Get Mystery Box with random crypto!

** ' بي ضيق ' : اها اي صح فعلاً ' دخلت جوا البيت و احساس ان جز | روايات سحر سمير

** " بي ضيق " : اها اي صح فعلاً " دخلت جوا البيت و احساس ان جزء من العفش ناقص كان مؤلم شديد و احساس فراقو حار حار شديد ، دا غير النار الشبت في صدري من كلام سلاف "
__ انتي جايه تشيلي غيارات ؟
** " بي توتر " : اي اي …. ( في نفسي قلت م حقدر اخد الحاجات دي من الشنطة قدامها احتمال تركز ، دخلت اتمحركت قدرتي جوا عشان تقول ماشه ، لكن المرة دي قعدت و اصلو ما فكرت تمشي لحد ما قالت لي ) :
__ حا اوصلك انا طالما جيتي براكي و بالمرة اعرف مكانك عشان اقدر اجي اشقر عليكي !!
** لالا ما تتعبي نفسك ساي انا بوصل ، و لمن تكوني جاياني بوصف ليكي !
__ ما شغاله بكلامك دا كتير ! شيلي حاجاتك و انجزي !
** جادة والله
__ بلا جادة ! اديني دقايق حكلم امي و اللبس لي عباية غير دي و اجيب العربيه من عند البيت ! و بجيكي
** تمام ( ما صدقته ، طلعت من هنا طوالي دخلت جوا محل الشنط ، لسه بحاول استحضر في ياتو شنطة و بديت افتش ! لقيت الباب بيخبط خفيف ! قلت متين لحقت تمشي و تجي … حاولت اتأخر ما افتح عشان افتش اكتر ، بس تاني خبط .. مشيت فتحت و دايرة ادخل جوا على اساس تدخل ! لقيت يد مسكتني قوي ، شهقت و عاينت بصدمة قلت ليه) :
مصطفى !!!! " عاينت لي يدو القابضاني بقوة ، نفضت يدي منو ! بعاين ليه " و قلت ليه !!!
في شنو ؟؟؟
مصطفى ( ما رد علي ، دخل و قفل الباب )
سهاد : مصطفى انت بتعمل في شنو افتح الباب دا !!!!
مصطفى ( كان بقرب عليها )
سهاد : مصطفى احكي في شنو ؟؟ و بعدين انت مش عندك زولت#قاطعني ب " خت يدو في خشمي ، و مسكني "

#جانب_تاني

#الشارع
" بتتلفت "
بيان : انت تاني ؟؟؟؟
__ ايوا انا تاني !
بيان : ياخ الف مرة قلت ليك حتجيب لي مشاكل مع الجيران
و ان ما تجيني و توقفني الوقفه دي هاه ؟؟
__ انا ما قادر افهم انتي خايفه من شنو ؟ اخوك و راح كم مرة قلتها ليكي ! و مش متفقين نتكلم و قلتي لي وعد ؟
بيان : مجاهد ! انا عندي أب اسمو عثمان تقدر تمشي عليهو ، بطل تفضل ترازيني من العيد ساعة عرس بت عمك وصال و تضيع وقتك في المساككة ! كان تختصر و تمش لي ابوي !!
__ مجاهد انا ما بعرفك عشان طوالي اتقدم ليكي ، عايز اتكلم معاك اول ! و اعرفك و تعرفيني !
بيان : و انا ما عندي كدا معليش و للمرة الخامسه ، ما تفكر تجيني عند البيت و لا توقفني في شارع ! انا بت ناس برضو !! مفهوم ؟؟؟؟
" مشت خلتو "

#جانب_حنين
#مكالمة
حنين : حبيبي بتوصي فيني كدا زي ال اول مرة امرق براي هههه
سراج : لي مراد اجيبك و اوديك و رجلك م تلمس الواطه دي كلو كلو
حنين : كلها مسألة زمن !! المهم انا حأقفل
سراج : صحباتك جوك ؟؟
حنين : سراج ركز صحبات منو قصدي ليك سلمى و رزان حا الاقيهم هنا و بعدها حا أمشي البيت ! يلا سلااام حا اقفل !!
سراج : دقيقه دقيقه …. حنين … الوووووووو

" بعد المكالمة "
حنين " وقفت على حيلها " : ياخ انتو مواعيد بي تعريفة ما عندكم
تعالو تعالو اقعدو ، كيفكم تمام ؟؟ ( بتسلم و بتبوس فيهم بي ترحاب شديد )
سلمى " بي تأنيب و تراجع واضح عليها بتقعد و بتبتسم خفيف " معليش خليناك تنتظري كتير
حنين : عادي يعني انا قاعده في الشارع مثلاً هههههه " بتعاين لي رزة القالبة وشها " رززة ؟؟؟ هي مالك ؟
رزة " بتصلح قعدتا " : لالا مافي شي السخانه و احنا جاين بس زهجتني ! والشمس سخنه شديد …
حنين : المروحة ما واصلاك ؟
رزة : لالا واصله
حنين : نطلب شنو طيب ؟؟؟

حنين بتقول :
ما عارفه ليه ما كنت مرتاحة و قلبي كان ماكلني شديد ، و جية سلمى و رزان و انه نتلاقى برا دي كانت غريبه لكن حبيت اخت جواي اسباب كتيرة حلوة ، منها ان قعدت البيت ممكن تكون ممله او مثلا حابين يتعرفو علي أكتر ، بعد ما سراج اتقدم لي .. قلت في نفسي الافتراضات ما حبابها ، القعدة معاهم بالدنيا و انا زاتي محتاجة ليهم و لي شوفتهم و ياريت لو معانا وصال …

حنين : رايكم شنو ندق على وصال ؟؟

#جانب_وصال

وصال بتقول :
بعد قصي طلع ، مشيت على غرفة سهاد ، خبطت عليها ما ردت
مشيت و قلت تاخد راحتا بتكون مرهقه !!
عملت كم حاجة في البيت و جهزت ملابسي و لبسته و كل دا هي ما صحت ! قلت انا ما عندي حل غير انزل مشواري حق ناس البيت ، كدا كدا قصي ما حيرجع اسي ، احسن شي هي تاخد راحتا و بالمرة الموقف دا لي حاجة في نفسي من كلام خالتي فوزيه ..

خليت ليها الفطور مغطى ، و كتبت ليها جمبو ورقه
اني طلعت على ناس امي و ما حتأخر ان شاءالله ……..

يتبع ….

{ في الحلقة الجاية }

سهاد : دقني دقني لسسسه دق اكتر ! اصلاً انا قنعانه من الدنيا دي دق ! عامل فيها راجل ، صصحي ! لابس قميص و بنطلون لشنو ؟؟ "عاينت ليها و قلت ليها " : كان تديو عباية من حقاتك و اهم شي الطرحه ههه

#استككانة

#فاطمة_قسم_الله
#سحرالقمر