Get Mystery Box with random crypto!

نَۖــوَاْعۗمٌ (قصص)🎶❤

لوگوی کانال تلگرام tdlhrh_nsma — نَۖــوَاْعۗمٌ (قصص)🎶❤ ن
لوگوی کانال تلگرام tdlhrh_nsma — نَۖــوَاْعۗمٌ (قصص)🎶❤
آدرس کانال: @tdlhrh_nsma
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
مشترکین: 15
توضیحات از کانال

للتبادل :
@Gfran963
قناتنا القناة المختصة بالقصص والاولى ع التلجرام
قصصنا حصريا عنا وفي تجدد دائم بالقصص
والروايات ﻻنكون بتستاهلو كل جديد وميز
وعم تابعونا فقط ع #نواعم
متابعة طيبة مملوءة بالسعادة والحب

Ratings & Reviews

3.50

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

1

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

1

1 stars

0


آخرین پیام ها

2018-08-31 20:11:14 أسيرتك أنا
- ‏للحين اسميك راحتي وانا اتألم منك ،
- تخيل ؟.


قصص
وروايات
وبوستات
واغاني
كل شي بتلاقي هون
https://t.me/nsmaa1997
283 viewsوردة الشام, 17:11
باز کردن / نظر دهید
2018-08-31 20:11:13 أسرة نواعم تكملة قصة شرف ع قناة أسيرتك انا
216 viewsوردة الشام, 17:11
باز کردن / نظر دهید
2018-08-31 13:57:28 أسيرتك أنا
- ‏للحين اسميك راحتي وانا اتألم منك ،
- تخيل ؟.


قصص
وروايات
وبوستات
واغاني
كل شي بتلاقي هون
https://t.me/nsmaa1997
223 viewsوردة الشام, 10:57
باز کردن / نظر دهید
2018-04-25 17:24:10 اليوم صار عمري 65سنة ,,صار مارق 44سنة على فراقنا
اليوم غير كل الايام اليوم رحنا نخطب لجاد ,,
كنت فرحان كتير مش بس كرمال جاد عم يخطب كرمال عرفت انو البنت
يلي بدو يخطبها هي بنتك لبست اجمل بدلة عندي واخيرا بعد 44سنة رح
ارجع شوفك كان في مشاعر كتيره جواتي نسيتها بركان من مشاعر
واحاسيس كان بدي ارقص وغني واضحك وابكي واصرخ واخيرا حشوفك
وصلت لعندك على البيت شفت بنتك مش طبيعي شو بتشبهك نظرة وحده
فيها رجعتلي شبابي وخلتني اتذكر كل الذكريات يلي عشتها معك الخطبة
كانت بتجنن الا انو فقدت اعصابي وبكيت بس الحمد الله الكل صدق انو عم
ابكي كرمال ابني ماحدا عرف انو بكيت بعد ما خبروني انك توفيتي بسكته
قلبيه وحرقة قلب بعد ما طلقك زوجك ب5سنين وحرمك من ولادك ياريتك
هربانة معي وقتها من 44سنة كانت حياتك اكيد صار احلى
هيدي اخر رسالة بكتبها حاسس ايدي ما عم تساعدني ونفسي عم يضيق وما
عم اقدر اتنفس انا طالع نام وارتاح على امل لما فيق اجتمع فيكي
عم اكتب هالرسائل بخط ايدي وعم احتفظ فيهن بالصندوق يلي هديتيني
ياه مع الكتاب يلي اخدته منك اول يوم بالجامعة والمحرمة يلي حطيتها على
ايدك وقت جرحتي اصبعك اول مرة شفتك
كنت بتمنى سلمك الصندوق بس القدر هيك بدو تركت ورقة على الصندوق
ل جاد وطلبت منه يعطيه لبنتك بعد ما موت ويشوفوا قصتنا سوا يمكن
يقدروا هنن يعيشو قصة الحب يلي نحنا ما قدرنا نعيشها

النهااااااااااااااية
Sultan
377 viewsSultan Hasn, 14:24
باز کردن / نظر دهید
2018-04-23 17:04:28 اليوم صار عمري 33سنة صار مارق 13سنة على انفصالنا
كنا متفقين حتى نجيب دزينة ولاد
سمعت من رفيقتك انو صار عندك ولد صار عمره سنتين الله يخليلك ياه
انا مبارح كان عرسي تزوجت بنت محترمه وحلوه هيك خبرتني امي عنها
وهي عرفتني عليها وقالتلي بتحبني كتير ,,ورفيقي قلي تزوج يلي بتحبك ما
بتتركك لانو بتحبها رح يجي يوم وتتخلى عنك
وبصراحة فتشت كتير على وحده بتشبهك ما لقيت مع انو بيخلق من الشبه
اربعين ..بس يمكن انتي الوحيده يلي الله ما خلقلك شبيه
اذا بترجعلي ما كان بدي اتزوج لانو ما بحبها بس انا الوحيد اهلي وامي ما رح
تتركني بحالي الا لتزوجني
كان العرس منيح وحلو ....ماكان في شي ناقص الا وجودك انتي محل
العروس ,,,,
اليوم....صار عمري 49سنة صار مراق عشر الاف ومتين وعشرين يوم على
انقصالنا
صار عندي صبي وبنت ..والصبي جاد سميته متل مابتحبي عمره 14سنة
وتسنيم اليوم بتصير 10سنين اي تسنيم سميتها على اسمك حتى ضل اسمع
هل اسم بكل البيت بعرفك زعلانة لانو اتفقنا نسمي غفران بس ماقدرت ما
سميها على اسمك .لما خلقت كانت بتشبهك كتير نفس عيونك ووجك صوتها
حلو وبتحب تغني متلك ومهووسة بشعراتها متلك بتشبهك بقصص كتير ما
ناقصها شي الا انك تكوني امها

Sultan
يتبع
291 viewsSultan Hasn, 14:04
باز کردن / نظر دهید
2018-04-22 18:45:21 اليوم صار عمري 23سنة صار مارق سنتين على انفصالنا....
تخرجت من الجامعة وخلصت محاماة ,,أي صرت محامي ,,قصدي افوكاتو
متل ماكنتي تقوليلي....
تأخرت شوي في بدراستي كرمال اوضاعي المادية يلي كنتي بتعرفي بتعرفيها وهي
ذاتها الاوضاع يلي رفضني والداك كرمالها كل شي حلو ومنيح التخرج
والاحتفال حتى انو لقيت وظيفة بمكتب محاماة مبدئيا حتى صير قادر افتح مكتبي الخاص كل شي كان مميز الا انك ماكنتي موجودة
اليوم_صار عمري 26سنة صار مارق 5سنين على انفصالنا
واخيرا فتحت مكتب محاماة خاص فيني وبلشت استلم القضايه
الأولوية لدعاوى النساء يلي بيتعرضوا للعنف وما عم يقدروا يطلقوا كرمال ما
ينحرموا من ولادهن ..لانو هيدا كان طلبك من بعد ماتعرضت والدتك للعنف والطلاق
ونحرمتي من شوفتها 10سنين المكتب حلو وبنص المدينة ومافي شي ناقص الا
وجودك بمكتب السكرتيره متل مااتفقنا
اليوم....صار عمري 28سنة صار مارق 7سنين على انفصالنا
شتريت الجيب يلي كنتي تحلمي فيا لونه اسود من برا وفرشه خمري من جوا
وبقلبه سقف لانو كنتي عطول تقليلي بتتمني تطلعي منها ويطيروا
شعراتك انا وعم سوق فيكي الجيب حلو وكل شي فيه بجنن مافي شي
ناقص الا وجودك على الكرسي يلي حدي
اليوم صار عمري 30سنة صار 9سنين مارق على انفصالنا
دفعت مقدم بيت احلامنا بنفس شارع يلي التقينا فيه اول مرة .طابقين
متل مااتفقنا الطابق الفوق غرفتين نوم صغارللاولاد وغرفة نوم كبير النا
وفيها حمام كبير وجاكوزي متل ماوعدتك وبالطابق تحت فتحتلك المطبخ
على صالون ليصير اكبر كنتي عطول تقليلي بتحبي مطبخك يكون كبير
البيت حلو كتير ما في شي
ناقصه الا وجودك

يتبع
Sultan
269 viewsSultan Hasn, 15:45
باز کردن / نظر دهید
2018-04-06 11:20:29 مع

ام رهف مشان

تقنع رهف بس ماقلا سبب الحقيقي حكا انه شوية مشاكل وبتنحل
ضلت رهف عند امها ومارجعت لعند حسان عايشين مع بعض سالي ورهف بس طول الوقت رهف بغرفتا ومابتحاكي حدا وكل ماتحكي سالي معا او تبرر ماترد عليها طلقت رهف من حسان بالقوة وحسان لاخر حد حاول بس مافي نصيب هاد القدر يلي بيحكم
وصارت رهف بشهر التاسع من حملا وكتير خايفة يجي ابنا يلي ببطنا ع حياة بدون اب
ولدت رهف وجابت نوار يلي رح ينور حياتا ويصبرا كان عبالا تجي بنوتة وتسميها نور بس الله طعما بصبي وسمتو نوار
لما ولدت رجع حسان يحاول يرجعا ويشوف ابنو بس ماتحاكي هيه جرحا كبير ومستحيل ينغفر كذبة كبيرة من اعز الناس وهم وخيبة امل معقول حسان يلي حبتو يكون عايش ليلتو مع اختا صعب هالشعور كتير حاولت رهف تسامح اختا كرمال اما بس مو بايدا وضلت هيك فترة وبعدا ام رهف تعبت كتير وضلت بالفرشة سبب عمرا وتعتير يلي شافتو بحياتا بس ماطولت كتير استسلمت ام رهف للمرض وماتت لما سمع حسان وقف مشان يسندا
باخر يوم من العزا
حسان:ديري بالك على حالك رهف
رهف:شكرا حسان على وقفتك
حسان:قليل يلي بعملو كرمال ام ابني وحبيتي
رهف:الحكي يلي هلق حكيتو بس لانك ابو ابني ولا لانو شي تاني مابدي تفهم غلط بترجاك حسان انا تعبانة ومابقدر احكي
تركتو رهف وراحت على غرفتا وضل حسان عالباب لحتى اجت سالي
سالي:..
حسان:كل يلي مرقت فيه رهف بسببك فهمانة
حكا كلامو حسان ونسحب بعد موت ام رهف قررت رهف تترك البيت وتاخود اجار وتشتغل لانو مابتقدر تقعد مع سالي
اخدت رهف بيت وساعدا حسان وقبلت رهف بس مشان الولد مشان ما يحتاج شي وشتغلت رهف لحتى تربي ابنا بعيد عن كلشي وماعاد حسان يدخل بشي او يحاول ضلت سالي لحالا وحيدة مكسورة تعيسة ندمانة على كلشي بس شو نفع الندم القدر والنصيب كان اسرع وخرب كلشي نكسرت كتير سالي بعد ماضلت لوحدى مافي مين يسال عليها عايشة بكائبة بسبب الوحدة الله كسر انفا لسالي بعد كلشي عملتو وغرورا وتكبرا عالعالم دمرت كل يلي حواليها خربت كلشي هدمت كلشي حلم وماضل عايشة من قلة الموت كئيبة
كئيبة لدرجة انني لا استطيع الكلام آو البوح بشيئ
وقفت رهف على اجرا دفنت كل اوجعا وطمرت عليه كل حياتا هو نوار ابنا بضحكتو البريئة متل امو تضحك لضحكو تبكي على بكيو هيك بيكون اخر الغرور الدمار والندم خليكي بنت طيبة والبريئة اكيد الله بعوضك بالاحسن غرورك مارح ينفعك رح يدمرك خليكي بسيطة بكلشي لا تتكبري على غيرك مافي احلا من البساطة وهلق سالي اتعس حدا على وجه الارض كلا مابقيلا حدا حتى غرورا تركا صفيت وحيدة والسبب هو غرورا
#انتهت.
321 views(♡゚ﮢـٌسـّﻤﮧُ♡), 08:20
باز کردن / نظر دهید
2018-04-06 11:20:29 شر

تيام والكل

مشلوش بالتجيهزات الفستان الابيض والجهاز وغيرو دوبن يلحقو تجهيز واشيئ مشان العرس
بالفترة هي جهزو كلشي عال24 وبقي للعرس يوم واحد وكان مخبي وراه اشيئ دمرت كلشي وهدم كلشي مبني عالحب
يوم العرس صالة معجقة بناس وهاد يلي زهق وهي تسال وينن العرسان لهلق بهاللحظة دخلو العرسان عالصالة وبلشت الحفلة وكانت رهف كتير مرهقة وكانو مفكرين انها من العشر تيام يلي مرقو عليها تجيهز لعرس اختا بس كان في شي تانية تمامآ
مرق اول ساعتين بهدوء والناس كلا عم تحكي عنن هيك لحد ماخلص العرس وقربت ساعة الاجل فضيت الصالة كلا وراحو عالبيتون
ببيت حسان ورهف
حسان:تفضلي يا اميرتي
رهف:شكرا حبي
حسان:شبك فيكي شي رهف
رهف:لا عادي بس تعبانة
طلعو على غرفتن وتمددت رهف على تختا من تعبا وبدون ما تبدل الفستان
بعد ساعة ببيت سالي وليث
سالي:(تبكي)خليني فهمك مشان الله
ليث:مابدي اسمع منك شي
قربت سالي عليه وحطت ايدا ع كتفو وحكت
سالي:مابدي تسمعني مشان الله
دفشا ليث عالتخت
ليث:شو بدك اسمع كل هالفترة كنت مخدوع فيكي
سالي:(تبكي)
طلع ليث لبرا وضلت سالي لوحدى بالغرفة
وعيونا مليانة دموع طلع الصبح وكانت سالي عم تتلفت حواليها ودور بعيونا على ليث وحسان ماغمتضلو عين خايف من عواقب هالليلة ينكشف امرو هو وسالي عند سالي قامت لحتى تطلع عالصالون وتشوف ليث
سالي:ليث ايمت رجعت وليه مانمت جوا
ليث:...
سالي:مشان الله رد علي ماتكون قاسي وقلبك متل الحجر
وقف ليث ومشي باتجاه سالي وعيونو متل الجمر ودقات قلبا لسالي عم تتسرع
مسكلا ايدا بقوة
ليث:قلبي مو قاسي ولا حجر بس شو مستنية مني اخدك بالاحضان على انك مو بنت شو لازم اعمل قليلي
سالي:ليث ماتحكي معي هيك
مابعرف شو يلي خلا ليث يضربا لسالي وماكان ببالو يعمل هيك ابدا بس ماقدر يمسك حالو بعد ماضربا لسالي
ليث:ماكان بدي يصير هيك
سالي:شو بدك قلي
ليث:خلص سكتي سكتي مابدي اسمع منك شي انا حبيتك من كل قلبي عم تفهمي شو يعني هالحكي
سالي:مادخلني مادخلني مو بايدي غصب عني هو هو مالي ذنب
ليث:احكي مين هو احكي

الجزء الخامس والاخير

سالي:مابقدر مابقدر وحيات الله تصدفني ماكذبت عليك بشي
طلع ليث من البيت وهو حامل هموم الدنيا كلا وعم يفتل الحكي يلي مجهزو كرمال يقولو لسالي عن قرارو وخايف يكون غلطان بس مو قادر يثق بسالي واخد قرارو احسن مايعمل شي يندم عليه العمر كلو رجع عالبيت بعد غياب ساعتين وقلا لسالي حكيو
سالي:مستحيل انا بحبك
ليث:بكفي سالي تمثيل بكفي استحملي شهر او شهرين لحتى نطلق وبتصير حرة وساوي شو مابدك بعدا
حاولت سالي مشان ليث مايتركا لانو عنجد بتحبو
مرق شهر وشوي وسالي مابقى تتحمل اكتر وبالاخص ليث مو معتبرا شي طلبت منو الطلاق وطلقو ولسه ماصرلن شهرين متزوجين كان هيك خبر نزل عالكل متل الصاعقة رجعت سالي على بيت اهلا وحاولو اهلا يفهمو منا شي بس ماحكت
قعدت رهف معا وصارت تسال وتحكي وسالي ماحكت شي بعد كل هالمحاولات كلا
تحكي بس بدون امل ماحكت وكمان سالو ليث ماحكا وقال انهن ماتفقو وهيك تسكرت السيرة ورجعت الحياة طبيعية ولما سمعت سالي انه رهف حامل جن جنانا وخاصةليث تركا يعني رجعت تحب حسان بعد فترة ماتحملت سالي اكتر والغيرة اكلتا اكل وهي عم تشوف اختا وخسان مبسوطين ورح يجيهن ولاد حاولت تخرب كتير وبيوم كانت سالي رايحة لعند رهف قعدو شوي وقامت بعدا رهف هالمطبخ بهالوقت بيفتح حسان الباب وبيدخل
حسان:ها بنت حماي هون اهلين
قامت سالي وجلست حالا ومشيت شوي لعندو
سالي:مالي بنت حماك حبيتك انا
حسان:بعدي هيك هلق رهف بتشوفك انا مالي مستعد خرب حياتي واخسر مرتي وابني مشانك
سالي :اقسم بربي ماعندي شي اخسر بكشف كلشي وبخليك ترجعلي نسيت انا حبيبتك يلي صار بينتنا مستخيل ينتسا
حسان:ماصار ماصار طيش طيش
سالي:اخدت مني اغلى شي وانا ماحكيت لاني بحبك ليش اتزوجت اختي هاا
كل الحديث يلي دار بين حسان وسالي كانت رهف عم تسمعو بالحرف واقفة وحاطة ايدا على تما وعم تكتم شهقات البكي ودموع عم يغزو
حسان:رهف
رهف:خلص مافي داعي تحكي
طلعت رهف على غرفتا وسكرت الباب بالمفتاح
حسان:مشان الله يا رهف افتحي خليني فهمك
ضل ناطر لحتى فتحت الباب وكان بايدها شنتاية صغيرة
حسان:عمري شوهي
رهف:مالي عمرك فهمان
مشيت رهف وحاول حسان يوقفا بس ماردت علبه ومشيت بالهوقت كانت سالي سبقتا عالبيت وخايفة اذا اما عرفت صلت رهف عالبيت اهلا ودقت الباب وهي منزلا راسا فتحتلا اما وشافت الشنتاية بايدا وحاولت تفهم منا شوفي بس مافتحت تما بحرف دخلت على غرفتا وسكرت الباب وراها بعد ساعة دقت سالي الباب ودخلت
رهف:شو جابك لهون روجي من وجي
سالي:سمعيني طلعي لبراا
وعلى صوت سالي ورهف اجت امهن وفكتن عن بعض وهي مو عارفة شوفي ليه هيك صار فجاة وليش رهف جاية وجايبة غراضا معا دقتلو لحسان
مارد بعد شغلة ساعة اجا لعندن وطلب يشوف رهف
حسان:ممكن فوت
رهف:طلاع مابدي شو
حسان:اهدي رهف وسمعيني عالاقل مشان الولد يلي ببطنك رهف بترجاكي
رهف:اطلع عم قلك مابدي شوفك
طلع حسان لبرا وحكا
263 views(♡゚ﮢـٌسـّﻤﮧُ♡), 08:20
باز کردن / نظر دهید
2018-04-06 11:20:29 ر ورهف وحسان

صارو قراب من بعض كتير لدرجة خلت حسان يحب رهف يلي بالاساس خطبا عن طيش وجكر لسالي وانتقام منا ومن الكذب يلي كذبتو عليه وطول هالفترة وسالي ساكتة وفي كتير صفات منا تغيرت تنازلت عن غرورا شوي وصارت البنت الراكزة بس بعد فات الاوان بهالفترة هي قررو بانه يقربو موعد العرس وحددو الموعد بعد شهر مرقت الفترة بسرعة واجا يوم العرس يلي كان رح يخرب ويصير خراب بدال عرس لانو سالي ماتحملت تشوف اختا بدالا وحبيبا يلي اغتصابا عم يهينا بس مو هيك القصة حسان قرب موعد العرس لانو حابب هالشي وحابب يصير قريب من رهف البنت يلي سحرتو
بعيونها بنظراتا بعزت نفسااا البنت يلي ماسمحت يهينا او يمس اما او اختا بحكيو
يوم العرس
طالعة متل الاميرات مين ماشافا نصدم بالبنت يلي لابسة ابيض وبجمالا رهف البنت يلي لهلق ماعرفت حقيقة شي من يلي مخبا ولسه مانكشف
سالي لابسة فستان اسود وكانها ميتلا حدا
مرق اول ساعتين من العرس يلي كان من احلى مايكون وبتلحم فيهو وكانت نظرات سالي لحسان ورهف نظرات حسد الكره غلغل بقلبا والحقد بيعمل كلشي قررت تخرب العرس بس ماطلع باديها شي لانه حسان عامل حساب هالشي واخد احتياطو
هي اللحظة اصعب وقت مرق على سالي خلص العرس وراحو كل المعازيم ووقت يطلعو العرسان ويروحو على بيتون
طلعو بالسيارة ومشيت سالي عم تطلع بعيونها والدموع عم تغز لحد ماختفت السيارة راحت سالي عالبيت مع امها وخططت للانتقام من حسان بس هيك رح ينكشف كلشي لازم تعمل هيك لازم تصلح الغلط ويتجوزها بقيت تفكر بيلي عم يصير معقول الشخص يلي دمر حياتي واخد مني اغلى شي هلق مع اختي ياربي صبرك
يوم التاني ببيت حسان ورهف
حسان:صباح الخير عمري
رهف:صباح نور صرلك زمان فايق
قامت رهف وسندت حالا عالتخت ورفعت شعراتا وحكت
رهف:اديه الساعة هلق
حسان:(طلع عالساعة) عشرة ونص عمري
رهف:انا رح حط فطور ماشي هلق بيجيو الاهل مشان يباركو
قامت رهف من عالتخت ومشيت وقبل ماتطلع من باب الغرفة التفت على حسان
رهف:بحبك
حكت رهف هالكلمة يلي عنجد حاسستا طالعة من قلبا صحيح ماكان وقت التعارف طويل بس حست بشي بقلبا اتجاه حسان
بعد ماطلعت رهف وبقي حسان لحالو
حسان:يالله اديش هالبنت بتفرق عن اختا
طلع حسان من الغرفة بعد مااخد دوش ونزل لعند رهف عالمطبخ
حسان:رهف
بيوع الصحن من ايد رهف وبينكسر
حسان:انا اسف رعبتك
رهف:لا لا
نزلت رهف عالارض لتلم القزاز
بعد الفطور اجو الاهل مشان يبباركو لحسان ورهف قعدو
حوالي ساعة ونص بتطلب سالي تروح تغسل بحجة مشان تشوف حسان وتحاكي
سالي:رهف بدي غسل
رهف:اي حبي تعي معي
اخدتا رهف عالمغسلة وطلبت سالي من رهف تروح بحجة هي من اهل البيت تركتا رهف وراحت بعد ماتاكدت سالي بانها راحت طلعت من المغسلة ومشيت بالممر الطويل لحتى تشوف حسان وهي عم دور وين ممكن يكون بتسمع صوت رهف بيوقع قلبا من محلو
سالي:(بهمس)نكشفت
رهف:وين اختي ضيعتي الطريق
سالي:يخرب عقلك جد بيضيع

الجزء الرابع

مرقت سالي الموقف واخدت رهف من كلمة لكلمة ونستا شو بدا تحكي ورهف من طيبة قلبا صدقت لانها عنجد بنت بريئة مابتستاهل يلي عايشة فيو كذبة كبيرة خيبة امل بانها لقت نصفا التاني يلي ممكن يسعدا عنجد وبالنسبة لسالي لسه بس حاولت تكب كلشي وراها وتفتح صفحة جديدة بعيد عن الماضي خففت من غرورا
وبعد فترة مو كتير قليلة تقريبآ تلات شهور وقعت سالي بحب واحد اسمه ليث وهو كمان حبها ماستنت سالي فورآ ادخلت وحاولت يحكي هالكلمة وبجد حكها وقلا بحبك وهيك صار النصيب اجا ليث واهلو لعند اما لحتى يخطبوها ومرق كلشي على خير والكل رضيان وبالنسبة لسالي حبت ليث كتير ولدرجة نعمت عيونا وقلبا وماقالتلو انها مالا عذراء كانت خايفة تخسرو
وحسان ورهف عايشين احلا الايام مع بعض وبالاخص سالي بعدت عن حسان وتركتو يعيش مع رهف سعيد
حب حسان لرهف كان كتير كبير ورهف كذالك
رهف:يلا انا جاهزة
حسان:يلا نطلع بس ثواني
رهف:شو
حسان:مرتي طالعة بتجنن
رهف:عيونك الحلوين وانت كمان يلا نمشي
راحو رهف وحسان لعند بيت ام رهف
وصلو ونزلو من السيارة واستقبلتن ام رهف بس ماكانت سالي موجودة
حسان:كيفك حماتي
ام رهف:الحمدالله بخير انتو كيفكون
حسان:الحمدالله رهف مشتقتلكن وقلت بجيبا نجي بتقضي وقت منو بتتسلا
رهف:امي وينا سالي
ام رهف:مع ليث حكها وعزما عالغدا
رهف:الله يهنيا يارب
قعدو رهف وحسان شوي وبعدين استاذن حسان لانو بدو ياخدو رهف يعملو لفة
عالباب
ام رهف:الله معك
قبل مايروحو اجت سالي
رهف:ها سالي اهلين اختي
سالي:اهلين رهوف
طلعت بحسان
سالي:اهلين
حسان:اهلين اخت الغالية وبنت حماي
اتقصد يقول هالكلمة حسان لحتى يشوف اذا عنجد هي بعدت عن حياتن ولا لعبة من سالي
سالي:اهلين حسان
حسان:تبقي هون رهف لحتى تشوفي اختك منيح وبعدين بجي باخدك
رهف:لا عمري مرة تانية منجي
راحو رهف وحسان ومرقو عالمول
رهف:ليك حسان شايف هاد الولد مااحلاه
حسان:منيجب متلو
ضحكتو رهف بضحكة البريئة وكملو مشوارن ورجعو عالبيت بعد تعب من المشوار
قرب عرس سالي وليث وكان بقيلو ع
200 views(♡゚ﮢـٌسـّﻤﮧُ♡), 08:20
باز کردن / نظر دهید
2018-04-06 11:20:28 ي كل فكرا جاي

لعندا
رهف:ليش مو هيك
عامر:لا مو هيك جاي لعندك كنت
بهاللحظة طلعت ام رهف وكانت بدا تروح على شغلا

ام رهف:لسه مارحتي عامر اهلين ابني خير في شي
عامر:لا خالتي كنت مارق من هون وشفت رهف قلت بسلم عليها
ام رهف:الله يسلمك رايح على شغلك ماهيك
عامر:اي والله خالتي شو بدنا نساوي
رهف:يلا انا بدي روح
عامر:خليكي انا بوصلك
طلعت رهف باما لتشوف تعبير وجها كيف
ام رهف:مافي داعي تعذب حالك
عامر:طيب ماشي وهلق بدي روح
ام رهف:الله معك
راح عامر وراحت وراه رهف وبعدا طلعت ام رهف على شغلا
بعد تلات ساعات

سالي:(تبكي )الله لا يوفقك شو ساويت حيوان حقير
حسان:هسس مابدي اسمع صوتك
سالي:(عم تضرب على وجها)كيف خلصنا لك شو بدي قول لامي
التفت عليها حسان وقال بنبرة جدية
حسان:خرسي هس لكن كل هالفترة شفط مصاري لسواد عيونك وتجي بالاخر تضحكي علي وتقولي انا غنية وامك شقفة شغالة ببيوت
سالي:حقيرر
حسان:متلك لك انتي مجننا نص الشباب وهلق بتقولي امي وهلق قومي لمي تيابك من الارض انا طالع لبرا بس تخلصي الحقيني
قامت سالي من التخت وبلشت تلملم تيابا يلي صارو مشقشقين
لبست تيابا وهي عم تبكي وعم تكتم شهقاتا مشان ماتبين لحسان ضعفآ

الجزء الثالث

خلصت وطلعت لبرا والدموع على خدودا
سالي:.. .
حسان:خلصتي هلق فيكي تروحي
سالي:....
مسكت شنتايتا وطلع من البيت واخدت تكسي لوصلت عالبيت بس هالمرا وهي شوكتا مكسورة البنت المغرورة تحولت لبنت تانية
فتحت الباب بالمفتاح ودخلت على غرفتا وبدون ماتلتقي بحدا من اهلا
سكرت الباب وراها وصارت تبكي بصوت مسموع بعد بعشر دقائق دخلت لعند رهف
رهف:عم تبكي
وراحت دغري لعندا لحتى تحضنا اول مرة بتشوفا عم تبكي وكانها اول مرة بتكون انسانة متلا متل هالبشر
رهف:شبك سالي ليه عم تبكي احكي
سالي(عم تحكي وتبكي)اخ ياامي يارب
رهف:شبك سالي احكي شوي شوي خليني افهم سالي سالي اهدي
كانت سالي عم تبكي بشكل غريب صدم رهف ولاول مرة بتكون بهالوضع هاد
سالي:بدي ارتاح
رهف:ماشي اختي بس تروقي بجي لعندك
طلعت رهف وهي محتارة شو السبب يلي مخلي سالي تبكي بهالشكل بعد شوي اجت اما وسالت على سالي ماخبرت اما بشي وماحبت تشغل بالا
بعد اسبوع في جامعة عند سالي رجعت عالجامعة والغرور لسه موجود بطبعا بس خف شوي بعد ماراح اغلى ما عندا وفقدت عذريتا لما غدر فيها حسان فارس احلاما
حسان:شو ست سالي ليش ماعم بتردي على تليفوناتي
سالي:حل عني حقير واطي
حسان:له له كل هالقد مقهورة مني
على كل حال اليوم المسا السهرة عم تستناكي ماشي ياحلو
راح حسان بعد ما زت هالكم كلمة ونسحب وبقيت سالي عم دور حكيو براسا ومستحيل تروح برجليها لعندو وتنعاد هداك التاريخ يلي خلها تراجع حالا مية مرة
بعد ماخلص الدوام ورجعت عالبيت وبقيت مع اما واختا حكو شوي وراحت على غرفتها لحتى صار المسا وقت الموعد بس سالي مو عبالا كل حكيو سالي من النوع القوية وعندا ثقة بنفسا مع غرور وماراحت بس كان منتظرها شي اكبر يلي خلاها تنكسر وتكب الغرور تبعا
مرق على هالحكي شهر وماصار شي بس بنفس اليوم اجو جماعة وطلبو سالي من اما
سالي:امي حكينا بهالموضوع طيب خليه لرهف اي اي خليه لرهف احسن مني
ام رهف:بس هنن قالو علليكي
سالي:امي
ام رهف:خلص خلص بشوف شو بدي رد للجماعة
وبالفعل صار يلي حكتو سالي خبرت ام رهف الجماعة عن رهف وسالي مابدها تتزوج ووافقو بدون اي سؤال او اي شي وهي كانت الصاعقة يلي عم تستنها لسالي عطو موعد للجماعة كرمال يجو هنن والشب مشان يشوفو بعض لبست رهف لبس حلو وانيق وبسيط بنفس الوقت وجهزتا سالي وصارو الكل جاهز ومابقيان غير يشرفو الجماعة بعد نص الساعة اجو الجماعة وستقبلتن ام رهف والبنات كانو المطبخ وقت يلي صار لازم تطلع فيه رهف وضيف القهوة طلعت ومعها الصينة وايديها عم يرجفو والصينية عم تنهز بين ايديها
طلعت رهف ولحقتا سالي والابتسامة على وجها لحد ما وصلت عالصالون ويتشوف الشوفة يلي مستحيل كانت تتوقعها اختفت الابتسامة وقلبت الملامح لانزعاج ضيفت رهف القهوة وقعدت مقابل العريس يلي هو كان الصدمة بالنسبة لسالي كان حسان يلي ضحك على سالي ووهما بانه بحبا قعدت رهف مع حسان وحكو شوي وتفقو يرود الخبر بس ليفكرو بعد ماراحو حسان واهلو راحت سالي على غرفتا مافتحت تما بنوب وكان الوقت متاخر الكل نام وقرور ياجلو الحكي لبكرا بس الوحيدة يلي بقيت مفتحة عيونا طول الليل يلي ماقدرت تغمض ولا ثانية هي سالي
يوم التاني الصبح بكير طلعت سالي عالجامعة بكير قبل مايفيقو اهلا وهي بالطريق بتوقف سيارة مسرعة كتير بيكون يلي جواتا حسان
حسان:طلعي سالي
سالي:شو بدك
حسان:بدي نبهك اذا بتفتحي تمك بحرف بدي اكشف شي ماكنتي متوقعتي للكل ديري بالك منيح
حكا كلامو ومشي وبقيت سالي بالطريق تبكي ماقدرت تكمل على جامعتا ورجعت عالبيت
بعد الظهر ردو خبر بانهن موافقين كانو شوي مو مستوعبين بانهن اغنياء ليش ليخطبو حدا منن بس ماحطو كتير ببالن ولسالي مافتحت تما بحرف وبقيت ساكتة خوفآ من انو يحكي شي مرق على فترة الخطبة شغلة شه
190 views(♡゚ﮢـٌسـّﻤﮧُ♡), 08:20
باز کردن / نظر دهید