Get Mystery Box with random crypto!

قصص الأمير

لوگوی کانال تلگرام ameeret1 — قصص الأمير ق
لوگوی کانال تلگرام ameeret1 — قصص الأمير
آدرس کانال: @ameeret1
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
مشترکین: 728
توضیحات از کانال

_ القراءة تجعلك في حرب دائمة مع أفكارك القديمة..
القراءة تجعلك تتغير باستمرار..
القراءة عملية تحديث دائمة لشخصيتك 🤍.

تم انشاء القناة 2018/1/11
لمنشئ : @Ameeret
الأدمن : @nour_shamm

Ratings & Reviews

3.67

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

2

3 stars

1

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها 2

2022-05-23 01:31:47 منروح لعند يامن الي راجع على البيت مو عرفان شو بدو يبرر لأبو مشان صفقة ولا مرا كان مهمل كيف بدو يشرحلو اذا ابو كل صحبة يامن بكرم ما بطيقها لانو ابو لكرم الله يرحمو كان عداوة هو وابو ليامن لهيك ابو يامن ما بطيق كرم
وصل يامن على البيت
فات علي البيت كان ابو اعاد ومبين انو معصب
يوسف بعصبية:وين كنت ومطفي تيلفونك كمان احكي اه وين كنت
يامن وخاف من ابو:بابا خليني اشرحلك بترجاك سمعني
يوسف وعم ياخد نفس بعصبية:احكي
يامن بتوتر:بابا انا ورايح مشان صفقة طفي تيلفوني من الشحن وبعدين
يوسف بعصبية:وبعدين شو احكي شو لك انت ولا مرة كنت مهمل
يامن وعم يحاول يتجرأ ويقلو سبب:بابا لانو لانوو
انا ورايح شفت بنت بكل مواصفات الي بدو ياها كرم وانا حبيت ساعدو ولما نزلت وحكيت معا وتفقت معا مشان موعد هي وكرم وهيك شي ونسيت صفقة مابعرف كيف بترجاك فهمني ما كان بقصدي بوعدك ما تنعاد
يوسف وبلشت عصبيتو تزيد اكتر:اذا كرم عم يعمل فيك هيك وكمان عم تفكر تتزوج اختو شي حلو
لك اليوم روحت صفقة مهمة لشركتنا كرمال مين قول كرمال كرم ابن نصاب وبدك تجيب اختو كمان كملت معي مشان نخسر كلشي بعد ما تجي على هاد البيت
يامن وعصبيتو كرمال حبيبتو:بابا بكفي ما تحكي هيك عن كارمل و كرم انت بتعرف اديش بحب كارمل وانا عم استناها لتخلص دراستها مشان نتزوج وانا عم حاول اعمل كلشي مشان ارضيك وما خليك تغضب علي ولاني بحبك بس حاج بقى تظلمني وتظلم كارمل هي مالها علاقة بعداوتك انت وابوها ومالها ذنب بكفي
وقبل ما ابو يحكي مشي يامن على غرفتو وهو معصب ودمعتو على حرف عينو هي اول مرة بيحكي هيك مع ابو
راح على غرفتو وسكر الباب بقوة وطب فوق تختو الملكي وصار يبكي
......................................................................
خليني احكيلكون شوي عن يامن يامن ماتت امو وهو عمرو 8 سنين ورباه ابو وما تزوج اما عن علاقتو بكرم كانت بالمدرسة كانو رفقات كتير ودائما مع بعض وما كانو يهتمو بمشاكل ابائون
وقد ما علاقتون قوية بلش يامن يعجب بأختو كارمل وكارمل بنت الدلوعة الحلوة عيون عسلية وطويلة وشعر بني وغمازة على الخد كانت كتير طيبة المهم حبو بعض وتفقوا انو يتزوجوا بعض ما تخلص دراستها
مواصفاتو
شب طويل بكتاف عراض وعيون خضر وشعر أشقر
وبشرة بيضة وعضلات
........

#يتبع
290 viewsNOUR || ꨄ ., 22:31
باز کردن / نظر دهید
2022-05-23 01:31:47 طلعوا بسيارة وسيلينا مو مصدقة انو رح تنتهي حياة العذاب ويامن مو مصدق انو لقا هي البنت الي صرلو شهرين عن يدور عليها ويخلص من نق رفيقو

يامن وهو عم يطلع قدامو:سيلينا
حست كهربة بقلبها لما قال اسمها
سيلينا وتلبكت:شو
يامن:هلق رح اشتريلك تيلفون وبعدها منروح على مول وبشتريلك تياب وبعدين منروح منتعشا وبعدها رح رح اخدك على اوتيل لوقت ما لاقيلك بيت شو رأيك
سيلينا ومنزلا راسها:متل مابدك
ابتسم وكمل طريقو راحوا اشتروا تيلفون وتياب وكانت سيلينا مبسوطة كتير ومو واسعتها دنيا
سيلينا وابتسامة معبية وجهها:لوين هلق رح نروح
يامن بأبتسامة:متل ما وعدتك نتعشى
انبسطت اكتر وصارت تحس انو دنيا ضحكتلها اول مرة
وفجأة وقف السيارة وطلع عليها
يامن:اتفضلي وصلنا
اندارت وشافت مطعم ولا بالخيال
سيلينا مصدومة:نحن رح ناكل هون
يامن وضحك على صدمتها:اي هون شبك من هون رايح مارح تاكلي غير بهيك مطاعم بس اذا وافق كرم
سيلينا وستغربت:مين كرم
يامن بشرح:كرم بكون رفيقي الي هو صاحب المجلة وهو طلب مني دور على بنت على ذوقي وهو بدو وجه جديد يعني بدو بنت تكون قنبلة الموسم وانا اليوم لقيتك وبقي تعجبي لكرم وانا متأكد انك رح تعجبي
سيلينا وعم تفكر:واذا ما عجبتو
يامن وابتسم:انا متأكد رح تعجبي
سيلينا ورجعت ابتسمت:طيب ايمتا رح يشوفني
يامن :بكرا
سيلينا:ماشي
ضحك ونزل من سيارة وفتحلها الباب وقلها تفضلي
سيلينا:بهل تياب بدك فوت على هيك مطعم
يامن بصدق:انتي شلون ما كنتي حلوة وبيلبقلك وانا اكبر مثال انو انعجبت فيكي بلمح ابصر
خجلت ونزلت راسها اول مرة بحياتها بتحكي هيك مع شخص وبتثق فيه
نزلت من سيارة ودخلوا على المطعم
يامن:شو بتاكلي
سيلينا:مابعرف باكل اي شي المهم آكل
يامن ووابتسم على كلامها:طيب ؤح اطلب على ذوقي
طلب يامن الاكل وبعد ما اجى اكلو وشبعوا
يامن:لي احكيلي عن حالك شوي
سيلينا :شو بدك احكيلك عني مافي شي ينحكى وعيت على هل دنيا بشوارع بس هي كلشي عني
ونزلت دمعة من عينها
يامن وتأثر:اتا اسف مو بقصدي
سيلينا وعم تمسح دمعتها:لا عادي ولا يهمك انت احكيلي عنك شو بتشتغل ولا انت طول الوقت عم دور بسيارة
يامن وتزكر:يااااي لك كيف نسيت كان اليوم لازم روح اتعاقد مع شركة كيف نسيت وين تيلفوني
وضرب راسو
يامن:اكيد خلص شحنو ياربي انا ما بنفع بشي هلق رح اكل بهدلة من ابوي
سيلينا:يعني شو هلق
يامن:شو رأيك وصلك على اوتيل وبكرا برجع لعندك وباخدك
سيلينا:طيب ماشي

طلعوا من المطعم واخدها على اوتيل وقبل مل تنزل من سيارة
يامن:شوفي سيلينا هلق انا سجلت رقمي بتيلفونك مشان اذا بدك شي وبدي منك بكرا تكوني جاهزة وانا رح ابعتلك بكرا بنتين لحتى يجهزوكي لبكرا وشو ما بيقولولك بتعملي ماشي
سيلينا وهزت راسها:ماشي

ونزلت من سيارة ونزل معها يامن لحتى يوصلها اخدت مفتاح اوضتها ودخلت فاتت شافت غرفة كبيرة كأنو متل الاخيال

سيلينا وعم تحكي مع حالها:بتجنن انا عم احلم ياربي شقد حلمت من قبل كلشي اليوم عم يتحقق انا امبارحة دعيتك ياربي واليوم واليوم حققتلي كلشي شقدك رحيم ياربي
وصارت تبكي وتزكرت

قبل بيوم

كانت عبتبكي بهسترية بخرابة وعم تحكي وكأنو الكلام عم يطلع من قلبها من حرقتا ومن وجعها ومن قهرها
سيلينا وعم بتبكي بشكل هستيري:ليش ياربي كاتبلي هل قدر الاسود انا شوووو انا شو بهل حياة انا مالو مكتبلي غير الوجع بنام وانا عم احلام بحياة متل كل ناس بنام وانا عم احلم يكون عندي بيت يكون عندي اهل نام مالي جوعانة بحلم لما عم حاول جيب لقمة لاتعيشني ما يجيني ناس وسخة تقهرني فوق مالي مقهورة ومفكرتني رخيصة وعيت وانا عم اتعذب بس تعودت اني كون هيك اني يكون عندي كرامة وشرف صعي ما عندي اهل ربوني بس انا عندي انت ياربي ياربي انصفني انا بدي خيط لاتعلق في وانا رح آمن انو اذا صار بكرا شي فهو من عندك ياربي وقتها رح اعرف انك انصفتني

ضحكت لما تزكرت ليلة امبارح
سيلينا ودموعة وضحكتها مدموجين سوا:ياربي بكرا رح تتغير حياتي انا انا اليوم فرحانة واخيرا رح عيش متل ناس واخيرا رح نام وأعرف انو تحقق شي من احلامي بوعدك ياربي وعد انو بس اقوة وصير معي مصاري وحياة اكوس من قبل رح بلش دور على اهلي الي كبوني بشارع لحتى اتعذب والكلاب تاكلني بس الحمدالله انك كنت معي واني كنت قوية وواجهتون كلون
تعبت كتير من حياة مدموجة بألم واليتم وقهر وعذاب وتشرد وعيت ما عندها أهل بس كان في حجة كانت تروح لعندها لانو هي الحجة دائما اعد على حجرة جنب خرابتهاكانت تعلمها صح من الغلط كانت تحبها كتير كانت عيلتها بس كمان تركتها وضلت وحيدة بعد ما متت صرلها سنتين

عندما لا يكون بجانبك احد فأعلم ان الله دائما معك

......................................................................
317 viewsNOUR || ꨄ ., 22:31
باز کردن / نظر دهید
2022-05-23 01:31:47 الجزء الاول



- كانت عم تطلع بحالها بالمراية كيف تغيرت كيف كانت من شهرين وكيف صارت لابسة فستان العرس وما عم تعرف تفرح بالي وصلتلو ولا تزعل لانو زواجها مو من الي بتحبو ونزلت دمعة على وجعة على حبها وتزكرت شو صار معها قبل شهرين
......................................................................
قبل شهرين

كانت اعدة على رصيف كانت حلوة بكل معنا الكلمة عيون كبار زرق بشرة بيضة شعر أشقر طويلة وضعيفة من الفقر كان فيها جاذبية غريبة
وهي واعدة فجأء بيجي واحد وبوقف قدامها وبحكي
المجهول:يا حلوة مو حرام يروح هل جمال
سيلينا بغضب:امشي قدامك وحاج لعي فاضي
المجهول:تعالي معي وبدفعلك شقد مابدك
سيلينا وزاد غضبة:لك ما احقرك شو مفكرني رخيصة ورح تشتريني بمصريك انقلع من هون ولا عاد تفرجيني وشك
المجهول:اصلا انتي الخسرانة كنت بدي عيشك ملكة
سيلينا وعم تسيطر على اعصابها:لك لساتك واقف انقلع من هون لعما
انزعج ومشي
نزلت دمعة من عينها يعني اذا هيا مشردة معناها رخيصة وبيقدوا يشتروها بمصرياتون رغم انها مشردة واكيد بدو يصير هيك معا وخاصتن بجمالها هاد بس بكل مرة بصير معها هل شي بتبكي وبتقول صبري
قامت من مكانها وبدها تروح على بيتها او بالاصح خرابتها
......................................................................

كان عم يسوق السيارة وعم يحكي على تيلفون
يامن بتوتر:عم قلك عم دور واكيد رح نالقي وجه جديد للشركة ما تاكل هم كلشي رح يصير منيح وبأقرب وقت رح لاقي بس انت صبور علي ابو شريك شبك
كرم عم ينفخ:طيب طيب معك مهلة اسبوع انت بتعرف انو نحن محتاجين لوجه جديد وانت صرلك شهرين عم تحكيلي نفس الكلام
يامن:يعني في شي بقدر اعملو وما عملتو يالله هلق بعدين بحكي معك لاني عم سوق هلق
كرم:لي لوين رايح
يامن:والله في شركة بدي اتعاقد معها
كرم:ايوا طيب يالله سلام ولا تنسى استعجل
يامن:باي باي
وسكر الخط وهو عم يسوق وفجأة بشوف بنت حلوة بكل ما كلمة بتحملها من معنى انبهر وقال
يامن وعيونو عم تراقبها:هي هيا الي عم دور عليه
وقف السيارة وركض لعندها
يامن:يا انسة يا انسة
اندارت عليه بجسمها رشيق
سيلينا بغضب:شو بدك
يامن بفرحة:ممكن احكي معك شوي
سيلينا وصارت تعصب اكتر:بشو بدك تحكي معي اكيد متل غيرك جاي تعرض علي مصاريك ومفكرني رخيصة ورح اقبل فورا ما هيك اصلا كلكون متل بعض حيوانات
يامن وما بقى عرف كيف يوقفها عن كلام:لك حاج حاج لك ما حكيت شي كلو لانو قلتلك ممكن احكي معك انا كنت بدي اعرض عليكي شغل
سيلينا وصارت تفكر:شو هو شغل
يامن واخد نفس:الشغل هو انو تكوني غلاف للمجلة والوجه الجديد وهاد الشي رح يغيرلك حياتك
سيلينا:ما فهمت مجلة شو وجه شو
يامن:انتي شو بتشتغلي
سيلينا وتوترت:انا ماا بشتغل اناا مشردة
يامن وحس حالو ما كان لازم يسأل لانو مبين من تيابها:انا اسف عنجد ما كان قصدي
سيلينا:لا عادي اي قلي شو هل شغل فهمني
يامن:الشغل هو انو تكون غلاف للمجلة اكيد شايفة مجلات وشايفة عليهون بنات اي وانتي اذا بتقبلي رح تكوني من هدول البنات
سيلينا وابتسمت:شو عم تضحك علي
يامن:لا وليش لأضحك عليكي انا عم احكي جد
سيلينا وفرحت:يعني هاد الشي رح يغيرلي حياتي رح اشتري تياب جديدة وما نام جوعانة ويكون عندي بيت
يامن وابتسم على برأتها:اي يعني هيك شي
سيلينا وابتسامة ما فارقة وجهه:طيب انا موافقة بس يعني ايمتى ابدأ بشغل
يامن وضحك:ههه على مهلك شبك اول الشي عطيني رقم تيلفونك
سيلينا والابتسامة صارت تختفي:بس انا ما عندي تيلفون
يامن وصار يلطف الاجو:اه اي شو رأيك اخدك تشتري تيلفون وتياب وبعدين اعزمك على عشا
سيلينا بتفكير:انت ما عم تضحك علي ما
يامن بأبتسامة:طيب مشان تثقي فيني رح فرجيكي
وطالع تيلفونو وصار يكتب
سيلينا:شو عم تعمل
يامن:شوفي هيك كتبت اسمي اقرأي عني شو مكتوب
سيلينا:بس مابعرف اقرأ
يامن:شو بتعرفي لكن
وحس حالو غلط
سيلينا ودمعة بعيونة:مابعرف شي
يامن بأعتذار:انا اسف كتير ما كان قصدي طيب انا رح اقرألك ماشي
سيلينا:خلص مافي داعي انا وثقانة فيك
يامن:عنجد
سيلينا وابتسمت:عنجد

يامن وفرح كتير بأنو لقا البنت الي عم يدور عليها بكل مواصفات الي حاطة بيبالو
يامن:طيب شو اسمك
سيلينا:اسمي سيلينا وانت
يامن:حلو اسمك انا اسمي يامن
ومد ايدو
سيلينا حطت ايدها بأيدو وخجلت
يامن:طيب رح نضل واقفين هون خلينا نطلع بسيارة
سيلينا بفرحة:رح نطلع بسيارة
يامن :اي ليش في شي
سيلينا:لاا ما في شي خلينا نروح

سيلينا كأنو مسكت خيط لتطلع من حياتها الي ماشافت منها الا الوجع والقهر والعذاب كيف رح تكون حياة وحدة من اول ما وعيت على هل حياة وهي بشارع ما بتعرف حدا كانت تشحد لقمة لحتى تعيش يوم تاني ولما اجى يامن شافت المنقذ شافت انو في آمل تعيش يوم حلو كانت مابدها شي يخرب فرحتها كانت عم تشوف يامن البطل الي رح يطالعة من كل هل عذاب
532 viewsNOUR || ꨄ ., 22:31
باز کردن / نظر دهید
2022-05-23 01:30:24 قصة جديدة بعنوان : #المشردة
قراءة ممتعة .
543 viewsNOUR || ꨄ ., 22:30
باز کردن / نظر دهید
2022-05-14 17:22:49 قـصة جـديـدة بـعـنوان : #مابين_حب_وتحكم قـراءة ممـتعـة
696 viewsNOUR || ꨄ ., 14:22
باز کردن / نظر دهید
2022-05-14 17:22:11 .
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﻭﻫﻲ ﺧﻠﺼﻨﺎ ﻣﻨﻬﻢ ! ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﺑﺨﺴﺎﺋﺮ ! ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺧﻠﺼﻨﺎ ﻭﻣﺎ ﺧﺴﺮﻧﺎ ﻛﻠﺸﻲ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﻛﻼﻣﻚ ﺻﺢ ! ﻭﻳﻦ ﺭﺡ ﺗﺮﻭﺣﻲ ﺑﻌﺪ ﻫﺎﻟﻄﻼﻕ !
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﺭﺡ ﺭﻭﺡ ﻟﻌﻨﺪ ﻣﺎﻣﺎ ! ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻟﺴﺎﺗﻚ ﻣﺼﺮﺓ ﻋﺎﻟﺴﻔﺮ؟
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﺍﻱ، ﻻﺯﻡ ﺳﺎﻓﺮ، ﻭﺑﺲ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻭﻝ ﺣﺪﻯ ﺭﺡ ﺍﺗﻮﺍﺻﻞ ﻣﻌﻪ ! ﻣﺎﺭﺡ ﺍﻗﺪﺭ ﺳﺎﻓﺮ ﻟﻼﺑﺪ ﻭﺍﺧﺘﻲ ﻫﻮﻥ !
.
ﻧﺰﻟﻮ ﺩﻣﻮﻋﻬﻢ ﻭﻭﺩﻋﻮ ﺑﻌﺾ ﻭﺍﻓﺘﺮﻗﻮ !!
.
.
.
# ﺑﻌﺪ _ ﻣﺮﻭﺭ _ ﺳﻨﺘﻴﻦ
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ‏( ﻋﻢ ﺗﺤﻜﻲ ﺑﺎﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ‏) ﺷﻮ ﻭﻳﻨﻚ ﻣﻮ ﺷﺎﻳﻔﺘﻚ ! ﺍﻱ ﺍﻱ ﺷﻔﺘﻜﻚ !
.
ﻗﺮﺑﻮ ﻭﺳﻠﻤﻮ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﺾ ﺑﺄﺷﺘﻴﺎﻕ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﺍﻟﺘﻘﻴﻨﺎ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﺯﻣﺎﻥ ! ﻛﻴﻔﻚ ! ﻫﺎﺩ ﺍﺑﻨﻜﻚ !! ﻛﺘﻴﺮ ﺑﻴﺸﺒﻬﻚ ! ﺷﻮ ﺳﻤﻴﺘﻴﻪ؟
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﺍﻱ ﺍﺳﻤﻪ !! ﺳﻤﻴﺘﻪ ﺍﻣﻴﺮ ! ﻫﻴﻚ ﻛﻨﺎ ﻣﺘﻔﻘﻴﻦ ﻧﺴﻤﻴﻪ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﺍﻱ ﺍﺣﻜﻴﻠﻲ ﺷﻮ ﺍﺧﺮ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ !
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﺯﻭﺝ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﺗﻮﻓﻰ ﺑﻌﺪ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻣﻦ ﺣﺒﺲ ﻧﺼﺮ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻪ ! ﻭﺧﺎﻟﺘﻚ ﻛﻴﻔﻬﺎ !
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﺍﻧﺲ ﻛﻞ ﻓﺘﺮﺓ ﺑﻴﺠﻲ ﻛﺮﻣﺎﻝ ﻳﺸﻮﻑ ﺍﺑﻨﻪ ﻭﻗﻠﻲ ﺍﻧﻬﻢ ﺑﺎﻋﻮ ﺍﻟﺒﻨﺎﻳﺔ ﻭﺍﺧﺪ ﺑﻴﺖ ﻫﻮ ﻭﺍﻣﻪ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﻛﻠﻬﺎ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﺷﻜﻠﻮ ﻣﺎﺭﺟﻊ ﻟﻨﻴﺮﻣﻴﻦ؟
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﻟﻤﺤﻠﻲ ﺍﻧﻬﺎ ﺍﺟﺖ ﻟﻌﻨﺪﻭ ﻛﺘﻴﺮ ﺑﺲ ﻫﻮ ﺭﻓﻀﻬﺎ ﻭﻫﻴﻲ ﺍﺧﺘﻔﺖ ﺍﻭ ﻳﻤﻜﻦ ﺳﺎﻓﺮﺕ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﻭﺍﻟﻤﺠﺮﻡ !
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﻛﻞ ﻣﺎﻟﻪ ﻋﻢ ﻳﻨﻄﻔﻰ ﺑﻬﺎﻟﺴﺠﻦ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﺍﻟﻤﺴﺎ ﺑﺪﻱ ﻧﺮﻭﺡ ﺍﻧﺎ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻧﺰﺑﻂ ﻗﺒﺮ ﻣﺎﺳﺎ !
.
.
.
ﻧﺼﺮ : ﻓﺘﻮﻥ ! ﺣﺎﺟﺔ ﺑﻘﻰ ﻣﺎﻣﻠﻴﺘﻲ ! ﻋﻢ ﻗﻠﻚ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻋﺎﺩ ﺑﺪﻱ ﺷﻮﻓﻚ ﺭﻭﺣﻲ ﺷﻮﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻚ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻲ ! ﻟﻮ ﺳﻤﺤﺘﻲ !
.
ﻓﺘﻮﻥ : ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺭﺡ ﻣﻞ ﻭﺭﺡ ﺍﺑﻘﻰ ﺯﻭﺭﻙ !
.
ﺍﻧﺲ : ﺧﻠﺺ ﻓﺘﻮﻥ ﺍﻧﻄﺮﻳﻨﻲ ﺑﺮﻯ ! ﻛﻴﻔﻚ ﺍﺧﻲ !
.
ﻧﺼﺮ : ﻋﻢ ﻳﺼﺤﻰ ﺿﻤﻴﺮﻱ ﺷﻮﻱ ﺷﻮﻱ ! ﻭﻋﻢ ﺷﻮﻑ ﻛﻮﺍﺑﻴﺲ ﻣﺸﻜﻠﺔ ! ﻭﻣﺎﻋﻢ ﻧﺎﻡ ﻣﻨﻴﺢ ! ﻋﺮﻓﺖ ﻛﻴﻔﻨﻲ ! ﻭﺍﻧﺖ ﻛﻴﻔﻚ !
.
ﺍﻧﺲ : ﺍﺑﻨﻲ ﻋﻢ ﻳﻜﺒﺮ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻲ ! ﻭﺍﻣﻲ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺣﺰﻳﻨﺔ ﺍﻛﺘﺮ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ! ﻭﺗﻌﺒﺎﻥ ﻛﺘﻴﺮ !
.
ﻧﺼﺮ : ﺷﻜﻠﻨﺎ ﻧﺪﻣﻨﺎ ﺑﺲ ﺷﻮ ﺑﻌﺪ ﻓﻮﺍﺕ ﺍﻻﻭﺍﻥ ﺑﻜﺘﻴﺮ !
.
ﺍﻧﺲ : ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻢ ﻳﻌﺎﻗﺒﻨﺎ ! ﻻﻧﻪ ﻣﺎ ﻗﺪﺭﻧﺎ ﻧﺤﺎﻓﻆ ﻋﻠﻰ ﻳﻠﻲ ﺣﺒﻴﻨﺎﻫﻢ ! ﺍﻧﺎ ﻭﺍﻧﺖ ﺣﺒﻴﻨﺎ ﺑﺄﻛﺘﺮ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﻏﻠﻂ ! ﻭﺍﺫﻳﻨﺎﻫﻢ ! ﻭﻫﻠﻖ ﻋﻢ ﻧﺘﻌﺎﻗﺐ !
.
.
.
ﺍﻟﺘﻘﻮ ﺍﺳﻴﺎ ﻭﻛﺎﺭﻣﺎ ﻋﻨﺪ ﻗﺒﺮ ﻣﺎﺳﺎ ﻭﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺧﻠﺼﻮ ﺩﻣﻮﻉ !
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﺷﻜﺮﺍ ﻛﺘﻴﺮ ﻳﺎ ﻣﺎﺳﺎ ! ﺍﻧﻘﺬﺗﻴﻨﺎ ﻭﺿﺤﻴﺘﻲ ﺑﺤﺎﻟﻚ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﻓﻌﻼ، ﺍﻧﻘﺬﺕ ﺣﻴﺎﺗﻨﺎ ﻭﺍﻧﺘﻬﺖ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ !
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﻭﺣﺴﻮ ﺑﻘﻴﻤﺘﻨﺎ ﺑﺲ ﺑﻌﺪ ﻓﻮﺍﺕ ﺍﻻﻭﺍﻥ ! ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﺧﺪﻭ ﻣﻨﻨﺎ ﻛﻠﺸﻲ ﺣﻠﻮ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﺣﺒﻴﻨﺎﻫﻢ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﺑﺮﻳﺌﺔ ! ﻭﻫﻢ ﺣﺒﻮﻧﺎ ﺑﺄﺧﺒﺚ ﻃﺮﻳﻘﺔ !
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺧﻠﺼﻨﺎ ﻣﻨﻬﻢ ! ﻭﺭﺡ ﻧﻜﻤﻞ ﺣﻴﺎﺗﻨﺎ ﻭﻛﺄﻧﻬﻢ ﻣﺎﻛﺎﻧﻮ ﻓﻴﻬﺎ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﻭﺍﻧﺎ ﺭﺟﻌﺖ ﺑﺸﻜﻞ ﻧﻬﺎﺋﻲ ﺣﺘﻰ ﻛﻤﻞ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻫﻮﻥ ! ﻭﺭﺡ ﺍﻓﺘﺢ ﺟﻤﻌﻴﺔ ! ﻟﺤﻤﺎﻳﺔ ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻨﻒ !
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﻭﺍﻧﺎ ﺭﺡ ﻛﻮﻥ ﺍﻭﻝ ﺍﻟﺪﺍﻋﻤﻴﻦ ﻓﻴﻬﺎ !
.
.
# ﺍﻟﻨﻬﺎﻳﺔ
677 viewsNOUR || ꨄ ., 14:22
باز کردن / نظر دهید
2022-05-14 17:22:11 .
.
.
ﻭﺻﻠﻮ ﻟﻤﺮﻛﺰ ﺍﻻﻣﻦ ﻭﺩﺧﻠﻮﻩ ﻟﻨﺼﺮ ﻟﺤﺘﻰ ﻳﺎﺧﺪﻭ ﺍﻓﺎﺩﺗﻪ !
ﻭﻛﻤﺎﻥ ﺍﻓﺎﺩﺓ ﻧﻴﺮﻣﻴﻦ !
.
ﻧﺼﺮ : ﺍﻧﺎ ﺑﻌﺘﺮﻑ ﺃﻧﻲ ﻗﺘﻠﺘﻬﺎ ! ﻣﺎﻓﻲ ﺩﺍﻋﻲ ﻻﻱ ﺍﺳﺘﺠﻮﺍﺏ ! ﺍﻋﺘﺮﻓﺖ ﺑﺠﺮﻳﻤﺘﻲ !
.
ﺍﻟﻤﺤﻘﻖ : ﺑﻜﺮﻯ ﺭﺡ ﻳﺘﻢ ﻧﻘﻠﻚ ﻋﺎﻟﻤﺤﻜﻤﺔ ! ﺗﻌﺎﻟﻮ ﺧﺪﻭﻩ ﻋﺎﻟﺴﺠﻦ !
.
.
ﺍﻟﻤﺤﻘﻖ : ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻴﻦ ﺑﻌﺘﻚ ﻟﻌﻨﺪ ﻧﺼﺮ؟
.
ﻧﻴﺮﻣﻴﻦ : ﺍﻧﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺍﻧﺲ ﻭﻧﺼﺮ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ! ﺑﺲ ﻣﺎﺑﻌﺮﻑ ﺍﻧﻪ ﻧﺼﺮ ﻋﺎﻣﻞ ﺟﺮﻳﻤﺔ ! ﻭﺍﻟﻤﺼﺎﺭﻱ ﻳﻠﻲ ﺍﺧﺪﺗﻠﻪ ﻳﺎﻫﻢ ﻣﺼﺮﺍﺗﻪ ! ﻻﻧﻪ ﻣﻬﻨﺪﺱ ﺩﻳﻜﻮﺭ ﻭﺯﺑﻄﻠﻲ ﺑﻴﺘﻲ ! ﻭﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺗﺼﻞ ﻓﻴﻨﻲ ﻭﻗﻠﻲ ﺑﺪﻭ ﻣﺼﺮﺍﺗﻪ ﻭﻋﻄﺎﻧﻲ ﻋﻨﻮﺍﻧﻪ ﻭﺭﺣﺖ ! ﻭﻣﺎﺑﻘﺒﻞ ﺍﻱ ﺍﺗﻬﺎﻡ ﻣﻦ ﻫﻲ ﻳﻠﻲ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﻛﺎﺭﻣﺎ ! ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺩﺧﻠﻨﻲ ﺑﻜﻞ ﺍﻟﻘﺼﺔ !
.
ﺍﻟﻤﺤﻘﻖ : ﻣﺎﺭﺡ ﺗﺤﻜﻲ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﺔ ﻳﻌﻨﻲ؟
.
ﻧﻴﺮﻣﻴﻦ : ﺣﻜﻴﺘﻬﺎ ! ﻭﻗﻠﺘﻠﻚ ﻣﺎﺑﻌﺮﻑ ﺍﻧﻪ ﻣﺠﺮﻡ ! ﻭﻋﻼﻗﺘﻲ ﺑﺎﻧﺲ ﺍﻧﺘﻬﺖ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ! ﻭﺍﻧﺖ ﺑﺘﻌﺮﻑ ﺍﺫﺍ ﻫﻠﻖ ﻃﻠﺒﺖ ﻣﺤﺎﻣﻲ ﻭﺳﻤﻊ ﺍﻋﺘﺮﺍﻓﻲ ﻫﺎﺩ ﺭﺡ ﻳﻄﺎﻟﻌﻨﻲ ﻓﻮﺭﺍ !
.
ﺍﻟﻤﺤﻘﻖ : ﺍﺧﻠﻮ ﺳﺒﻴﻠﻬﺎ ﻭﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺮﺳﻞ ﺍﻟﻤﻠﻒ ﻟﻠﻤﺤﻜﻤﺔ !
.
.
.
ﻭﺍﻗﻔﻴﻦ ﻗﺪﺍﻡ ﺑﻴﺖ ﺍﻧﺲ !
.
ﺍﻧﺲ : ﺷﻮ ﺑﺮﺃﻳﻚ ﺻﺎﺭ !
.
ﻓﺘﻮﻥ : ﻧﻴﺮﻣﻴﻦ ﻗﺎﻟﺘﻠﻲ ﺍﻧﻬﺎ ﺭﺡ ﺗﺠﻲ ﺍﻟﺼﺒﺢ !
.
ﺍﻧﺲ : ﻗﻠﺒﻲ ﻣﻮ ﻣﺘﻄﻤﻦ ! ﺧﺎﻳﻒ ﻧﺼﺮ ﻣﺎﻳﻘﺒﻞ ﻳﺸﻮﻓﻬﺎ !
.
ﺭﻥ ﻣﻮﺑﺎﻳﻞ ﺍﻧﺲ ﺭﻗﻢ ﻣﺠﻬﻮﻝ : ﺍﻟﻮ ﻣﻴﻦ ﻣﻌﻲ !
.
ﻧﻴﺮﻣﻴﻦ : ﺍﻧﺎ ﻧﻴﺮﻣﻴﻦ ! ﺍﻧﺲ ﻧﺼﺮ ﺍﻧﻤﺴﻚ ! ﻛﺎﺭﻣﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻢ ﺗﻼﺣﻘﻨﻲ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺷﻮﻓﻬﺎ !
.
ﺍﻧﺲ : ﻛﺎﺭﻣﺎﺍﺍ !! ﻭﻭﻳﻨﻮ ﻫﻠﻖ ! ﺍﻧﺴﺠﻦ ! ﻭﺍﻧﺘﻲ !
.
ﻧﻴﺮﻣﻴﻦ : ﻫﻮ ﺑﻤﺮﻛﺰ ﺍﻻﻣﻦ ﻭﺑﻜﺮﻯ ﺭﺡ ﻳﺘﺤﻮﻝ ﻋﺎﻟﻤﺤﻜﺔ ! ﺍﻧﺎ ﻗﺪﺭﺕ ﺍﻧﻔﺪ ! ﻗﻠﺘﻠﻬﻢ ﺍﻟﻪ ﻋﻨﺪﻱ ﺩﻳﻦ ﻭﻣﺎﺑﻌﺮﻑ ﺍﻧﻪ ﻋﺎﻣﻞ ﺟﺮﻳﻤﺔ !
.
ﺍﻧﺲ : ﻓﻮﺭﺍ ﺭﺡ ﺍﺧﺪ ﻣﺤﺎﻣﻲ ﻭﺭﻭﺡ ﻟﻌﻨﺪﻩ !
.
ﻓﺘﻮﻥ : ﺷﻮﻭﻭ ﻧﺼﺮ ﺍﻧﻤﺴﻜﻚ ! ﻛﻴﻴﻴﻒ
.
ﻧﻴﺮﻣﻴﻦ : ﻣﺎﻋﺎﺩ ﻓﻲ ﺩﺍﻋﻲ ﻟﻠﻤﺤﺎﻣﻲ ! ﺍﻧﺲ ! ﺍﺧﻮﻙ ﺍﻋﺘﺮﻑ ﺑﺠﺮﻳﻤﺘﻪ ! ﻭﺍﺗﺴﻜﺮ ﻣﻠﻒ ﺍﻟﻘﻀﻴﺔ ﻭﺭﺡ ﻳﺘﺤﻮﻝ ﻟﻠﻤﺤﻜﻤﺔ !
.
.
ﻣﺎ ﺑﻴﻦ ﺣﺐ ﻭﺗﺤﻜﻢ
.
.
# ﺑﻌﺪ _ ﻣﺮﻭﺭ _ ﺛﻼﺙ _ ﺃﻳﺎﻡ
.
.
ﺗﻢ ﺍﻟﺤﻜﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺘﻬﻢ ﻧﺼﺮ ﺯﺍﻫﺮ ﺍﻟﺮﺷﻴﺪ ‏( 20 ﺳﻨﺔ ‏) ﺑﺘﻬﻤﺔ ﺍﻟﻘﺘﻞ ﺍﻟﻤﺘﻌﻤﺪ !
.
ﻗﺮﺑﺖ ﺍﺳﻴﺎ ﻟﻌﻨﺪﻩ ﻭﻳﻠﻲ ﺑﻴﻔﺼﻞ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﻗﻀﺒﺎﻥ ﺣﺪﻳﺪﻳﺔ !
.
ﻧﺼﺮ : ﺷﻮ ! ﺑﺮﺃﻳﻲ ﻣﺎ ﻋﺠﺒﻚ ﺍﻟﺤﻜﻢ ﺻﺢ؟
.
ﺍﺳﻴﺎ : ‏( ﺭﻓﻌﺖ ﻭﺭﻗﺔ ﺑﻮﺟﻬﻮ ‏) ﻫﻲ ﻭﺭﻗﺔ ﺍﻟﺨﻠﻊ ! ﺍﺗﺨﻠﺼﺖ ﻣﻨﻚ ﻋﺎﻻﺧﺮ ! ﻳﺎ ﻣﺠﺮﻡ ! ﻗﺪﺭﺕ ﺍﺗﺨﻠﺺ ﻣﻨﻚ ﻭﻣﻦ ﻗﺮﻓﻚ ﻭﻋﻘﻠﻴﺘﻚ ﺍﻟﻤﺘﺨﻠﻔﺔ ! ﻃﺎﻟﻌﺖ ﺗﻘﺮﻳﺮ ﻟﻠﻀﺮﺏ ﻭﺻﻮﺭﻙ ﻣﻊ ﻓﺘﻮﻥ ﻭﻗﺪﺭﺕ ﺍﺧﻠﺼﺼﺺ !
.
ﻧﺼﺮ : ﺑﺎﻟﻌﻜﺲ، ﻣﻦ ﻭﻗﺖ ﻗﺘﻠﺖ ﺍﺧﺘﻚ ﻗﺪﺍﻣﻚ ﻣﺎﺭﺡ ﺗﻘﺪﺭﻱ ﺗﺨﻠﺼﻲ ﻣﻨﻲ ! ﺭﺡ ﺗﺒﻘﻲ ﺗﺘﺬﻛﺮﻳﻨﻲ ﻻﺧﺮ ﻋﻤﺮﻙ ! ﻭﺣﺪﺓ ﺑﻮﺣﺪﺓ ﻣﺘﻞ ﻣﺎ ﻗﺘﻠﺘﻲ ﺍﺑﻨﻲ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﻭﺍﻧﺖ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﺭﺡ ﺗﺘﺬﻛﺮ ﺍﻧﻪ ﺍﻧﺎ ﻗﺪﺭﺕ ﻋﻠﻴﻚ ! ﻭﻗﺘﻠﺖ ﺍﺑﻨﻚ ﻳﻠﻲ ﺑﺒﻄﻨﻲ ! ﻭﺧﺪﻋﺘﻚ ! ﻭﺩﺧﻠﺘﻚ ﺍﻟﺴﺠﻦ !
.
ﺍﻧﺲ : ﻟﻮ ﺳﻤﺤﺘﻲ ﺍﺳﻴﺎ ﺍﻣﺸﻲ ﺑﻘﻰ !
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﺍﻣﺸﻲ ﺍﻣﺸﻲ ﺧﻠﻴﻬﻢ ﻳﻮﺩﻋﻮ ﺑﻌﺾ ﻭﻳﺘﻌﺎﻗﺒﻮ ﻋﻠﻰ ﺍﻏﻼﻃﻬﻢ !
.
.
.
ﺳﻤﺤﺖ ﺍﻟﻤﺤﻜﻤﺔ ﻻﻫﻠﻪ ﻳﺸﻮﻓﻮﻩ ﻭﻳﺤﻜﻮ ﻣﻌﻪ !
.
ﺩﻳﻤﺔ : ﻟﻴﻪ ﻋﻤﻠﺖ ﻫﻴﻚ؟ ﺷﻮ ﻫﺎﻟﺸﻲ ﻳﻠﻲ ﺑﻴﺴﺘﺎﻫﻞ ﺗﻘﻀﻲ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﺎﺗﻚ ﻭﻣﺴﺘﻘﺒﻠﻚ ﻭﻋﻤﺮﻙ؟
.
ﺯﺍﻫﺮ : ﻛﺎﻥ ﻓﻴﻚ ﺗﻄﻠﻘﻬﺎ ﻭﺗﻜﻤﻞ ﺣﻴﺎﺗﻚ ! ﻣﻮ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﻦ ﻳﻠﻲ ﻭﺻﻠﺘﻠﻪ
.
ﻧﺼﺮ : ﺑﻴﻜﻔﻲ ﺗﺤﻜﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﻳﺎﻩ ! ﺍﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﺣﺤﺪﻯ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺏ ﻳﻠﻲ ﺍﻧﺎ ﻓﻴﻪ ﻑ ﺑﺘﻜﻮﻧﻮ ﺍﻧﺘﻮ ! ﻛﻞ ﻋﻤﺮﻱ ﺑﺤﻠﻢ ﺍﺧﻠﺺ ﻣﻨﻜﻢ ﻭﻫﻲ ﺧﻠﺼﺖ ! ﻭﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﺑﺎﻟﺴﺠﻦ ! ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻣﺎﺷﻮﻓﻜﻢ ﻭﻻ ﻧﺎﻡ ﺑﺒﻴﺘﻜﻢ ! ﻭﺣﺘﻰ ﻭﻗﺖ ﺍﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﻫﻮﻥ ﺍﻭﻝ ﺷﻲ ﺭﺡ ﺍﻋﻤﻠﻪ ﺩﻭﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﻴﺎ ﻭﺍﻗﺘﻠﻬﺎ ! ﻭﺍﺭﺟﻊ ﻟﻬﻮﻥ !
.
ﺍﻧﺲ : ﺑﻴﻜﻔﻲ ﺧﻠﺼﺺ ! ﺍﻧﺎ ﺍﺳﻒ ﺍﺧﻲ ﻣﺎ ﻗﺪﺭﺕ ﺳﺎﻋﺪﻙ !
.
ﻧﺼﺮ : ﻣﻮ ﻣﻬﻢ ! ﻣﺎﻋﺎﺩ ﺑﺪﻱ ﺷﻮﻑ ﺣﺪﻯ ! ﺍﺗﺮﻛﻮﻧﻲ ﺑﺤﺎﻟﻲ ﺍﻧﺴﻮﻧﻲ ! ﺍﻋﺘﺒﺮﻭﻧﻲ ﻣﺘﺖ ! ﻣﺎﺍﺍﺑﺪﻱ ﺷﻮﻓﻜﻢ ﺍﺑﺪﺍ !
.
.
.
ﻭﺍﻗﻔﻴﻦ ﺍﺳﻴﺎ ﻭﺍﻣﻬﺎ ﻭﻛﺎﺭﻣﺎ ﺑﺮﻯ ﺍﻟﻤﺤﻜﻤﺔ ! ﻭﻃﻠﻌﻮ ﺍﻫﻞ ﻧﺼﺮ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺘﺮﺟﺎﻛﻲ ﻻﺗﺤﻜﻲ ﻣﻌﻬﻢ ﺍﺑﺪﺍ ! ﻫﻲ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﺘﺎﻛﺴﻲ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﻤﺸﻲ !
.
ﻧﺪﻩ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ : ﻛﺎﺭﻣﺎﺍﺍ ! ﻭﻣﺸﻲ ﻟﻌﻨﺪﻫﺎ !
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﺍﻧﺘﻲ ﺧﺪﻱ ﻭﺍﻟﺪﺗﻚ ﻭﺭﻭﺣﻲ ﻭﺍﻧﺎ ﺑﻠﺤﻘﻚ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﺍﻧﺘﺒﻬﻲ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﻚ !
.
ﺍﻧﺲ : ﻣﻤﻜﻦ ﻧﺤﻜﻲ ﺷﻮﻱ !
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﺑﻈﻦ ﺍﻧﺎ ﺗﺮﻛﺘﻠﻚ ﻭﺭﻗﺘﻴﻦ ﻭﻣﺤﺒﺲ ﺣﻜﻮ ﻛﻠﺸﻲ !
.
ﺍﻧﺲ : ﺑﺘﺮﺟﺎﻛﻲ ! ﺍﺧﺮ ﻓﺮﺻﺔ ! ﻣﻮ ﻛﺮﻣﺎﻟﻲ ! ﻛﺮﻣﺎﻝ ﺍﺑﻨﻨﺎ ﻳﺮﺑﻰ ﻣﻌﻨﺎ !
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﺑﻔﻀﻞ ﺭﺑﻴﻪ ﻟﻮﺣﺪﻱ ﻭﻻ ﻳﺮﺑﻰ ﻣﻊ ﺍﺏ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺑﻴﺨﻮﻥ ﺍﻣﻪ ! ﺑﻜﻞ ﻓﺮﺻﺔ ﺑﻴﺨﻮﻧﻬﺎ ! ﻟﻴﻚ ﻣﻮ ﺣﺎﺑﺔ ﺍﺣﻜﻲ ﻭﻻ ﺍﻓﺘﺢ ﻭﻻ ﻣﻮﺿﻮﻉ ! ﺣﺎﺝ ﺗﻌﺒﺖ ! ﺳﺎﻣﺤﺘﻚ ﺍﻟﻒ ﻣﺮﺓ ﻋﻄﻴﺘﻚ ﺍﻟﻒ ﻓﺮﺻﺔ ﻭﺍﻧﺖ ﺷﻮ ﺗﻌﻤﻞ؟ ﺑﻜﻞ ﻣﺮﺓ ﺗﺮﻭﺡ ﻟﻌﻨﺪﻫﺎ ! ﺧﻠﺺ ﻃﻠﻘﻨﻲ ﻭﺭﻭﺡ ﻟﻌﻨﺪﻫﺎ ﻋﺎﻻﺧﺮ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎ ﺗﺨﺎﻑ ﻣﻦ ﺍﻧﻮ ﺍﻋﺮﻑ !
.
ﺍﻧﺲ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻏﻠﻄﺖ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻋﺎﺩ ﺍﻏﻠﻂ ﺍﺑﺪﺍ ! ﻟﻮ ﺳﻤﺤﺘﻲ ﻻﺗﻨﻬﻲ ﻛﻠﺸﻲ !

ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﺍﻧﺎ ﻣﺼﺮﺓ ! ﻭﺑﺘﻤﻨﻰ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﺟﻠﺴﺔ ﺑﺎﻟﻤﺤﻜﻤﺔ ﺗﻮﻗﻊ ﻭﻧﺘﻄﻠﻖ ﺑﺎﺗﻔﺎﻕ ﻭﺑﻼ ﻣﺸﺎﻛﻞ ! ﻻﻥ ﺍﺫﺍ ﺳﻠﻤﺖ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮ ﻟﻠﻤﺤﻜﻤﺔ ﺑﻘﺪﺭ ﺍﺗﻄﻠﻖ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﺟﻠﺴﺔ ! ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺑﺪﻱ ﺳﺒﺒﻠﻚ ﻓﻀﻴﺤﺔ ! ﻭﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﺭﺡ ﻗﻠﻚ ﻳﺎﻩ ﺷﻜﺮﺍ ﻛﺘﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﺗﺪﻣﻴﺮﻙ ﻟﻠﺤﺐ ﻳﻠﻲ ﻋﻄﻴﺘﻚ ﻳﺎﻩ ! ﻟﻠﺤﺐ ﻳﻠﻲ ﺣﺒﻴﺘﻚ ﻳﺎﻩ ﻣﻦ ﺍﻧﺎ ﻭﻃﻔﻠﺔ !
.
.
#
.
.
ﺩﺧﻞ ﻧﺼﺮ ﺍﻟﺴﺠﻦ ﻳﻠﻲ ﺭﺡ ﻳﺒﻘﻰ ﻓﻴﻪ ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺳﻨﺔ !
.
ﺍﻧﺲ ﺍﻧﺠﺒﺮ ﻳﻮﻗﻊ ﻋﻠﻰ ﻭﺭﻗﺔ ﺍﻟﻄﻼﻕ ﻭﺗﻢ ﺍﻻﻧﻔﺼﺎﻝ ﺑﻴﻨﻪ ﻭﺑﻴﻦ ﻛﺮﺍﻣﺎ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﺟﻠﺴﺔ !

.
.
.
ﻭﺍﻗﻔﻴﻦ ﻋﻨﺪ ﻗﺒﺮ ﻣﺎﺳﺎ ﺗﺮﻛﻮﻟﻬﺎ ﻭﺭﺩ ﻭﻗﺮﺃﻭ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﺔ ﻭﻣﺸﻴﻮ !
494 viewsNOUR || ꨄ ., 14:22
باز کردن / نظر دهید
2022-05-14 17:22:10 ﺍﺳﻴﺎ : ﻭﺍﻧﺎﺍﺍ ﻣﺎﻗﺪﺭﺕ ﺍﺣﻤﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻘﻴﺮ ﺍﻟﻤﺠﺮﻡ ﺍﻟﻤﺮﻳﻀﺾ !
.
ﻫﺎﺟﺮ : ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﺑﻮﻋﺪﻙ ﻳﺎ ﻣﺎﺳﺎ ! ﺑﻮﻋﺪﻙ ﺭﺡ ﺍﺣﻤﻲ ﺍﺳﻴﺎ ﻭﺭﺡ ﺍﺑﻘﻰ ﻣﻌﻬﺎ ﻛﻞ ﺍﻟﻮﻗﺖ ! ﻭﺭﺡ ﻋﻮﺿﻬﺎ ﻋﻦ ﻛﻠﺸﻲ ﻭﻣﺎﺭﺡ ﺍﺳﻤﺢ ﻟﻠﻬﻮﻯ ﻳﺄﺫﻳﻬﺎ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﺭﺡ ﺍﺧﺘﻨﻖ ﻣﺎﻋﻢ ﺻﺪﻕ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺳﺎﻋﺪﻧﻲ !
.
ﺩﺧﻞ ﺍﻟﻤﻤﺮﺽ ﺣﺘﻰ ﻳﻄﺎﻟﻌﻬﻢ ﻭﺍﺳﻴﺎ ﻛﺄﻧﻬﺎ ﺍﻧﺠﻨﺖ ﺑﺘﺒﻘﻰ ﺗﺼﺮﺥ ﻭﻫﻲ ﻣﺎﺳﻜﺔ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ ﻛﺮﻣﺎﻝ ﺗﺒﻘﻰ ﻣﻊ ﻣﺎﺳﺎ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﺍﺗﺮﻛﻨﻲ ﺑﺲ ﺷﻮﻱ ﺑﺘﺮﺟﺎﻙ ﻫﻲ ﺍﺧﺘﻲ ﺑﺘﺤﺒﻨﻲ ﻛﺘﻴﺮ ﻭﺑﺘﺴﻤﺤﻠﻲ ﺿﻞ ﻟﻮ ﺍﻧﻬﺎ ﻋﺎﻳﺸﺔ ﻛﺎﻥ ﺭﺩﺕ ﻋﻠﻴﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ !
.
ﻫﺎﺟﺮ : ﺑﺘﺮﺟﺎﻛﻲ ﺧﻠﺺ ﺣﺎﺝ ﺗﻌﺬﺑﻴﻨﻲ ﺑﻜﻼﻣﻚ ﺗﻌﻲ ﻟﺤﻀﻨﻲ ﻳﺎ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻧﺘﻲ !
.
ﺍﻟﻤﻤﺮﺽ : ﺍﺳﻒ ﻛﺘﻴﺮ ﺑﺲ ﻻﺯﻡ ﻧﺴﻜﺮ ﺍﻟﺒﺮﺍﺩ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ‏( ﺩﻓﺸﺘﻪ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭﻩ ﻭﺻﺮﺧﺖ ‏) ﺑﺲ ﺍﺧﺘﻲ ﺑﺘﺒﺮﺩﺩﺩ ﻣﺎﺳﺎ ﺑﺘﻜﺮﻩ ﺍﻟﺒﺮﺩﺩﺩﺩ
.
ﺳﻜﺮ ﺍﻟﺒﺮﺍﺩ ﻭﻟﺴﺎ ﺍﺳﻴﺎ ﻋﻢ ﺗﺼﺮﺥ ﻟﺤﺘﻰ ﻭﻗﻌﺖ ﺑﺎﻻﺭﺽ !
.
.
ﻣﺎ ﺑﻴﻦ ﺣﺐ ﻭﺗﺤﻜﻢ
.
.
ﻓﺘﻮﻥ : ﻛﺘﻴﺮ ﻣﻨﻴﺢ ! ﺳﻠﻤﻴﻠﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﺘﻴﺮ ! ﻗﻠﻴﻠﻪ ﻓﺘﻮﻥ ﺑﺘﺤﺒﻚ !
.
ﻧﻴﺮﻣﻴﻦ : ﺑﻴﻮﺻﻞ !
.
.
ﻧﺰﻟﺖ ﻓﺘﻮﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﻳﺔ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺗﻘﻮﻝ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ : ﺩﺍﺋﻤﺎ ﺑﻐﻠﻂ ﺑﺎﻟﻌﻨﺎﻭﻳﻦ ﻫﻠﻖ ﻭﻳﻦ ﺑﺪﻱ ﻻﻗﻴﻬﺎ ﻟﻬﻲ !
.
ﺭﻛﺒﺖ ﺳﻴﺎﺭﺗﻬﺎ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻋﻠﻰ ﺑﻴﺘﻬﺎ ﻭﺍﻟﺸﺮﻃﺔ ﻟﺴﺎ ﻣﺮﺍﻗﺒﺘﻬﺎ !
ﻭﻫﻴﻲ ﻃﺎﻟﻌﺔ ﻋﻠﻰ ﺑﻴﺘﻬﺎ ﺍﻧﺲ ﻭﺍﻗﻒ ﻏﻤﺰﺗﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ !
.
.
ﺩﻳﻤﺔ : ﻟﻬﻠﻖ ﻣﺼﺪﻭﻣﺔ ﻭﻣﺎﻋﻢ ﺻﺪﻕ ! ﺍﻧﺴﺲ ! ﺍﻧﺖ ﻋﻨﺠﺪ ﻣﺎﺑﺘﻌﺮﻑ ﻭﻳﻦ ﺍﺧﻮﻙ؟
.
ﺯﺍﻫﺮ : ﺍﻧﺎ ﺭﺡ ﺍﺧﺘﻨﻖ ﺭﺡ ﻣﻮﺕ ! ﺍﺑﻨﻲ ﺍﻧﺎ ﻳﺼﻴﺮ ﻣﺠﺮﻡ !
.
ﺍﻧﺲ : ﻣﻨﺸﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻠﻮﻧﻲ ﺳﺎﻛﺖ ﻻﺗﺠﺒﺮﻭﻧﻲ ﺍﺣﻜﻲ ﻛﻼﻡ ﺑﺘﻜﺮﻫﻮ ﺗﺴﻤﻌﻮﻩ ! ﻣﺎﺑﻌﺮﻑ ﻭﻳﻨﻮ ﺍﻣﻲ ﻣﺎﺑﻌﺮﻑ !
.
.
.
ﺍﺟﺎ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻧﻴﺮﻣﻴﻦ ﻣﻦ ﺑﻴﺘﻬﺎ ﻭﺍﺗﺠﻬﺖ ﻋﺎﻟﻌﻨﻮﺍﻥ !
.
ﻭﺻﻠﺖ ﻋﻠﻰ ﺷﺎﻃﺊ ﻓﻴﻪ ﻛﺬﺍ ﺳﻔﻴﻨﺔ ﻭﺑﺲ !
.
ﻧﻴﺮﻣﻴﻦ : ﺷﻮ ﻫﺎﻟﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﻐﺮﻳﺐ !
.
ﻭﻗﻔﺖ ﺳﻴﺎﺭﺗﻬﺎ ﺑﻌﻴﺪ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻛﻤﻠﺖ ﻣﺸﻲ !
.
:** ﻋﻠﻰ ﻣﻴﻦ ﻋﻢ ﺗﺪﻭﺭﻱ ﻳﺎ ﺣﻠﻮﺓ؟
.
ﻧﻴﺮﻣﻴﻦ : ﺍﻧﺎ ﻣﻦ ﻃﺮﻑ ﺍﻧﺲ ﻭﻓﺘﻮﻥ !
.
ﻃﻠﻊ ﻧﺼﺮ ﻣﻦ ﺳﻔﻴﻨﺔ ﺷﺒﻪ ﻣﻬﺠﻮﺭﺓ !
.
ﻧﺼﺮ : ﺍﺗﺮﻛﻨﺎ ﻟﺤﺎﻟﻨﺎ ! ﺑﻌﺪ ﻛﺘﻴﺮ !
.
ﻧﻴﺮﻣﻴﻦ : ﻫﻲ ﺍﻟﻤﺼﺎﺭﻱ ! ﻭﺗﻘﻠﻚ ﻓﺘﻮﻥ ﺍﻧﻪ ﻫﻴﻲ ﺑﺘﺤﺒﻚ ! ﻭﺍﻧﺲ ﺑﻴﻘﻠﻚ ﻻﺯﻡ ﻫﺎﻟﻠﻴﻠﺔ ﺗﻐﺎﺩﺭ ﺍﻟﺒﻠﺪ !
.
ﻧﺼﺮ : ﺍﺫﺍ ﻗﺪﺭﺗﻲ ﺗﺘﻮﺍﺻﻠﻲ ﻣﻊ ﺍﻧﺲ ﺧﺒﺮﻳﻪ ﺍﻧﻪ ﺍﻧﺎ ﺭﺡ ﺭﻭﺡ ﺑﺲ ﺷﻬﺮ ! ﻭﺭﺡ ﺍﺭﺟﻊ ! ﻣﻨﺸﺎﻥ ﺍﺧﻄﻒ ﺍﺳﻴﺎ ﻭﺍﺧﺪﻫﺎ ﻣﻌﻲ !
.
ﻧﻴﺮﻣﻴﻦ : ﺍﻧﺎ ﺭﺡ ﻭﺻﻞ ﻛﻼﻣﻚ ! ﻭﻫﻠﻖ ﺭﺡ ﺍﻣﺸﻲ ﺑﺪﻙ ﺍﻳﺎ ﺷﻲ؟
.
ﻧﺼﺮ : ﻻ ﻭﺷﻜﺮﺍ ﺍﻟﻚ !
.
ﺍﺟﺎ ﺻﻮﺕ ﺍﻧﺜﻮﻱ ﺑﻨﺒﺮﺓ ﻗﻮﻳﺔ : ﺷﻮ ﻭﻳﻦ ﺑﺪﻙ ﺗﺮﻭﺣﻲ ﻟﺴﺎﺗﻨﺎ ﺑﺄﻭﻝ ﺍﻟﺴﻬﺮﺓ؟
.
ﻧﻴﺮﻣﻴﻦ : ‏( ﺑﺼﺪﻣﺔ ‏) ﻛﺎﺭﻣﺎ !!
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﺷﻮ ﺍﺑﻦ ﺧﺎﻟﺘﻲ؟ ﻫﻲ ﺍﺧﺮﺗﻚ ! ﺳﻔﻴﻨﺔ ﻣﻬﺠﻮﺭﺓ ﻣﺘﻞ ﺍﻟﻜﻠﺐ؟
ﻧﺼﺮ : ‏( ﺻﺎﺭ ﻳﻘﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ‏) ﺍﻧﺘﻲ ﺻﺮﺗﻲ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﺠﺮﻡ ﻣﻮ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻣﻨﻲ ﺍﻗﺘﻠﻚ !
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﺑﺲ ﻛﻤﺎﻥ ﻋﺮﻓﺖ ﻣﻦ ﺍﺳﻴﺎ ﺍﻧﻚ ﺯﻋﻠﺖ ﻛﺘﻴﺮ ﻋﺎﻟﻮﻟﺪ ﻳﻠﻲ ﻧﺰﻟﺘﻪ ! ﻭﻣﺎﺑﺘﻮﻗﻊ ﺗﺄﺫﻱ ﻭﺣﺪﺓ ﺣﺎﻣﻠﺔ ﺟﻮﺍﻫﺎ ﺍﺑﻦ ﺍﺧﻮﻙ !
.
ﻧﺼﺮ : ﺷﻮﻭ ! ﺍﻧﺘﻲ ﺣﺎﻣﻞ !
.
ﻧﻴﺮﻣﻴﻦ : ﻛﻞ ﻋﻤﺮﻙ ﺭﺡ ﺗﺒﻘﻲ ﺑﻼ ﻛﺮﺍﻣﺔ !
.
ﺍﺗﺠﺎﻫﻠﺘﻬﺎ ﻭﻛﺄﻧﻬﺎ ﻣﻮ ﻣﻮﺟﻮﺩﺓ ! ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﺷﻮ ﻟﻮﻳﻦ ﺑﺪﻙ ﺗﻬﺮﺏ؟ ﻫﻴﻚ ﺑﺘﻌﻠﻖ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺑﺒﻌﻀﻬﺎ ﻭﺑﺘﺮﺗﻜﺐ ﺟﺮﻳﻤﺔ ﻭﺑﺪﻙ ﺗﻬﺮﺏ؟
.
ﻧﺼﺮ : ﻟﻴﻜﻲ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻦ ﻫﻮﻥ ﻭﻻﺗﺘﺪﺧﻠﻲ ! ﺣﺎﻓﻈﻲ ﻋﻠﻰ ﻳﻠﻲ ﺑﺒﻄﻨﻚ ! ﻭﺍﺫﺍ ﺍﺟﺎ ﺻﺒﻲ ﺳﻤﻴﻪ ﻧﺼﺮ !
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﻳﺎ ﺑﺮﻭﺩﺓ ﺩﻣﻚ، ﺍﻧﺖ ﻣﺒﺎﺭﺡ ﻗﺎﺗﻞ ﻭﺣﺪﺓ ﺑﺮﻳﺌﺔ !
.
ﻧﺼﺮ : ﺍﻱ ﻫﺎﺩ ﻋﻘﺎﺏ ﻻﺧﺘﻬﺎ ! ﻛﺮﻣﺎﻝ ﺗﻌﺮﻑ ﺗﺨﻄﻂ ﻭﺗﺨﺪﻋﻨﻲ !
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﻭﻳﻦ ﻣﺎﺭﺣﺖ ﺭﺡ ﺗﺒﻘﻰ ﻣﺠﺮﻡ ! ﺳﻠﻢ ﺣﺎﻟﻚ ﻳﻤﻜﻦ ﺗﺨﻒ ﻋﻘﻮﺑﺘﻚ ! ﻣﻮ ﺧﺎﻳﻒ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻚ ﻭﺍﺑﻮﻙ ﺷﻮ ﺑﺪﻭ ﻳﺼﻴﺮ ﻓﻴﻬﻢ ﺑﻌﺪ ﻋﻤﻠﺘﻚ؟
.
ﻧﺼﺮ : ﺭﺡ ﺭﻭﺡ ﺑﺲ ﺭﺡ ﺍﺭﺟﻊ ﺑﻌﺪ ﻓﺘﺮﺓ ! ﺣﺘﻰ ﻛﻤﻞ ﺷﻲ ﺗﺮﻛﺘﻪ ﻧﺎﻗﺺ !
.
ﻇﻬﺮﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺘﻤﺔ ﻭﻛﺄﻧﻬﺎ ﻣﻮ ﻫﻴﻲ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﺤﺰﻥ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﻣﺎﺑﺪﻙ ﺗﺎﺧﺪﻧﻲ ﻣﻌﻚ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺗﻬﺮﺏ؟
.
ﻧﺼﺮ : ‏( ﺍﺗﻄﻠﻊ ﻓﻴﻬﺎ ‏) ﺑﺲ ﺍﺭﺟﻊ !
.
ﺭﻓﻌﺖ ﺍﺳﻴﺎ ﻣﺴﺪﺱ ﺑﻮﺟﻪ ﻧﺼﺮ : ﺷﻮ ﺭﺃﻳﻚ ﺍﻧﺎ ﺍﺑﻌﺘﻚ ﺑﺪﻭﻥ ﺭﺟﻌﺔ !
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﺍﺳﻴﺎ ﻧﺤﻨﺎ ﻣﺎ ﺍﺗﻔﻘﻨﺎ ﻫﻴﻚ ﻧﺰﻟﻲ ﺳﻼﺣﻚ !
.
.
ﺑﻐﻔﻠﺔ ﻣﺴﻚ ﻧﻴﺮﻣﻴﻦ ﻭﺣﻂ ﺳﻜﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺭﻗﺒﺘﻬﺎ !
.
ﻧﺼﺮ : ﺍﻫﺮﺏ ﺍﻭ ﺍﻗﺘﻞ ﺑﺮﻳﺌﺔ ﺗﺎﻧﻴﺔ؟
.
.
#
.
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﻣﻦ ﺟﻬﺘﻲ ﻣﻮﺍﻓﻘﺔ ﺍﻗﺘﻠﻬﺎ ﺍﺻﻼ ﺑﺘﺴﺘﺤﻖ ﺍﻟﻘﺘﻞ ﻫﻲ
.
ﺍﺳﻴﺎ : ‏( ﺩﻣﻌﻮ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﺭﻣﺖ ﺍﻟﻤﺴﺪﺱ ‏) ﺍﺗﺮﻛﻬﺎ !
.
ﻧﺼﺮ : ﺩﺍﺋﻤﺎ ﺷﻄﻮﺭﺓ ﻭﺑﺘﺴﻤﻌﻲ ﻛﻼﻣﻲ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﺑﺘﻌﺮﻑ ﺍﻧﺖ ﻣﺎ ﺑﺘﺴﺘﺤﻖ ﺗﻨﻘﺘﻞ ﻭﺗﻤﻮﺕ ﺑﺴﺮﻋﺔ ! ﺍﻧﺖ ﻻﺯﻡ ﺗﺪﻭﻕ ﻳﻠﻲ ﺩﻭﻗﺘﻨﻲ ﻳﺎﻩ !
.
ﺗﺮﻛﻬﺎ ﻝ ﻧﻴﺮﻣﻴﻦ ﻭﺭﻣﻰ ﺍﻟﺴﻜﻴﻦ ﻭﺻﺎﺭ ﻳﻘﺮﺏ ﻣﻦ ﺍﺳﻴﺎ !
.
ﻧﺼﺮ : ﺍﺗﻄﻠﻌﻲ ﺑﻬﺎﻟﻮﺟﻪ ﻣﻨﻴﺢ ! ﺑﺤﻴﺎﺗﻚ ﻣﺎﺭﺡ ﺗﻨﺴﻴﻪ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﻭﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﻣﺎﺭﺡ ﺍﺗﺬﻛﺮﻙ ﺍﻻ ﺑﺎﻟﻜﺮﻩ !
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﻭﺍﻧﺖ ﺍﺗﻄﻠﻊ ﺑﻮﺟﻪ ﺍﺳﻴﺎ ﻣﻨﻴﺢ ! ﻻﻧﻪ ﻛﻞ ﻣﺎﺗﻔﻴﻖ ﻣﻦ ﻧﻮﻣﻚ ﻭﺍﻧﺖ ﺑﺎﻟﺴﺠﻦ ﺭﺡ ﺗﺘﺬﻛﺮﻫﺎ !
.
ﻃﻠﻊ ﺻﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻼﺳﻠﻜﻲ ! ﺳﻠﻢ ﺣﺎﻟﻚ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﻣﺤﺎﺻﺮ !
ﻓﻮﺭﺍ ﻛﺎﺭﻣﺎ ﺣﻤﻠﺖ ﺳﻼﺡ ﺍﺳﻴﺎ ﻭﺭﻣﺘﻪ ﺑﺎﻟﺒﺤﺮ !
.
ﻗﺮﺑﻮ ﻣﻨﻪ ﻭﻛﻠﺒﺸﻮﻩ ﻭﻫﻮ ﻣﺒﺘﺴﻢ ﺑﻮﺟﻪ ﺍﺳﻴﺎ ﻭﻋﻢ ﻳﺮﺩﺩ !
.
ﻧﺼﺮ : ﺑﺤﻴﺎﺍﺍﺗﻚ ﻣﺎﺭﺡ ﺗﻨﺴﻴﻨﻲ ﻭﻫﺎﺩ ﻛﻞ ﻳﻠﻲ ﺑﺪﻱ ﻳﺎﻩ ﺑﻬﺎﻟﺤﻴﺎﺓ !
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﻭﻫﻲ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﻧﻴﺮﻣﻴﻦ ﻫﻴﻲ ﻳﻠﻲ ﺟﺎﻳﺔ ﺗﺘﺴﺘﺮ ﻋﻠﻰ ﻣﺠﺮﻡ ﻭﺗﻌﻄﻴﻪ ﻣﺼﺎﺭﻱ ﻛﺮﻣﺎﻝ ﻳﻬﺮﺏ ﺑﺮﺍ ﺍﻟﺒﻠﺪ !
.
ﺍﺧﺪﻭ ﻧﻴﺮﻣﻴﻦ، ﻭﺍﺳﺘﻨﺪﺕ ﺍﺳﻴﺎ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﻒ ﻛﺎﺭﻣﺎ !

.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﻭﻫﻠﻖ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺮﺟﻊ ﻟﻌﻨﺪ ﺍﻣﻚ ﻻﺯﻡ ﺗﻜﻮﻧﻲ ﺟﻨﺒﻬﺎ !
247 viewsNOUR || ꨄ ., 14:22
باز کردن / نظر دهید
2022-05-14 17:22:10 #مابين_حب_وتحكم
#جزء_السابع_الاخير



ﻓﻮﺭﺍ ﻭﻗﻌﺖ ﻣﺎﺳﺎ ﺑﺤﻀﻦ ﺍﺳﻴﺎ ﻭﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﻻﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﻣﺎﺳﺎ ﻣﺎﺳﺎ ! ﺍﺑﻘﻲ ﻣﻌﻲ ﻻﺗﻐﻤﻀﻲ ﻋﻴﻮﻧﻚ !
.
ﻧﺼﺮ : ﺍﻧﺘﻲ ﻳﻠﻲ ﺟﺒﺮﺗﻴﻨﻲ ! ﻗﻠﺘﻠﻚ ﻻ
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﺑﺴﺴﺴﺲ ﺍﺗﺼﻠﻠﻠﻞ ﺑﺎﻻﺳﻌﺎﺍﺍﺍﻑ ! ﺑﺘﺮﺟﺎﺍﺍﻙ ﺍﺗﺼﻞ !
.
ﺻﺎﺭﺕ ﺗﻬﺰﻫﺎ ﻣﻦ ﻛﺘﺎﻓﻬﺎ ﻭﺗﺒﻜﻲ : ﺍﺻﺤﻲ ﻛﺮﻣﺎﻟﻲ ﻭﻋﺪﺗﻴﻨﻲ ﻧﺴﺎﻓﺮ ﺳﻮﺍ ﻣﻦ ﻫﻮﻥ ﻻﺗﻤﻮﺗﻲ ﺑﺘﺮﺟﺎﻛﻲ ! ﻻﺗﻤﻮﺗﻲ !
.
ﻧﺼﺮ : ﻗﻠﺘﻠﻚ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺴﺎﻓﺮ ﻭﺑﻮﻋﺪﻙ ﺍﺗﻐﻴﺮ ! ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺻﺮﻳﺘﻲ ﺗﺘﺤﺪﻳﻨﻲ ﻭﺗﻌﻤﻠﻲ ﺧﻄﻂ ﻫﻲ ﺧﺴﺮﺗﻲ ﺍﺧﺘﻚ؟ ﺷﻮ ﻫﻴﻚ ﻣﺒﺴﻮﻃﺔ ! ﻫﻲ ﺣﺮﻳﺘﻚ ﻳﻠﻲ ﻃﺎﻟﺒﺘﻲ ﻓﻴﻬﺎ؟
.
ﺗﺮﻛﺖ ﺍﺧﺘﻬﺎ ﻭﻫﺠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺻﺎﺭ ﺗﻀﺮﺑﻪ ﺿﺮﺑﺎﺕ ﻋﺸﻮﺍﺋﻴﺔ ﻭﺗﺼﺮﺥ ﺑﺄﻋﻠﻰ ﺻﻮﺕ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﻭﺍﻃﻲ ﺣﻘﻴﻴﻴﻴﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﺪﻛﻜﻜﻚ
.
.
.
ﺍﻧﺲ : ﺷﻮ ﻋﻢ ﻳﺼﻴﺮ ﻓﻮﻕ !
.
ﻃﻠﻊ ﻓﻮﺭﺍ ﻭﺻﺎﺭ ﻳﺨﺒﻂ ﻋﺎﻟﺒﺎﺏ ﻭﻳﻨﺎﺩﻱ ﻋﻠﻰ ﻧﺼﺮ !
.
ﻧﺼﺮ : ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺑﻴﻜﻔﻴﻨﻲ ﺷﻌﻮﺭﻙ ﻫﺎﺩ ﻳﻠﻲ ﻫﻠﻖ ﻋﻢ ﺗﺤﺴﻴﻪ ! ﺭﺡ ﻳﺒﻘﻰ ﻛﻞ ﺍﻟﻌﻤﺮ ﻣﺮﺍﻓﻘﻚ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﺍﻧﺖ ﻣﺠﺮﻡ ﻭﻟﻮ ﺿﻞ ﺑﻌﻤﺮﻱ ﻳﻮﻡ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﺪﻱ ﺍﻗﺘﻠﻚ ﺭﺡ ﺍﻗﺘﻠﻚ !
.
ﺿﺮﺑﺘﻪ ﻛﺘﻴﺮ ﻭﻓﺠﺄﺓ ﻭﻗﻊ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﻤﺴﺪﺱ ﺭﻛﻀﺖ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻭﺣﻤﻠﺘﻪ ﻭﻭﺟﻬﺘﻪ ﻋﻠﻰ ﻧﺼﺮ ﻭﺿﺮﺑﺖ !
.
ﻧﺼﺮ : ﻫﻴﻲ ﺭﺻﺎﺻﺔ ﻭﺣﺪﺓ ﻳﺎ ﻏﺒﻴﺔ ! ﻛﻞ ﻫﺎﻟﻮﻗﺖ ﻳﻠﻲ ﻗﻀﻴﺘﻴﻪ ﻣﻌﻲ ﻭﻟﺴﺎ ﻣﺎﻋﺮﻓﺘﻴﻨﻲ ﻣﻨﻴﺢ ! ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺑﻌﻄﻲ ﻓﺮﺻﺔ ﻟﺤﺪﻯ ﻳﻌﻤﻞ ﻣﺘﻞ ﻳﻠﻲ ﺑﻌﻤﻠﻪ ﺍﻧﺎ !
.
ﺭﻛﻀﺖ ﻟﻌﻨﺪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻓﺘﺤﺖ ﻭﺩﺧﻞ ﺍﻧﺲ ﻣﺼﺪﻭﻡ !
.
ﺍﻧﺲ : ﺷﻮ ﻋﻢ ﻳﺼﻴﺮ ﻫﻮﻥ ﺷﻮﻓﻲ؟
ﺍﺗﻄﻠﻊ ﻭﺷﺎﻑ ﻣﺎﺳﺎ ﺑﺎﻻﺭﺽ ﻣﻐﺮﻗﺔ ﺑﺪﻣﻬﺎ ﺷﻬﻖ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺪﻣﺔ
.
ﺍﻧﺲ : ﺍﻧﺖ ﺷﻮ ﻋﻤﻠﺘﺘﺖ !
.
ﻧﺰﻟﺖ ﺍﺳﻴﺎ ﻟﻠﺸﺎﺭﻉ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺗﺼﺮﺥ ﻗﺘﻞ ﺍﺧﺘﻴﻲ ﺧﺒﺮﻭ ﺍﻟﺸﺮﻃﺔ ﻧﺼﺮ ﻗﺘﻞ ﺍﺧﺘﻴﻴﻲ ! ﺳﻤﻌﻮ ﺩﻳﻤﺔ ﻭﺯﺍﻫﺮ ﺻﻮﺗﻬﺎ ﻭﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﻛﻠﻬﺎ ﺍﺗﺠﻤﻌﺖ ﻋﻠﻰ ﺻﺮﺍﺥ ﺍﺳﻴﺎ !
.
.
ﻧﺼﺮ : ﻋﻤﻠﺖ ﻳﻠﻲ ﻻﺯﻡ ﺍﻋﻤﻠﻪ !
.
ﺍﻧﺲ : ﺭﻭﺡ ﺣﺎﻭﻝ ﺗﻬﺮﺏ ! ﺍﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻻﺳﻄﻮﺡ ﺑﺘﺮﺟﺎﻙ ﻻﺗﺒﻘﻰ ﻫﻮﻥ ﺑﺘﺮﺟﺎﻙ !
.
ﻧﺼﺮ : ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺗﻌﻮﺩﺕ ﺍﻫﺮﺏ ﻣﻦ ﺍﻓﻌﺎﻟﻲ !
.
ﺍﻧﺲ : ﺍﺳﻤﻌﻨﻲ ﻣﻨﻴﺢ ! ﻣﺎﺭﺡ ﺍﺳﻤﺤﻠﻚ ﺗﺪﻣﺮ ﺣﻴﺎﺗﻚ ﺍﻛﺘﺮ ﻣﻦ ﻫﻴﻚ !
.
.
ﻭﺻﻠﻮ ﺍﻻﺳﻌﺎﻑ ﻭﺍﻟﺸﺮﻃﺔ ﻭﺩﻳﻤﺔ ﻋﻢ ﺗﺒﻜﻲ ﻭﺍﺳﻴﺎ ﻋﻢ ﺗﺼﺮﺥ ﻣﺘﻞ ﺍﻟﻤﺠﻨﻮﻧﺔ ﻭﻫﻴﻲ ﻋﻢ ﺗﺮﺩﺩ : ﺧﺪﻭﻩ ﺍﻋﺪﻣﻮﻭﻭﻩ !
.
ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺸﺮﻃﺔ ﻭﻓﺘﺸﺖ ﻛﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﺎﻛﺎﻥ ﻓﻴﻪ ﻏﻴﺮ ﺟﺜﺔ ﻣﺎﺳﺎ ! ﻭﺍﻧﺲ ﻭﻓﺘﻮﻥ ﻭﺍﻗﻔﻴﻦ ﺟﻨﺐ ﺍﻟﺠﺜﺔ !
.
ﺍﻟﺸﺮﻃﻲ : ﺍﻧﺖ ﻧﺼﺮ؟ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻣﻴﻦ؟
.
ﺍﻧﺲ : ﻻ ﺍﻧﺎ ﺍﺧﻮﻩ
.
ﻓﺘﻮﻥ : ﺍﻧﺎ ﻣﺴﺘﺄﺟﺮﺓ ﺑﺎﻟﻄﺎﺑﻖ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ !
.
ﺩﺧﻠﻮ ﺣﻤﻠﻮ ﺍﻟﺠﺜﺔ ﻭﻧﺰﻟﻮﻫﺎ ﻭﺍﺳﻴﺎ ﺻﺎﺭﺕ ﺗﺼﺮﺥ ﺍﻛﺘﺮ
ﺍﻟﺸﺮﻃﻲ : ﻣﺪﺍﻡ ﺍﺳﻴﺎ ﻧﺤﻨﺎ ﻓﺘﺸﻨﺎ ﻛﻞ ﺍﻟﺒﻨﺎﻳﺔ ! ﻭﻣﺎﻟﻘﻴﻨﺎ ﺍﻱ ﺍﺛﺮ ﻟﻠﻤﺪﻋﻮ ﻧﺼﺮ !
.
ﻧﺰﻟﻮ ﺍﻧﺲ ﻭﻓﺘﻮﻥ ﻛﺮﻣﺎﻝ ﻳﺮﻭﺣﻮ ﻋﻠﻰ ﻣﺮﻛﺰ ﺍﻟﺸﺮﻃﺔ ﻛﺮﻣﺎﺍ ﻳﺎﺧﺪﻭ ﺍﻓﺎﺩﺗﻬﻢ ! ﻗﺮﺑﺖ ﺍﺳﻴﺎ ﻣﻦ ﺍﻧﺲ ﻭﻣﺴﻜﺘﻪ ﻣﻦ ﻗﻤﻴﺼﻪ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ‏( ﺑﻌﻴﻮﻥ ﺣﻤﺮ ﻭﻧﺒﺮﺓ ﻣﺒﺤﻮﺣﺔ ‏) ﺍﻧﺖ ﻫﺮﺑﺘﻪ ﺻﺢ ! ﺍﻧﺖ ﺧﻠﻴﺘﻪ ﻳﺮﻭﻭﺡ !
.
ﺍﻟﺸﺮﻃﻲ : ﻟﻮ ﺳﻤﺤﺘﻲ ﺍﻫﺪﻱ ﻧﺤﻨﺎ ﺭﺡ ﻧﺸﻮﻑ ﺷﻐﻠﻨﺎ ! ﻭﺫﺍﺗﺎ ﺍﻻﺩﻟﺔ ﻛﻠﻬﺎ ﺿﺪ ﻧﺼﺮ ﻭﺍﻟﻤﺴﺪﺱ ﻣﻌﻨﺎ ﻭﺭﺡ ﻧﺮﻓﻊ ﺍﻟﺒﺼﻤﺎﺕ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﺍﺧﺘﻴﻴﻲ ﻣﺎﺗﺘﺘﺖ ﺑﺼﻤﺎﺕ ﺷﻮ ﺑﺪﻙ ﺗﺮﻓﻌﻌﻌﻊ ﻭﻳﻨﻮﻭﻭ ﻧﺼﺮ ﻭﻳﻨﻮﻭﻭ !
.
ﺍﺧﺪﺕ ﺍﻟﺸﺮﻃﺔ ﻛﻞ ﺍﻟﻌﻴﻠﺔ ﻭﺍﺧﺪﻭ ﺍﺳﻴﺎ ﻛﻤﺎﻥ !
.
.
.
# ﻓﻲ _ ﻣﺮﻛﺰ _ ﺍﻻﻣﻦ
.
ﺣﻜﺖ ﺍﺳﻴﺎ ﻛﻠﺸﻲ ﺻﺎﺭ ﻭﺍﺗﻬﻤﺖ ﺍﻧﺲ ﺑﺄﻧﻪ ﻫﺮﺏ ﻧﺼﺮ !
.
ﺍﻟﺸﺮﻃﻲ : ﺭﺡ ﻧﺤﻘﻖ ﻣﻌﻪ ! ﻟﻴﻜﻲ ﻟﻘﻴﻨﺎ ﺑﺒﻴﺘﻚ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﻧﺼﺮ ﻣﻮﺑﺎﻳﻞ ﻛﺎﻥ ﻋﻢ ﻳﺼﻮﺭ ﻓﻴﺪﻳﻮ ﻟﻜﻠﺸﻲ ﺻﺎﺭ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﺍﻱ ﺻﺢ ﻫﻲ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻬﺎ ! ﻟﻬﻴﻚ ﻣﺎﺑﺪﻱ ﺍﻟﺠﺜﺔ ﺗﺘﺸﺮﺡ ! ﻋﻢ ﺗﻔﻬﻤﻨﻲ ! ﻛﻠﺸﻲ ﻭﺍﺿﺢ ﻣﺎﻓﻲ ﺩﺍﻋﻲ ﻟﻠﺘﺸﺮﻳﺢ
.
ﺍﻟﺸﺮﻃﻲ : ﺍﻛﻴﺪ، ﺍﻟﻌﻤﺮ ﺍﻟﻚ ﻭﺑﺘﻤﻨﻰ ﺍﻗﺪﺭ ﺍﻣﺴﻚ ﺍﻟﻤﺠﺮﻡ ﻭﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻥ ﻳﺎﺧﺪ ﻣﺠﺮﺍﻩ ! ﻓﻲ ﻭﺣﺪﺓ ﺍﺟﺖ ﻭﻋﻢ ﺗﺒﻜﻲ ﻭﺑﺪﻫﺎ ﺗﺸﻮﻓﻚ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ‏( ﺗﺒﻜﻲ ‏) ﻣﺎﻣﺎ ﻛﻴﻒ ﺑﺪﻱ ﺧﺒﺮﻫﺎ ﻛﻴﻒ
.
ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻌﻨﺪ ﺍﻣﻬﺎ ﻭﺣﻀﻨﺘﻬﺎ ﻭﺻﺎﺭﻭ ﻳﺒﻜﻮ ﺑﺤﺮﻗﺔ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﺍﻧﺎ ﺍﺳﻔﺔ ﻣﺎﻣﺎﺍﺍ ﻛﻠﻮ ﺑﺴﺒﺒﻲ ﺍﺍﺍﺥ ﻣﺎﺗﺖ ﺑﺴﺒﺒﻲ ﺍﻧﻘﺘﻠﺖ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻳﺎﺭﻳﺘﻪ ﻗﺘﻠﺘﻲ ﺍﻟﻲ ﻫﻴﻲ ﻟﺴﺎﺗﺎ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻣﺎﺷﺎﻓﺖ ﺷﻲ ﻣﻦ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ !
.
ﻫﺎﺟﺮ : ﺑﺪﻱ ﺷﻮﻭﻭﻭﻓﻬﺎ ﻭﻳﻨﻬﺎﺍﺍ ﺑﺪﻱ ﺷﻮﻓﺎ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﺍﺗﻄﻤﻨﻲ ﺭﺡ ﻧﺸﻮﻓﻬﺎ ﻣﺘﻞ ﺍﻟﻤﻼﺋﻜﺔ ! ﻣﺎﺭﺡ ﺍﺳﻤﺤﻠﻬﻢ ﻳﻌﻤﻠﻮ ﻓﻴﻬﺎ ﺷﻲ !
.
.
ﺍﺗﺴﻨﺪﻭ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﺾ ﻭﻃﻠﻌﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺸﻔﻰ ﻳﻠﻲ ﻓﻴﻪ ﺟﺜﺔ ﻣﺎﺳﺎ !
.
.
ﺍﻟﺸﺮﻃﻲ : ﺍﺣﻜﻴﻠﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﺻﺎﺭ !
.
ﺍﻧﺲ : ﺍﻧﺎ ﻭﻗﺖ ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻌﻨﺪﻫﻢ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﺠﺮﻳﻤﺔ ﺻﺎﻳﺮﺓ ! ﻭﺍﺳﻴﺎ ﻧﺰﻟﺖ ﻟﻠﺸﺎﺭﻉ ﺗﺼﺮﺥ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﺗﺨﺎﻧﻘﺖ ﻣﻊ ﺍﺧﻲ ﻭﻗﺖ ﺷﻔﺘﻪ ﺑﺪﻩ ﻳﻬﺮﺏ ! ﺑﺲ ﻫﻮ ﻛﺎﻥ ﺍﻗﻮﻯ ﻣﻨﻲ ﻭﻫﺮﺏ ! ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺩﺧﻠﻨﻲ ﺑﺘﻬﺮﻳﺒﻪ !
.
.
ﺍﻟﺸﺮﻃﻲ : ﺍﻟﻤﺪﻋﻮﺓ ﺍﺳﻴﺎ ﻭﺟﻬﺖ ﺍﺗﻬﺎﻡ ﺍﻟﻚ ﺍﻥ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﻜﻮﻧﻲ ﻫﺮﺑﺘﻲ ﺍﻟﻤﺠﺮﻡ ﺍﻟﻤﺪﻋﻮ ﻧﺼﺮ؟؟ ﺑﻤﺎ ﺍﻧﻚ ﺣﺒﻴﺒﺘﻪ ﺑﺎﻟﺴﺮ !
.
ﻓﺘﻮﻥ : ﻻ ﺍﺑﺪﺍ ! ﺍﻧﺎ ﻭﻧﺼﺮ ﺗﺮﻛﻨﺎ ﻭﻗﺖ ﻗﻠﻲ ﺍﻧﻪ ﺭﺡ ﻳﺴﺎﻓﺮ ﻫﻮ ﻭﺍﺳﻴﺎ ! ﻭﻭﻗﺖ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺗﻬﻢ ﻫﻮ ﻭﺍﻧﺲ ﻋﻢ ﻳﺘﺨﺎﻧﻘﻮ ﺟﻨﺐ ﺍﻻﺳﻄﻮﺡ ﻭﺍﻧﺎ ﻻﻧﻮ ﺑﺎﺧﺮ ﻃﺎﺑﻖ ﻃﻠﻌﺖ ﺷﻮﻑ ﺷﻮ ﻋﻢ ﻳﺼﻴﺮ ! ﺑﺲ ﻣﺎﻟﻘﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﺍﻧﺲ !
.
.
ﺩﺧﻠﻮ ﻋﺎﻟﻤﺸﻔﻰ ﻭﻋﻠﻰ ﻗﺴﻢ ﺍﻟﺒﺮﺍﺩﺍﺕ !
.
ﺍﻟﻤﻤﺮﺽ : ﻟﻮ ﺳﻤﺤﺘﻮ ﺧﻤﺲ ﺩﻗﺎﻳﻖ ﺑﺲ !
.
ﻛﺸﻔﺘﻮ ﻋﻦ ﻭﺟﻬﺎ ﻭﺍﻧﻬﺎﺭﺕ ﺍﺳﻴﺎ ﺑﺎﻻﺭﺽ ﻭﻫﻴﻲ ﺗﺒﻜﻲ ﻭﺗﻀﺮﺏ ﺣﺎﻟﻬﺎ ! ﻭﺗﻘﻮﻝ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﺴﺒﺐ ! ﻭﻫﺎﺟﺮ ﺻﺎﺭﺕ ﺗﻠﻤﺲ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻪ ﻣﺎﺳﺎ ﻭﺗﺤﻜﻲ ﺑﻬﺪﻭﺀ : ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻧﺎ ﺍﺳﻔﺔ ﻻﻧﻮ ﻣﺎﻗﻀﻴﺖ ﻣﻌﻚ ﻭﻗﺖ ﻛﺘﻴﺮ ﻭﺷﺒﻌﺖ ﻣﻨﻚ ! ﻭﻣﺎﻗﺪﺭﺕ ﺍﺣﻤﻴﻜﻲ !

.
227 viewsNOUR || ꨄ ., 14:22
باز کردن / نظر دهید