Get Mystery Box with random crypto!

' طق طق الباب بدق بتخش علينا الممرضة البتقول كل الفحوصات نضيفة | روايات سحر سمير

" طق طق الباب بدق بتخش علينا الممرضة البتقول كل الفحوصات نضيفة الا من ضعف الدم والارهاق والارق السبب ليها اغماء وان الدكتور ح يمر على سهاد اتكتب ليها خروج ماف داعي لقعادها"

#من_جانب_تاني

__سلافة ارح نحن دقينا كم مرة واتصلتي عليها معناها مافي
**اجي دا كلام شنو ؟! انا قلبي ما مطمن يا مصطفى حا تكون مشت وين يعني؟! انا نبهت عليها تجي تنوم معاي معقول نايمة؟!
مستحيل ما تصحى بصوت الدق وصوت التلفون
__الوقت بعد نص الليل احتمال لما مشينا منها جوها اهلها ساقوها
**اهلها؟! اهل شنو هو نحن طول لحظة العزاء ماف زول جاها وقف معاها ما عارفة لكن اقلاها ترسل لي مسج توريني غايتو الله يجيب العواقب سليمة خلينا نمشي
"مصطفى بعاين لجهة الباب من تاني وبطلع ورا اختو"

#المستشفى
بره المستشفى قريب للعربية وصال ساندة سهاد وقصي شايل كيس في يدو متقدم عليهم والهادي بتكلم بالتلفون لقدام شوية...
قصي : حمدالله على السلامة "بمد الكيس ل وصال " دا فيه عصير "برجع بفتح باب العربية وصال بتدخلها وبتطلع قزازة عصير تديها ليها وبتقفل الباب بتعاين لقصي"
"بتكلم معاها ويتقدمو لي قدام من العربية"
قصي : انا استفسرت من شقق العماد السكنية دي وحجزت ليها عندهم ح ننزلها هناك لما ربنا يسهل
وصال : دا كلام شنو يا قصي معقول نختها في شقة براها ونمشي عادي كدا والبت ما قادرة تسند نفسها وطالعة من مستشفى هسي افرض حصلت ليها حاجة ساي لالا ما ينفع ما للدرجة دي نكون قليلين اصل ولا قلبي بطاوعني اسويها وارجع اخت راسي دي وانوم .
قصي : كويس شوري علي اعمل شنو وانا اسويه لاني راسي ضارب جد وما لقيت حل اتصرف بيه غير كدا
وصال : نوديها عند خالتو هسي تصبح معاها الواطه ولي بكرا نتصرف على الاقل بنكون مطمنين
قصي : حل معقول لكن ما بكذب عليك خايف من رد فعل امي
وصال : لالا ما تخاف خالتو بتريد سهاد وكانت قاعدة معاها بس سوء فهم حصل ليها خلاها تقول كلامها داك
قصي : ريحتيني بفكرتك دي الله يريحك دنيا واخرة يا قلبي " بقرب منها ببوسها في راسها وهي بتضحك" سهاد بتعاين ليهم من ورا قزاز العربية المظلل ما نزلت عينها..
"الهادي جاي عليهم بضيق واضح على وشو"
الهادي : ارحكم امي ومروة الاتنين صاحيات والحال ما بسر
قصي : لي في شنو؟!
الهادي : ربك يعين ، حا نودي سهاد البيت اول وبوصلكم تاني
قصي : لا سهاد بحالتها دي حا انزلها مع امي وللصباح بنشوف بعد داك
الهادي بعاين ليه بعدم اقتناع سمح اركبو اركبو

#جانب_تاني

__هسي انا غلطه في شنو يا خالتي "بتقش في دموعه" الصاح والواجب شنو؟! يقعد جمب مرتو الاجهضت وتعبانة دي ولا يجري لواحدة ما بتربطنا بيها اي علاقة لا وكمان موديها المستشفى ومنتظرها لما خرجوها ولا فكر يرفع تلفونو يطمن على الهبلة المرمية جوه دي
**لالا يا مروة ما تقولي كدا كدي استهدي بالله اول اقعدي اقعدي هسي بجو وبنفهم منهم الموضوع كلو
__قال وصال معاهم زاتهم اتخيلي يا خالتي ولا كلفت نفسها ساي ترفع التلفون تقول لي سلامتك يا مروة وجرت لي سهاد الغريبة
**معليش يا بتي بتكون ما عارفة سمح النصبر لما يجو ونشوف حد الموضوع دا وين؟! لازم يتحسم الليلة دي ولا البت دي حا تجرجرنا لموضوع كل يوم وتقلقل منامنا دا .. بعد قلته تبقى لي بت تونسني واونسها لكن الله دا بجعل الاسباب يكشف بيها حقيقة الناس
__خالتي انا من لحظتها قلت ليك وما سمعتي لي ، معقول ماف زول من اهلها ساي جا يسوقها ولا يشقر عليها ؟! الموضوع دا براه يشكك في حاجة ؟! والبت القلتي في لحظة الوفا جات تفلت في الكلام واخوات احمد تاني اها ديل كلهم غلطانين عليها وهي المظلومة منهم؟! مستحيل انسان يجي عليك ساي يا خالتي
انا شايفة تتكلمي مع الهادي وقصي ينفضو يدهم منها عملو الواجب وزيادة ما قصرو والله ولا حاجة .
والهادي بالذات بقى موضوع سهاد دا شاغلو اكتر من اللازم وانا ما عاجبني اهتمامو دا
فوزية "بتعاين ليها" : لي في شنو؟!
مروة : "دا كلو لاني قلت ليه بتسكت وتقطع الكلام " سيرة ونستو كلها بقت سهاد وانها حا تتعايش براها كيف التقول اختو ولا من باقي اهلنا وكان قلت ليه ما لينا دعوة بيها بطلعني طوالي انا كعبة لا مرة لا اتنين نقاشنا في الموضوع دا عشان تعرفي بس البت دي دخلت حياتنا وحا تشوفي يا خالتي .

"فوزية سهمت لبعيد و بقو خاتات يديهم ومنتظرات جية ناس قصي تحت في البيت "

"ساعة زمن عدت وصوت كركبة الباب بتاع الشارع بفتح "

قصي : دقايق اشوف امي ي وصال خليكم هنا عشان ما تتخلع فجأة تشوفنا قدامها والهادي بنزل بطلع بالسلم فوق
"كرب كرب قصي بخش
" بلقي امو ومروة في الصالة قاعدات"
قصي : السلام عليكم
فوزية : حمدالله على السلامة "بتعاين جهة الباب" وينا مرتك؟ ما قالت معاكم؟!