Get Mystery Box with random crypto!

📚روايات متنوعه📚

لوگوی کانال تلگرام novedt — 📚روايات متنوعه📚 ر
لوگوی کانال تلگرام novedt — 📚روايات متنوعه📚
آدرس کانال: @novedt
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
مشترکین: 3.36K
توضیحات از کانال

لكل من يبحث عن الروايات السودانيه الجميله

Ratings & Reviews

3.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

1

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

0

1 stars

1


آخرین پیام ها

2019-02-19 12:08:46 بك يا اجمل امنياتي.....وكل يوم بزيد تعلقي بيك اكتر.....وكل يوم احساااس انك اتخلقتي عشاني عشاني انا وبس ....وطبع بوسه علي جبينها
وفي يوم استنتو بلهفه  وشوق وكانت مجهزة ليو احلى واروع عشاء علي ضوء الشموع وكانت احلى واجمل ليلة في حياتهم
بعد فترة رزقو بثمرة حبهم وكانت بنوووته زي القمر أرجوان
( في مواقف بتحصل معانا واحيانا بتكون بدايه لإحساس جديد او حياة مختلفه
الحب حلوووو بس المشكله في الاختيار الصح وانك كيف تحاافظ عليو
والحب البجي بعد الوجع طعمو غير واحساااسو غير......وربنا مابضع العقبات في طريقنا الا عشان نتعلم منها وتبقى نهاية لبدايه مختلفه)




{#النهاية}



#تبوو
#نلتقي ف روايه قادمه انتظروني مجتبي عمر
29.9K viewsGihan Saad Hassan, 09:08
باز کردن / نظر دهید
2019-02-19 12:08:42 #قدري17

بقلمي مجتبي عمر

•ام روان لسه مشلوله و م خلو مستشفي م ودوها ليها و عملت علاج طيبعي و علاج فيزيائي برضو ماف تحسثن ف حالتها و روان م بتفارقها ف يوم مجتبي اتصل ع روان و قال ليها في دكتور الماني جاء زياره السعوديه لي علاج حالات زي حقت امها ف„„ مستشفي الملك عبدالعزيز و قدر يتواصل „„„مع الدكتور لانو عندو„„صحبو شغال ف نفس المستشفي„„ و فال ليها حجزت ليكم„„ عند الدكتور ف المانيا كلمي امك„„ و بشريها بي الخير جهزو ورقكم„„ و جوازاتكم عشان „„ نسافر بعد شهر ونص روان „„كانت مبسوطه كتير بي الخبر „„دا و انها ح تشوف„„ امها ماشه تاني لكن فكرت „„و قالت انو تكلفة السفر عاليه„„ شديد و المستشفي „„و كل دا كتير ع مجتبي„„ حاولت ترفض بس مجتبي قال ليها „„„م عشان خاطرك„„ عشان خاطر „„امك قالت ليهو لازم„„ نحنا نساهم كمان „„ف التكاليف دي عندهم قطعة „ارض باعوها و بدو„„ يعملو الجوازات حقتهم و„„ جهزو الورق حق المستشفي„„ و كل شي و قطعو التزاكر حقتهم و مجتبي قال „„ليهم ح نتلاقي ف تركيا و من„„ هناك ح يمشو المانيا و فعلا „„„سافرت روان و ابوها„„ و امها نزلو تركيا و اتلاقو مع مجتبي و„„ من هناك سافرو المانيا وصلو المستشفي„„ و تم تاكيد„„ الحجز ف المستشفي„„ و قابلو الدكتورو بدات „„رحلة العلاج لي„„ ام روان عملو ليها كل الفحوصات اللازمه „„و كل صور الاشعه „„و صور الرنين للمخ و النخاع الشوكي„„ و كان عندها التهابات„„ ف النخاع الشوكي  ..! ، و ادوها  علاج„ التهابات النخاع„„ الشوكي وجذور الأعصاب و ادوها„„ جرعات„„ من الكورتيزون، „ومضادات الارتشاح حول النخاع الشوكي،بدات  جلسات العلاج الطبيعي، و علاج بجلسات„„ التنبيه الكهربائي„„ للمخ لانو كان السبب الرئيسي للشلل„„ صدمه نفسيه قويه „„عملت ليها الشلل   و بعد كدا „„عملو ليها  جلسات„„„ علاج طبيعي للأطراف المصابة بالشلل„„، و  عملو ليها تمرين„„ الأطراف السليمة برضو ، عشان„„ عضلتها م تصاب بي الضعف„„  أو فقدان الكتلة العضلية„„ بسبب عدم التحريك.
و كان  العلاج الطبيعي„„ لي تقوية العضلات„„ الضعيفة، وتقليل التشنجات „„ في الأطراف السليمه„„ ، عشان  تساعد  في ارجاع  النشاط„„ الوظيفي المناطق„„ المصابه ، و كانو مجتبي„„ و روان و ابوها حريصين„„ ع  جلسات "" العلاج„„ الطبيعي ...!
بعد شهرين ,,,,و نص م فقدو الامل و„„ كانو و مع استمرار العلاج بدات„„ ام روان ف تحس بي تنميل„„ ف رجولها و بقت تحس بيها „„واستجابت للعلاج و„„ و كانت دعواتهم ف كل صلاه و „„فرحو شديد بي الحاله „„دي و بعد مرور „„شهرين زياده بدات„„ ام روان تتحرك„„ حركه بطيئه„„ بي مساعده مشايه و مساعدة„„ ناس روان ليها ف„„ الحركه تمو سته شهور ف المانيا„„ و كانت فتره صعبه„„ شديد بس امها بدات تتحرك عادي تاني„„ و ادوها علاجات„„ و قال ليها تنتظم ف العلاج التطبيعي„„ و اعادة التاهيل سافرة„„„ ع كرسي متحرك و رجعت ماشه„„ بي رجولها و كانت„„ اول فتره تكون„ ف حاجه مفرحة بعد „„قيمة حزن طويله „„رجعو السودان„„ وسط زقاريد و فرح „„و تهليل قبل „رمضان بي فتره„ عملو كرامه كبيره و فرحو شديد„„ و مجتبي عمل لي„„ ام روان و ابوها مفاجاة ك هديه „„بسيطه عشان رجعت„„ بي السلامه و كان قدم ليهم „„ف عمرة رمضان و م كلمهم„„ لحدي م جهز كل شي و قبل السفر بي„„ يومين قال ليهم„„ انا راجع السعووديه خلاص و اداهم الجوازات„„ و قال ليهم ح تسافرو„„ معاي و ح تعملو عمره رمضان  ام روان و ابوها م عرفو يعملو شنو بس كانت الفرحه „„جواهم كبيره „„و نزلت منهم دموع„„ الفرح روان بقت م فاهم„„ شي بس اول مره„„ بعد معاناتها تحس بي مجتبي „„و انو قريب„„ ليها شديد و انو„„ ف كل لحظاتها كان معاها بدت ترجع„„ لي حياتها الطبيعيه„„ بعد ناس امها و مجتبي سافرو „„حست بي فراغ شديد„„ و حست بي فراغ مجتبي ف حياتها „„و انها محتاجه ليهوو „„كتير و بدات تتعلق بيهو و حكت لي هبه„„ عن الايام القضوها „„ف المانيا و انو م كانت شايفه مجتبي„„ و انو كان قريب„„ ليها و قف جمبها ف كل احزانها و „„ضيقها حست بي فقدو بعد„„ سافر و بقوو متواصلين كتير „„ و م قصر مع اهلها „„و وقف معاهم طول وقت العمره مره„„ الشهر سريع ع اهلها بس„„ كان صعب و بطيئ  ع روان و قبل„„ اهلها يرجعوو طلب„„ يدها من ابوها هناك و قال ليهم „„م تكلموها لحدي„„ م يسالها هي اولا لكن عايز وقت و عشان„„ م تحس اني وقفت„„ معاها عشان هدف معين و لو رفضت „„برضو ح اكون ولدكم„„ و م ح يتغير شي ابوها قال ليهو انا موافق بيك و عارف انها م ح تلقي احسن منك و انت قادر تسعدها و تكون سندها و قوتها ف كل الظروف ربنا يسعدك „„و يرزقك ف كل خطوه„„ فرح ي ولدي مجتبي فرح من كلام „„حاج احمد كتير و اداهو„„ دافع انو يفاتح روان ف الموضوع ....!
رجعو اهل روان من العمره„„ و كانو مبسوطين„„ شديد انهم وصلو مكه „„و المدينه„„„ و زارو قبر „„„الرسول {صلي الله عليه و سلم }
و امها م قصرت „„تشيل و تحكي لي روان „„مواقف مجتبي معاهم هناك„„ و انو
24.4K viewsGihan Saad Hassan, 09:08
باز کردن / نظر دهید
2019-02-19 12:08:42 جاها نزيف و جاب ليها دكتوره صحبتو ف الشقه  وقفت النزيف بس للاسف تم اجهاض الطفل بقت قاعده معاهو كانها خادم ليهو و كل الحصل ليها دا م ندمت ع الحصل لي روان و فيصل م حاسبت نفسها ليه بحصل معاها كدا ليه ربنا بنتقم منها ..!
ثريا حكت لي مجتبي الحصل بس عرف متاخر و زعل من اختو و طوالي طلب اجازه و نزل السودان اول م وصل طوالي فات النيابه  و قال ليهم انو هو محامي روان احمد عبدالله عايز يعرف الحصل عرف كل التفاصيل العايزها قدر يصل لي هبه و اتفق معاها يمشو  المستشفي لي روان .....!



#تبو
#نلتقي
21.1K viewsGihan Saad Hassan, 09:08
باز کردن / نظر دهید
2019-02-19 12:08:42 #قدري15

بقلمي مجتبي عمر

احمد و ماجده من شافو روان وصلت الشقه اتصلو ع الشرطه و عملو بلاغ  ع جريمة قتل ف شقة دعاره بالحي الفلاني ...!
روان وصلت الشقه و كلها امل انو الرساله تطلع غلط و هي واثقه من فيصل بس كان ف حاجه جواها حركتها ودا من الحب الكبير حتي لمن تكون الثقه كبيره ف زولنا بتجي لحظه يوسوس لينا الناس فيها و يخلوك جايط م تعرف تعمل شنو روان بتضرب ف باب الشقه بكل قوتها لحدي سوسن فتحت ليها و دخلتها الغرفه الفيها فيصل سوسن فتحت لي روان باب الغرفه و كانت الصدمه فيصل قرقان ف دموو روان بقت تكورك بي هستيريا و جرت ع فيصل لقتهو ميت مسكت السكين و طلعتها من قلبو بي ايدها  و كانها فاقده كل احساس جواها  مصدومه لا قادره تبكي لا بتتكلم سوسن شافت منظر فيصل طلعت قبل الشرطة تصل  جري طوالي ركبت عربيتها و بي اقصي سرعه هاربه م عارفه هي ماشه وين عملت حادث شنيع و مولم اتكسرت العربيه كلها و اانضغطت سوسن و هي جوه العربيه الناس اتلمت و جات الشرطه و الاسعاف ..!
الشرطه وصلت و لقت روان امام جثت فيصل ملانه دم و ماسكه السكين ف يدها الشرطه مسكت  ع روان بتهمت انها  قتلت خطيبها ف شقة دعاره  و الله العظيم انا م قتلتو والله انا دخلت لقيتو ميت صدقوني و الله م عملت حاجه هو حبيبي وروحي كيف زول بقتل نفسو و الله م قتلوو  ياا  ناس صدقوني عليكم الله م تسوقوني و الله انا برئيه  مات قتلوهو قالو ليها اي كلام تقوليهو ف النيابه ...!
تمت ترحيلها للنيابه العامه ياخدو اقوالها و هي المتهم الاول و الرئيسي ف الجريمه ضاع فيصل بي الغدر من صحبو و ضاعت روان بي سبب الغيره و الحقد عليها ..!
احمد  و ماجده بعد شافو روان الشرطه ماسكاها رجعو شقة احمد و كانو مبسوطيبن بي تحقيق هدفهم و انتقامهم من ناس بريئة بس كانت عقولهم م قادره تستوعب لانو م عندهم قلوب و زيهم و زي الحجر واحد  احمد هدد ماجده قال ليها لو جبتي سيره عن الحصل دا ح تحصليهم ف لحظه خليك ساكته و عيشي حياتك قالت ليهو مهما يحصل ح اكون عايشه خياتي معاك لاني حامل ي احمد و انت ابو ولدي الجاي احمد لطش ماجده كف و قال ليها كيف حامل و من منو حامل قالت ليهو منك انا حامل لي شهر و نص كيف يعني من منو قال ليها نزلي الطفل دا قبل اقتلكم الاتينين كيف تحملي يعني انتي مجنونه انتي عشمانه انك تكوني مرتي تنزلي الطفل دا سريع اتصرفي فاهمه و جدع ليها قروش ف الطربيزه و قال ليها اتمني اسمع انك نزلتي عشان تحافظي علي حياتك و طلع خلاها  .....!
سوسن عملت  حادث و نقلوها المستشفي بس كان جسمها كلو مكسر و فاقده الوعي دخلوها عمليه مستعجله لانو حالتها كانت صعبه خطيره شديد ....!
الشرطة اتصلت ع اعل فيصل و كلنوهم بي الحادث و انو كان ف شقه مشبوهه و خطيبتو قتلتو و جاري البحث عن اصحاب الشقه ام فيصل و اخواتو قربو يجنو بعد سمعو الخبر لانو كان خبر شين خبر فقد اعز اولادها و ام روان و ابوها بعد سمعو الخبر ام روان وقعت من طولها و ابوها دا اتصدم اصلا عندو السكري سمر و عبدالله جرو بيهم ف لحظه بس لمة كارثه حزن ع قلوب الكثيرين من احباء فيصل و روان ابو روان بعد فتح من الصدمه كان مكسور شديد و حزين و امها اتشلت من الصدمه ع بتها قالت عايزه تشوفها بس قالو ليها ممنوع تقابلها انها مترحله ع النيابه بكره جو اهل فيصل استلمو جثمانو و كلنت حالتهم تحنن الحجر ع فراق فيصل نوارت البيت دايما الدنيا م بتاخد مننا الا الانسان الرائيع الزول الطيب بين اهلو و ناسو زول البسمه الطويله ف عز المشاكل ...!
بعد ساعات طويله من العمليه حقت سوسن استقرر وضعها بس دخلت في  غيبوبه ودوها العنايه المكثفه سوسن هي مفتاح براءة روان ...!
روان اتحققو معاها ف القسم بس كانت ساكته و مصدومه و لا عارفه البحصل حولها شنو رحلوها تاني يوم النيابه العامه  برضو م قالت حاجه بس ساكته حتي دموع م عندها كانها جسد يتم تحريكه رحلوها سجن النساء امدرمان {دار التائبات} انتظار ...!هبه م مصدقه الحصل لي روان و م عارفه تقبل وين مشت بيت ناس روان و قلبها بتقطع ع صحبتها و و حال اهلها بقي اصعب ع انها تتحمل تشوفهم ام روان خرجوها بس كانت عاجزه عن الحركه كانت مشلوله و ابوها كانو ميت حي و سمر و عبدالله حالهم م افضل من امهم و ابوهم مره شهر ع الحادث المريع و روان ف حاله لا بتتكلم لا بتبكي ولا شي عرضوها ع دكتور السجن و انو هي عندها انهيار عصبي حاد محتاجه علاج نفسي و رحلوها مستشفي الامراض النفسيه و العصبيه و كانت حالتها ف تدهور مستمر جو اهلها زاروها ف المستشفي بس كانها م بتعرفهم و استمر الحال ع كدا مع روان و كانت هبه كل فتره بتجي لي روان المستشفي و بتقعد تتكلم كتير و روان صامته بس و ماف تحسن ف حالتها بي العكس كل مره ماشه ف تدهور ظاهر ف صحتها !!
ماجده اهلها اكتشفو انها حامل و اخوها كان عايز يقتلها هربت من البيت و م كان عندها محل تمشي عليهو غير احمد مشت الشقه و قعد فيها و احمد بضربها و بشاكلها و مرات بغتصبها بعد فتره من الزمن احمد ضربها لحدي
19.1K viewsGihan Saad Hassan, 09:08
باز کردن / نظر دهید
2019-02-19 12:08:41 #قدري18

#والاخيره
بقلمي مجتبي عمر

روان اتصلت ع مجتبي،،،  و شكرتو ع كل شي،،،، عملو معاها و انو وقف معاها ،،،،ف اوقاتها الصعبه ،،،،و قال ليها انا م عملت شي بستحق الشكر،،، و دا واجب مفروض،، اعملو قالت ليهو ممكن اسالك،، ،،،من شي بس م تفهم،،،، سوالي غلط ...!
مجتبي : اتفضلي ،،
روان : انت ليه بتعمل ،،،كدا ي مجتبي ليه وقت،،، معاي و مع اهلي و ف كل لحظه،، م سبتني .
مجتبي : انا وقفت،، ،،معاك عشان دا واجب ،،،زي م قولت ليك و اي زول ف،، محلي ،،،ممكن يسوي كدا .
روان : لا م اي زول بسوي ،،،الانت سويتو ي مجتبي،،، وقفتك معاي كبيره و كتيره ،،،،و انا م عارفه اشكرك كيف،، .
مجتبي : م محتاج ،،،،شكر انا بس،،، عندي طلب و لو وافقتي عليهو بكون،، اسعد انسان ف الدنيا دي،،،
روان : اطلب اي شي،، الله يقدرني و اعملو .
مجتبي :  انا من قبل م اشوفك و اعرفك …حبيتك من كلام ثريا اختي كل الصفات… الحلوه و الاخلاق …موجوده فيك و انا نفسي اكمل معاك باقي حياتي …انا عارف الظروف الانتي… مريتي بيها …و عارف انك محتاجه …وقت بس انا م مستعجل عايزك تفكري كتير… و انا ح معاك مهما …كان قرارك
روان : م عارفه اقول ليك …شنو ي مجتبي بس… اوعدك اني افكر و ارد عليك… ف اقرب فرصه …!
بعد م قفلت من… مجتبي جات سمر اختي …يكمل الخطوبه قولت ليها… مبروك عليكم و ياسر… زول كويس و الله و ان شاءالله ربنا يسعدكم… شوفي امي و ابوي و …كلميهم يحددو ميعاد بعد سمر اختي… طلعت بكيت لمن… حسي راح خشيت استحميت… و جيت اخدت لي نومه ....!
مجتبي اتصل… ع ثريا اختو و كلمها انو طلب …روان من ابوها و منتظر ردها هي …بس و انها لو وافقت …طوالي ح ينزل يعمل العرس ثريا فرحت… شديد بي الخبر بس …قال ليها م تساليها ولا تفتحي… الموضوع دا مع زول ....!
بعد شهر من الكلام… دا جو ناس ياااسر و… كملو خطوبتهم و اتفقو العرس يكون … بعد سنه و نص… انا فكرت كتير ف كلام مجتبي القالو لي… و اتصلت ع هبه …صحبتي يااخ اكتر حد فاهمني قالت لي ي …روان مجتبي انسان كويس …و مثال الراجل  البكون … معاك… و بسندك… اي انتي م بتحبي بس مع مرور الوقت ح تحبي… و انا واثقه من كدا …ادي نفسك فرصه و م ح تندمي ....!
كلمت مجتبي قولت… ليهو انا موافقه …و انا م بلقي احسن منك ف اخلاقك… و طيبتك و وقفتك… معاي اي بت بتتمني يكون عندها راجل… زيك قال لي احلي خبر …سمعتو و الاحلي منو انا عايز اتزوج طوالي… م عايز خطوبه …ولا عقد انا محتاجك كتير و م بقدر… اصبر بعد كدا قولت… ليهو موافقه بس بشرط قال لي اتفضلي اشرطي… و اطلبي موافق… من الان ع اي شرط قول ليهو ي مجتبي …عارفه انها صعبه بس… انا م عايزه زفاف و حفله و صاله …و جوطه زي دي ا…نا عايزه عرسي يكون بسيط عايزه دعوه …و بس م عايزه شي تاني …قال لي دا قرار صعب و م ح تقول ليك …م عايزه ليه بس انتي …طالما مقتنعه بي الفكره ي روان انو… موافق عليها كلمي… اهلك يحددو ميعاد …عشان اهلي يطلبوك …رسمي و العرس بعد 3شهور انبسطت روان و كلمت …امها و ابوها و وافقو و… حدد ليهم معاد و جو اعمام مجتبي …و خيلانو و طلبوني… رسمي و الهرس بعد 3شهور ....!
مرت تفاصيل كتيره لحدي… العرس و تم العقد بعد صلاة الجمعه و الناس اتغدت …و مجتبي كان حاجز …مسافرين طوالي و طيارتنا كانت… الساعه 10 بعد المغرب… امي قالت لي لا صاله لا حفله لا زفاف …و الله الا اعمل ليك …جرتق قولت ليها حاضر ي امي …عملو لينا الجرتق و… سافرت مع مجتبي لي بلد جديد… و حياة جديده و بدايه مختلفة… !

احساس الحب ماف احلى منو في الدنيا....خصوصا لمن يكون من شخص روحو بتشبه روحك في كل شئ
مجتبى في  السعوديه و الغربه خلاني بديت حياة جديده مختلفه و جديده ف التعامل  و الاحساس  وهناك بدت رحلة حبي  وادماني  لي مجتبي  (تبو) الاسم المفضل عندي
و اكتشفت انو فعلا ده.... نصي التاني والخير الكاتبو لي ربنا....كنت بحبو كل يوم اكتر وبتتعلق بيو عن اليوم القبلو....لانو دايما كان بعرف كيف ....يتعاامل معاي و  بهتم بيي و بي ابسطت التفاصيل ف حياتي ....وبحسسني  اني بتوو مش مرتو
عاااشنا اجمل لحظاات الرومانسيه والحب والتفاهم....كنا  قريبين من بعض قرب كده ماعادي.....وكان كل يوم بثبت لي انو هو فعلا سندي وقوتي وفرحتي المستنياها طول عمري
عاش معاي كل لحظاتي الجنونيه كل يوم في مول شكل وفي مطعم مختلف
كنت بطلب منو كميه من الحاجات بس عشان اسمع منو حاااضر حبيبي
وبتصل عليو وهو في عز زحمتو وشغلو عشان ينهي المكالمه بي بحبك
كنت دايما بنتظر جيتو و بفتح ليو الباب عشان اسمع  ربي مايحرمني من الطله الحلوه دي قال لي انا ماعارف عملت شنو في دنيتي عشان ربنا يكافئني بيك (فاللهم لك الحمد علي هذة النعمه ..واعوذ بك من زوالها)
غمضت عيونها واخدت نفس عميق وقالت ليو انا لو في يوم ندمت علي حاجه هي اني قضيت لحظه من عمري وانا بعيدة عنك.....وانا منك وليك وبيك واوعدك اني اكون ليك سند طول عمري.....البيت الدافئ.....قرب عليها وهمس ليها في اضانها بح
16.3K viewsGihan Saad Hassan, 09:08
باز کردن / نظر دهید
2019-02-19 12:08:41 الحكم ع احمد منصور و ماجده عثمان  لتخطيطهم و تنفيذ جربمة قتل المرحوم  فيصل مع سبق الاصرار و الترصد بالاعدام..!
ماجده حاولت ف المحكمه تعتزر من روان بس م سمحت ليها و قالت ليها دا اقل عقاب ممكن تاخديهو و احمد كان منهار حاج منصور كان ف المحكمه و ادا ولدو عدم العفوو و قال ليهو قلبي وربي غضبانين عليك ليوم الدين و اعتزر من روان ع كل شي سسبو احمد ليها و قال ليها الشركه ف انتظارك ف اي وقت بس قالت ليهو معليش انت م عندك زنب بس مستحيل اقدر ادخل الشركه مره تانيه ..!
روان اول م طلعت من المحكمه مشيت بيت ناس فيصل واترمت ف حضن اموو و بقت تبكي و طلبت من ياسر انو لازم يوديها قبر فيصل هسا مشت المقابر و قرت قران ف قبر فيصل و تبكي و دعت ليهو كتيرر بس م كان ف حاجه تقدر تعبر بيها ع حزنها الا البكاء حتي البكاء بقي م قادره عليهو فقدت روحها و احساسها و كل حاجه جميله ف حياتها فقدت نبضها حياتها الطبيعيه بقت عايشه جسد بلا روح و كانت هبه الملاز الامن ليها بقت تمش المغابر كل جمعه تدعلي لي فيصل و تقري ليهو قران و تتصدق ع روحو ..!
مجتبي بعد المحكمه و بعد الكرامه حقت روان رجع السعوديه و ح يمدد اجازتو و يرجع و كان متواصل معاها و بحاول يطلعها من جو الحزن الهي فيهو كانو بعمو المستحيل بس عشان تقدر ترجع لي حياتها الطبيعيه عايزه زمن بس كانو جمبها و م خلوها بي كل حالاتها و كانت كل فتره بتمش لي ام فيصل تقعد معاها و تواسيها و قلوبهم مقطعه عليهو فيصل تم سنه من موتو بس روان م قدرت ترجع طبيعيه و م قادره تنسي رغم كل الناس جمبها بس حاسه نفسها وحيده بلا امل ولا هدف ...!



#تبو
#نلتقي
14.3K viewsGihan Saad Hassan, 09:08
باز کردن / نظر دهید
2019-02-19 12:08:41 #قدري16

بقلمي مجتبي عمر


مجتبي و هبه وصلو المستشفي و دخلو للدكتور المتابع حالة روان و قال ليهو انو حالتها متاخره شديد و لسه ف حالة صدمه و م استجابت للعلاج و انها محتاجه فتره ولازم تطلع من حالة الصدمه و تستجيب للعلاج دخلو  العنبرر الراقده فيهو روان و كانت سارحه بعيد حاولو يتكلمو معاها بس ماف فايده بعد محاولات كتيره قنعو و طلعو من المستشفي ...!
ماجده حياتها ادهورت بي سبب احمد و بقت عايشه جسد بلا روح و م في يدها شي و محبوسه زي الكلبه ف شقة احمد حياتها بقت جحيم فكرت انها لو اعترفت بي الحقيقه ح تتحاكم و تخسر حياتها كل مره تفكر بدون تصل لي قرار و قالت انها اختارت كدا و خيارها كان غلط بس م بقتدر تعترف لانها زي المسجونه ف الشقه لا عندها تلفون ولا طريقة تتواصل بيها مع زول بقت تفكر تنتحر ...!
مجتبي بقي جاري ف قضية روان و اكتشف انو سوسن هي صاحبة الشقه و انا ف غيبوبه ف المستشفي بقي كل يوم بمش ليها علها تفوق من القيبوبه و كل يوم بمش لي روان و كل دا بدون فايده روان امها بقيت حالتها خطيره من الحصل لي بتها قلبها بتقطع و و حياتهم بقت اصعب و دايما ف حالة حزن مرت ايام و شهور ع الحصل و لسه ماف جديد و مجتبي و هبه م قنعو و بعملو كل البقدرو عليهو يوم روان نايمه و جاها نفس الحلم الكان شافتو زمان و بقت تصرخ بصوت عالي فيصل فيصل  و تبكي و تصرخ فيصل وين  جاء الدكتور جاري و ادوها مهدي  الدكتور اتصل ع مجتبي و حكي ليهو مجتبي من الصباح اتصل ع هبه و مشو علي  المستشفي الدكتور قال ليهو خلي صحبتها هبه تدخل  عليها و فعلا هبه دخلت من شافتها بقت تصرخ و تكورك و جات جاريه عليها بتقول ليها فيصل وين فيصل م مات صح فيصل كويس قالت ليها فيصل مات ي روان ليهو 4شهور هسا البقاء لله كلنا ح نموت ي روان ادعي ليهو بي الرحمه ي روان قالت ليها امك اتشلت من الحصل ليها و قلبها كل يوم بتقطع عليك قالت ليها انا عايزه اشوف امي و ابوي قالت ليها حاضر انتي اهدي بس مجتبي فات جاب امها و ابوها و جا من شافت امها جرت ليها و بقت تبكي فيها و تقول ليها انا م قتلت فيصل دخلت لقيتو ميت انا ي امي و الله م عملت شي انا اسف ي امي كل دا حصل ليك بي سببي امها قالت ليها كل شي مقدر و مكتوب ي بتي و ربنا قادر يظهر الحق حتي لو بعد حين انتي اصبري ي بتي و كل شي لي خير اكيد و اول مره تشوف ابوها ببكي و م قادر اصبر حضنتو وبكت معاهو ....!
مرت الايام و روان اتقبلت موت فيصل و بقت تستجيب للعلاج وقت اتحسنت الدكتور كتب تقريرو و رفعو للنيابه و رحلو روان من المستشفي لي سجن الانتظار لحدي يطلبوها ف النيابه و يحققو معاها و مجتبي كان جاري ف القضيه بس للان سوسن م قامت من الغيبوبه بعد فتره النيابه طلبت روان للتحقيق و كانت متهمه مباشر بي القتل...!
مجتبي كان المحامي حق روان و كان معاها ف التحقيق روان قالت انو جاتها رساله من رقم غريب و فيها انو خطيبي ف حضن واخده ف شقة دعاره سكران تعالي شوفي حقيقتو و انا مشين لي عنوان الشقه و لقت ف واحده فتحت ليها الباب دخلتها وقت دخلت الغرفه لقت فيصل غرقان ف دموو و هي جرت عليهو و م قدرت تعمل شي طلعت السكين من محلها دا كل الحصل ...!
روان كان عندها جلسه ف المحكمه و النيابه وجهت ليها الاتهام القتل العمد و بعد عنا طويل ف المحكمه مجتبي قدر يأجل الجلسه لي عدم اكتفاء الادله و الشهووود  اتاجلت المحكمه 3شهور و الامل الوحيد سوسن تقوم من الغيبوبه ...!
بعد شهرين سوسن فتحت بس كان جسمها كلو مكسر و عندها اصابه ف راسها و دا كانت سبب الغيبوبه و انو لازم تسافر بره السودان بس خي رفضت و قالت لي الدكتور لو سمحت اعمل لي تسجيل صوتي ف تلفونك فتح ليها التسجيل قالت انا اسمي سوسن مصطفي و كنت املك شقة دعاره و حصل فيها جريمة موت و انو القاتل اسمو احمد منصور و معاهو بت اسمها ماجده و انها عندها كاميرات مراقبه ف كل غرفه داخل الشقه و  صندوق تسجيل الفيديو موجود ف ف خزنة موجوده  دولابها و الرقم السري للخزنه هو 90872654
و انو دا دليل براءة البت المسكينه المظلومه ...!
سوسن كانت حاسه انها م ح تعيش بس ربنا فوقها من القيبوبه عشان تبرئي روان بعد ساعه سوسن ماااتت و كان الله الهمها ان تفعل الصواب قبل ان ياخذ روحها مجتبي عرف من الدكتور انها فاقت سوسن بس وصل متاخر لقاها ماتت الدكتور قال لي مجتبي انت صلة شنو بي المره دي قال ليهو هي الشاهد الوحيد ع براءة انسانه مظلومه قام اداهو التسجيل مجتبي وقت سمعوو طوالي شال تلفون الدكتور و فات النيابه و قدم الدليل لي النائب  العام بناء ع الدليل الجديد امر وكيل النيابه بي تفتيش الشقه من جديد و يتم احضار كل شي له علاقه بي الجريمه فتشو الشقه فتحو الخزنه طلو  السيديهاتو و تم فتح بلاغ ضد احمد منصور و  ماجده عثمان بالقتل العمد  تم القبض ع احمد من الشركة و اعترف بعد تمت مواجهتو بي الفيديهوهات المسجله و كلمهم بي مكان ماجده و تم القبض عليها من شقة احمد ...!
تم الحكم ع روان بالبراءة من التهمه الموجها اليها و تم
13.4K viewsGihan Saad Hassan, 09:08
باز کردن / نظر دهید
2019-02-19 12:08:30 مجتبي„„ ولدها الما شالتو „„ف بطنها و شكرتو ليها „„روان بقت سارحه ف„„ مجتبي و مواقفو معها كتير و عمل كل„„ دا لي شنو فكرت „„كتير و قالت لازم تسالو .......!



#تبوو
#نلتقي
12.5K viewsGihan Saad Hassan, 09:08
باز کردن / نظر دهید
2019-02-19 12:07:21 عادي و شبه مبسوط كمان قال لي ماجده نحنا نمش نقعد ف العربيه عشان روان م تشوفنا  و اتفق مع سوسن ع الشي الحا تعملو و طلعو قعدو ف العربيه بره منتظرين روان تصل ....!




#تبو
#نلتقي
12.3K viewsGihan Saad Hassan, 09:07
باز کردن / نظر دهید
2019-02-19 12:07:21 #قدري14

بقلمي مجتبي عمر


مرت الاياام و فيصل رجع للاجازه و فعلا اتقابلو كلهم سوا و احمد عزمهم عشاء و كان فيصل وروان و احمد و ماجده كلهم مع بعض اتعشو و اتونسووو كتير مع بعض و بعدين احمد وصل روان البيت و فيصل رجع مع ماجده وصلها و اتصل ع سوسن و قال ليها ي ستي بعد بكره مواعيدنا و زي م قولت ليك الشقه تكون فاضيه م عايز زول فيها ...!
بدت سوسن تعدل الجدول حق البنات الشغالات و عملت كل الاوردرات حقتهم تكون بره الشقه اليوم داك و بي كدا تكرن استحقت المبلق المطلوب بدون تعب م سالت نفسها انو مبلغ 50الف بس عشان واحده تلقي خطيبها ف حضن واحده تاني دا انتقام شنو و القروش بخلي الناس تعمل اي شي مقابلها ..!
احمد اتصل ع فيصل و قال ليهو انا عندي صاحبي عيان رقد مستشفي خرجوه اليوم عايزن نشيل ليهو شويه حاجات و نمش ليهو بكره نكفر ليهو فيصل قال ليهو ماف مشكله معاك غلطة فيصل م كلم روان او نسي انو يكلمها و عدو يومهم سوا و كان عازم روان و اختها ف بيتهم مشوو و اتعشو مع اهل فيصل و قضو وقتهم و فتحو موضوع سمر و ياسر و سمر وافقت ع يااسر رجعو البيت...!
روان رجعت البيت و قلبها  واجعها دخلت الواتس اتونس مع مجتبي شويه و قالت ليهو انا قلبي ماكلني و تعبانه حاسه انو ف شي ح يحصل بس م عارفه شنو مجتبي قال ليها م تقلقي قومي اتوضي و صلي ليك ركعتين اقري قران واتحصني و نومي فعلا روان عملت الكلام دا اتوكلت رقدت نامت ..!

تاني يوم احمد اتصل ع فيصل و قال ليهو نتلاقي جم العنوان الفلاني عشان نمش قال ليهو تمام و طلعو ع كدا احمد اتصل ع ماجده و قال ليها يلا اسرعي منتظرك عشان قربنا ع هدفنا ..!
اتلاقو احمد و ماجده و طلعو ع فيصل و ف الشارع اتصل سوسن قال ليها جهزي عصير و اعملي فيهو منوم عشان القصه نحبكها مظبوط لانو فيصل واعي م بعمل حاجه زي دي
فيصل وصل العنوان المقصود و انتظر وصل احمد  بعد نص ساعه احمد وصل لقي فيصل منتظرو سلم عليهو و طلعو ع الشقه رنو جرس الباب فتحت ليهم سوسن ع انها ام صاحبو و فضلتهم ف الصالون و قالت ليهم ربيع دا طلع ع المستوصف معاهو اخو ياخد حقنه و بجي و جابت ليهم العصير و كانت كباية فيصل هي الفيها المنوم و مخلوط بي بي حبوب مخدرات شربو العصير بعد شويه فيصل بداء يفقد وعيوو شويه شويه لحدي م نام احمد شال فيصل دخلو جوه غرفه و جاء قاعد ف الصاله شال تلفون سوسن رسل بيهو رساله لي روان قال ليها   انتي روان خطيبة فيصل انا فاعل خير لو عايزه تعرفي حقيقة خطيبك تعالي شوفيهو ف العنوان دا ف شقة دعاره و سكران معاهوه واحده ف حضنو و قفل التلفوون ...!
روان وصلتها الرساله شافتها بقتي مخلوعه و مصدومه م واعية بي نفسها لا مستحيل فيصل يكون كدا مستحل فيصل يخوني لالا فيصل م بعمل كدا و بقت تبكي بي هستريا اتصلت ع اخت فيصل سالتها قالت ليها طلع من الصباااح روان فكرت تتصل ف تلفون فيصل بس قالت لو الكلام دا صح معناها فيصل ح يعمل حسابو و م ممكن اسالو ف حين انو ممكن اقبضو بي الثابته روان م كذبت لبسه اقرب عبايه و طلعت زي المجنونه ركبة امجاد و علي العنوان الوصفو ليهاا ...!
احمد دخل المطبخ شال سكين و ختاها ف كمر البنطلون و طلع الصاله قال لي ماجده نحنا ح ننزل بعد شويه مسافة البت تصل و روان تصل قال لي سوسن البت وقت تجي طوالي دخليها الغرفه لي فيصل و هي عارفه شغلها و لمن تجي خطيبتو دخليها ليهم جوه انا ح ادخل اشوفو و نطلع قالت ليهو تمام احمد دخل الغرفه لي فيصل و قفل الباب طلع جوينتيات بلاستك لبسهم ف يدينو و نضف بصماتو من السكين بي منديل و اتجه ع السرير الراقد فيهو فيصل و كان م واعي اصلا بي البحصل كان ف عالم تاني احمد دخل لي فيصل قطعه جوه خشمووو عشان م يطلع صوت ....!
احمد غدر بي فيصل ف لحظه شيطانيه زينها ليهو الشيطان ف راسو و انتقم من فيصل و روان عشان حبو بعض و كانو احلي حبيبين من الغيره و الحسد م قدر يشوف و قرر ينتقم بي طريقه بشعه شديد احمد مسك السكين و طعن فيصل طعنتين ورا بعض ف قلبوو طعنتين ف القلب  فيصل مات ف لحظتها فيصل اتغدر بي سبب الغيره و الغدر و الحسد فيصل مااات { أن لله و أن اليه راجعون اللهم اتقبل فيصل القبول الحسن و ان تصبر اهله و ان تجعل مثواه الجنه شهيدا مع الابرار الصالحين و حسن اولئك رفيقا }فيصل مات عشان كان مبسوط مع الانسانه الاختارها فيصل مات عشان الكره و ااحسد جوه نفوس الناس ..!

ليه ي احمد ليه الانتقام الشنيع ليه تضيع انسان هشان انت حاسود و غيران منو ليه م خليت روان ف حالها و كنت قادر تلقي الف بت غيرها ليه حرمتهم من بعض ..!
احمد خلي السكين ف قلب فيصل و خلاهو راقد ف دمو بدون م يهتز ليهو بدن و كان احمد خالي القلب و كانه صخره لا تشعر لا تحس احمد م حسي بي الندم و قال ليهو انا كدا اخت حقي منك و من روان انا انتقمت منكم الاتنين انا احمد منصور ..."
بعد م ارتكب الجريمه احمد نضف اي دليل و البصمات حقتو الموجوده و طلع الصاله و م كان ع وشو اي تعابير كان
12.3K viewsGihan Saad Hassan, 09:07
باز کردن / نظر دهید