Get Mystery Box with random crypto!

  تصفح جرب البريميوم اشلاء محطمة من قبل ZozaZoza8 | #روايات و#قصص #عراقيه #واقعيه

  تصفح

جرب البريميوم


اشلاء محطمة
من قبل ZozaZoza8




باارت 21
2.6K 195 0

بواسطة ZozaZoza8
اشلاء محطمة
زهراء الطائي
البااارت الـ ٢١ ..
اششش لتحجين شي .. ماريد اعرف شلون راح تطلعين .. مو علمود شي بس الج أمن .. اخاف كلشي يصير يحققون واراج ..
.. اوووف لتخوفيني عليج بزيادة
.. نغم اطمئني لتخافين علية ماكو شي .. بس مكانج راح يفرغ من حياتي .. وهذا صعب علية تعوي
بقيت يمها ساعة نبجي وساعة نضحك ونشاقة
مر الوقت ومحسينة بي
لليل طلعت منها
حاولت ماخلي لحضات وداع.. ماحب الوداع ..
بس طول عمري كضيتة بالوداع ..
فجئة واحس ذكرياتي بدت تتزاحم بخلايا مخي ..
وداع ابوية .. والعذاب والمر الي جرعتة
وداع سرمد .. والي صار بحياتي ماانساه ..من بعد فقدك ياسرمد احس الروح محروگة ومشتاگة .. اني الي ضيعتك اني الي خسرتك .. بس صدك كل يوم يمر وكل ساعة تمر حبي وحنيني الك يزيد ..والونة بگلبي تعادل الف ..ياريتني المح طيفك .. اتنفس عطرك ..
بس الراح شيرجعة بعد ..
وداع فيروز وشهگت ابوها الي مفارقتني ولا لحضة .. جانت بطريقة مؤلمة حيل من كثر المها احسها تلجع بلروح
وادااع غادة .. هوة الي كمل علية جان حيل صعب ومر مثل الوجع الي ينخر بالعضم نخر
واخر شي .. نضضااال .. الي احس وداعي منها جان مبهم رايح للمجهول .. هم يجي يوم واشوفها بعد هل اليوم لو هم راح تطلع من حياتي مثل الباقين ..
لي وين يادنيا دتاخذيني بدروبج .. بمتاهات ماعرف الها اول من تالي ..
كملت تجهيزات السفر وخلص باقي يومين ونسافر ..
رحت لهل ياسين .. لكيت ابوه .. فدمرة مريض وشكلة مودع ..موت غادة هواي تعبة واذاه .. والندم اخذ من عمرة عمر
افتنع انو خذ ياسين وياية .. لان محد ضل الة ..خالتة عارضت بلبداية بس من كلام زوجها عرفت انو ميريدة ..
ممقولة اعوف الولد تايه بالشوارع
بعت البيت بغراضة
وخلال يومين نسلم البيت ونسافر
لليل عشيت امي وياسين ودخلوو ينامون
واني بقت اتفرج تلفزيون .. بس بالي مو يم لاتلفزيون ولا شي بالي يفكر بلي راح يصير .. وشلون خاف النلگف .. زين هلولد الي عندي شلون اني بهيج حالة راح اعرض حياتة للخطر .. زين وهذولة شلون اذى اتاخروو ع الموعد ومستقبلون .. او يجوز ينگتون بية عبالهم جاية اجسس .. اووووف ياربي وتالي من هل التفكير الشال حالي ..
وهواي امور تزاحمت ع دماغي ..حتى احس اني صدعت
بهل الاثناء اندك جرس الباب
باوعت الساعة .. جانت ١١ .. ياربي منو يجي بهل ليل
واصلن ماعدنة احد يزورنة . وحتى من يوم ما امي تعبت حتى صديقاتها وصاحباتها قليل يزورها او محد يجي
فتحت الباب اتفاجئت ..
سسسررممد
.. يي سرمد وحمادة
.. انتة وينك وين رحت وين اختفيت ..
ولااراديا جيتت بحضنة .. حيل وسحبتة من روحي .. صرت مثل ام ولكت ابنها الي صارلها من مدة فاگدتة ..
وبقت ابجي ودموعي ماعرف وين جنت ضامتهم
بقيت ع وكفتي .. وهوة بقة صافن ومصدوم مني .. متوقعني هيج وبكل هل المشاعر .. جنت دائما ادعي البرود من ناحيتة ودائما يكلي اني متحبيني ولاحبيتيني بحياتج .. ضاهري يسكت ويمثل القوة .. بس كلبي نار .. كلبي مليان بالحب .. جنت اخاف علية مني يي اخاف .. دربي وياه مسدود .. لاهوة مثلي ولااني مثلة .. بس كلبي يريدة ويحبة ومتولع بي وبكل معاني وجها وجسمة وحتى عطرة .. وعيونها الي احسها تحتضني وتملي علية الكون كلة .. جان من يباوع بعيوني احس عيونة تلمع وتحجي الكلام الي ميحجي لسانة ..
فجئة .. رجعت لواقعي المر .. ابتعدت منة .. باوعت نضال من بعيد اجتي تعترب من عدنة ..
صفنت علية وعليها ..
ابتسمت وعيونها كلها دموع عبالك وحدة جانت تبجي  .. وكالت . حبيت اسويها الج مفاجئة قبل لتسافرين. . بلكت تغيرين رئيج
جاوبتها .. وين لكيتي وشلون جبتي
جاوب هوة .. ليش اني جاهل وضايع حتى تلگاني
لا موقصدي بس هواي دورتك وردت اوصلك بس ملكيتك
.. بس اني موجود نغم .. يي موجود بداخلج عايش اني واليوم اتضحلي هل الشي .كافي نغم خل نرجع ونرجع ايامنة وانعيش سوةوننسى ماضي مر مري
.. لالا سرمد اني اليوم غير نغم الي تعرفها من قبل كم سنة
اني اليوم عندي حياة ثانية .. مسؤلة من امي ومن ياسين الي حياتي صارت بلياه عدم ..
.. واني واني نغممممم . ويضرب ع صدرة حيل  واني شنو من حياتج ويني اني . ليش تكابرين ليش
حمادة .. اني اخاف عليك مني . اني راح اذيك بحياتك ومراح تكدر تتحمل اطباعي وعيشتي الي اني عايشتها .. اني وحدة معاقة نفسيا .. اني مو للزواج اني مومال اتحمل رجال بحياتي عيب علية .. اني هاي عيشتي
انتة مكانك بگلبي وروحي .. بس صدگني لاني احبك ماريدك تتعذب وياية وية امراضي النفسية
اتمنابك حياة احسن .. مرة وبيت واطفال واسرة مترابطة ومتكاملة ..