Get Mystery Box with random crypto!

نَۖــوَاْعۗمٌ (قصص)🎶❤

لوگوی کانال تلگرام tdlhrh_nsma — نَۖــوَاْعۗمٌ (قصص)🎶❤ ن
لوگوی کانال تلگرام tdlhrh_nsma — نَۖــوَاْعۗمٌ (قصص)🎶❤
آدرس کانال: @tdlhrh_nsma
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
مشترکین: 15
توضیحات از کانال

للتبادل :
@Gfran963
قناتنا القناة المختصة بالقصص والاولى ع التلجرام
قصصنا حصريا عنا وفي تجدد دائم بالقصص
والروايات ﻻنكون بتستاهلو كل جديد وميز
وعم تابعونا فقط ع #نواعم
متابعة طيبة مملوءة بالسعادة والحب

Ratings & Reviews

3.50

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

1

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

1

1 stars

0


آخرین پیام ها 2

2018-04-06 11:20:28 ف:

الله يصبرني

هالبنت كل بتطلع وبتجي وماحدا بيوقفا وهاللبس ياربي دخيلك
راحت رهف لعند اختا مشان تحاكيا بلكي بتروح بتحكي مع اما وبيطمن قلبا
كانت سالي حاطة كل التياب على تختا وعم تنط من الفرحة
رهف:شو هدول لبس
سالي:اي هدول لبس مو يلي بتلبسيهن
رهف:خرسي سالي من وين جبتيهن
سالي:حبي جبلي ياهن
رهف:كيف بتقبلي تاخدي من حدا
سالي:لكن بدي ابقى اشحد من امك وهلق طلعي بدي جرب التياب كلا
هيك كانت حيات سالي
تستحي من العيشة يلي عايشنا اهلا وما تستحي من يلي عم تعملو
كانت سالي قاعدة وعم تقلب بالفيس ورهف عم تعلق عالطبخة وتساعد اما شوي بالحمل
وام رهف مو موجودة بالبيت بشغلا
سالي:دخلك وينا امك
رهف:وين يعني بالشغل
سالي:بالخدامة قصدك
رهف:استحي بقى هي امنا
سالي:ييي ماحكينا شي
بعد شوي
سالي(حاطة راسا بالجوال)لعمى ما بقى يحل عني
رهف:مين
سالي:عامر لزقة
رهف:حرام عليكي بقى
سالي:لك تخيلي بقرف اطلع بخلقتو
بهاللحظة فتحت ام رهف الباب ودخلت عليهن
رهف:اهلين امي يعطيكي العافية

الجزء الثاني

عالاكل
ام رهف:شفت عامر وسال عليكي
سالي:. ...
ام رهف:عم بحكي معك
سالي:معي انا خير
ام رهف:عامر
سالي:بالله عليكن لا تجبولي سيرتو امانة
ام رهف:لوين لوين رايحة
سالي:قلبتولي معدتي
رهف:خلص امي تركيها

يوم التاني صبح بكير على باب بيت سالي عم تزبط الخفافة تبعا
عامر:سالي
سالي:انت شو جابك مابدي اخلص منك
عامر:لا انتي قليلي اي وانا بستناكي العمر كلو
سالي:(بغرور)يقطع عمرك حل عني

عامر:طيب ليش انتي لهالدرجة مغرورة
سالي:مو غرور بس هاد واقع وهلق بعد من وجي نزعت صباحي
تركت سالي عامر وراها ومشيت وصلت عالجامعة كانت تروح لحتى تشفلا شي شب طايش وغني اهم من كلشي مو لأي سبب تاني او محبتن بالجامعة عكس رهف بنت الخلوقة يلي بتحب الجامعة ورفقاتا المتواضعين وحياتا البسيطة والهادية في كتيرين بيشفقو على رهف مابيعرف انه المصاري ما بتجيب غير وجع الراس وحياتن بتكون اهدا من كتير عالم اغنياء عايشين ببساطة
عند رهف هالطريق وهي عم ترجع عالبيت والكتوب بايدا بيطلع قداما عامر
رهف:عامر اهلين
عامر:اهلين رهف كنت بدي قلك
رهف:مشان سالي عنحد ماتحرجني
عامر:هي اختك وتموني عليها طيب اساليا بس
رهف:سالي صعبة التعامل معا انا اختا بتجرحني بكلاما ومابتتنازل لكلمة اسف
عامر انت شب محترم والله ببيعتلك بنت الحلال يلي تنسيك سالي وغيرا
عامر:(نزل راسو بزعل)اسف يمكن حرجتك
رهف:لا عادي
عامر:انتي غير اختك حتى باخلاقك
حكا هالكلمة ومشي ومن غير مايزيد ولا شي فوقن كملت رهف طريقا على بيتو
بهالوقت كانت سالي مع حسان
حسان:سالي بدي قلك شي بس خايف تفهميني غلط
سالي:احكي
حسان:انا ماباخود راحتي معك بهالمكان
حتى البوسة بسرق منك سرقا
سالي:(ضحكت)قصدك؟؟
حسان:نطلع عالبيت لعندي بوعدك بس نقعد مابساويلك شي
سالي:بوثق فيك انا
توجهو على بيتو لحسان وطلع وفتح الباب بالمفتاح ودخلو
سالي: واوو اديش حلو بيتك
حسان:بيوجود القمر فيو
قرب حسان لعند سالي وقال
حسان:خلينا نقعد
سالي:اي بصير لحظه عم يندق التليفون
بعد المكالمة
سالي:لازم روح اهلي اتصلو فيي وبدن ياني اجي ضروري
حسان:بس هيك ناشفة
قربت سالي من حسان وطبعت على خدو بوسة
سالي:هيك
حسان:منمشيا هل مرة
سالي:هههه يلا باي
_
عالطريق بتكسي
سالي:اوف يا هلق وقتو يدق ويلزق
سالي:عندك لو سمحت
نزلت سالي بعيد من بيتون بشوي وكملت طريقا مشي
وصلت دقت الباب دقة بعدين فتحت بالمفتاح
رهف:مو من عادتك تجي بكير
سالي:مع حق بس الزقة دقلي ونزعلي مراقي فهمتي ليش
رهف:بعرف
سالي:مين في عنا صوت مين
رهف:ام احمد
سالي:كمان جاي مشان هداك الموضوع
رهف:اي جاي مشانو لك انتي ليش عم تتكبري على غيرك
سالي:هيك الله خلقني بعدين مو هاد فارس احلامي
رهف:عيشي لحتى يجي
سالي:لا تخافي حبيبي حسان هو فارس احلامي
رهف:لك هاد عم يضحك عليكي شبك لنشوف فارس احلامك لايمتا بدو يضل معك
سالي:خلص ياا الواحد بيحكي مع حدا بيفهم
دخلت سالي على غرفة وبدلت تيابا وحطت راسا عالمخدة لتنام بس قبل ماتغفى فاتت عليها امها وقالتلا
ام رهف:قومي سالي
سالي:شو في شو في مابيعرف يرتاح الواحد بهالبيت هففف يا
ام رهف:شو عاملة انتي بضلي تغلطي عالعالم يخرب بيتك الحكي يلي سمعتو عنك لو بسمعو بادني مابصدق لك هي بنتي يلي ربيتا كل شبر بندر
سالي:ياامي ليش لتسمعي من هالعالم السخيفة خلي يحكو
ام رهف:مو عاجبك شي كل العالم سخيفة بطلي هل غرور فهمانة صيري متل اختك مابتسمعي صوتا
سالي:اختى هه كيف بقى يعني
ام رهف:بدك تجلطيني انت
حكت هالكلام وطلعت من عند سالي وهي معصبة وعم تحكي
رهف:...
سالي:شبك كمان طلعي بدي نام
طلعت رهف من عند سالي وبقيت سالي لحالا عم تحكي عالعالم
يوم التاني
صبح بكير طلعو سالي ورهف وكل واحد راح على جامعتو
رهف:استنيني شبك
سالي:لا بدي روح مامعي وقت
عامر:صباح الخير
سالي:باين من اولو
رهف:هسسس سالي اهلين عامر
سالي:خليكي مع هل اجدب
راحت سالي وتركت رهف مع عامر
رهف:لا تواخذ سالي هيك حكيا دج
عامر:لا عادي

ه
185 views(♡゚ﮢـٌسـّﻤﮧُ♡), 08:20
باز کردن / نظر دهید
2018-04-06 11:20:27 (♡゚ﮢـٌسـّﻤﮧُ♡):
#تعيسة_والسبب_غروري

الجزء الاول-الثاني-الثالث-الرابع-الخامس والاخير #انتهت.

الجزء الاول

حين تخسري كل ما يكون امامك وانتي لا تشعري بوجود احدهم الا عندما قفدانهم

...:لا انتي جنيتي مستحيل حلي عني

...:يالله منك مشان الله

...:لا يعني لا حلي عني لعمى ناقصني

((طلعت لبرا وبدون رحمة ماردت على اختا يلي بقيت بساعات عم تترجاها بس بدون امل ولا فايدة))
...:تعالو كلو يا بنات سالي رهف
رهف:جيت امي بس سالي مارضيت تجي
ام رهف:اخ من اختك رح تجبلي الجلطة
رهف:بعيد الشر عنك امي خلص لا تاكلي هم انا رح جيبا مشان تاكول معنا

راحت رهف لعند سالي وفي غصة بقلبا
بتحط حجج وبتتحمل كرمال اما يلي مدايقة على وضع اختا
رهف:سالي تعي كلي بقى
سالي:(بعدم اهتمام) كلي عني انتي اذا كتير عاجبك الاكل
رهف:استغفري ربك
سالي:حلي عني خلي المجدرة والبرغل الك
رهف:لك انتي مابتحسي
طلعت رهف من عند سالي وهي طالعة بهالكلام عادي تعودت لانو سالي على طول هيك ومستحيل تتخلى عن غرورا
ام رهف:وينا مااجت
رهف:لا امي مالا جوعانة
اكلنا انا وامي بس بالاسم لانو دائما سالي بتنزع اكلنا نهارنا لك حتى حياتنا نزعتا
سالي:انا طالعة بدكن شي
طلعت وحتى بدون ماتسمع من حدا هي هي عادة سالي انانية ومغرورة حتى هل صفاتين قليل عليه ممكن تكون بنت بهالصفات بس انو تكون بتخجل من امها اي هيك سالي بنت يلي بتستحي باهلا اما واختا
((سالي بنت يلي ماتنازلت عن غرورا لحتى خسرت كل يلي حواليها وبدون رجعا فات الاوان طريق يلي مشيت فيو كان غلط ومستحيل ينغفر غلطت كتير وبدون حتى ماتتنازل لكلمة اسفة جرحتك او انا غلطانة مرقت بكتير شغلات وكررت الغلط اكتر بكتير من مية مرا والسبب هو غرورا دمرت نفسا وكل يلي حواليها استحت منا اما يلي بتشتغل بالبيوت بشرفا وكرامتا وبتعبا كانت تجيب اللقمة لحتى ماتخلي بناتا يحتاجو شي ويدخلو
الجامعة لحتى مايحسو حالن انقص من كتيرين غيرن استحت من اختى يلي دائما بتعيرا بتيابا القدام لبسا قديم بس كانت عم تستر حالا عكس اختى يلي كل لبسة ماركات ومغري بينما سالي عرضت حالا للكل مين مايشوفا ماكان صعب عليه لحتى يشتريها بكم قرش))
في الجامعة عند سالي
سالي:(بغرور)عادي وين رح قضي العطلة يعني
حلا:بيبيت ستي هون عادي
.....:سالي سالي
دارت ظهرا سالي وطلعت لوراها ودور على صوت يلي نده باسما
سالي:(بصدمة وتلبك)رهف شو جابك بعدي عني روحي جاي
بعدت سالي حالا عن اختا لانها بتستحي منا وكل الجامعة مفكرينها البنت الغنية حسب يلي عم تتظاهر فيو
بعد ساعة
سالي:لعمى كنتي اليوم رح تفضحيني
رهف:(تبكي)ليش شو ساويت لحتى تحكي معي بالطريقة
سالي:خلص رهف يعني مابتعرفي ليش
قربت سالي لعند رهف وحكت بهدوء
سالي:يعني ماتواخذيني يعني لبسك بخجل(مع ضحكة) يعني بعد مارحتي رفقاتي قالولي مين هل بنت اللفاية يلي بتشتغل عندكن
رهف:(بعصبية)انتي مريضة نفسية في شي هون (حطت ايدا على راسا معني عقلك)عم تفهمي
طلعت رهف لبرا لعند امها وهي مكسورة الخاطر ومحرجة من الحكي يلي عم تحكي سالي
رهف:(عم تمسح الدمعة على خدا)اذا اختي عم تحكي هيك معي وعم تهيني
عند سالي بالغرفة قاعدة عم تحط المناكير وتنفخ وكانها ماعملت شي برن تليفونها
سالي:اهلين حسان حبيبي اها جد جاي باي باي
نطت سالي من الفرحة لما حكا معا حسان الشب الغني والوسيم بس الاهم انو غني فتحت الخزانة وطالعت فستان احمر لعند قصير مفتوح وحطتو بالشنتاية الايد يلي معا ولبست لبس عادي كرمال ماتحسس اهلا بشي
ام رهف:سالي لو رايحة يالله لوين راحت البنت
رهف:شبك امي ليش معصبة
ام رهف:طلعت سالي من البيت مالحقت احكي كانت طالعة
رهف:اها بسيطة امي خلص هلق بحاكيا وبطمنك عنا
راحت رهف على غرفة لحتى تجيب تليفونا يلي بالاصل هو لسالي عطتا ياه بعد ماشترت واحد تاني دقت لاختا بس عالفاضي مارح ترد نسيت قول انه سالي ورهف توأم بس مابيشبهو بعض لا بشكل ولا باخلاق او شي
عند سالي بسيارة حسان
حسان:تعي نروح عالكافتيريا هون شي حلو
سالي:اي كتير حلو هالمكان خلينا ننزل
نزلو سالي وحسان من السيارة وراحو عالمكان غالي وفخم
حسان:شو بتحبي تاكلي
سالي:على زوقك حبيبي(مع غمزا)
حسان:اوك حياتي
طلبو الاكل وخلصو وطلعو من المحل وطلبت سالي من حسان يروح يشترو تياب بس بطريقة سالي بغنج وشوية حركات وحسان شب من هالشباب الصايعين ولا مرا صعبة على سالي تغري شب ويصدا هاد الشي مستحيل تتقبلو سالي بكل غرور
...
ام رهف:وينا اختك لهلا وينا والله البي مو مطمن الله يستر
رهف:شو بدو يكون امي ماهي كل يوم بتطلع وبتدخل
ام رهف:لا لا مالو بالعادة البي يغلي
رهف؛هلق بتجي ها هي اجت
قضو وقت مع بعض ورجعت سالي عالبيت والكياس البس والاكسورات بايديها

ام رهف:وين كنتي غلي البي عليكي
سالي:بلشنا ماكنت بمحل اوف يا
ام رهف:شو هالكياس يلي بايدك مابدك تكني انتي بدك تبقي طايشة
سالي:اي امي احسن من هالعيشة يلي كلا ذل وعم تشتغلي بالبيوت مشان هالكم قرش
راحت سالي وتركت امها عن تنديلا وتسال وهي ماترد
ام ره
204 views(♡゚ﮢـٌسـّﻤﮧُ♡), 08:20
باز کردن / نظر دهید
2018-02-14 16:34:14 قالولي رفئاتي اليوم عيد الحب ماكنت منتبهة انا هههه
المهم
بهالمناسبة هي ك عيد حب مع التحفظ على سببو والذكرى الحقيقة لهالعيد
بس حابة أشكر رفقات عمري ع كتير شغلات
تعلمتا بوجودهن جنبي
منها معنى الرفقة #الحقيقي مو اي حدى كان جنبك لفترة من الزمن صار رفيقك ﻻ الرفقة والاخوة بالله مميزة عن اي علاقة عابرة ممكن تمر بحياتك وتئطع من دون ماتتأثر فيها
تاني شغلة تعلمت منهن انو الرفيئ الحقيقي مو السنين يلي بتصنعو وﻻ الايام مو مهم كم سنة بتعرفو
بس المهم معدنو من الاساس اصلي ودهب
وﻻ حديد مصدي
واهم شي #المواقف
هي يلي رح تبينلكون الرفيق الفعلي من غيرو

بالنهاية بشكر رب العالمين ﻻن اكرمني فيكون اخوة بالله ورفئة غاليين
#نـــســمــة
849 views(♡゚ﮢـٌسـّﻤﮧُ♡), 13:34
باز کردن / نظر دهید
2018-02-10 11:14:33 صباحكون
كتير شكرا ل يلي صارحوني بآرائهن
سلبية كانت او ايجابية
انبسطت من البعض يلي عرف مغزى القصة
ماﻻزم نحكم ع حدى ابدا مهما كان ظاهر حياتو مو صح ﻻزم نقرب اكتر لنشوفو اكتر ﻻنو مو من حقنا نعطي ع احكام عمياء ع اﻵخرين
نطرو جزء القصة الاخير

#نـــســمــة
488 views(♡゚ﮢـٌسـّﻤﮧُ♡), 08:14
باز کردن / نظر دهید
2018-02-09 21:15:20 ع كنت اترجاهن مايكشفو سري وعدتهن بمصاري مقابل هالشي وحطيت عندهن رقم عمير يلي هو عشيقي يلي هو ابن يلي بطني

-اجتو نوبة ومتل اللقوة واغمى عليه مع انو مابيستاهل انو نأسعفو بس اضطربنا طلبنا الاسعاف وراحت فدوى وخالد معهن انا ماقدرت اطلع من الضرب والدم يلي عليي جاب قطن وسبيترو ولزقات طبية الشي المؤقت لبين مااقدر روح لعند شي دكتورة او صيدلية ﻻنو بتعرفو بالمشفى ح يصير سين وجيم-

شرف:آي
عمير:سلامتك روحي؛ بس اما شو بوسة امممه
#يتبع
#نــــســــ ـــمــــة
458 views(♡゚ﮢـٌسـّﻤﮧُ♡), 18:15
باز کردن / نظر دهید
2018-02-09 21:15:20 ي اقتلك؟؟
شرف:بعرف انك متعود تقتل، سبق وقتلت امي وابي بحادث بشع كتير بعرف بس ﻻ مالي خايفة هالخد اتعود على هالطم ، وشو ماعملت وشو ماساويت مارح بطل اني اهرب منك واني اطلع واني اتنفس مارح بطل ابدا
ابو حسان: يعني هلق عم تعترفي انك انت عم تطلعي
شرف:لوين؟؟
ابو حسان:لك ششراااااااف لوين عم تطلعي ومين هو
شرف:سبق وقلتلك انك واحد مجنون ومريض انا ماعم اطلع لمكان انت عم يتهيألك

ابو حسان:انت عم تحاولي تجننيني... لك مافشرتي يا(...)
ورجع يضرب
................
وصل عمير
عمير:شوفي
فدوى:لحق ح تموت بين اديه ماعم يوقف ضرب
-وقت اجى ليحاول يفتح الباب كانت خالة ام فدوى طالعة-
ام فدوى:وقف شو عم تعمل
عمير:مين انت كمان
فدوى:ءء هي ماما
عمير:مالك سمعانة ح يقتلها
ام فدوى:اوعك تكسرو والله بيقتلها فعلا والله
عمير:لك شو عم تخبصي خالة بعدي مشان الله-اجى ليضرب الباب وقفتو مرة تانية-
امها:وقف ضرب سماع وقف
عمير:لك بعدي من وشي عم قلك
امها:مفكر اذا كسرتو ح تعيش شرف انت ابن عمتها ما؟؟
عمير:خالها ابن خالها

شرف:ليش وقفت؟؟ تعبت؟ ارتفع ضغطك؟! سكرك ارتفع؟! ليش
ابو حسان: لك الله يلعنك
شرف:الله منزل لعنتو فعلا ع هالبيت بس عليك انت، لعنة الكره والبغض بدون ادنى سبب يذكر
ابو حسان:لك امك بنت ليل ومافي سبب يذكر انخربت حياتنا وغيرنا اهلنا وناسنا ومافي سبب يذكر لحقني العار لهلق ومافي سبب يذكر لك يلي متل امك بيتاخد منهن كل شي وبعدها بينبزق بوشهن ما منتزوجهن نحن ما منأمهن ع بيت وﻻ من ستتهن عنا
شرف:مين انتو؟
ابو حسان:الرجال يلي فيهن شرف ونخوة
شرف:وانت بعمرك ماكان فيك نخوة؛ هه مستغرب من هالحكي ما ، معك حق مابعمري رديت بوشك 20 سنة وانا متل مابدك امرك طيعك بغلط وبنضرب وبندمى ع شغلات تافهة بدفع ضريبة شي ماعملتو وﻻ الي ذنب فيه وانا ساكتة
من زمان ماكنت ﻻقي تبرير لكرهك بس بعدين اكتشفت انو في ناس امثالك مابيكرهو الناس لعيبوا ﻻ ، انتو بتكرهو الناس لمزاياهن لخصالهن المنيحة ﻻيجابياتن ﻻنو كل مابتشوفني بتتذكر نقصك بتشوف فيني الشرف بالوقت يلي ماعندك فيه وﻻ نقطة شرف
ابو حسان:يا بنت انت مالك قد هالكلام ابدا


-وصل خالد-
خالد:في شي عمير شو عم يصير
ام فدوى:ياحبيبي كمل النقد بالزعرور والله مالك قليلة ياشرف
فدوى: ماما -وعمير زورها-
خالد: شو عم يصير
عمير:جهز حالك ع الغالب ح نكسرو
...........
شرف:بالوقت يلي سلمت فيه من الناس ماسلمت فيه منك ولو كنت سلمت منك ماكنت سلمت من الناس
ﻻنو مجتمع وسخ وزبالة متلكون تماما
ابو حسان: اي اي لكن بسلامة شرفك يابنت هنادي بسلامة شرفك يابنت الفتااحة
-رجع يضرب؛ هون انا بلشت افقد قوتي انضربت منو كتير ونزل الدم من كتفي ومن ايدي -

عمير هو وخالد بلشو ضرب بالباب لينكسر ابو حسان وقت سمع الضرب ع الباب وقف كأنو خاف اطلع فيني وشافني اني ابتسمت وارتحت شوي

ابو حسان: بماانو مبتسمة معناها يلي برا زباينك


بلشو يضربو الباب طلعت ام فادي وبناتها بس عمير خلاهن يفوتو طلعو الجيران من تحت كمان خالد وعمير منعوهن من انو يدخلو هالشغلات صارت بدقيقتين تقريبا
لبين ماانكسر الباب معهن فاتو الكل بس فدوى ماخلت امها تفوت ﻻنو اكيد ح تشمت طبعا لهيك فدوى نزلت هيي وامها بس قلبا كان عندي

حسيت جدي وقف الدم بعروقو ووشو ماعاد يتفسر

ركد عمير لعندي وحاول يجلسني ابو حسان رفع ايدو بدو يضرب عمير بس لحقو خالد ضربو ضربة خفيفة على اعتبار انو زلمة كبير بالعمر وقعدو بﻷرض

ابو حسان:هاد هو يلي بعتي شرفك مشانو يا عاهرة

-عمير سحب نفس وبدو يقوم وقفتو وحكينا بهمس-
شرف:تركو يحكي يلي بدو ياه
عمير:تركيني قوم كسر عضامو شرف
شرف:عم قلك تركو
عمير:لك مالك شايفة شو عمل فيكي لك قايم كسر اديه واجريه
شرف:عمير مشان الله سمعني انا يلي بدي انتقم منو انا

ابو حسان:شو مو عاطيكي أجر آخر ليلة

عمير:يلعن شرفو شو ابن حرام
شرف:ضمني
عمير:شررف!
شرف:بوسني ----- عمير ﻻ تصفن عم قلك ضمني وبوسني يلا

عمير كتير استغرب بس انو عملها مع انو مو مقتنع خالد دار وجهو
وابو حسان هههه

ابو حسان:لك ببيتي ياوسخين، بيتي ياانجاس ، لك من وين تعرفتي ع هالوسخة لك حقيرة
-وبلش يصير يلي كنت عم احسبلو وبلش يعرق كتير ويلهت اكتر اي ماهو كتر الصدمات لمرضى القلب والسكر بتجبلهن ازمات-
بعدت عمير شوي وقلتلو يساعدني لوقف
ساعدني عمير ووقفت انا وساندة عليه مقابيل ابو حسان
اخدت نفس كتير طويل قبل مابلش احكي هالكلام هاد وبهاللهجة هي

شرف:هه والله برابو لك ابو حسان عرفت اني متل امي؛ لك اي طب الجرة ع تما البنت بتطلع ﻻما؛ اييي بنت ليل انا متل امي وشايف هاد الشب؛ انا حامل منو والي شهرين

-خالد وعمير اطلعو ببعض نظرة فظيعة عمير مسكني اكتر وحسسني من عصتو عليي انو هو معي بكل هالحكي اطلعت عليه هز براسو انو كملي
ابو حسان من الصدمة تقل حكيو وبلشت النوبة قال ببطئ-
ابو حسان: انا فحصتك عند دكاترة وانت بنت انت عم تكذبي وليه
شرف: ﻻ ماحزرت هدول الدكاترة وقت كنت تتطل
423 views(♡゚ﮢـٌسـّﻤﮧُ♡), 18:15
باز کردن / نظر دهید
2018-02-09 21:15:19 ﻻن شكلهن متبرين منها وحقهن
فدوى:اي سمعي الخبار الجديدة لكن
ام فدوى:-باهتمام- اهلها لهنادي ظهروا؟
فدوى:قايمة جبلك الملح ههه
امها:لك انسفئي تبسمري واحكي
-هون فدوى سمعت صوت حدى طالع-
فدوى:لحظة ماما كأنو هي شرف ح سلم عليها واجي
امها:لك هلق بتطلعي لعندا اتبسمري واحكي شوفي؟؟
فدوى:من فترة ظهر حدى جديد بحياة شرف
امها:أيي!
فدوى:وﻷجل الصدفة بيطلع ابن خالها يعني هنادي عمتوووو
............................
اجى ابو عمير ع الدكان ومالقى عمير
خالد:اهلين عمي اهلين تفضل تفضل
ابو عمير:اهلين فيك خالد لكا وينو المنظوم؟
خالد:ءءء آآآ!! ءءء اي هو راح هلق من شوي
ابو عمير:لوين؟
خالد:ءء ع الجامعة اي في محاضرة ﻻبد انو يحضرها لان مهمة جدا جدا اي وانا قعدت مكانو لبين مايرجع
ابو عمير:ايوا الله يرضى عليك وعن شو هالمحاضرة المهمة جدا جدا
خالد:آآ؟ أهههه عنننن ءءء اممم هو الموضوع كتير مهم يعني هيك عن حلقات البحث وكيف بتنكتب رسائل الماجستير وهالقصص مهم جدا جدا
ابو عمير:وليش ماعم تحضرا معو يعني
خالد: ﻻ انا حضرت كتير صار دور عمير أنا ح صبلك كاسة شاي أكرك عجم


فات خالد وطالع الجوال وبعت مسج فورا لعمير
أبوك بالمحل هون وانت عم تحضر محاضرة بالجامعة مهمة كتير اوعك تجي ها

قرأ عمير الرسالة بملل وغير الطريق ﻻنو كان بطريق رجعتو ع المحل
.........................
ام فدوى:اوووف كل هاد صاير معها ومابتحكيلي انت
فدوى:اي هاد يلي صار
امها:ومايجي يخطبها
فدوى:هي مابعرف والله
امها:لك والله صدئو طب الجرة ع تما بتطلع البنت ﻻما والله لو مو ستها غالية ع قلبي من جوا ووصتني فيها ماكنت خليت لسانك يدير ع لسانا بس مجبورة
لك الله يرحمك ياام حسان شلون كانت تربي مابعرف لك اي بس والله كانت تربايتها اهالي الحي كلها تحكي فيها كان حسان الله يرحمو لما يعمل شي تأدحو قتلة أمر من ضرب ابوه كان الولد عيارو كفين عندا الغلطة ماتتكرر ليش هيك صار بيتها لهالمسكينة مابعرف.
فدوى: هلق هاد يلي بدو يحكيلك احسن شي اطلع شوفا
-طلعت فدوى من بيتها وبلشت تطلع ع درجات سمعت صوت طئطئة كعب من تحت اطلعت هيك وشافتني-
فدوى:شرررف؟؟
شرف:اي شبك
فدوى:للأ وﻻ شي سمعت صوت قبل شوي قلت بتكوني انت
شرف:بكون حدى من عند ام فادي او هيك تعي تعي نطلع تعبانة وهفيانة من جوعي
فدوى:خسى الجوع تؤبشيني يلا تعي


طلعنا فتحت الباب وفتت اول مافتت وفاتت وراي فدوى انا بكيت وسندت راسي ع الحيط
فدوى:بسم الله عليكي شبك؟؟ هلق ماكان فيكي شي
شرف:جدي....
فدوى:شبو سيء الذكر
شرف:-اخدت نفسس- بالبيت هون
فدوى:ولييي كيف هيك
شرف:شوفي غراضو
فدوى:هربي شرف تعي نطلع هربي مشان الله هالمرة مارح تكون متل كل مرة
شرف:نزلي فدوى روحي ع بيتكون-ومسحت دموعي-
فدوى:شرف ﻻ تتهبلني مالك قدو يلي مابخاف من الله خاف منو مشان الله

-اجى جدي وبإيدو الكرباج كالعادة بس ماعاد خفت منو ابدا مابعرف من وين اجتني هالقوة بس حسيت خلاصي ح يكون اليوم حسيت كل شي ح يخلص اليوم ح انضرب وح ابكي وح اتوجع بس وجع ساعة وﻻ كل ساعة-
جدي:مو حلوة توقفيها لفدوى ع الباب فوتي عمو فوتي-بلهجة باردة وبشعة-
شرف:فدوى مادخلها بشي طلعي فدوى من هون
فدوى:مارح اتركك شرف
شرف:طلعي-همست بصوت خفيف- دقي لعمير
فدوى:بس ياشرف
شرف:طلعييي


طلعت فدوى ووقفت قدام الباب طلعت الجوال ودقت لعمير ماكان يرد ودقت لعمير وعم يفصل

بلش جدس ضرب ومسبات كالعادة بس هالمرة كانت غير هالمرة جدي غير الغال والمفتاح تبع البيت من وين اجاني المفتاح الجديد؟؟ كيف طلعت كيف وصلني؟؟ كلها كانت اسئلة براس ابو حسان وانا عم قلو مابعرف ههه مجرد كلمة بس عم تزيد جنونو اكتر ليضرب بشكل اقوى


رجعت فدوى ادق وعمير يفصل او مايرد بعتتلو مسج
يابتلحق شرف يا ﻷ جدها عرف كل شي وعم يحاول يقتلها

طبعا الرسالة مبهرة شوي هههه عم يحاول يقتلها؟ ماهو قتلني فعلا الميت مابموت مرة تانية هي موتة وحدة
بس نحن منفكر الموت بمون الجسد بتغميض العيون وقطع النفس
ﻻ الموت هو انو الروح تموت الرووح مو الجسد

عمير بعت فورا رسالة لخالد
لحقني ع بيت شرف فورا خالد بسررعة

وصلت الرسالة
ابو عمير:يعني لو بيساعدتي بشغلي مو احسن مايفتح كندرجي
خالد:شوف ياعمي انا قلتلو ونصحتو بس هو قال ﻻ هي شغلتك القديمة ومحلك القديم وفاتحو عن قناعة
ابو عمير:ههه مزبوط هي شغلتي وكاري القديم بس لك عمي راحت هديك الايام الله يرحمها وهلق مابقا في حاجة ابدا يشتغل هيك انا 100 مرة قلتلو يغيرها ماكان يرضى يغيرها
-خالد كان مدموج مع ابو عمير بالموضوع وماانتبه ع صوت الموبايل ابدا-
.........................
من كتر ماضربني تعب وقعد ليرتاح
ابو حسان:لك (....) مابدك بقا تحكي هه مين هو هه
شرف:

مابعرف عن شو عم تحكي انت زلمة مجنون مخرف ماعاد تعرف شو عم تخبص غيرت الغال والقفل وماكنت اخلص من امراضك النفسية روح تعالج بقا
ابو حسان : شووو هه صايرلنا لسان وعم نعرف هه نرد
شرف:هههه ماقلتلي نهد حيلك وﻻ لسى
ابو حسان:لك (.....) مالك خايفة ان
349 views(♡゚ﮢـٌسـّﻤﮧُ♡), 18:15
باز کردن / نظر دهید
2018-02-09 21:15:19 (ماقبل الاخير)
الجزء الــثالـث عــشــر
《عـاهــات وتـقالـيـد》
#نــــســــ ــمـــة
.......................
من الماضي
~*[حسن: حااامل الست ناني حامل
أم حسان:ولي على هالمصيبة دخياك ياربي
حسان: ليش يعني متوقعين اني اتزوجتا شهر شهرين مثلا اي حامل
حسن: بس ماتجيب بنت
حسان:حسسن احترم حالك ها
حسن: هه اي حدى يحكي عن الاحترام الا حضرتك وحضرة مرتك المصونة
ام حسان: روح حسان روح قبل مايجي ابوك ماصدقنا ايمتى اتعافى وقدر يوقف ع رجلية شوي ونزل ليغير جو ويتمشى لحالو شوفتك ح ترجع صحتو لورى كتير
حسان:هوو شلونو؟؟ لساتو زعلان!
حسن:ﻷ مرضي عم يسأل عن أبو شايفة امي الرضا شايفة اترضي عليه ياامو
حسان:انت مابدك تخررس بقا
حسن: ﻻ مارح اخرس امك وابوك ومرضهن ووجع قلبهن بسببك انت وشو ماصار ﻻبوك بسببك انت لك جبرتنا نغير كل شي بحياااتنا كلل شي شغلنا وحينا ورفقاتنا وجيرانا تركنا الكل ومشينا ونحن حاطين راسنا بﻷرض كلو مشان حضرتك أضحي كرمال حبك كرمال الست ناني ويا-قطعتو-
ام حسان:حسن خلص، روح حسان طلاع ابوك رح يجي]*~

...................
أبو عمير: صورة هنادي مين حاطتها بغير مكانها؟
ام عمير:آآآ؟؟ ءءءء انا كنت عم ضب الدروج ورجعتا ءءء نسيت هي وين كانت اصلا
ابو: امممم
امو: ءء يلا الله يرحما دنيا وآخرة
.....................
عمير:مافهمت ماعم افهم انا ابدا شلون يعني مابدك تتزوجيني
شرف:بدك ياني اجي ع جهنم برجليي عمير؟
عمير: لك جهنم شو وين مفكرتيني رح حطك مثلا لك انا بحبك شرف بحبك وبدي ياكي وشو ماكنتي تكوني
شرف:ههه فورة حب
عمير:شو يعني
شرف:متل فورة الغضب تماما الواحد مابيعرف فيها شو عم يحكي ووقت يلي بيصحى بيندم ع قولة المتل: راحت السكرة واجت الفكرة
عمير:وأنا وعيان ع حالي منيح شو عم احكي
شرف: اي بعرف بس قلبك هو الوعيان مو عقلك وأنا مابقدر كون معك ابدا ﻻن بيوم عقلك رح يوعى وبعد ماطلعني لسابع سما رح تنزلني لسابع ارض
عمير: لكك ياااشرف
شرف:عمير مارح خليك تكرر غلط ابي ابدا ومارح اتزوجك لجيب بنت وموت انا ويربيها ابوك متل مارباني جدي وماتناقشني ب وﻻ حرف

-سكت عمير شوي بعدين اطلع فيني بنظرة حزن وقال-
عمير:مو ملاحظة أنك قاسية عليي اكتر من قسواة جدك عليكي؟ ليش كل هالرفض والصد هاد؟ ليش؟!
شرف:-اخدت نفس وغمضت عيوني وقلتلو-العادات والتقاليد أوو عفوا خربطت ههه العاهات والتقاليد -أخدت نفس وحاولت ماابكي- بنت المومس ﻻزم تكون مومس متلها، ماﻻزم تكون شريفة مستحيل تكون شريفة(بكيت) بس انا مو امي يلي ربتني ماتت بكير كتير، بس ومع ذلك ماضيها الوسخ نص لصق لعندي انا(رفعت صوتي وانا عم ابكي) انا لما اجيت كان في بين ابي وامي عقد شرعي واجيت عن طريق شرعي و ثابت بالمحكمة والي نسب ....... بعرف عيب تنحكى هالقصص واني عيب علي صوتي فيه بس هي الحقيقة يلي بدي باها توصل لجدي ولكل حدى بيعرف امي انا مو متلها بنتها بس مالي ماشية ع ممشاها؛ بس ﻷ شو ماعملت واذا بتخرج من من الشريعة وبصير داعية وعم أخطب بإمة ﻻ إله الا الله بضل شرف بنت هنادي الرقاصة بنت الليل -وهون انا فقدت اعصابي-
عمبر:بكفي شرف
شرف:بضل شرف يلي فيها شي حرام ومالها عرفانة كيف تحللو
عمير:عم قلك خررسي
شرف:شرف يلي برغم كل هالنضافة والبراءة يلي جواتها بس مالها قدرانة تكون بعيونكون شرف
عمير:خلصنا-وضرب ع السيارة ليسكتني يعني سكتت انا وضلينا شي 6 ثواني ساكتين-
شرف:ليش عم تسكتني اذا ماعندك شي تحكيه؟؟ طيب.... خليني كمل .. خليني احكي يلي بقلبي وﻻ مابدك تسمع اكتر من هيك مشان ماتكرهني اكتر من هيك؟؟
عمير:لك شرف ليش مابدك تفهمي ليش انا هاد الحكي كلو مابهمني
شرف:اي بس بهمني وانت هاد يلي ماعم تفهمو انو بهمني هاد ماضيي وحاضري والمستقبل يلي طبعا رح عيشو
عمير:-اخدت نفس وهدى حالو مشان ماينبحت متلي بحتي ههه- ماشي شرف انا ماضي عمتي مابهمني ابدا المهم عندي ماضيكي انت نضيف وخلص
شرف:ﻷ مو نضيف، ماضيي انا مو نضيف ﻻنو اصلا ماكان عندي ماضي شو شفت بماضيي انا الا القهر وجدي والشغل والذل بسبب امي شو شفت هاد بتعتبرو ماضي؟؟
عمير: ياستي اي بعتبرو ماضي وانضف ماضي ﻻنضف بنت بشوفا بعمري

-تركت عمير عم يحكي وبدي انزل مسكني وسكر الباب-
شرف:تركني بدي انزل
عمير:بس نحن ماخلصنا حكي
شرف:ماكان في بينا حكي اصلا
عمير:لسى ماوصلنا لحل شرف
شرف:ﻻنو مافي مشكلة لنحلا اصلا خلصنا بقا -نزلت انا ومعصبة منو كتير عمير اتنهدت ورجع راسو لورى وغمض عينو وهو وعم يقول براسو شو هالعلقة يلي الله بلاني فيها وعم يفكر يتراجع عن كل شي وينسى اي شي صار هون كنت انا فاتحة باب السيارة وراجعة لوني مخطوف وعم ارجف-
عمير:شو شايفك رجعتي
شرف:عمير .... شفت جدي
........................

ام فدوى: قومي جيبيلي الملح
فدوى:مااامااا انا عم احكيلك شي كتير كتير مهم وانت بدك الملح لتزبطي الحشوة هلق
ام فدوى:لك شرف وبعرف قصتها عم قلك حضرت وﻻدتها للبنت وبعرف كل شي عن امها وغيرو كتير
فدوى:طيب بتعرفي اهل امها
ام فدوى:ماحدى بيعرف اهل الام
305 views(♡゚ﮢـٌسـّﻤﮧُ♡), 18:15
باز کردن / نظر دهید
2018-02-09 21:15:18 ........................
عمير اصلا هي كانت رغبتو من البداية بس كان خايف يبلش بهالطريق وحقو اكيد ﻻن طريق كتير صعب ومعروج ح يتعب كتير.

نطرني بإول الرصيف الموجود فيه محلو الرصيف يلي دائما بمرق منو وانا راجعة ماكان بيعرف اني طالعة من بيتي بعت مسج لفدوى وسألها وهي قالتلو اني طلعت لتجمعنا
نطرني وشافني انا ماكنت منتبهتلو وقبل مااوصل لعندو بشي 10 خطوات تقريبا انتبهت لفيت ضهري ورجعت لروح من طريق تاني
عمير:شرف شرف ، لككك شرف وقفي، استنيي-برمني لعمدو -
شرف:شو بدك؟
عمير:بدنا نحكي
شرف:مافي وﻻ اي كلمة نحكيها بينا
عمير:ﻻ في وفي كتير ومجبورة تسمعيني شرف
شرف:وشو يلي رح يجبرني؟!
عمير:حبك إلي، وشوقك، والفرحة يلي بقلبك هلق بس ماعم طالعيها هدول كلهن ح يجبروكي انك تسمعيني
شرف: كان يامكان، كنت ممكن كون بحبك بس هلق ﻻ وينك من اسبوعين آه؟ عم تفكر عمير اذا بتقدر تكمل معي؟ عم تفكر اذا رح ضل قدران توثق فيني!
عمير:اوعك تبلشي تخبصي شرف امشي ومن تم ساكت
شرف:مارح تقدر تجبرني خلص هي الوقفة وهاد الطلب كان ﻻزم يكون من اسبوعين مو من هلق
عمير:شرف ﻻ تستفزيني وتخلي لساني يفلت امك بتكون عمتي والشرف يلي ضيعتو هاد شرفي كمان شرفي
شرف: وانت مابتفرق عن امي بشي
عمير:شرررف نحن بالشارع ﻻ تستفزيني-هو وعاصص ع سنانو-
شرف:الرجال كلمتو هي شرفو وانت عطيتني كلمة انك ضل جنبي تحميني وتسندني وبس عرفت الحقيقة ضوعت شرفك وماكنت قدو عمير

عمير اطلع فيني نظرة كتير صعبة وضل عم يطلع بعيوني لنزلت انا عيوني ع الارض مسك ايدي وشدني ومشينا لوصلنا ع المحل كان خالد قاعد فيه

عمير: خالد عطيني المفتاح
خالد:اي يلا، ءءء اﻵنسة شرف؟؟
شرف:أي
خالد:تشرفنا تشرفنا فرصة سعيدة عرفتيني انا يلي نيشنت ولحشتلك العجينة
شرف:-ضحكني مع انو عنجد مالي نفس- هههه اي
عمير:خفى خالد -عطا المفتاح-
خالد:تفضل بأول الشارع التاني كالعادة
عمير:تفضلي.


بس مشينا شوي انا وعمير سألتو
شرف:لوين رايحين!
عمير: ﻻ تخافي بعاد عن بيتك
شرف: طيب لوين انا مارح روح معك لمكان عمير
عمير: شقة لخالد ومافيها حدى منفوت ومنحكي جوا
شرف:-وقف- مستحيل فوت معك ع شقة لك شو جنيت
عمير:ليش مالك واثقة فيني وﻻ مالك واثقة بحالك هههه
شرف:ﻻ تبرد دمك مالي واثقة بشي
عمير:اي امشي حاجة بياخة امشي مو ع شقة
شرف:لوين
عمير: ع سيارتو لخالد مافي غير مكان لنقعد نحكي فيه
شرف:بالسييارة؟؟
عمير:عندك مكان تاني
شرف:عيب نقعد بشي مكان عام
عمير:هو مو عيب بس الحكي يلي رح نحكي مو مناسب لمكان عام يلا -ومشاني-

انا وماشية معو كنت مقهورة كتير وحسيت احساس بشع مابقدر اوصفو وصرت فكر ليش لكون مجبورة امشي معو يمكن ﻻنو فعلا انا مالي غيرو هلق ويمكن ﻻنو فعلا هو املي هلق وكل شي الي يمكن ﻻني حبيتو كتير
يمكن ﻻنو مافي بدفا حضنو وﻻ حنانو
او يمكن ﻻني اشتقتلو مابعرف

#يتبع
#نــــســــ ـــمــــة
293 views(♡゚ﮢـٌسـّﻤﮧُ♡), 18:15
باز کردن / نظر دهید
2018-02-09 21:15:18 الــجــزء الــثــانــي عــشــر 《عــاهــات وتــقالــيـد》 +18
#نـــســمــة
............................
ام عمير:بغضب عليك غضب الدنيا واﻵخرة اذا بتفكير تفكير بس تجيبها
عمير:مو إلك تلت ارباع الساعة عم تشرحيلي اديش كانت عمتي مظلومة وشريفة وكيف تغرر فيها؟؟
أمو: وانت قلتا بعضمة لسانك كانت كااانت، وبعدا شلون صارت؟!
عمير:هي البنت شرفنا
امو:هنادي جابت بنتا من الطريق نفسو
عمير:امي الزلمة اتزوجا ع سنة الله ورسولو
امو:بس كيف تعرفت عليه؟؟ هنن وعم يحجو بوقفة العرفات! وﻻ شافتها امو بشي مولد
عمير:مو المهم الطريقة المهم النتيجة
امو:والطريق يلي اجت منو هالنتيجة مالو قيمة عندك، ولنفرض معك حق استهنت بغضبي وغضب ابوك عليك!
عمير: لك امي شو هالحكي مشان الله ليش كبرتيها للقصة هالئد
امو:شو تفضلت ليش حضرة جنابك مو شايفها كبيرة؟؟ مو شايف فيها غلط!
عمير:بنت ليل ما؟
امو: و60 بنت ليل
عمير:وليش صورتها لهلق بدرج ابي؟
امو:-سكتت-
عمير:جاوبيني وﻻ مابدك تقولي انو ندم واعترف بغلطو اعترف انو غلط وقت هدر دمها وقت اتشدد عليها وقت ضل ملاحقها ليحاول يوصل ويقتلها
امو: بعد مامات جدك الله يرحمو صار موقف بيني وبين ابوك وعمتك سها خلاها تحكي يلي بتعرفو والصورة محتفظ فيها ذكرى ﻻختو الشريفة الي ماتت
عمير:هه
امو:سماع مني لك امي الشريفة فعلا بتقتل حاﻻ ومابتخلي حدى يلمسلا شعرا من راسا مابتستسلم لتصير مع يلي بيسوى والي مابيسوى
.................................
غض نظر عمير عن قصتي
هو حط ميزان وحط بوحدة من الكفتين انا والتانية أمو وأبو وطبعا الاجابة محسومة


*~بعد مرور اسبوع~*

ع ال8:30 ص
فتحت الباب ل فدوى وفتنا

فدوى:طالعة؟؟
شرف:شو شايفة؟!
فدوى:شرف مابقا بدك هالطلعات بالمرة مشان الله
شرف:ليش وين عم روح انا وين؟؟ مرة وحدة بحياتي بس عم حاول حقق جزء بايخ وتافه من احلامي اني ادرس عم حاول ادرس بدي قدم البكلوريا بدي اثبت ل يلي دافني بالحيا اني بقدر كون محامية قد الدنيا بقدر
فدوى:شرف مو ع الدراسة ع عمير
شرف:شبو بطيخ
فدوى:بدو يأذيكي
شرف:شو عرفك
فدوى:قلبي حاسسني
شرف: -ابتسمت وسكتت شوي بعدين اطلعت فيها -ﻻ يسلم الشرف الرفيع من اﻷذى*حتى يراق على جوانبه الدم
فدوى: ايي
شرف: وانا لسى دمي ما انراق لسى دمي متل ماهو ليش ليقتلوني؟
.........................
بعد مارحت انا ونزلت فدوى بعد ساعات بسيطة دقلها عمير

فدوى:خير
عمير:صباح الخير
فدوى:عم اسمع
عمير:ليش هيك عم تحاكيني فدوى؟
فدوى:هاد يلي طلع براسي احكي شو بدك
عمير:اي جلسي حكيك
فدوى:أجلس من هييك مماعندي
عمير:-سحب نفس- بعرف انو عم تعملي هيك مشان شرف
فدوى:عمير اختصر شو بدك مني
عمير:كيفا ؟!
فدوى:كتييييير منيحة من دونك وكتير ممتازة وانت بعيد عنها ومابقا تورجيا خلقتك بالمرة
عمير: فدوى ليش عم تغلطي
فدوى:لك ولسى الك عين تسأل وﻻ عين ادق معقول انت؟؟ بعد ماكسرتا وتركتا جاية ادقلي لتقلي كيفا شلون بدا تكون بتجنن عمير من دونك بتجنن منيحة انت تركها بس خليك بعيد

..........................
مابقا في اي حل يقدر يحل هالقصة فيها
لهيك قرر بالنهاية يلجأ ل خالد ويحكيلو كل شي بالنهاية هنن اكتر من رفقة وطبعا خالد مارح ينصحو ويقلو الا كل يلي رح يكون مع مصلحتو

خالد:-ساكت من الصدمة-
عمير:خالد ﻻ تندمني اني حكيتلك
خالد:له ياعمير معقول يعني بس متفاجئ كيف قدران تتحمل كل هالمصايب هي لعمى لعماااااااا معقول!!
عمير:-سحب نفس- مالي عرفان اخجل فيها وﻻ حبها وضل عم حارب ﻻخدها
خالد:حبها؟؟ معناها ماكنت تحبها انت
عمير:شلون ماكنت حبها لك شرف روحي من جوا
خالد:ليك لقلك شغلة واقعية كتير الانسان منا بضل عم يعيش حياتو ليدافع عن عادات وتقاليد ويعيش فيها ومايطلع منها واحيانا هو نفسو مابكون مقتنع فيها
عمير:شو يعني؟!
خالد:مو كل افكار ونظرات المجتمع صحيحة، لو ابوها لشرف ماشاف شي بعيون امها ماحس بنضافتها من جوا حتى لو كانت بنت ليل ماكان حارب هالئد لأخدها، انا ماعم ئلك حارب ﻻن شرف مالها هيك يعني انت يلي بدك تعملو ما ح يكون نقطة ببحر يلي عملو ابوها لشرف
عمير: قصدك اني روح لعندا
خالد:إذا بتحبا ﻻ تتركا ،إذا لزم تبدل جلدك كرمالها ﻻتوقف سماع مني وخود يلي بتحبا
316 views(♡゚ﮢـٌسـّﻤﮧُ♡), 18:15
باز کردن / نظر دهید