Get Mystery Box with random crypto!

اعترافات 🌹يمنيه🌹😍

لوگوی کانال تلگرام owuddujeve — اعترافات 🌹يمنيه🌹😍 ا
لوگوی کانال تلگرام owuddujeve — اعترافات 🌹يمنيه🌹😍
آدرس کانال: @owuddujeve
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
مشترکین: 3.76K
توضیحات از کانال

تجدو في قناتنا كل جديد والي عندها اعتراف او قصه وتشتي تنشرها تجيني بلخاص البنوتات فقط
@Aishdgsuwiwo138BOT

Ratings & Reviews

3.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

1

3 stars

0

2 stars

1

1 stars

0


آخرین پیام ها 2

2022-08-23 23:28:43 اعترافات يمنيه pinned Deleted message
20:28
باز کردن / نظر دهید
2022-08-15 19:25:40 ~ايوب.عامل.المزرعة.ولطيفة.زوجة.ابن.صاحب.المزعة.المغترب.واحلا.فتره.جنسية.sex~

▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

#الحلقة_السادسة_والاخير

انتضر اسير اجيب حاجة ناكلها وسارت وهي بدون سروال مجنوووووووونة ههههههههههه واتت بصحن زبيب بلدي عرقي وقاروره عصير فاخر كبير اكلنا وشربنا عصير وهات يابوس وصفاط وملاحقة بطول المجلس عريانين وكانني اريد اغتصبها وكنت امسكها وادخل زبي بكعلتها واعمل رهزتين وتهرب وانا اتبعها وكانت طريقة مثيره افففففففففففففففففففففف وكل مره امسكها وهي بوضعية ثانيه كروس من خلف وهي منحني افففففففففففففففففففففف وكانت تهرب وستها تقطر هههههههههههههههه حتى حسينا اننا قربت رعشتنا واكملت لها النيكة وهي ساجده افففففففففففففففففففففف واستها ممتلئ شهوه وصوت النيك جغ جغ جغ جغ جغ جغ جغ جغغغغغغغغ ونزلنا شهوتنا وارتحنا قليل ثم نكتها نيكه رابعة وكانت هي راكبه فوقي وتتقفز على زبي وهنا قالت خلاص حبيبي بردت استي وطفيت نارها وارويتها من زبك وامتدينا محتضنين ومن ثم لبست ملابسها ورجعت البيت غرفتها وانا استحميت ورجعت لقيت رساله وفتحنا الوتس وكلا يشرح احساسة وقالت من اليوم انت زوجي انت حبيبي نيكني باي وقت وقالت اول مره تحس انها انتاكت صح وطلبت مني اكون ادخل غرفتها وانيكها فوق غرفة النوم وجدرانها مرايات غرفة مطوره وهذا ماحصل خلاص بقى كلا مجنون على الاخر وكل ليلة ادخل غرفتها واشبعها نيك وتعلمت كل اوضاع النيك وبقت تمص زبي والحس استها وبقينا نتنايك بكل شوق وبلا ملل حتى انها بقت بعض الايام تاتي بعدي للمزرعه بحجه تعلف للمعز وبعد ان تبعد حلف وتتاكد ان مافيش احد تاتي وتصافطني وتاتي من خلفي وانا اعمل وتمسك زبي وتثيرني وانا امسكها واجغص نهودها وكعلتها حتى تذوب وكانت اذا هاجت تمسك سروالي وتسحبة حتى يخرج زبي وانا اسحب سروالها واشوف استها خاسع وادخلها المحراس اركبها ركب عنيف واحيان كنت امددها فالأرض في الجربه تحت غرسه وانيكها وافحرها فحر حتى تبقى بالطتها غبراء من التراب والفحر بعدها كانت وتتشكرني وتقول انها ماحست مع زوجها ولامره نيكه تطيب النفس وانه اكثر مره ناكها مرتين وكان ينزل بسرعة وعادها ماقد نزلت وقالت مابتركك انت زوجي وحبيبي ولايمكن اسيبك وقالت انها مستعد تشوفلي بنت من قريتهم واتزوجها وهي تديلي الذهب حقها وتخلي عمها يعمري غرف جنب بيتهم وانا بقيت مجنون عليها وهايم ولي عندهم مايقارب سنتين لم ازور اسرتي سوى مره وبقيت معاهم يومين فقط وعقلي مشغول بلطيفة وهي كمان عند زيارتي لاهلي كانت تتصل بي كل ساعة وفي الليل نتواصل ايمو ووتس وبقيت استلم معاشي من الحج احمد وارسله شهريا لاسرتي واصبحت اخذ حريتي في العمل وحتى بيع القات والعنب والفرسك وارسل لاهلي كما اريد وكانني انا المالك حتى انني بقيت ادخل البيت في الليل اسمر مع لطيفة وبنته وياتي الحج احمد ولا يقول شي وبعد ان ينام ادخل غرفه لطيفه وانيكها بكل حرية كانها زوجتي وتتعالى وحوحتنا واصوات نيكنا وكان الأمر عادي واصبحو مهتمين بتغذيتي وملابسي خصوصا لطيفة
والان محتار ايش تكون النهاية والا متى تستمر علاقتنا لانني تعودت عليهم ومش قادر اتركهم اعظم من اسرتي وكمان لطيفة تقول لو اصر على تركهم فانها ستتركهم وتترك اهلها وتهرب معي حتى لو عاد زوجها وبوجوده فانا محتار ومش عارف ايش الحل

وهذه قصتي واتمنى تساعدوني وتنصحوني بحل مرضي وسليم لاتنجرح فية مشاعرنا ودمتم مشكورين

#الـنهايـة......

#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء

*▣━━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━━▣*
#قناتي_على_تلجرام
اعترافات
يمنيه
https://t.me/owuddujeve
7.2K viewsالناجي الوحيد ., 16:25
باز کردن / نظر دهید
2022-08-15 19:25:05 ~ايوب.عامل.المزرعة.ولطيفة.زوجة.ابن.صاحب.المزعة.المغترب.واحلا.فتره.جنسية.sex~

▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

#الجـزء_الـخامـس

انا والحج احمد واخبرتة انني ببني الزريبة للساعة 2 وانني لم انام وتشكرني وقال اصتبح ونام يبني وقال قد شفت لطيفة عادها صاحي وقالت انها بتساعدك وعادها دخلت وقد كلمتها تعمل لكم صبوح وبعدا ارتاحو وفعلا بعد صلاه الفجر اتت لطيفة بصحن على سمن وعسل بلدي واصتبحنا سوى وكلا يريد ياكل الثاني وقالت لوما خوف لايجي احد لانهم الان بيصحو لا امتد تحتك واخليك تفلع استي فلع قلت الصبر قالت ايوووه صابر صبر ايوووب وضحكنا وقفزت عملت لي بوسة وااااحححححححححححححح ااااااحححححححححححححح اول بوسة بيننا وانا بادلتها وهي استمرت وقلت خلاص كفاية تهور ننام وفي الليل نحقق مانتمناه ونعمل مانشتي وندعت بوسة طويلة بخدي حتى حسيتها اتقلعة وراحت وبعدها نمنا وماصحيت الا ضهر اتى الحج احمد صحاني صليت وتغدينا وسرت قطفت قات وقطفت للطيفة قات عال وخزنا للساعة 4 بعد العصر وقمت ابني في الزريبه والحج احمد بيقول اذا انت تاعب ياولدي ارتاح قلت لا ببني لوما اتعب وعملت رسالة للطيفه جت واشتغلنا ونتغازل وكانت تقرب لاشقي وتمسك زبي وانا انخد بطيزها وستها المهم اتى المغرب وقدحنا غارقين بشهوتنا صليت وانا شك انني جنابة من كثر مانزل زبي من سايل ورجعت تعشينا ورجعنا نخزن وقبل دخول الحج احمد من الجامع لانه مايدخل الا متاخر بعد العشاء قمنا انا ولطيفة نبني والحج احمد اتى يدعي لنا وقال اشتغلو راحتكم واذا تعبتم اليوم الثاني ياتية قلنا انشتغل ونرتاح وكلما نشطنا اشتغلنا قال قواكم الله خاطركم ودخل البيت وحنا نبني حجر ونتصافط واجغص ابزازها وامسك استها وهي تمسك زبي ثم كنا نتراجم بالخلطة السمنت وكلا يرجم الاخر حوالي اثنين صطول طيفرناها حتى بقينا ملطخين بالخلطة ههههههههههه وبعد نصف ساعه قالت لطيفة الان قد عمي كمل يتعشى قدوه خاطي يرقد هي ندخل قلت اصبري شويه يمكن ماقد رقدو سارت للجهه الثانيه بالحوش تشوف اذا عاد غرفته والعه ورجعت قالت شلوك شيبه عادوه يمكن يشتي يركب عمتي المهم كانت لطيفه مولعه نار كل خمس دقايق تسير تشوف اذا هم مولعين وبعد أربع مرات رجعت وتصفق وقالت رقدووو المدبرين ومسكت بيدي ودخلنا الغرفه وضحكنا على شكلنا ملطخ اسمنت فخلسنا ملابسنا وبقيت انا بالنكس ولطيفه شرت صغير ودخلنا الحمام وكل واحد سحب نكس الاخر وااااحححححححح اااااحححححح جن جنوننا واحتضنا بعض وبوس ومصمصة وكنا نحس بحصوص في القافنا فقلت نتنضف الاول فقربت لطيفة الا تحت الدش ومديت يدي وهي مش عارفة وفتحت الماء البارد وهي صاحت ااااااااااااااااه يووووووة قلت مقلب بدل الفجعه حق الامس وضحكنا وفتحنا الماء الحار وعادلناها وكل واحد يدلك الاخر ااحححححححح ااحححححححح وتنشفنا ودخلنا وهات يابوس وتقبيل وجلغصة ونحن واقفين ثم ارتجمنا على الفراش وبقيت امصمصها وارضع ابزازها وهي هاجت ونزلت يدي ادغدغ كسها وكانت نااااااار وغاااارق افففففففففف افففففففففف وزبي تصلب للاخر ولطيفة قالت افففففففففف خلاص دخل زبك قدكعلتي بتحرق لاتجنني ونهضت وهي رفعت ارجلها وانا عطفتها ووجهت زبي لستها واول مالمس راسه اشفارها افففففففففففففففففففففف حسيتها تمتصة فدفعت قليل وغاص راس زبي وادخلته دلا دلا واتمتع باحساشي بدخول زبي لاول مره داخل الاست ولطيفة وحوحت وحوحه طويلة حتى دخل زبي للاخر ااااااححححححححححححححححححححححححححححححححح ااااااااااااااااااااااااااااااااااه ومن هنا بدات انيكها واهاتنا تتعالى ااااااحححححححححححححححححححححححححححححح ااااااااااااااااااااه اففففففففففففففف اممممممممممممممممحححححح وانا ارزع وبدات اسرع وهي تتلوى تحتي امممممممممحححححح اففففففففففففف ايووووووووووووووه احبببببببببببك ياروحي وقلبي وعمري انا فدااااااء زبك يوووووووووه والطعم في زبك نيكني افلع استي اففففففففففففففف وانا هجت اكثر وارتعشت رعشه قوية حسيت منيي ينسحب من جميع جسمي وهنا حسيت است لطيفه يمتص ويرضع ويظغط على زبي وحسيت بحاجة حار تنبض على زبي ااااااااااااااااااااه اممممممممممحححححح وكانت قد اتت رعشتنا مع بعض ونزلنا حممنا ونمت عليها وزبي غارس بستها وماهي الا دقيقة او دقيقتين وحسيت زبي عاد ينتصب مجدداااا وهو لايزال بستها وبدات نيكه ثانية احلا واجمل وامتع والذذذذذ واطول حتى ارتعشنا مجددااا وكانت اجسامنا غارقة بعرقنا وبعدها ارتحنا قليل ولبست لطيفة الروب وقالت

#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء
5.7K viewsالناجي الوحيد ., 16:25
باز کردن / نظر دهید
2022-08-15 19:25:04 ~ايوب.عامل.المزرعة.ولطيفة.زوجة.ابن.صاحب.المزعة.المغترب.واحلا.فتره.جنسية.sex~

▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

#الجـزء_الـرابـع

الثوب من فوقك ملان خلطه ايوسخك وانت بتاكل يع يع ماباكل معك وانت لابسه وانا خلسته واتت جلست امامي ورفعت روبها لافوق الركب وااااحححححححححححح
ااححححححححححححح ضهرت استها امامي بوضوح وقريبة جدااااا وكنت المح بعيني لعينها وهي ترتاح كلما شافتني انظر لستها وهنا زبي قااااااام ورغم انني كنت احاول اخفاءه تحت فخذي ولاكنها اتت بحيله جعلتني ارفع فخذي من علية حيث اتت بعدي مدبب حصلته فالأرض وتسللت بيدها ووخزتني بفخذي وقالت ايش الذي دخل تحتك وانا حسيت بالوخزه وصدقت كلامها وفزيت وزبي تحرر مركوز وافع سروالي وهي ضحكت ضحكة قوية هههههههه وقالت حلو المقلب قلت حلو بس خوفتيني قالت يووووووه وهذا ماهو الذي مركوز تحت السروال وكانها عادها شافته رغم انني عرفت انها عملت المقلب حق وخزه العودي من اجل اترك زبي مركوز لانها حست انني اخفيته تحت فخذي
فقلت لها هذا مجنون وزباج مثلك قليل عقل قالت يوووووووه ايش الذي جننة قلت اح اح انتي خطيره بكل شي
ضحكت ههههههه وقالت يووووووه لاتضلمني انا مسكينة ومظلومة بايش خطيره
قلت بصراحة الان اتاكدت وفهمتك وانتي عارفة ايش تريدي توصلين له
بس اتمنا كلا يفكر صح من اجل لانوقع بخطئ ولانتهور التهور مش حلو قالت تمام وهنا اكدت لي ان ما اضنه حقيقه فاخرجت تلفونها ومدري ايش عملت فية وقالت ايوب تلفوني مدري ايش فيه مابيرضاش يستقبل رسايل عندك خبره قلت هاتيه اخذته وكانت مفعلة رفض استقبال الرسايل فعدلته فقالت اصه اعمل لي رساله اشوف هل اصبح جاهز وقرتني الرقم وعملت لها رسالة واستقبلتها وبعدها قالت خلاص نوم حبيبي وقالتها لاول مره وبكره خليك نايم وبعد العصر والليل نكمل الزريبه قلت تمام وودعتني بغنج ودلع وغمزت بعينها الذي اسحرتني بغمزتها ودخلت البيت وكانت الساعة واحدة بعد منتصف الليل وانا بقيت بعالم ثاني وحيره هل اطيع نزواتنا ام ارفض خوفا على سمعتي وعملي لو ننفضح وماهي الا ربع ساعة بعد دخولها وعرفت موضوع ضبط الرسائل بتلفونها كان لغرض اخذ رقمي فاتتني رسالة منها وقالت نمت حبيبي قلت لا مابش نوم قالت ولا انا وقالت هل عندك وتس قلت ايوه قالت افتح قلت مافيش رصيد نت قالت افتح الوايفات وانا بعطيك الرقم السري كانت معها خط نت شبكة اعطتني الرقم وفتحت وهنا بدات مراحل الاثاره قالت انها مش جاها النوم وانها تتمنى ؟؟؟؟؟قلت ايش قالت وانت سمحتلي اجلس ارقد جنبك قلت مجنونة قالت امانة قد كعلتي خاسع واغرقت النكس قلت ايش هيجك قالت حقك الذي كان مركوز قلت انتي السبب الشط الذي كان ببجامتك قالت ماكنت عارفة انها مشطوط قلت على غيري وضحكت ههههههه قالت بصراحة انا اشتهيتك وقررت اسلمك نفسي وحاولت اغريك واريدك تنيكني من يوم ماشفت زبك وانت تتروش عند البمبه وزبك ما راح من خيالي وكمان سراويلك اغلب المرات اندهش من كثر المني الذي ملطخ فيهن وابقى افتش كل سراويلك وافحسهن بستي والمهم صارحتني بكل شي ونحن ندردش لاكثر من ساعة ثم ختمت دردشتنا قالت افففففففففف مايصبرني انام ياريت وزبك بيخنث استي ويفشخها فشخ وقالت امانه عليك هو مقوووم الان قلت ايوه قالت امانه ابعد السروال وصوره قد نفسي اتخرج اتمنا اشوفة ترددت وهي تصر فصورتة ورسلت وهي جننت يوووووه والزب معك امانه لاتحرمني منه وقالت ارجع لاعندك تركبني وتبرد استي بزبك الحالي قلت مجنونة قدوه فجر عمك شويه ويقوم يصلي قالت ليش كم الساعة وشافت الساعة ثنتين ونصف قبل الفجر قالت ااااااحححححح ااااااححححححح قالت خلاص اوعدني انك اتعربني غطوه اشتغلني نيك طول الليل لوما تبعد الابنه الذي بستي قلت مصممة قالت ايوه قلت اخاف قالت ولاتخاف من شي مابش احد في البيت يشك بنا وهوذك شفت عمي ماقال شي وانا باساعدك تعمر الليل قلت اخاف يحصل حمل قالت اطمئن انا عامل غرسه لسنه قلت اذا كانت رغبتك انا موافق وبصراحة قدنا هايج اكثر منك ارسلت ملصق بوس وقالت احببببببك حبيبي بس ممكن طلب قلت ايش هو قالت مابصبر لابكره افتح ايمو ونتواصل فديو وافقت وااااححححححح ااحححححححح اتفاجاء بانني اشوفها ممتد على السرير عارية ولابسة كيلوات خيط وتفرك استها وانا كنت اجلخ بزبي ولاول مره اعملها وكلا يتخيل الاخر وبهيج واثاره حتى انزلنا شهوتنا وكلا يروي الاخر كمية شهوتة افففففففففففففف جن جنوني وبقيت متشوق نلتقي وانيكها حقيقة وذهبت استحميت وصليت الفجر

#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء
4.3K viewsالناجي الوحيد ., 16:25
باز کردن / نظر دهید
2022-08-15 19:25:00 ~ايوب.عامل.المزرعة.ولطيفة.زوجة.ابن.صاحب.المزعة.المغترب.واحلا.فتره.جنسية.sex~

▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

#الجـزء_الـثالـث

حق البناء قلت لا قدنا ببني وانا بعمل بمعاش قالت لطيفة لاتهم ياايوب اهم شي اسرع جهزها وانا ازيد ادي شقاك
اليوم الثاني احضرت قلاب حجار وبدات اعمرها ولطيفه اتت تساعدني وكانت تقرب لي شلف وخلطه وكانت لابسه روب ضاغط وبجامه ظغط وفاتش وتعمدت ترفع الروب وتدخسه بالبجامه وكانت حجم ارجلها مبين ورفعت الاكمام حق الروب حق ايديها وكانت سواعدها مثل الشمع بيضاء ومنقشة افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وبدات تجلس وكنت التفت واشوفها وهي جالسه مزوبر وفرق فخوذها امامي واحيان كنت اشوف اشفار استها واضح بسبب ظغط بنطلونها عليها فبدات احس باثاره واتى الضهر واحضرو احلا غداء وطلبت مني لطيفه ازود القات لها معي وسرت قطفت قات لي ولها وللحج احمد ورجعت المجلس خزنت واتت لطيفه اخذت القات وقالت خزن لوما تتم التخديره ونكمل البناء حتى لو بقينا للفجر فوافقت وبعد العصر قمت اكمل البناء واتت لطيفة تساعدني حتى المغرب صليت ورجعت ولطيفه جهزت العشاء تعشيت ورجعت التخزينة وقالت لطيفة باتواصل البناء يا ايوب او تاعب قلت لا مش تاعب بس تقدري تساعديني قالت مستعد اساعدك حتى للفجر وولعنا كشافة كبيره كهرباء وكانت لطيفة قد غيرت ملابسها بحجه الاولات توسخن خلطة واتى الحج احمد ويتشكرني ويشكر عملي ويدعيلي وراح البيت ينام لانه ينام بدري وتشكر كمان لطيفه قال هي بطلة بعملها المهم كنت ابني ولطيفه تقرب ما احتاجة ولابسة كفوف وانا كمان ورافعة الروب كما كانت تعمل الصباح ومن شده ضوء الكشافة كنت اشوف كل شي كانها شمس وهنا شفتها تتعمد تجلس امامي بعد احضار طلبي وتفلخ ارجلها فنظرت لها بطرف عيني وكون الروب رافع ويبان بين فخوذها ولاكن المفاجأة الكبيره انني شفت وكان بنطلونها فيه فتحه اما استها يضهر منها استها بالكامل افففففففففففففففففففف ااحححححححححححح ااحححححححححححح انا حسيت تلك اللحظة انني بادوخ وهي كما يمكن حست انني شفتها فبدات تتخبرني متى اتزوج وهل معي حبيبه بعشقها واريد اتزوجها فقلت انني غير قادر دفع تكاليف الزواج والمهر بسبب غلاء المهور وانني مافيش معي حبيبه ولم اجد بنت بنفس المواصفات الذي اريدها فقالت ايش هي مواصفات زوجتك الذي تتمناها فقلت ايش تفيديني لو خبرتك قالت ممكن اشوف لك واحده من هانا لا عرفت مواصفاتها وكانت لازالت جالسة امامي وتباعد ارجلها أكثر وكعلتها تبان اكثر فقلت لها اقول لش مواصفات البنت الذي اتمناها قالت ايوه قلت ماتزعليش قالت يوووووووووه والله مابزعل منك ياروحي مابرتاح الا اذا بتحاكى معك قلت بجد قالت ايوووه قلت اريد واحده مثلك تماااااما
قالت امانه قلت ايوه قالت انا باقول انني مش حالية قلت ومن بيقول هذا وانتي مثل القمر وكل المواصفات فيك
قالت يوووووووووه خجلتني ربي يسعدك بواحده احلا مني بس بصراحة ياايوب ماعد نفسنا تسير من عندنا خالص نخاف تتزوج وتفلتنا خلك هكذك بغير زواجة ضحكت قلت هكذا بتضلميني قالت مابسخاش اضلمك واذا هو من شان الزواجة اتزوج بك انا مادام وانا اعجبتك انا خلاص دووووخت من كلامها
قلت مااااشي مايصلح وخالد زوجك اذا رجع مايقول قالت ابرد من خالد بايدور له ثانيه وتانيه هو مش حاسس بي وسار يطرطر في الكويت في المراقص ملاهو بيحبني مايفلتني وكل شي سابر معاهم فلوس واراضي وبيوت مايكفيهم لمئات السنين انا عرفت انها محرومة وكارهه لزوجها ومشتهية تنتاك وان الفتحة الذي ببنطلونها متعمده تثيرني وانا بصراحه زبي قووووووم وانتفخ واصبح باين وكمان كنت مرفع ثوبي وبقيت متردد بين خيانتي للحج احمد مع لطيفة وبين اثارتها لي وتلبية شهوتنا فقلت اخلي الامر عادي واشوف ايش الجديد منها واجعلها تكون البادعة وكمان لانها جريئة اكثر مني المهم ادعت انها تاعب وسوف نكمل البقية غطوه بس بعد التخزينه وليس من الصباح فوافقت ولاكن قالت هيا ندخل المجلس حقك نتجابر براحتنا قلت مايصحش اخاف يحسو بنا ويشكو بشي ضحكت بغنج ههههههههههه ولطمتني بخدي لطمه خفيفة وقال لاتخاف كلهم بينامو من مغرب مثل الدجاج ولو تدخل تقلب البيت قلب مايدروا للفجر ماببقى الا انا ساهره فوق التلفون او على الشاشة لوما اتعب وبعدا ارقد واحيان للقات عال مابرقد الا الصبح خاصتا القات الذي وهي دخلت غسلت وقالت انتظر بدخل ادي لنا حاجه ناكلها ودخلت ادت كيكه شاهي حليب وكعك وطرحته جنبي وقالت ابعد

#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء
4.1K viewsالناجي الوحيد ., 16:25
باز کردن / نظر دهید
2022-08-14 20:49:14 اعترافات يمنيه pinned Deleted message
17:49
باز کردن / نظر دهید
2022-08-14 16:12:23 ~ايوب.عامل.المزرعة.ولطيفة.زوجة.ابن.صاحب.المزعة.المغترب.واحلا.فتره.جنسية.sex~

▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

#الجـزء_الـثانـي

وكان يشوفني مهتم بعملي واصلي ارتاح لي اكثر وكان معظم الايام يعطيني 3 او 4 او 5 الف وانا ماكنت محتاج بس قال حاجتي وانا كنت اضن انه بيخصمها من المعاش حتى اخر الشهر واعطاني المعاش كامل وعديتها 100 الف وانا كنت قد حسبت الفلوس الذي كان يعطني حوالي 28 الف فخصمتها ورجعتها وقلت هذه الذي كنت تعطني فضحك وحبني براسي وقال هذه اكراميه مني لاتهتم حاولت ارجعها قال بزعل محد يرد الكرامه وذهبت ارسلت الفلوس للبيت وبعض المصاريف ورجعت المهم كان الاكل معضم الايام تجيبه بنته الصغيره هنوف وابن ابنه واحيان الحج احمد
من هنا بدان نسائه زوجه ابنه لطيفه وزوجته يمشين من امامي ويكلمنني عادي وانا لم افكر بشي حتى انني شفتهن فاتشات في حوش البيت بس كنت اغض نظري لا يضنين بي انني سيئ وبصراحة كانت لطيفة زوجة ابنه المغترب قمه في الجمال تجنن وجسم مغري متناسق كعوب بارزه بصدرها وجهها ابيض مباسم حمراء كانها حاطة حمره خصر متوسط ارداف بارزه تمشي كانها فرسه كنت ارسل ملابسي وهن من يغسلنهن وعلمت فيما بعد ان لطيفه هي من كانت تغسلهن وتكويهن وتعملهن عطر حتى كنت استحي بس كان سراويلي انا من بغسلهن لانني بعض الاحيان كنت احتلم في نومي كماهي عاده الشباب ولذالك كنت استحي ارسلهن وهن ملطخات بمنيي وذات ليلة اتى الحج احمد وانا بغسل السروال والبجامه فقال ايش بتسوي ياولدي قلت ولاشي بغسل البجامه قال ليش ماترسلهن يغسلوهن قلت برسل الملابس وهذا بغسلهن انا حلف اذا مابرسلهن انه يزعل فخجلت وحلفني انني استمع له واذا ماغسلوهن سوى اخبره فوعته ولانني تعهدت له بارسالهن كنت ارسلهن وانا مستحي واغلب الايام ملطخات بمنيي بشكل كبير
بعد حوالي شهرين كانت زوجه ابنه تمشي من عندي فاتشه وتكلمني بشكل طبيعي وبدات كانت تخرج لي الاكل واحيان كانت تاتي وانا مخزن بمجلسي وتطلب مني اعطيها قات لانها مولعية وقالت بيعجبني قاتك يايوب وبطعمه حالي وكانت تضحك بس كنت انا مش حاسس ناحيتها بشي
ذات يوم بعد ان انهيت عملي حوالي الساعة 11 قبل الضهر سرت الا عند البنبه حق الماء واريد استحم لان الماء حامي وكل العاده اتروش فيها عده مرات وخلست ملابسي وبقيت بسروال قطن كنت لابسه واثناء ماكنت استحم تفاجأت بلطيفه اتت وانا تحت الماصوره الذي تصب الماء وكان زبي مبين بسبب ان سروالي مبتل فوقفت وتنظر لزبي وانا مش عارف ومغمض بسبب انني صبيت شانبوه وخايف يحرق عيوني ومجرد ان فتحت عيني وشفت لطيفة تنظر بتجاه زبي وشفت لزبي فكان مبين فخجلت وحاولت انحدر للجهة الاخرى وانظف مابقي عليا من صابون واسرعت لبست ملابسي فقالت كيف الترويشة هانا حالية قلت ايوووه ونبعد العرق والغبار قالت بس مابش فايده قلت ليش قالت مايتروش الواحد الا وقد نفسة طيب وقالت وكمان ايش فايده ترويشتك وانت رجعت ملابسك الذي ملانه عرق وغبار قلت باغير في البيت قالت كيف الغسيل تمام او مابقدر اغسل سوى قلت لا تمام ربي يسعدكم قالت يارب بس اااححححح ااحححح فانا فهمت انها تريد تطول معي بالكلام وشكلها محرومة وقاصده شي فاسرعت ومشيت بدون ما اخلس السروال الغارق خجلا من لطيفة فقالت يوووه وضحكت بغنج ههههههه ليش ماتبعد السروال وتنشفه بايغرق ملابسك وبيضرك تبرد قلت مابش سروال هانا ابدل باغيره في البيت ضحكت هههههه وقالت وايش يقع بك هوذا انت لابس الثوب محد بيشوفك من خلف الثوب فخلسته ورجعت غسلتة ومشيت
بعدها لطيفه اشترت لها ثنتين معز قالت تريد منهن حليب فطلبت مني ابني لهن حر زريبه بطرف الحوش وكلمت عمها فقال كلمي ايوب يشتري رد حجار واذا بيقدر يبنيه بنيه اتت بعد المغرب احضرت العشاء وجلست امام الباب وتكلمني اذا بقدر ابني زريبه وانها قد كلمت عمها وقال تكلمني فقلت حاضر ابني قالت صدق تعرف مش تقلفد يخترب لافوق المعزات قلت مش عليك اعرفي ابنيه ولا احسن بناء ضحكت ههههههه وقالت والله طلعت تعرف كل شي الا حاجه حاسه انك ماتعرف قلت ايش هي قالت انا برجع اخبرك عنها وكانت فاتشة وجمالها يذوووب وتلك الاثناء اتى عمها ورد السلام وانا خفت يقول ايش بتعمل لطيفه عندي ولاكن حسيت انه كان واثق فقالت لطيفه لعمها ياعم ايوب قال مستعد يبني زريبه طلع بناء قال الحج احمد هذا رجال الذي يتعلم كل مهنه ويقصدني انا قلت ابشر ياعم احمد فاعطاني 50 الف قال سير الصبح ادي رد حجر بناء وبنيها وانا باحاسبك

#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء
يتبع
4.4K viewsالناجي الوحيد ., edited  13:12
باز کردن / نظر دهید
2022-08-14 16:12:23 *▣━━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━━▣*
#قناتي_على_تلجرام
https://t.me/owuddujeve


#قصة_يمنية_جديدة

~ايوب.عامل.المزرعة.ولطيفة.زوجة.ابن.صاحب.المزعة.المغترب.واحلا.فتره.جنسية.sex~

▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

#الجـزء_الاول

انا ايوب شاب من أحد الأرياف اليمنيه عازب عمري 20 سنة انهيت الثانوية وبسبب الاوضاع في بلادنا وصعوبة المعيشة وحيث واجهت انني تحملت مسؤولية صرفيات اسرتي وبقيت انا الذي اعولها فتركت مواصلة تعليمي واتجهت للبحث عن عمل لكي اعول اسرتي ومن هنا دخلت صنعاء للبحث عن عمل وكنت اذهب مبكرا للحراج وكنت معظم الايام لم احصل اي شغل وذات يوم اتى رجل شايب كبير بالسن عمره حوالي 70 سنة وكان يبحث عن عامل واختارني لانه شافني شباب وجسم مشتد فقال ياولدي اتجي عندي تشقى قلت مستعد ايش معك من عمل قال معي مزرعة قات ومزرعة فرسك وعنب تعرف تمرخ وتسقي قلت من فين انت واخبرني باسم منطقتة كانت منطقة خارج صنعاء بحوالي 20 كيلو وقال انه يريدني ابقى عنده واصل اذا شافني مهتم ونشيط قلت ابشر واعمل الذي تشتي وقال انا بعطيك 100 الف معاش شهريا واكلك وشربك عليا ففرحت جداااا
وركبت معه في السياره كان معه هيلوكس غماره جديد ووصلني للبيت وتغدينا واخذني لمزرعه قات قريبه قطفنا قات ورجعنا خزنا وعرفت انه معه مزرعتين قات ومزرعة بها فرسك وواحده عنب وكمان عرفت ان معه اثنين اولاد وبنت صغيره على زوجته الثانية عمر بنته حوالي 11 سنة وابنه الكبير متزوج ومعه ولدين صغار بعمر 3 و 5 سنوات وساكنين معه ولاكن ابنه المتزوج مغترب في الكويت وزوجت ابنه والذي عرفت ان اسمها لطيفة واولادها ساكنين معه في البيت وابنه الثاني عمره 21 سنة ولازال عازب و حصل على منحه دراسية الى ماليزيا ولم يبقى معه احد يهتم بمزارعهم حيث انه قد اشرك معضم الجرب عند ناس يزرعونها وطلب مني اكون نشيط واعتبر المزارع ملكي وانه سوف يكرمني فوق المعاش اذا شافني مهتم فقلت لاتهتم ياعم احمد وهذا اسمه
المهم كان عمي احمد عنده بيت ضخم كبير ثلاثة ادوار مسلح دورين حجر منشار بيضاء والثالث ياجور وحوش كبير وسيارتين صالون وهيلكس ومعاهن قراش في الحوش وعنده حراثة وبنبه ارتواس ماء والبيت فية حوش كبير مسور بسور مرتفع وكان فيه بطرف الحوش مجلس مفروش طوله حوالي 8 متر وحمام تبعة فاعطاني مفتاح المجلس الذي بالحوش وقال هذا المجلس اعتبره سكنك والاولاد بايكونو يدولك الاكل لاعندك واعطاني 10 الف قال خليها حاجتك لاحتجت شي قلت تسلم بصراحة العم أحمد كان طيب جداا وارتحت له من البداية وقررت اكون مجد وابذل كل جهد لاكون عند حسن ضنه
خرجنا المغرب صلينا في المسجد القريب من البيت ورجعت مباشره اخذت علاقيتي الذي بها الملابس ورجعت فتحت المجلس الذي بالحوش وولعت الكهرباء وكان مجلس حلو مفروش وفيه اسفنجات وبطانيات المهم تلك الليلة كان قلبي مرتاح للاخر ولن احس بغربة اوشي وكانني في بيتي واتى الحج احمد واحضر لي العشاء تلك الليله بنفسه صاج فية بيض وشاهي وخبز ودبه بها ماء تعشيت وتجابرنا قليل كان متواضع جدااا ورجل مؤمن كما عرفته وكان المجبر معه يريح القلب واخبرتة بوضعي وعن اسرتي فقال انه من اول ماشافني قال في نفسه هذا الذي ينفعك ويشقاء بنصاحة وانه يعرف الشاقي الناصح مجرد نظره المهم وبعدها نمت وصليت الفجر وشروق الشمس احضر لي الحج احمد الصبوح على سمن وحليب وقهوه واخذني معه وقلت اين المفارس والمجرفه وادوات الزراعه فقال اليوم عادك ضيف وارويك المزارع وايش تريد ومن غطوه ابداء عملك ومعاشك محسوب من يوم اخذتك من صنعاء قلت تسلم ياعم احمد وذهبنا بالسياره رواني المزرعة القات والعنب والفرسك وايش اعملهن كن قريبات و من ثم ذهبنا للسوق اشترى لحمه عجل وخضره وفواكه ورجعنا تغدينا في البيت سوى وارسلني قطفت لي وله قات وقطفت لي انا قليل قلت لايزعل وعندما رصلت البيت قال وين القات حقك قلت هوذاه قال ليش ماتقطف كفايتك قلت زياده قال خزن كفايتك لاتستحي مني من اليوم اعتبر المزارع حقك والبيت بيتك ولا تستحي من شي واذا تناقص عليك الاكل ادعيهم يدولك وملابسك كون ارسلهن يغسلوهن داخل في البيت بالغساله قلت مافيش حاجة باكون اغسل لنفسي قال اسمعني ماشي بزعل منك من الان والعمل اشقى جهدك لاتقتلش نفسك قلت حاضر
المهم بدات عملي من اليوم الثاني بنشاط وكان عمي احمد ياتي يشوف وارتاح لي وكنت اشتغل بأمانة وكانه حقي خليت المزارع نضيفة ومرتبه واسقي واحرث بالحراثة في السروف


#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء
4.3K viewsالناجي الوحيد ., 13:12
باز کردن / نظر دهید
2022-08-12 16:36:32 #توفيق_والجنس_مع_كمال_ابن_خاله_وزوجته_حليمه_وكيف_جعلها_تعشقه_وتسلمه_جسمها_


#الـجزء_الـرابع_الاخـير

قالت اريد نكون صريحين مع بعض وانا سمعت كل شي قلتموه امس وانتم مخزنين وعرفت كل شي انا خلاص خجلت قلت هو كلام مزاح
قالت ليس مزاح انت عارف انه ضعيف في الجنس وانت الوحيد الذي يعرف ولولا المنشطات الذي اعطيتاه لما استطاع يفتحني وقالت والذي مجنني انه ممحون وانت من بينيكه وقد حسيت من بعصصتي بفتحة طيزه
انا تعجمت خالص
قالت الان اذا انت بتعز ابن خالك الحل بيدك
قلت ايش هو انا مستعد
قالت بجراءه بدل ماتنيك كامل تعال نيكني واريدك تفهمه بهذا الشي وبدل ما تنيكني بالظلام وانا اظن انه كامل بحسب الخطه الذي عملتموها نيكني وريحني بكل وضوح
قلت انا مش عارف ايش اعمل
قالت اذا انت موافق تعال ونيكني ويكون الامر سر وعهد مالم انا بذهب لاهلي واطلب الطلاق واهذا من حقي وكمان معي شي مهم جدااااا قلت ايش قالت انا مسجل كامل كلامكم انا دووووخت قلت ارجوووك انا مستعد اعمل اي شي ولا تفضحينا قالت اعتبرك موافق قلت نعم قالت تعال ودخلنا المجلس وقالت اخلس ملابسك وهي خلست ملابسها وااااااحححححححححححح اااحححححححححححححححح شفت امامي جمال وحلااااوه لا توصف انذهلت من جسمها واقتربت مني وانا كنت مبقي السروال قامت بسحبه وشهقت ااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااه يوووووووووه والزب هذا زب ولا بلاش وقالت انها كانت تحاول تشوف زبي من خزق صغير في الباب ولاكن لم تقدر
وبعدها سحبتني وامتدت على الفراش وانا فوقها وهات يابوس ومصمصه وكانت تهيج وتتمحن وقالت دخل زبك افتح استي عادني كانني عزبه ماقد دخل فيها غير مرتين زب كامل وهو صغير وانت عارفه مثل اصبعي وانا قلت لها امسكي ارجلك خليك منفلخ وااااااحححححححححححح ااااااااااااااااااااااااااااااااه ما احلا استها تذووووب بجد ومسكت زبي وفرشت لها اشفارها وقلت اشتيك تستحملي قالت نيكني بس لاترحمني اشتي احس بالنيك الصح وظغطت بزبي وكانت استها ضيقه فدخل راس زبي بصعوبه
وهي اخذت الطراحه وعملتها بفمها لايسمع صياحها وانا ظغطت مره ثانيه بقوه فصاحت اووووووووووووووو ولاكن فمها مسدود بالطراحه وبقيت واقف ومن ثم كنت اسحب زبي وشفت عليه دم فشافته حليمه وقالت الان صدقتني انني عزبه قلت مصدقك ورجعت زبي ونكتها شوي من اجل تتوسع فقط ونزلت على بطنها وتشكرتني وقالت هذه دخلتي وانت زوجي واشتي تنيكني متى ماتريد ولاتهجرني وقالت اريدك تطلع تصحي كامل وتفهمه ويكون الامر واضح بيننا الثلاثه ولا احد يعرف
وهذا ماحصل طلعت صحيت كامل وبدات اخبره ان زوجته عرفت كل شي واذا بحليمه دخلت وقالت هااه ايش قررت نعيش حياتنا او تريد ننفضح قال انا موافق وتوفيق هو سترنا واعتبريه زوجك قالت انا صابره ورفعت الروب وكانت لازالت بغير سروال وكعلتها لازالت ملطخ بدم قالت شوف ياحبيبي توفيق هو من فتحني صح قبل شوي قال مبروووك
ومن هنا بدات حياتي الجنسيه مع حليمه زوجه ابن خالي وبمعرفته فكنت اجيهم بعد الغداء وقد جهزو قاتي وكنت انيكها واذا عدنها عمل تذهب وبعد المغرب اجلس وكنت انيكها نيك عنيف وبصراحه كانت دلوعه وفنانه في الجنس تقدر تذوبك وتجعلك تهيج ولو انت تاعب وكنت اشبعها نيك شبه يومي وكمان كنت انيك زوجها كمال واثيره وينتصب زبه واتركه ينيكها واحيان كنت اخليه ينيكها وانا فوقه انيكه وهكذا اصبحت انيكهم الاثنين بالطريقه الذي اريد
وامارس احلا فنون الجنس معهم
بس الجنس مع حليمه له لذه لاتوصف كانت تتفنن وتسلم لي جسمها واستها استمتع بها بالوضعيه الذي احب وانا كنت البي رغبتها ووحمت مني والان قريبا ستوضع المولود ولا احد يعرف انها واحمه مني ومعتقدين انها واحم من زوجها كمال
وهذه قصتي والعفو على الاصاله وعدم شرح المواقف الجنسيه المثيره فالكل يعرف بما يحصل اثناء النيك وايش هي الاحاسيس والان انا محتار واعتبر نفسي بورطه ايش سيكون نهايتها اذا اريد الزواج والابتعاد عنهم

الكل يعطيني رأيه بعد قراءه قصتي وتفهمها ولكم الشكر

#النهاية...
4.8K viewsالناجي الوحيد ., 13:36
باز کردن / نظر دهید
2022-08-12 16:35:42 #توفيق_والجنس_مع_كمال_ابن_خاله_وزوجته#توفيق_والجنس_مع_كمال_ابن_خاله_وزوجته_حليمه_وكيف_جعلها_تعشقه_وتسلمه_جسمها_


#الجـزء_الـثالث

فاتى كامل ذالك اليوم وقال تعال اليوم نخزن بغرفتي قلت لا مايصلح هذه غرفت نومكم قال مش عليك حليمه هي بتروح عند تجمع النسوان ومابترجع الا المغرب فوافقت وطلعنا غرفتهم وكانت حليمه قد رتبتها ورشت عطر ووجدناها كانت لابسه ومتلثمه بالبرقع وكانها ذاهبه عند النسوان
نحن دخلنا وغلقنا الباب وكان كامل يريد ان انيكه فقلت يامجنون خلها يوم ثاني لاتفضحنا ربما ترجع حليمه او احد وانا بنيكك بعدين نسير فيها قال اوعدني انك بكرة تنيكني قلت ابشر قال خلاص اريدك تخزن امامي وتخلس سروالك استمتع واطعم القات عندما اشوفه امامي فوافقت ونزلت سروالي وخليت زبي ظاهر امامه وكان كامل يقول افففففففف لو زبك هذا حقي انيك به حليمه ولو ليله ابعد لها المحنه ولا بتجس تمطمط زبي طول الليل وتزته بستها وانا كنت اضحك واقول خذه. عندك عاره نيكها به لوما احصل لي مره وتزوج قال ياريت وهوينفك لا افكه او اسرقه سرق قلت خلاص عندي خطه قال ايش هي قلت جس لليل وخلها لوما قدهيه جاهزه للنيك بعد ان تطفي الضوء خالص وانسحب بحجه تخرج للسطح فقط لان غرفتهم بابها للسطح حق بقيه غرف الدور الاول قال ايوه قلت وانا اكون جاهز خارج الغرفه وبعد ان تخرج انا بدخل واعربها لك اعراب اقلع استها قلع وهي مش عارفه تحسب انه انت من تنيكها وضحكت قلت له هكذا من باب المزاح كنت خايف يزعل
ولاكن كمال قال خطه حلوه خلاص موافق اشتي تعربها عربه قويه مثل العربات التي كنت تعربني ابعد لها المحنه
قلت انا مستعد باي وقت منتضر الاشاره منك وبعدين بعد ما اشبعها نيك انا بخرج وانت ارجع ونامو طبيعي قالت بصراحه فكره حلوه تصدق ياتوفيق انني انام واحس زبي بيوجعني قوي من كثر مابتجغيه بستها وتزته فيها بس ايش اعمل
وانا زبي قاام قال افففف قد زبك اينفجر ياريته الان بطيزي او بينيك كعلت حليمه
الكارثه ان حليمه لم تذهب عند النسوان كما قالت وكانت بجانب الباب من خرج تتسمع كامل كلامنا وكان هناك خزق صغير في الباب كانت تحاول تشوف منه بس ماكانت تشوف تمام عرفت هذا منها لاحقا حسب ما اخبرتني
اقترب المغرب وقلت انا استاذنك ياولد خالي قده مغرب ويمكن زوجتك وصال وتريد تدخل غرفتها قال اح ااااح اول يوم تروح ونفسي مش طيبه وبلا نيك قلت معوض قال خلك مستعد للخطه قلت باي وقت
وحليمه نزلت للدرج وعندما فتحت الباب واتجهت الدرج مثلت انها طالعه وكانت فاتشه وقالت ليش ماتجلس ياتوفيق قلت خلاص مغرب قالت عادي اجلس خزن مع كامل مابيعجبه القات الا معك قلت صحبة قالت امانه اجلس قلت لا وبعدين هذه غرفتك مايصلح نخزن فيها قالت عادي ارجع او بتخاف مني بلقصك وضحكت هههههه قلت تسلمووو خذو راحتكم اطلعي كملي التخزينه مع زوجك قالت ماكان نفسي تخرج ارجع نخزن سوى
قلت غطوه قالت انا بشوفك
تلك الليله اجرت حليمه تحقيق مع زوجها كامل ومن ثم طلبت منه ينيكها وهو كالعاده ولاكنها قالت له ليش مازب توفيق قلت انه بيجس مثل العمود وانت زبك واصل وهونايم ماقد طيبت نفسي ولا ليله كان اتستعير لك زب توفيق هوذا عازب مابيفعل به وهو تعجم وخجل
قالت ماهكذا اتضلمني مامعك غير هذك الليله خزقتني وبس
قال ايش اسوي انا بدخل صنعاء واشوف علاج وان شاء. ...اتحسن قالت تصرف والا شفت لي حل لاتضلمني انا عادنا شباب اشتي انتاك مثل كل البنات الذي بيتزوجنه وكمال تعجم واخذ التلفون وعملي رساله قال فيها ارجوك غطوه اعرب حليمه قدها مضايقه مني وفي
الصباح صحت حليمه وكان كامل نايم وخالي وخالتي ذهبو للوادي واخذت حليمه تلفون كامل وعملت رساله قالت تعال للبيت ضروري انا محتاج لك وكان الرساله من كامل انا ذهبت لبيت خالي دقيت الباب فتحت حليمه وكانت لابسه روب ظاغط وطراحه على راسها وفاتشه اول مافتحت قالت اهلا توفيق ادخل قلت وين كامل قالت نايم قلت وخالي قالت نزلو الوادي قلت اشتي كامل قالت تعال اجلس بالاول جلست قالت بصراحه ياتوفيق انا الذي عملت لك الرساله من تلفون كامل قلت خير ايش تشتي قالت بالاول نصتبح وبعدين انا بكلمك بطلبي سارت ادت صبوح وجلست تصتبح معي واول مره تجلس معي لوحدها وبعد الصبوح قالت اشتي تفهمني ياتوفيق وكل شي يكون سر بيننا ونجعله عهد بيننا قلت خير قالت بصراحه انا صابره على كامل وانا بنت شباب واشتي اعيش حياتي وهو مريض وانت عارف قلت ايش كنت ناوي انكر انني اعرف عنه شي وكانني مش عارف عن ايش تتكلم_حليمه_وكيف_جعلها_تعشقه_وتسلمه_جسمها_
4.3K viewsالناجي الوحيد ., 13:35
باز کردن / نظر دهید