Get Mystery Box with random crypto!

📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚

لوگوی کانال تلگرام ahgeel — 📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚 ع
لوگوی کانال تلگرام ahgeel — 📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
آدرس کانال: @ahgeel
دسته بندی ها: ادبیات
زبان: فارسی
مشترکین: 9.72K
توضیحات از کانال

لعـشآق آلقـصص والروايات
القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈
📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈
📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈
📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈
📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈

Ratings & Reviews

2.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

2

1 stars

0


آخرین پیام ها 9

2022-06-13 15:00:52 ▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
{ رواية في عنق العهد سلسال وفي قلبها الزيد } "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
Part:93
'

•وجهك قِبلة قلبي، لم يعُد بإمكانه أن يتجه حيث شاء•
'
'
~وقف السياره قدام بيتها ببتسامه لف يناظرها ناظرته ثم تنهدت قربت منه وقبلته بخفه ثم ابعدت عنه شد على يدها وحطها عند قلبه~
عتاب؛مايصير يدك تكون معاي ماودي اخليك تروحين بشتاق لك واجد
المها ضحكت؛انا بعد ماودي ان نبتعد عن بعض ولا ثانيه بس لا تنسى ان عندك جامعه ولازم تدرس مابيك تهمل نفسك ابداً
عتاب؛الا صح ع طاري الجامعه انتي ليش ماتدرسين ولا خلصتي؟
المها؛انا موقفه دراستي حالياً ان شاءالله ببداية سنه ارجع ادرس تطورت الاحداث واضطريت اني اوقف دراسه لفتره
عتاب؛طيب اصبري خليني اساعدك عشان تنزلين
~هزت راسها ببتسامه نزل وفتح لها الباب طلعت المفتاح من جيبها وفتحت الباب دخلت وقف قدام الباب وماكنه ناوي يتركها ويروح~
المها؛شفيك واقف يلا يقلبي روح روح ع بيتك خلصنا طلعنا واستانسنا نرجع لبيوتنا يلا
عتاب؛يعني لازم اروح ياخي راح اشتاق للعيونك الحلوين ولحضنك الدافي ولمسكت يدك اللي تريحني ولريحة عطرك اللي تشتت افكاري ولجنونك معاي
المها ناظرته بغضب؛الحين انت كل شي قلته تمام بس اني مجنونه كذا راح تجرحني صراحه
عتاب؛اي مجنونه وحيل بعد ومجننتني معاك
~ابتسمت بخبث استند ع الباب وهو يناظرها وغارق بتفاصيلها سكرت الباب بقوتها ورجع لورا بصدمه ضحك" شكلها زعلت القاسيه مهما تسوي احبها واحب جنونها" ~
'
'
~ناظر الغيث للمكان وهو يتلفت حوالينه ناظرهم وهز راسه نزلوا من السياره وتقدموا للبيت دخلوا وانتظرهم برا وهو يراقب المكان دخلت العهد وهي تحس بشعور ان جدتها ممكن تكون هنا حط يده الزيد عند جبينها يقيس حرارتها تنهدت العهد ورجعت لورا وعيونها مليانه دموع ناظرها الزيد وتوجهه لها~
الزيد؛اهدي تكفين لا تسوين كذا راح يجي يوم وبنلقى جدتك
العهد بعصبيه؛متى متى ياخيي متى مو قادره اتحمل فقداني لها محد يحس بشعوري انا فقدت كل الناس ماعندي غيرها افهمنيي ماعندي احد غيرها
الزيد؛احنا موجودين عتاب المها انا وكل القريه ابوك بعد موجود
العهد؛ماعندي اب تخلى عني وراح مايهمني الحين انا ابي جدتي مالي غيرها وانتهى
~تركته وتقدمت للباب وقفت بصدمه لمن شافت الغيث يحضن بنت رجعت لورا وكنه نيران بقلبها غمضت عيونها وهي تحاول تكون قويه قدام المنظر ذا مرت من بينهم انتبه الغيث لها وبعد عن البنت ولحقها~
'
'
انتهى،

@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
131 views12:00
باز کردن / نظر دهید
2022-06-13 15:00:51 ▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
{ رواية في عنق العهد سلسال وفي قلبها الزيد } "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
Part:92
'

•انكَ الجميع ، وَ كل من احتل قلبيّ•
'
'
الشاب؛يادكتور انا من مدينه ثانيه قريب لمدينتكم الدكتور عندنا سافر ومحتاجك يادكتور لقيت امراءة كبيره بالسن كانت تعبانه مره سويت اشياء كثيره عشان اقدر اوقف تعبها بس اشتد المرض عليها ومصابه برصاصه****
~ناظر الزيد العهد بصدمه تنهدت العهد وهي حاسه انها ممكن تكون جدتها~
الزيد؛تمام اهدا بنروح اول شي ناخذ الاسعافات وبعدها نروح لمدينتكم العهد انتي ارجعي للبيت اذا رجعت بجي اخذك
العهد بعناد؛اسفه بس احتمال تكون المصابه جدتي خلني اروح تكفى
تنهد؛تمام يلا
~ركضوا متوجهين لبيت الزيد بعد دقايق اخذ المسعفات وتوجهوا للمدينه بسيارة الغيث~
'
'
~استغربت من ضحكته اللي ماليه القصر قرب لها ورجعت لورا مسك يدها بقوته رصت ع اسنانها بوجع حاولة تفك يدها بس كان شادها بحكام طلعوا برا القصر ركبها لسياره وركب جمبها~
الجوهره؛وين راح نروح اتركني بحالي تكفى انا مالي دخل بشي خلني اروح وش تبي مني
رعد؛انا مخليك عندي عشان احميك تدرين لو تطلعين راسك بس راح تتوجهه الرصاصات عليك انا عشان احميك من اللي يلاحقوني لازم اني ابعدك من هنا بس انتي ماتفهمين
الجوهره؛ومين اللي يلاحقك وليش انت وش مسوي متورط بشنو ليش بيقتلوني
رعد؛مو مهم تعرفين معه الوقت كل شي راح يكون واضح والحين اسكتي وخلك بسياره وانتبهي تطلعين انتبهي
~نزل من السياره ودخل للقصر تلفتت حوالينها فتحت الباب لكن كان مقفل انقهرت وسندت راسها بعصبيه ناظرت لنافذه ثم بدت تدور بسياره حصلت عطر اخذته وابتعدت عن النافذه ثم رمت العطر بكل قوتها على النافذه بعد مانزلت راسها خوفاً من ان يصيبها شي انكسرت النافذه طلعت المشبك اللي بشعرها دخلت يدها من النافذه وحاولت تفتح الباب قبل لا يجي رعد انتبهت لباب القصر وهو ينفتح اجرحت يدها بوجع انفتح الباب بعد محاولات انزلت وبدت تركض انتبهه لها رعد وطلب منهم يلحقونها وقفت بتعب وهي واقفه بزواية متخبيه بعد ماسمعت خطواتهم متجهه للجهه الثانيه طلعت وركضت بالجهه المعاكسه وقفت لمن شافت مجموعة رجال محاوطينها بسلاح~
'
'
انتهى،

@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
128 views12:00
باز کردن / نظر دهید
2022-06-13 15:00:50 ▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
"رواية في عنق العهد سلسال وفي قلبها الزيد" "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
Part:91
'

•هَات الامان اللي حطه ربيَ في لمةَ يدكَ•
'
'
~ناظر لها وهي فرحانه كنها طفله وتحقق حلمها استغرب لمن شافها بدت تحرك يدها قرب منها ومسك يدها بكل قوته وهو فرحان ناظرت ليدها وبدت تنزل دموعها من شدة الفرحه ضمها عتاب وشدت عليه همس لها "من فرحتي ودي اشيلك وادور فيك ولا انزلك ابد" ضحكت وقبلت عنقه وهي تشتم ريحته وقلبها كيف حب عتاب واخيراً بعد سنوات من تركها لذي المشاعر رجعت تحس فيها وبذات ان عتاب صار امان وراحه لها~
المها؛عتاب انا احبك وماراح اتركك بيوم واوعدكَ ان ماراح نفترق ابد انت غيرت حياتي كلها وانا ادري قسيت معاك كثير انت ماتستحق كل ذي القساوه انت حتى بتعبي وبكوني عاجزه عن المشي والحركه اسعدتني ووقفت معاي الحين عرفت غلاتي عندك
باس يدها ثم ناظر لعيونها؛انتي غاليه عندي من زمان وانتي عارفه انك اول حب بحياتي ومستحيل ابعد حتى لو قسيتي تذكري كلامي لو تقتليني بين يدك انا راضي انا متيم بحبك يالمها
~نزلت راسها بستحياء قبلها بوجنتها اللي حمرت وقال" الخجل مايليق الا ع وجنتك الحلوه" ~
'
'
~اسندت راسها على الجدار وهي مغمضه عيونها وتدعي ان ماينتبه لوجودها رن جوال الرعد للمره الثالثه لف للجهه الثانيه ورد استغلت الفرصه وطلعت من الجناح كله وهي تركض تلفتت حواليها تدور مهرب من ذا المكان لانه لو طاحت بيد رعد احتمال مايرحمها ابد اما رعد بعد مانهى مكالمته طلع من الجناح وهو ينادي ب اسمها واضح من نبرته العصبيه بعد ماسمعت صوته نزلت راسها بخوف وتخبت تحت الطاوله بعد مانزل للجناح الأرضي تقدمت له خادمته~
رعد؛جهزي اغراضنا بنسافر من هنا واذا شفتي هتاف خليها تجي للجناح بسرعه
الخادمه؛حاضر
~رفعت راسها الجوهره بعد ما اختفى صوت رعد تنفست براحه لفت الا طلع قدامها شهقت بخوف ناظرها بستغراب ثم ضحك بكل قوته~
'
'
انتهى،

@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
125 views12:00
باز کردن / نظر دهید
2022-06-13 14:56:41 ▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
"رواية في عنق العهد سلسال وفي قلبها الزيد" "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
Part:90
'

•حضنَ يدك كانت بمثابة امتلاك للعالمَ•
'
'
~تقدمتَ للجناح بتعب وحزنَ وقفت لمن سمعت الرعد يصارخ بكل عصبيهَ بدت ترجف بخوف كان كلامه عباره عن سب وحشيه وصوته كان يزن ب اذنها من قوة الصراخ بس اسكتت بصدمه لمن سمعت اسم رائد ينذكر~
رعد؛اسمعنيي وين ماكنت راح احصلك وراح اخذ كل شي من يدك ترا الفلوس اللي خذتها مني ذي ماتعتبر ولاشي عندي لان ارباحي تزيد اكثر بس دام طلعت على حقيقتك راح يكون لي معك اسلوب ثاني اختك بيدي ان مارجعت فلوسي يا رائد راح يصير شي ماراح يعجبك
~قفل الجوال بعصبيه وانسدح على السرير تقدمت الجوهره بتدخل بس رجعت لورا لمن سمعت صوت جواله دق جواله تنهد وابتسم ورد ببتسامه~
رعد؛اتمنى انك تبشرني ب انك نهيت موضوعنا وخوفت الناس منه راح تخلي الكل يلجأ لنا لازم نجمع جيش كبير من الناس ونضم المدن كلها لنا
~الجوهره انصدمت من الأسرار اللي سمعتها طلع رعد انسان مرعب بزياده يخوف الناس ويستغل الكل انتبهه لوجودها وتقدم للجهه اللي هي فيها حطت يدها على فمها وهي خايفه من ان يشوفها~
'
'
~تقدم لهم شاب يبلغ من العمَر ٢٠ عامَاً وكان يتنهد بتعب شديد وعطش كان يلقط انفاسه من شدة الركض تقدم لزيد وهو ينادي ب اسم "دكتور" ب اعلى صوته وقف الزيد بستغراب~
الشاب؛يادكتور انا من قريه ثانيه قريب من قريتكم الدكتور عندنا سافر ومحتاجك يادكتور لقيت امراءة كبيره بالسن كانت تعبانه مره سويت اشياء كثيره عشان اقدر اوقف تعبها بس اشتد المرض عليها ومصابه برصاصه****
~ناظر الزيد العهد بصدمه~
'
'
انتهى،

@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
#ملاحــظة
يـسعـــــدنا مشـــــاركة الـروايـة ..
لاكـن لا ابيـح ولا احلل اي شخص يقوم بحذف رابط القناة من الروايـــة
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
134 viewsedited  11:56
باز کردن / نظر دهید
2022-06-13 14:56:41 ▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
"رواية في عنق العهد سلسال وفي قلبها الزيد" "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
Part:89
'

•معاكَ انبض ورد،واتنفسَ حُب•
'
'
~وقفوا قدام الحديقه نزلها وتقدموا للبحر جلس جمبها وحطت راسها ع كتفه طلعت جوالها وبدت تصور استهبالهم مد يده عشان يصورون ايدينهم حط يده قدام الكاميرا بعناد ضربته على يده بعصبيه مسك يدها بقوه صرخت بألم وبدوا يضحكون ناظرت المها لعربة الأيس كريم انتبهه لها عتاب وراح لعند صاحب العربه~
المها؛عتاب يالخبل ويننن ارجع تراني مو بزر لذي الدرجه يعني
عتاب؛اصبري وبوريك ان ماشريت العربه كلها ماكون عتابب
~استأجر العربه لمدة ساعه اخذ المها ودخلوا للعربه~
المها؛يالله حلم طفولتي قبل اني اكون صاحبة ذي العربه عشان اكل كل انواع الايس كريم مجاننا واوزعها ع الاطفال بدون فلوس
عتاب؛حققنا حلمك يلا وزعي ع راحتك استأجرت العربه
المها؛امانه منجدككك عتابب والله حمستني
~باسته بقوه وقف منصدم من طريقة البوسه اللي جات على خده بكل عفويه انبسط لمن شافها فرحانه مره~
'
'
~استغربت لمن شافته عدل اكمام ثوب الجراحه ببتسامه دخل وهي تنتظره يبرر سبب زيارته لف يناظرها وهو يهز راسه بستغراب من نظراتها~
الزيد؛شفيك مستغربه من وجودي اذا ازعجتك بروح عادي
العهد؛لا ما ازعجتني بس وش سبب الزياره ذي
الزيد؛اوه صح امم احتاجك تساعديني اليوم بالمستشفى اذا ماعندك شي يعني
العهد؛لا فاضيه انتظرني بس اخذ جاكيتي ونطلع
الزيد؛تمام يلا
~اخذت الجاكيت ولبسته طلعوا قفلت الباب وبدوا يمشون بالقريه بهدوء لف الزيد للعهد عشان يقطع السكوت اللي بينهم بس سكت لمن سمع شخص يناديه~
'
'
انتهى،

@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
129 views11:56
باز کردن / نظر دهید
2022-06-13 14:56:41 ▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
"رواية في عنق العهد سلسال وفي قلبها الزيد" "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
Part:88
'

•انا تاركَ شعوري في حضنَ يدك•
'
'
~ساعدها عشان تركب السياره بعدها ركب جمبها وسكر حزامه ابتسم ومسك يدها وشدت عليه ناظر لطريق حطت يدها على خده وهي تجننه وتضربه بخفيف وتقرصص خدوده وتضرب شفايفه وتضحك عدل جلسته وهو مبتسم لحركاتها الطفوليه اللي خذت قلبه عض يدها بعدت بسرعه وهي تتألم ضحك على وجعها واخذ يدها وباسها ابتسمت بحب~
المها؛اعقلل ترا اوجعتني بعضتك ذي
عتاب؛اليوم اسمحي لي راح نعيش مغامرات حلوه معه بعض راح اخليك تقولين يا عتاب يانشبه اتركني بحالي
المها؛نشوفف وين بتودينا بعد
'
'
~وقفت تناظره بستحقار تقدمت للكرسي وجلست بدون اي اهتمام لوجوده تقدم وجلس جمبها وبيده كوب القهوه~
ابوها؛ترا مايحتاج كل ذا الزعل على ابوك انا عرفت باللي صار على جدتك وجاي اخذك لبيتنا ماراح اسمح تعيشين هنا لحالك
العهد؛اسفه ماني مضطره اجي اعيش عندكم وجدتي راح ترجع وانا حاسه ب ذا الشي راح القاها بس رجعه عندك ماني راجعه بكمل دراستي واتعلم هنا والحين اذا خلصت اترك الكوب حقنا وتفضل لبرا
ابوها؛اوك يالعهد بس تذكري شي واحد مهمتي كـ اب لك انتهت دامك ماتبين وجودي بحياتك ف اسمحي لي انا بعد مابي بنت نفسك
~طلع من البيت وتركها كلامه كان قاسي بزياده عليها نزلت دموعها بزعل وهي تتذكر حنان امها وحب جدتها لها مسحت دموعها لمن انطرق الباب فتحت~
'
'
انتهى،

@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
127 views11:56
باز کردن / نظر دهید
2022-06-13 14:56:40 ▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
"رواية في عنق العهد سلسال وفي قلبها الزيد" "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
Part:87
'

•هات كلكَ كل هالدنيَا مملةَ الا انت ما املكَ•
'
'
~دخل للقصر بخطوات متعبه من دوامه اللي استمر لأخر الليل وقفت الجوهره لمن شافته تقدمت ناحيته بس بعدها عنه وجلس على الكنبه جلست جمبه بستغراب من تصرفه~
الجوهره؛رعدد فيك شي ليش تعاملني كذا
رعد؛ماني رايق ياهتاف اتركيني اذا رجعت من الدوام ماتحمل اشوف احد ابي ارتاح وبس
الجوهره؛تراني زوجتكك مو خدامه من خدمك عشان تقولي كذا ش التناقض اللي عندك ساعه تحبني وماتقدر تبعد عني وساعه مالك خلق تكون معاي
رعد حط اصابعه الحاده عند عنقها بكل قوته؛هتاف خلك بعيده عني احسن لك لا تشوفين شي مايعجبك
الجوهره دفته؛وش بتسوي يعني وش ذي العيشه الخرا اللي عايشتها معاك انا طالعه من قصرك ذا
~تقدمت لباب القصر وفتحته وانصدمت لمن شافت البوديقارد موجهين الاسلحه عليها رجعت لورا بخوف وقف رعد ناحيتها~
رعد؛طلعه من القصر ماراح تطلعين راح تضلين طول عمرك تحت انظاري فاهمه وترا ذا الشي لصالحك لانه لو طلعتي من هنا راح تموتين بسهوله
~رعد تركها وصعد وقفت بجمود مستغربه من طريقة كلامه جاتها رسالها ناظرت لجوالها وكان الرقم مجهول فتحت الرساله وانصدمت لمن شافت امها تتعذب بالفديو رجفت بخوف جاتها مكالمه ردت بهدوء" انا عارف ان رعد مو جمبك عشان كذا اتصلت عليك حبيت اذكرك ان عندك مهله قصيره عشان تنقذين امك وهي املاك زوجك شوفي طريقه تخليك تسرقي الاملاك ولا راح نتصرف بطريقتنا وناخذ الاملاك منه" قفل تنهدت بقهر جلست بتوتر وهي مو عارفه كيف بتتصرف~
'
'
~دخلت لبيت جدتها بحزن ع اختفاء جدتها جلست وهي تتذكر لحظاتها الحلوه معه جدتها تنهدت بحزن"يارب انك بخير واني اقدر اعرف مكانك" سمعت صوت بالمطبخ خافت وقفت وتقدمت للباب وبيدها المزهريه وهي تنتظره يطلع من المطبخ عشان تخلص عليه سكتت بخوف لمن اقتربت خطواته من الخروج توها بتضربه بس وقفت منصدمه بستغراب~
'
'
انتهى،

@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
129 views11:56
باز کردن / نظر دهید
2022-06-10 16:50:13 قناة تعرض اهم الروايات المميزة
قصص وروايات عالمية
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg

قناة تهتم بنشر جميع تحديثات واتساب موجودة هنا
https://t.me/joinchat/AAAAAERtjceIvlL-jUPvaw


❀❀❀❀❀❀❀❀

11k ¶ pdf روايـات مستنـدات »
""""""""""""
06k ¶ 《نكــت مجانيـن 》 »
""""""""""""
04k ¶ حكـايات تجنن »
""""""""""""
14k ¶ ل؏يون☜حﺒڪ »
""""""""""""
06k ¶ روايات وقصص تجنن »
""""""""""""
05k ¶ نكت 2022 »
""""""""""""
04k ¶ اوجاع كاتب»
""""""""""""
03k ¶ لقانهذمآري»
""""""""""""
02k ¶ زوجى قره عينى »
""""""""""""
02k ¶ دلــــــــــــــع عشــــ»
""""""""""""
02k ¶ قصص قصيرة »
""""""""""""
01k ¶ بنت بمدرسة عيال أغنياء »
""""""""""""
01k ¶ شـمــوخ انثــئ ❁»
""""""""""""
01k ¶ عبارات حزينة »
""""""""""""
09h ¶ حكم مؤثره »
""""""""""""
09h ¶ زُُهــــرَةِ نَيَسِــــــ»
""""""""""""
08h ¶ رسائل مهمةللزوجين»
""""""""""""
07h ¶ #وطنالذكريات »
""""""""""""
06h ¶ تحديثات واتساب الذهبي»
""""""""""""
05h ¶ استوريات بدون حقوق»
""""""""""""
05h ¶ مــجررد هــدوء »
""""""""""""
04h ¶ عالم الطبخ والحلويات وا»
""""""""""""
04h ¶ فهرس رواياتpdf »
""""""""""""
03h ¶ Dr:House »
""""""""""""
02h ¶ قرنفل »
""""""""""""
02h ¶ ||﮼عزلتي»
""""""""""""
02h ¶ πأوتتار.¹⁸.»
""""""""""""
02h ¶ اقتباسات Abd»
""""""""""""
01h ¶ خواطر وحالات دينية»
""""""""""""
01h ¶ ⓪②h
#الشاعر ابوطه السيد»
""""""""""""
01h ¶ ؏ـالـ°˹⍣⃟ـم وتـ٭⃟۪ـيـن»
""""""""""""
01h ¶ روايــة مميــزة »
""""""""""""
01h ¶ روايات فاطمة صالح »
""""""""""""
01h ¶ رواياتي بنت الفرات »
""""""""""""
01h ¶ كلمات من ذهب»
""""""""""""
09h ¶ حوادث الموت »
""""""""""""
05h ¶ سواد وليل 2»
""""""""""""
05h ¶ ماسبقة يوميه»
""""""""""""
02h ¶ قناة تمويل قنوات مجانا»
""""""""""""
05h ¶ الربح من الانترنت بطرق مض»
""""""""""""
09h ¶ آرتس للمسلسلات والمقاضع »
""""""""""""
09h ¶ جوعان للاكلات الشهيه »
""""""""""""
01h ¶ تطبيقات اندروايد »
""""""""""""
01h ¶ روابط روايات مميزات »
""""""""""""
01h ¶ الثقافة الجنسية للزوجين »
""""""""""""
01h ¶ أكتب لذاتي البعيدة »
""""""""""""
01h ¶ لفـــــقيـدي »
""""""""""""
01h ¶ رمضان يجمعنا »
""""""""""""
02h ¶ إرحبي ياجنازة فوق الأموات»
""""""""""""
02h ¶ اخبار الكرة العربيه والعا»
""""""""""""
02h ¶ ظِــــــــلِِ كَاتب»
""""""""""""
02h ¶ روايات أديم الراشد »
""""""""""""
03h ¶ لمسةرضى »
""""""""""""
03h ¶ شہُأّڒٍبہً مہًشہُأّکْلََ࿅»
""""""""""""
04h ¶ طنش الجروح »
""""""""""""
04h ¶ S𝒎𝒊𝒍𝒊𝒏𝒈 𝒅𝒆𝒑𝒓𝒆𝒔𝒔𝒊𝒐𝒏⁦ ㇱ»
""""""""""""
05h ¶ قصص و روايـات»
""""""""""""
06h ¶ زوامل عيسى الليث الرسميه»
""""""""""""
06h ¶ عِِٰۢطِِٰۢر آلِِٰۢحرو»
""""""""""""
07h ¶ نـــور الــخواطـــر + »
""""""""""""
08h ¶ مكتبة المليون كتاب »
""""""""""""
09h ¶ قروب تعارف »
""""""""""""
01k ¶ نكت ضد المرتزقة »
""""""""""""
01k ¶ عبارات راقية»
""""""""""""
01k ¶ علمتني الحياه »
""""""""""""
01k ¶ خوااااطر»
""""""""""""
02k ¶ عالم التطبيقات والثغرات★»
""""""""""""
02k ¶ ارش الروآيآت يف »
""""""""""""
02k ¶ نْفَحٍآت—ٌ آلُقَصٍيَدِ»
""""""""""""
04k ¶ نقابي سر سعادتي »
""""""""""""
05k ¶ قصص وروايات»
""""""""""""
06k ¶ روايات مستندات pdf »
""""""""""""
08k ¶ 《وج ع 》» ▁▁▁▁▁

"""""""""""""""""""""""""""
قــناة انصـحك بمتابعتـها لانها تحـوي على ملـيون كتاب
https://t.me/joinchat/VYYyr5o7K7RU0R-9

للاشــتراڪ فــاليــستـهه1h
ارفع البوت اداري بقناتك
@Noir2333bot
وارسل معرف قناتك على البوت
@Noir2333bot

النشر3:30 مساء _الحذف11:30مساء
83 views13:50
باز کردن / نظر دهید
2022-06-10 15:00:17
{ استيــبان }
هذا بداية روايتنا { في عنق العهد سلسال وفي قلبها الزيد } هل اعجبتكم بدايتها او لا .. خلونا نشوف تفاعلكم
Anonymous Poll
67%
بدايــة ممتازة
33%
بداية لا بـأس بها
18 voters111 views12:00
باز کردن / نظر دهید