Get Mystery Box with random crypto!

عمار: عندي دليل طيب تركتلي ورقة ريناد فيني فرجيها ياها حتصدقني | Stories 📖

عمار: عندي دليل طيب تركتلي ورقة ريناد فيني فرجيها ياها حتصدقني
أدم: هه مفكر حتصدقك بورقة بكل سهولة حتخبرك انك انت يلي كاتبها لهيك بنصحك تبعد عنها هلق لان جرحها لسا عم ينزف وبيلتفت بدو يمشي
عمار: أدم بترجاك ساعدني بترجاك
أدم: بيرفع ايديه والله مافي بأيدي شي بعيد لفترة وبعدها منحكي بالقصة وبنصحك لا تقرب منها اكتر مشان ما تكبر نارها وبيتركه واقف بحيرتو وبيمشي
عند أوس
بكون واقف هو وماسة على الجبل والهوا عم ينسم ويغلغل فيهن
أوس: بياخد نفس بعمق وبيزفرو براحة شو عم بسمعك شو بدك تحكي!
ماسة: بتطلع فيه وماعم تعرف شو عم تعمل ليك أوس انا مابعرف لا شو عم بحكي ولا شو عم خبص بس سمعني
أوس: عم بسمع
ماسة: انت ليش مهتم فيني كتير وعم بتلاحقني وكنت بدك بس كلمة مني
وبعد ما صار هداك الموقف ماعاد حكيتني
أوس: مو انتي قلتي لا تدخل فيني وانا سمعت كلامك
ماسة: بس انا ماقصدي هيك كان
أوس: شو كان قصدك
ماسة: انو ضل ولا تقرب خليك بعيد وكون قريب
أوس: بيضحك على كلامها هههههه ماعم بفهم عليكي كيف بدك ياني ضل وماضل قرب وماقرب
ماسة: بتطلع بعيونو حبني ولا تحبني اهتم ولا تهتم ضلك ولا تضل روح بس لاتروح
أوس: بيسرح بكلماتها شو بدك ماسة علاقة معقدة!
ماسة: لا بس لا تتجاهلني ولا تهتم كمان
أوس: ياربي دخيلك شو بدك كون
ماسة: مابعرف
أوس: بيمسك ايديها ماسة انا بحبك هي بختصار كل المشاعر بحبك
ماسة: بيرجف قلبها وبتطلع فيه
أوس: وانتي!
ماسة: انا مابعرف
أوس: احكيها ماسة قولي انك بتحبيني وهي مشاعرك لملخبطة احكي ماسة احكي عم بسمعك بعرف انك بتحبيني احكي
ماسة: بتصرخ اي اي بحبك منيح بحبك ومابعرف اذا هاد حب ولا تناقض بس هلق بهاللحظة بحبك
أوس: بيبتسم وبيحضنها وانا بحبك بحبك بكل مافيكي بحبك
ماسة: بتبتسم وبتشد عليه
عند ياسمين
بتكون ياسمين متسطحة وحاضنة اختها وعم تلعبلها بشعراتها وتهديها وريحان ساكتة وعم تتذكر يلي شافته بس
ياسمين: بتحط ايدها على راسها بوجع
ريحان: بتحس عليها اختي فيكي شي
ياسمين: لا حبيبتي راسي عم يوجعني شوي
ريحان: طيب وين الدوا
ياسمين: اخدت هلق برتاح بتطلع بريحان وبتمسكلها ايدها بقوة ريحانتي بدي منك تضلي قوية ولا تسمحي لحدا يكسرك او يضحك عليكي كوني قوية واسندي حالك الجأي لنفسك مفهوم انا سندك ان كنت او لا وقت تحتاجيني تعي لعندي مفهوم اختك سندك وحتضل لو شو ماصار ومهمها مر الزمان الريحان والياسمين حيضلو مفتحين اي وعديني تضلك قوية بتنزل دموعها اوعك تضعفي اوعك وتذكري اني بحبك لو شو ماصار مابتخلى عنك
ريحان: بتضم اختها ودموعها على خدودها اختي ليش عم تبكي لاتبكي ياسمين
ياسمين: بتمسح دموعها هرمونات الحامل هههه
ريحان: دخيل الحامل محلاها يلي بدها تجبلي وحدة بتشبها ونصير رفقات ونتفق عليكي
ياسمين: حتحبي ولادي متل مو بتحبيني
ريحان: واكتر اكيد هدول حبايب قلبي حينطو حولي ويندهولي خالتي ريحان خالتي ريحان
ياسمين: بتبتسم وبترجع بتضم اختها

بمر شهر
( بهالشهرأوس وماسة عاشوهن بحب ريحان لساتها على جرحها عمار ماعم بقرب خايف من ردت فعلها ومابدو يجرحها اكتر ياسمين عم تتعب اكتر كل ما عم يتقدم حملها بس الجنين بخير )
عند ياسمين بتكون متسطحة وعم تقلب بموبايلها وأدم جنبها عم ينق عليها بدو ياها تتوحم ويقوم يجبلها ياه بدو يجرب هالشعور
أدم: ياسمين مااجا عبالك شي ياحبيبتي كل الناس بتتوحم
انتي ليش ماعم تطلبي شي
ياسمين: حبيبي حاج نق لو بدي بحكيلك بس ما جايبة عبالي شي
أدم: بفتح عيونو طيب مو عبالك فريز يكون كبير هيك وطعمتو حلوة وبتجنن ولا جانرك وعليه ملح ويكون عم يطقطق ولونو الاخضر عم يبرق ولا عبالك ليمون وملح وهيك وبطلع صوت بتمو بقشعر البدن
ياسمين: بتضربو بخفة حاج أدم أشعر بدني
أدم: اوف ياه مابصير اطلبي شي
ياسمين: نام حبيبي نام
أدم: بغمض عيونو بغيظ
ياسمين: بتصفن شوي عرفت شو بدي
أدم: بقوم بفرحة شو هو احكي احكي شو بدك
ياسمين: لا خلص ماعاد بدي
أدم: لك شو ماعاد بدك احكي عم قلك بصير مشاكل هلق ها احكي
ياسمين: مابدي ادم
أدم: احكي عم قلك ياسمين شو بربك احكي
ياسمين: بدي ياسمين
أدم: ياسمين!
ياسمين: اي بدي شمو واذا بيطلع بأيدي بدي اكلو
أدم: في حدا بيتوحم على ياسمين وهو كل الياسمين
ياسمين: بتضحك يعني اكل حالي مثلاً
أدم: لا يوه شو تاكلي حالك بقوم من على التخت هلق رح جبلك شجرة الياسمين كلها لعندك طيارة
ياسمين: بتضحك عليه ههههه أدم وربي انك مجنون
أدم: تطلع الياسمينة بعين البنت يوه
ياسمين: ليش عم تقول بنت بنت بركي صبي
أدم: لا بنت ان شاءالله بدي شوف ياسمين لصغيرة يلا ما بطول انتبهي على حالك
ياسمين: لك الساعة ٢ من وين بدك تجيب هلق