Get Mystery Box with random crypto!

قصص الأمير

لوگوی کانال تلگرام ameeret1 — قصص الأمير ق
لوگوی کانال تلگرام ameeret1 — قصص الأمير
آدرس کانال: @ameeret1
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
مشترکین: 728
توضیحات از کانال

_ القراءة تجعلك في حرب دائمة مع أفكارك القديمة..
القراءة تجعلك تتغير باستمرار..
القراءة عملية تحديث دائمة لشخصيتك 🤍.

تم انشاء القناة 2018/1/11
لمنشئ : @Ameeret
الأدمن : @nour_shamm

Ratings & Reviews

3.67

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

2

3 stars

1

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها

2022-05-23 01:35:43 قصة جديدة بعنوان : #المشردة قراءة ممتعة .
940 viewsNOUR || ꨄ ., 22:35
باز کردن / نظر دهید
2022-05-23 01:35:21 شال ايدها وبعدون عنو:جسدين مو موجوع بس بس بعدي عني ولا تقربي ورح كون كتير منيح
سيلينا ودموعة بلشو ينزلو ورجعت لعندو:طب ليش كرم ليش
كرم وندار لعندها وطلع بعيونها وضعف يخبي:لانو مابدي اتعلق فيكي اكتر بقي اسبوع لأنفصالنا
سيلينا ونفجرت بوجهو:مين قال انو بدنا ننفصل لك انا لو دنيا كلها وقفت بينا رح حاربها مافي شي بخليني انفصل عنك معقول كل هاد وما حست بحبي ألك لك انا مابدي مصاري ولا بدي شهرة ولا بدي اي حدا بحياتي الا انت انت الشخص الي صرلي 20 سنة عم دور عليه كان بدي شخص يكون كلشي بحياتي حبي وابو ولادي ومابدي اهل كبوني بدي شخص حبني متل ما حبيتو ساوي معو عيلة ويكون سندي معقول بدك تنفصل عني بهل بساطة لك حتى انا ما فكرت بهل شي وفكرت نسيتو وكنت عم استنى تعترفلي بحبك
دمعو عيونو كرم:فكرت رح تتركيني وناقدرتي تحبيني لهيك قلت ما لازم اتعدى حدودي وكنت بدي خبرك مين اهلك
سيلينا وقربت منو ومسكت وجهو بأيديها:ما بدي اعرف اي شي عن اهلي مابدي دخلون بحياتي بعد ما طالعوني من حياتون بدي ادخل على حياتك وتدخل حياتي وبعدين ندخل ولادنا ويصير عنا ولاد
ضموا بعض ويبكو ويبكو
كرم وصار يضحك بين دموعو:بحبك يا عمري ما تتركيني
سيلينا وصارت تمسح دموعة:وانا كمان بحبك
بعدو عن بعض وصارو يطلعو بعشق بعدين سيلينا تذكرت:لك نسيتني شوكلاتة حاج بقى دراما وتعال ناكل
كرم وصار يضحك:هههههه هبلة
سيلينا:اجدب
ضحكوا سوا
بس ليش انتو عم تضحكوا بعتقد مالكون دخل لك لسع عم تقرأوا شو متوقعين اكتب لسع خلينا نتركون لحالون

المشردين متلنا بشر وكل واحد بكون عندو قصة متل سيلينا سيلينا كانت عم تدور على شهص يعبي حياتها ويكون اب وام واخ واخت وزوج وبالاول فكرت يامن شخص الي رح يصير كل هدول لهيك ما لازم نحب شخص الاغلط ولقت الحب الحقيقة والشخص الاصح كرم
من تعلم من القصة
¤الاهل لازم مهمة صار ما يفرطو بأطفالون
¤ان حب الشخص الاصح
¤المشردين متلنا بشر

#النهاية
912 viewsNOUR || ꨄ ., 22:35
باز کردن / نظر دهید
2022-05-23 01:35:21 كرم وصار يضحك:كأنو تأثرتي بدور زيادة
سيلينا وصارت تضحك وبعدت عنو:هههه كأنو
وصارو يضحكو بعدين ضربتو بالمخدة وهو صار يضربها وبعدين صار يدغدغة وهي تضحك
سيلينا وفارطة من ضحك:لك الله يخليك حاج ههههه لك هههه حاج
تركها وتسطح جنبها:يالله قومي جهزي شنطة بدنا نسافر ونعيش يوم حلو
اطلعت عليه وتبادلو نظرات الحب الي ما أكتشفو
سيلينا وصارت تقرب منو :ليش ماعدت تأثرت بيامن ليش لما بكون جنبك مابريد بعد ليش بحس انو انت آمان وانا لازم اشكيلك وجعي
وهو وما عاد سيطر على حالو لهيك بعد عنها
كرم بتوتر:سيلينا شبك يالله رح نتأخر
سيلينا وابتسمت وطلعت عليه:ماشي يا زوجي انت بتأمر
طلع عليه وطلع وهو مبتسم ما بعرف ليش بس هو مبسوط
اما هي فهي بعد ما طلعت على الغرفة ما عادت حست بشي ولا حسنت تبكي وقطعت على حالها وعد انو ما تخلي شي يأثر عليها وعلى سعادتها وعدت حالها انو تكون دائما مبسوطة وتعمل شغلات الي بتفرحة وبدأت من عند كرم لانو كتشفت شقد كرم قلبو طيب لهيك قررت ما تنزع شهر كامل من حياتها كرمال حدا ما بيعرف بمشاعرها وتعيش حياتها
......................................................................
جهزت شنطة وجهزت حالها ولبست تيشرت ازرق على لون عيونها وبنطلون ابيض ومكياج خفيف ونزلت
سيلينا وعم تصرخ متل الاولد:كرم يا كرم وينك انا خلصت
كرم وفات من حديقة
كرم:خلصتي انا مخلص من زمان يالله تعالي نطلع
ركضت عليه متل الاولد ومسكت ايدو:مسكلي ايدي مشان ماضيع
طلع عليها وقال بقلبو مستحيل أفلت ايدك
كرم:ماشي يالله خلينا نطلع قبل ما تروح علينا طيارة
سيلينا مبتسمةيالله
طلعو بسيارة وهنن فرحانين كتير وكل شوي يطلعو على بعض هههه يمكن منشان يتأكدو اذا تاني ما هرب
......................................................................

وصلو على مطار وبعدين طلعوا بطيارة
سيلينا خايفة:كرم انا خايفة كتير بتعرف اشو انا غيرت رأيي خلينا نرجع على البيت
كرم ورفع حاجب ونزل حاجب:عنجد خايفة خلص مو انا معك
سيلينا بخوف:شوف لسع ما اقلعت خلينا ننزل معنا وقت
كرم بحدة وسحبة على كتفو:هس قلتلك انا معك هلق غمضي عيونك ولا تفكري بشي
وهي من دون ماتحس حكيت هاد الكلام:بس شقد ما حاولت مافكر فيك مابقدر
وفتحت عيونها وحطت ايدها على تمة وهو تفاجأ من جوابها بس هاد الشي رقص قلبو من جوا
كرم ورجع سحبها وحطها على كتفو:خلص حاج تحكي هون مافي حدا لحتى اخدة دور زوجه المحبة
وهي كانت عم تقول بقلبها لك هاد الكلام من قلبي وما عم مثل شقدك غبي
وهو عم يقول بقلبو ياريت هاد الكلام مو تمثيل ويكون من قلبك
ضلو طول وما هنن بطيارة ساكتين وهي حاطة راسها على كتفو
وعند صارت طيارة تهبوط خافت وتمسكت بقميصو
سيلينا مرعوبة:كرم كرم خايفة ما تفلتني ضمني
ضمها وغمض عيونو وهي مغمضة عيونها تمنوا لو ما خلصت هل للحظة ويوقف الزمن عندها
بعد ما هبطت الطيارة بعدت عنو وطلعت عليه
سيلينا وصارت تحكي متل الاولاد:بتعرف خلينا بفرنسا نضل وهون يعني كلشي حلو
صار يضحك على كلامها:ههههه كل هاد بس مشان ما ترجعي تطلعي بطيارة
سيلينا:خلص ما تتمسخر قلبي كان رح يوقف
كرم وصار يتمسخر اكتر:متل الولاد هههه
سيلينا وقلبت تمها متل والولاد:بكفي ياا شقدك بايخ
كرم:اي دي نزلي نزلي بعدين رح يجوا يشحطونا
نزلو من الطيارة وراحو على الفندق وهنن مبسوطين كتير
صار يتعودوا على بعض وصار كتير شغلات قربتون من بعض صارو يحكوا لبعض بشو مروا وصارو يحكو وجعون وما عاد قدرو من دون بعض بس ما كانو يعترفو لبعض كان يمزحوا ويطلعوا وكانو اجمل اسبوعين مروا بحياتون وعند اجى موعد رجع مشان يحضروا عرس يامن وكارمل يلي اصلا سيلينا نستوا مع كرم وعرفت انو يلي كانت مفكرتو حب كان مجرد اعجاب ومالو حب ويلي عم تيعشوا هلق هو الحب راحو هنن مبسوطين وناسين انو مدت زواجون شهر حضرو العرس وكانو مبسوطين وكانت فرحانة لكارمل ويامن كتير بس كرم كان مل ما يتذكر انو سيلينا بتحب يامن يجن وهو ما بعرف انو هي صارت عاشقة ألو

ضل من مدة اسبوع

كانت بالبيت عم تطبخ كرمالو وفرحانو وعم دندن
سيلينا:شو حلو حبيبي شو حلو شوف هل ئمر ما اجمالو
وفجأة بيندق الباب بتروح عم تركض متل الاولاد
وبتفتح الباب
سيلينا:كرم وين شوكلاتة الي طلبتها
ومدت ايدها
كان مالو على بعضو
عطاها شوكلاتة وفات فورا وهي لحقتو وعم تحكي وتمزح
سيلينا:كروم يا كرومة شبك هيك
ونكشتو من ضهرو
سيلينا:شبو الحلو
اطلع عليها وبان انو معصب
كرم بعصبية مكتومة:بكفي حاج لا بقى تتصرفي هيك
سيلينا وتعجبت من كلامو وقبضها قلبها وراحت الابتسامة:شبك صاير معك شي
كرم وصرخ بوجهها:اي صاير صاير
سيلينا وحطت ايدها على كتافو وقربت:انت منيح شبك امبارحة كنت كتير منيح يعني موجوع
678 viewsNOUR || ꨄ ., 22:35
باز کردن / نظر دهید
2022-05-23 01:35:20 جزء الرابع والأخير


- اعدت وصارت تبكي وتبكي لحد ما عادت قدرت ونامت على الارض
بدق الباب ما بيسمع رد بدقو مرة مرتين ما بسمع بفتح الباب بشوفها مرميا على الارض بيجي عليها وبطلع اذا عم تتنفس ولا لا بعدين بيعرف انو نايمة حملها وحطة بالسرير وطلع بوجهها يمكن نضل عم يتأمل فيها شي ساعة وبعدين بجي بدو يروح بس بلاحظ انو ماسكة قميصو بحاول يفك ايدها بس بخاف تفيق بعدين حط راسو ونام معا بعدين حطت راسها على صدرو حس بشي مشي بجسمو ولا مرة هيك حس حط ايديه على شعرها وغمض عيونو تمنى ما تخلص هل لحظة ونام
......................................................................
تاني يوم

فتح عيونو وطلع عليها كانت فايقة وعم تطلع عليه
سيلينا ودموعة نزلو:صباح الخير
كرم واستغرب طريقة حكيها:فيكي شي عم يجعك شي
سيلينا وطلعت عليه وضحكت من بين دموعة:اي عم يجعني هون هون عم يحترق عم يدوب
كانت عم تأشر على قلبها بعدين صارت تبكي بكل ما فيها ما قدر يشوف دموعة في شي عم يخنقو :خلص ما تبكي كلشي رح ينحل كلو شهر وبيمرق ورح تتغير حياتك
سيلينا كانت بحاجت اي حدا يكون معا تشكيلو تحكيلو طلعت عليه وهجمت وضمتو وصارت تبكي سيلينا:كرم انا ماعم ابكي مشان زواجنا انا عم ابكي على قدري الاسود انا عم ابكي على كلشي خسرتو زواجنا رح يحل كتير اشي بحياتي وانا متفهمتك انك عملت هيك كرمال اختك كارمل واي اخ بمكان كان رح يعمل الي عملتو بس انا موجوعة كرم موجوعة في دوا لهل وجع
كان عم يسمعها وقلبو عم ينعصر عم تنزل هل دموع كرمال شخص تاني وخاصتن بهي الحظة تمنى لو كان مكان يامن
بعدها عنو وقام وترك الغرفة وهي رجعت على وجعها ودموعها بعدين قررت تقوم تاخد دوش وتقوي حالها لانو الي عم ينتظرها اصعب بكتير
اخدت دوش ولبست روب ابيض وسرحت شعرها وحطت شويت مكياج منشان تمحي اثار الدموع وبعدين نزلت لتحت شافتو محضر الاكل
كرم وشاف سيلينا:كنت طالع اندهلك مشان نفطر بس القلوب عند بعضها
طلعت فيه للحظة حست انو هي مو بهل دنيا كانو عم يتبادلو هديك نظرات الي ولا واحد عرفان يفسرها ليش عم يكونو ضعاف هيك قدام بعض هو ضعيف قدام عيونها وهي ضعيفة قدامو وما بتقدر تحبس وجعها عنو وبتحكي ومابتفكر شو بدو يصير
سيلينا وبعد ما حست على حالها:امم معك حق خلينا ناكل لاني جوعانة من امبارحة مو آكلا
وسحبت كرسي واعدت
سيلينا وطلعت عليه:شو مابدك تاكل
قرب وهو مستغرب هي هي نفسها الي كانت متوني عم تبكي جوا ولا هي وحدا غيرها
اعد وبلشو يفطرو
كرم وطلع فيها وهو بدو يفهم من وين جابت كل هل قوة لحتى طلعت من هداك الجو ومن هديك الصدمة:انتي منيحة
سيلينا وعم تاكل:مستغرب معك حق تستغرب بس لازم اتقبل وواجه المشاكل لانو كل مالو كلشي رح يصعب اكتر قول تعودت ما انا من كنت صغيرة عايشة بشوارع وتعودت انسى
كرم وقلبو عم يوجعو ودمعت عينو:بس يعني
وقبل ما يكمل حكيوا رن جرس البيت
كرم:اكيد هاد يامن وكارمل قايم افتحلون
لمع قلبها سيلينا:سيلينا انتي لازم تكوني قوية وتواجهي مشاكلك كوني قويةةةة
دخلو وصار يباركو
سلمت كارمل على سيلينا وباركتلها واجى يامن وباركلها كانت عم تتقطع من جوا شو هل أختبار
اعدو وصار يحكوا ويطمنو على بعض بس سيلينا كانت عم تراقب بصمت لحد ما قالت كارمل:حزرو شو
كرم:شو
كارمل وفرحتها بايني عليها:انا ويامن رح نتزوج بعد اسبوعين
سيلينا:
......................................................................

كانت صدمة كبيرة لسيلينا اطلعت بكرم وما حطيت بس كانو عيونة عم يحكو وهو عم يحكي بعيونو بقول لا تعملي شي غلط
سيلينا وقلبها عم يتقطع:ألف مبروك عن اذنكون هلق برجع
طلعت على غرفتها
كارمل:شبها كأنو نزعجت
كرم بتبرير:لا لا مافي شي بس تعبانة شوي خليها ترتاح شوي
كارمل:اي معناتها يالله نحن هلق رايحين ومبروك مرا تاني حبيبي وريحة مرتك عسوا باي
قامو وراحو طلع لعند فورا دق الباب
سيلينا:فوت كرم
دخل كرم شافها متسطحة على السرير
قرب منها كان متوقع تكون عم تبكي بس لاكانت مغمضة عيونها وساكتة
كرم بقلق:انتي منيحة سيلينا
جلست سيلينا ومسكتو من ايدو واعدتو على السرير وابتسمت
سيلينا:تعودت يمكن اول الشي انصدمت وتوجعت شوي بس قتنعت انو هو مو نصيبي وقررت عيش وما اهتم لحدا بدي كون سعيدة
كرم:عنجد انتي قوية هل قد ولا انتي بس عم تفرجيني انك قوية
سيلينا وضحكت: اي قوية لانو زوجي جنبي بس لوين جوزي بدو ياخدني شهر عسل هههه زواجنا كلو شهر
كرم وحس بكلمة زوجي كأنو ملك العالم كلها وفرح كتير بأنو بلشت تنسى يامن
كرم وضحك:طيب منروح على فرنسا أسبوعين ومنرجع من اضي هون اسبوعين ومنشان عرس كارمل ويامن
سيلينا ونزلت شفتها متل ولاد الصغار وقربت وضمتو:هلق بس أسبوعين هيك بطلت حبك
399 viewsNOUR || ꨄ ., 22:35
باز کردن / نظر دهید
2022-05-23 01:33:50 سيلينا وحست بواب دنيا تسكرت بوجهها لك والاحلام الي بنتها تتبخر ويامن لك ويامن
بس هي لازم تعرف مين اهلها
كانت عم تختنق روحها عم تطلع منها
كرم وعلامات حادة على وجهو:اي شو قررتي خلصو العشر دقائق
سيلينا وجمعت كل قوتها لحتى تواجه هل موقف:موافقة

بعد ما وافقت تتزوج كرم كان في كمية كبيرة من تجاهل يامن كان يعاملها بجفة وكتير قليل يحكو وزواجها عم يتحضر اول الشي نيمو عملت كتير مشاكل بعدين كرم اقطع علاقتو بنيمو وعطاها مصاري وسفرها لبرات البلد كرمال ما يصير مشاكل وتم زواج وبتعرفو الكمالة من رجع لعند سيلينا بعد ما تزوجت
......................................................................
فتحت عيونها بعد ما تزكرت شو صار معها وصارت تكسر كلشي تشوفو قدامها
سيلينا وعم تبكي:ليش لك ليش انااااااا لك انا انسانة بحس ليش ظلم ليش ظلم يااااامن اخخخخخ ياربي اهه
اعدت على الارض وصارت تبكي اكتر
......................................................................

#يتبع
337 viewsNOUR || ꨄ ., 22:33
باز کردن / نظر دهید
2022-05-23 01:33:50 اندارت لعندو
كرم:في شي ضروري لازم نحكي انا وانتي
سيلينا واستغربت:انا وانت شو هو الموضوع
كرم:انا عازمك على الغدا اليوم وهنيك منحكي
سيلينا وصارت تفكر شو الموضوع والفضول دفعها لتقول:اي ماشي
ورجعت اندارت وفتحت الباب وطلعت وهي كل تفكيرها شو الموضوع الي لازم يحكوا هي وهو
بعدين رتحت لعند نيمو
سيلينا بجدية:الاستاذ كرم قال وصليني لمكان عملي
نيمو بغيرة:ليش طولتي جوا شو كنتو عم تعمل اه قولي
سيلينا وعصبت: مادخلك بشي ما بخصك وهلق دليني وين شغلي والا بروح لعد الاستاذ كرم وبقلو شو عم تحكي معي علاك فاضي يالله بسرعة
نيمو وخافت :طيب امشي قدامي بس بوعدك مارح طولي
سيلينا بمسخرة:اي يالله يالله
ومشيت ووصلتها لعند شغلها وكان في واحد عم يصور بنات والبنات لابسين فساتين حلوة وعم يعملو حركات
نيمو:سيول يا سيول
سيول واجى لعند نيمو:اوه القمر صلو زمان ما بان
وبعدين طلع لجنبها وشاف سيلينا وما بقى شال عيونة
سيول:اول مرة بشوف هيك جمال مين هي
نيمو وانزعجت:هي المودليز الجديدة قنبلت الموسم
سيول وصار يتفحصها:عنجد قنبلت الموسم
نيمو:اي خدها وعلمها كيف تتصرف وشوف شو بدك تلبسها يالله شو ناطر
مسك سيول ايد سيلينا وراخدها لمكان تصوير
سيول:شوفي هون مكان تصوير هلق رح نعطيكي لبس ولنتي بدلي ولبسي وبعدين شو ما بقلك عنلي حركات بتعملي متلي تمام
سيلينا وفرحت لانو سيول كتير كويس:اي تمام
عطاها فستان زهري طويل
سيول:لبسي هاد على لون مكياجك يالله
اخدتو منو وراحت تلبسو
سيول وضاج:دي ما خلصتي
سيلينا:يالله يالله بس دقيقة
ودخل كرم على استديو التصوير وقف عزيئ
طلعت سيلينا
سيلينا وابتسمت:ترااااا
سيول واندهش:بتجنني انتي الماسة ولازم انقدرك
سيلينا خجلت:شكرا
وكان في واحد عم يرقب كلشي مدهوش من جمالها وصافن فيها بس انزعج من سيول
كرم بعصبية عم يكتمها:سيول تعال لهون
اجى سيول فورا
وهي اسغربت من وجود كرم
كرم:ما تبلشو تصوير لشي عم ضيعو وقت على فاضي
سيول:حاضر رح نبلش
راح لعند سيلينا ومسك ايدها واخدها لمكان تصوير
سيول:وقفي هي اي وحطي ايدك على تمك وايدك تانية على خصرك وطلعي لهنيك ايوا هيك
وصار يصورها وهي تعمل كلشي متل ما يقلها
وهداك الي عم يراقب كلشي بصمت عم يراقب هداك الجمال وساكت وهو عم ينوي بشر لألها خاصتن يعد معرف كتير اشي عنها وتذكر بعد ما طلعت سيلينا من عندو الاتصال الي عملو...........

......................................................................

تذكر المكالمة
كرم:شوف بدي منك تعرف عن هل بنت كلشي من وقت ما خلقت لهاد اليوم سمعان معك ساعة
مجهول:حاضر
شكر الخط كرم وراح على استديو التصوير
.....................................................................
خلصت تصوير ندهلها
كرم :انسة سيلينا تعي لهون
اجت لعندو
سيلينا:اي تفضل اجيت
كرم وتفحصها بعيونو:اي مشان الغدا بعد نص ساعة تمام
سيلينا :تمام
طلعو ببعض بعدين مشي وراح على مكتبو
......................................................................
بالمكتب
كرم عم يحكي تيلفون:شو صار معك صرلك ساعة عرفت عنها شي
مجهول:اي عرفت كتير شغلات
كرم بأستعجال:قول شو عرفت فورا
مجهول:عرفت انو اهلها كبو جنب خرابة وهي عمرها 5 سنين وربت مشردة وبعدين اجى يامن وشافها ولافتو جمالها لهيك جابها لعندك هاد الي عرفتو
سكر الخط
كرم متفاجأ:معقول؟
كانت صدمة ألو وبعد فترة ابتسم بخبث وقال:لقيت الحل لحتى بعدك عن طريق اختي
شال جاكيتو وراح منشان ياخدها على الغدا
.....................................................................
اعدين بكافة على البحر
كانت عم تستنى ليحكي الفضول موتها
كرم بجدية عارمة:بعرف مين اهلك
فتحت عيونها وطلعت في ودمعو عيونها:انت عم تحكي جد وينون
كرم بجدية:شو المقابل
سيلينا واستغربت:مقابل
كرم:اي مقابل
سيلينا:شو بدك
كرم وقرب من وجهها:تتزوجيني
سيلينا وماعدت تصدق رفعت راسها وطلعت فيه بنظرات حارقة:اتزوجك
كرم وابتسم:اي تتزوجيني
سيلينا وموعة نزلو:لي لحتى تتزوجني انت مو عندك حبيبة
كرم بجدية:مادخلك انا رح قلك اهلك وينون بعد شهر من زواجنا
سيلينا وما عادت قدرت تفكر:بس انا ما بحبك ولا انت بتحبني شلون بدك نتزوج
كرم وضحك:ومين قال رح نضل متزوجين كلو شهر
سيلينا ومسحت دموعة وطلعت فيه بثقة:واذا ما وافقت شو بدك تعمل
كرم وابتسامة خبث معبية وجهو:اول الشي ما بضل عندك شغل وبحياتك مارح تشتغلي وبعدين مارح تعرفي اهلك وين اما اذا تزوجتيني رح يكون في عندك رصيد بالبنك بقيمة 10000 مليون دولار وكمان بيت وسيارة ورح تعرفي اهلك مين
سيلينا:انت من وين بتعرف اهلي ليكون عم تكذب
كرم وعصب وضرب طاولة:حترمي حالك احسنلك معك عشر دقائق قرري اي او لا
329 viewsNOUR || ꨄ ., 22:33
باز کردن / نظر دهید
2022-05-23 01:33:50 جزء الثالث


- عند كرم
كان اعاد على كرسي بمكتبو وصافن وعم يفكر بالبنت الي فتنتو بجمالة تزكر عيون زرق متل البحر وتمحها متل الخاتم قد وصغير وشعرها الاشقر الموج وجسمها متل القالب ما عم تروح من بالو
فجأة اندق الباب
صحي من شرودو

كرم:تفضل
دخلت نيمو وهي عم تتغنج وتدلع
نيمو بغنج:حبيبي شتقتلك كتيرر
كرم بتذمر:قلتلك ألف مرة هون مافي بيناتنا اي صلة هون مكان شغل وبس
نيمو وعم تتصنع الحزن:حبيبي طول الوقت مشغول ومالك فاضي ابدا ومابتحكي معي لك من ايمت ما عزمتني على عشا
كرم بأنزعاج:انا من الاول قلتلك انو انا مابدي التزمات وانو علاقتنا رح تكون بس بوقت الفراغ وعند بكون عندي مزاج
نيمو وعصبت منو:يعني انا مزاج وانت عم تتسلى فيني وما بتحبني
كرم وضحك:هههه اي ما بحبك انا ما قلتلك اني بحبك وانتي بتعرفي اني مابحبك ما بأمن بهل خرافات

نيمو وعصبت زيادة وضربت طاولة:شوف كرم هلق بدك تحسم كلشي انا ما بدي وقف حياتي هيك بدك ياني خلينا نتزوج اذا عم تتسلى تركني شوف حياتي
كرم بجدية:شوفي حياتك مابدي توقفي حياتك عندي
نيمو ودمعو عيونة:بهل سهولة لك وهل 3 سنين نسيتون انا مابهمك لهل درجة ما بطيقني
كرم وزعل عليه ما هان عليه العشرة مع انو ولا مرة حبها او حس تجاها شي
كرم وصار يرضيها:خلص ماتبكي
وقام واجى عليها وضمها:خلص ماتحكي هيك انا ما قصدي اجرحك بس ما كان بدي ياكي توقفي عندي لانو انا مالي جاهز لاتزوج ولهل مسؤولية ومشان ما اظلمك معي
بعدت عنو وقالت:مستعدة انطرك العمر كلو انا بحبك وخلص ما عاد اشكي من شي بس لا تتركني
كرم وفرح انو ما جرحها:طيب ماشي اليوم رح اعزمك على العشا منشان نتراضى شو رأيك
نيمو وطارت من الفرح: طيب ماشي صارت ساعة 9:00 خلينا نطلع هلق
هزلها براسو ورح جاب جليت تبعو وبعدين طلعو وراحو على المطعم
كانو عم ياكلو وتزكرت سيلينا وكيف كانت نظرتها ليامن وصارت تشتغل شغلها
نيمو بخبث:بتعرف شو
كرم وعم ياكل:شو
نيمو بخبث:مودليز الجديدة شفت نظراتها
فورا رفع راسو:نظرات شو
نيمو وطلعت بأكل:نظراتها ليامن مليانة حب وعشق مبين انو بتحبو وما شاء الله حلوة كتير وبجوز ينغري بجمالها وو
كرم بسرعة وكز على سنونو:وو شو
نيمو بخبث:وو بجوز يحبها ويترك اختك
كرم وعصب:مستحيل هل الشي ولابقى تحكي بهل موضوع ابدا انا بعرف يامن منيح وبعرف اديش بحب كارمل وبعرف انو مالو من هنوع
نيمو بأنزعج:بس
كرم بعصبية:انتهينا يالله خلينا نروح

خلصوا وراحو وصلها على بيتها وبعدين راح هو على بيتو الي ساكن فيو لحالو من وقت ماراحت اختو على أميريكية دخل على غرفتو اخد دوش وبعدين تسطع على السرير وصار يفكر بشي الي صار معو وتزكر اش قالتلو نيمو انو نظرات سيلينا ليامن نظرات حب انزعج وبعدين شال الافكر من بالو ونام

تاني نهار الي مليان بالاحداث..........

......................................................................

(تاني يوم)
فتحت عيونها وابتسمت مشان يوم ما بتعرف شو حامل قامت غسلت وجهه واعدت شوي بعدين بيندق الباب بتقول أكيد هدول البنات الي قلي علهيم فتحت الباب وكانو البنات صارو يلبسوا ويزبطوا
خلصو وراحو
لبست بنطلون قماش ابيض عريض وعليه تشرت ظهري وظاهرة صرتها وعملولا شعرها سشوار وحطوا مكياج خفيف
بعدين اجا شوفير وطلعت معو وراحت على شركة وهي متوترة كتير
وصلت على شركة فاتت ومشت بكل ثقة الكل كان مبهور من هل ملاك الي دخل ما هتمت لحدا وراحت لعند سكرتيرة نيمو

سيلينا مستعجلة:الاستاذ كرم هون

نيمو وطلعت عليها ورفعت حاجب ونزلت حاجب:والله تعودتي فورا شوفي اذا
قاطعتها سيلينا بنبرت غضب:سألك هون ولا مالو هون سوألي واضح بعتقد
نيمو وانغاظت منها:هون بس اوعك

تركتها ومشت وهي وعم تحكي نيمو انزعجت كتير منها بعدين وقفت قدام باب المكتب وهي مترددة تدخول ام لا بعدين دقيت الباب واجاها صوت من جوا
فاتت ورسمت على وجهها علامات ثقة
اندار بالكرسي دوار لعندها طلع عليها شوي بعدين حكا:تفضلي اعدي ولا بدك ضلي واقفة
سيلينا وهي متوترة:اه اي يالله
واعدت على الكرسي مقابيلو
سيلينا ورفعت راسها وطلعت عليها ولتقوا عيونون ببعض لثواني بعدين سيلينا شالت عيونها وقالت:استاذ كرم انا اجيت مشان تدلني وين مكان العمل
كرم:اي ماشي مو بتعرفي كيفيت الشغل ولا بدك حدا يعلمك
سيلينا:مابعرف بس يامن قلي انو رح يعلموكي
كرم ونزعج:عفوا أستاذ يامن قصدك
سيلينا توترت:اي الاستاذ يامن اي
كرم وحس انو بدو يموت وصار يفكر معقول في بيناتون شي واختو الي بتحبو وبتعشقو ليامن لا مارح يسمح لهل شي
كرم بعصبية عم يحاول يكتمة:روحي لعند نيمو وهي بدلك مكان عملك وهنيك بعلموكي
قامت وراحت لعند الباب وقبل ما تروح رجع حكا كرم:وقفي
303 viewsNOUR || ꨄ ., 22:33
باز کردن / نظر دهید
2022-05-23 01:33:08 وطلع من المكتب
وفورا سيلينا وقفت وكأنو اجاها الفرج وابتسمت:يامن واخيرا خليتني انطرك كتير
يامن وعض على شفتو:اسف نطرت الحلو يالله امشي خليني وصلك
ومشيوا
بس كان مين واقف ومستغرب بعدين ضحك ضحكة خبيثة
نيمو بأبتسامة خبيثة:والله مالك قليلا مطبقة يامن
هههه
......................................................................
خليني احكيلكون شوي عن كرم
كرم شب طويل اسمر بعيون عسلية بشعر بني وغمازة على الاخد وعندو عضلات وكتاف عراض
يعني ببساطة اي بنت بتشوفو بتنفتن فيه هوشب عصبي ومغرور وشايف بحالو وبخاف على اختو كتير لانو هي اغلى شي بحياتو امو وابو منفصلين من زمان وامو متزوجة ومسافرة وابو ميت وما ضللو غير اختو يلي هي كل عيلتو .
......................................................................

بعد ما طلعو من الشركة ركبوا السيارة وبعد ما مشي حكا يامن والفرحة باين عالوجه:شوفي رح فهمك شغلك يلي رح تشتغلي لانو كرم وافق عليكي الف مبروك
سيلينا وابتسمت ودمعو عيونة من الفرحة:عنجد عم تحكي الله حمدالله عنجد شكرا كتير لو ما كنت ما كان وصلت لهون وطلعت من حالة تشرد الي كنت عايشتها
يامن وابتسم وطلع عليها:لا تتشكريني لانو هاد واجبي بعدين انا كنت بحاجتك وانتي كنتي بحاجتي لهيك نحن متعادلين
سيلينا وابتسمت وصفنت فيه:طيب مارح اتشكرك مرة تانية اي شو هو شغل كيف رح اشتغل اشرحلي
يامن:اي صح شوفي كيف رح يكون كل يوم رح يجوا بنات يزبطوكي وسعملولك مكياج يبين ما تتعلمي تحطي لحالك وبعد ما يزبطوكي بيجي شوفير وبياخدك على شركة وهنيك رح تصوري اعلانات ويعلموكي كيف تتصرفي اول الشي رح تحسي هل شي صعب بعدين رح يصير هل شي روتيني وما تقدري من ندونو والبيت بعد يومين يكون جاهز وكل شهر رح يكون برصيدك بالبنك 200 الف وانتي حرة وين تصرفيون
سيلينا وكانت مندمجة معو :طيب رح كون عند حسن ظنك وحاول دائما كون الاحسن
يامن:تمام وهاد الشي الي بدي ياه يالله ها وصلنا
وقف السيارة قدام الاوتيل
اندارت لعندو وابتسمت وهو طلع فيها
سيلينا:انا ممنونتك عنجد
وقربت وضمتو تفاجأ من هل حركة الي ما كان متوقعة
بعد لحظة بعدت عنو وطلعت بوجهو وحكت :يالله سلام بكرا بشوفك ماشي
يامن وحس لازم علاقتون يكون الها حدود لانو صار يحس انو عم يخون حب حياتو كارمل:بجوز ما تشوفيني هل فترة لانو انا رح يخلص شغلي معك عن قريب وبدو يصير شغلك مع كرم
سيلينا واختفت الابتسامة:بس حاول تجي لانو تعودت عليك ولانك كنت دور كبير بتغير حياتي
يامن وصار يغير الموضوع:ماشي يالله بتوفيق بتمنالك الافضل صار لازم روح
تركة وطلع بسيارة وهي وقفت شوي وخاسة قلبها عم يدق ألف دقة بثانية احساس كتير حلو
طلعت على غرفتها بالاوتيل وتسطحت على الفرشة وهي فرحانة كتيرر
سيلينا بسعادة:اه ياربي ما احلى الحب اي انا بحبكككك يامن بحبككك لما بكون معك بنسى المي بنسى العالم كلو اوه ما احلاك كلشي فيك مميز انتي بطلي انتي منقذي
وبعدين اخدت دوش وحطت راسها ونامت لحتى تبدأ اول يوم ألها بعالم الاعلانات وشهرة
......................................................................
اوقات منفكر انو اذا نحن حبينا الشخص هو كمان بيبادلنا نفس الشعور ومنحس اي تصرف منو بكون تلميح بحبو لالك بس بكون احساس غلط وهاد الشي الي عم يصير مع سيلينا وبنات كتير
......................................................................

#يتبع ..
292 viewsNOUR || ꨄ ., 22:33
باز کردن / نظر دهید
2022-05-23 01:33:08 وبعدين بيدق تيلفون وبترد
سيلينا:الو مين معي
يامن بأستغراب:شو مين انا يامن ليش انا ما كتبت اسمي
سيلينا:لا يمكن كاتب بس انا مابعرف اقرأ شو نسيت
يامن وحس حالو مخرفن:ههه والله مابعرف وين عقلي اي نسيتيني اش كنت بدي قلك هلق نزلي من الاوتيل انا عم استناكي
سيلينا بفرح:يالله جاية ركض
يامن بضحك:اي بس انتبهي ما توقعي ههه
نزلت فورا وكانت متل البنت الصغيرة عم تضحك وتنط نزلت من الاوتيل وراحت عالسيارة
وطلعت معو
سيلينا وعم طلع عليه ومبتسمة:بس ما كون تأخرت عليك
يامن وكان صافن فيها وبعدين زاح نظرو
وقال:لا ما تأخرتي
وشغل السيارة ومشي وبعد شويت وقت حكا:طالعة كتير حلوة
سيلينا وذادت دقات قلبها :تسلم
يامن وغير الموضوع:مابدك تعرفي وين رايحين
سيلينا وردت فورا:طبعا بدي اعرف لوين؟
يامن:رايحين لعند رفيقي كرم بدو يشوفك واذا عجبتي رح تكون نفتحتلك بواب السما وهو انا متأكد انو رح تعجبي
سيلينا وفرحت من كلامو وعم تحس شعور كتير حلو
سيلينا:ان شاء الله
وصلو قدام شركة كبيرة كتير نزلو وفاتو على الشركة وكان كل موظفين مبهورين من جمال البنت الي فاتت وكلون صاروا يتوشوشو
هيا كانت عم تتصرف حسب ما علموها البنات تكون كتير راقية
وبعدين وصلو مكتب وقبل المكتب في سكرتيرة كانت كتير حلوة متل عارضات الازياء
يامن:نيمو كيفك
نيمو بدلع:تمام منيح سألت عني
يامن:والله معك حق بس مشغول هلق قليلي كرم هون
نيمو:اي هون بس مين هي الي معك
يامن:هي سيلينا قوليلي عجبتك
نيمو وصارت طلع عليها بغيرة وحقد:ماشي حالها بس يعني مين بتكون
يامن:هي الي رح تصير الوجه الجديد
تغير لونة لنيمو وكأنو ما عجبها الحكي
يامن:يالله بدي فوت ويبقى بعدين منحكي
دق الباب يامن بعدين سمعت واحد بصوت رجالي:تفضل
ودخل يامن وسيلينا وكان يامن قاعد بكرسي الدوار وكان على الجهة تانية وحكا:نيمو حطي الوراق على مكتب وروحي
يامن:بس انا مالي نيمو انا يامن
وفورا كرم بيفتول الكرسي لعندون
كرم بسعادة:اهلا وسهلا بأبو شريك كيفك
يامن وبنفس السعادة:الحمدالله شوف جايبلك مفاجأة تارااا
كرم اندهش من شدت جمالها اول مرة بشوف هيك جمال طلع عليها وراح لعالم تاني ماتوقع يكون في هيك جمال بالعالم
يامن وصار يلوح ايدو قدام عيون رفيقو:كرم كرم وين رحت
صحي على حالو:اه انا هون معك مين هي البنت
يامن وابتسم:هي البنت الوجه الجديد للشركة شو رأيك عجبتك
طلع عليها بعدين حكا بشوفت حال:ماشي حالها
يعني ما اشبها شي
يامن وطلع برفيقو بأستغراب:ماشي حالها كل هل جمال وماشي حالها معناتها عندك شو الي حلوة
كرم:يعني ماشي حالها لوجه الجديد للمجلة انو منيحة حلوة
يامن:ايوا يعني عجبتك
كرم بنفاذ صبر:اي قلتلك منيحة
كانت واقفة وعم تسمع النقاش وفرحانة من حالها
يامن طلع على سيلينا وقلها :سيلينا انتي انتظريني برا ماشي وهلق شوي وبلحقك
......................................................................
طلعت من المكتب واعدت على كرسي بغرفت السكرتيرة
نيمو بغرور:قبلك كرم
سيلينا بفرح:اي قبلني
نيمو والغيرة عم تاكلها:انتي بتعرفي انو الاستاذ كرم مرتبط
سيلينا بأستغراب:لا مابعرف وما بهمني هي حياتو
نيمو وغيرة زادت:اي منشان بالمستقبل ما تفكري فيو لانو انا وكرم منحب بعض
سيلينا بأنزعاج:لا لا تاكلي هم مارح فكر تتنهني انتي والاستاذ كرم
......................................................................

بالمكتب بعد ما طلعت سيلينا
يامن:شايف هي وفيت بوعدي وجبتلك بنت صاروخ
كرم وعم يطلع بالملفات:اي شكرا اي احكيلي عنها شوي
يامن وتلبك لانو بيعرف رفيقو بحب البنت الي عندها عيلة ومحترمة ودارسة وسيلينا ما عندها هدول الشغلات ما عندها غير جمالها الفتان
يامن متلبك:هلق شوف هي بنت كتير منيحة اسمها سيلينا وعمرها شي 20 سنة وحلوة كتير واخلاق عالية
كرم ورفع راسو من على الوراق وطلع برفيقو وحكا:اي وشو دارسة
يامن وتوتر:ابو شريك شو بيهمك البنت كتير منيحة وانت بدك جمال مابدك شهادات
كرم ورفع حاجب ونزل حاجب:شبك طيب ماشي لا تقلي هلق بدي تكون البنت حلوة وتلتزم بشغلها
يامن ورتاح بعدين قال:اي كيفها كارمل ايمتى راجعة من اميريكية ما قالتلك
يامن ورجع طلع بالوراق:ليش ما عم تحكي معا
يامن واخد نفس:لا والله ما عم احكي معا زعلانة مني
كرم وصفن برفيقو:اختي راجعة يوم الاحد الجاي
يامن وطار من الفرح:يعني بقيلها ست تيام بتكون هون ياالله شو شتقتلها بتعرف بطلت هلق راضيها رح اعملها مفاجأة لما بتجي شو رأيك
كرم وضحك على رفيقو:شبك شبك هدي لك شو عامل فيك الحب مجننك رسمي هههه
ضحكوا التنين
بعد ما هدوا من موجة الضحك قال يامن:يالله كروم انا صار لازم روح ويبقى انا بفهم سيلينا كلشي وبكرا بخليها تجي وتعرف شو شغلها يالله باااي
284 viewsNOUR || ꨄ ., 22:33
باز کردن / نظر دهید
2022-05-23 01:33:08 جزء الثاني


- رجعت بزاكرتها لما اندق الباب ونفضت من جفلة
ودخل كرم
دخل كرم واندهش بشدة جمالها كانت لابسة فستان ابيض ضيق على جسمها ومطرز بألالماس وحاطة طرحة وشعرها معمول على الفير ومكياج هادئ وبارز جمالها الي ما بينوصف
سيلينا بغضب:كيف هيك بتفوت وانا ما سمحتلك
وحس على حالو وقال بمسخرة:ههه من ايمتى تعلمتي التكيت من كم يوم ما كان في باب حتى يدخلو ويستأذنوكي ولا نسيتي انك جيتي من شارع
كسرلها قلبها بكلامو بس هي الحقيقة الي ما بتقدر تهرب منها ونزلو دموعة متل الشلال على خدها
حس انو زودها وما كان لازم يحكي هيك
قرب منها وحط ايدو على خدها ومسح ادموعة
كرم بصوت هادئ:ما تبكي رح تخربي مكياجك ولا نسيتي انو اليوم عرسنا
وبكل قوة ومع دموعة شالت ايدو عن خدها وزتتها:
لا مانسيت انو اليوم عرسنا وبتمنى منك ما تنسى حدودك وتبعد عني انت بتعرف اني مو طايقتك
حس انو انكسرت كبريائو وما كان لازم يعمل هيك:ومين قال اني طايقك وبعدين انا مو كرمالك عم امسح دموعك لا مشان مظهر الي بدها تصير مرتي قدام صحافة
سيلينا بغضب:ماشي خلينا ننزل وما نضيع وقت
كرم:طيب
مسك ايدها وحست برجفة بكل جسمها وطلعوا قدام كل ناس على اساس انو هنن العشاق الدايبين ببعض وكانن راسمة على شفافها ابتسامة كاذبة وهو عم يجامل ناس
اعدت على كرسي هي وكرم واجى عاقد القران وصار يسألون
سيلينا يان انتي بكامل قوتك العقلية ومافي اي ضغوطات تقبلين بزواج من كرم يارسلم
سيلينا وعيونها عم طلع على يامن الي اعاد جنب كارمل وماسك ايدها وعم يضحكوا حست بخنقة وبغصة ودمعتها بقي شوي وبتنزل
سيلينا وبزور عم تحكي من خنقتها:موافقة
وصفقوا الكل
هل تقبل الزواج من سيلينا يان
اطلع فيها وهي كانت ساكتا جسد من دون روح
ورجع وطلع باعقد القران:موافق
صفقوا كلون واجى يامن وكارمل قربو منون منشان يباركولون
يامن بفرح:الف مبروووك ابو شريك الك ولسيلينا
كارمل بأبتسامة الف مبروق اخي الف مبروك مرت اخي
سيلينا ماردت رد كرم:الله يبارك بعمركون عقبالكون
وسهروا كانت عم تختنق بيناتون عم تشوف الي بتحبوا مع وحدة تانية وهي صارت لواحد تاني وهو فرحالها وكانت تجامل وتبتسم مشان ما يحسوا
وخلص العرس وطلعت سيلينا وكرم بسيارة
كرم بهدوئ هو عم يسوق السيارة:مبروك يا عروس
كانت حاطة راسة على بلور السيارة وصافنة بطريق وماردت عليه وضلوا ساكتين طول الطريق ومن وصلو على البيت يلي هو كان فيلا بس مالها كبيرة كتير صغيرة على قدون دخلت وكانت مستعجلة وبدها تفوت الغرفة من دون ماتحكي معو
كرم لحقها ومسك ايدها ودارة لعندو
كرم بعصبية:شبك لوين هربانة طول العرس قالبة بوزك وبحكي معك وما بتردي وهلق بدك تتهربي مني
سيلينا وصارو ينزلو دموعة وفقدت السيطرة على حالة وصارت تبكي بهسترية وتحكي معو:لك شوو بدك انا تعبانة مو قدرانة انا عم اختنق حس فيني دخيل الله عم موت بكل لحظة في وجع اكبر من هاد انك تشوف الي بتحبو مع حدا تاني وانت صرت لواحد تاني ويجي عم يضحك ويقلك مبروك على شو مبروك على الوجع بتعرف عند كنت مشردة وما عندي لا بيت وحياة متل ناس كان الوجع اقل كان كلشي اقل بس هلق كلشي تغير انا تغيرت وحياتي تغيرت ووجعي تغير وقهري ودموعي تغيروا رحمني وخليني بعيدة عن الكل حاج بقى تعبت تعبت
وداخت وطبت مسكها
كرم بخوف :سيلينا شبك قومي
وصار بأيدو يحكلها وجهها مشان تصحى بعدين حملها وحطة على السرير وراح وجاب مي وصار يرش على وجهها
وشوي شوي صارت تفتح عيونها
كرم وهو صار يحس انو صارت تصحة عدل حالو وبين انو ما هامو
سيلينا بتقل:انا تعبانة
كرم وحس اديش هل مخلوقة ضعيفة:سيلينا قومي بدلي خدي دوش ونامي بترتاحي
اطلعت على زقف وقالت:هيك قولتك الدوش بخفف وجعي اذا هيك مارح قوم من تحت دوش لانو وجعي كبير
اطلع فيها بعدين قام وترك الغرفة راح على غرفة تانية
قامت لعند الامراية وطلعت على الحالة ورجعت بذاكرتها لورا
......................................................................

اطلعت على حالها بالمراية وتزكرت شو صار معها
......................................................................
قبل شهرين

بعد ما حطها بالأوتيل تاني نهار اجوا بنات وصارو يجهزوا ويلبسوا ويعلموها شو بدها تحكي وكيف تتصرف وكانت تساوي متل ما يقولولا
بعد ما خلصوا كلشي راحت على مراية وشافت اديش تغيرت ونصدمت وكأنو مو هيا كانت لابسة فستان على قصير وضيق على جسم بلون زهري
وعملولا دنب الحصان ومكياج خفيف كانت رائعة
البنت:يالله نحن خلصنا شغلنا صار لازم نروح
وطلعوا وراحو
وهي اعدت على تخت وبلشت تستنى ليجي يامن ياخدها وهي حاسة بسعادة ولا ومرة بتحسها وفكرت انو خلص ما عاد تشوف الا سعادة بس ياحرام ما بتعرف شو ناطرة
279 viewsNOUR || ꨄ ., 22:33
باز کردن / نظر دهید