Get Mystery Box with random crypto!

🌹 روايات رؤي عوض😍

لوگوی کانال تلگرام raaoshh — 🌹 روايات رؤي عوض😍 ر
لوگوی کانال تلگرام raaoshh — 🌹 روايات رؤي عوض😍
آدرس کانال: @raaoshh
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
مشترکین: 49
توضیحات از کانال

تابعوني علي رواياتي رؤي عوض كاتبه في بدايه المسار فعش حياتك بكل ثقه فان الله يعلم مالا تعلمه انت ويخطط لك بافضل صورة 🌷

Ratings & Reviews

3.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

1

3 stars

0

2 stars

1

1 stars

0


آخرین پیام ها

2022-04-09 03:20:58 اللهو بلصدفه طلع في نفس الحي ضربت بوري جات طالعه ركبت واتحركنا وصلنا السوق لفينا ومشيتا فطرنا ورجعنا تاني عجبني طقم كدا قلت اشتريو واحضر بيو الايفينت الفيو ناس جايه من برا ناس تقال ياخ اشتريتو وهي خلصت طلعنا ختينا الحاجات وركبنا شبكتني ليك الا كوفير مشينا اقرب بيوتي سنتر لاقانا ودخلنا يعني حرفيا دا ماكان ايفينت ماما ضربت لي رديت ليها اي يما .. بت وين انتي.. في البيوتتي ..عاد انتي واوبه بالغتو.. اساليها فارغه.. كدي لمن تجو قفلت منها عملت شعري وهي سوت اظافر وسوينا فيشل طلعنا اتغدينا ووصلنا البيت ماما سمعتنا فارغ دخلنا اوضتي قعدنا نتجهز فارغات يااه المهم خلصنا والطقم طلع تحففه شلت لوحاتي وطلعت وصلنا سلمت علي زاهر ودخلنا رتبت اللوحات وقعدنا في الطاوله الناس بدت والايفينت بدا هو ذي ايفينت ومعرض كدا الناس بدت تشتري لوحاتي فا بجد استاهلو لانو تعبت فيهم جو اتنين لابسين بدل باين انهم اكابر وبتاع سالو من اللوحتين واشتروهم ومشو الايفينت خلص وختيت التالبت في الشنطه ومشيت اتفرج كان عاجبني كتاب اشتريتو وشلت توقيع وطلعت صادفت ..

*يـــتبـــــــــــــع#*

*Rowa Awad*
17 views00:20
باز کردن / نظر دهید
2022-04-09 03:20:56 _~*#قانون الكاف والنون*_
*# ~_~By:Rowa Awad~ _*
_*part(3)*_

إياكم والتعود ..!!
التعود علي الألم التعود علي الإهمال،
التعود علي التنازلات ،
التعود علي الدموع والتضحيات ..
لا تقتلو انفسكم بالحياه ولا تتشبهوا بالجماد
لا تخدروا أحاسيسكم ولا تشلوا أفكاركم .
لا تسجنوا أرواحكم بالتعود ستفقدون روح حياتكم ونكهتها بالتعود ستفقدون انفسكم وحقوقكم به ستلغي أدواركم وتختفي شخصياتكم.
عيشوا حياتكم بسعاده وكرامه
وبما يرضي الله فهى واحده .. وعمر واحد
بقيت ارسم فجاه تلفوني ضرب تاني رديت فاجاني صوت ولد وعليكم السلام اتفضل ... لو سمحتي تابعتك من امبارح مانزلتي عروض ونزلتي عرض للوحه واحده وكاتبه في التعريف انو بتشتغلي رسم ديكورات ورسمات وممكن حسب الطلب ... ايوا بلظبط ... طيب انا عاوز ارسل ليك صوره لخطيبتي عيد ميلادها بعد كم يوم وعاوزك ترسميها لي ... طيب تمام رسل لي صورتها واتفقنا علي السعر رسلت رقم الحساب وانا بشتغل تدفع تستلم حتي لو عربون قفلت شويه رسل الصوره ومعاها الاشعار فاا عاينت للبت وختيت اللوحه قدامي وبديت ارسم فااهي موهبه ولاشنو ماعارفه ممكن اعاين مرتين بس الملامح بتتحفظ لي رسمها مااخد من زمن خلصتها كان اذان العشا۽ اذن مرقت اتوضيت وصلينا انا وماما بعديها رجعت غلفتها وختيتها في الكيس ومعاها الكرت ووقعت عليها وصورت اللوحه وهي مغلفه ونزلتها في مواقعي وكتبت فتحت باب طلبيات ترسل صوره شخص عزيز عليك وحرسمها ونزلت السعر والرقم نمت من التعب صحيت 6صليت ومرقت جهزت الاكل لماما ودخلت المرسم ختيت لوحتيت وبديت ارسم في الاولي كانت عباره عن وش بت بتسرخ والتانيه عائله كامله كل شويه بختفي منهم واحد لغايه ماتفضل هي يعني حاجه جات في بالي خلصتهم لقيت الساعه عملت 7ونص شت صورتهم سريع ونزلتهم في الموقع وكتبت سعرهم وجريت لبست جب شورت اسود وقميص بيبي بينك ساده معاها صرحه مشكله وحجبتها وشلت شنطه ضهر واسبورت وطلعت علي الورشه دخلت خلصنا المحاضره وكانت حلوه طلعت علي التانيه وصلت ودخلتها وانا طالعه سامعه بنات بتكلمو عن معرض ومامعرض فارجعت وسالت واحده قالت لي بديك حساب ولد في الفيس بنزل مواعيد لي ايفينتات ومعارض ومسابقات وبازارات رسم وفي بت برضو ادتني حساباتهم وتابعتهم. وشكرتهم ومرقت علي المواصلات وصلت البيت تلفوني ضرب رديت نفس الولد واتفقنا انو جاي علي طلعت شلت اللوحه ونزلت لقيتو وصل سلمتها ليو ورجعت تعبانه غيرت ورقدت ارتحت حبه العصر اذن صليت الفاتني ولقيت امي بتحضر مشيت رقدت في رجلها وبقت تمشي يدها علي شعري قمت بتكاسل رجعت المرسم لانو المحاضر دا اادانا درس انو نرسم ست شاي وجمبها ناس والشارع ومباني فا يلا اجرب بديت ارسم فاكان الموضوع صعب شويه حاولت وظبطت كانت بجد روعه صورتها ونزلتها وختيت سعرها وختيته علي جمبه عشان ااسلمها فتحت تلفوني فتحت حساي الولد وكان فعلن اي نشاط بخص الرسم هو منزلو انو في معرض وحيببدا السبت وحجز الطاوله كان مناسب فا شلت الرقم والعنوان والحد الاقصي للوحات كانت 10لوحات فاانا حرسم 5كاول تجربه مااكتر ضربت وحجزت طاوله العشا۽ اذن صليت تسريع الاحداث مر 5شهور بقيت مشهوره في الميديا حساباتي بقت الاف المتابعين بعت لوحات كتيره وديكورات حتي اني صممت ديكور لشركه فاكانت فرصه ونجحت صح تعبت بس نلت الحمدالله علي كل شي اشتريت عربيه ببشغلي الخاص ولسه في شقتنا كونت صداقات وبقي عندي معارف بس للان رؤي نفسها برضو وحيده! نفضت الافكار واستغفرت كتير قمت لانو ماما عند جارتنا دخلت المطبخ بتكاسل عملت نسكافيه وطلعت عاينت للساعه العامله2ضهر. دخلت مرسمي وفتحت التاب عشان استقبل الطلبات دخلت كان في كميه ياخ بديت استقبل الطلبات وارسم ماحسيت بلوقت عاينت للزاويه الفيها اللوحه الماقادره اتمها لاني امكن مامتزكره ملامحو او امكن متزكره بس ماقاددره!
رجعت ارسم فعليا حياتي كلها رسم في رسم عدا اليوم من غير اي شي تلفون دق من الصباح عاينت للساعه 7صباحا حتي ماعاينت للضرب ...الو ...ياحيوانه امبارح اتفقنا علي شنو...كدي مأب اهدي ...مابهدي وولاشي انتي زوط يااخ زووط...يبت كدي مالك ... مش قلت ليك بكرا طالعه السوق ..بتبالغي الساعه7 يابت.. مابعرف الساعه8 تجيني ... اللهم طولك ياروح طيب طيب اقطعي وشك ياخ
مأب دي اتعرفت عليها في ايفينت لي كتب كدا ورسمات فا كان مشيت حضرتو واتعرفت عليها هناك وصداقتنا مش صداقه كم شهر كانها كم سنه واكتر حبيتها شديد وحسيتها الامان بلنسبه لي امها صاحبت امي هزيت راسي بعد استيعاب انها ضاربه7 صباحا اف قمت ادوشت وطلعت صليت جريت اقرب عبايه وطلعت ودعت امي ركبت عربيتي ووصلت بيتهم.
19 views00:20
باز کردن / نظر دهید
2022-03-26 18:18:20 استاذ جا والقاعه اتملت دخلت كل شي الشنطه وعملنا دائره وكل زول قدامي لوحه بيضا فاضيه وعندك الالوان قدامك وقال لينا كاول محاضره ليكم حاديكم ترسمو اللنفسكم فيو بس شنو في 10دقايق كلهم جاطو كنت ساكته عاين لي قال لي وانتي مامعترضه هزيت راسسي عاينو لي باستغراب الاستاذ قال يلا يلا ابدو والعد التنازلي بدا عاينت للوحه وشلت القلم وبديت انا لمن ارسم بحس انو براي مامعاي زول وخيالي وببدا خلصته في 7دقايق وكانت رسمه بت مقبله والضل شويه شويه بتلاشي وكان جمبها بحر ورسمت الموج والشمس البتغيب كانت لوحه حلوه شلت تلفوني وصورتها ونزلتها في الموقع ونزلت السعر ودي كانت اول لوحه اانزله في المواقع الاستاذ وقف العد وبقي يمر علينا لمن جا علي قال لي لوحتك اعجبت بيها جدا والله انتي فنانه مامفروض تجي الورشه زاتو اكتفيت بي ابتسامه تلفوني دق استاذنت منو طلعت رديت علي امي وطمنتها علي ودخلت المحاضره خلصت وشكروني وطلعت اتمشيت وركبت المواصلات دخلت الورشه ااتانيه خلصت وكنت تعبانه رجعت تعبانه جدا جدا دخلت الشقه لقيت ماما تعمل في اكل جريت لقيتها محضره مالز وطاب شويه تلفوني ضرب دخلت المرسم بتاعي ورديت قالت لي السلام عليكم قلت ليها وعليكم السلام قال لي رﯠي الرسامه قلت ليها ايوا قالت لي لو سمحتي نزلتي لوحه وانا عاوزاها بليز وحادفع بنكك ووصفي لي معاي عربيه حاجي اخدها قلت ليها طيب قفلت ورسمت ليها اللوحه نفسيها وقبلتها بورا ووقعت عليها وكتبت رقمي والحساب حقي شويه رسلت لي واتس رسلت ليها رقم الحساب ودفعت اللوحه كامل المغرب كدا ضربت لي وقالت لي انا جيت شقه رقم كم قلت ليها ماتتعبي انا حنزل نزلت ليها وسلمتها ليها وشكرتني ومشت ونا طلعت بقيت ارسم وفجاه ....

*#يتـــبـــع *

~Rowa Awad ~
19 views15:18
باز کردن / نظر دهید
2022-03-26 18:18:20 _~*#قانون الكاف والنون*_
*# ~_~By:Rowa Awad~ _*
_*part(2)*_
~
_ لماذا يبتليني؟!
= لأنه يحبك.
_ أيُعذِّبُ المُحب حبيبه؟!
= لا يُعذِّبه.
_لكنه عذّبني.
= بل هذّبك.
_لكنني أتألم.
= لتُؤجَر.
_ لكنني أحزن!
= ستفرح.
_ ضاقت!
= ستفرج~
دخلت الطقم بتاعي وكان رفيع شديد وبسيط بس تقيل بابا كان غني حواشات ومزارع الحاجه الوحيده البابا عملها انو اي فايده بدقها دهب وبديو لماما تدسو وفعلن ياهو دا نفعنا ادتني دهب والباقي قلت ليها تلبسيو تتبختري بيو فاهمه قالت لي من عيوني رجعت غرفتها شلت قروش ونزلت معاي ماما وقفلنا الشقه والحلو تحت المبني في سوبر ماركت اجمالي كبير شديد دخلنا وبقينا نشتري بلكتير عشان اقعد معاها وانا بعشق القهوه حتي ماما وفي السوبر ماركت في قسم عده خلصنا من المؤن مشينا للعده عزلنا العده المحتاجين ليها كلها ومشينا للكاشير حاسبنا وجو ولدين وبت ساعدونا وشكرناهم قفلنا باب الشقه وملصنل العبايات وبقينا نرص ونتونس خلصنا امي بي تعب قالت لي سوي لينا طقه قلت ليها عيوني ليك قعدت فتحت الشاشه الفي الصاله بديت اسوي حاجات خفيفه ورصيته في الصفره وناديتها بدينا ناكل +طربيزه الرخام بتاعت المطبخ فيها مقاعد ناس راقيه بعد اكلنا لملمت الحاجات دي ورجعت غرفتي وخليت ماما تحضر بره رصيت هدومي الماتامه هدوم زاتو لاكن برجع واقول الحمدالله غرفتي فيها باب للبلكونه طلعت لماما قعدت احضر معاها عدا اليوم علي خير تاني يوم الساعه8 صحيت وصحيت ماما صلينا الصبح وعملنا فطور وعملت القهوه وقلت ليها انا ماشه اشتري حاجات وجايه قالت للي اصبري اجي معاك قلت ليها ورح تفرقي مرقنا القروش المعاي خلصت في المؤن والعده وفضل بسيط شلت خاتم وطلعت ركبنا ركشه وقلت ليو وديني محل صايق قال لي تمام وداني محل كدا دخلنا وفكينا الخاتم وجاب قروش حلوه طلعنا وختيتها في الشنطه وجمبو كان بتاع تلفونات دخلنا انا وماما اشتريت تلفونين سمحات كدا وقلت ليو عاوزه شرايح قال لي تمام اديتو البيانات والحاجات اللازمه طلعه لي شكرتو وشلت الكيس ومرقنا وشلت منو حاجات للتلفون كمان ختيت الكيس في الشنطه ورجعنا البيت وحاسبت بتاع الركشه سلمنا للرسيبشن وطلعنا الشقه قعدنا الساعه كانت 1صلينا الضهر وختينا التلفونات في الشاحن اتغدينا والعصر اذن صلينا وفتحت التلفون وماما مسبقا عارفه طريقه استخدامو حتي انا ركبنا الشرايح وسجلنا ارقام بعض نزلت ليها التطبيقات وانا كمان وشلنا منو رصيد طبعا اليوم مشي واليوم البعد اتفقنا نطلع السوق فطرنا ومرقنا ركبنا مواصلات ووصلنا السوق دخلنا بقينا نشتري في الهدوم والمصالي والفرشات وحاجات كتيرا شديد خلصنا طلبت ترحال وصلنا البيت ورفعنا الحاجات ورتبناها في الدواليب مر يومين وحياتنا اترتبت واتعرفنا علي جارات وامي صاحبتهم بس انا مابدخل في اي زول كدا غامضه امكن ماعارفه طلعت علي البلكونه وركبت سماعاتي وسرحت بعيد قلت كدا مابجي الا اشوف لي دخل ثابت علي الاقل دخلت النت وفتشت وكل المشاريع اعمل الحاجه البتحبها بحب الرسم والديكورات والتصميم ومبدعه فيها بس كيف لمن عرفت الحاجات المحتاجه ليها وانو في معارض ومسابقات وممكن ابيع بي النت حبيت الفكره انتظرت ماما تجي باب الشقه فتح ودخلت قعدت طرحت ليها فكرتي وحبتها وشجعتني *(كم احبك يامي حقا انتي اماني ومأمني )*
الساعه كانت 1طلعت وخليت ماما في الشقه ركبت ركشه ووقفت اقرب محل اجهزه اشتريت لاب وتاب وطلعت في موقع بطلب منو الورق والاقلام وكلللل احتياجات الرسم بجوك في كرتونه كبيرا وكرتونه صغيرا هديه ممن االموقع وسعرهم خيالي عديل حلو شديد ومناسب طلبت منهم اليوم البعدو الساعه5مرقت دايره اعمل حساب في البنك والجرجره بعد يومين استلمت البطاقه وفتحت التطبيق ونزلت كل قروشي فيو لانو فكيت ذي خاتم وحلق وفاضل للي قروش كاش طلعت واستلمت الكراتين ووصلت البيت وفي الايام الفاتت جهزت المواقع بتاعتي والقروبات حتي كمان لقيت ورش رسم ودورات تدريبيه سجلت في اتنين من 8ل10ومن12ل2 والاتنين مابعاد شديد من بعض المواقع الاقبال بتاعها حلو وفتحت الكراتين ماما قالت لي غرفتك كبيرا لاكن حتشيل قلت ليها الا اخت في الهول الصغير قالت لي فكره رصيتهم هناك وبقي المرسم بتاعي ورتبتو بطريقه حلوه الحاجات الجات كانت بجد زابطه ختيت رقمي في المواقع والليله اول ييوم في الورش صحيت الصباح 7صليت وادوشت لبست بنطلون واسع حبه معاو هودي وحجبت الطرحه اسبورت وشنطه ضهر ختيت محفظه قروشي وتلفوني والسماعه والبور بانك وختيت شنطع الميكب بتاعتي وختيت مرطب يدين وطلعت امي كانت نايمه جهزت ليها الفطور ركبت المواصلات ووصلت المعهد دخلت لسع سالت البت قلت ليها قاعه رسم وين ورتني ودخلت كان في ولدين وبتين بس قعدت في اقرب كرسي وفتحت دفتري وطلعت قلم وركبت سماعاتي وبديت ارسم واتزكر لانو لي فتره كل شويه ارسم ووامسح ماانتبهت الا لي البت بتلكز فيني عاينت لقيت انو ال......
19 views15:18
باز کردن / نظر دهید
2022-03-26 18:18:19 اركب شنو وصفت لي شكرتها ومشيت حسب وصفها وفعلن ركبنا المواصلات طقطقت للكمساري واديتو حقو ونزلنا لقينا استراحه قعدنا فيها عاينت لماما لقيت وشها منور غمزت ليها قعدت تتضحك قالت لي عاملين ذي المشردين قلت ليها يلا كلو لخير عاينت لراجل كدا لابس بدله قمت سلمت عليو وقلت ليو ياعمو عاوزين شقق للايجار لو بتعرف قال لي اي بعرف يابتي انا عندي برج شقق لو عاوزه قلت ليو ممكن تورينا ليها عاين لامي وقال لينا اتفضلو خته لينا شنطنه في الضهريه وركبنا ورا وساق وصلنا مبني كبير وطويل دخل سلم علي الاستقبال ومشينا معاو ركبنا المصعد ودخل قال لي اتفضلي دخلت فتح لينا الشقه رهيبه ومفروشه وجميله بس السعر اي مافي اشكال بس مادايره اضيع دهب امي كلو كانت ذي استيديو كدا صغيرا وحلوه ومناسبه معانا قال لي دي اصغر شقه وسعرها مناسب قلت ليو تمام دفعت ليو مقدم شهر واداني المفتاح نسختين اديت امي وشلت وواحد بقينا نتفرج انا وامي علي االشقه وبلكونه رهيبه والشقه رهيبه بجد عاينت لامي جبتها قعدتها وقلت ليها فكي بعد دا يامي عيشي حياتك انبسطي وين امي الكلامها كتير اخدي حقكك بي يديك المسكنه الزمن دا مابتنفع فهمتي علي قالت لي حاضر صدقيني كميه الراحه بست راسها ووديتها غرفتها ورصيت ليها هدومها في الدولاب وفتحت الشاشه وبقت تحضر طلعت علي المطبخ وكدا مطبخ ايطالي فاتح في الصاله وفي زاويه زي هول صغير وتلاته حمامات حمام برا في الصاله وحمام في كل اوضه فتحت التلاجه لقيتها فاضيه والعده ماكتيرا ومافي اي شي رجعت فتحت شنطتي.جات امي طالعه وشايله معاها دهب قالت لي دا تتصرفي فيو والباقي معاي ودا طقمك الدقاة ليك ابوك عاينت ليو بحب وقلت ليها تمام شلت.....

*#يتــــــبـــــع *

~Rowa Awad ~
14 views15:18
باز کردن / نظر دهید
2022-03-26 18:18:17 _~*#قانون الكاف والنون*_
*# ~_~By:Rowa Awad~ _*
_*part(1)*_

~مقدمه ~
قانون الكاف والنون ليس عنوانا لقصه! ولاحتي عنوانا لروايه! ولاحتي انهو مجرد اسما! بل هنا انا اتحدث عن قانون الحياه"اتحدث عن قانون الكاف والنون
*(ګن فيګن )*
دعونا نوكل امرنا له هو وحده قادر علي تحقيق زاتنا واحلامنا في الاونه جميعنا ضللنا عن طريقه عنه الكريم العطوف الرحيم القاادر علي كل شي قانون ال الكاف والخا۽
*(كلو لخير )*
لانه كلو لخير مستحيل ربنا يعمل حاجه الا لشنو الا لخير وراها
*(واذا احب الله عبدا ابتلاه♡)*
فاذا ابتلاك ربنا معناها بحبك كلها اختبارات من ربنا
طلعت الحوش وسوط الجوطه لاخر الحله انا كرهت البيت دا وكرهت ناسو والفيو لي نحنا الجابرنا علي كدا شنو حياه زفت وناس ازفت يعني ماممكن انا الجابرني علي كدا شنو شنو ولاشي فجاه قطع تفكيري صوت امي وهي بتبكي وشايله توبها عاينت لنسوان اعمامي من فوق لتحت ودخلت لامي قلت ليها لي نتحمل كل دا وريني زنبك شنو انو انت اهلك متوفين وانو كنتي بت وحيده زنبك شنو تجي تقعدي معاهم ابوي ومات من زمان شديد انا سكته كتير مطاعنات في النازل والطالع كفايه يااخ انا قررت قرار وحيتنفز سامعاني ياامي عاينت لي وواصلت بكي اتأفأفت وطلعت اتوضيت وصليت وبقيت ادعي كتير شديد عشان ربنا يفرج همي وهم امي ويوفقني علي الخطوه العاوزه اخطيها دي وماعندي شغله بزول غير امي والماعجبو يطق راسو باقرب حيطه ماهو انا ماحاقعد مكتفه كدا ومااعمل شي وانا خلاص كبيرا زمان كنت بقول صغيرا اكبري وتتصرفي كبرت وجا وقت التصرف قمت من مصلايتي جات بت عمي قالت لي جيبي لي رصيد قلت ليها ماعندك رجول انتي قالت لي انا اقول كلام يتنفز قلت ليها لي امي انتي وانا ماعارفه جرت ورت امها وجات نافخه رشيها وكيف ماتمشي لي بتي اصلك فقر ونحس من اتولدتي ماتميتي سنه قتلتي. ابوك قلت ليها اسمعي بلاش كلام فارغ معاك انا اكبر ممن بتك امش ليها كمان خدامته جات عمتي قالت لي فوق مامتحملينكم كمان جايه تتكلمي قلت ليها اصبرو كلها ايام طلعت برا لعمي وجدي قلت ليهم اسمعوني انا عاوزه اسوق امي ونمش الخرطوم وشكرا لانو اتحملتونا كل دا بس جا الوقت واصلا ماليكم حق تمنعو لانو امي كانت مرت ولدكم وماعندكم صله بيها ولابي والاتحملناو منكم كفايه جدا عمي قال لي في ستين ابتسمت وقلت ليهم دا المطلوب دخلت الغرفه وبست راس امي ووريتها واقنعتها جهزت شنطها ودهبه النصو قلعوهو منها الا انا وقفت وشلتة والباقي ماقدرت اللحقو لانو صرفوهو وانا موقنه تماما انو كلو لخير ماكان معانا قروش الا الدهب ددا وامي كان عندها الدهب كتير نسبا لابوي عندو حواشات واراضي وكان بدق الفايده دهب وبدية للامي وكان جزو منو بتدفنو في البيت ودي الحاجه النفعتنا مشت حفرت طلعتو وجات دستو وشلت قويشه وطلعت بيها اقرب محل فكيتها وجابت كميه قروش رجعت براحه ودسيناها ويابكرا متين تجي صحينا من 6صباحا لبست عبايتي وامي لبست توبها حتي ملابسنا كانو بسرقوها مننا استغفرت ربي ومسكنا شنطنا وطلعنا وصلنا باب الشارع مرت عمي قالت ماشين جد يلا وفرتو مصاريف يخ كنت شايله همكم عمتي ضحكت وقالت بري كتلو ولدنا وقعدو نحس طول عمرهم واصوات الضحكات العاليه عاينت لامي كانت منزله راسها رفعتو ومسكت يدها وطلعت عمي قال لينا بصوت عالي لو متو من الجوع ماتجو لانو ماعندنا ليكم شي ولاتضربو لينا واصلنا مشي لغايه ماوصلنا المينا خليت امي في الكفتيريا وقطعت تزكرتين وجيت ختيتهم في شنطه الضهر الكنت شايلاها وجبت اكل وجيت اكلت ماما واكلت شايفه في عيونها الهم والخوف من قدام حيحصل شنو بس برجع واقول كلو لخير شويه والناس بدت تركب ختيتنا الشنط للكمساري وطلعنا في كراسينا اتحركنا وانا بعاين للحله الكبرت وربيت فيها عاينت لامي السرحانه اتكلت في كتفها وغمضت عيوني امكن عشان اهرب من الانا فيو وامي فيو
انا رؤي عوض عمري 19سنه امتحنت تالت وماخلوني اقرا جامعه واساسا الجامعه طلعت من نفسي ماما صغيرا بس التعب كبرها وحيده امي وابوي ابوي متوفي من عمري سنه بس كل الحله بتقول كان بحب ماما حب ماعادي وانا لمن جيت علي الدنيا ماخلو لي شي وكان فرحان بي شديد بس ماقادره اتزكرو ماما قالت لي بعد اتوفي اهلها اتوفو كمان في حادث واساسا كانت البت الوحيده اهل ابوي بكرهوها شديد وعاملوها اكعب معامله بس كانت صابره لي عشان مماعندها مكان بس هانت ومرقنا بس ربنا ضهرنا وربنا سندنا وماخايفه انو نحنا برانا لانو ربنا ورانا صحيت ووقفنا للاستراحه اشتريت لامي مويه واكل بعديها ركبنا واتحركنا وصلنا الخرطوم ونزلنا وماسكه الشنطه حقتي حقت ماما بقينا نمش نسبا لانو لاعندي تلفون ولاماما ولاحتي صحبات ولامعارف لاكن الخرطوم بعرف مناطق معينه شويه وقفت بت قلت ليها لو سمحتي لو دايره اركب مواصلات...
16 views15:18
باز کردن / نظر دهید
2022-03-24 01:40:04 ولدي اكبررر طيار قعد اضحك سلمت علي سوسن كانت زميلتو في الجامعه واسي مرتو عندهم كيان وشاهندا وادم وعلي استلموني ليك الشفع كيتكي كيتكي حمرت لسامي لانو هو الحفظهن الاسم دا اتجاوزتتم وخليتم يلعبو في الحديقه وديل اتونسو جات ماما سلمت عليها شديد وقعدت ترص معانا اليوم عدا صحيت بزول بكركب لقيتو ادم استغربت قلت ليو حبيبي مالك مسكني من يدي ووصلني غرفتو لقيت مينو نايم مشيت معاو السرير ورقدني وطلع رقد في حضني بست راسو وبقيت احصنو لغايه مانام غطيت مينو ويامن كمان غطيتو وطلعت لغرفه البنات لقيتهم نايمين بستهم ورجعت غرفتي شلت يارا الكانت صحت هزيتها لغايه مانامت ختيتها في السرير واالنوم ابا يجيني دخلت المطبخ عملت قهوه مخلوطه والساعه كانت3شلت شالي لبستو وقعدت في البلكونه وسرحانه وبشرب وبفكر ام ل6اطفال وال7في الطريق كنت ام جيده زوجه جيده اخت جيده حتي بت جيده بس هل كنت لنفسي جيده هل نسيتك يابابا عمري ماحنساك اولادك كبرو بقيت جدو اولادك حققو احلامهم واحلامك بتك كبرت الشركه وبدل شركتين 5 بس انت خليك جمبنه دموعي نزلت ختيت يدي في وشي وبديت ابكي انا انا شميت عطرو دا هو انا في حضنو عاينت لقيتو دا سامي محتويني ذي مابيعمل محظوظه بيو انا وياحظي بيو وبي اولادي وحياتي واسرتي فا الحمدالله دائما وابدا
_
*#الـنـــهـــــــــايـــه*_

وبكدا اكون ختمت الروايه مجرد خربشه انا ككاتبه بوصل رساله معينه بي طريقه كتابه روايه وبتمني تنال اعجابكم تعبت لغايه ماخلصتها بس الجايات اكتر واحلا بأذن الله

*_#كسره_*
_

لعل الله حين أخَّرها عليك ..
أرادها أجمل مما لو جاءت باكراً..
_
*#كسره اخري*_
- أغرق في كثيرٍ من اللاشيء، أحاول النجاة، ولكن لا جدوى داخلي مبعثر ، فإن خيالي يأخذني الى احضان اليأس حاربت كثيراً وفي كل مرة كان الغرق حليفي.-

*وتمت بحمد الله*
1.9K views22:40
باز کردن / نظر دهید
2022-03-24 01:40:02 _*#التفكير المفرط*_
~_*By:Rowa Awad*_~
~*part{20الاخير}*

*انا ابنة ة العشرينات ربيعا علمتني المواقف وتركت في حياتي اثرا عابراََ كنت ضعيفة ومثل جثة هامدة كنت جاهلة لا أعرف شيئا عن الحياة ولكن المواقف وحدها جعلتني اصير قوية ة لقد صبرت وتحملت وانا في عمر صغير ولكن اليوم اقف وبكل وعي وقوة وثقة وجدارة مبتسمة ة وانظر إلى تلك الايام التي طالما قلقلت وتشائمت بأنها لن ترحل وسوف تسكن فؤادي انظر إلى تلك الدموع التي كانت تنهمر وتدفق كسيل المطر انظر إلى قدر الله وإلى ثقتي بالله التي جعلت حياتي تتغير ذاتيا ونفسيا وكليا لم اعتقد يوما ما اني سوف اصل إلى هذا لقد أصبحت كاتبة لم اكتشف هذه الموهبة يوما ما ولكن عندما قرأت كتاب فاتتني صلاة علمني ما معنى ان اقول يوما ما..؟!ومن حينها أصبحت اتفائل واتيقن بأن الله سيصب فرحا في قلبي لقد كنت صامدة ولم اهتز ابدا اجل لقد مررت بجميع المواقف ولكنها قوتني وبصلاتي وحجابي وثقتي بربي لم اخذل قط..إبنة العشرينات ربيعا لم تتوقع لم تأمل بأنها ستفرج ولكن حينما تفائلت وتيقنت قلبت الموازين !!*
فتح النور لقي العشا والشموع عاين لي من فوق لتحت لقاني واقفه مبتسمه واشرت ليك علي البوكس فتحو وبقي يعاين لي بعدم فهم تاني رجع بسرعه للبوكس بقي يصرخ وجا جاري شالني وبقي يلف بي ويصرخ ويبكي كميه فرح متخالط مع بعض نزلني وخت يدو في بطني وقلت ليو لله يخليك لينا
دقيقه انا حبقي اب يعني انا في زول حيقول لي يابابا يالله وبعدين حبقي جدو ياخ انا من الفرح احساس مبالغ عديل كدا قعدنا وبقينا ناكل وكل دقيقه اقول ليها احلفي وهي تضحك. خلصنا رقدتها وقمت غسلت العده. ضايرت الغرفه وجريتها رقدتها في حضني وبدينا نسرح بي خيالنا حنعمل ششنو وحنسمي شنو
كنت بعاين لعيونو البتلمع فرح وسعاده لي كميه الفرحه الدخلت فينا عدت الشهور والوحم وكرهتو حياتو زاته يوم نايمين صحيت ببكي قلت ليو الليله اصحي بتكلم معاك انا صحي مخلوع وقال لي مالك يابت الناس قلت ليو دايره تبش بلشطه اسي دي عاين لي مخلوع وقال لي يابت تبش شنو الساعه 3صباحا قلت لي حتجيبو ولاانزل ازغرد في الشارع غصبا عنو قعد اضحك وانا كنت جاده شديد وببكي قال لي خلاص خلاص بجيب ليك شال مفاتيحو وطلع وكل دقيقه بضرب ليو جاني الساعه 4ونص لقاني نايمه صحاني قلت ليو مادايراو بطني طمت منو. حسيتو حيدقني ختاو في السرير ورقد انا شلتو وبديت اكل ونمت علي كدا
بعاين ليها وهي شايله ولدي او بتي مافرقت البجي كلو سمح لتعبها الزايد ولبطنها الكبيرا زياده عن اللزووم نايم صحيت بي انين وبكي ووجع خفت وجريت جبت امي وجيت قالت لي مرتك بتولد جرينا حري وضرب لاهلها في دقايق المستشفي اتملت دخلت غرفع العمليات عدت ساعات ساعات طويله بس مافي زول ادانا خبر وانا دموعي نزلت لانو ماقادر جا طالع الدكتور وقالت ياطلعو الاطفال ياطلعت المره لانو قلبها مابتحمل قلت ليو كيان كيان فاهمني انت تطلع سالمه يالله بقيت ادعي جا طالع الدكتور وووراو الممرضه شايلين طفلين هي ولدت توام رجع كلام الدكتور في راسي معناها كيان اتوفت لالا استحالا مابتحمل قعدت وبقيت ابكي وحاضني كريم امها ماقادره تقيف الممرضه قالت حمدالله الام والاطفال بخير بس الام تعبانه شويه ماحسيت الا بي وانا جوه الغرفه التعب ظاهر في وشها
*بعد 7سنين*
واقفه لتخريجها لدكتورتي بعاين للمطقمين سوا كرم كريم سامي ومهيب خطيب كوكب ولابسه التوب وكلعاده مطقمين انا وامي زفوها وجات بعد رقصت مع اخوانها حضنت امي شديد حضنتها و زغردت ليها استلمت شهادتها ونزلت رجعنا البيت متاخرين والشفع عاملين جوطه قاعده بعاين ليهم بكل حب ديل اسرتي كريم وعيالو كرم وخطيبتو كوكب وخطيبها ماما وطلتها وحبها لاحفادها عاينت لسامي البي دورو كان بعاين لي لصحبات عمري محظوظه وحافضل محظوظه بيهم جدا جدا ادم جا قعد جمبي وقال لي ماما سرحانه وين قلت لية ولاحته يقلبي جا الامين مسكو من يدو وواصلو لعب عاينت لشاهندا واريام ل يامن ويارا ايوا ديل اولادي الفرحانه بيهم شديد رجعنا بيتنا متاخرين نومت العيال وكنت مرهقه شديد لقيت سامي فاتح لي يديو خشيت فحضنو وقال لي عارفه انو لن أتخَلى عن عيناكِ المُتعبة ، كيف بكِ!
قلت ليو ابتليت بحبك حتي اغرمت بتفاصيلك غصت في عيناك
نمنا صحينا تاني يوم بجوطه يامن والامين كلعاده بتشاكلو ادم كان بعاين ليهم بسكوت ادم بشبهه بابا شديد شال كل تفاصيله حتي تصرفاته ضرب لي كريم انو جاين افطرو عندنا نزلنه لماما زحل قالت لي يابت انتي حامل ماترهقي نفسك كدا قلت ليها اسمعيني دي اخر ولده تاني حرم كان الد سمعت صوت قال لي نعم هو علي كيفك قلت ليو اي بلد انا ولاانت اخر زمن ضحكو فيني شلت يارا وقعدت عمرها سنه عاينت لاريام الكل شويه تبتسم لي عرفتها اسرح ليها وهي عمرها سنتين سرحت ليها ودخلت المطبخ وبدينا شغل جو ناس كريم جريت حضنتو.
1.6K views22:40
باز کردن / نظر دهید
2022-03-22 19:34:47 ليو مسجد دخلناو هو وبدينا التروايح راحه مابعدها راحه تسريع احداث
الليله اخر يوم في رمضان صحيت 9حنمش نتكسه للعيد وصلنا السوق كلنا اشترينا وحاسبت حنعيد في البلد طبعا باوامر من جدو واتحركنا بعد ستفنا الشنط وصلنا وكنو طول الطريق بتكلم مع ....

~يتبع~


Rowa Awad
1.3K views16:34
باز کردن / نظر دهید
2022-03-22 19:34:46 _*#التفكير المفرط*_
~_*By:Rowa Awad*_~
~*part{17}*~

*أنت بخير وحياتك تسير بالطريقة التي تُناسب قدراتك وتفكيرك، تجارب الماضي تعني أنك تعلمت، الندوب والانكسارات جعلتك أفضل وأقوىٰ وأكثر حكمة، اهتماماتك رائعة، طريقتك في اختيار لبسك مُميزة، ابتسامتك مختلفة عندما تفرح بعمق. حب نفسك وكن عونًا لها .*
اتحرك علي العربيه قبلت لسامي باس راسي واحتواني بي يديو علي صدرو حصني واتكلم حبه معاي وركبت الطياره عده ساعات ووصلت ضرب لي امجد وقال لي جهزت ليك عربيه وحتصلك قلت ليو اوك قفلت منو ووانتظرت في الكافي الفاتح في المطار عده نص ساعه تلفوني ضرب وطلع دا الجايب العربيه طلعت سلمت ووصلتو محل ماشي ورجعت الشقه ارتحت ونضفتها شويه مع انو مامحتاجه كتير ضربت لامي طمنتها علي وعلي اخواني وقفلت ضربت لحلاوه سمسميه بتاعي وطمنتو ونمت صحيت بدري لبست اسكيرت مخطط جاي علي الجسم في خطوه معاو هاينك اسود وجالي جلد اسود طويل مع بوت وباك لون بني مع الحجاب وطلعت بلعربيه علي الشركه وبديت اجتماعات وشغل والموضوع متازم شديد كنا في الاجتماع وقلت ليهم لادقيقه لي مافي متابعه والناس مهمله جدا الحضور مسجل في حين هو بكون ماجا لعب في الحسابات انتو حاليا بتلعبو ضد بت ادم عارفين يعني شنو بت ادم ! الناس تاخد حزرها انا جايباكم هنا للشغل مش لللعبه شنو الحاصل جاني مهيب الانا ممسكاو الاداره في غيابي! واللي هو ولد عمو منتصر الكبير فاقال لي انو اللعب بلحسابات بقي كتير والاسهم بتتحسب خليت الاجتماع لانو صدعت طلعت وتابع مهيب دخلت المكتب وطلبت مدير الحسابات يجي ومعاو المحاسب دخلو وعملت اجتماع صغير معاي ايليف اللي هي سكرتيره مهيب التركيه بقيت اتناقش معاهم بعد خلصت طلعت وانا في بالي شي واحد مرقت من الشركه واتجهت لحديقه وضربت تعال انا في الحته الكنا بنتلاقي فيها انتظرت جا وشايل كوبين قهوه مخلوطه (حاليا الناس بتتكلم بلتركي صعب اكتب واترجم )
قال لي اووو كيان اخبارك قلت ليو علي انا تمام انت كيفك قال لي بخير حمدالله جديدك قلت ليو عاوزاك في خدمه قال لي فداك احكي وريتو قال لي بسيطه اديتو الملفات التم اللعب عليها وبعد خلص رجعت الشركه تاني وخلصت رجعت الشقه وبخطط الساعه عملت5 ضرب لي علي واتلاقينا في نفس الحديقه قال لي تم اللعب بلحساب من واحد اسمو خاالد المغربي اللهو عمك صح انا مااستغربت خاالص الشفتو منو ومن مرتو كافي يخليني مااستغرب قال لي الحسابات تاني شفرتها لو شنو مابقدر و تاني هزيت راسي شلت الملفات والفلاش علي هكرز كبير رجعت الشقه وراسي ضارب المهم علي قدر ااررجع كل قرش واسهم عدو 4يوم والليله مفروض ارجع السودان والفرع مشي كويس وعملنا 19تصاميم وكلو كان تمام مافي شي والفرع بقي نشيط رجعت السودان وكلعاده مستقبليني كوكب وكريم وسامي سلمت عليهم وركبنا وصلنا سلمت علي ماما اشتقت ليها شديد وعلي كرم دخلت اوضتي نمت لانو تعبانه ال4يوم ديل شغل ذي السم يااخ صحيت تاني يوم مفروض نمش نجهز لرمضان الفضل لليو يومين وصلنا السوق وبعد لف رجعنا ورتبنا الحاجات في محلها
صحيت و رمضان بكره لقيت ماما بتنضف وتشد جيت ساعدتها ديل صحو قلت ليهم انتو مافي جامعه قالو لي اي عندنا ياااخ معلسف ضحكت فيهم مرقو متاخرين ماعندهم محاضرات بدري كوكب نتايجها بعد رمضان مباشرا دخلت لقيتها بتصلي الضهر خلصت بقت تقرا طلعت رجعت للنضافه وبخرنا البيت اليوم عدا نمنا المنبهه رن صحيت 1قمت لقيت ماما بتعمل لينا في السحور جيت حضنتها وبستها
ل امي
*حتى أن مقتنيات أمي تشبه قلبها، هاتفها لا تنفذ بطاريته مهما استهلكته وانهكته، حقيبتها لا ينضب خيرها، تأكل وتشرب وتتدواى منها وقد تتسع لتحملك فيها، معطفها قادر على أن يدفئ شتاء لندن، يداها تجيد الطبخ وخياطة ثوبي وإصلاح الأشياء وقلبي* .
إنها أمي
قعدت اعمل معاها الساعه 2شلت الحله والكمشه وطلعت في نص الصاله وبقيت ادق واكورك السحوووور السحوووور السحووووور طلع كريم بقي يصفق ويقول اتسحروووووووو السحووور طلع كرم شايل السفنجه فنانه بيها وجرا لامي في المطبخ جات كوكب ووشها منفوخ ودايره تبكي عديل قعدت اضحك عليها
رصينا السحور والحمدالله قعدنا بنتونس ضرب لي سامي اتونست معاو وبقت تشاغلنا كوكب حينا متين اعرس كريم قال لي البوره البوره قعدت اضحك عليهم صلينا كلنا الصبح ورجعو نامو وامي نامت دخلت غرفتي واتزكرت انو رمضان لمن اجي بابا للسحور كان بصحينا بنفس طريقتي الصحيت بيها ناس كريم دموعي نزلو وبقيت ابكي شديد لانو هو كان حاجه عظيمه عظيمه شديد بكيت لمن حسيت ضربات قلبي مامنتظمه مفروض مااخد اللدويه لانو صايمه بقيت اخد نفس لغايه ماهديت ـ اها انوم واصحي اصلي واشتغل بلااب وارجع انوم استمريت كدا لغايه ما وقت الافطار جا جهزنا ورصينا في الصفره وفطرنا الحمدالله خلصنا نضافه سريع سريع وطلعنا التراويح انا وماما وكوكب وديل قعدو في البيت وصلنا المسجد هو بيتنا في نص الحله ومحيط بي 4جوامع كبيرا واحد حق بابا بعد اتوفي بنينا
1.3K views16:34
باز کردن / نظر دهید