيدش من البيت شعرآ قده مخطوب.

وفاء: قولي والله كسرتي قلبي .

ريهام: والله

.." وخلصت المحاظره وهن ولا عارفات ايش بيتكلمو اناس شله فساد الله يستر خلصت المحاظره وكل واحد رجع بيته."


                . "في بيت الدكتور. "

وريف: وام وامممممممممم ومه يمه وووو وينك  واممممممممممم يمه انتي هانا وانا قا سمعوني لا اخر اشارع وما تردي عليا.

امها:هية قالو لش اني لاسمع بلقفي تحاكي قدني اسمعش مش ضروري اقول هاه.

وريف:جاوعه شاموت جوع.

امها:من يوم اعرفش وانتي مكانش جاوعه متى با تشبعي لو يبتع بش معاش بي غلابه لاكن مدري وين ليدينها ياقومي قدمي الغداء مع رفيف احسن لش من الهدره الفاضيه.

وريف: تمام تمام.


بعد الغداء الاب راح العياده والام تكلم اختها عشان اخر الاخبار يلي وقعت في الحافه فلان طلق فلانه حنقه فلانه مدري ايش سوت وجالسات يضحكين على خلق الله (كم اكره هاذا النوع من البشر)..... وتركي لا يذاكر همه المدرسه عكس اخوه الفاشل ولين في غرفته لايلعب بوبجي ذي العبه يلي شلت عقولهم.

ولين ويصيح بصوت قوي:واااااااا اكرم وراك وراك ياكلب ابن سوريا قتلني الله يقتلك العبه مثل اناس ولا دخلتو ارفسك وين مصطفى وين انت رخوه .

اكرم:والله ما رخوه غيرك شفت كيف قتلك ابن سوريا و مصطفى الان بينظم معانا.
376 views18:14
باز کردن / نظر دهید
2021-09-18 21:14:11 حبك الى جعلني اقاوم الأمي \(^_^)/








البارت السابع (◠‿◕)












وَهرمت قلوبنا قبل أوانها أوجعتنا هذه الحياة بحجم السماء! فما كان لقلوبنا أن تتحمل ف شابت مُبكرةٌ... .




ايش احساسك لما تفكر انها حب حياتك حتلبس الابيض لغيرك ايش احساسك لما كل احلامك تنتهي و تفكر انه باياخذها غيرك عاجز مش عارف كيف اعبر باالكلامم.....شعوري زي بريئ انحكم ظلم اعدام....معقول انا بحلم ولا بعلم دخلت بحالة انفصام مقدرت اتحمل طلعت اصرخ باعلى صوت...حرموني منها ليش بتروح الي احبها قدري هو الموت قعدت انا مع حالي وصرت بنفسي اواسي...صارت اسالتي تكثر اكثر واكثر جوا راسي منا لاقي حد يجاوب رحت بسرعه عند ابوها الي كسراحساسي....
          

              ." في بيت ابو تركي."

يان: ايش الاسباب الي خلتك تحرمني اغلى ناسي مكنت انا وياها احلى اثنين صح ياعمي ولا ناسي جاوب لا تسكت بترجاك طفي النار الي جواتي.

ابو تركي رد وبكل بساطه:ما حتقدر تعيشها بمستوانا لانو دخلك الشهري عقدك ما بكفي حق غدانا.

يان: انا بحبها وكنت مستعد اضحي بكلشي لانها برقبتي امانه.

ابو تركي:كلامك كلو هذا ما بعنيني هسه خلاص بعطيها للي معه فلوس ويستاهلها انسى راح يعيشها بسعاده وشهر العسل بفرنسا روح امشي بطريقك الزواجه قسمه ونصيب وبنتي مش نصيبك.

يان:راح امشي وبكره باخذ جواز وغترب ووريف الي حتى لو بعطي بوزنها ذهب لكني بدي اقلك كلمتين الدنيا هاي الي احنا فيها سلف ودين  عمر الفلوس ما دامت ل أي انسان...


اصرخ ياصوت واشكي ابكي ياعيوني ابكي مين اليسمع صرخاتي حرموني من الي كانت حياتي.


وبعدكل ما حدث بين يان وعمه طلع من المجلس وحصل وريف امامه وهيه حالتها لا تنحسد عليها وقد سمعت كل الكلام اجتمع الحزن والقهر فيها.

يان:يا وريف لا تزعلي ولا تبكي دموعك غاليات عندي وانا شا غترب سنه سنتين ورجع لك انتي لي وانا لكلك، واخذك  من ابوك بوزنك ذهب خليه يشبع الجشع وطمع يلي فيه وخرج من البيت. 

وريف ولا ادت حرف دموعها سبقت كلماتها. 


في طـفولتي...
گنت آرسـمـ قلبآآ وبدآخلهہ‌‏ سـهہ‌‏مـ گنت آظـنهہ‌‏ شـيـئآ جمـيـلآ وتحقق عندمـآ گبرت"!


وريف بغرفتها وتكلم نفسها يابه ليش تسوي كذا فيني يابه انت همك الفلوس بس انا غيرك ما بيوم كانت همي انا احلامي صغيره انسان يفهمني ويحتويني من بشاعت هاذه الحياة احلامي  رفسها واقعي الكائب يارب ليش ليش كل هاذا يصير معي مافعلت بحياتي انا مافعلت اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ. 


على المرءِ أنْ يبقَى مَشغولاً للحَدِّ الذي يُلهيهِ عنْ تعاسَتهِ .

           . "وفي بيت ابو يان."


ام يان: ياولدي شا تغترب وتطرحنا انا وابوك وانت تعرف ما معانا غيرك وبكت .

يان: يايمه مجبور اشتي اشبع طمع عمي يمه وريف وريف حبي يمه حسي فيني  لا تبكين وتحرقيني بس سنه ولاسنتين ورجع لكم.

امه وبحزن: الله  يسامح من كان اسبب.... الله  معك ياولدي الحافظ ربي.

يان: خلاص يمه شاسير الان خرج جواز وان شاءلله احجز اول طياره لسعوديه يله خاطرك.

امه: الله معك.



*من اراد الفراق عنك راى الثقب باب ومن اراد البقاء معك صنع من الحائط ابواب*


بعد سفر يان ووريف تقبلت الواقع وبتسمت بحزن .


" ستبقى يتيمًا في غياب من تحب حتى وإن عانقكَ العالم بأسره " .


    .. "عند المشاطيف ريهام وابتهال.."


ريهام:يايي اسمعي روحي ادعي لها فقشت قلبي هاذه وريف الله يفقشها تخايلي امي كل يوم تدحسني قعي مثل وريف قعي مثل وريف خلتني اكرهها موت مدري ماذي عاجبها امي بها.

ابتهال: بيني وبينش قد الشعور مشترك والقلوب عند بعضها اصه قد اجت والله انها رزام.

وريف على نياتها م تعرف با الخبث يلي مخبات لها صديقاتها بس م توثق فيهن خالص .

وريف: هاي صباح الخير صبايا.

....... "لبنات صباح النور وركبين الباص".....


وصلين المدرسه.وسمع صياح كانه مضرابي واقع.

ولين:شارويك يانذل تجلس هانا باب المدرسه تهاوز بنات اناس وفعل له دكمه با لقف.

هاني:ومسح الدم ورجعها له الدكمه مادخلك مني بهاوز بكيفي انا حر.

ولين: أنت اصلآ م عندك شرف ولا ما تجلس مثل الشحات باب المدرسه.

مصطفي واكرم تدخلو خلاص  ياولين خلك منه هاذا صايع حتى شوف شكله كيف هوه مدري كيف قبلوه.

ولين: هاذه المره لقيت لك من يفرع بيننا المره الثانيه اشوفك هانا شا قتلك فاهم.

البنات خافين من الموقف ووريف مصدومه اول مره تشوف اخوها بهاذه الجديه... ومشين ولا ادين حرف.. والكل دخل صفه.


‏"الأمر ليس بكثرتهم حولك، إنما بمن يأتيك دون أن تناديه، ومن يربت على كتفك دون أن تخبره بأنك مثقل”















نهايه البارت السابع (◠‿◕)
349 views18:14
باز کردن / نظر دهید