Get Mystery Box with random crypto!

#قصتي_اني_وعلي_جارنا_ #الجزء_الاوال_ انا سماح 35 سنه لي مت | اعترافات 🌹يمنيه🌹😍

#قصتي_اني_وعلي_جارنا_

#الجزء_الاوال_

انا سماح 35 سنه لي متزوجه. 15سنه ومعي ولد عمره 13سنه .
ما عمري فكرت اخون زوجي او انتاك مع شخص غير زوجي.
تعلمت درس في حياتي ان الحياه وضروفها. هي الي تحكمنا. وان الانسان مسير. لو مكتوب له شي راح يحصل له حتى بدون اراده . ما يعرف نفسه الا وهو بيسوي شي لا يتوقعه.

معانا جار يسكن بقربنا بالبدايه ماكنت اعرف اسمه او من بيت من هو. ما كنت اعرف منه شي. الا احيانا اشوفه بالشارع احيانا.
بعد ما حصلت الاحداث عرفت اسمه. ومكان بيته بالضبط ولقبه. اسمه علي متزوج. وعمره حوالي 40سنه رجل محترم وعاقل ورزين. وصاحب مال ووجاه.
في يوم قبل ما تبداء قصتي مع علي قبل حوالي سنتين كنت ماشيه بالشارع. وهو ماشي مهندم ومرتب وجنبه شخص يمشي معه وانا ماشيه مشيت من جنبه
ولفتت انتباهي نضراته لي تمووووت
وبعد انا ابتعدت من جنبه بمسافه قليله. سمعته يهمس للشخص الي كان يمشي بجانبه. ويسئله يقول له من هذه المرة. الي مشيت. دخلت نفسي من جمالها باين عليها جميله. وهو فعلا انا جسمي مخصر. وبيضاء. والكل يمدحو بجمالي. سمعته. ولم اعطيه اهتمام. معاكسه من جيز المعاكسات العابره التي بنحصل عليها احيانا بالشارع. بس كانت معاكسته مؤدبه لانه ما اتكلم لي مباشره .
المهم بعدها حوالي شهر لقيته بالشارع وهو خارج من السوبر ماركت مع زوجته.وكان مهندم ومتشيك وكانت زوجته تبان انها مش مرتبه ولا جميله. طلعو الاغراض بالسياره وكانت سيارته صالون حديثه.
شفت زوجته وحسيت انها مش جميله بسبب نضراته
قلت لنفسي هذا الغناء والشياكه والهندمه ما تستاهل زوجه مثلها لان حسب خبرتي ومعرفتي بالحياه الاشخاص الاغنياء يختارو زوجات جميلات على مواصفات
طبعا انا ما اهتم بالناس. بس مش عارفه ليش حسيت بهذا الاحساس. وليش حللت تحليلاتي. برغم لا اعرفه ولا اصرفه.

المهم كان زوجي ميسور والحمد .... حتى ان زوجي اشترى ارض بنفس الحاره. وعايشن براحه وسعاده.

بعد فتره حوالي سنتين. واكثر. مرض ابني. وما خلينا ولا مستشفى الا ورحنا له.
بعدها قرر زوجي يسافر مع ابني مصر.
وعرض الارض حقه للبيع.
وكان زوجي يكلمني ان فيه شخص من الحاره بيتفاوض معه على الارض وراح يبيع الارض له. ولم اعرف منهو.
تفاوضو. حتى اتفقو على السعر.

كلمني زوجي انهم اتفقو. بالسعر وراح يجو بكره يكتبو البصيره.
واليوم الثاني جاء المشتري. والامين الشرعي الي يسجل البصاير. لبيتنا شفتهم من الطاقه حق الغرفه واذا به الشخص الي شفته مهندم.
وشاءات الاقدار ان علي يدخل لبيتنا. الي ما كنت متوقعه. انه يجي يوم ويدخل لبيتنا وما كنت متوقعه انه راح يحصل شي يربطنا به. او يتعلق به

المهم دخلو للمجلس. واستلم زوجي الفلوس. وكتبو الارض باسم علي وكنت اسمع الكلام الي بيدور عندهم. وكان كلام علي المشتري محترم. ومهذب.
حيث كنت اسمعه وهو يكلم زوجي. انه حتى لو احتاج فلوس وهو في مصر ان يتصل له وراح يرسل له فلوس. والح واصر على زوجي انه اذا احتاج فلوس وما كفته الفلوس لا يتردد من اتصال له وراح يرسل له فلوس كما يحتاج
تجملت منه ومن اخلاقه. لانه باين عليه ابن ناس ومحترم ومش من النوع الي الابتزازي او الاستغلالي. فتولد عندي نوع من الراحه اتجاه علي.
حتى اني ما زعلت من بيع الارض له لانه شخص يستاهل.

بعدها سافر زوجي. مصر. مع ابني. للعلاج

وطلبو زراعة الكلى لابني. وتكاليف الزراعه غاليه. ما كفت الفلوس. للعمليه
وزوجي حاول يتواصل معه . لاكنه ما قدر يوصله يمكن تلفونه كان محول او شي.
فاتصل زوجي بي يكلمني انه ما قدر يتواصل به. وكلمني ووصف لي مكان بيته. عشان اروح اكلمه. بعد ما وصف لي زوجي. رحت للبيت الي وصف لي زوجي دقيت جرس البيت
وفتحت لي بنته الصغيره. قلت هذا بيت علي ال..... قالت ايوه قلت وين ابوك قالت داخل قلت ادعيه اكلمه. دخلت تكلمه بنته وانا منتضره امام الباب. وجاء. علي وهو لابس بجامه النوم
فقال اهلا وسهلا. اي خدمات قلت انا سماح. زوجه فلان ...... فقال يا اهلا وسهلا. خير مالك. قلت. اتصل زوجي كلمني انه بيتصل وما قدر يوصل لك. فكلمني اكلمك انه نقصت عليه الفلوس. ومحتاج يوفي مبلغ العمليه. وخذ ذهبي عندك رهن .
قال اوووه رقمي الاول وقفته وغيرت الشريحه. قال ولا يهمك. خذي رقم تلفوني وخلي زوجك يتواصل معي. وانا بحوله المبلغ الي يحتاجه. ولا تقلقي بدا يمليني رقمه وسجلته بتلفوني. وقال خذي الذهب احنا جيران. مابش بيننا رهن ولا شي. امانتك اءا احتجتو شي لا تترددو. امانتك.
تعجمت وتلبكت ما قدرت اتكلم.
شكرته ورحت للبيت رسلت رقمه لزوجي وكلمته يكلمه وانه راح يرسل له المبلغ حواله. وانه مارضي ياخذ الذهب رهن.