Get Mystery Box with random crypto!

ياسمين: ريحان اهدي اهدي خبريني شبك ماما صرلها شي أوس شو والله | Stories 📖

ياسمين: ريحان اهدي اهدي خبريني شبك ماما صرلها شي أوس شو والله وقعتيلي قلبي شو صاير معك
ريحان: عم تحكي بنص شهقاتها وكلماتها متقطعة خاخاني وبزيد بكاها
ياسمين: مين هاد وش القصة ماعم بفهم عليكي ريحان طيب اهدي اهدي خلينا نفوت لا تبكي بتسكر الباب وبتدخلها هي وحاضنتها بتحطها
بتحطها جنبها وريحان لسا ماعم تقدر تفارق اختها ومتمسكة فيها
بيطلع ادم عم بنشف شعرو
ياسمين: بتندهله أدم
ادم: بيجي اي روحي ها هي ريحان عنا بيسكت وقت يشوفها عم تبكي ريحان شبك ليش عم تبكي شو صاير ياسمين
ياسمين: والله مافهم شي منها جبلي كاسة مي لهديها
أدم: يلا يلا بجبلها وبيجي خدي ريحان شربي
ريحان: بتاخد الكاسة هي وعم ترجف لسا بتشرب شوي وبتعطيها لياسمين
ريحان: بتاخد نفسها بصعوبة والغصة قاتلتها بتطلع فيهن انا حمارة سلمت قلبي لاانسان ما بيستاهلو بتطلع بأختها هي وعم تبكي اختي شو عملتلو شو ليش يخوني ليش قدام عيوني بشوفو بتغص بشوفو عم يبوسها ليش ليش انا شو عملت لاتجازة هيك ليش
ياسمين: بتنصدم من حكي اختها اختها لصغيرة يلي كانت مبارح عم تنط وتلعب بالبيت مكسورة هلق مين هاد ريحان مين خانك احكيلي
أدم: بيتطلع فيها بخجل عمار
ريحان: بتحط ايدها على ادنها لا تسمعني اسمو لا تلفظو بكرهو بكرهو
ياسمين: بتطلع بأدم انت بتعرف !! ليش ماعندي علم أدم
أدم: بعدين ياسمين مو شايفة حالة ريحان
ياسمين: بتهز براسها وبتطلع بأختها بتمسك وشها بأيديها
سمعيني منيح مسحي دموعك ما تبكي ما تبكي دموعك غاليين وهو ما بيستاهلهن عم تفهمي لاتبكي ريحان
ريحان: بتحط ايدها على قلبها كسرلي قلبي يااختي القلب يلي حبو عطيتو حبي وثقتي ليش يخوني ليش!
ياسمين: بتحضنها هسس خلص خلص لا تبكي
أدم: بقرب من ريحان وحياة عيونك ياريحانتي رح اخدلك حقك منو ولا عيونك تدمع دمعة انتي اختي لصغيرة ويلي بيرميكي بشوكة برميه بجهنم انتي ارتاحي وانا بعرف شغلي معو
برن موبايل ريحان بأسم عمار
ريحان: وعم يرن ليبرر خيانتو كمان الله يلعنك
أدم: هاتي الموبايل وانا رح اتصرف ياسمين تعي شوي
ياسمين: بتبعد عن اختها اهدي راجعتلك وبتقوم مع أدم
بيدخلو على الغرفة
ياسمين: ممكن تفهمني شو عم بصير أدم لك كيف كيف بتخلي هيك علاقة تتم
أدم: ياسمين صدقيني مابعرف انو ريحان بتحبو هو حكالي معجب فيها وبس مابعرف انو هنن عم يبادلو بعض نفس المشاعر
ياسمين: بتحط ايدها على راسها بوجع وبتكون منفعلة أدم المفروض كنت تخبرني ريحان بنت صغيرة مارح تقدر تسيطر على مشاعرها كلنا منعرف بهالفترة انو رح تنجر ورا الحنية ريحان مفتقدة حنية بابا ووقت شافت اهتمام عمار اكيد بدها تحبو اخخ ادم اخخ منك وبيختل توازنها هي وواقفة
أدم:بيمسكها باللهفة أدم ياسمين اهدي ولا تعصبي انتي ما بيسوالك العصبية بتعرفي هالشي تعي اعدي
ياسمين: مافيني شي خلص روح
أدم: ارتاحي حجبلك مي وانده لريحان لعندك لا تقومي وانا رح اتصرف مع هالزفت
وبكون لسا عم برن بيفصل بوشو أدم
بيطلع من الغرفة وبقلها لريحان تضل جنب ياسمين وبيطلع بيركب سيارته بيرجع برن على رقم ريحان
برد أدم
عمار: الو ريحان ريحانتي سمعيني بس سمعيني والله مافي شي من يلي شفتيه كلو كذب هي قصة قديمة هي يلي عاملة هيك مشان توقعني والله
أدم: خلصت سيد عمار
عمار: ادمم شو عم يعمل موبايل ريحان معك
ادم: هاد يلي بهمك بدي شوفك برا المستشفى هلق انا وراها يلا
عمار: طيب طالع
بسكر وبينزل من السيارة وبوقف عم ينتظر عمار
بيطلع عمار وبقرب من أدم
بشوفو أدم بقرب منو بسرعة وبيضربو بوكس بوقعو على الارض
عمار: بحط ايده على تمه بوجع وبوقف شو عملت
أدم: بيمسكو من قميصو بعصبية ولك عمار عم تسألني شو عملت والبنت حالتها بالويل ليش ماخبرتني انك عم تحكيها ليش عم تخونها يا واطي
عمار: حقك تحكي يلي بدك وتضرب وتموتني كمان بس انا ماهيك ياأدم انا ماخنتها انا حبيتها لريحان والله وكنت ناوي اخطبها بس سمعني انت ولا تحكم متل ماحكمت علي ريحان كمان
أدم: بيبعد عنو سمعنيي سمعني لشوف
عمار: بيحكيلو القصة ... وباللحظة قربت مني وصار يلي صار وانا مابعرف شو صرلي نجذبتلها
أدم: بيرجع بيضربو على وشه لانك جحش البنت اجت منهارة كسرت قلب بنت اول مرة بتحب وبتتعلق بشخص ياغبي ريحان لقت فيك حنية ابوها يلي فاقدتها وانت هيك كافيتها لك شو بعمل فيك اه
عمار: بنزل راسو والله معك حق والله انا غبي غبي ومستعد اعمل اي شي لتسامحني ريحان بس ما تفكرني خاين
أدم: ليش انت شوو ماخنتها ولو للحظة ياسيد
عمار: بيضرب على جبينو مبلا مبلا لاني غبي غبي خسرتها
أدم: وتأكد مستحيل تسامحك ريحان لانها نكسرت وما بتعرف لما بتكسر بالانثى حبها شو بصير لو حتشوفك عم تسف لتراب ها مارح تنسالك ياها