Get Mystery Box with random crypto!

خالد:لا انت مش حر في حياتك نحنا ما نقدر نسكت وانت تعرض نفسك لل | رواياتي📚

خالد:لا انت مش حر في حياتك نحنا ما نقدر نسكت وانت تعرض نفسك للخطر
لؤي:ليش الي يتزوج يعرض نفسه للخطر انا تزوجت البنت ع سنة الله ورسوله صح اني تزوجت من رواء امي وابي بس اهم شي في الحلال الشباب:تزوووووووجت !!!!!!!؟
لؤي: ايوا تزوجت ..... طيب انتوا ايش الي عرفتوه ؟
هيثم:نحنا لحقناك وشفناك عرفنا انك بتسر  للبيت المسكون لؤي:هههههههههههههههههههههههههههه ضحكتني البيت الي شفتني لدخله بيت زوجتي كوليا
الكل:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
لؤي :مالكم ههههههه
هيثم:لؤي انت من جدك البيت الي دخلت فيه هو نفس البيت الي كنت اقولك عنه ان سكانه يموتوا وجنبهم الدمه
لؤي:ههههههههههه اكيد انت غلطان وتشتيني ابعد عن كوليا عشان كذا تقول ان البيت مسكون
هيثم:اقسم بالله ما اكذب عليك ... ومن هذي كوليا وكيف عرفتها ؟
لؤي:هذي البنت ساعدتها لأن أمها ماتت وبعدها حبيتها وتزوجتها
علي :كل هذا الحب حصل في اقل من اسبوع
لؤي:الحب يحصل من ثانية واحدة هيثم:يا لؤي انت والله انك دخلت البيت المسكون
لؤي:كيف البيت مسكون وكوليا بخير ولا حصل فيها شي من يوم ما امها ماتت وهي بتنام لوحدها ولا يوم قالت لي ع هذا الموضوع
خالد:اعوذبالله من الشيطان الرجيم انا سمعت ان ذاك البيت محد سكن فيه من قبل 10 سنوات
هيثم:يعني احتمال البنت الي شفتها اعوذبالله من الشيطان الرجيم ..... جنية
لؤي:ههههههههههههههههههههه مالك والله ما جني الا انت كوليا ملاك ع هيئة بشر
علي:مش وقت الضحك الان بيقولولك ان البيت ماسكنوا فيه من قبل 10 سنوات
لؤي:خلاص الان با نحل الموضوع تعالوا معي لعند كوليا وشوفها لو هي جنية
هيثم :يلا تعال نسير الان
علي:اول شي نسير ندي شيخ ونسير معه للبيت المسكون لؤي:هههههههه طيب سير ادي وانا بتصل لأبي واقوله اني بتأخر أخذوا الشباب الشيخ وتحركوا للبيت المسكون واول ما وصلوا للحاره حسوا بقشعريره وقفت شعر أجسامهم
الشيخ:اذكروا الله لا تخافوا يشباب اللهم انا نستودعك أنفسنا بسم الله الرحمن الرحيم وصلوا لباب البيت
لؤي قال:اتفضلوا يا جبناء مالكم خايفين فتح الباب واول ما شاف البيت انصدم التفت يمين ويسار وشاف الغبار كله ملان البيت ومافيش فيه عفش وشبك العنكبوت في كل مكان ولكن ما استسلم ونادى كوليا
لؤي:يا كوليا تعالي وين انتي ؟كل مره تفعل معي هذي الحركات اكيد متخبايه في الحمام ..... بس وين سار العفش كان قبل اشويه كل شي نظيف ومرتب والعفش موجود هيثم:صلي ع النبي يا لؤي واستعيذبالله من الشيطان الرجيم
لؤي:مالك انا اتكلم جد كان كل شي تمام قبل ما اروح للبيت .... ياكوليا يا كوليا تعالي وين انتي بيقولوا عليش جنيه
الكل:اعوذبالله من الشيطان الرجيم
لؤي:اكيد راحت للمقبره عند امها
الشيخ:يا ابني كل شي واضح يا ريت تستوعب الكلام الي بنقولك عليه من اول انت لقيت جنية وتزوجتها
لؤي:هههههههههه طيب تعالوا معي للمقبره عشان تصدقوني كوليا انسانه وهذا بيتهم
علي:يارب احمي لؤي وابعد عنه كل اذى
هيثم:تعال يا لؤي خلينا نروح
لؤي: ابعد يدك انا ما بروح الا بعد ما تشوفوا كوليا وتصدقوني
خالد:كيف نصدقك والبيت اكبر دليل واضح انه مهجور محد دخل فيه من سنين
الشيخ :هيا ياشباب خلونا نروح المكان مش مريح
لؤي:انا ما بروح الا بعد ما اشوف كوليا واسألها اذا الي بتقولوا عليه صدق او لا
هيثم:تعوذمن الشيطان يا لؤي خلينا نروح ونجي الصبح نشوفها
لؤي:ابعد يدك يا هيثم انا قلتلك ما ادي خطوه الا بعد ما اكلمها اكيد هي با تروح الان مسكوا الشباب لؤي وخرجوه بالغصب وكان يصيح وجاله انهيار عصبي واغمى عليه ومافتح عينه الاوهو في الجامع كان الشيخ يقراء عليه القرآن طول الوقت لغاية ما هدء واتصل هيثم يستأذن من ابو لؤي ان لؤي ينام عنده عشان لا يقلق عليه أكثر لو شاف حالته وابو لؤي وافق بس حس انه في شي
في الصباح
ابو لؤي راح يفتح البقالة وشاف العم ناجي وسلم عليه
ابو لؤي:عاش من شافك يا رجال العم ناجي:الله يحفظك تسلم لك وحشه
ابو لؤي:ليش ولا بتتصل ولاشي
العم ناجي :تلفوني ضايع ... اسمع انا جيت ابسرك واقولك شي واسير مابش معي وقت
ابولؤي:تفضل قول ... محتاج شي ولا شي ؟
العم ناجي:لالاتسلم  .... انا جيت اكلمك ع ابنك لؤي
ابو لؤي:لؤي!!!!خير ايش قد فعل؟
العم ناجي:ابنك لؤي مش طبيعي اجى لعندي قبل اسبوع في الليل قرب الفجر وطلب مني احفر قبر ودفع لي الزلط وخلاني ادفن القبر ومابش داخله احد انا قلت انه شارب شي ولا شي وما اهتميت واليوم الثاني جى بالظهروقف جنب القبر ورجع خرج واليوم ال
ي بعده جى بالي
ل وقالي انه جى يقراء الفاتحة لج
ده ووقف نفس مكان القبر الفاضي وكان يكلم نفسه وخرج وانا شكيت انه في شي لحقت بعده وشفته يدخل للحاره المسكونه ونفس البيت الي كانت تحصل فيه الجرائم وقلت هذا الشي ما بقدر اسكت عنه وجيت اكلمك تشوفلك حل لأبنك