Get Mystery Box with random crypto!

Stories 📖

لوگوی کانال تلگرام stories_3 — Stories 📖 S
لوگوی کانال تلگرام stories_3 — Stories 📖
آدرس کانال: @stories_3
دسته بندی ها: نقل قول ها
زبان: فارسی
مشترکین: 19.22K
توضیحات از کانال

قصص وروايات متنوعة ✨
➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹
نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙
🌿18/10/2019🌾
follow us Instagram : 💚
https://www.instagram.com/mantury.vdo/
للتواصل ... 💚
@Stories_3_bot

Ratings & Reviews

5.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

2

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها

2023-07-03 22:37:00 رأيكن بالقصة
@Stories_3_bot
لاتنسو التفاعل
@Stories_3
2.0K views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:37
باز کردن / نظر دهید
2023-07-03 22:36:59 #ريحان_شرقي #سارة_العلي #الجزء_الآۆلْ "أصدق حُب ، عندما تعشق إنساناً ولا تعرف لماذا أحببته" #ريحان لم يكن كره..ولن يكون حباً كان شعور فريد يمتلك طعم آخر مابين لذة العلقم وغصة الحلو هكذا كان شعوري بك السهل الممتنع،كنت أقرب لي من نبضي وبعيد بعد السماء…
1.8K views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:36
باز کردن / نظر دهید
2023-07-03 22:36:57 المسك يلي منتشرة ريحتو..وهلأ وصلت لعندها عالكعبة،معقول؟لهلأ مو قادرة تصدق

وقفت بعيد أمام الكعبة لتنتشر بجسدها القشعريرة..رهبة ووقار..ماعرفت توصف الشعور..تماسكت منيح

روح:يلا؟

بتبتسملو ودموعها بعيونها وبيبلشو يأدو مناسك العمرةسوا

كانت مصدومة طول الوقت..هيك لتنتهي رحلتهن وأمها ترجع عبلدها وهي ترجع مع روح عالبلد يلي بلش فيه حبهن

بعد كم شهر..عرفت أنها حامل..وببنت

روح:شو ؟رح تسميها إسلام؟

ريحان:أي..شو بدك أحلى من هالاسم

روح:مافي

بينزل وبيطبع قبلة ع بطنها

روح:إسلام..تعي ونوريلنا دنيتنا

ريحان:رح ربيها عالصدق والصراحة والإسلام..وحسن الظن بالناس والطيبة

روح:رح تاخد من دمي ودمك،وأكيد رح تكون متل ماحكيتي

بيقرب وبيضما بحنيتو الكبيرة..يلي مالقت متلها بكل الدنيا

ريحان:وكأن حنية الدنيا كلا خلقت فيك

روح:وكأن سحر الشرق كلو خلق بملامحك..وكأن الغرام كلو خلق ألك..

#انتهت

#خلصت_الحكاية

ناطرة رأيكم الكامل حبايبي..هالقصة أخدت قلبي ومشاعر كتيرة..
1.8K views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:36
باز کردن / نظر دهید
2023-07-03 22:36:56 بيضحك روح:ااووه شرقيتي شو هالكلمات يلي بتجنن

بيسهرو كلهن سوا منتهى وريان وروح وريحان..بس مابتعرف السبب بجية أمها لسا

ليفوتو لغرفتا..بس كان مجهزا ب أثاث جديد ليناسبن تنيناتن

ريحان:لك كيف كنت متأكد أني رح أرجع؟

روح:لأن بعرف أنك بتعشقيني بابنت

ريحان:يخليلي ياك يارجالي..يلي فيك بشوف حالي
روح:ياعيوني انتي..والغرفة هديك..جهزتا لتعيش فيها مرت عمي

ريحان:أمي كانت كتير خجلانة..حتى أنا،روح عنجد هيك كتير مابعرف شو قلك

روح:أنا في شي لازم أحكيلك ياه

ريحان:شو هو؟

روح:عمري..تتذكري لما خالك طلب يحاكيني؟

ريحان:أي

روح:هو وصاني عليكي..وبيوما خبرني شي تاني..أمك مريضة شوي وكان لازم عملية،ولازم تنعمل برا البلد

ريحان برعشة:مريضة؟شبها شو عندها؟

روح:أهدي وبأذن الله رح تشفى

ريحان:بترجاك

ريحان:بترجاك قلي شبها؟

روح:سرطان...بس بأذن الله رح تشفى تمام خلي أملك بالله كبير حالتها مو خطرة

بترتجف ريحان من حزنها وبينزلو دمعاتا

ريحان:لازم شوفها

روح:لأ...أهدي أكيد نامت لاتخوفيها لازم تشجعيها وأنتي بهيك حالة رح تخوفيا..أهدي ياعيوني كلو خير من ربنا صح؟

بتضمو وبتبكي بحضنو..وبتغفى بالنهاية بين أيديه

وبعد وقت بتقوم ريحان ع صلاة الفجر بتتوضى وبتصحي روح ليصلو سوا..

بيوقف أمامها وهي خلفو بتوب صلاتها..

روح بصوتو الرجولي:الله وأكبر

وبتتبع حركاتو ريحان مقتدية فيه..

بعد مايخلصو بترفع أيديها لربها وبتدعي..الله يشفي أمها

بعد فترة قصيرة...بتتحدد العملية

منتهى:قبل مافوت عالعملية...بدي منكن تسامحوني..بعرف يلي عملتو مو قليل..بس كل انسان بيغلط..بتمنى منكن تسامحوني

ريان:مرت أخي..غلاتك من غلاوة المرحوم،وبأذن الله مافي شي بيناتنا لنتسامح والله يقومك بالسلامة

بتفوت عالعمليات وطول الوقت ريحان بحضن روح وعم تدعيلا وشوي تقرألا قرآن...

هيك لبعد ماتنتهى العملية ويخبروهن أنها شفيت والحمدلله

بتفرح وبتحس كأنو هالأزمة نضفت قلوبهن من كلشي..الكل

بيمر الوقت والشهور وريحان بتقرر تعمل عرس قبل ماتسافر أمها..

روح:بس حابب أعمل شي تاني

ريحان:شو هو؟

روح:بدي نروح عالبحر..ونصور أشياء تبقى ذكرى لولادنا..شو رأيك؟

ريحان:أنا معك بكلشي..

روح:ورح نصور شي من كتب كتابنا

ريحان بصدمة:رح نرجع نكتب كتابنا؟

روح:هههه لا بس كأني عم نكتب من جديد..بدي ورجيهن لولادي عشقي الكبير والمميز عن الكل

بتضحك ريحان وبتغمرو:أنا موافقة

بيتجهزو وبيطلب المصورة يلي رح تصورهن وبيروحو عالبحر..

وأثناء التصوير بيفاجأها بالخاتم..يلي لهلأ ماقدر يشتريلا ياه بسبب كلشي مرو فيه

بينزل ع ركبتو :بتقبلي تتزوجيني؟

بتنصدم ريحان وويلها تبكي وويلها تفرح،بتنزل لعندو لترفعو وبتضمو بقوة

ريحان بفرحة كبيرة:أكيد أكيد

بيحملا بين أيديه وبيغمرا وبعدا بيركدو بجنب البحر وعم تصورهن المصورة

(لفو الصورة)

وهلأ..وبعد كم يوم بيقررو العرس..

بتلبس الفستان الأبيض وبتحط الحجاب يلي ع ستايل الفستان..وبتطلع ملكة الريحان

روح:ملكتي..ريحانتي..شرقيتي

بيقرب وبيطبع قبلة عجبهتا

ريحان:ماأنحرم من حنيتك...ربي بعتلي حنية الكون كلها فيك أنت

بتنزل راسها لتطبع قبلة عأيدو..بيبتسم وبيحاول ينسحب بس بترفض..بتقبلها وبتحطا ع جبهتا

ريحان:أنت الروح يلي جواتي..وأبي وسندي وكل عيلتي

بيقرب ليهمسلا:وأبو ولادك..مبارح خبرني الدكتور أنو وضعي صار تمام..ورح نصير عيلة بأذن الله
بتنتهي التجهيزات وبيتوجهو ع قاعة الاحتفال

بينتظرها روح قبل اللمسات الأخيرة لتجي ويرافقها لعند المعازيم..وأول مايلمحا مابيعرف شو هالشعور الغريب يلي فات لقلبو..بس ماقدر يمسك نفسو ونزلو دموعو..

ريحان لما بتشوفو هيك..بيدمعو عيونها كمان وبتشكر ربها بسرها..

(اللهم لك الحمد..على نعمك التي لا تعد ولا تحصى..اللهم لك الحمد دائماً وأبداً)

كان روح بالنسبة ألها أكبر نعمة..

بيمسكو أيدين بعض وبينزلو لتحت..ليستقبلوهن الكل بفرحة..

المفاجأة الأكبر بهاليوم أنو أم ريحان قررت تتحجب من يومها ودائماً

بتقرب أمها ودموعها مغرقة عيونها

منتهى:غلطت كتير بحياتي..بس بفتخر فيكي يابنتي رفعتي راسي..

ريحان:هاد قدر ونصيب ياأمي..لو ماكل يلي مرينا فيه..ماكنا تعلمنا هيك ربنا كاتبلنا

بتقبل أيد أمها وبيحضنو بعض بدموع حنونة

(لفو الصورة)

وبس ينتهي العرس..وهنن بالسيارة

روح:بتعرفي ريحان..نحن رح نسافر كمان..

ريحان:لوين؟

روح:كلنا رح نروح نعمل عمرة..بمكة

بيرتعش فؤادها من أول كلمة..وكأن كل الصور ل مكة والكعبة ظهرو بخيالها..

بتمسكو بقوة

روح:ههه شبك..أهدي..

ريحان:روح..أنا مو عارفة احكي شي..ضاع الحكي

روح:يضيع..المهم انتي ابقي معي..وهاد كان آخر حلم كتبتيه ع دفترك

بتبكي وبتضمو بقوة

وبعد كم يوم بيجهزو نفسن كلن ليروحو

أمها وأبوه وهي وياه..

ماعم تقدر تحدد مشاعرها حتى وصلت..وصلت؟معقول هي بحلم ولا حقيقة؟ماعم تصدق..الرهبة بهالمكان..الطهارة والأمان..والسلام..كلن بشعور واحد بيخطف القلب
1.3K views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:36
باز کردن / نظر دهید
2023-07-03 22:36:56 بتقرب خطوتين وبيكون وراها..بيضما من الخلف وبيدفن راسو بشعرها الأسود

بياخد نفس عميق وبيهمسلا:مغروم بكلشي فيكي...كل تفصيل فيكي بعشقو..نظراتك..همساتك..عصبيتك..لون عيونك..والكحل يلي فيهن..ملمس بشرتك الناعم

كان بكل همسة وكل لمسة عم يدوبها بين أيديه..

بيبرمها لتصير مواجهو

روح:حاسة فيني؟عم تحسي بشعوري؟

ريحان:مابعرف أوصف مشاعري متلك..بس في شي بيشدني ألك ..ريحتك بتخليني مستسلمة بشكل نهائي..كل فترة غيابك وأنا حاسة بشي ناقصني..شوقي ألك..للمستك المسروقة

روح:يلي صار ببيت الجبل..كانت لحظات قصيرة..بس ماعم انساهن..مالحقت أشبع منك

دوبها بين أيديه وماعاد قدرت تكون الفتاة الشرقية القوية..صارت الشرقية العاشقة..المغرمة ب روحها

روح:شرقيتي..ريحانتي..أنا مغرم فيكي

ريحان:أنت الروح ونبض القلب...روحي ألي وبس...بحبك روح

بكلمة وحدة منها صار أسير غرامها..بيحملها بخطف عن الأرض وبيسطحها عالسرير..

........

بصحو ع طلوع الضو..بتسمع صوت زقزقة العصافير بشكل قوي

بتبتسم لتلاقي حالها بجنبو بتتأمل ملامحو

وبترفع أيدها لتلمس أطراف وجهو..بيتحرك وهو متدايق

بتبعد أيدها وأول ماتحس أنو عم يصحا بتقرب منو وبتدفن راسها بحضنو بخجل

بيحس فيها بحضنو بيشد عليها أكتر

روح بهمس:ريحانتي...ريحانتي

ريحان:مم...

روح:أصحي..لساكي نايمة

ريحان:أي نايمة

بيضحك عليها بيطبع قبلة عجبهتا

روح:يلا صحصحي...علينا شغل كتير

بترفع راسها وبتطلع فيه:يعني مارح نبقى هون؟

روح:لأ..بعتذر يعني

ريحان:لكن شو وين رح نروح؟

روح:لا تسألي..قومي خلينا نفطر ونجهز وضعنا ونمشي مابقا وقت

ريحان:وقت لشو؟

روح:قلتلك يوم واحد..وللمسا بيخلص الوقت
بتضحك وبتضربو بمزح عكتافو

ريحان:مفكر بعد الليلة يلي مضت..رح اسمحلك تبعد عني؟

روح:اوووه...من هلأ عترفتي

ريحان:إذا لسا في شغلات حلوة..لا بعترف بعدين

بيضحك عليها وبيقومو ليخلصو يلي عليهن بيفطرو

بيطالعا لبرا لتلاقي مرجوحة بين العشب..والورد

روح:شو رأيك؟

ريحان:ههههه بتجنن

روح:قرأت برواية أنو هالمرجوحة بتخلي المعشوقة تطير من الفرحة كل مارتفعت فيها..كان أسم الرواية #حب_من_رماد_الانتقام

ريحان:صح..بعرفها

بيسحبا ليمرجحا..وضحكاتا بتعلى بالمكان..

وبس تنزل بيقلا لتحط حجابا

ريحان:ليش مارح نطلع بسيارتك؟لمين هي السيارة الكبيرة؟

روح:بعدين بتعرفي..حطي حجابك..في ناس بهالجهة

ريحان :تمام

بيمشو وبيتشكر الشخصين الموجودين و
بتطلع بالسيارة وبتلتفت للخلف

ريحان بصدمة:لمين كل هالريحان؟

روح:....

ريحان:طيب شوفي بهالكراتين؟جاوب يااه..

مابيرد عليها وبيتوجه لمنطقة فيها الإسلام متجمعين وحتى المنطقة الوحيدة يلي فيها جامع

ريحان:مااحلاها..أول مرة بتجيبني لهون

روح:لسا في كتير مناطق ماأخدتك عليها...المهم

ريحان:المهم؟

روح:يلا ساعديني

بيفتح السيارة من الخلف...وبيفتح الكرتون لتلاقي مصاحف

بتاخد واحد وبتطلع فيه ودموعها بينزلو بدون ماتنتبه وبتقبل المصحف

روح ببسمتو الجذابة:ليش الدموع؟

ريحان:روح؟أنت كيف عرفت أني...

روح:أنو من أحلامك..توزعي مصاحف عالناس..وزريعة ريحان كمان

بتقرب وبتضمو بقوة

ريحان:ماانحرم منك...

بيبلشو يتساعدو وبيوزعو كلشي جابو من مصاحب وزريعة ريحان

وبس يخلصو بيطلعو بالسيارة..كانت فرحتا واضحة بوجها..وكان طول الوقت يسرق نظرات عليها ليستمتع وهو عم يشوفها هيك
فجأة بتقرب منو بعفوية وبتطبع بوسة عخدو..بيضحك روح برجولية

ريحان:كيف عرفت؟يلا اعترف

روح:دفترك..

بيطالعلا ياه من درج السيارة

ريحان:يااا لك نسيتو بغرفتي..وبعدين مين سمحلك؟بلكي فيو أسراري

روح:لك اااخ..شو نكديه..خلينا نكمل

ريحان:لسا في مفاجآت تانية؟

بيتذكر الجملة المكتوبة بالدفتر

(رح انتظرك بابا..لتجي وتاخدني ع الملاهي..وتطعميني غزلة وذرة..وتلعبني بالألعاب..وأفرح كل اليوم معك...بس ايمتى ياترى؟)

بينزلو من السيارة وهي عم تتأمل الملاهي...

ريحان بغصة:كان ياخدني عليها بعض الأحيان خالو يونس

بيحط أيدو عكتافها..

روح:يلا نبلش؟

بتضحك وبيمسكو أيدين بعض..ومابيترك لعبة إلا بخليها تجربها..وبيشتريلا من كل أكلات الأطفال ... فعلياً بليلة مبارح حسسها أنها أسعد إمرأة فالدنيا..وهالليلة حسسها أنها أسعد طفلة فالدنيا

بيخلصو وبيرجعو عالسيارة

روح:وهلأ؟شو قرارك؟

ريحان:وهاد سؤال؟بيكفيني غباء..بيكفيني تناقض..وبيكفيني عناد..أنا فعلياً ماعاد أقدر عيش بدونك ولا لحظة روح..أنت روح روحي يلي جواتي

روح:أممم..بس اتفقنا ليلة ومنخلص منك؟

بتضربو بمزح عكتفو:لك مااغلظك

روح:ولوو أهلا وسهلا...ههههه

بياخدها عبيتهن...كانت عم تضحك وهي بحضنو وفايتين عالبيت...وأول مابتفوت عالصالون بتنصدم لما بتشوف أمها

ريحان بدموع:أمي؟؟؟

بتركد لعندا وبتحضنا،وذات الشي بتبكي منتهى
بتلتفت ع روح..

ريحان:كيف وايمتى؟

روح:كان لازم تكتمل فرحتك صح؟

بتقرب لعندو وبتضمو:الله لايحرمني منك..ياسندي وعزوتي..وتاج راسي
595 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:36
باز کردن / نظر دهید
2023-07-03 22:36:54 روح:له له..شفتي كيف تخلت عنك..وبقيتي وحدك،يلا تفضلي معي

ريحان:روح..أنت شو بدك هلأ؟

روح:يوم واحد بس

ريحان:يوم شو؟

روح:يوم وبعدا عملي يلي بدك ياه

ريحان:روح شو رأيك ننفصل

روح:بفكر بالموضوع بس مو اليوم لأنو اليوم مشغول صراحة

ريحان:أنت صاحي؟

روح:أنتي بتحبيني؟

ريحان:لأ..وكلو كان لعب بلعب..شو بدك هلأ؟

روح:هههه تمام..بدي هاد اليوم من حقي ك زوج
بتطلع فيه والغضب بعيونها

روح:لك أهدي أهدي وين راح مخك..يوم منقضيه سوا لخليكي تحبيني..وبعد يابتحبيني يالأ

ريحان:الله يجيبك ياطولة البال

روح:صح بدي خبرك شي..إذا خلص اليوم وحبيتيني،مابعرف وقتا إذا بقبل نكون سوا أو لا..يمكن ماعود طيقك لوقتا

ريحان:روح...بدي كرهك حياتك لسا

روح:كرهيني بس مو اليوم..يلا تفضلي

بيروح وبيفتحلا باب السيارة

ريحان:ياربي مابتبعتلي إلا مجانين

بتطلع جنبو بيقرب منها ليحطلا الحزام

ريحان:مو ضروري

بيكون صار مقابلا تماماً بيبرم وجهو عليها ليتقابلو وعلحظة حست انفاسهن عم تنسرق من بعض

روح:أنا رجل ملتزم بالقوانين..جداً

قربو منها لهلدرجة بيسيطر عليها بشكل كبير..بيبعد عنها وبترجع لوعيها

ريحان:وهلأ؟

روح:لاتنقي كتير ها...سكتي وبس

بيبعد كتير وماكانو يوصلو وفجأة بيوقف

ريحان:وين نحن؟

بيطالع شالها يلي معو من طرف الكرسي وبيقرب لعندا

ريحان:روح الدنيا صار ليل..ماعاد في ضو ولسا بدك تغمضلي عيوني

روح:سمعي الكلام يابنت

بيربطلا عيونها وبيكمل مشي بالسيارة شوي وبيوقف..بينزل من السيارة

روح:أوعك ترفعيها عن عيونك ها

بتاخد نفس عميق،بيجي لعندا وبيربطلا شي عأنفها

ريحان:لك شو هاد؟

روح:كمامة..

ريحان:طيب ليش؟

روح:لما تشمي

ماكانت شايفة شي..فجأة بتحس بلمساتو وهو عم يشلحا الشوذ

ريحان:روح بلشت خاف ها

بيحملا بين أيديه وبيقرب ليهمسلا:معي أوعك ترجعي تقولي كلمة خايفة...لأنها بتدايقني كتير..تمام

بتهدا بحضنو وبتمسك فيه منيح...بيمشي خطوات كتيرة وماكان يوصل..بالنهاية بيهمسلا

روح:وصلنا

بينزلا لتلامس رجليها الأرض..وكأنو عشب

ريحان:روح؟

روح:سمعي بتعدي للعشرين وبتفتحي عن عيونك

ريحان:لأ لأ ماتتركني..

روح:يلا عدي

بيتركها وبيمشي

بتعد للعشرين وهي عم ترتجف من الخوف..بتشيل الشال عن عيونها ومابتلاقي شي..غير العتم والظلام

بترفع راسا لتلاقي السما والنجوم..بتنزل الكمامة عن أنفها

ريحان بنبرة بكا:روح..لك روح كرمال الله لاتعمل فيني هيك بترجاك

فجأة بتحس في ريحة غريبة وبتبكي

بيشعل ضو من جنبها بتلتفت لتلاقي على مد نظرها زرع ريحان..بعد ثواني بيشتغل ضو باتجاه تاني

بتبرم بخوف بتلاقي كمان ريحان..وهيك لتشتغل الإضاءة حولها والريحان بكل مكان

بتشهق وبتحط أيدها عتمها بتأعد بأرضها بدون ولا كلمة

فجأة بتشتعل لافتة كبيرة أمامها..ومكتوب عليها

(إن الروحَ لروحكِ عطشى..ألن ترويها من ريحان عطرك؟)

ريحان:يالله ..روووح بترجاك طلاع

فجأة بتحس بشخص خلفها تسللت أيديه عخصرها ليضما بقوة ويرفعا عن الأرض ويبرم فيها

فجأة بتحس بشخص خلفها تسللت أيديه عخصرها ليضما بقوة ويرفعا عن الأرض ويبرم فيها

روح:ريحانتيييي..ريحانتي وينك

بتضحك ريحان شوي شوي وبتعلى ضحكاتا وبيصير الصدا بهالمكان

روح:كل هالريحان مانو حقيقي..أنا وبس ريحانتي حقيقية...ريحانتي ريحتا أطيب منكن كلكن

ريحان:بيكفي نزلني...ههههه

بينزلها عالأرض وهلأ بتستمتع بلحظة لما يلمسو رجليها العشب

ريحان:بتعرف..بعشق هالشعور..أمشي حافية عالعشب

روح:بعرف...

ريحان:هههه أي انت عايش بأفكاري ومالي خبر..لك شو يلي عملتو..والله خوفتني

كانت لسا بأحضانو..بيسحب الشال عن راسها

ريحان:لا روح..مايكون في ناس..

روح:المكان كلو تحت أمرك وحدك..انتي ملكة المكان...مافي حدا غيرنا

بيرمي شالها عطرف وبيسحب الشكلة عن شعراتها لينفردو متل الحرير عكتافها..وبيوقف ليتأملها

روح:سبحان من خلق فأبدع

بتخجل وبتنزل راسها للأسفل

بيرجع بيرفعو:كرمال الله اليوم بدي تموتيه للخجل..أو أجليه لبكرا

بتبتسملو بتقرب منو وبتضمو بقوة

بعدا بياخد من عطرف الأرض تاج ريحان..

روح:عملتو بأيدي..كرمالك أنتي وبس مع أنو ريحة شعرك أطيب من كل هالريحان..بس هيك بتفتنيني أكتر

بيحطلا ياه عشعرا ليغرق بجمالها أندمج لون شعرها الأسود باللون الأخضر.. سحر مابينوصف

روح:يلا؟

بتبتسملو وبتهز براسا:يلا

بيمشي وأيديهن ببعض ومستمتعة كيف عم تلامس رجليها العشب..وكيف ريحة الريحان بكل مكان...هيك ليوصلو لغرفة صغيرة

بيفوتو لجوا لتلاقي فيها طاولة صغيرة لشخصين..ومزينة بالورد والشموع..والطرف التاني مخفي ورا هالستارة

بيقربها عالكرسي ليأعدو ياكلو

بيطعميها بأيديه وهو عم يتأملها..ويتأمل شفافها..عم يقاوم نفسو بصعوبة بالغة..

بتلاقيه متوتر..وماعاد يتحمل

ريحان:لك شبك..

روح:ماشبعتي؟

ريحان:مبلا بس ليش؟

بيسحبا عن الكرسي..وبيكشف الستارة لتلاقي سرير مفروش بالورد..كان كلشي بيجنن وبيخطف الأنفاس
591 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:36
باز کردن / نظر دهید
2023-07-03 22:23:42 ريان:اتصل فيني روح وخبرني..أنو ديفيد انسجن مبارح،وبتهمات كتيرة كمان..لقو عندو كميات مخدرات وملفات لمناقصات غير قانونية

بتتذكر ريحان وقت صلاة الفجر..كيف كانت عم تصلي وتدعي لربها ياخد الحق

ريحان:الحمدلله..الله أخد حق روح منو

ريان:وحقوق كتير ناس..بس ماعرفو مين يلي شتكى عليه

روح كان عندو فضول يعرف مين..لهيك طلب من المحامي يعرفلو بأي طريقة

بتمشي ريحان وبتتوجه ع بيت صديقتا عائشة

بيرجع روح آخر الليل وبيفوت عالصالون

روح:بابا؟ليش آعد هون لهلأ؟

ريان:كنت ناطرك..

روح:في شي؟ريحان بخير؟وينها نامت؟

ريان:ريحان راحت ياابني..

روح بصدمة:شو ؟؟لوين؟وليش؟

ريان:تركها براحتا،أنتو التنين بحاجة لهاد الشي..

روح:كيف سمحتلا تروح أبي..أنا لازم رجعها..وينها؟ماقالت وين رايحة؟

ريان:قال مكان آمن كتير..ورح تخبرني بعد فترة

بيعصب روح وبيطلع عغرفتهن..بيتطلع بكل زوايها وهو عم يلمح خيالها

روح:لك ايمتى رح تعقلي ياريحان..وين رحتي..

بعد وقت

بيتطلع حوليه،بيفتح الأدراج..وبيطالع شال ألها وبيشمو بقوة..بيلاقي دفتر كان شكلو كتير حلو،بياخدو وبيتوجه عسريرها

بيتسطح ع مخدتا ليشم عبق ريحتا

روح:ريحان..ياوجع القلب انتي

بيفتح هالدفتر وبيبلش يقرأ

بعد مرور ثلاث أيام

كان عم يحاول يفكر وين بتكون...للأسف حتى بالجامعة ماعم يلاقيها لأن في إجازة

بيصحا من بكير ليلحق يخلص شغلو يلي صاير ماكتير عم يهتم فيه

روح:بابا..بدي اسألك

ريان:صرلك تلت أيام بتسألني..صدقني أول مارح تخبرني رح أجي وخبرك

روح:تمام

ريان:كيف صارت بلانكا؟

روح:للأسف مافي تحسن بنوب..ورح ينقلوها عمشفى خاص بحالتها..وهنيك بيهتمو فيها وأنا تكفلت بكل المصاريق

ريان:لسا ماصحيت؟

روح:عم يقولو حتى لو صحيت الله أعلم كيف بتكون حالتا

ريان:يالله،معقول من وقعة هيك صار؟

روح:قدر ومكتوب عليها..الضربة أجت بمنطقة حساسة..وغير هيك حكيتلك المخدرات أثرت فيها كتير..أي بدي خبرك قبل ماانسى

ريان:شو؟

روح:بلانكا هي يلي مخبرة عن ديفيد..

ريان:معقول؟مو كانت معو؟

روح:مابعرف..السر رح يبقى بينهن وبس

#فلاش_باك

فاتت لعندو ورجعو جددو علاقتهن..وخيانتهن

وبعدا بلشو يتعاطو..

ديفيد:رح تبقي تجي لعندي..حكيتلك إذا ماجيتي،رح دمرك نهائي

بلانكا:أديشك حقير..مارح تتغير ومارح تشبع أنت

بتكمل السهرة..وهي ملخبطة..مارح تقدر تكمل مع روح إذا ديفيد عم يهددا ويجبرا تجي لعندو

بلانكا:شو بلاقي في كميات كبيرة؟

ديفيد:أي قررت غير تجارتي..المناقصات ماعاد تجيب .. حبيت غير..بس بكرا رح مشيهن من البيت هههههه

بتطلع من بيتو،وأول شي بتعملو بتوقف عند تلفون عام بالشارع وبتخبر الشرطة ع عنوانو..وبترجع عالبيت

#عودة_للحاضر

أما ريحان كانت عايشة مع رفيقتا..وأمورهن تمام..بس الشوق عم يوجع قلبها..ماكانت متخيلة الحب صعب هيك

كل ماعم تغفى عم يجيها بالمنام،وكل ماتقرب لتحضنو يختفي..كان حزين ولا يوم شافتو فرحان

عم تتذكر كلشي فيه،عم تتذكر كلشي عاشتو معو،وكل مالو يزيد الشوق

عائشة:لهلدرجة بتحبيه؟

ريحان:المشكلة أني بحياتي ماعرفت الحب إلا ع إيديه

عائشة:وأهم شيئ..حب بالحلال..الله يبارك لكم فيه

ريحان:هههه أي صح..معك حق،بتعرفي مع أنو آخد كتير من هالمجتمع الغربي بس هلأ لما عم أتذكر أول ماجيت لعندهن..كان كتير يقاوم حالو..وينتبه عليي..بيحبني بطريقة ماحدا حبها قبل .. ولا رح يحبوها بعدنا

عائشة:ماشاء الله..ولما لا تعودين إليه؟

ريحان:اااخ شو عم تقتليلي اللحظات الرومنسية بلهجتك هي

عائشة:لقد احترت بأمري..أكلمك بلهجتي لاتفهميني بشيئ

ريحان:والفصحى بتضحكني كتير..شو بعمل هلأ؟

عائشة:اشتاقي ياعزيزتي

ريحان:لقد أذابني العشق والشوق ياأختاه

بيتطلعو ببعض لحظة وبيفرطو ضحك عشكلهن

وروح ضاج وماعاد يتحمل..وأخيراً بيجي ببالو

روح:عائشة..طبعاً ومين غيرها؟كيف رح لاقيها هي؟

بيتوجه عالجامعة وبعد مية واسطة ليقدر يوصل لعنوانها

بيتركها فترة شهر كامل بيراقبها من بعيد...وبتشفى أيدها

ووقتها خلص ماعاد يتحمل أكتر..بيتوجه ع بيت عائشة..وبيبقى تحت ناطر..بعد كم ساعة،بيلاقيهن نازلين من البيت

بيقرب لعندهن لتنصدم ريحان

ريحان:روح؟أنت شو جابك

بتوقف عائشة لتتفرج عليهن بدون ماتحكي كلمة

روح:شو يعني شو يلي جابني؟انتي يلي وين ختفيتي؟

ريحان:بدي ريح راسي

روح:بالله؟بتروحي ومابتخبريني وينك ولا بتردي عتليفوناتي؟

ريحان:روح..تنينا بحاجة لوقت لنفكر

روح:لا برافو صايرة عم تفكري عني وعنك..بس بتشكرك أنا بفكر عن حالي

ريحان:شو المطلوب هلأ؟

روح:آنسة عائشة..أحكيلك كلمة معها؟

عائشة:بصراحة ريحان انسانة عنيدة جداً

ريحان:عائشة؟شو عم تحكي هلأ

عائشة:أقول الحق

روح:عسيرة الحق..آنسة عائشة،الزوجة لازم تطيع زوجها أو لا؟

عائشة:بالطبع

روح:هه سمعتي؟ولازم تكون معو بالشدائد و لا لأ؟

عائشة:أجل

روح:تمام لكن مافي كلام..تفضلي أمامي ياسيدتي

ريحان بصدمة:عائشة؟أحكيلك كلمة..

عائشة:استسلم ياعزيزتي..

بتتركهن وبترجع ع بيتها
628 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:23
باز کردن / نظر دهید
2023-07-03 22:23:40 #ريحان_شرقي
#سارة_العلي
#الجزء_التاسع_الأخير

ريحان بهمس:أهدا بترجاك

كان واضح عليها شربانة شي من جديد

ريان:أهلين بلانكا

بلانكا:سهرانين؟بكمل السهرة معكن هههههه

بيترك روح المكان وبيطلع لفوق وراسو رح ينفجر

بتمشي ريحان من الغرفة لتلحقا بلانكا عالدرج

بلانكا:ريحان

ريحان:شو بدك؟

بلانكا:الظاهر نسيتي يلي قلتلك ياه..رح تنفذي ولا بنفذ أنا؟

ريحان:يلي بدك ياه عمليه..

بتجي لتكمل طلعتا عالدرج ريحان

بلانكا:ع فكرة..ديفيد رجع،وهو مشتقلك كتير

ريحان:بلانكا،الأفضل ماتجيبي سيرتو بنوب..لأنو وقتا رح ورجيكي مني شي بحياتك ماشفتيه

بتطلع لعندها عأعلى الدرج بخطوات مترنحة يمين شمال

بلانكا:واو..البنت الشرقية العنيفة..كلشي بتوقع منك..لاأنوثة ولا جمال ولا دلع...أنتي رجولية فعلاً...هههههه ومع هيك بيصدمني ديفيد كيف بيشوفك غير هيك

ريحان:حلي عني

بتبرم ضهرا ريحان لتطلع آخر درجة بتمسكا بلانكا


بلانكا:عم قلك بعدي عن روح...خليه يكرهك وألا رح دمرك

ريحان:وأنا عم قلك شو مابيطلع معك عملي

بتشدا بلانكا بقوة من أيدها المكسورة لتصرخ ريحان بألم فظيع..وبترجع بتضربها بلانكا عليها بقوة

بيسمع صرخاتها روح فوراً بيتوجه عالباب وذات الشي ريان بيطلع من الصالون وعآخر لحظة

بتترنح بلانكا وبتزحط رجلها عن الدرجة من الكعب يلي لابستو..بتحاول تمسك بريحان..بس ريحان كان الألم عم ياكلها ومابتفكر تمد ايدها لتمسكا...

بتوقع بلانكا من أعلى الدرج للأسفل والكل مصدوم ومو قادر يآتي بحركة

لتوقع بالنهاية عالأرض وبدون أي حركة بتغيب عن وعيها

بتأعد ريحان بمكانها وهي عم تبكي:بلانكا..لك كيف هيك يالله

بيقرب روح وهو لسا عم يتطلع ب بلانكا

ريحان:ماقدرت امسكا..والله ماقدرت ماقدرت

بينزل لعندها وهو متوتر وريان قرب منها كمان
بتغمض عيونها ريحان وماعاد تقدر تتقبل يلي صار ب بلانكا

كان روح خايف أنو يقرب ويتأكد إذا لسا في نبض أو لا

ريان:شبك واقف..لك قرب شوفها

بينزل روح لعندها وبيطالع ريان موبايلو ليتصل بالأسعاف

روح:عايشة..لسا عايشة

ريان:ماتحركا بنوب..انتظر

بيخبر الاسعاف بالعنوان وماعم يقدرو يحركو ساكن..بيلتفت ع ريحان يلي كانت عم ترجف ومتكومة عحالا..

روح:ريحان أهدي لسا عايشة

ريحان:أنا قتلتا..لك قتلتا

روح:سكتي شو عم تخبصي أنتي..أوعك تنطقي هيك شي

ريان:ريحان بنتي..هي وقعت واضح هالشي،أنتي ماقدرتي تمسكيا

بيطلع لعندا روح..:ليش ماسكة أيدك؟شو صار؟

ريحان:لحقتني عالدرج وكانت مو طبيعية بمشيتها..ورجعت تهددني تخبرك وأنو ديفيد رجع..وأنا قلتلا شو مابدك عملي بدي أمشي وماخلتني والله ماخلتني..

بتكمل ريحان:ولما مسكتني من أيدي صرت صرخ من الألم ورجعت ضربتني عليها..وشكلا زحطت رجلا..وماقدرت أمسكا

روح:تمام أهدي..أيدك لسا عم توجعك؟

ريحان:لأ..لأ..بس بسرعة،وين الأسعاف روح بترجاك ساعدا

بعد وقت بتوصل الأسعاف..وريحان بتجهز حالا بدا تروح وراهن مع روح وعمها بالسيارة

بهالوقت..كان ديفيد مكمل السهرة وحدو بعد مامشيت بلانكا

فجأة بيندق الباب بقوة

بيقوم ليحاول يمشي بس مابيقدر،بيسمعو حركة الشرطة وبيداهمو البيت..بيفتشو كلشي وبيلمو كل المخدرات والأوراق والملفات والمصاري يلي بيشوفوها وبياخدوه وهو مو فاهم شي لأنو مخو ضايع بالسم يلي آخدو

بعد ساعات طويلة

روح:بابا..خود ريحان وروحو عالبيت

ريحان:لأ..روح بترجاك..بس خلينا نتطمن عوضعا ونروح

بيسكت مابيقدر يغيرلا رأيها..وبيطلع الدكتور وأخيراً..بيحكي مع روح،بتنتبه ريحان لملامح وجهو كيف عم تنقبض..

بيمشي الدكتور وبيقرب لعندهن روح

ريان:شو صار؟هي بخير؟

روح:لأ..

ريحان برعشة:ماتت؟

روح:لأ..يمكن الموت كان أهون عليها

ريان:شو يلي صار؟

روح:خبرني الدكتور أنو في جسمها مخدرات وجسمها ماقدر يتحمل العيار التقيل..بس ماأخد مفعول لبعد ساعة من تعاطيها..لما أجت عالبيت كانت آخدتو ومبلش فيها..ولما وقعت..أجت الضربة بمكان خطير وللأسف..الوقعة أذت العمود الفقري

بتنصدم ريحان وبترجع بتأعد عالكرسي

روح:والأقوى من هيك..السم يلي أخدتو عملها أذى بالدماغ..وصابها شلل

ريان:يالله...لاحول ولا قوة إلا بلله

روح:عم يحكي لو السقوط بس كان احتمال ترجع تقدر تمشي..بس لولا السم يلي متعاطيتو..الله ياخدك ياديفيد...لك كيف بترجع لعندو كيف..

ريحان:روح..الشرطة لازم تعرف أنو كانت عندو وهو السبب

روح:كيف؟شو الاثبات طيب..

ريان:شو العمل هلأ؟

روح:مابيطلع بأيدنا شي..أنتو أمشو،رح ابقى بس الليلة لنشوف شو رح يصير بوضعا..والله أعلم من المضاعفات يلي رح تصير بعدين

ريان:يلا ريحان أمشي..

ريحان:أكيد رح تبقى وحدك؟

روح:لاتقلقي

بيمشو ريان وريحان من المشفى

بيمرء يوم كامل..

بتنزل ريحان وهي مجهزة شنتتها..

ريان:يعني مارح تتراجعي؟

ريحان:عمو..حكيتلك،لازم أعطيه فرصة ليرتاح ويفكر منيح

ريان:بس بظن وأنتي جنبو أفضل

ريحان:لأ..مابدي يأثر وجودي عمشاعرو وقرارو..حتى أنا لازم اتأكد من مشاعري

ريان:بدي خبرك شي..

ريحان:شو هو؟
553 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:23
باز کردن / نظر دهید
2023-07-03 22:23:39 بيأعد روح ليعمل كم شغلة عاللاب توب كرمال الشغل

وريحان بتأعد بتدرس

بيصحصح ديفيد وأول شي بيعملو بيبعت رسالة ل بلانكا

(إذا مابتجي الليلة،رح أنهيكي)

بتتوتر وبتنجبر تجهز حالا وتروح لعندو

بعد كم ساعة

بينزلو روح وريحان ليلاقو ريان لحالو بالصالون

ريان:يسعد مساكن..كيفك ياريحانة

ريحان:بخير عمو..بتشكرك

ريان:ربي يعافيكي

ريحان:نسيت الدوا فوق بالغرفة..رح اشربو وأرجع

بتمشي من الغرفة

ريان:طمني؟الأمور تمام بينكن؟

روح:نوعاً ما..مضطر نام بالغرفة كرمال بلانكا

ريان:وريحان؟

روح:شبها؟

ريان:شو حاسس؟لسا متدايق؟

روح:ماعم أعرف شي..ماعم أقدر حدد مشاعري

ريان:والحب يلي جواتك ألها؟

روح:ماعاد لقيتو..

ريان:مابصدقك

روح:قلبي انكسر

ريان:وهي يلي رح تداويه

روح:مابعرف..يلي بعرفو أنو مشاعري مو مفهومة

بتغمض عيونها بأسى ريحان وبتتراجع للخلف،تفكيرها طلع صح

بينفتح باب البيت..وبتفوت بلانكا

بيسكتو روح وريان لما بيسمعو صوت الباب

بتفوت ريحان عالصالون

روح:بلانكا كانت برا؟

ريان:أي

بتفوت بلانكا بابتسامة عريضة:مساالخير

بتنتبه ريحان لملامح روح الغاضبة بتقرب وبتأعد جنبو
يتبع
510 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:23
باز کردن / نظر دهید
2023-07-03 22:23:38 يونس:ريحان ياابني عاشت حياة مو متل البقية،أمها كانت عصبية شوي..وخلت البنت بحالة نفسية صعبة دائماً..ريحان بنت عنيدة..وممكن قاسية من برا،بس جواتا هش..ضعيفة وفيها فراغ كبير..بسبب غياب الأب يلي مهما حاولت أنا ماقدرت عوضها عنو..بدي وصيك فيها..مهما عملت حاول تتقبل وإذا بيوم ماقدرت تتحمل..خبرني..بس أوعك تأذيها،حتى لو ماكنت أبوها..بس مستحيل أسمح لحدا يكسرها

روح:كلامك على عيني..وريحان زوجتي ومارح اسمح ليش يأذيها

بينتهى حديثهن وبيفوت لجوا

ريحان:شو صار؟

روح:شو بدك يصير؟جماعتنا أجو يوصوني فيكي متأخرين شوي

ريحان:مين قصدك؟

روح:شي عمك ريان شي خالك يونس..يلي بيسمعن بيفكرني نازل فيكي ضرب

ريحان:ليش بتقدر؟

بيتطلع فيها:لا تستفزيني ها..شربتي دواكي؟

ريحان:روح..أنت ليش ماطلعت ممرض؟

روح:لا تخففي دم..سمعيني هلأ...

بيقوم بيفتح الباب بيتأكد مافي حدا وبيرجعلا

ريحان:شو صار؟خوفتني

روح:سمعت بلانكا عم تحكي مع ديفيد..شكلو رجع من السفر

بتخاف ريحان وكان واضح عليها القلق

روح:شو صرلك؟

ريحان:شو يعني رجع؟معقول يرجع لهون؟روح..أكيد هالمرة مارح أقدر أخلص منو

روح:ريحان أهدي شو صرلك؟مستحيل اسمحلو يقرب خطوة منك

ريحان:إذا بلانكا بالبيت كتير سهل يفوت لهون..روح إذا مارح تطلعا من هون أنا بدي أمشي

روح:لا أهدي..لك خليني كمل ماعاد سكتي

ريحان:تفضل كمل

روح:عم يتفقو ليرجعو علاقتهن..كانت رافضة وبعدا قبلت،يلي فهمتو أنوو..أنو رجعت بلانكا تتعاطى

ريحان:واضح من مبارح..روح؟شبك فيك شي؟

بتنتبه أنو ماكان عبعضو

روح:كيف بدك كون بعد كل هالمشاكل ومن مبارح بلا نوم..المهم..لازم نراقب الوضع أكيد رح يتقابلو..ويمكن نقدر نثبت شي عليهن

ريحان:تسجيل صوت؟

روح:ممكن..بس كيف؟

فجأة بيتغير لون وجهو وبيحس بأقياء..بيروح عالحمام وبيغسل وجهو

بتقوم ريحان بتنطرو برا الحمام بقلق

ريحان:روح؟..روح رد علي أنت منيح؟

بيطلع وهو تعبان كتير

ريحان:عالنوم فوراً..ليك شو صار بحالتك

بيتوجه ع السرير وبيتسطح..بتغطيه ريحان وبتبقى جنبو..مابياخد وقت كتير وبينام

وهون بتبقى وحدها..بعد يوم كامل من التوتر والتعب..أو فترة طويلة

ريحان بتقول لنفسا(وهلأ؟شو رح تعملي؟رح تبقي هون..ولا رح تمشي؟أكيد كرهك...أكيد شفقان عليكي كرمال يلي صار بأيدك..مستحيل لسا بيحبني بعد كلشي عملتو فيه...هو حكاها زواجنا بقي مجرد أتفاقية..أو يمكن كلام عمي وخالي هو يلي عم يخليه يبقى جنبي..ماعاد عرفت شي،ياترى شو لازم أعمل؟)

بعد وقت من التفكير..بتطلع بنتيجة

ريحان:(لازم ساعدو ليكشفهن بالبداية..وبعدا رح أمشي،لازم أعطيه فرصة يفكر..رح بعد عنو كم يوم،طول ماأنا جنبو رح يتعب اكتر..)

بتغفى جنبو بدون ماتنتبه

وبيصحو بعد كم ساعة بتفتح عيونها ريحان لتشوفو متسطح جنبها

بتبتسم بتحس حالها بدنيا تانية وبمكان تاني

بيفتح عيونو روح..وبيتأمل نظراتا..فجأة وكأن رجعتلا الذاكرة الذاكرة..بتبعد عنو وبتحاول تقوم
أما روح لسا حاسس بتعب

بيتطلع عالساعة كان الوقت متأخر

روح:تأخر الوقت..أنا نازل لتحت..بتريدي جبلك شي؟

ريحان:وأنا نازلة مليت من الغرفة

بيمر اليوم بشكل طبيعي وبلانكا بتبقا بغرفتا

تاني يوم

كل واحد يقضي أعمالو وريحان بتروح عالجامعة(لفو الصورة)

أما روح بيروح عالشركة وبس يخلص،مابيقدر يمنع حالو ومابيلاقي نفسو إلا أمام بيت ديفيد
بيدق أول مرة والتانية ليفتحلو

ديفيد:روح؟؟وااو شو هالمفاجأة ههه

لسا مابيكمل ضحكتو وبيضربو روح بوكس بين عيونو ليرجع للخلف ويفقد توازنو

بيفوت روح وبيسكر الباب

روح:كنت مفكر رح عديها هيك؟

ديفيد:أنت غبي؟شبك شو صرلك؟

روح:شو صرلي؟لك أنت اوسخ من كلشي وسخ شفتو بحياتي..أنت أحقر انسان بالدنيا كلها

بيرجع بيقرب منو وبيضربو،بيحاول ديفيد يدافع عن نفسو أو يرد الضربة بس ماكان عم يقدر..غضب روح كبير مافي شي عم يردعو

بقي يبرد قلبو فيه لنهنهو ووقع بالأرض بدون مايقدر يتحرك

بينزل لعندو روح وبيهددو:سماع منيح..للشرطة ومارحت حكيت،بس أني اتركك هيك؟لا ماحزرت..وإذا بترجع بتفكر مجرد تفكير..تقرب من ريحان،رح امسحك من الدنيا كلا فاهم؟وإذا بتفكر تشتكي عليي..بتكون فتحت بوجهك نار جهنم..مارح اترك فيك شي سليم وقتا..عم تفهم

ديفيد:وبلانكا؟عادي ولااا...

بيخبطو بوكس تاني ليخليه ماعاد يقدر ينطق

بيوقف وقبل مايمشي..بيرجع بيخبطو برجلو بقوة وبيتف عليه

روح:تفه عهيك وسخة..قال صديق..

بيرجع عالبيت وكأنو ماصار شي..بس تقريباً برد قلبو

بيفوت لعند ريحان

ريحان:تأخرت

روح:كان عندي شغل،شبك خايفة؟

ريحان:طول الوقت عم فكر لو صار شي..وأجا ديفيد

روح:مارح يجي

ريحان:ليش متأكد هالقد؟

روح:لأني رحت اليوم..وعملتلو اللازم

ريحان بخوف:لك ليش هيك عملت؟وبلكي اشتكى عليك؟

روح:يجرب ويشوف شو رح يصير

بيقرب لعندها وبيوقف أمامها:بدك أعرف انسان جرب يقرب منك،وأتركو هيك؟لسا منيح ماخلصت عليه

ريحان:طيب بس بتوعدني ماعاد تقرب منو؟

روح:إن شاء الله
504 views°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °• , 19:23
باز کردن / نظر دهید