Get Mystery Box with random crypto!

ر ورهف وحسان صارو قراب من بعض كتير لدرجة خلت حسان يحب رهف يلي | نَۖــوَاْعۗمٌ (قصص)🎶❤

ر ورهف وحسان

صارو قراب من بعض كتير لدرجة خلت حسان يحب رهف يلي بالاساس خطبا عن طيش وجكر لسالي وانتقام منا ومن الكذب يلي كذبتو عليه وطول هالفترة وسالي ساكتة وفي كتير صفات منا تغيرت تنازلت عن غرورا شوي وصارت البنت الراكزة بس بعد فات الاوان بهالفترة هي قررو بانه يقربو موعد العرس وحددو الموعد بعد شهر مرقت الفترة بسرعة واجا يوم العرس يلي كان رح يخرب ويصير خراب بدال عرس لانو سالي ماتحملت تشوف اختا بدالا وحبيبا يلي اغتصابا عم يهينا بس مو هيك القصة حسان قرب موعد العرس لانو حابب هالشي وحابب يصير قريب من رهف البنت يلي سحرتو
بعيونها بنظراتا بعزت نفسااا البنت يلي ماسمحت يهينا او يمس اما او اختا بحكيو
يوم العرس
طالعة متل الاميرات مين ماشافا نصدم بالبنت يلي لابسة ابيض وبجمالا رهف البنت يلي لهلق ماعرفت حقيقة شي من يلي مخبا ولسه مانكشف
سالي لابسة فستان اسود وكانها ميتلا حدا
مرق اول ساعتين من العرس يلي كان من احلى مايكون وبتلحم فيهو وكانت نظرات سالي لحسان ورهف نظرات حسد الكره غلغل بقلبا والحقد بيعمل كلشي قررت تخرب العرس بس ماطلع باديها شي لانه حسان عامل حساب هالشي واخد احتياطو
هي اللحظة اصعب وقت مرق على سالي خلص العرس وراحو كل المعازيم ووقت يطلعو العرسان ويروحو على بيتون
طلعو بالسيارة ومشيت سالي عم تطلع بعيونها والدموع عم تغز لحد ماختفت السيارة راحت سالي عالبيت مع امها وخططت للانتقام من حسان بس هيك رح ينكشف كلشي لازم تعمل هيك لازم تصلح الغلط ويتجوزها بقيت تفكر بيلي عم يصير معقول الشخص يلي دمر حياتي واخد مني اغلى شي هلق مع اختي ياربي صبرك
يوم التاني ببيت حسان ورهف
حسان:صباح الخير عمري
رهف:صباح نور صرلك زمان فايق
قامت رهف وسندت حالا عالتخت ورفعت شعراتا وحكت
رهف:اديه الساعة هلق
حسان:(طلع عالساعة) عشرة ونص عمري
رهف:انا رح حط فطور ماشي هلق بيجيو الاهل مشان يباركو
قامت رهف من عالتخت ومشيت وقبل ماتطلع من باب الغرفة التفت على حسان
رهف:بحبك
حكت رهف هالكلمة يلي عنجد حاسستا طالعة من قلبا صحيح ماكان وقت التعارف طويل بس حست بشي بقلبا اتجاه حسان
بعد ماطلعت رهف وبقي حسان لحالو
حسان:يالله اديش هالبنت بتفرق عن اختا
طلع حسان من الغرفة بعد مااخد دوش ونزل لعند رهف عالمطبخ
حسان:رهف
بيوع الصحن من ايد رهف وبينكسر
حسان:انا اسف رعبتك
رهف:لا لا
نزلت رهف عالارض لتلم القزاز
بعد الفطور اجو الاهل مشان يبباركو لحسان ورهف قعدو
حوالي ساعة ونص بتطلب سالي تروح تغسل بحجة مشان تشوف حسان وتحاكي
سالي:رهف بدي غسل
رهف:اي حبي تعي معي
اخدتا رهف عالمغسلة وطلبت سالي من رهف تروح بحجة هي من اهل البيت تركتا رهف وراحت بعد ماتاكدت سالي بانها راحت طلعت من المغسلة ومشيت بالممر الطويل لحتى تشوف حسان وهي عم دور وين ممكن يكون بتسمع صوت رهف بيوقع قلبا من محلو
سالي:(بهمس)نكشفت
رهف:وين اختي ضيعتي الطريق
سالي:يخرب عقلك جد بيضيع

الجزء الرابع

مرقت سالي الموقف واخدت رهف من كلمة لكلمة ونستا شو بدا تحكي ورهف من طيبة قلبا صدقت لانها عنجد بنت بريئة مابتستاهل يلي عايشة فيو كذبة كبيرة خيبة امل بانها لقت نصفا التاني يلي ممكن يسعدا عنجد وبالنسبة لسالي لسه بس حاولت تكب كلشي وراها وتفتح صفحة جديدة بعيد عن الماضي خففت من غرورا
وبعد فترة مو كتير قليلة تقريبآ تلات شهور وقعت سالي بحب واحد اسمه ليث وهو كمان حبها ماستنت سالي فورآ ادخلت وحاولت يحكي هالكلمة وبجد حكها وقلا بحبك وهيك صار النصيب اجا ليث واهلو لعند اما لحتى يخطبوها ومرق كلشي على خير والكل رضيان وبالنسبة لسالي حبت ليث كتير ولدرجة نعمت عيونا وقلبا وماقالتلو انها مالا عذراء كانت خايفة تخسرو
وحسان ورهف عايشين احلا الايام مع بعض وبالاخص سالي بعدت عن حسان وتركتو يعيش مع رهف سعيد
حب حسان لرهف كان كتير كبير ورهف كذالك
رهف:يلا انا جاهزة
حسان:يلا نطلع بس ثواني
رهف:شو
حسان:مرتي طالعة بتجنن
رهف:عيونك الحلوين وانت كمان يلا نمشي
راحو رهف وحسان لعند بيت ام رهف
وصلو ونزلو من السيارة واستقبلتن ام رهف بس ماكانت سالي موجودة
حسان:كيفك حماتي
ام رهف:الحمدالله بخير انتو كيفكون
حسان:الحمدالله رهف مشتقتلكن وقلت بجيبا نجي بتقضي وقت منو بتتسلا
رهف:امي وينا سالي
ام رهف:مع ليث حكها وعزما عالغدا
رهف:الله يهنيا يارب
قعدو رهف وحسان شوي وبعدين استاذن حسان لانو بدو ياخدو رهف يعملو لفة
عالباب
ام رهف:الله معك
قبل مايروحو اجت سالي
رهف:ها سالي اهلين اختي
سالي:اهلين رهوف
طلعت بحسان
سالي:اهلين
حسان:اهلين اخت الغالية وبنت حماي
اتقصد يقول هالكلمة حسان لحتى يشوف اذا عنجد هي بعدت عن حياتن ولا لعبة من سالي
سالي:اهلين حسان
حسان:تبقي هون رهف لحتى تشوفي اختك منيح وبعدين بجي باخدك
رهف:لا عمري مرة تانية منجي
راحو رهف وحسان ومرقو عالمول
رهف:ليك حسان شايف هاد الولد مااحلاه
حسان:منيجب متلو
ضحكتو رهف بضحكة البريئة وكملو مشوارن ورجعو عالبيت بعد تعب من المشوار
قرب عرس سالي وليث وكان بقيلو ع