Get Mystery Box with random crypto!

روايات سحر سمير

لوگوی کانال تلگرام novelssaharsamir — روايات سحر سمير ر
لوگوی کانال تلگرام novelssaharsamir — روايات سحر سمير
آدرس کانال: @novelssaharsamir
دسته بندی ها: وبلاگ ها
زبان: فارسی
مشترکین: 10.64K
توضیحات از کانال

"على هذه الكُرة الأرضية المُهتزّه، تكمُن نُقطة ارتكازي "
أكتب من أجل "أمي" التي تدعم تحقيق الذات. تأثرني حين تُناديني بـنجمتي، فيبتسم ثغري مُجيباً، ثم اُضيئ شعلةً لأجلها ♡ ..
هُنا بدأ حُلمي!
فكم حُلماً لديك؟
للتواصل :
@Sahar113
@novelssaharsamir_bot

Ratings & Reviews

4.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

1

4 stars

0

3 stars

1

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها 11

2023-04-11 22:34:15 انا حاسه انو قصي حيعرس سهاد
643 viewsHiba Azhari, 19:34
باز کردن / نظر دهید
2023-04-11 22:34:15 سهاد نظراتا لي قصي و وصال م مطمناني حسيت انها خسيسه ح تطلع في النهايه لاااا ان شاءالله م تعرس قصي ولا تقرب منوو قصي حق وصال بس
647 viewsHiba Azhari, 19:34
باز کردن / نظر دهید
2023-04-11 22:34:15 م عارفة متحاملين على وصال كدا ليه شخصيتها ما فيها أي حاجة انها غلط او كدا كتار ف المجتمع كدا وبرضو م حابين حوارها هي وقصي طيب دا ف الواقع كدا اتنين بينهم قصة حب جميلة وتفاهم وعرسو اكيد ح تكون كدا
وم غلطانة انها عايزة تسافر من حقها قصاد كل التنازلات والحاجات الحصلت ياخدو وقت حلو مع بعض
ردة فعل فوزية ومروة عادية ي جماعة ختو نفسكم مكانهم
646 viewsHiba Azhari, 19:34
باز کردن / نظر دهید
2023-04-10 23:09:47 رايكم و تعليقاتكم
685 viewsتعليقات, 20:09
باز کردن / نظر دهید
2023-04-10 23:09:21 __"بتجي تقعد على السرير التاني قصادها" وهي بتضحك" طبعا ما عاوزة اصدمك لكن نفس الشي اصلي ما شكرتك لي قصي ههه ويومها كنت متضايقة منكم ضيق لدرجة سويت مشكلة مع قصي بسببكم وياها منها شميتك ب الله واحد كدا ساي
لكن هسي جد يا سهاد لما قربت منك مع اننا لسه ما اتعارفنا كدا بس انتي طلعتي ظريفة وتتحبي امكن انطباعك الاول عن اني اتساخفت اني ما بنكر انا عصبية لحظات وكتير بستعجل ورد فعلي ما ظريف بكون بس هسي الحمدلله بقيت اضبط نفسي وزي ما بقولو الواحد بتعلم ما بفضل زي ما هو .. زمان وهسي ما واحد
**انا كمان عرفته ان نظرتي ليك كانت غلط وصحي الحياة مواقف والحب بجي بعد العداوة انا هسي ما لقيت زول غيرك دا خلاني احترمك واحبك شديد وربنا يديم المودة دي ،، عارفة انا ما عندي صاحبات ولا معارف عشان كدا حزرة في البعرفهم ولي فترة طويلة شديد حياتي اتحصرت في بيت وياهو احمد بس لا بطلع لا بدخل دا الخلاني محصورة في دائرة ضيقة لدرجة اقلمت نفسي عليها وبقى زي عندي رهاب اجتماعي من الناس او التعرف عليهم.
__صدقيني كلو بعدي ودي كلها اختبارات وامتحانات من ربنا عشان يقويك ويخليك تعرفي تعتمدي على نفسك وربنا عارف انك بتقدري بس انتي اثقي بنفسك وامكاناتك وما عيب تبدي من الصفر بس اهم شي تبدي صاح وما تخافي يا ستي انا حقيف معاك لما تمسكي الدرب قوي .
"فجأة قامت على وصال وحضنتها عليها قوي "
**ما عاوزة ابكي بس تصدقي انا مبسوطة شديد بكلامك دا
__سمح اوعديني انك حا تكوني متفائلة كدا
**وعد خلاص ارح معاي عشان انا عاوزة اطلع هدوم احمد اتصدق بيهم
__اصلا ما حخليك براك وتلملمي هدومك وتجيبيهم هنا لما ربنا يسهلها عليك وقصي حا يطلع عشان يشوف ليه مخزن للعفش بتاعكم عشان ما يتجدع ساي انا ماشة اسوي ليه الشاي وبجي عليك نفطر ونتجهز سريع لانو الهادي قال جاي حا نستغلو يوصلنا "بتبتسم ليها"
اذا داخلة الحمام اول ما تطلعي هدا جمب الغرفة

" بتطلع وتقفل الباب"

#في_المطبخ

__عرفتك ما حتنتظرني اجي اسوي ليك الشاي
**شفتك اتاخرتي وانا لازم اطلع
_اقعد على الصفرة سمح "كبيت شاي حب"
**لسه يادوب ختيت اللبن

"بتفتح التلاجة بتطلع جبنة وفطاير ، عاوز زيتون؟!
**لالا سوي لي بيض مع الجبنة
سهاد لقيتيها كيف ؟!
__كويسة احسن كتير من امس كلمتها حمشي معاها وانك حتشوف موضوع مخزن للعفش
" شالت كم بيضة بتفقع في الكورة بالمعلقة رشت حبة ملح وبتضرب "
**تمام وقت كلمتيها ، عايزة الصراحة ما كنت متوقع انك تتصرفي تصرف كدا
__والسبب؟!
**ما عارف بس اتوقعته ترجحي موضوع السفر
__على فكرة انا ما ناسياه عشان ما تقول استسلمته للبحصل حوالينا ويمنعنا نسافر ونستمتع ولسه مصرة اننا لازم نسافر في اليومين ديل جد نحن بحاجة نبعد شوية يا قصي ..
**كنت خايف تنشغلي بموضوع سهاد وتبطلي السفر بعد حفزتيني ليه وكمان لما قلتي موضوع محل عمتك ..
__قلت ليك للمعلومية بس ههه لكن ما معناه ناسية لالا حبيبي بالعكس انا خلاص طاقتي صفر وعاوزة اجددها واغير جو واعيش حياتي واتبسط
**هانت يا حبي معناها رتبي لينا شنطتنا خليها جاهزة عشان لحظة تهف لينا نسافر طوالي كان بكرا دي اصلا الا نفاجئ السفر كدا
"تشش صوت البيض في الطوة " ههههه نداهمو طوالي شكلنا حنشرد ونخلي المشاكل والهموم الما عاوزة تسيبنا دي
**اي والله
دا الهادي بتصل شكلو جا بره
__كويس شوفو احشي ليك ولا تدخلو اخت ليكم عديل
**لالا احشي ساندوتشات وكبي ليه شاي
__اي اكيد طيب خلاص اطلع ليه خمسة دقايق وبجهزو

"بعاين لتلفونو طلع من المطبخ رفع راسو فجأة بقول"

#سهاد

صباح الخير

"بتردد وصوت براحة"

ــــ صباح النور

"بترجع على الغرفة تاني ماسكة القميص في يدها"

على الخير والمحبة نلتقي✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏

#مندرين
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم الله
716 viewsHiba Azhari, 20:09
باز کردن / نظر دهید
2023-04-10 23:09:20 *لالا ما عايز انا زاتي طالع عندي مشوار شغل مهم لازم اسويه
_مصطفى شكلك ما عاجبني ما اتعودت عليك بالهدوء دا
*مالي يابت هدا قدامك كويس ما فيني شي
_عاين عشان اقصر عليك انا عارفة ان بالك مشغول بسهاد وامس ما نمته جاتني صحية زي الساعة تلاتة وشايفاك طلعته للحوش
*ما عارف يا سلاف انا سهاد بقت شاغلة بالي شديد ما بكذب عليك ورايدا والله ما قادر اصبر.
_امي قالت متخوفة و الموضوع دا ما فيه لعب تاني وانت عارف اسرتنا كويسة العرس المجهجه ما بنريدو ياهو تعرس ليك بت ناس تحيا وتموت معاها
*يعني انا كان ما واثق في القلتو حا افتح معاك موضوع العرس تاني يا سلاف ومن سهاد بالتحديد .. شوفي كل الحصل دا لخير من اول ما شفتها وسفري تاني وطلعت متزوجة ووفاة زوجها ورجوعي نهائي من الاغتراب دي كلها حاجات خلتني انتبه ان البت دي هي قسمتي..
_عديلة يا مصطفى مع اني قلت ليك نصبر عليها شوية بس شايفاك مستعجل وكان سمعت كلامي أخير
*لالا خير البر عاجله لأسباب كتيرة
_"بتلكزو بضحكة" والله كبرته يا مصطفى وبقيت تاخد قرارك براك يا اخوي وعشان قلقل امس بالليل دا انا للضهر كدا بمش ليها في البيت اطمن عليها واشوفها
*"ببتسم" والله انتي احلى اخت في الدنيا دي ، انا قررت اتكلم معاها اول وبجيها بالباب عديل
_ شايفة برضو كدا عشان تحسم موضوعك واذا عاوزني اكلمها انا ما عندي مشكلة
*خليها تجي مني انا اول وانتو تاني تممو الباقي
_هههه قلت لي واثق شديد سمح اها غيرت رايك تقعد تشرب معاي الشاي والكيكة وتمشي مشوارك تاني
*غيرتو ساي واها دي قعده كمان يلا اسرعي وراي شغل
_شوووف الود هي ها على فكرة انا الكبيرة ما تنسى بالله
*منو البصدق عايني لي كدا طول بعرض والدقن والهيبة دي ساي وانتي كلك اقل من 160 "بضحك"
_سجمك
*الله مالك عليك الله ما سمح ؟!
_النصيحة داير الحق سماحة فايته الحد غبيانة زاتا الما بتوافق عليك
*"بضحك" مبسوط "منتبه في تلفونو"
✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏

"طالع من الحمام بنشف في شعرو بالبشكير ووصال قاعدة في التوليت ماسكة الاستشوار "
*اهاانت حا تطلع ولا كيف؟!
_ايوة ماشي اتفق مع بتاع مخزن للعفش بتاع سهاد عشان الراجل الفقر دا ما يعمل اجراء ما ياهو نلقاه جدع ليها حاجاتها بره الشارع اصلا الزي ديل تتوقعي منهم اي تصرف
*على قولك والله طيب معناها انا حا امشي معاها بيتها تلملم هدومها وحاجاتها واساعدها فيهم تدخلهم في شنط
_"صوت تلفونو" دا الهادي "برد" ايوة يا الهادي الحمدلله اصبحنا كويسين ، اي جبناها البيت معانا ، تقريبا هسي نايمة ما مشت عليها وصال ، اها جايينا يعني لا تمام كدا .. وامك ما هدت شوية
ياخي ياخي خلاص بعد نتلاقى يلا سلام.
الهادي حا يمر علينا خلاص بخليه يوصلكم البيت وينتظركم لما تنتهو يجيبكم
_خلي يودينا بس ما ظريفة نعطلو بإنتظارنا
*صحي زكرتيني نسيت اكلمك ان مروة دي اجهضت والله في بالي كان وتاني الامور جاطتت وكل شي جا كدا
_معقول لكن يا قصي كيف ما تكلمني بحاجة مهمة زي دي طيب انا امس كنت نزلته اها حا تقول علي شنو هسي؟! جد بالغته بالغت شديد والله
*حقك علي حبيبي"ببوسها في راسها" ما تشيلي هم بكلمها انك ما عارفة امشي ليها المساء بعدين كفري ليها.
_غايتو ختيتني في موقف بايخ ، اي لازم ان شاءالله كدي ننتهي اول من موضوع سهاد دا
"انا ماشة اشوفها اسوي ليك ساندوتش خفيف مع عصير او شاي؟!
*عصير حبيبي
" بتطلع"
"دق باب خفيف وكرب بتخش عليها"
__سهاد صاحية؟!
"بتقوم تقعد"
**صاحية يا وصال
__"بتعاين لكباية العصير والساندوتشات المغطية جمبها في التربيزة والقميص المختوت مطبق طرف السرير" امس رجعت بالليل لقيتك نمتي ما حبيت اصحيك قلته بتصحي تبدلي هدومك وتشربي بس شايفة العصير والاكل في محلهم كدا ما ينفع يا سهاد لكن خافي على نفسك حبة واهتمي بصحتك دي الله بسألك منها..
**معليش يا وصال تعبتكم معاي بس انا لازم امشي هسي بيتي واشوف البي والعلي تاني وسيد البيت عاوزة الاقيه
__اسمعي يا سهاد اول موضوع سيد البيت دا ولا تفكري تلاقيه دا واحد ما عندو اصل قصي اتواصل معاه وما اتفاهم حتى ولا قدر الظروف الانتي فيها وقال كلام ما ظريف خالص وما بعيد يسمعك كلام كعب ، تانيا حمشي معاك لاني مستحيل اخليك تطلعي من باب بيتي براك حتقعي في الشارع ما شفتي وشك دا مخطوف كيف انتي ما قادرة تقيفي عديل وكان بتسمعي كلامي خليك ارتاحي انتي اديني مفتاح بيتك وانا ليك يا ستي بلملم ليك حاجاتك كلها
**ما عارفة اقول ليك شنو يا وصال بس وقفتك معاي دي ما حا انساها ليك نهائي ،، القريب ما عملها معاي "بتضحك"
__مالك بتضحكي؟!
**ابدا اتزكرت اول يوم اتلاقينا داك وعدم استلطافي ليك وانتي كمان نفس الشي سبحان الله زي الامس كل التفاصيل هسي جات في بالي وانتي قاعدة قدامي وبنتكلم وقتها ، جد ما بكذب عليك لو قلت ليك ان اول انطباع لي عنك ما كان ظريف حسيتك شايفة روحك كدا وما لطيفة خالص حتى قلت لي احمد انك ثقيلة وما تستاهلي يكون قصي حبيبك "بتضحك"
659 viewsHiba Azhari, 20:09
باز کردن / نظر دهید
2023-04-10 23:09:19 قصي : اي بره في العربية مع سهاد جبناها معانا يا امي الليلة تبيت هنا للصباح بس
فوزية : تبيت وين؟! لالا البت دي ولا يوم ما بتقعدو معاي انت زاتك كيف تتصرف من راسك وتجيبها معاك هنا؟!!
قصي : امي امي اقول ليك وقعت من طولها وجبناها المستشفى نمش ونخليها كيف براها وبعدين ما قلت حا تقعد معاك الا بس باقي الليلة دي لحدي الصباح
فوزية : اسمع هنا يا قصي البت دي بلا وانا قلبي ما مطمن ليها ومن وراها ما بجي خير ولا شي رجعوها بيتها هسي دي ويادار ما دخلك شر
__يا امي العني الشيطان بس باقي الليل دا تقعد معاك اكسبي اجر فيها
**لالا اصلا البوديكم بيتها شنو دي قلة ادب جديدة زاتا وما صاح رجال تمشو ليها براكم عندي معاكم كلام تاني انت واخوك ، مش الباب دا قفلناه وانتهينا ، وفلان داك وينو " مروة مربعة يديها وواقفة" جادع مرتو المفروض يكون معاها في وضع زي دا وحايم يودي ويجيب في بنات الناس
قصي : امي دا كلام شنو البتقولي فيه دا
فوزية : ما كلام ولا شي تمشو هسي دي تودوها بيتها وتجو راجعين تتلمو في بطن بيوتكم مع نسوانكم ومن هنا ولي الليلة ما اسمعك ولا الهادي مشيتو للبت دي او جبتو سيرتا على لسانكم..
مروة : الهادي وينو يا قصي؟!
قصي : "بضيق واضح " طلع فوق "برجع اطلع من الباب"
"كرب بفتح باب العربية بنادي وصال بمسكها من يدها وبزح بيها على جهة الشجر بتاع البيت
قصي : وصال انا محرج شديد امي مصممة شديد اننا نرجع سهاد هسي بيتا وقالت ما بتقعد معاها ولا دقيقة
وصال : كيف يعني؟! لي رد الفعل الغريب دا من خالتي الحصل شنو؟! كان تقول ليها للصباح بس
قصي : كلمتك قبل نجي هنا انا عارف امي وقت تصنف زول ويطلع من راسها تاني كان بقى شنو داك ما بتريدو ولا بتقبل عليه امي صعبة يا وصال بس قبيل طاوعتك ساي وقلت نجرب مالو
وصال : لا اله الا الله
قصي : ماف حل غير نوديها الشقق الفندقية زي ما قلت ليك
وصال : لا وانا قلت لا حا نسوقها معانا بيتنا والصباح رباح
قصي : انتي بتقولي في شنو؟! لالا طبعا
وصال : قصي ما عندنا حل غير كدا شايف كيف حالتها الجسدية والنفسية ما تمام معقول الوقت متأخر شديد اسمعني بس نسوقها بيتنا وللصباح ربنا يرتبها من عندو
قصي : طيب يا وصال طيب ارح اركبي
✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
وصال بتقول :
" طول الشارع كان في هدوء في العربية وسهاد الحسيتها عاوزة تقول حاجة بس فضلت السكوت وانتكت على جهة الباب وكم مرة حسيتها بتشهق زي بتبكي...
انا استغربته شديد رد فعل خالتي فوزية ومهما كان غيرت رايها عنها فجأة لمجرد موقفين حصلو دا ما بخلينا نكون بالقسوة دي تجاه زول يتيم وفقد اعز شخص ليه ..
فكرته لحظتها اخش اتكلم مع خالتي بس كمان خفته الامور تتفاقم خصوصا خالتي حا تكون متضايقة انا عارفاها وكلامي معاها في وقتها ما بكون فيه فايدة غير اعمل مشكلة وخلاص فقلته لبكرا لما الاقيها اصحح ليها مفهوم امكن يكون غلط..
ما بقول اني ختيت نفسي محل سهاد بس صراحة قلبي وجعني عليها وانا شايفةضعفها واضح من ملامح وشها لا ضهر ولا سند يقيف معاها وهي في اشد الحوجة .. انا ما بقدر ابقى بنفس السوء واتخلى عن اي انسان يصادفني في ظروف كدا ناهيك ان سهاد عندي معرفة بيها ولو كانت سطحية.
سمعت صوت قصي بقول لي
وصال وصال انزلو وصلنا سهاد دي نايمة؟!
وصال : شكلها " سهاد سهاد اصحي وصلنا البيت انتظرنا قصي فتح الباب ودخل العربية ونزلنا متقدمين على الباب جوه
سهاد بتتلفت حواليها بتعاين
الدنيا كانت فاضية وصانة ومضلمة الا من صوت الحشرات
"كررب بفتح الباب بقول ليها اتفضلي خشي

سهاد :
بقولو كل بيت عندو ريحة مميزة
قلته
بسم الله كان مقابلي طوالي عيني وقعت على تربيزة بالابيض من تلاتة ادراج عليها فوطة صغيرة من فوقها مختوته فواحة دائرية عندها راس طويل جواها اعواد بخور صندل
ايوة ريحة صندل هي الشميتها اول ما دخلته وعيني وقعت على تلاتة صور بالتدريج فيها المعوزات معلقة على الحائط..

وصال : تعالي خشي من هنا " بتدخلها غرفة مفرشة ومرتبة بسريرين وفيهم دولاب بضلفتين واحدة فيها مرايا من فوق لتحت ..
ارتاحي هنا هسي برجع ليك بتطلع وبتقفل الباب"
وقفته وعيوني بقت حوالين الغرفة المنظمة ونضيفة شديد ،، وعلى الستائر الستان باللون البنفسج الهادي قعدته على الكنبة عاينته جهت الجداعة المختوته مرسوم عليها قلب في الوسط بالبنفسج ..انتبهت اني خاشة بشبشبي وواطية على الفرشة طلعتو بإنزعاج ومشيت على السرير رقدته اتحسسته الملاية غفيت بعدها من تعبي.
✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏

#اصبحنا_بي_الله
"كركبة في المطبخ "

_بسم الله مصطفى خلعتني بتسوي في شنو ؟!
*في قهوة
_طيب كان تصحيني وبتشرب قهوة من الصباح ساي لشنو اقيف اسوي الشاي واعمل كيكة نشربو بيها سوا
640 viewsHiba Azhari, 20:09
باز کردن / نظر دهید
2023-04-10 23:09:19 " طق طق الباب بدق بتخش علينا الممرضة البتقول كل الفحوصات نضيفة الا من ضعف الدم والارهاق والارق السبب ليها اغماء وان الدكتور ح يمر على سهاد اتكتب ليها خروج ماف داعي لقعادها"

#من_جانب_تاني

__سلافة ارح نحن دقينا كم مرة واتصلتي عليها معناها مافي
**اجي دا كلام شنو ؟! انا قلبي ما مطمن يا مصطفى حا تكون مشت وين يعني؟! انا نبهت عليها تجي تنوم معاي معقول نايمة؟!
مستحيل ما تصحى بصوت الدق وصوت التلفون
__الوقت بعد نص الليل احتمال لما مشينا منها جوها اهلها ساقوها
**اهلها؟! اهل شنو هو نحن طول لحظة العزاء ماف زول جاها وقف معاها ما عارفة لكن اقلاها ترسل لي مسج توريني غايتو الله يجيب العواقب سليمة خلينا نمشي
"مصطفى بعاين لجهة الباب من تاني وبطلع ورا اختو"

#المستشفى
بره المستشفى قريب للعربية وصال ساندة سهاد وقصي شايل كيس في يدو متقدم عليهم والهادي بتكلم بالتلفون لقدام شوية...
قصي : حمدالله على السلامة "بمد الكيس ل وصال " دا فيه عصير "برجع بفتح باب العربية وصال بتدخلها وبتطلع قزازة عصير تديها ليها وبتقفل الباب بتعاين لقصي"
"بتكلم معاها ويتقدمو لي قدام من العربية"
قصي : انا استفسرت من شقق العماد السكنية دي وحجزت ليها عندهم ح ننزلها هناك لما ربنا يسهل
وصال : دا كلام شنو يا قصي معقول نختها في شقة براها ونمشي عادي كدا والبت ما قادرة تسند نفسها وطالعة من مستشفى هسي افرض حصلت ليها حاجة ساي لالا ما ينفع ما للدرجة دي نكون قليلين اصل ولا قلبي بطاوعني اسويها وارجع اخت راسي دي وانوم .
قصي : كويس شوري علي اعمل شنو وانا اسويه لاني راسي ضارب جد وما لقيت حل اتصرف بيه غير كدا
وصال : نوديها عند خالتو هسي تصبح معاها الواطه ولي بكرا نتصرف على الاقل بنكون مطمنين
قصي : حل معقول لكن ما بكذب عليك خايف من رد فعل امي
وصال : لالا ما تخاف خالتو بتريد سهاد وكانت قاعدة معاها بس سوء فهم حصل ليها خلاها تقول كلامها داك
قصي : ريحتيني بفكرتك دي الله يريحك دنيا واخرة يا قلبي " بقرب منها ببوسها في راسها وهي بتضحك" سهاد بتعاين ليهم من ورا قزاز العربية المظلل ما نزلت عينها..
"الهادي جاي عليهم بضيق واضح على وشو"
الهادي : ارحكم امي ومروة الاتنين صاحيات والحال ما بسر
قصي : لي في شنو؟!
الهادي : ربك يعين ، حا نودي سهاد البيت اول وبوصلكم تاني
قصي : لا سهاد بحالتها دي حا انزلها مع امي وللصباح بنشوف بعد داك
الهادي بعاين ليه بعدم اقتناع سمح اركبو اركبو

#جانب_تاني

__هسي انا غلطه في شنو يا خالتي "بتقش في دموعه" الصاح والواجب شنو؟! يقعد جمب مرتو الاجهضت وتعبانة دي ولا يجري لواحدة ما بتربطنا بيها اي علاقة لا وكمان موديها المستشفى ومنتظرها لما خرجوها ولا فكر يرفع تلفونو يطمن على الهبلة المرمية جوه دي
**لالا يا مروة ما تقولي كدا كدي استهدي بالله اول اقعدي اقعدي هسي بجو وبنفهم منهم الموضوع كلو
__قال وصال معاهم زاتهم اتخيلي يا خالتي ولا كلفت نفسها ساي ترفع التلفون تقول لي سلامتك يا مروة وجرت لي سهاد الغريبة
**معليش يا بتي بتكون ما عارفة سمح النصبر لما يجو ونشوف حد الموضوع دا وين؟! لازم يتحسم الليلة دي ولا البت دي حا تجرجرنا لموضوع كل يوم وتقلقل منامنا دا .. بعد قلته تبقى لي بت تونسني واونسها لكن الله دا بجعل الاسباب يكشف بيها حقيقة الناس
__خالتي انا من لحظتها قلت ليك وما سمعتي لي ، معقول ماف زول من اهلها ساي جا يسوقها ولا يشقر عليها ؟! الموضوع دا براه يشكك في حاجة ؟! والبت القلتي في لحظة الوفا جات تفلت في الكلام واخوات احمد تاني اها ديل كلهم غلطانين عليها وهي المظلومة منهم؟! مستحيل انسان يجي عليك ساي يا خالتي
انا شايفة تتكلمي مع الهادي وقصي ينفضو يدهم منها عملو الواجب وزيادة ما قصرو والله ولا حاجة .
والهادي بالذات بقى موضوع سهاد دا شاغلو اكتر من اللازم وانا ما عاجبني اهتمامو دا
فوزية "بتعاين ليها" : لي في شنو؟!
مروة : "دا كلو لاني قلت ليه بتسكت وتقطع الكلام " سيرة ونستو كلها بقت سهاد وانها حا تتعايش براها كيف التقول اختو ولا من باقي اهلنا وكان قلت ليه ما لينا دعوة بيها بطلعني طوالي انا كعبة لا مرة لا اتنين نقاشنا في الموضوع دا عشان تعرفي بس البت دي دخلت حياتنا وحا تشوفي يا خالتي .

"فوزية سهمت لبعيد و بقو خاتات يديهم ومنتظرات جية ناس قصي تحت في البيت "

"ساعة زمن عدت وصوت كركبة الباب بتاع الشارع بفتح "

قصي : دقايق اشوف امي ي وصال خليكم هنا عشان ما تتخلع فجأة تشوفنا قدامها والهادي بنزل بطلع بالسلم فوق
"كرب كرب قصي بخش
" بلقي امو ومروة في الصالة قاعدات"
قصي : السلام عليكم
فوزية : حمدالله على السلامة "بتعاين جهة الباب" وينا مرتك؟ ما قالت معاكم؟!
667 viewsHiba Azhari, 20:09
باز کردن / نظر دهید
2023-04-10 23:09:18 الهادي : تطمن عليها في الوقت دا؟!
قصي : الهادي مالك ياخ خوفتني ارح ارح
"مع وصلتهم الباب صوت رجة وكلام طالع ببره"
قصي طق طق بدق في الباب
سهاد سهاد
سهاد : انتي واحدة مريضة واحدة مجنونة ما عارفة اقول ليك حاجة غير ربنا يشفيك يا منيرة "بتدفرها وبتجري تفتح الباب على صوت قصي وهي مخلوعة وبتبكي"
قصي بقول:
وانا شايف منظر سهاد قدامي بالمنظر دا وشها مجروح وخايفة كأنها بتستنجد بي نزلت نظري وقلت ليها انستري
"بتزح من قدامي بتلفح الطرحة تلبسها"

واقفين في مدخل الباب نظري مشى تجاه الكانت واقفة مربعة يدينها بتعاين تجاهنا بنظرة أقل ما يقال عنها مرعبة ما عرفت ليها تفسير..
نهرتها لما نطت
في شنو؟! انتي منو؟! مالك عليها
الهادي : قصي انا شايف نضرب للشرطة دا تهجم واضح عاين شكل سهاد عامل كيف خلينا نوديها المستشفى وشها بكب دم
قصي بتلفت عليها
وهي بتمش اقرب كرسي بتقعد بتنهار بالبكى
انا عاوزة أحمد
يارب يارب منك الصبر

"بجيها صوت بإستفزاز"
__ههه شايفة ما بتضيعي زمنك كلو كلو بتبكي تاني وتنادي في أحمد لشنو؟! بتستعطفيهم عليك؟! مثلي مثلي يختي الزيك اصلا متعودة .

قصي بديها نهرة تانية وعينو بتقع في عينها
يابت اي كنتي انتي منو تعالي اطلعي بره واوعى اشوف وشك دا قدامنا تاني ..
"متقدمة عليه وبتعاين جوه عينو ما كسرت عينها منو"
ما تكورك اصلا جيت لقرصة اضان ليها وكفاية عليها هسي بس لما يمشو ضيوفك يا سهاد بجيك ما اتضيفته انا وجني وجن اجيك وما تجيبي لي ولا كباية موية ساي عيب عيب منك. على العموم الواجب تعرفينا معليش الوقت ما مناسب انا منيرة بت خالة سهاد دي.

سهاد بتقوم عليها بتدفرها وبعصبية
اطلعي اطلعي

الهادي : اقيفي هنا
منيرة : نعم؟!
"بعاين لي سهاد"
اذا عاوزة نتصل بالشرطة يا سهاد نمشي نسوي ليها محضر وما حا تقدر ترفع عينها عليك من تاني اصلا
قصي : ارح ارح اطلعي يا سهاد لازم نوديك المستشفى اول وتاني بنتصرف معاها يا الهادي
سهاد : لا يا الهادي شرطة شنو ؟! انا كويسة ما لدرجة مستشفى وبتاع "بترجع تقعد وخاته يدها على راسها"
منيرة : سامع؟! سلام يا سهاد "بتطلع "
قصي : دي منو؟! بت خالتك بجد "بعاين تجاه سهاد الما بترد"
الهادي : خلينا نمشي يا قصي اطلع دخولنا ووجودنا هنا براه غلط ، سهاد حنمشي نحن
قصي : سهاد انتي كويسة حا تكوني كويسة ؟!
سهاد : كويسة "بتقوم بإنهاك واضح" شكرا ليكم ما قصرتو
"بطلعو ومع وجرت قصي عشان يقفل الباب بسمعو ربب صوت وقعة ...
✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
الساعة 12 نص الليل
#المستشفى
وصال بتقول :
قلبي اكلني لما قصي إتأخر وضربت ليه كم مرة ما برد الى لما جاني اتصالو فتحت الخط سرعة جاني صوتو بقول :
جاي عليك اسوقك من البيت البسي ليك عباية سرعة سهاد دي في المستشفى..

#غرفة2
سرير بالرمادي متوسط الغرفة الهادئة والباردة نسبياً ريحة معطر ورد خفيفة ودولاب على الركن مفرد من ضلفة واحدة وجمبو درج صغير وتربيزة باللون البيجي بعجلات وكنبة على الجهة التانية قريب للسرير..
خشيت بهدوء شايفاها راقدة مغطية للنص بعاين للدرب المركب ليها في يدها .. عاينت لي وشها ودموعها جارية من شافتني شالت الطرحة وختتها فيه..
قعدت جمبها ولقيت نفسي بتكلم معاها:
الف لا بأس عليك طمنيني عليك كيفك هسي؟!
" بصوت مرهق وتقيل من بكى"
الحمدلله رب العالمين
ختيت يدي على ضهر يدها من فوق
الحمدلله الدكتور قال دا ارهاق وضعف في الجسم انتي ما قاعدة تاكلي وتنومي يا سهاد صاح..
__ الزي حالي دي تفتكري يجيها نفس تاكل ولا راحة بال عشان تنوم.. انا براي براي عارفة الكلمة دي معناها شنو يا وصال واقفة خايفة وقاعدة خايفة اقل كركبة بترعبني واقل حركة بتدخلني في حسابات ما يعلم بيها الا الله .
** طيب ممكن تشيلي الطرحة دي من وشك وتعايني لي ، نحن كلنا جمبك ومعاك يا سهاد انتي ما براك
"بتزحها براحة بتقول لي:
انا إشتقت شديد لي أحمد
اشتقت للصباح بصوتو كان ببدا بيه ..
اشتقت للنهار البجمعني بيه
اشتقت لقعدة الصينية
اشتقت للقعدة ساي جمبو حتى لو ساكت مني
اشتقت لتفاصيلو
قلبو وحضنو وكل شي فيه..
اشتقت لشعور الأمان انا من يوم احمد مات عايشة في خوف ورعب
محتاجة ليه شديد شوقي ليه ما بتوصف يا وصال
" بأسف واضح"
__ ربنا يجعلو من الآمنين المطمئنين في جنات النعيم
احكي ابكي اشكي ما عيب ولا حرام يا سهاد بس ما تكتمي جواك "بتعاين لوشها المخربش ومجرح"
التراكمات الكتيرة دي حا تضرك انتي .. انتي قوية لانك لحدي اللحظة صابرة ومحتسبة انا عارفة الحصل ليك دا ما حاجة ساهلة ولا هينة ولا حقدر اخفف عنك بمجرد كلام ولا حقدر احس بالنار الجواك بس دي يدي " بتضغط على يدها" حتكون ماسكاك لحدي ما تشدي حيلك وتتعافي .
"بتعاين لي بسكات"
انا قصي حكى لي الحصل هسي بره ، البت الإتهجمت عليك الليلة دي هي نفسها الجات يوم الوفاة؟!
"بتهز ليها راسها وبتتلفت بجمبة"
668 viewsHiba Azhari, 20:09
باز کردن / نظر دهید
2023-04-10 23:09:18 #مندرين
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٢٢-
{ناس المجان بنحب نشاغلكم بيها }

ماف حد بشوف غلطو..
الناس مابتنتبه وهي بتضغطك بس بتنتبه لما تتغير معاهم، مابتنتبه انو بتجرحك ، بس بتنتبه انك عصبي،
مابتنتبه لما تقلل من قيمتك ، بس بتنتبه اذا انت ما اهتميت، ماف حد بينتبه كيف بئذي ال حواليه ، بينتبه بس كيف بيتأذى.

#حسّوا الاحساس نعمة

#مندرين22

مجرد ما الباب خبط ، بكل لهفة فتحت الباب و مديت يدي … و لسه عايزة اقول شكراً !
فجأة لقيت يد دفرتني لي جوا و مسكتني من رقبتي شديد و ضغط على القصبة الفي حلقي لمن اتخنقته و لذاني لي جواا
و رد الباب بي رجلو !!!

و صرختة …….

إستوعبته بعد ثانية وانا بعاين ليها بعيون منططه ورعب دخلتو فيني للحظة..
"دفرتها بقوتي وما قدرت أمسك نفسي تاني وانا بطلع كل الغبن الجواي تجاها"
__منيرة ياخ انا سويت ليك شنو؟! لي الغل والحقد دا كلو تجاهي؟! وانا مرمدة ومرزوعة في بيتكم ما ريحتيني وهسي بقى ماف إختلاف كتير بعد فقدت الإنسان الكان مصدر حماية لي .. اها بعد أحمد فات من الدنيا دي تاني مالك بي؟!
فضل لي شنو تحسديني فيه؟!
كان سألتك الجابك لي شنو متهجمة علي مالك في بيتي؟!
** عاوزة اتفشه فيك يا سهاد لسه غبينتي فيك ما انتهت
المفروض تموتي انتي ما هو المسكين ما عندو زنب ياهو اصلا الطيب بفوت وبقعد الكعب.
__"بحرقة بتضرب على رجولها" ياريت ياريت لو انا كنت ارتحت من خلقتك دي ، اهون لي الموت وما اشوفك ، في حياتي ما لاقاني زول في قلبو كل الحقد والغل دا انتي لمتين تنضفي قلبك تجاهي يا منيرة لمتين؟!
** يوم البشوفك شايلنك جنازة قدامي قلبي ببقى نضيف وبرتاح
__يا اعوذ بالله منك اعوووذ بالله ، انتي عارفة طول ما انتي بسواد النية دي طول ما حياتك سوودا كدا ما بتقدري تشوفي اتنين مبسوطين تقولي ليهم ربنا يسعدكم ، ما بتقدري تركزي في حياتك وغيرك مبسوط وعايش..
عارفة اتطلقتي لي عشان عايشة في حياة غيرك أكتر من حياتك
كان اهتميتي بأمرك ما كنتي لافة كدا لا شغل لا مشغلة من يا بيت لمني يا بيت فكني انتي حياتك كدا عاجباك؟!
كدي وريني مرتاحة كدا؟!
عليك الله اطلعي من حياتي وانا العملتي فيني زمان عفيتك لله والرسول ...
** هههه حبيبتي زمان قلت ليك انا حقيقتك السودا الداساها ، دور البراءة العايشاه قدام الناس دا يا ماما ما علي مشكلتك دمك معاي وااااحد اتقبلي حقيقة اني بت خالتك ياهو نفس السوء فيني فيك وإن كان إنتي فايتاني درجات .. كان مثلتي على الناس ديل كلهم مصيرك في يوم تتكشفي يا سهاد..
"بتقرب عليها بزعل"
__قلتي لي بت خالتي !! هو انتي وخالتي قدمتو لي شنو في الدنيا دي غير الزلة والمهانة في زول بسوي في لحمو ودمو كدا .. على العموم اصلا الزول الحاسد وكعب بشوف الناس ديل كلهم زيو
زمان انا عاملة حساب لأحمد لاني محترماه وما عاوزة اظهر قدامو قليلة اصل لانو ما يستاهل كدا ساكتة وماسكة خشمي علي بس هسي احمد وفات و...
"بتصفق طق طق طق"
**تصدقي خفت منك يا سهاد والله وبقى ليك لسان وصوت تردي بيهم الله يرحم زمن كتلة الحيل ورجفة الصوت والدميعات الترب ترب تنزليها عشان تراضينا..الله يرحم نحنحة الصوت "بتحاكيها" خالتي انا هدومي اتقطعت لو تديني قطعة او اتنين من منيرة استر بيهم نفسي تحبي ازكرك اكتر..
فووووقي فوووقي عمرك ما حا تبقي زول في نظري عمرك ما حا تبقي فايتاني شبر ياكي بت شارع والمرمي الله ما بترفع
"بكوراك"
__منيرة " وطاخ ادتها كف لما لفتتها بجمبة" انا بت امي وابوي ربوني احسن تربية بس القدر الرماني فيكم واريت لو رماني في الشارع كان أخير لي..
اسمعي هنا" رافعة ليها اصبعها" سكته ليك بما فيه الكفاية اطلعي بره دي المرة الكم اطردك انتي كان عندك كرامة ما بتوريني وشك دا تاني..
"قبل تقول كلمة تاني"
**"طق بترد ليها الكف بقوة لما سهاد تترتح لي ورا"
يدك دي تاني كان رفعتيها علي ح اكسرها ووقت مديتيها هسي معناها الا بقرصة اضان عشان ما تكرريها تاني
"بتجي عليها وبتتناولها من شعرا بتنزل فيها ضرب بقوة طالعة عليها وشك العاجبك دا حشوهو ليك فاهمة"
مع صوت صراخ سهاد وهي بتحاول تدفرها عنها تاخد نفسها..
__انتي جنيتي وشي لا يا منيرة حتقتليني نفسي كتم زحي مني زحي مني

#بره_في_الشارع

"الهادي بنزل من العربية وعينو على مدخل ناس أحمد الشاف بت خشت منو ولسه ما طلعت بعاين على جهة قصي الجاي وشايل كيس في يدو"
الهادي : قصي كويس جيت انا شفته بت دخلت على مدخل ناس سهاد دا قبل شوية
قصي : بت؟!
الهادي : اي هو في زول ساكن تاني في البناية دي غير أحمد؟!
قصي : ما اظن متزكر احمد كان بقول لي البناية فاضية ولا كان بكون متطمن وقت يخليها براها ارح ارح ندخل ليها اللبن ، امكن واحدة من اخوات احمد جات تطمن عليها
706 viewsHiba Azhari, 20:09
باز کردن / نظر دهید