Get Mystery Box with random crypto!

حبك الى جعلني اقاوم الأمي \(^_^)/ البارت الخامس'*. | روايات قناة🇾🇪صنعاء حوت كل فن🇾🇪

حبك الى جعلني اقاوم الأمي \(^_^)/






البارت الخامس"*.











"لن يفهموك، فأنت تتحدث عن أمرٍ قطعت فيه آلاف الأميال تفكيرًا، ولم يمشوا فيه خطوة واحدة.. لن يشعروا بك، فأنت تشرح شعورًا جال في قلبك كلّ ليلة ملايين المرّات و لم يطرق قلبهم ليلة.. ليس ذنبهم، بل هي المسافة الهائلة بين التجربة والكلمات."






لقد مر اسبوع على ابطالنا من غير احداث ورفيف لقد تعافت تمامآ \(^_^)/ وفي يوم الجمعه الجميع ماجز."

ام تركي قامت وعينها على الساعه: اوف الساعه قديه عشر واليوم جمعه وبناتي ولا على بالهن يقومين يتمهرين لا ناظراتني لما قومهن واسمع بهن خلق الله: وتنادي من تحت وريف رفيف قومين قامت قيامتكن اليوم جمعه وخالتكن وعمتكن بيجين عندنا والبيت كيف عاده والغداء ضايع وتعلي صوتها قومينننننننن.


رفيف:ياالله ماهوه هاذا الازعاج من راس اصبح وريف قومي شوفي امي مالها صوتها لانهايه الشارع.

وريف:وانتي ايش فيكي روحي شوفيها انتي ولا مكسره خلوني ارقد اليوم معي اجازه حتى فيها ماشي معي راحه يارب صبرني.

رفيف: قومي قالت شا ترتاح قالت ولا با نزل وخلي امي تسمع بك امه محمد هيه قتلش الكسل.

وريف:تمام تمام سبحان الله  النشط قد مل منشo(^-^o)(o^-^)o.


ام تركي:الله يعيني على هل البنات فقشين لي قلبي.

رفيف:خير يمه ما وقع لا يكون قد قامت القيامه في بيتنا.

امها:كيف ما وقع واليوم جمعة وانتين راقدات وخالتكن وعمتكن بايجين عندنا على الغداءوشوفي كيف البيت والغداء ضايع اشتي كل شي جاهز ولا با يقع كلام ثاني معاكن وريف تدخل المطبخ وانتي نظفي البيت مثل وجهش اشتي تابيضين وجهي قدمهن فاهماتت .


وريف:اوامر ثانيه يا كابتن.

امها:من غير مردده قومي نقلعي من امامي قديه لش لا نخر.

وريف تكلم اختها:يوه كيف امي حرقه عليا وباين عليها شا تاكلني شكلي مش بنتها.

رفيف:وش عرفك انك مش بنتها اصلآ لقيناكي بشارع  تحمدي  الله عاد رحنا ربيناش ههههههههه.


وريف:ههههه ضحكتيني على اساس انتي امي شا تموت عليش قديه شا تاكلنا اثنتين ياريت كنتو وليد كانت حبتني مثل اخواني .


رفيف:سهل لا تزعلي ماشي هم بيعرفو قيمتنا الا بعد م نتزوج وبتشوفي.

وريف: اي والله كلامش صح (。◕‿◕。).





ثمة كلمات قاسية مهما حاولت تجاوزها تبقى عالقة هنا في رأسك ، وما أن تتذكرها حتي تعوود الآلام بوحشيتها وقسوتها لتضرب قلبك ، وكأنك تسمعها من جديد وللمرة الأولى.


". بعد صلاه الجمعه وبعد خروجهم من الجامع."

امام المسجد:ياابو تركي وقف قليل اشتي اكلمك بموضوع.

ابو تركي: تكلم ايش الموضوع خير.

امام المسجد: اطمان القصه وما فيها انه آدم  كلمني انه يشتي بنتك رفيف  على سنت الله ورسوله وانت  تعرف ادم يتيم  وجالسه لحاله في البيت والان يشتي يكمل نص دينه انت مش بتلاقي احسن منه لبنتك ادب واخلاق وحافظ كتاب الله.

ابو تركي: وعيونه ياطيرين من دخلهن شرار انا ماش معي بنات لزواج هاذا كلامي قال ازوجها ادم الفقير قال لو يكون اخر رجال م تدخله والله معك.

          .   ." في بيت ابو يان."

يان: يمه متى باتروحي بيت عمي بكد لاوريف شي معك وامانه ما توصليها الا ليدها.

امه:الان شا سيري هتها وطمان وبتكون هديتك تم قد وصلت كم معي يان بدنيا انا.

يان:هاذه هيه يوه يمه كم احبش وباس راسها الله يحفظك ياغاليه ولا تنسي تكلميهم في الموضوع.

امه:ولايهمك مالك الا خبر يفرح قلبك.


في بيت ابو تركي وفي المطبخ عند وريف قد جهزت كل شي  واختها ساعدتها بعد ما كملت تنضيف البيت.

وريف: يختي والله  احس نفسي خدامه بس مافي حدا يهتم لنا في هاذا البيت يوه والله بنفسي لو مره اشعر بحنان وعطف واهتمام وحب الاب والام انا ما اشتي  فلوس يلعن ابوها تتكلم وعيونها ملانات حزن بس تخفي .

رفيف: اه ياوريف ايش نسوى ما معانا غير الصبر والله كريم أن شاءالله يعوضنا الله باازوجنا يعطونا ما ابي وامي حرمونا ايه.


وامهن دخلت المطبخ يا بنات قد وصلين خالتكن و بنتها ريهام وعمتكن سلمين عليهن وجهزين لهن الغداء. 

البناات راحين يسلمين عليهن وعمتها اعطت وريف الامانه يلي اهداها يان وطارت بها على الغرفه.

وريف شا طرحها هانا وبعدين برجع لها لما اكمل المهره.



ما فائدة أن يكون الإنسان محبوباً وهو
لا يملك شخصاً واحداً على الأقل ليتحدث
معه عما يؤلم قلبه ويتعبه.


ياتر ايش سبب زيارت أم زين وام يان بنفس الوقت وهل ورا زيارتهن قصه؟!!



وما هوا اشي الذي اعطاه يان ل وريف؟!!



في البارات القادمه تكون الاجابه (◠‿◕)















نهايه البارت الخامس (。◕‿◕。)