Get Mystery Box with random crypto!

قصص💜✨

لوگوی کانال تلگرام omar1994born — قصص💜✨ ق
لوگوی کانال تلگرام omar1994born — قصص💜✨
آدرس کانال: @omar1994born
دسته بندی ها: نقل قول ها
زبان: فارسی
مشترکین: 41.28K
توضیحات از کانال

قصص واقعية حقيقية
~~~……~~~
سايت القصص @Omar_sayat_bot
ارشيف القصص @FFFFF_F1

Ratings & Reviews

2.00

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

3

1 stars

0


آخرین پیام ها

2023-07-05 15:49:34 نجود:: والله لواعرف احرك روحي مااقبل بس اصبرلي
سيف::صابر صابر
نجود ؛:: الله ياخذك ياسيف كون اشوف يوم بيك
سيف::الله ميقبل دعاء وحده قاتله امها
نجود:: اديني كامن يرجفن ودموعي نزلن
رجع حجه
سيف:::انتي حسبالج ابوج يتعاقب لا حبيبي يم الله انتي الي تتعاقبين لأن سكتي عن حق واليسكت عن الحق شيطان اخرس
نجود::وكع التليفون من ايدي وكعدت بالكاع وكورت نفسي حسيت اني شكد حقيره ومجرمه كمت اخذت التليفون قفلته ونمت
فتحت عيوني بتعب
جانت اسماء واكفه تكعد بيه كمزت شبيج ولج
اسماء::ولج ابوي يريد يزوجني لابن عمي قبل مااطلع امي السنه
نجود ،::هو الاربعين ماطلع بعده وابوج يريد يزوجنه رفعت الغطا عني وكمت رحت للحمام غسلت وجهي وفرشت وطلعت اخذت ملابس بدلت واخذت كتبي وملازمي شغلت السيارة نزلت فتحت الباب وطلعت
نزلت من السيارة اريد ارجع اسد الباب صار بوجهي ابو عيون طالع من البيت الي كبال بيتنه الي بصف بيت سيف
تحسرت بقهر ورجعت سديت الباب وهو طلع سيارته هم صعدت بسيارتي وانطلقت وهو وراي حجيت بداخلي خلي اغير الطريق مااروح للجامعه اشوفه يلحكني
غيرت طريقي ورحت لكوفي نزلت باوعت ماكو التفت يمين ماكو
رفعت راسي لكيته واكف ومجتف ايدينه ويباوعلي دخلت للكوفي طلبت جاي اريد اشوف وين حيروح
دخل للكوفي وتقرب مني وكعد ع الطاوله مالتي كبالي مئات راسي وخليت ايدي ع خدي واباوع عليه عيوني بعيونه واريد اشوف شرايد مني ماسألت كلشي اجه النادل جاب جاي وكاله شتطلب ماحجه اخذ الجاي مالتي واني اشرتله يجيب جاي ثاني
اخذه زكام يشرب منه واني اباوعله اريد اشوف شلون راح يحجي ويخلصني ومنو هذا وشرايد مني
؛:::اني معيد بقسم علم النفس عمري ٣٥
مزوج وزوجتي ماتت قبل سنتين وشهر خلفتلي طفل وهي راحت جان مالي عليه الدنيا قبل سنه ابني ماتحمل فراك امه وراح وراها وعافوني وحدي ماعندي غير امي وهمومي
شفتج كبالي سبحان الله العظيم الشبه البيناتكم فضيع كمت مااكدر اتركج اخاف عليج من كلشي اخذت بيت قريب عليكم حتى بس اشوفج كبالي
جنت اتخبل من سيف بس بسببج صار اعز صديق الي دخلني بشغله كمت شيكلي اكله تأمر حتى ميأذيج
نجود:: ضربت الطاوله الكدامي بغضب وحجيت كااافي كلكم سيف كلكم نفس الشي
سيف سيف سيف هو دمرني دمر عائلتي امي راحت بسببه ابوي راح يزوج اسماء غصب واني وراها والكن يزوجني هههههههه لسيف اي لسيف وانت اني اعرف هاتاي العيون نفسها الي دخل علينه وضل يصيح علينه وخطف بابا هو انته نفسك كمت طلعت وهو يمشي وراي
صبح وراي اوكفي نجود بس احاجيج
التفت عليه حجيت
الله يخليك اتركني لااني زوجتك ولااني لعبه عدكم كاافي اعتقوني
حجه
نجود ترا سيف أهله صعبين ومينعاش ويلهم ديري بالج توافقين
نجود::اووافق اولا موانت الي تحكمني واني عناد بيك راح وافق
مشيت سريع صعدت بسياره وصلت للجامعه جانت ب٩ونص
دخلت رحت للقسم دخلت باوعت كلها تحجي وتباوعلي بستحقار كمت وكفت وحجيت بصوت عالي
نجود::العنده شي خليحجي هنأ كاافي تحجون بضهري كلكم عدكم اخوات وأمهات وبنات حرام عليكم انتو تجذبون الجذبه واصدكونها حجه واحد
طالب:: الي واثق من نفسه ميهمه حجي الناس
حجه الثاني
::: احنه نعرفج انتي شنو محاجه تبررين
حجه الثالث
::::من راقب الناس مات هما واني ابد ماعلي بناس
نجود::رحت للمقعد كعدت وخليت راسي ع كتبي دخل الدكتور وكام يدرسنه خلصنه محاضرات وصارت الساعه ب٢ اني ابد ماطلعت من قسمي ولا حاجيت انس وامل وهن هم مبتعدات
اخذت اغراضي ورحت اريد اصعد بسياره فتحت الباب خليت أغراضي وسديت الكتاب وفتحت الباب مال السايق خليت ايدي ع اليده مااحس اله انجريت من ايدي ومااعرف شنو خلو ع وجهي شهكت وبعدها مااعرف شصار....
ياأيها العمر السريع خذلتني ووضعت احمالا فوق احمالي خذني إلى عمر الصغار لأنني لم انته من ضحكه الأطفال
يتبع ...
684 views12:49
باز کردن / نظر دهید
2023-07-05 15:49:34 رحت كعدت يمها وحجيت
نجود:'بابا يريد يجي يسأل عليه بالجامعه
اسماء::وشكو بيها
نجود::مواني شسمه اهووو شلون احجيلج
اسماء::احجي احجي اسمعج
نجود::اكو دكتور اسمه اوس وحجيتلها كلشي
اسماء::اكبر غبيه انتي ليش محجيتي من البدايه امداج بأجر اني اجي واسأل واكول لبابا اني رحت وسالت لتخافين
نجود::اخذت التليفون وطلعت فتحت الفيس واتصلت بسيف كبل جاوب
نجود:: بدون سلام حجيت
انت انت شلون تجي تخطبني من بابا متخاف من الله والله لوضل بس انت مااخذك
سيف::ياهلا بجوجو شلونج مشتاقلج
نجود::سيف الدين اسمعني الله يخليك اعتقني اني مااريد ازوج وبعدين اني وراي جامعه
سيف::بس انتي دخلتي بعقلي ومستحيل اعوفج اذا مااذلج ولج اني تتجاهليني اصبريلي وإذا تفكرين ترفضين ثقي بالله اكول ابوج اني جنت يم نجود وانت صامت زوجتك
نجود::شهكت حيل وكع التليفون من ايدي كعدت بالكاع بانهيار هذا الجنت ماحاسبه احسابه كمت املخ بشعري وابجي من كل كلبي وجسمي كله يختض ارجف واباوع اريد يطلع صوتي هنا حسيت روحي تطلع وحق الله احس شي كاعد يطلع من جسمي وجع وجع بكل جسمي وبلعومي انشك شلون اوصف احساسي شلون غركان وميكدر ياخذ نفس اني هم هيج نفس ماكو وكعت بالكاع نمت وافركي بصدري اريد تجر نفس ماكو شفت احد كمز من الحايط واجه يركض
اتنفسي اتنفسي نجود أخذي نفس يفرك بيدي ويصبح بهمس ولج نجود اخذي نفس عفيه عفيه بنيتي
نجود::اخذت نفس كوه وبعدها مااعرف شصار
حسين ع اسماء تغسل بوجهي وتبجي وبابا واكف مصدوم فوك راسي وبيبي خطيه تروح وترجع
فتحت عيوني بتعب وحجيت شكو
اسماء:: الحمدلله على السلامه لوما الله وابن جيرانه يدك الباب جان انتي هسه الله يعلم شصار بحالج
نجود::كعدت عدلت كعدتي وباوعت بابا واكف تقرب عليه
::لزم ايدي وحجه
علي::بابا خوفتيني عليج
نجود::من كال هيج احس حنجرتي انجرحت شهكت وذبيت روحي بحضنه ابجي وهو يمسحلي ع راسي باسني من راسي
علي::اني اكول نجود اقوى وحده بااولادي طلعتي اضعفهم
نجود::بابا اني تعبانه ومحتاجة ماما يمي والله احس روحي مخنوكه
علي::وعد مني بعد مااضوجج وها باعي كومي بدلي حتى نطلع نفتر ها شكلتي
ونتعشا شدكولون يله يمه انتي من اجيتي لليوم ماطلعناج
يله بدلوو خلنطلع نتونس
نجود::عافنه وطلع احنه هم كمنه بدلنه وصالح مكيف
طلعنه اني وبيبي واسماء وصالح بسياره مال اسماء
وبابا وعائلته بسيارته
نزلنه لمطعم كعدنه نشاقه ونضحك ونسولف لحد ما اجه النادل
طلبنه اكل
وره شويه جاب اكللنه نور كاعده تباوع بالفراغ
انقهر عليها بعد ماجنت اضوج منها
بيبي وصالح يسولفون ع كيفهم
واسماء صافنه وبابا يباوع علينه كاعدين الي يشوفه يكول احلا عائله بس احنه بعد امي صرنه بقايا عائله
اكلت لكمه وكمت امضغ بيها رفعت راسي جان اشوف هذا نفسه ابو عيون عزا اذكرت اني من وكعت هو الي ساعدني بس شدراه عزا وشلون عرف اني واكعه حسيت راسي صدع
كملت
نجود::اروح اغسل
علي::اجي وياج بابا خاف بعدج تعبانه
نجود::لا بابا مابيه شي
اخذت جنطتي ورحت للحمام غسلت وطلعت صار بوجهي هو نفسه رفعت عيوني وحجيت انت انت شرايد مني كل مااروح بمكان الكاك كدامي واليوم المغرب من وكعت شدراك وشلون عرفت اني واجيت انقذتني..

::اووو انتي عايشه بعالم الاحلام لو تشوفين افلام هنديه هوواي ابتعدي
نجود::عافني وراح يمشي طويل اله ارفع راسي اله اشوفه ضربت كصتي كبل مستعجله
رجعت كعدت يمهم واني بالي يم هذا راح اتخبل حياتي مافاهمتها هذا منو وسيف منو شلون عرف اني وكعت لوما سيف كاله!! ؟
اصلا يجوز هو يم سيف جان وهو منو اصلا اوووف تعبت تعبت
علي::يله كومو اوكلكم ايس كريم
نجود::كمنه رحنه صعدنه بسياره وصلنه نزل بابا جاب ايس كريم كال
علي::انزلو تعالو ناكل هنا احسن لو نروح بالبيت
نجود::لا بابا نروح للبيت
علي ؛؛:جاب ايس كريم بعلب ونطه لكل واحد علبه وصعد هو يسوق واحنه وراه
وصلنه للبيت نزلت
عفتهم ودخلت للغرفة وسديت الباب اخذت التليفون وفتحته اول مره هيج احتار منو هذا يربي خابرت سيف
سيف::هلا والله شلون صرتي
نجود::منو هذا الي دازه عليه وين ما اروح الكاع كبالي كاي منو هذا
سيف::اي موانتي فد نمونه ادزلج حمايه متكوليلي شايفه روحج ترا انتي مجردد وحده متسوا فلس وارد اربيج من جديد اريد اعيشج بجحيم سيف
نجود '::زين ليش شنو سويت الك
سيف::تجاهلتيني وانه كلشي ولا واحد يجاهلني وأنه كتلو لابوج رايدج وهو وافق
نجود::انت اكبر حقير
سيف::ههههههه وهاي صارو اثنين وبالثالثه مااكفلج نفسي
نجود::الله ياخذك وانشاء الله بعزيز كلبك
سيف: تو تو تو موانتي عزيز كلبي ونبضو
نجو::مستفز
سيف:: بالحب كلشي جائز الحرب والاستفزاز الحقاره الجبر كلهن
بس انتي صيري حبابه وكولي موافقه وخلص
470 views12:49
باز کردن / نظر دهید
2023-07-05 15:49:34 البارت الثامن




فيما مضى
وقتاً جميلاً وأنقضى
واليوم اقضي ليلتي أحصي الفضا
ذاك الذي اسقيته م‌ـــِْن ماء عيني مدتا
ما عاد يشعر بالرضا
فوضت امري للذي
خلق المشاعر كلها
عبدا .. ضعيفاً .. تائهاً .. متكاسلا .. متمارضى
مابيه حيل ارفع جفن
ذبلان جسمي م‌ـــِْن الحزن والدمع…
الدمع م‌ـــِْن گد ما نزل ماخله لْـۆن برمشي
محتار بحلامي البقن
شو مارضن يتحققن
مثل اليشوف ابنه البچر .. كبران بس مايمشي
ماعندي كلشي .. بيا بخت تردوني أرضى بكلشي
____
طلعت لكيت يحجي ويه بيبي
علي:: لازم توافق اني عالمودها
فضيله ؛؛: ميصير تغصبها ياابني حرام
علي::اني اعرف مصلحة بناتي واكو ولد هم اسمه سيف متقدم لنجود اريد اكمل اسماء وازوجها لهذا الولد خوش ناس وابن شيوخ وعرب....
نجود:::خليت ايدي ع حلكي اكتم شهكتي اخاف يسمعني ..
فضيله::كل عقلك انت نجود وينها وين الجيزه بعدها مدرسه ماكملت
علي::يامدرسه ياامي نجود بالكليه وضلن الها ٣سنوات وهو كال اخليها تكمل
فضيله::يمه بعدها طفله حرام يمه بأجر وراك حساب وكتاب شدكول لربك بهل ايتام الولد شمرتهم ع خوالهم البنات تريد تزوجهن يمه شكاعد يصير بس كلي ليش هيج تغيرت
علي:: اخاف اخاف يمه اخاااااف اخااف يطلعن مثل امهن يمه تعرفين شنو من اصفن واشوفها بذاك المنظر اتخبل يمه تعبت مااريد اشوف شي يذكرني بيها حتى جهالها كرهتهم من اشوفهم اشوف امهم بعيونهم اني هم انسان والي طاقه ولهنا وخلصت طاقتي
نجود:: كام بابا يبجي من كل كلبه اني دموعي تجري راح يزوجني لسيف سيف الي بسببه ماتت امي
فزيت ع أحد خله ايده ع كتفي باوعت
جانت نور
نور:: اوكفي بوجها اذا مرايدته اني اساعدج
نجود::هزيت راسي بلا وابتعدت عنها
رحت المطبخ طلعت بطل مي وشربته كله من حركة كلبي
خليت راسي ع الطاوله وبجيت بحركه لحد ماسمعت خطوات قريبه عليه رفعت راسي كلشي ماكو ضليت اتلفت ماكو اي شي تعوذت من الشيطان ورجعت خليت راسي ع الطاوله
ماااعرف شلون نمت جان سيف واكف يباوعلي ويضحك تقرب عليه دفعته وخرر ابتعد عني ادفع بيه واني الهث لحد مادفعني وكعت من فوك جبل عالي وعطت مامااااا
كعدت تلفت ماكو شي كمت غسلت باوعت الساعه جانت نفسها يعني يجوز نمت عشر دقايق بس عبالك نايمه سنه
اجت نور كالت
نور::اريد اسوي عشا
نجود::كعدت ع الكرسي وحجيت ليش ازوجتي بابا وهو مزوج
نور؛: ضروفي
نجود::ضروفج تخليج تتزوجين شخص مزوج وعندا كومه اولاد واكبر واحد بعمرج!!
نور:: اي ضروفي اني ممكيفه ترا ولا فرحانه بهذا الزواج صار ٦سنوات حتى روحي كرهتها بسبب ابوج
نجود::ماكو شي يجبرج هيج تجازفين وتزوجين شخص مزوج
نور::ليش ابوج موجبر اسماء ليش متكولين اهلي جبروني ابوج نطاهم كم فلس وباعوني هيج ارتاحيتي
نجود::مااصدك
نور:: ميهمني صدكتي اولا
نجود::وانتي ليش تحجين بنفعال
نور::لاني تعبت تعبت تعرفين شنو تعبت صار ٦سنوات مشايفه امي صار ٦سنوات خانكني ابوووج صار ٦سنوات ماخذا واحد بكد ابوي ماخذا شخص بعيد عن افكاري بعيد عن احلامي
تعرفين اني شنو بيه تعرفين بشنو كاعد امر
نجود ':دموعها يجرن وتحجي نزعت الشال وكالت
نور::باعي هذا راسي مابيه ولاشعرايه تعرفين من اضرب كيمياوي اضل اسبوع نايمه وجهالي يبجون من الجوع تعرفين مبقالي شي واموت وجهالي مااعرف شنو مصيرهم وين راح يرحون وهم حتى خوالهم ميعرفونهم
اني اني لحيت ع ابوج حتى يجيبني اني والجهال ونتعرف عليكم لأن اني اعرف راح اموت وجهالي مالهم غيركم
نجود::كعدت بالكاع كبالي ولزمتني من ايدي ودموعها تنزل وترجع تمسحهن كعدت ولزمت ايدي وتباوع بعيوني
نور::: جهالي مالهم ذنب والله حتى اني مالي ذنب عليج بداعت امج اديرين بالج عليهم
نجود::هي تحجي واني ابجي وياها كتلها وعد مااعوفهم وانشاء الله تتعافين
نور::ربي يوفقج
نجود::كامت راحت تسوي العشا واني دخلت ع بيبي وبابا كعدت يمهم
علي::شكو كاعدا كومي سوي عشا ويه نور
صاحت نور لا عيوني ابو عبدالله مااريدها اني كتلها روحي
علي::شلونج بدراسه
نجود::عجيب قبل شوي يكول مااحبهم كرهتهم وهسه يسألني عن الدوام
جاوبت زينه بابا زينه
علي::من يصيرلي مجال اجي اسأل عليج
.نجود:: كمزت ها بابا ليش.
باوعلي مستغرب
علي::شنو ليش
نجود:: اقصد ها تعال هلا بيك بس خما اني طفله تجي تسأل عليه
علي::ليش الي يتفقد بنته عيب!!
نجود::لا بابا موعيب بس صديقاتي يكومن يضحكن عليه
علي::عود لتكولين هذا بابا أو اجه يسأل عني
من اشوفيني غلسي
نجود::بلعت ريكي وحجيت براحتك يأبه
كمت رحت للغرفه وحجيت هسه لوماخذه الرقم مال ابو عيون امداني جان حجيت وياه وجان ساعدني كمت اروح منا وارجع منا لحد ماصاحت اسماء بيه
اسماء::كوون وجع شأجاج يااختي مو حتى راسي كام يوجعني فوك ماهو مصدر
385 views12:49
باز کردن / نظر دهید
2023-07-05 15:49:34 علي:: لازم توافق اني عالمودها
فضيله ؛؛: ميصير تغصبها ياابني حرام
علي::اني اعرف مصلحة بناتي واكو ولد هم اسمه سيف متقدم لنجود اريد اكمل اسماء وازوجها لهذا الولد خوش ناس وابن شيوخ وعرب.....
ياليت البشر لايتغيرون ، حتى اوراق الشجر في الخريف اقوى من تساقط بعض الاشخاص في اعيننا ، خصوصا عندما نكون على يقين من كذبهم ونفاقهم .
يتبع..
367 views12:49
باز کردن / نظر دهید
2023-07-05 15:48:49 نجود:: شلون انقذتني من اجيت ومخليتني اشتكي ع أوس الحمار
...هههه تشتكين انتي مريضه بابا هذوله طابخيها سويه ولج انتي مجنونه
نجود::ابتعد خلي اروح للبيت تأخرت
....نجود هذا رقمي اتصلي عليه اعتبريني اخوج وحق الله ماا ائذيج ابد
نجود::اخذت الرقم وشكيته كدامه ودفعته صعدت بسياره ورحت للبيت نزلت
لكيت بيبي نايمه بصاله
ونور تسوي الغدا وصالح يلعب بالايباد
تقربت عليه وبسته
نجود::حبيبي ليش ممداوم اليوم هم
صالح::هاي السنه اجلها بابا الي والسنه التجي اروح يم خوالي ادرس مثل عبدالله وأحمد
نجود::ها ليش شوكت انقلو
صالح:؛ انتي شكد قديمه بابا نقلهم بس كال لتكولون لا لنجود ولا لاسماء
نجود ،::عزا وليش نقلهم وليش ميكولون النه كمت رحت بدلت وطلعت جان اشوف الطفله تزحف بالكاع تقربت عليها وشلتها تباوع بعيوني مستغربه كامت تبجي بصوت عالي اجت امها تركض
نور:: شبيها رفوله
نجود::محجيت كتبها هاج
نور::لا خليها تتعلم عليكم هي هم اختج
نجود::اخذتها ودخلت لغرفتي طلعتلها كاكو ومبايلي سكتت بس استغربت ليش ما اخذتها
كمت العب بيها وهي تكركر من الضحك حبيتها حيل دخلت بكلبي بيضه ودنفوشه وشعرها اندومي تخبل رفوله فوفه
وهي تضحك العب وياها ودخل الولد العمره ٥سنوات حجه
::اني هم اخوث (اخوج)واييد العب وياثن (واريد العب وياجن
نجود::تعال حبيبي
انت شسمك
:::اني اثمي(اسمي) حمودي
نجود:: هلا بحمود
تقرب عليه وحضنته هم شما يصير ماعليهم لا بابا ولا باامي ومستحيل اكرههم هم هم اخواني
كمت العب واضحك وياهم حيل تونست وهم هم حبوني يسموني جوجو رفل اصيحلي سو
ومحمد
ثوثو
باوعت للساعه ب١
اخذتهم وطلعت للمطبخ فتحت الجداري وصبيت اكل الي والهم أكلنه ورحت اوديهم لمهم دخلت بدون ماادك الباب وانصدمت من المنظر الشفته جانت نور نازعه الشال ورأسها مابيه ولاشعرايه
انرعبت هي كبل عدلت الشال أخذتهم مني
نجود::وكلتهم بس نوميهم
نور::تعبتج
نجود ؛:عفتها وطلعت لكيت بيبي كاعدا صبيت الها ولصالح اكل تكلو ورحت اني صافنه ليش هاي كرعه شنو السالفة معقوله بابا نزينها
نفضت راسي وسكتت كمت افتر بالغرفه لحد ما رجعت اسماء بدلت ملابسها وراحت أكلت واجت
اسماء:: اليوم بالشغل صارت مشكله شكبرها
نجود:: ليش
اسماء:: والله مااعرف بس ابو الصيدليه عساس متحرش ببنت ومنطيها رقمه وهي فضحته وهو يحلف
يكول جذابه
نجود::عوفي هاي السوالف باعي اليوم دخلت ع نور غرفتها ولكيتها مالابسه شال
اسماء:: شبيج نجود ترا التتحجب عادي تنزع بغرفتها
نجود::الصميم خلي اكمل ولج
اسماء ؛: احترمي اختج اني الجبيره يابقره
نجود::اهوووو ولج انطيني مجال خلحجي
اسماء::احججي
نجود::ولج ماكو براسها شعر
اسماء::عزا كولي والله
نجود ؛:والله يمكن بابا مزينها وحتى جهالها مااستغربو يعني شايفينها بهيج منضر
اسماء ؛:انجبي بابا ليش يزينها
نجود::واني شدراني
اسماء::خاف مريضه
نجود::ها هم صدك

اسماء::سكتي بله خلنشوف شنو السالفة الله يعلم شنو وراهم يطلع
اسماء::راح انام وكعديني ب٤
نجود::والله اني هم نعسانه
اسماء::تنبل نووم انتي
اروح انام يم بيبي احسن
نجود::اخذت الحاف وطلعت واني هم فرشت ونمت
سمعت صوت بابا وبيبي فزيت وطلعت لكيت أسماء تبجي وهم يصيحون عليها
اسماء::مااريد ازوج والله وانت موكلت ابد مااجبرجن ليش بابا هيج تغيرت وين سوالفك وحبك النه
علي ؛: كاافي ابن عمج ورايدج بعد شكو
اسماء ؛؛'ماخذا لوتذبحني والله مااخذه
نجود::اني بعدها النومه بين عيوني بس استمع
دخل بابا يركض للمطبخ جاب سجينه واجه ع اسماء لزمها ونام فوكاها يريد يذبحها اني كبل كمت اعيط لاااا لااا لاااا وبيبي تلطم ولك لا عوف البنت
اسماء ؛:,بابا اتركني عليك الله
نجود::،خله السجين والدم كام يطلع اني تخبلت
اسماء::خلل. خل..اص م..وا..فقه ع..وفني
شمرها وكام تفل عليها وطلعت اركض احضن بيها واباوع عليها شلون جارحها تخبلت
وهي مثلي دموعها تجري وتتحسب لحد مافقدت الوعي راحت تركض بيبي كبت عليها مي واني ابجي واتوسل بيها تكعد كعدت وره شويه وكامت دخلت للحمام سبحت وطلعت مشطت ومتحجي بس دموعها يحجون وره ساعتين اجه كال بأجر بيت عمج محمود يجون واريد تطلع منجن كلمه موزينه واني اعلمجن
عافنه وراح كعدت اسماء وكامت تلطم وتبجي
تقربت عليها
نجود::ليش رافضه ابن عمي محمود ياهو منهم
اسماء::ولج يوووم وينج ولج تعرفين منو ولج جاسم واني وشاهين واحد يحب الثاني كليلي شلون ازوج اخوو فهميني
نجود ،::اذا شاهين يحبج راح ياخذج غصباً عليهم
اسماء:: خابرني يكلي ارفضي اني اخاف اخسر اخوي
نجود::مابيه خير خلي يولي لعد
اسماء::اريد انام
نجود::رفعت الغطا ونامت وغطت حتى وجها
اني طلعت لكيت يحجي ويه بيبي
381 views12:48
باز کردن / نظر دهید
2023-07-05 15:48:49 نجود:بعدني مارديت لكيت نور كاعدا بالمطبخ واسوي ريوك ردت اروح اشيلها واركعها بالكاع بس اسماء لزمت ايدي
اسماء:: روحي أسبحي يله
نجود::امشي واحجي
اخذت مكان امي لا وداخله مطبخ امي وتستعمل غراضها
دخلت للحمام علكت ملابسي والتفت ع السريع صار أحد بوجهي شكله بشع ويخوف وخنكني وبعد مااعرف شصار
كعدت لكيت روحي نايمه بغرفتي واسماء تقرأ ايات يمي فتحت عيوني وباوعت شبيج اسماء شكو
اسماء::صدق الله العظيم ماكو شي بس لكيتاج بالحمام واكعه وجبناج
نجود:: اجه أبالي الشفته بدون وعي كمت وكفت وانداريت يمين ويسار وارجف تقربت عليه وحضنتني
اسماء::شبيج نجود اني يمج
نجود::شفت شخص بالحمام يخووف والله
اسماء::يتراوالج حبيبي سمي بالرحمن بهاي الفتره هواي ضغوطات صارت عليج وحتى الجامعه إذا تريدين تأجلين هاي السنه اجلي
نجود::لالا الساعه بيش اكوم اروح مابيه شي
ككمت نفضت نفسي ونزلت من السرير لأن جنت واكفه فوكاه
بدلت وطلعت للجامعة بسيارتي
دخلت للجامعه لكيت انس بالكافتريا وياها امل
سلمت عليهن وكعدت
كامت امل جابتلي جاي واجت
نجود:: رحمه الله و الديج شدراج مصدعه
أمل:: ادري اني احس احساسي كلي
نجود:: فديت الاحساس أنا
أمل:: يله بنات اني عندي شغل باي
نجود:: أخذي راحتج حبيبي
راحت امل وحجت انس
انس:: نجود باعي تذكرين من طلعتي من مكتب الدكتور تبجين
نجود ؛: رفعت راسي اباوعلها
حجت
انس ؛؛ هنا كلها تكول تريد الدكتور
وهو رفضها ولهذا السبب تبجي وهواي حجي طلع عليج
نجود::اخر همي حجي الناس
انس ؛: باعي ترا امل ماعدها الشغل ولاشي بس حبيبها منعها عنج
نجود:: فتحت عيوني بصدمه شنو ليش اني شنو سويت وليش هيه متعرفني اني شنو
انس::لتزعلين بس كلها هنا كامت تحجي عنج اشكال والوان
نجود::كمت وكفت لميت كتبي وباوعت عليها حجيت انتي هم متريدين تمشين وياي موو؟؟؟
انس::تفهميني انتي نجود اني هنا متت لما وصلت للجامعه اهلي عرب
وحذروني اذا يسمعون كلمه وحده عني يبطلووني اني صح اعرفج واعرف اخلاقج
نجود::ماخليتها نكمل رفعت اصبعي وحجيت من بين ادموعي لتكملين معذوره
صاحت وراي بس اني مارديت اخذت اغراضي ودمووعي يجروو من عيوني باوعت هذا نفسه الي دائماً اشوفه يركض وراي أو يراقبني بس هو يكول اني هنا معيد بقسم علم النفس
رفعت عيوني هو باوعلي بنظره ماكدر افسرها جان حزن ع لوم وعتاب كلهن بعيونه وخرت شعري عن وجهي ورحت للمكتب مال العميد
دكيت الباب سمعت صوت أحد يسمحلي بدخول
التفت لكيت هذا نفسه ابوعيون واكف يباوعلي
فتحت الباب دخلت لكيت ماكو بس معاون العميد
استاذ اكرم
نجود ؛:: السلام عليكم
اكرم::وعليكم السلام ورحمه الله
اتفضلي بنتي
نجود::وين العميد
احجي وعيوني يجرن وامسح بيهن
باوعلي وحجه
اكرم::بابا اني هنا بمكانه احجي اذا محتاجه شي او اكدر اساعدج
نجود::استاذ اني مااعرف شلون ابدي بس لازم انت اصدكني
اكرم:: احجي شنو السالفة
نجود:: نزع النظارات الطبية ويباوع عليه بجمود صح يحجي بسلوب حلو بس نظراته محبيتهن
استاذ الدكتور اوس بعدني ممكمله اندك الباب ودخل هذا ابو عيون وياه دكتور ثاني
حجه أستاذ اكرم لازم تجي صارت عركه بالحديقه
نجود::طلعوو كلهم يركضون واني بقيت وحدي
ضربت رجلي بالكاع شكد كرهته
طلعت من الجامعه وقررت ااجل وشيصير خليصير
اخذت سيارتي وطلعت رحت افتر بكل الشوارع لحد ما وكفت يم شارع والشارع بيه بساتين والزيتون ع السور نزلت كعدت كبال سيارتي بالكاع وخليت ايدي ع وجهي وكمت اشهك بصوت عالي مااااااماااااا وينجج

حضنت رجليني بيدي ومدنكه ودمووعي تنزل بالكاع
سمعت صوت خطوات يمي رفعت راسي وهو نفسه واكف ومجتف ايدينه ويباوعلي
حجه
...انتي هووعي ضعيفه وجبانه
نجود:: كمت نفضت نفسي وتوجهت للسياره رجع جرني من ايدي وحجه موكتلج جباااانه
نجود:: وخرت ايده من ايدي ومشيت مشى وراي وحجه انتي ضعييييفه وجبانه انتي متكدرين تواجهين نفسج حتى تواجهين الناس
نجود ؛؛:دفعته من صدره وحجيت شرايد شرايد هااا شكو تركض وراي اني ماعندي اي شي انطيكياه عوووووفووووني الحاطر الله دفعته
رجع لزمني وكال باعي اني اشفق عليج والله تعرفين من اشوفج احس ملكت الدنيا بس من اشوووووف هذا الضعف بعيونج تنهار الدنيا من بين اديني اذا تبقين بهذا ضعفج تموتين
نجود:: ههههههههه جنت اضحك من كل كلبي اضحك وارجع ابجي اضحك ودموعي تجري مااعرف شلون اوصف شعوري جان فريد واحتمال اكو احد حاس بهذا الشعور بس بوقتها شكد ماجنت منهاره وقرفانه من حياتي بهذا حجيه كرهت حالي أضعاف
هزني حيل لحد مصحاني من هذا الشعور
حجه من بين أسنانه نجووود اصحي ولج محد يفيدج واليوم لوما اتلاحكج جان الله يعلم جان شلون فصلوج وخلوج سيره بكل الجامعه
377 views12:48
باز کردن / نظر دهید
2023-07-05 15:48:49 البارت السابع



أحن إليكِ في كل موقف عصيب أمر به،
في كل شيء أبكي كطفله صغيره قائله :ماذا لو كنتِ هنا يا أمي؟!
كانت كلماتكِ تخفف أوجاعي مهما كانت كبيره ، أتذكر ابتسامتڪِ الجميله تلك التي كانت بمثابة مخدر لألامي.
أفتقدكِ حقًا اليوم وكل يوم يا أمي.....
نجود: اباوع بيبي لطمت ع صدرها واسماء عيونها فاتحتهن بصدمه واني اخ اني احس كل الدنيا أظلمت بعيوني كرهت كلشي حتى بابا كرهته
علي::شبيجن تلكيتني هيج ملكه ادخلي جوا معليج بيهن
هاي غرفتي ادخلي بيها منا وهيج هاي غرفتج
نجود::جان يحجي وياها وهي مدنكه ومرات ترفع عيونها تباووع علينه وع البيت وترجع ادنك حسيتها تتهرب أو تخاف من شي اني الي بوضعي مينتبه لهيج اشياء بس اني جنت كاعدا كدام الكاونتر ومدده رجليه واباوع عليهم مارمشت ابد اريد اشوف يشنو تختلف عن امي أو بشنو احسن من امي جانت بعمر الخمسه وعشرين هيج تقريبا يعني من اخذها جانت ٢٠ رفعت راسها وتقربت ع بيبي
نور:: مرحبا شلونج خاله
فضيله::هلا يمه هلا ادخلي اتفضلي
اسماء:: عفوا وين تدخل!!!
نجود::رفعت عيونها وباوعت ع اسماء
نور :؛؛ترى اني مكاتله روحي حتى اجي اعيش وياج مثل ما انتي ماتريدني اني اضعاف مااريدكم!!
بس تعرفين شنو تعبت واني عايشه بالختله وجهالي مثل ما انتي الج حق باابوج جهالي هم الهم حق وإذا كان انتي متفاجئه بوجودي راح تتعودين واكيد لازم اخوتج يتعرفون عليكم
علي::كااافي لغوا ادخلي جوا وبدلي الجهال وتعالي تغدوو
نور ؛:وين الغرفه!؟
علي::هاي كدامج
نجود:::كمت تقربت ع بابا ولزمته من ايده بقه يباوعلي ورافع حاجبه
بابا اخذو غرفتنه لتخليها بغرفة امي
علي::ابتعدي نجود ابتعدي
اسماء::كااااافي كااااافي تعبتنه امي قتلتها وهسه جايب ثلث اشخاص وخليتهم من ضمن عائلتنا وين حبكككك وين عيونك وغزلك لعليااااء نسيته يعني انت صار ٦او ٧ سنووووووات تخونها شلون انطاااك كلبك بس فهمني بابا عليك الله احجيلي امي هاي امي حب حياتك جنت اذا متشوفها تتخيل زين تمام تمام ازوجت اوك من حقك
نجود ؛؛'من تحجي تلزم حلكها بيدها والثانيه مخليتها ع صفحته انوب تأشر بيدها اباوع عليهم صارت صفره وترجف
اسماء::اي ازوجت اوك من حقك لأن زوجتك ماتت وانت كرجل محتاج مره بحياتك بس بابا انت خااااين امي قبل لا تموت انت خاينها من سنووووووات تخونها شلون انطاااك كلبك
زين تذكر مرات من تكول راح اسافر وهي متاكل اذا متخابرك وتحلف الها اكلت زين ماوكفت بعينك من عافت أهلها زعلانين واخذتك لوجدي الي حلف لوتموت ميمشي بجنازتها اذا اخذتك وهي عاندت الكل واخذتك
علي::: كااااافي كااافي تعبت تعبتت امكم امكم امكم كاافي ماتتت ماتتت تعرفن شنو ماتت اذا انفتح الموضوع مره اخرى افتح الباب واطلعجن كلجن برا
فضيله::ولك عااار تطردنه من وره وحده متسوا فلس اني اني امك مكاعده اعرفك انت مو علي مو ابني ولك علي ابو كلب الطيب وينه
اني اخابر حسن بأجر الصبح يجي ياخذني
نجود::تقرب عليها وباسها من راسها
علي::: اسف يمه اسف حقج عليه
نجود ؛؛:كعدت بالكاع واسماء كبالي نبجي بس شيفيد راحت نور لغرفة امي وابووي كام يصب الاكل طلعت نور وكامت اتساعده
بيبي جانت اول مره اشوفها هيج مكسوره كامت تبجي وتمسح بشيلتها وهي تنعي
علي ؛::كااافي ترا مسويت شي تنعن كاافي
نجود ؛:كامت اسماء اخذت بيبي لغرفتنه ورجعت كومتني والولد جانو بيت خوالي أخذهم بابا وياه بس صالح جان موجود خطيه ومن أجله بابا لحد مادخلنه الغرفه هو مجلب بثوب بيبي ويبجي اهوواي ضعفان وحتى حاله نفسيه صايره بيه
دخلت للغرفة واسماء سدت الباب
بيبي نامت و صالح بحضنها
كعدت تقربت ع اسماء
نجود:: اسماء جان كوه صوتي يطلع
باوعتلي وحجت
اسماء::كافي نجود الله يحلها شسوي مابيدي شي
نجود:: سكتت جنت رايده احجي كلشي تأنيب الضمير تعبني بس اخاف احجي لفيت روحي بالبطانيه ونمت كعدت ع صوت اسماء تكعدني حتى اروح للجامعه
كمت لكيت بيبي بعدها نايمه وصالح نايم من يوم ماتت امي هو يخاف يطلع برا وحتى المدرسه ميروح
كمت اخذت ملابس ورحت اريد اسبح
اسماء تعدل بشعرها هم تريد تطلع تغسل
طلعته سويه حجت
اسماء ''::راح اغسل واسوي ريوك وانتي استعجلي
370 views12:48
باز کردن / نظر دهید
2023-07-05 15:48:26 فضيله::ولج يمستوره شضمين منهن ولج انطيهن بثوابها اكو هواي ناس فقيره تترحملها
نجود::اي اسماء ليش انضمهن خلي ننطيهن انتي أخذي ذكرا واني هم والباقي نوزعه بثوابها
اسماء:: كلبي ميينطيني انطي ملابسها شلون مااكدر والله
نجود:: تقربت عليها وحضنتها حجيت امي كاعد اشوفنه والمفروض نصيب قويات لخاطرها حتى نساعد اخوتي يكبرون وياخذون شهايد تليق بيهم
اسماء::اي كومي لعد ماضل وكت حتى نعزل البيت بطريقنه
نجود:: دخلته لغرفتهم نزلنه الجنط الكبار وكمنه نخلي ملابسها وغراضها فتحت كنتورها جان اكو علبه حمره بيها ذهبها
طلعته اسماء وكالتلي أخذي الج اني مااكدر البسهم هي كالت هذا النجود
نجود:: أخذتهم بستهم وحضنتهن دموعي غسلنهن اخذت اسماء سوار والباقي نطته الي

كمنه كل الملابس واخذتهن اسماء خلتهن بسياره وراحت تنطيهن لناس فقره
اني لزمت كل البيت كلبته كلاب نضفته من كل كلبي ولتحسين بتعب باوعت بالصاله جان اكو دم باقي ع الحايط رحت تقربت عليه لزمته بيدي فزيت ع صوت امي تحاجيني
ها نجووود ارتاحيتي وكعتيني بشر اعمالج
وضل ينعاد الصوت عليه لحد ما لزمت راسي وكعدت بزاويه وابجي بصوت لا ماما والله اني ماعليه والله اجت بيبي تقربت عليه وحجت فضيله::شبيج بيبي تحجين ويامن
نجود:: بيبي جانت امي هنا وتحجي وياي
فضيله:: ياستار كومي كومي الضاهر تخبلتي بس لا راح تورثين الخبال من خوالج امدا حضك ياعلي لا مره مثل النسوان ولا بنات
نجود:: كمت رحت للغرفه نمت على وجهي واني اشهك وابجي احس أحد كعد يمي سمعت صوت السرير شلون واحد كعد عليه كمزت كلشي ماكو
فرشت بالكاع ونمت حسيت ع صوت اسماء تكعد بيه كمزت وباوعت عليها شبيج يمعودا
اسماء:: انتي لو اني بابا خابرني يكول حضرلي عشا وياي ٣نفرات
كومي خلنروح نسوك
نجود ':: بيش الساعه
اسماء:: ب٤
نجود:: جذب حيل كل هذا اني نايمه
اسماء:: كومي يله
نجود:: لبست فوك تراكي ترواكه وطلعت ه
باوعتلي
اسماء:: البسي شي زين لأن ننزل بنص السوك
نجود:: دخلت لبست بينصل اسود وفكاه بشت
سويت شعري كبايه وطلعت
صعدت بسيارتها ورجعت الكرسي ليوره ونمت باوعتلي وحجت
اسماء:: اخوتي صابره تنامين شنو السالفة
نجود:: جسمي يوجعني واحس بنحول مو طبيعي
اسماء:: لأن متاكلين
نجود:: شلون اكل وامي متاكل
اسماء:: ومنو كالج متاكل اكيد امي بالجنه امي ماتت مضلومه
وانتي اكثر وحده تعرفين هذا الشي
نجود:: ها اي بس شلون اني أعرف مضلومه شنو تقصدين
اسماء:: اقصد انتي اقرب وحده ع امي وتعرفيها كلش زين
نجود:: اي صح
اسماء:: يله انزلي
نجود:: نزلت وياها وهي راحت ع ابو المخضر تشتري وترجع ليوره
كملت وراحت ع ابو الدجاج اخذت دجاجتين وراحت ع ابو اللحم اخذت ورجعت اخذت فواكهه اباوع اني الساعه صارت ب٥
حجيت ترا ماضل وكت لوماخذه عشا من المطعم احسن
اسماء:: هو راح اخذ عشا من المطعم بس بابا كال احسبو الريوك والغدا
نجود:: ها زين
راحت اخذت ريوك وطلعنه نزلت يم مطعم اخذت عشا خطيه فرحانه وتسوك متعرف منو جاينه حسبالها واحد من عمامي وعائلته اني اعرف بيها تحب واحد من ولد عمامي بس منو مااعرف
كلنه كلشي اجت شايله لفه وعصير نطتنهن الي اني جنت كلش جوعانه اكلتهن ومشينه وصلنه لكينه بيبي كالبه خلقتها وتحجي
نجود::شلونج بيبي
فضيله:: بس يجي ابوج اخليه يرجعني لبيتي
نجود:: ليش هيج شنو سوينالج اني احجي وياها واسماء تحضر بالزلاطه وتحضر بطاوله ماضل شي ويصلون اني هم اخذت العصائر والمشروبات والبن حضرتهم وبيبي
تحجي
فضيله:: مخلياتني حالي حال الجهال وانت تسوكن ليش مااخذتني
اسماء:: والله بيبي احنه رحنه للسوك وادري بيج مريضه موحمل فراره بس منا وهيج اخذج ويانه
نجود احنه ونحجي دخل بابا سمعته صاح ها يمه وينكم
فضيله::: هنا يمه هنا
كامت بيبي تعدل بشيلتها وبثوبها
اسمع بابا يحجي ادخلوا ماكو غريب ادخلوا
اسماء:: ابتسامتها بانت وعيونها ضحكت
دخل بابا وشايل طفله بيده وراه مرا كايده ولد بعمر ٥سنوات
علي:::اعرفكم على امكم وهذوله اخوتكم.....
نجود::: بيبي لطمت واسماء بدال الابتسامه صارت دموع واني رجليه بادت وكعدت بالكاع....
يتبع....
380 views12:48
باز کردن / نظر دهید
2023-07-05 15:48:26 حجه ع كيفج اهدئي ومنو هذا الي مضوجج
باوعت نفسه هذا ابو عيون
حجيت انت انت شكو لاحكني شرايدين منعدنه ترا كلشي منملك تريد السياره اخذها بس شكو لاحكني
حجه
منو لاحكج ترا اني هنا معيد بقسم علم النفس
والصدفه الحلوه ترا اني بنفس منطقتكم
حجيت لعد من خطفو بابا انت موجنت وساهم ولابس قناع
حجه ؛؛هوب هوب سويتيني مجرم ع بختج
نجود::دفعته وحجيت أبتعد شكو واكف كبالي
عفته وراي وطلعت اخذت السياره ورحت افتر بشوارع والأسواق مااريد ارجع للبيت دخلت لمحل ملابس كمت اشتري مخليت شي بنفسي بس كله اسود
طلعت واني محمله باوعت مكتب تليفونات
دخلت اخذت تليفون وخط وطلعت رجعت للبيت دخلت واني وعلاليكي تلكتني بيبي
جانت تطبخ الغدا خليت الاغراض بالغرفه وبدلت وطلعت
نجود::شلونج بيبي
فضيله:: الحمدلله أربعين امج ماطلع وانتن تفرفرن هوواي حزينات ع امجن اختج نفرفر بحجة الشغل وانتي بحجة الدوام ويوميه محلات علاليك وجايات وابني خطيه ملتهي يجيب اكل وسيارات وفلوس
نجود::بيبي ماعندي ملابس سود وتعرفين انتي عندي دوام ولازم ابدل خما البس الوان
فضيله:: انه شلي دخل بس ابد مااحس بيجن حزنانات ع امجن وخاصتآ اسماء
نجود::نزلن دموعي والله محد يحس بالي جاي أمر بيه بيبي هاي امي البيت بدونها اظلم شلون منحزن
فضيله:: اي واضح هواي حزينات
نجود::عافتني وطلعت واني كعدت وشبعت بجي معقوله اني رحت اشتريت ملابس وامي مصار سبوعين من دفناها رحت ع العلاليك وكمت اشمر بيهن بكل مكان طلعتهن وجبت المكص وكمت اتفنن بكصهن دخلت بيبي عليه حجت
فضيله:: بيبي من كتلج محزنانه مااقصد تملخين ملابسج لا اقصد من اجيت لليوم ماشفتكم قريت قرأن أو صليتو لامكم اني مره جبيره وجانت امج اضوج مني كلما اصلي ادعيلها بصلاتي
نجود ؛::صدك صار من ماتت امي لليوم ماصليت الها ولاصليت ولافتحت القران الكريم كمت توضيت وجبت السجاده وصليت لحد ما تعبت رفعت راسي ودعيت ياارب انس روحها آلتي بين يديك واغفر ذنوبها ياغفور واجعلها لمحتي الأولى في الفردوس الاعلى
لميت السجاد واخذت دفتري وكعدت اكتب ودموعي يجرن
أمي هناك أوقات حزينة تمر بي
اقول فيها إذا كنت أنتِ موجودة لما حدثت تلك الأوقات،
فلو البكاء يُرجعك إلي ويُرجع أيامك معي لبكيت أبد الدهر يا أمي، كم أشتاق لك
لم يكسرني شيء سوى غيابك عني،
أمي سيقتلني الصمت الذي يشتت عباراتي كلما ناديتك،
مازلت احتاجك معي بكل لحظه امر بها يارب مدني بالصبر
مسحت ادموعي بعصبية وكمت غسلت وجهي وكعدت بالصاله دخلت اسماء واخواني
سلمو ودخلو بدلو وطلعت اسماء اصب اكل دخل بابا هم سبح واجه كمنه ناكل حجه بابا لازم بأجر اروح للبغداد اليوم رحت للمركز وسمحولي اطلع من الموصل بأجر اروح االصبح وارجع الغطعصر وياي مفاجئه كلش حلوه
فضيله::: خير انشاء الله
نجود:: اسماء انطيني اللبن من يمج
اسماء::هاج اخذي
نجود::اخذته من أيدها شربت وكمت الحمدلله
اخذت القوري سويت جاي واسماء نقلت المواعين هي والولد وغسلتهم وديت الجاي لبيبي وبابا ودخلت لغرفتي غمضت عيوني بتعب نمت وهم تكرر وياي أحد كعد ع السرير ونام وراي وحضني وانفاسه الحاره حركت ركبتي كمزت ماكو ولا احد استغفر الله العظيم هاي صار ثاني مره واحس دقايق ومن اباوع ع الساعه الوقت فايت أكثر من اللازم نايمه باوعت جانت الدنيا ليل الساعه ب٩,,واني اذكر نمت ب ٣ بس عبالك نايمه دقايق استغفرت وكمت رحت غسلت وجهي ورحت لكيت الولد واسماء كاعدين يتفرجون ع فيلم
اسماء:::عشاج بالفرن
نجود:: هزيت راسي وكمت رحت طلعت اكلي سويت لفه ورحت للحديقه جانت بيبي تنطي مي للحديقه بس جان ريحة المي والهوى يجبرك تكعد برا
كعدت ع المرجوحه دخلت بيبي حسيت أحد يمي ويتنفس بقوة كمت باوعت كلشي ماكو شنو السالفة صايره اتخيل اشياء غريبه
دخلت جوا واني ارجف رحت طلعت كتبي وفرشتهن بالكاع وخليت كل فكري بالقرايه لأن بس اصفن الكه روحي الف موضوع بعقلي يفتر مديت ايدي بتعب وكمت باوعت ع الساعه جانت ب٢ كمت نمت واني اجبر روحي ع النوم اريد انهزم من الواقع مااريد افكر تعبت غمضت عيوني حيل كعدت ع صوت بيبي
كمت اخذت ملابس ودخلت للحمام اسبح كملت وطلعت لبست ملابسي ورحت للمطبخ
لكيت أسماء وبيبي متناكرات
اسماء::: بيبي لتلعبين بغراض امي ولاعليج بيهم ملابسها ممنوع تطلع من الكنتور
فضيله:: ولج سويمه اني شلي دخل ابوج كال من اجي والكه عرض بغرفتي العلياء احرك البيت
اسماء:: اني مااروح اليوم وأشوف شلون يحرك البيت
نجود:: اسماء أخذي جنط وخلي ملابسها وغراضها وخليهم بغرفتنه
اسماء:: لا نجود خطيه هاي امي شلون نخفي اغراضها
نجود:: ابعد عن الشر وغنيلو بابا صاير بهل ايام تصرفاته غريبه وانتي من تعاندين يزود فيا اختي اني هم مااروح للدوام ونجمع اغراض امي ونضمهن
386 views12:48
باز کردن / نظر دهید
2023-07-05 15:48:26 ياسر :اني قبل فتره اجيت وردت احجيلك وبنتك الله يحفظها كالت بابا مريض اذا موضوع يضوج لتحجي وياه واني تفهمت الوضع وطلعت بس بهل ايام كامو ميروحون من بابكم
علي:: شكرا الك يأبه واتمنى يضل هل موضوع بيناتنه
ياسر::بدون متوصي اكيد ماراح احجي لاي شخص بس حبيت احجيلك حتى تأخذون حذركم
يله اني اترخص
علي:: مرخوص يأبه واشكرك مره اخرى
نجود ؛؛ دخلت للبيت واني جسمي كله يرجف واطرافي بارده احسها ثلج رغم الدنيا حاره
دخلت للغرفه جانت بيبي تخيط بيجامه مال صالح وصالح نايم ع رجلها وهي تحجيله قصه عن جدي شلون جان سبع
تمددت يمها حتى اكل ماكدرت اكل احس روحي بشيشه كزاز واي حركه مني تخلي حياتي بخطر تعبت من الأفكار الي منجنعه براسي سيف ناس تراقب شرطه مقتل امي بابا الي كدامي يمشي ومحد حاسبه واني الي ادانيت امي وسبب موتها صار بسببي كله ينجمع براسي واحس صدعت عطت بصوت عالي كاااااافي كااافي عوووووفووووني شتريدوون مني كااافي ياربب
كمزت بيبي وحجت
فضيله::يايمه اسم الله شبيج فززتيني
نجود::لازمه راسي وابجي بصوت بيبي تعبانه كلها براسي افكاري مخربطه مكاعد تصفه تعبت بيبي
تقربت عليه وحضنتني وتقرا قرأن عليه وتمسح ع شعري نمت وحسيت من طلعت هي وصالح
نمت وحسيت أحد كعد ع السرير الفراش نزل مال واحد كعد يعني مواحساس وانما شعرت بهل شي
ونام وراي وحضني وانفاسه الحاره حركت ركبتي كمزت من مكاني مالكيت أحد اباوع منا منا كلشي ماكو تعوذت من الشيطان وطلعت لكيت الدنيا ليل والكل نايم باوعت ع الساعه جانت ب١٠,
جانت اسماء بالحديقة تقرا كتب وروايات كالعاده
طلعت كعدت يمها باوعتلي ورجعت خلت راسها بالروايه يمكن جان اكو حدث مهم لأن الي يشوفها يكول كاعد تقرا قصة حياتها كملت الورقه الجانت تقرأ بيها وطبكتها وسدت الكتاب ونزعت النظارات وباوعتلي
اسماء:: وضعج ماعاجبني احجيلي اني اختج اكيد مراح اضرج ولا الومج بالعكس انصحج والله
نجود:: اخذت نفس وكتلها حجالج ابوج!!
اسماء::شيحجيلي اصلا هو وينه؟!
نجود::يعني ماكو بابا
اسماء:: لا كشخ وتعطر وطلع وكال اكو مفاجئه الكم بس يخلوني اطلع من الموصل اروح اجيبهم من بغداد
نجود::بابا مو ميكدر يروح لبغداد
اسماء:: اي يروح ختالي منو يدري بيه خما ماعدهم غير استاذ علي
نجود::اليوم المغرب سمعت ياسر يحجي لبابا وحجيتلها كلشي
اسماء::صدك تحجين ولج ليش محجه وكال حتى تأخذ حذرنه اني مكاعد اعرف بابا والله
نجود::لا والقويه اني هذا الولد اكول وين شايفته اثاري من اجو اخذو بابا هو جان وياهم وعيونه ماراحت من بالي واليوم بالكافتريا جان واكف كبالي ومن رجعت لكيته واكف كبال بيتنا يعني ماضام روحه عني لا بكل مكان اشوفه بس لا بابا متورط وياهم
اسماء اني هواي خايفه
اسماء:: لتخافين حبيبي اكو رب كريم كومي خلنسوي اكل اني هواي جوعانه ومااكلت جنت انتظرج
نجود::هزيت راسي وكمت وياها جنت حيل جوعانه سوينه اكل استونه خليناه ع الطاوله ودخل بابا كعد وكام ياكل واحنه هم كعدنه ناكل خلص جنت انتظره يحذرنه أو يكول لتطلعون كم يوم اكو ناس تراقبه بس عبث اكل وشبع وكام مافتح الموضوع ولا جاب طاري
راح واني باوعت ع اسماء حجيت شفتي مجاب طاري
اسماء::: اششش خلي احنه نحمي انفسنا منريد كلشي هو مو نفسه قتل امي كافي خلي نعتمد على ارواحنه ونوكف من جديد
نجود:: هزيت راسي وكمت رحت للحمام غسلت وطلعت كبل رحت طلعت كتبي وكمت اقرا لحد الفجر نمت لل٨
كعدت بدلت وطلعت وصلت للجامعه جانت ب٩ونص راجعت للامتحان صارت ب١٠اله خمسه رحت دكيت الباب سمعت صوت ادخل
دخلت جان الدكتور كاعد وكدامه اوراق حجه اهلا نجود
نجود:: مرحبا استاذ اني مستعده للامتحان
الدكتور اوس::: بس اني ماجاهز واممم ترا مو مجاناً ارجع امتحنج
نجود:: عفوا استاذ مافهمت شنو قصدك
كام وكف وحجه بهمس انتي عاجبتني وإذا طاوعتيني انجحج بدون امتحان
نجود:::احس النار صعدت براسي كمت مااشوف بعيوني تقربت عليه وحجيت لاانت ولاعشره غيرك ولا امتحان لوواعرف ارسب موبس ارسب لا اترك الجامعه ما اسمحلك تمس شعره مني جان بيدي الكتاب مال الماده الي ياخذنه بيها شمرته بوجها واني كل جسمي يرجف وهو واكف مصدوم مامتوقع مني هيج رد طلعت اركض من المكتب والطلاب يباعون بستغراب حسيت اني شكد تافهه والله اعلم شراح يكولن الطلاب عليه واني امشي ششبه ركض جنت حيل سريعه اريد اوصل لسيارتي انصدمت بشخص وكع مني الجنطه والكتب واني دنكت الم بيهم ودموعي يجرن واحجي ويه روحي سفيه ميستحي الله ياخذك بكد ابوي واني مستمره احجي ومتناسيه الإنسان الواكف كبالي ويلم وياي دكتور وروح وتعال طلع يدور سوالف ماصخه الادبسززز السفيه لومو امتحان لوواعرف ارسب ماادخل محاضرته بعد كمت عدلت اغراضي ورفعت راسي لكيته واكف مجتف ادينه ويباوعلي مبتسم
409 views12:48
باز کردن / نظر دهید