Get Mystery Box with random crypto!

رواياتي📖📚

لوگوی کانال تلگرام hobcanat — رواياتي📖📚 ر
لوگوی کانال تلگرام hobcanat — رواياتي📖📚
آدرس کانال: @hobcanat
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
مشترکین: 36.86K
توضیحات از کانال

⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب
✏أكبر مكتبه للروايات
📖روايات الف شكل ولون
للتواصل @wessam1412
للطلبات @Rwayati_bot
رابط القناه
https://t.me/ PcBTfMKDS4ab2Mv1

Ratings & Reviews

4.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

2

3 stars

0

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها

2023-07-17 09:15:30 https://t.me/+P063gYHB5MPEXaw9
6.0K views06:15
باز کردن / نظر دهید
2023-07-14 09:58:30 الوتر نعزف عليه الحان وتلف بيه العالم من غير ماتروح مكان وتشوف معاه العجب تسمع اصول الطرب من قلب وحب وطب وداب وتاه في كل مكان. وانا قلبي عاااشق للغناء من يوم ماحبيتتك شكلي اتولدت انا من جدييد وبقول ما انا لاقيتك لو يوم تحس انك وحيد انا حضنك انا بيتك عايشة في حبك انا اجمل سنين احساس وان قلت انا بعشقك دا مش كلام وخلاص انت الحلا كلهاا اجمل سنين عشتها مش عايزه غيرك ليا انا وبس في كل مكان وانا قلبي عاشق للغناء من يوم ماحبيتتك شكلي اتولدت انا من جديد وبقول ما انا لاقيتك لو يوم تحس انك وحيد انا حضنك انا بيتك


احمد وقف عزف وعاين لي قال لي عارفه ياغرام السماني انك احلى شي حصل في حياتي وانو حتى الجروح خلاص طابت بغرام الروح انا بحبك قلتا ليهو حب بلون البنفسج ضحك قال ااي بلون البنفسج




النهاااية السعيده


والله الرواية دي عملتا كل البقدر عليه عشان تطلع سمحه وتليق بحبيبتي تساابيح بتمنى انها تعجبها وتعجبكم والى اللقاء حتى اللقاء القاادم لو ربنا احيانا تاني مابكتب قريب دي المرة الكم اقولها الجملة دي المهم دمتم بخيير
Iyigunler
ايام سعيدة


مع تحياتي
_سارة بشرى عبدالله _
4.7K views06:58
باز کردن / نظر دهید
2023-07-14 09:58:30 ،،،،،،،،،
*غرام *
يااخ لمن وصلنا المنتجع حااجةة كدا في منتهى الرهااابة الانسان مهما حاول يوصف مابيقدر دخلنا واحمد اتكلم في الاستقباال ادونا الغرفة ونادو واحد وصلنا لغاية جناحنا"جناح كامل اي"وصلنا احمد دخل بعد مادخلو الشنط وانا لسه واقفه عاين لي قال لي ادخلي مالك قلتا ليهو احم قال لي في شنو قلتا ليهو احم احم قال لي مافاهم قلتا ليهو احم احم احم قال لي يابت حلقك واجعك ولا مالك اتلفت على جوه انا انفعلتاا بقيت ارفس في الارض واقول احم احم احم احم احم احم احم احم باعلى حس احم احم وانا برفس هو اتخلع قال لي خلاص خلاص فهمتاا جاني راجع وقف جنبي نزل يدينو تحت ورفعني شالني قال لي انتي قايلة نفسك خفيفه ولاشنو؟ قلتا ليهو وزن الريشة دخلني جوه ونزلني قال لي اها حلقك ارتاح قلتا ليهو ااي ضحك شال الشنط ودخلها الغرفة انا لفيت في الجنااح كان يااخ حاجهه رههيبه لمن بهنااك احمد جا قال لي تعالي نصلي وبعدها نرتاح وبكرا ان شااءالله نبدا رحلتناا فعلا اتوضينا لبستا عباية صلاة وهو كان امامي صلينا وبعد خلصنا كل دعوة هو يقولها انا بقول وراه اميين لغاية ماخلص عاين لي وابتسم ... من تاني يوم بدينا رحلتناا اول يوم مشيناا جسر ريالتو احمد قال لي دا جسر ريالتو دا.. قبل مايتم كلامو قلتا ليهو اكتر الجسور شهرة في البندقية واكتر الاماكن جذب للانتبااه وكمان هو اول الجسور الاربعه التي تمتد على القناه الكبرى وهو اقدم جسر في فينسياا احمد حكا جبهتو وقال لي شكلك ملمه بمعالم ايطاليا قلتا ليهو طبعا والبندقية تحديدا قال لي معرس انسانه مثقفه ياحظي لفينا في الجسر ونحنا بنتمشى وماسكين يدين بعض كانت سعاده مابعدها سعاده وبعدها لفينا بعربية المنتجع مشيناا برج سان ماركو كامبانيل لمن وصلنا احمد قلل لي اها يامرشدي السياحي احكي قلتا ليهو برج سان ماركو كامبانيك كان بستخدم قبل حوالي 500عام لمعرفة الفلك والقمر وحركة النجوم وتحديد الوقت احمد ابتسم... الفترة القضيناها في البندقية كانت جميلة شدييد وكل ايامنا قضيناها فسح ومشينا وجربنا ركووب الجندول في القتال الكبير شفنا المباني العالي في المدينه واستمتعنا حد الاستمتاع مشينا متحف كورير وقبة بلانيتيريوم متحف كورير كانت ايام لاتعوض احمد قال لي نختمها بالكنيسه قلتا ليهو هوي لاا ضحك شهر كان من اجمل الشهور في حيااتي بدون اي كلاام لغااية ماجهزنا نفسناا ورجعنا السودان قال لي لو امتحان المعادلة حقك كان قعدنا اكترر بس بعد تخللصي حنرجع تااني كنتا مبسوطه شدييد لاحظتا اننا ماشين بشارع تاني قلتا ليهو بيتكم مابجااي قال لي مالنا ومال بيتناا نحنا ماشين بيتنا نحناا انا كلمتا ابوي اننا ماحنعيش معاهم مشيناا مساافةة طويلة لغاية ماوصلنا شارع بيوتو كلها كبيرة وسمحهه ونظامها حلو لمن وصلنا لقينا عمار واقف منتظرنا استغربتاا نزلنا سلم على احمد وسلمو مفتااح قال ليهو امانتك احمد قال ليهو ماقصرتا والله تعبتك معااي يامهندس عمار قال ان شااءالله يعجبكم بس احمد قال ليهو اكييد طبعاا عمار ودعنا ومشاا احمد قال لي تعالي مسك يدي وصلنا بيت كداا فتح الباب قال لي غمضي عيونك طوالي غمضتا قال لي ادخلي برجلك اليمين مديت رجلي قلتا بسم الله ودخلتاا قال لي واحد اتنين تلاته يلا فتحي فتحتا عيوني برااحةة وبيت احلامي قدااااااامييي سراميك بنفسج اثاث بنفسج ابجورة وثرياا وحوض سمك صغير السلم الغرف كلو عبااارة عن بنفسج قال لي طول ال4سنه دي شغلنا انا وعماار عملو لينا بيدو لانو حبيبتي بتحب البنفسج لازم بيتها يكون بنفسج باسني بين جبيني وقال لي دا بيتناا وحياتنا كلها حتكون فيه انا جريت زي الشافعه بقيت اتفرج فيه غرفة غرفة ومطبخ واي شي حتى الحمام داخلي حاجةة في منتهى الجماال يعني كان بيت بنفسج جميلل جداا وكمان بنفس االتصميم البتخيلو في احلامي وحياتنا ببدت في البيت داا
(بعد5سنوات)
عمار بقا مهندس مشهور ورحل مع اهلو وسارة لبيت كبير وولدو توأم بتشابهو شدييد مزن ومازن مرافي كمان ولدت بت وتاني ولدت بت سمتهم جمان ولين ومثاااني اتزوجت واحد من الشركة ورفيدة وهااشم لسه بكرهو النااس وفؤاد علاقتو اتصلحت باحمد وبقا بريدو شدييد وزيزو اتزوج جنااان للان متذكرة يوم ضرب لي وقال لي جنان واهلها وافقو علي ياتسابيح كان فرحان شدييد تعب وفي النهاااية نااال زواجهم كان حلو شدييد بتذكر يوم العقد احمد قال ليهو اها يازيزو حصلتا السن القانونيّ قال ليهو حصلتو من يوم وافقت علي اما نحنااا كمان احمد بقا عازف مشهور وبغني في الحفلات الكبيرة وبسافر كتييير بس دايما بسوقنا معاه قاصده بناتي غزل وسلسبيل سميتها على صحبتي البقت قاضيةة مشهورة وانا حققتا حلمي وبقيت محاااميةة براجع لي في قضية جاني احمد ددااخل ووهو ماسك جيتارو قال لي مانفسك تغني لي بصوتك السمح داا ضحكتا قلتا ليهو انت عارف في اغنية ليها كم يوم في بالي اقعد اعزف قال لي ياتو اغنية انا طوالي بديت اغني:الحب زي
3.7K views06:58
باز کردن / نظر دهید
2023-07-14 09:58:30 معاااهو كانت مسافة بسيطه بس احمد انبسط بيهاا نزل وجاني ودخلنا الصالة سواا
،،،،،،،،،،
*سلسبيل*
كنتا مبسوطة شدييد بعرس صحبتي المقربة دخلتهم كانت مثاليه صح كان في مصور بس انا برضو صورتا بتلفوني لمن قعدو شوية جو الفرقة الموسيقيه اصحاب احمد من الامارات فرح بيهم شدييد تسابيح واحمد قامو عشان يرقصو الاسلو والفرقة هي العزفت ليهم مسكهاا وطبعا احمد هو البغني: شو محسودين انتي وانا شو محسودين علمنا الناس كيف بكونو مغرومين بنقط حب وسعادة واحساس فصارو يقولو عنا مجااانين"لمن بدا المقطع التاني رفع تسابيح وبقا يلف بيها والناس دي تصفر"ماحدا خصو فينا نحنا حررين نحنا من الحب خلقنا وهن خلقو من طيين صدقيني تلات تربعاهم من بعضهم زهجاانين ليصيرو متلي ومتلك بدهم ياحياتي سنين ماحدا خصو فينا نحنا حرين"هنا الفرقة تاني قالت نحنا حرين"نحنا من الحب خلقنا وهن خلقو من طين صدقيني تلات تربعاهم من بعضهن زهجانين ليصيرو متلي ومتلك بدهن ياحياتي سنين والله قليل الي تحكى عنا قليل عملنا كل شي قالو عنو مستحيلل عشنا حياة ماشافوها بلاحلام فصارو يقولو عنا مجانين ماحدا خصو فينا نحنا حرين نحنا من الحب خلقنا وهن خلقو من طيين صدقيني تلات تربعاهم من بعضهن زهقاانين ليصيرو متلي ومتلك بدهن ياحياتي سنين"تاني ناس الفرقة كررو المقطع داا لمن انتهو احمد باسها في جبينهاا" كانت رقصة مميزه وحلووة حبيتها شدييد بعد خللصو احمد استلم جيتاارو وطلب منهم يعزفو معااهو غنا"بتمناهاااا ماتكون سنه زي كل سنه بتمناااها بتمنااااها بتمنى فيها حبيبتي لي لابسة الزفاف متحننه ماسكاني من ايدي اليمين واهلنا واقفين حولنا والعاااقبة في بيت الحلااااااال يا ناس نتوج حبنااا بتمنااااها"طبعا حافظه المقطع دا بس"المهم بعد انتهى منهاا عزفو تااني وبدا يغني"من دون الناس ارتحتا ليها شايفه كل الدنيا في عينيهاا ااا انتو ماعارفين صفاااتها الدنيا تضحك ديمة ليهااا ديمة ليهااا لو شفتوها "ناس الفرقة قالوكيف بتحكي" سمعتو صوتهاا"قالو لماتحكي" تخلي قلبك يدووب من اول وكل زول يفرح معاها يبدا يرقص زي خطاها في كل صوت يسمع صدااها ويبدا يحسب عمرو تاني وينسى كل الفات بلاهاا تاااا ترا تااا ترارا راا تاررر وقلتا بس كفااية اعيش وحيد برايا اعيش غريب وحايم باسياا باسياا وانسى الالامي وشقاايا فيها اسعد يتم مناايا يتم منااياا والمحنه لايقه فيها وشوقها باين في عينيها نبدا مشوار المحبه نمشي والافراح عليها وابدا بيها حلم يغني وابقا بيها انسان جدييد
الاغنيه كانت سمحه شدييد خاصة هو بغنيها وهو بعاين لتسابيح
،،،،،،،،،
*احمد*
بعد خلصتا قعدنا في الكوشة والناس بتبارك لينا الفرقة عزفت والناس رقصت والاجوااء فرايحية متولي جاا قال لي ربنا يسعدكم يااولادي انا قمتا بستا راسو وقلتا ليهو الله يديمك يا ابوي حتى انا ماصدقتا اني قلتها خليكم من ابوي الاتخلع مسكني حضني ودمع قال لي الحمدلله ومشا غرام قالت لي مبسوطة انو علاقتكم اتصللحت ابتسمتا ليهاا لاحظتا لساعتها اللابساها قلتا ليها الساعه دي نوعها شنو قالت لي الحبيتك فيها ضحكتاا قلتا ليها بالجدد قالت لي بالجدد كنتا لابساها لمن حسيت اني بحبك قلتا ليها تمام وبستا يدها بعد الحفله سارة قالت لتسابيح ارمي الورد والبنات وقفو وراها صف قالت ليهم جااهزين قاالو ااي قالت واحد اتنين تلاته وهوب البنات كللهم رفعو يدينهم بس تسابيح مارمت الباقة لسه في يدها ضحكت فيهم ضحك قالو ليها تساابيح ياااخ قالت خلااص معلليش اقيفو وقفو والمرة دي رمتهاا ومسكتها سلسبيلل كلنا باركنا ليها انتي العروس الجااية وبعدها طلعنا مشينا الاستديو اتصورنا بملابس العرس وبعدها طلعنا على بيتناا لقيت مرت ابوي جهزت امور الجرتك مشينا غيرناا وجينا راجعين جابو ليناا كبابي اللبن غرام حممتني بيهو عدييلل وقفت فووق حتى كبتو قلتا ليها بالغتي انا زاتي رشيتها شمتني شمه بعد خللصت كل الامور طلعو الرجاال وغرام جهزت وجات عشان رقيص العروس البت محترفه لمن خلعتني رقصت رقييص وبعد دا كلو ودعنا ناس البيت وبعدها طلعناا على المطاار عمار وسارة زيزو والبناات وصلونا للمطاار تسابيح حضنت سارة وشكرتهاا على كل تفااصيلل عرسها العاشتها سارة قالت ليها المهم اتبسطي وان شااءالله تعجبك ايطاليا كمان انا كمان شكرتهم ودعناهم ودخلنا المطاار غرام قالت لي يسلاااام ايطااليا متحمسه والله كانو معانا ناس الفرقة عشان هم كمان مسافرين باركو لينا وودعونا ومشو ندهو طيارتناا وغرام الفرحةة ما سايعاها اول ماركبنا الطيارة ختت راسها في كتفي ونامت وانا مسكتا كتاب بقيت اقرا فيه لمن وصلنا صحيتهاا عملنا اجراءتنا وطلعناا ركبنا تاكسي وريتو الموقع ووصلنا لغاية منتجع وسبا جيت دبليو ماريوت في البندقية
2.8K views06:58
باز کردن / نظر دهید
2023-07-14 09:58:30 وماحننسى رفع العلم دي عادة من العادات التركية بعملها العريس مع اصحابو وطبعا اهم شي تنقيط العروس بالذهب ماعندنا ليك دهب بس حنربط ليك جنيه حديد واخر شي بعد العرس ترمي باقة الورود كعاادة للبنات يمسكوهاا قلتا ليها اتحمستااا قالت لي وانا كماااان طلبو مننا نبدا طواالي لانو ممكن نتأخر فعشان كدا حددنا عرسنا بعد3شهور بدينا بالعاادات السودانيه لحبس العروس وكداا
،،،،،،،،،،،،،،،
*عمار*
طلعتا مع احمد مشينا السوق الفي السودان في المنطقه السكانها كلهم هنود اشترينا الفسااتين احمد اختاار تصااميم حلووة وبعدها احمد من حماسو اختااار صالة العرس من اسي وحجز بدلة وفستان بنفسج عشان التصوير حيعملو قبل العرس قررو انهم يتصورو بالبنفسج قبل ملابس العرس المهم شكلو عرسهم حيكون متعب يااخ انا واحمد عشان نخللص من حجز كل الامور وندفع من بدري الموضوع ااخد معانا 3اسابيع عشان نلقى اماكن ترضي تسابيح نوري لغاااية ما خلصنا وقلنا الحمدلله
،،،،،،،،،،،،
*سارة*
بعد ال3اسابيع مشينا الساوناا تتسابيح كانت متحمسسهه شديييد طبعا مثاني ومرافي جابو ليها شنطة الشيلة وحتى قالو ليها عندك طريقة برضو تشتري شيله لنفسك وفعلا اشترت كم حاجه بعد خلصنا بيومين عملنا ليها كركم غايتو ملليت ليها وشها مللي كانت حلوة يوم الكركم خليتها ترتااح يوم لغاااية يوم الحنه جبنا ليها رسامة ووريناها اشكال هندية تختار واحده منهم اختاارت ليها شكل والمرة ماشااءالله مبدعةة رسمت بطريقة حلوة وكتبت اسم احمد بالعربي بس بشكل قريب من الرسمة يعني احمد لو ماركزز ماحيلقى اسمو انتهيناا من اليوم دا وتسابيح بتعاين لحنتها قالت عايزه لون حنتها يبقى غامق عشان احمد يكون بحبها كتيير قلتا ليها الهباله دي شنو بعدها كانت حنة احمد عمار صورها لينا اون لاين الحنة فيهو كانت سمحه شدييد تسابيح قالت لعمار صورو كتيير بعدها اديناااهم يوم كامل استراحة ينومو ويرتاحو فيه لانو يوم العرس حيكون متعب وطبعا ممنوعين من الكلام بالتلفون لغاااية يوم العرس كان يوم جمعه وصحينا من بدري جبنا خبيرة التجميل لتسابيح في البيت وفستانها البنفسجي الرسلو احمد جااهز مكيوجها مكياج خفيف للعقد جبنا ليها الاكل اكللت تماام كانت جيعانه شكلها وشربت عصير من الصبااح لبست فستان بنفسجي سسمح ياخ احمد تلقاهو عزلو عزيل كانت يدينو طويلة وفيهو كور قطنيه في يدينو ملصقه بطريقة حلوة طول اليدد حاجه مميزه ولبست حجابهاا وطبعاا بعض الاساور اتصل علينا احمد مكالمة فيديو قال عشان غرامو تحضر االعقد اون لاين وفعلا كل تفااصيل العقد حضرنااها من اول لحظه لغااية ما العقد تم والناس بدت تتبارك لاحمد تسابيح بكت قلتا ليها على اساس ماحتبكي قالت دموعها نزلت براها احمد شال تلفونو وبقا يتكلم معااها بارك ليها وقال ليها الله يقدرني واسعدك بعد مساافة احمد جاا وكان حيسوق تسابيح معاه لانو حيمشو يتصورو قبل العرس ونحنا انا وصحباتها حنسبقها للكوفير وهو بوصلها هنااك
،،،،،،،،،
*تسابيح*
احمد دخل لي وهو مبتسم باسني في جبيني قال لي كأنك بقيتي مرتي ياغرام قلتا ليهو كأنو باسني في خدي قال لي الحمدلله ربنا حقق امنيتي ختا يدو في راسي وغمض شكلو بحصن فيني بقيت اعاين ليهو ومبتسمه لمن فتح مسك يديني وقال لي عارفه انك احلى عروس قلتا ليهو عارفه سساقني وطلعنا وهو ببشر لاصحاابو كنا ماشين استديو كبيير نتصور فيهو فعلااا اتحركنا بالعربية وهو طول الطريق ماسك يدي وببوسها وبقول لي مامصدق لغاااية ما وصلناا الاستديو كان سمح من الباب سلمو عليه ودخلونا محل مجهز للثنائي كانت الخلفيه حلوة شدييد اتصورنا بكم وضعية ونحنا مبسوطين المصور قال منتظركم بعدين بلبس الزفاف احمد قال ليهو مابفوت الفرصة دي طلعنا وصلني الكوفير قال لي متحمس للعرس شدييد نزلتا ودخلتا ليهم لقيت سارة والبنات قاعدين بمكيجو فيهم ومنتظريني قالو لي العروس اتأخرتي يلا استلموها طواالي قعدوني وطوالي اشتغلو تجديد للمكياااج وطبعا بما انو الزفاف اسلامي ومحجب ما عملو شي كتيير في الشعر ساااعتين بعد سااعتين انا واقفه قدام المراية ولابسة الزفاف كنتا بالجد حلوة بعاين لنفسي باعجااب والبنات ورااي وكلهم لابسين فساتين نفس اللون كان شعور حلو خليط بين الحماس والفرح بعد شووية سمعنا صووت البوري قالو العريس جاا جا احمد داخل ومعاهو عماار احمد مسك يدي وطلعناا وانا ببشر وكلهم بقولو ابشر ياعريس والبنات بزغردتو ركبنا في عربية العرسان المزينه وعمار السايق ومعاهو سارة قدااام وماسكين الشاارع على حسابنا البووري والصفااافير مالين للشاالرع والانوار تولع وتطفي لغاااية ما وصلنا الصااالةة وسارة ماشه جنبي وسلسبيل ماسكه شاحط الفستااان وجنان ورااي طوالي ومثاني ومرافي واقفين مع اخوهم كانت الصالة ملانه ناااس عمار قال لاحمد دقيقه قبل ما تدخل جابو ليهو حصاان وفيهو عصااية ركب فيهو وبقا لافي في نص اصحابو ورافع العصااية وببشر والبقيه ببشرو
2.5K views06:58
باز کردن / نظر دهید
2023-07-14 09:58:30 وقلتا ليها عايز اشوفك بكرا نتلاقى في مول عفراء عندي معاك موضوع مهم قالت لي تمااام... تاني يوم اتجهزتا وبقيت كل شوية اعاين لنفسي وانا بقول حتوافق ماتخاف حتوافق مشيت على الباب تاني جيت راجع قلتا ولو رفضت لالا حتوافق خلي ثقتك في نفسك كبيرة اكييد حتوافق غاايتو بعد مجاازفة طلعتا من البيت وركبتا الموصلاااات وانا لشااارع كلو اقول يارب لو رفضت اعمل شنو وصلتا المول ضربتا ليها قالت في قسم الهدايا قلتا لا وصلت قبليني كمان مشيت عليهاا اخدتا شهيق وزفير قلتا ليها كيفك قالت لي الحمدلله وانت قلتا ليها انا كوويس الحمدلله عايزه تشتري شي قالت لا حبت تتفرج بقينا نتمشى وانا ماعارف افتح الموضوع كيف قالت لي مالك زي المتوتر قلتاليها ابدا مامتوتر حتى مابعرف بتوترو كيف قالت لي بس ظاهر كدا ع العموم تمام موضوعك شنو فجااءة وبدون اي سابق انذار قلتا ليها بحبك وعايز اتزوجك قالت لا بس مازادتها ولا حرف.... بعدطلعتا منها لاقيت تسابيح واحمد قلتا ليهم ماعارف لمن رفضتني حسيت بشنو بس ما حاستسلم ولو ماوافقت علي مابكون اسمي الرازي احمد قالل لي تمام ياحبيب وانا معااك انت صح ماتتخلى عن حبك قلتا ليهو حبيبي والله تسلم قال لينا نتو عارفين انا حاجه جميلة شدييد في حياتكم يعني ماعارف حتعملو شنو لو ماكنتا موجود انتو لازم تصلو ركعات شكر ونوافل حتى قيام ليل انا لو مكانكم كنتا اعتكفتا في المسجد عدييلل انا وتسابيح عاينا لبعض تسابيح قالت الفرحان دا مالو قال ليها وجودك جنبي خلا ثقتي في نفسي تزيد طبعا سكتت قلتا ليهم اسي ماحرام عليكم ماتراعو للصغير المعاكم هنا داا في اطفال تحت السن القانوني يااخ احمد قال لي كم عمر السن القانوني قلتا ليهو لمن اصلو بوريك قال لي لمن تصل كم يعني قلتا ليهو ياخ لمن اصل بتعرف قعد يضحك
،،،،،،،،،،،
*تسابيح*
بعد رجعنا من زيزو ضربتاا لجنان سألتها من موضوع زيزو قالت مارفضت لانها عايزه ترفض رفضت لانو جاها عريس طلبها من ابوها ومنتظرين موافقتها وماحبت تخلي زيزو يتأمل عشان كدا رفضتو قلتا ليها طيب وانتي رأيك شنو قالت لي البشوفو ابوي قلتا ليها بتنااا سألتك انتي رأيك شنو عايزه الزول دا ولالا قالت ماعايزاهو بس ماعندها شي تعملو قلتا ليها تمام بتنحل قفلتا منها وضربتا لزيزو وريتو سبب رفض جنان قال لي انا بحلهاا ماعايزين اي عريس تااني وقفلل قريب للمغرب كدا ضرب لي قال سايقك معاي مشوار اجهزي وقفلل قبل افهم شي جهزتا وانتظرتو جا وطلعناا مشينا بيت ناس جنان دخل لابوها طووالي بعد سلم عليهو وكدا قال ليهو انا عايز بتك انا وابوها اتخلعناا قال ليهو كيف بالطريقه دي جاي وعايز البت وغير كدا البت جاها نصيبها زيزو قال ليهو بس انا احسن منو وغير كدا بتك موافقه علي اكييد انت عايز مصلحة بتك اسألها عايزه منو فيناا ابوها قال ليهو جايني شافع بتكون في العشرينااات وبدون اهلك كماان وجاي تطلب بتي زيزو قال ليهو جيت اشيل موافقتك بعدين اكلم اهلللي ابوهاا قال ليهو طيب نشوف نادا جنان لمن جات وشافتناا اتخللعت ابوها سألها موافقه على الشاب داا عاينت لزيزو ولي وانا شغاله ليها وافقي وافقي وابوها منتظر ردهاا قالت البتشوفو ياابوي قربتا اكفتها طبعاا ابوها قال ردي عدييلل موافقه ولالا زيزو قال ليها حتى لو رفضتي اسي برضو حاقعد احاول لغاية ما اقنعك انتي وابوك اساسا انا بحب اتعب واشقى مابحب السهولة ابوها ابتسم شكلو عجبو اصرار زيزو فجنان قالت ممكن استخير؟ ابوها قال ليها راحتك وطلعت مشت بعدين نحنا استأذنا وطلعناا بابهم دقا فتحناهو ونحنا طالعين كان في شاب سلم على ابوجنان ابوها قال لينا دا مصطفى الحيتزوج جنان زيزو قال ليهو انا بعتذر منك بس ماعندنا بنات للعرس وطاااخ قفل الباب في وشو اتخلعنا من تصرف زيزو وقلنا خلاااص ابوها حيقتلنا بس ضحك والله ضحك زيزو زاتو اتخلع قال ليهو ذكرتني بشبابي انا خطفتا ام جنان خطف من عرسها ضحكنا ودعناهو وطلعناا زيزو قال لي اتعلمي مني يابت..... بعد اسبوع جاات سارة وعمار سألتها ليه جات بعد اسبوع قالت عشان نبدا في تجهيزات عرسي قعدنا الاربعه في مطعم وسارة قالت زي ماقلتا الحنه هندية وحنعمل كركم وساونا تركي احمد قال ليها وشهر العسل وين قالت ليهو انا اسفه مابعرف خططك بس بعرف انو حبيبة قلبي حلمها تمشي ايطاليا والبندقية عمار قال حتى جهزنا صور المنتجع الحتحجزو فيهو هنااك فرحتا شدييد بكلامهم عمار قال انو في محل خاص بالبسة هندية هو حيمشي يشتري لينا فساتين الحنه والكركم ولاحمد برضو زي هندي احمد قال حلو يعني عرسنا حيكون ميكس لتقاليد كم دولة مابس سوداني سارة قالت ليهو اي عمار قال ليهو رأيكم شنو نخليكم تلفو في النار سبعه لفات وتختو الصبغه والطوق سارة ضربتو قالت ليهو شايفنا كفاار قلتا ليها كان نفسي نعمل سانجيت قالت لي اساسا حنعملو ليك بس سوداني لانك حتعملي رقيص عروس بعد الجرتك"السانجيت واحد من عادات الهنود للاعراس ياهو حق الاحتفاال والرقيص بلبسو فيهو اخضر" قالت لي حنعمل ساونا تركية
2.3K views06:58
باز کردن / نظر دهید
2023-07-14 09:58:29 *حب بلون البنفسج *
*#بقلمي سارة بشرى *
(21)الاخيرهه

*احمد*
سارة قالت لينا عايزه اعمل ليكم عرس من كم عادة يعني ماعرس سوداني بس حتدخل فيهو عادات الدول التانيه قلتا ليها مثلاا قالت مثلا الحنه حتكون هندية وحنعمل ليكم حفلة كركم حنكتب اسمك في يدها حنعمل ساونا تركيه حنعمل رقيص عروس بعد الجرتك دا من العادات السودانيه يعني لانكم مميزين لازم عرسكم يكون مميز عمار قال الهنود عندهم عيد كدا سمح عاجبني المرة بتصوم فيهو من الفجر لطلوع القمر سارة قالت ليهو قصدك الكارفشوت بس دا ماعندنا بيهو شغلةة عمار قال لي في حفلة توديع العزوبيه دي عند الاترااك بعد ماقال جملتو دي سارة وتسابيح ادونا نظررة كداا زيزو قال لينا هبل وحتفضلو طول عمركم هبلل جات ام عمار قالت ليهم انتو لسه واقفين يلا اتحركو ودعونا ومشو سارة قالت لينا بكمل ليكم لمن ارجع ومشت قعدتا مع تسابيح قلتا ليها ناوي اتصالح مع متولي قالت لي انت ماحتتصالح مع متولي طالما بتنادي باسمو جرب قول ليهو ابوي قلتا ليها المشكله مابتطلع معااي الكلمه دي ماملاحظه حتى اهلك امك بقول ليها امي وابوك يا اما اقول ليهو عم نوري او استاذ نوري ليه؟ لانو الكلمه ديك مابتطلع معااي صعبه عللي قالت لي حااول وصلتها هي واهلها بيتهم ورجعتا بيتناا لمن جيت داخل شفتا متولي في الصالون من اول ماجيت من السفر مالقيت طريقة اتكلم معاه او اتواصل معاه قلتا ليهو السلام عليكم ردا لي وسكت مشيت غرفتي شلتا البروش جيتو راجع وبقيت واقف عاين لي وقال خير عايز حاجه سكتا مساافة بعدين طلعتا البروش من وراي قلتا ليهو اشتريت ليك دا من ابوظبي لمن شفتو اتذكرتك قلتا اذا ختيتو في بدلة او جلابية حتطلع هيبه قام جا شالو مني وعاين لي قال لي حاشبه الوزير يعني ابتسمتا قلتا ليهو اي قال لي تعال اقعد قعدتا معاهو وسكتنا قال لي اها احكي لي كيف كانت سفرتك قلتا ليهو الحمدلله كوويسة قال لي وعرسك من البت دي حيكون متين ضحكتا وقلتا ليهو كنتا اتوقع انو دا حيكون اول سؤال هجومي ضحك قال لي مالك ما اطمن يعني قلتا ليهو من حقك سكت وبقا يعااين لي مساافة بعدين قال لي انابعمري ماكرهتك يا احمد كنتا رافض البت لاني شفتها مامنااسبة ما لانو عايز ازعلك او اكسرك بس بعد اتعرفتا عليها عرفتا انها منااسبة يمكن انا غلطتا في حقك انت وامك بس ولا مرة فكرتا اكرهك انت ولدي من لحمي ودمي معقولا ممكن اكون بتعامل معاك ببرود ممكن اوصل ليك فكرة اني مامهتم بيك بس حلقااتك من اول برنااامج دخلتو كلها مسجله عندي كل انجازاتك عندي يا ولدي مافي اب في الدنيا بكره ولدو انت عارف لمن اكون في الشغل والناس تمدحك قدامي وتقولل لي ولدك مبدع ولدك مثالي لاحظ لكلمة ولدك دي انا الاب الفخور بولدو... ابتسمتا لكلامو ماحصل مرة متولي اتكلم معاي بالطريقة دي وحسسني باهميتي قلتا ليهو انا كمان اسف على اي شي على اي لحظه نسيت فيها انك الولدتني وجطتا وعملتا تصرفات لا تحتمل اعفي لي قال لي انت كمان اعفي لي قال لي تعال وفتح لي يدينو ابتسمتا وحضنتو ربت على ضهري شدييد وقال لي ولدي الاسد ابتسمتا قال لي ماحتقول ابوي قلتاليهو المهم قلوبنا صااافية تجاه بعض والكلمه دي يمكن تجي مع الزمن قال لي اعفي لي نسيتك ليهاا مشيت غرفتي وانا حاااسي بأنو حمل كبيير انشال من صدري دخلتا غرفتي وانا مبتسم اتصلتا على مرافي قلتا ليها اتصالحتا مع متولي قالت لي ولسه بتقول متولي قلتا ليها الله يسهل بس اتونستا معاها وسألتها من احوالها قالت انها كويسة ومبسوطه ومنتظره عرسي بس
ضحكتا وقلتا ليها قريب ان شااءالله
،،،،،،،،،،،،،
*زيزو*
حسيت انو انا طالما جاادي في موضوع جناان وطالما خلصتا خلااص وحاليا شغال تدريب تاني لغااية ما امتحن المعاادلة قلتا اتكلم معااها واوريها الجواي رغم اني عارف انها عارفه بس برضو قلتا اكلمها ضربتا لتسابيح عشان استشيرها في الموضوع وتوريني طريقه اعترف بيهاا ضربتا ردت قالت لي زيز اللزيز قلتا ليها قلبو يااخ قالت لي الخبرر والاموور الحاصل قلتا ليها الحاصل وجع مفاصل بس قالت لي اصلك عجزتا شي طبيعي تحس بوجع المفاصل قلتا ليها يابت انا اصغر منك اسكتي المهمم عايزك ضروري قالت لي خير عايز تعمل ياتو مصيبه قلتا ليها الله يسامحك انا بتاع مصايب كمان؟ عايز اعترف لجنان قالت لي بشنو قلتا ليها بأني سرقتا خروف سمايتها لمن ولدوها حيكون بشنو يعني قالت لي وقتها انت كنتا مولود يعني وقاادر تسرق غاظتني كيف قلتا ليها تسابيح يااخ انا جادي عايز اعترف ليها بحبي بس ماعارف خايف انها ماتوافق او تكون مابتحبني او اي شي قالت لي هو انت بتترفض؟ قلتا ليها حاشا وكلا قالت لي مالك طيب مامتعوده عليك متردد امشي اعترف سااي اتوكل وان شااءالله ماحتخيب قلتا ليهاقلتي كدا قالت لي قلتا اي جرب وانا معاك واذاشوشكتك مامشكله عندي قروب للمشوكشين عاطفياا بضيفك فيهو قلتا ليهاهاهاها ما ظريفه وما الرازي كمال الدين البترفض يابتي قفلتا منها وانا متحمس فجاءة الحمااس اتقطع بحترفضك غايتو رسلتاليها
2.2K views06:58
باز کردن / نظر دهید
2023-07-14 09:56:23 اخوها واحمد حللف الا يخليني احننو حننتو وكل ما اعاين ليهو يغمز لي وانا احمر ليه زيزو ساق جنان تحننو غايتو عزب البت وهي نهااائي ابت تللين ليهو بس حننتو بعدها لمن رجعنا لقينا ساارة نايمة قلتا عان عليك الله مرتاحه كيف رقدناا نمنا ليوم العرس صحينا بسارة بتصحي فيناا قومو قومو الليله عرسي النايمين ليهاا سلسبيل قالت ليها اول مرة اشوف عروس تصحى بدري كداا خفيفه خلااص المهم شلنا حاجاتناا وطلعنا كلنا على الكوفيرر اتجهزناا برحتنااا وسارة لبست فستان الزفاااق كان سمح وطويلل ومفرور بقيناا نعاين ليها طبعا انا دمعتا عاينت لي قالت لي بتبكي ليه قلتا ليها مامصدقه انك عروس حضنتني قالت لي ياحبيبتي ما انتي بعدي ماتبكي مسحت لي دموعي وباستني قالت لي ماتبكي بعد شوية سمعنا البوري والصفااافير العريس جاا سارة اتوترت ومسكت يدي جا عماار داخل باس جبينها وحصنها وقال ليها يلا نطلع انا واحمد راكبين قداام وهم ورا وصلنا الصااالة وانا ماسكه شاحط الفستاان لانو طويلل مايعترهاا احمد طوالي استلم جيتاارو ومشاا قعدد عزف ليهم على اغنية "الله يباركلي فيك.. لتامر حسني" رقصو عليها الاسلو كانو حلووين شدديد وهم بعاينو لبعض بالجد قصتهم كانت حلوة ونهايتها احلى بعد الاسلو قعدو في الكوشة والناس بتبارك ليهم وانا واقفه جنب سارة احمد غنا كم اغنية وبعدين بدت حفلة بي Djوالناس دي رقصت رقييص يااخ وعماار حتاا حتت جا جراني قال لي ارقصي ياتساابيح غاايتو اليوم دااك تعبناا من الرقيص بعد الحفلة خللصت احمد مسك المايك وقال: بصراحةة انا قصتهم دي ماحاضرها من اولها بس بعرف انهم بحبو بعض من الطفولة مبسوط شدييد لانو نهااايتهم حلوة كداا مبسوط من السبب الخلاني اتعرف علليهم مبسوط لانهم اصحااابي ومبسوط لاني كنتا جزء مهم من ليلتهم المميزه وفي اللحظه دي عندي ليهم مفااجاءة او للعروس تحدييداا لو سمحتو ممكن تقومو تاني لانو حترقصو عليها اسلو وقبل اي شي ياسارة الاغنيه دي انتي كنتي خاتاها استوري قبل كداا وانا حفظتها عندي وقلتا افاجاءكم بيها في العرس يلا نبدا... قعد ومسك جيتارو وبدا يعزف وطوالي في شاشة سوداء وراهو اشتغلت قال لينا دي حتظهر فيها ترجمة الاغنيه الحاغنيهاا لمن بدا يعزف سارة ختت يدينها في خشمها اتفاجاءت وبدا يغني: Lometa insan mütulu hayat içind sen versen herler rzor zororm yalar içine çok şokor bin da şokor seni bana varami yazmsin şokrdim sensiz kadrei ellremiz bir gülünmiz bir retadn var grleri savemi boşarkin kalbimin sahibi yalniz omremim kyarmi gülülim leşbei Bahar senin bana gülüşein canneit milklan nouer boşşoksein yazma
"الانسان يدعي لاجل حياة سعيدة في وجودك كل مكان طمأنينه داخلي يمتلئ بالطمأنينه الحمدلله الف الحمدلله الذي اعطاني لك لعل قدري لا يكتب ولا يوم لي بدونك ايدينا واحده وقلوبنا واحده الجبال ولا البحار لا يمكنها ان تمنع حبنا هذه الاغنية لمالك قلبي الوحيد لحبيب عمري ورفيق دربي الربيع انت بالنسبة لي وابتسامتك الجنه اشعت الملائكة نورا على وجه حبيبي... باقي الاغنيه مكررة" الاغنيه كانت سمحةة والترجمة الورا احمد كانت سمحه سارة اتبسطت شدييد بعدين طلعنا عشان الجرتك في بيت ناس عمااار مشو غيرو لبسو ملابس الجرتك وبعد ماجرتكناااهم ورش اللبن بقو يودعو في الناس عشاان مااشين بعد خلصو جو ودعوني قلتا لعمار خلي بالك منها عشان ما اقتلك تماام ضحك قال لي تمااام لمن كانو مااشين وقفهم احمد عمار قال ليهو في مفااجاءه تانيه احمد قال ليهو شغله هي المهم ياسارة حرم ما بتتحركي من هنا الا توريني افكارك لعرسناا سارة عاينت ليهو وضحكت قالت ليهو مانسيت يعني قال ليها مابنسى شي بخصناا ارح احكي سارة ضحكت وبقت تعااين ليناا......





يتبع في الحلقه الاخيرة
والسلام عليكم
....
2.1K views06:56
باز کردن / نظر دهید
2023-07-14 09:56:22 بس الكلمه ديك ماقادرة تطلع معااي حاحاول اتصالح معاه واقولها ليهو رجعتي مفاااجاءة للكل مافي زول عاارف بيهاا جاني ايمن قال طالبيني مشيت معاه مدير الفرقة شكرني على الفترة القعدتها معاهم والجهد البزلتو لقيتو حول لي مبلغ في حسابي في السودان غير حق شغلي قال لي دي هدية عرسك كلهم باركو لي وقالو لي احتمال نجي نحضرو قلتا ليهم تعالو حافرح بيكم ... من الحماس حسيت الزمن واقف وماعايز يتحرك بس نمتا من بدري ومن الصباح جهزتا اموري وكلهم مشو معااي وصلوني للمطاار ودعوني نفر نفر ماقصرو والله بقو لي اهلل ركبتا الطيارة وانا بتخيل في ردة فعل كل واحد على حد طياران الامارات حلق في السمااء وانا بشوف في الغيوم ومبسوط جاتني غفوة نمتاا صحيت بصوت المضيفه قالت لي وصلناا نزلتا حاجاتي ومريت بالتفتيش وعملتا الاجراءات وطلعو لي شنطي برة ركبتا تااكسي الساعه كانت10التوقيت بين السودان والامارات فرقو4ساعات قلتا معناها ناس البيت حبكونو صااحيين قلتا حاشوف مرافي تاني اتذكرتاا انهاا اتزوجت وطبعا مثاني اتخرجت بعد تخريج مرافي بسنه ونزلت شغل مع ناس متولي وياهو فؤاد في الجامعه مع غرام يعني ان كان في زول في البيت حتكون مرت متولي المابطيقها ولا بتطيقني وصلتا البيت قلتا للبواب يدفع لبتاع التاكسي لانو ماعندي قروش سودانيه دخلتا جوه وانا بدعي ما الاقي رفيدة والحمدلله مالقيتها شكلها برضو هي مااف دخلتا غرفتي بقيت واقف وبعااين ليها ياخ اشتقتا ليها واشتقتا لسريري دخلتااا غرفتي استحميت وغيرتاا انتظرتا الظهر صليتو وبعدها نمتاا ما صحيت الا بصوت جوطه سمعتا ملل ملل ياهاشم شركتكم مملله لمن بهناك منو القال ليكم عايزه اشتغل فيها كان خلوني مرتاحه في البيت قمتا فتحتا باب غرفتي وقلتا الجوطه في شنو يا مثاااني عااينت لي مسااافةة قالت احمدد وجاتني جااارية حضنتني قالت لي اشتقتا ليك شدييييد ياااخ قلتا ليها وانا كمان هاشم قال لي جيت متين قلتا ليهو من قبييلل مثاني دخلت معاي غرفتي وبقت تحكي لي عن الحصل في غيابي وقالت لي صحي جيعان اكلتا شي؟ قلتا ليها اكلتا الحمدلله ماتشيلي هم انتي قالت لي تسابيح عارفة بجيتك قلتا ليها لالا بعدين بالليل ماشي ليها في بيتهم افاجئها قالت لي تمام.... فعلا بالليل طلعتاا مشيت بيت ناس غرام كنتا مشتاق ليها شدييد بالجد دقيت الباب فتحت لي ترتيل عايزه تصرخ سكتهاا قلتا ليها يابت اسكتي دي مفاجئه قالت لي اتفضل يا ابوالمفاجئات دخلتا سلمتاا على ام تسابيح وابوها ومعتز ترتيل كتحت كتح عرفتها عايزه تشمر بعد شوية جات مع تسابيح وهي لابسة توب لمن شافتني وقفت شكلها انصدمت ماكانت عاارفة بي قلتا ليها كيفك قالت لي6شهور ناس البيت كلهم بقو يضحكو قالت لي هي قصدي كويسة الحمدلله انت كيف وجيت متين قلتا ليها يعني الصباح الساعه10تقريبا قالت لي حمدلله على السلامة عاينتا لاهلها قلتا ليها الله يسلمك حبيت افاجئكم امها قالت لي مفاجاءة سمحه والله قعدتا اتونستا معاااهم والصباح مششيت لعمار في شغلو باركتا ليهو الترقية... السمستر الاخير لتسابيح مرا سريع وامتحنت امتحاناتها النهااائيه مرات بتطلع مبسوطه ومرات زهجاانه لغااية ماخلصت وبعدها بدت برامج تخريجهاا كلنا كنا واقفين معااها انا وعمار وسارة هي متخرجه مع شلتها من يوم الزفة ماخلينا لحظه ما اتصورنا بيهاا برامج الرحلات كانت للخريجين بس انا مشيت ممعاهم على اساس اغني ليهم حلفتا ما اخلي غرام براها االحنه لبست توب بقيت بس بعاااين ليها توب بنفسج مع حنتها كانت حاجه كداا الزول مايعرف يوصفها اصلااا اتصورت معاها ونحنا بنضحك قلتا ليها التياب اتصممت عشانك تاني مافي واحده تلبس توب يوم الحنه كان سمح شغلو ليهم اغاني زنق والناس دي رقصت رقييص زيزو دا انا ما اتعرفتا عليهو غاايتو حتااااها حت وجا السيد خااالد او خلخل زي ممابتقول تسابيح سلم علي قلتا ليهو اهلا بارك لتسابيح وزيزو والبقية زيزو جرا جنان وجاني قال لي صورنااا صورتهم وانا بضحك جاني واحد سلم علي قال لي احمد السماني ممكن تغني لينا اغنية واحده بس ماحبيت احرجو فمشيت غنيت اغنية واحده سودانيه والناس اتفااااعلت معااي وبعدها رجعناا بالجد طول الوقت بعااين لتسابيح كانت جميلة شدييد جات وقفت معاي قالت نختار اغاني للتخريج قلتا ليها انا بغني ليك انسي الموضوع قعدنا كلنا في طاولة كبيرة فقلتا ليها: حبيبتي ان يسألوك عني يوما قولي لهم بكل كبرياء يحبني يحبني يحبني كثيرا عمار قال لي اها يا كاظم الساهر البت دي حتى كاظم عملتك ضحكنا
،،،،،،،،،،،،
*تسابيح*
بعدها بفترة بدينا تجهيزات حفلة العرس كنتا مبسوطة شدييد لاني حاضرة التفاصيل مع ساارة قلتا ليها عرسي مش ياهو فكرتك ليهو نفس الحاصل داا قالت لي لااا الايام كانت جميلةة وكلها سعاادة وفرح حنة سارة جبنا دلوكةة وبقينا ندق ونغني وتاني يوم حنة عمار مشينا انا وسلسبيل وزيزو حضرناها يااخ لقيناهم قالبينها حفلة عدديلل واحمد يغني والناس دي تحنن سناء حننت
2.0K views06:56
باز کردن / نظر دهید
2023-07-14 09:56:22 *حب بلون البنفسج *
*#بقلمي سارة بشرى *
(20)
قبل الاخيرة

*عمار*
طبعا مامصدق انو تجهيزات عرسي بدت وانو حاتزوج حب الطفولة كنتا متحمس شدييد ضربتا لاحمد للمرة الالف وقلتا ليهو اذا ماجيت عرسي ماتجي السودان تااني ضحك قال لي باذن الله معااك سألتا سارة اذا عندها احلام لعرسها او اي شي عايزاهو يحصلل في العرس او عايزه ناس معينين قالت لي لا ماعايزه شي المهم نكون سواا قلتا ليها معقول اي بت عندها احلام لعرسهاا انت ماعندك قالت لاا كنتا بفكر انو اعمل شي مميز في عرسناا بس ماعرفتا اعمل شنو سارة قالت لي انو حنعقد بس والعرس بعد تسابيح تتخرج وتخلص امورهاا عشان تكون معاها ايام العرس وعشان ندي فرصة لاحمد ينزل السوداان وافقتا ماكان عندي مشكلله يوم العقد انا لبستا جلابية الجمعه كوتها لي سناء وقالت لي دي اخر مرة اكويها ان شااءالله قالت نحنا بعد الصلاة حنتحرك على بيت العروس قلتا ليها تمااام امي باركت لي مقدماا طلعتا مع ابوي وعمر ومشيناا الجاامع لاقيت ابو سارة هنااك وابوتسابيح سلمو عللي ابوسارة قال لي ماعارف مالكم مستعجلين كداا ماتعملو العقد مع العرس قلتا ليهو خطوبتنا طولت شدييد المهم دخلنا الصلااة بعد خلصنا ضرب لي احمد فيديو قال لي عايز احضر العقد زي الكأني معااك قلتا ليهو تمام واديت التلفون لعمر عشان يمسكو واحمد يحضر العقد فعلا بعد الصلاة الامام قعد وطبعا يدي مع يد ابوها وبنردد في كلام الماذون وانا مبتسم لغااية ماانتهى العقد وبقينا زوج وزوجه يعني قريب اكتر من 22سنه قصة حب طالت اكتر من22سنه انتهت بالزواج ما كنتا قادر اصدق انو البت الصغيرة البحبها مما كانت يادوب بتتعلم المشي حاليا بقت مرتي انا نهااائي ماقدرتا اخبي فرحتي عمر اداني التلفون احمد قال لي الف مبرروك يااخ فرحتا ليكم بالجد قلتا ليهو الله يباااركك فيكك وعقبالكم انت وتساابيح قال لي اميييييييييييييييييببببيييين ياااااارب قلتا ليهو يلااا زح لي ادق لمرتي وقفلتا منو
،،،،،ـ،،،
*تسابيح*
لمن جات ام سارة وقالت لينا عقدوو الناس دي بقت تبكييي وسارة تبكييي وامها تبكييي انا بقيت اعاين ليهم ببكو زي الكأننا في عزاا قلتا اسي انا بعدين حابكي كداا؟ابداا دموعي غااالية ومابنزلها عشان اي شي بعدين سارة جات حضنتي قالت ليها عقباااالك المهم عمار جا مع الرجال نحنا طلعناا قلتا ياربي بقولو في شنو سلسبيل قالت لي بتعرفي لمن تعرسي قلتا ليها احتمال مايقول لي نفس الكلام قالت لي قريب منو حتى لو مانفسو المهم بالليل العرسان طلعو وانا مشيت اجهز عشااان المحكمه بكرا اجازه ما ارتحتا فيها نهاائي...الصباح لمن جهزتا في الشارع دقا لي احمد رديت عاين لي كداا قال لي بدلة ولا قلبي قال لي جاااية معاك التقول اتعملت ليك شخصيااا قلتا ليهو انا اي شي بجي معاااي قال لي اسي مرتي حتبقى محامية وتقيف قدام القااضي وتدافع عن الحق وحلاتي ياااخ فخور بيك والله قلتا ليهو اي افخر انا برضو"عايزه اقول ليهو فخورة"قلتا ليهو فرخانه بنفسي الولد دا ضحك لدرجة قال لي فرخة ولا حمااام واحمد السماني رجع لعباطتو قلتا ليهو ياخ ياخ حرفياا برااي زهجاانه قال لي وين الجديد جيبي جديد المهم مشتاااق ليك قلتا ليهو حاااصل قال لي خليك بتتكلمي معاي لغااية تصلي تماام قلتا ليهو تماام صحي انت جاي متين قال لي باقي لي6شهور من العقد قلتا ليهو 6شهور بتهظر صح 6شهور بالجد قال لي مالك مابتقدري تتحملي 6شهور تانيه بعيدة عني قلتا ليهو ياخ ماكنتا قايلة6شهور بس تمااام خلااص بس يعني انا حاتخرج قبل ال6شهور دي ووقتها عرس عمار وساارة وقتها انا بكون مؤجزه قبل ما انزل امتحان المعادلة قال لي اعمل شنو مضطر قلتا ليهو تماام ياخ كمل عقدك وتعاال وصلتا المحكمه قفلتا منو ودخلتا لقيت سلسبيلل طبعا نزلنا تدريب سوا انا وهي وزيز وجنان نزلو تدريب في فرع تااني اكييد دا مخطط زيز ... الحمدلله مرت فترة التدريب ونزلنا سمسترنا الاخيير كنتا متحمسه شدييد عشان اتخرج واشيل الشهاادة من اول سنة لي في الجامعه تقديري جيدجدا(Çok iyi) حتى استلمتا شهادة من التدريب اني اتدربتاا وكداا
،،،،،،،،،،،
*احمد*
اتصلتا على عمار ردا لي بجملتو المعتااادة انا للان بتكلم معاك بس اذا ماجيت عرسي ماتجي السودان تاني قلتا ليهو ياخ جملتك دي حفظتهاا تمااام المهم موضوعنا ماشي كيف قال لي زي باص الجريف مرا يمشي مرا يقيف قلتا ليهو عمار يااخ انت عارف الموضوع دا موترني فماتتظارف فيه عليك الله ضحك قال لي الامور تمااام ماتشيلل هم قلتا ليهو تسلم وقفلتا شوية وضحكتا من رد فعل غرام لمن قلتا ليهاا 6شهور صدقت واتخلعت بقيت اعاين للتذكرة الفي يدي انا عقدي خلاص خللص ومستحيل اضيع على نفسي اخر سمستر لغراام وبرامج تخريجها حاكون معاها فيهم خطوه بخطوه طياارتي الصباح شنطتي جااهزه والهدايا جاهزه حتى البروش الاشتريتو لمتولي جااهز بقيت اعاين ليه واعاين لصورة امي امي لو كانت عايشة ماكانت حترضى تخليني اتعامل مع الولدني بالطريقه دي
1.9K views06:56
باز کردن / نظر دهید