Get Mystery Box with random crypto!

📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚

لوگوی کانال تلگرام ahgeel — 📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚 ع
لوگوی کانال تلگرام ahgeel — 📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
آدرس کانال: @ahgeel
دسته بندی ها: ادبیات
زبان: فارسی
مشترکین: 9.72K
توضیحات از کانال

لعـشآق آلقـصص والروايات
القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈
📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈
📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈
📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈
📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈

Ratings & Reviews

2.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

2

1 stars

0


آخرین پیام ها 7

2022-06-15 11:51:52 ▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
{ رواية في عنق العهد سلسال وفي قلبها الزيد } "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
Part:156
'

•‌‏أنت ضياء قَلبيَ المُعتمّ و منارة طَرْيقي المُظلمّ أنت نَجّمٌ ساطِعٌ يَستَحِقُ التأمُلْ•
'
'
~ابتسمت الجده ناظرت للجوهره اللي تهز راسها وتضحك~
الجوهره؛والله طلعتي مو سهله ياجده تقربين العهد من الزيد صح فهمتك بس خليها ع راحتها لا تضغطي عليهم
الجده؛اذلفي انتي بعد لأشغالك لا اضربك بالعصا يلا روحي
الجوهره؛تمام تمام بروح بكرامتي بس لا تضربيني
~ضحكت الجوهره وطلعت ببتسامه استغربت من وقوفه الرجال قدام الباب تقدمت له لف يناظرها وانذهل من جمالها ابتسمت الجوهره وهي تأشر بيدها~
الجوهره؛مين انت وش تسوي هنا قدام الباب تنتظر احد ولا زائر للقريه وضايع فيها؟
الرجال؛انا زياد جاي عشان مقابلة عمل واللوكيشن يقول ان هنا البيت وما ادري بس اتوقع انتي الجوهره
الجوهره؛اي وصلت خير بس للأسف يا زياد جيت بدري ماتوقعت صدمتني انا لسى مارحت واستأجرت مكان
زياد؛ماعليك خليها علي راح ادعمك واساعدك مافيها مشكله يعني
الجوهره؛تسوي خير والله يازياد خلنا نروح اجل نشوف المكان
~ابتسم تقدموا متوجهين للعقارات وصلوا دخلت~
الجوهره؛اهلاّ انا كلمتك عشان استأجر مكان وش صار معاك
العقاري؛اي لقيت لك مكان مره واسع بس يبي له شغل كثير والله لانه من زمان ما ستأجرته
الجوهره؛ماعليك راح اتكفل بتعديله انت اللي عليك توريني المكان
العقاري؛تمام تفضلي معاي
~تقدم للمكان وفتحه كان المكان مره مغبر ويبي له شغل كثير تنهدت الجوهره بتعب ناظرها زياد ونطق~
'
'
~طلعت من المحكمه تتلفت حولها وقفت تاكسي وطلبت منه يوصلها لمستشفى رفع جواله واتصل~
مجهول؛خذت ملف القضيه نفس ماقلت وطلعت من المحكمه واعتقد انها رايحه للمستشفى عشان تتأكد انا الحين الحقها بسيارتي اي ماراح ابتعد عنها راح اراقب كل خطواتها تطمن
عبدالله؛انتبه زين ترا العهد بنت فاهمه وماراح تترك الموضوع ذا لين تكشفه
مجهول؛لا ماعليك ماحد راح يعطيها اي معلومه بالمستشفى والدكتور ماراح يتذكر لأنه القضيه ذي مرة عليها سنه وانا هددته زين
عبدالله؛انت لا تغيب انظارك عنها واذا حسيتها بتعرف شي عن القضيه هددها خلها تخاف وتترك الموضوع ذا
مجهول؛ابشر طال عمرك وصلت للمستشفى راح انزل واشوف وش ناويه عليه
~قفل جواله ولحقها لداخل المستشفى حست بخطوات وراها لفت وماحصلت احد ابتسمت"اخ يالعهد من بدايتها تشكين ان في عصابات وراك والله مو مني من القضاي اللي اسمعها قبل" تقدمت للستقبال بعدها وقفت ولفت لورا وهي تتلفت حولها حست بشخص مر من وراها لفت وو~
'
'
انتهى،
-
تفاعلوا وتوقعاتكم ٢٠٠كومنت و٢٠٠لايك واكمل على طول .

@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
49 views08:51
باز کردن / نظر دهید
2022-06-15 11:51:49 ▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
{ رواية في عنق العهد سلسال وفي قلبها الزيد } "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
Part:155
'

•‌‏هّي جميله للحد الذي تُكتب عنها مئة قصيده وتغنى لها الف اغُنيه•
'
'
~خلص الاجتماع تقدم رعد للباب لحقته جيلان للمكتب دخل دخلت وراه جلست قدامه اشر لها بمعنى تكلمي~
جيلان؛انتبه لتصرفاتك يارعد ترا انا معاك شريكين بالشركه ذي مو على كيفك تقرر انك ترفض الشغل معاهم
رعد؛ماله داعي اتناقش معاك بذا الموضوع انا ماعجبني شغلهم صراحه ومابي اشتغل معاهم
جيلان تنهدت؛انا عجبني طيب كان استشرتني قبل ماتقرر تراك جالس تتعدا حدودك
~وقف رعد وهو متجاهل كلامها تقدمت له ولفته عليها وبكل عصبيَه توها بتنطقَ حاوطها بالجدار توترت من قربه لها رص على اسنانه وهو يقرب لمسامعها~
رعد؛لا تستفزيني انا قررت وانتهى لا تدخلين بشي واذا مو عاجبك اتركي الشركه
جيلان قربت له؛ماراح اتركها يارعد ذي شركتي وانت مجرد شريك فيها نفسي
~تنهد وهو يستنشق ريحة عطرها استغربت من سكوته وقفت لثواني ثم رجعت لورا بعد يده عن الجدار تقدمت للباب وطلعت غمض عيونه يستنشق العطر ضرب يده على الطاوله"العطرر ذا يسيطر كلياً علي ماقدر اتحمل ريحته تذكرني فيها" ~
'
'
~ تقدمت خطواتها وهي تتلفت على الملفات وتدور الملف اللي تبغاه ابتسمت لمن حصلته مسكته وفتحته ببتسامه خذته وطلعت من الأرشيف متوجهه لمكتبها كان يراقبها دخلت للمكتب وبدت تتصفح القضيه وتفكر كيف تقدر تلقى المجرم غمضت عيونها بتعب ناظرت لأسم المستشفى ابتسمت ثم وقفت وطلعت~
العهد؛اسمعي انا بطلع مشوار ضروري اذا في مقابله الغيها
السكرتيره؛بس اليوم في مقابلات كثيره ماقدر الغيها وكيف ابلغهم انك موموجوده
العهد؛ماراح اطول دبري الوضع واذا صار شي مهم علميني ولا تخلين احد يدخل مكتبي بغيابي
السكرتيره؛تمام
~طلعت من المحكمه تتلفت حولها وقفت تاكسي وطلبت منه يوصلها لمستشفى رفع جواله واتصل~
مجهول؛خذت ملف القضيه نفس ماقلت وطلعت من المحكمه واعتقد انها رايحه للمستشفى عشان تتأكد انا الحين الحقها بسيارتي اي ماراح ابتعد عنها راح اراقب كل خطواتها تطمن
'
'
انتهى،

@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
48 views08:51
باز کردن / نظر دهید
2022-06-15 11:51:41 ▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
{ رواية في عنق العهد سلسال وفي قلبها الزيد } "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
Part:154
'

•‌‏ كنت ولا زلت حينما أنظر إليه
أعرف بأن هذا ما تعنيه كلمة حياة•
'
'
~تقدمت العهد للمحكمه لفت تناظره هز راسه بستغراب ناظرته بمعنى يلا روح وهو مسوي ان مو فاهم تنهدت~
العهد؛روح خلاص وصلتني اقدر ادخل لحالي يلا اتركني
الزيد؛تمام انتي ادخلي اول عشان اروح تعرفين انتي امانه وكذا
العهد؛هف بس روح تراك نرفزتني غثيث تأخرت اساسا ماني رايقه اتهاوش ولا كان علمتك
~دخلت للمحكمه ابتسم وراح تنهدت براحه تقدمت لمكتبها وقفت بفخر وشموخ من شافت اسمها على الجدار المحاميه العهد ال** ابتسمت ودخلت لمكتبها انطق الباب ودخلت السكرتيره~
العهد؛تفضلي يقلبي بغيتي شي؟
السكرتيره ببتسامه؛انا جايه عشان اسألك بغيتي شي لأني انا سكرتيرتك الجديده
العهد؛اوه يقلبي اسمعي وين اقدر احصل الملفات القديمه اللي من سنه وكذا
السكرتيره استغربت؛ب الأرشيف بس مستحيل تدخلين لهناك وتاخذين ملف من بينهم وانتي توك جديده لازم تستأذنين
العهد؛تطمني حليت ذا الموضوع راح اروح للأرشيف وبتجين معاي عندي بطاقة لدخول هناك راح امسك اول قضيه قديمه صارلها سنه
السكرتيره؛وليش ترجعين للماضي خذي قضيه جديده دام ان الملف ب الارشيف يعني خلاص تقفلت القضيه
ناظرت لها العهد بجمود؛انا ماخترت اكون محاميه الا عشان ذي القضيه واتمنى ماتدخلين بشغلي
~هزت راسها السكرتيره تقدمت العهد للأرشيف حطت البطاقه وانفتح الباب تقدمت خطواتها وهي تتلفت على الملفات وتدور الملف اللي تبغاه~
'
'
~دخل الزيد للمستشفى حصل عتاب ماسك الجدول تقدم له وضربه بكتفه ببتسامه~
الزيد؛لا تتحمس ترا ماراح تكون دكتور بسرعه ذي وعطني جدولي راح تكون مساعد لي وبعدها ارقيك
عتاب؛ماعليه كل شي منك يجي الحين وش بنسوي
الزيد؛سؤالك ذا وقته غلط ياعتاب بالطب ماينسأل المريض اللي يجيك ابتدا فيه وراح نشوف مهاراتك الحين
~تقدموا المسعفين بنقاله تقدم لهم الزيد وعتاب~
عتاب اخذ الملف والبطاقه؛محمد ال** عمره ٢٠ حادث مروري نبضات قلبه متسارعه وضغطه منخفض
الزيد؛كفو بس لو تكون اسرع اكثر يلا ودوا للعمليات وتعال معاي يا عتاب
عتاب؛ابشر
~تنهد وهو يناظر بتعب لف ولحق الزيد بسرعه دخلوا لغرفة العمليات وبدوا يعالجونه~
'
'
انتهى،

@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
50 views08:51
باز کردن / نظر دهید
2022-06-15 11:51:40 ▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
{ رواية في عنق العهد سلسال وفي قلبها الزيد } "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
Part:153
'

•‌‏ ‏وجهك في بداية صباحيّ،
‏أول رضا لـ قلبيّ وأخره •
'
'
~تقدم لها بهدوء وحضنها شهقت بخوف قبلها بوجنتها بعد عنها ببتسامه ناظرته بخوف حطت يدها على قلبها ضحك وجلس على الكرسي وبدا يفطر~
عتاب؛صباح الخير يا احلى زوجه بالدنيا شعور حلو اصحى على ريحتك وصوتك وشوفتك يعمري
المها؛اي صباح النور بس ياعتاب لا تسوي كذا مره ثانيه خوفتني يعني انا كنت سرحانه واضبط الفطور تجي فجأه كذا
عتاب؛شسوي اذا حبيبتي حلوه بزياده ماعلينا افطري زين عشان اوصلك للجامعه مابي تفوتك محاضرات واذا خلصتي كلميني اجي اخذك
المها؛ليش انا ارجع لحالي لا تتعب نفسك انت انتبه لنظراتك بالمستشفى وراح اكون بخير يعني
عتاب؛افاا عيوني ماتناظر لمحاسن احد غيرك لا تشيلي هم راح امشي بالمستشفى وانا مغمض
المها؛اقول بس لا تستهبل يلا قوم خلنا نروح انا خلصت اكل
عتاب؛يلا قومي حبيبتي
~مسك يدها شدة عليه نظفت المكان وساعدها~
'
'
~تركتهم وفتحت الباب انصدمت لمن شافته كالعاده يطلع قدامها قبل لا يطق الباب رجعت لورا وتخصرت~
العهد؛يالله صباح خير بس ليش وجهك من الصباح ليش انت كل مره طالع قدامي وش تبي
الجده؛اوه الزيد تفضل افطر معانه ماعليك من ذي لسانها طويل تعال ياولدي افطر
الزيد؛مشكوره والله انا جيت عشان اوصل العهد لدوامها
الجده؛اي لو ماعليك امر وصلها كل يوم تعرف شغلتها صعبه ولازم احد يكون معاها
العهد بعصبيه؛ادري ياجدتي انك انتي اللي طلبتي منه يوديني لدوامي بس مابي انا مسؤوله عن نفسي واقدر احمي نفسي ما احتاج وجوده جمبي
الجده؛اسكتي لا اهفك بالعصا الحين ماعندنا بنات يروحون لحالهم خلي يوصلك
العهد؛هف يلا طيب راح اتأخر زياده يلا وصلني
~طلعت وسكروا الباب ابتسمت الجده ناظرت للجوهره اللي تهز راسها وتضحك~
'
'
انتهى،

@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
51 views08:51
باز کردن / نظر دهید
2022-06-15 11:51:37 ▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
{ رواية في عنق العهد سلسال وفي قلبها الزيد } "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
Part:152

~الأصنام،تعبي وتعب المتفاعلين بذمتكم!~
-
•‌‏لو أنّك تعلم أيّ طمأنينه بالِغه يخلقها وجودك•
'
'
~صباح يوم جديد كانت تجهز الفطور بروقان تقدمت لغرفة النوم غمض عيونه يمثل النوم تنهدت وهي تناظره تقدمت لسرير بتصحيه ضحك ومسك ايدها وسحبها لحضنه ابتسمت تقدم لشفايفها وقبلها بعمق ثم بعد عنها وهو يبتسم نطق "صباح الخير حلوتي" ثم رجع يقبلها حطت راسها على صدره لعب بشعرها شهقت وبعدت عنه~
المها؛اف عتاب كله منك اشغلتني هنا قوم يلا جهزت الفطور نسيتني ان البيض على النار خلني اروح قبل لا يحترق الحين
وقف عتاب وسحبها لصدره؛خلي يحترق مايهمني الفطور اهم شي انك بقربي تدرين اني احبك
ابتسمت وحطت ايدها حوالين كتفه بثقه؛اكيد ادري انك تحبني وانا اموت فيك ياروحي بس لازم اروح واتركك الحين وانت اجهز عشان لا تتأخر على الزيد
عتاب؛ماعليه يالمها روحي الحين ماردي بصيدك الليل وماراح احد يفكك مني ترا
~المها غمزت له ورسلت له بوسه على الهوا وراحت للمطبخ وهي تتمايل هز راسه وضحك من تصرفاتها اللي خذت عقله~
'
'
~لبست فستانها الأحمر وفتحت شعرها الطويل خذت العطر وبدت تتعطر انطرق الباب ناظرت للباب دخلت الجوهره ببتسامه~
الجوهره؛واو وش ذي الاناقه كلها احلى محاميه بالدنيا والله انتبهي لنفسك هناك وشسمه جدتك تناديك للفطور
العهد؛اخخ المشكله اني متأخره على الدوام بس ماراح اكسر بخاطرها وش صار معاك
الجوهره؛مابعد اروح للعقاري الحين بروح وبشوف مكان للأجار كلمني شيف للمطعم وشهاداته مره حلوه طلبت منه يجي للمقابله اليوم
العهد؛حلو ربي يوفقك حبيبتي "تقدمت للجوهره ونزلت لبطنها وباسته" تمنى لي الحظ الحلو يلا قلبي
~تقدمت لطاولة الفطور واكلت وهي واقفه~
الجده؛يالعهد اجلسي واكلي نفس الناس ترا الدوام ماراح يطير اجلسي
العهد؛حبيبتي جدتي والله اني متأخره مره لازم اروح اشوف شغلي انتبهي لنفسك يلا معه السلامه
~تركتهم وفتحت الباب انصدمت لمن شافته كالعاده يطلع قدامها قبل لا يطق الباب~
'
'
انتهى،

@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
51 views08:51
باز کردن / نظر دهید
2022-06-15 11:51:32 ▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
{ رواية في عنق العهد سلسال وفي قلبها الزيد } "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
Part:151
'

•ثُم أنّي لم أعد أعرف كيف أقضي يومًا لا أحبك فيه دون أن أتشبّث بآخر كلمةٍ يهمس بها صوتك‌‏•
'
'
~ حضنها بقوته ودموعه تنزل شدة عليه ببتسامه كان يستنشق ريحتها ويتذكر الجوهره فتح عيونه وبعدها عنه بغضب~
رعد؛انتي ليش هنا وش تسوين بحضني ماكفاك الكلام اللي خذتيه مني وش جالسه تسوين
جيلان بعصبيه؛تراك زودتها معاي انا ماسويت شي حطيت الملفات على الطاوله انت اللي سحبتني لا تسوي الشي وترميه علي وبعدين انتبه لتصرفاتك تراني ماني حبيبتك اللي تهلوس بسمها فاهم
رعد صد عنها وبنبره حاده؛ماعندي حبيبه انا متزوج وانفصلت وبعدين ليش ابرر لك اصلاً اطلعي من مكتبي واتركيني لحالي
جيلان؛تطمن يارعد ماني ميته على شوفتك بس حبيت اخفف عنك ذكرياتك بس شكل زوجتك ذي خانتك لانه مو قادر تنساها ابداً
رعد تنهد؛اطلعي من مكتبي لوسمحتي ذا الموضوع متعلق بحياتي وخصوصياتي مايعنيك ابداً
~ابتسمت وتركته وطلعت من المكتب جلس على الكرسي وهو حاط رجل على رجل وماسك الاوراق تركهم وتنهد وهو حاط ايده على راسه بتعب دق جواله~
رعد؛وش فيك ليش متصل بذا الوقت صاير شي مهم عشان تتصل علي؟
المحامي؛اعتذر من اتصالي المتأخر بس حبيت ابلغك ان الجوهره وقعت على اوراق الطلاق
رعد؛كيففف شفتها جات لمكتبك كيف وقعت على اوراق الطلاق
المحامي؛بصراحه انا ماشفتها ابداً بس لمن كنت بالسجن طلبت الاوراق مني بعد مالتقت فيك وقعتها وارسلتها بالبريد وبحثت عن العنوان بس موموجود
رعد تنهد؛يعني قدرت ترسل اوراق طلاقنا بذي السهوله بدون ماتكشف لنا مكانها خلاص اترك مراقبتها ماتهمني الحين انتهى اللي بيني وبينها
~قفل جواله وافكاره تتراود بمخه طلع من الشركه متوجهه لبيته~
'
'
~كانت تناظر لشباك تقدمت لها العهد وجلست جمبها تنهدت الجوهره ولفت انظارها للعهد ثواني وتكلمت~
الجوهره؛لمن قابلت رعد بالسجن التقيت بالمحامي وعطاني اوراق الطلاق واليوم وقعتها وسلمت الاوراق بالبريد
العهد؛ايشش خبله انتي بيقدر يوصلك رعد كذا ليش تغامرين راح تورطينه كذا راح يرجع ويحطك براسه
الجوهره؛لا لا تحاتين مايقدرون يلقون مكاني ابداً وبعدين رعد القريه ذي مايقدر يدخلها لو ايش ماصار معاه ماعلينا انا بكراً بروح للعقارات واستأجر مكان لأني بفتح مطعم نفس ماقلت لك
العهد زفرت براحه؛ماعليه بس راح توظفين ناس كثيره مابيك تتعبين نفسك انتي عارفه انك حامل والشغل بيتعبك راح احط اعلان ب الانترنت عن موظفين
الجوهره؛تمام يقلبي اجل انا اخليك بنام وانتي قومي بعد نامي بكرا راح تبدين بدوامك
'
'
انتهى،

@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
52 views08:51
باز کردن / نظر دهید
2022-06-15 11:46:37 ▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
{ رواية في عنق العهد سلسال وفي قلبها الزيد } "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
Part:150

•‌‏حضنُكِ لم يعُد مُجرد رغبة، أصبح أرتوآء•
'
'
~تقدم الزيد للحفل وانظاره على العهد وجمالها ومشيتها رجعت خصلات شعرها ببتسامه وهي تسولف معه الجوهره وتضحك تنهد ثم حك دقنه بتفكير تقدمت العهد ناحيته وبيدها العصير ابتسمت بخبث رمت الكاسه جنبه رجع لورا قبل لا يتوصخ ثوبه ناظر للعهد بحده واضح عليه ان عصب تقدم ناحيته ورفع حاجبه بحده رص على اسنانه~
الزيد؛اتركيني بحالي يالمجنونه ذي حركات وحده بتكون محاميه انتي مفروض يحطونك بمستشفى مجانين
العهد؛وانت مفروض ماتكون دكتور وتعالج المرضى مفروض تكون انت المريض النفسي واللي يبي لك علاج ان شفتك متكلم معه جدتي بموضوع حمايتي راح اذبحك انا ما احتاج احد يحميني
~تقدمت بكعبها بتروح بس مانتبهت للعصير اللي كانت راميته وكانت بتطيح بس مسكها من ظهرها وناظر لعيونها لثواني وقفت وراحت وتركته~
'
'
~خلص الحفل تقدم عتاب للباب وفتحه دخلت المها بفستانها دخلوا للغرفه ناظرت للمرايه وهي تعدل شعرها تقدم ناحيتها عتاب وارتمى بحضانها ابتسمت وهي حاطه ايدها على شعره بكل حب تقدمت لسرير وجلست انسدح عتاب وسحبها وهو حاط راسه على صدرها ومغمض عيونه وكنه الدنيا امان بوسط حضنها ابتسمت المها وقبلت وجنته فتح عيونه وبدا يقبلها~
'
'
~كان جالس على مكتبه والوقت متأخر كان ضايع ومنهار بدون الجوهره يغمض عيونه ويتخيلها ويتذكر ذكرياته معاها تقدمت جيلان لمكتبه وهي خايفه من ان ينهار عليها من جديد طقت الباب وبيدها ملف حطت على الطاوله سمعته يهلوس ب اسم تقدمت ناحيته بفضول مسك يدها وسحبها لحضنه انصدمت من حركته وتوترت فتح عيونه ونطق اسم الجوهره ورجع غمض عيونه استغربت حضنها بقوته ودموعه تنزل شدة عليه ببتسامه كان يستنشق ريحتها ويتذكر الجوهره فتح عيونه وبعدها عنه بغضب~
رعد؛انتي ليش هنا وش تسوين بحضني ماكفاك الكلام اللي خذتيه مني وش جالسه تسوين
جيلان بعصبيه؛
'
'
انتهى،
-

اخر بارت لليوم ياحلويني تفاعلوا +تكفون ابي تشبيهات لبارتات اليوم لطفاً

@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
49 views08:46
باز کردن / نظر دهید
2022-06-15 11:46:37 ▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
{ رواية في عنق العهد سلسال وفي قلبها الزيد } "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
Part:149
'

•‌‏لو كان الأمر عائداً لي لخبئتك بِروحي بدلاً من احضانيَ•
'
'
~ابتسمت المها بنحراج من كلام الزيد الحلو حطت ايدها داخل ذراع اخوها تقدموا للباب وافتحوا انبهر الجميع من جمال المها وفستانها تقدموا ناحيت عتاب ومسكها وشبكت بيده بقوتها ومن وناسته رفع بشته وهو يرقص ابتسمت المها وهمس لها "لا تلومين مجنونك اليوم لانه تزوج اللي يحبها بس ترا رميتك للجزمه ماراح اعديها" ابتسمت بستفزاز تقدموا للمسرح وبدا الرقص والدبكه والحماس رفع بشته عتاب ويحاول يحضن المها قدام الكل وهي تمنعه بنحراج بس كان مصر على الحركه وحضنها بقوته~
عتاب؛ حضنكّ يزرَع إلورد بصدري ينسيني مُر أيامي ويبدِلها بعُمر جديد
المها همست له؛ حضنك ، مكاني وأمانِي وضياعي
عتاب؛ما أشبعك لو أسكن حضنك سنين
المها؛ ‏على سبيل الشعُور حضني أمانك..
~تقدمت العهد للمها وسحبتها وبدت ترقص معاها وقالت لعتاب بصوت عالي~
العهد؛خلني ارقص شوي معه عروستي لاحقين على بعض خلها معي شوي
الزيد؛صح وانت بعد ياعتاب اترك نفسك وارقص معي بعد
~تقدمت العهد والمها ناحيت الجوهره وسحبوها بالغصب عشان ترقص بس كانت مره تعبانه من حملها كانت المها والعهد يهمسون للبيبي بعدتهم الجوهره بضحكتها~
الجوهره؛اتركوا طفلي بحاله اهتموا فيني انا طيب والله بديت اغار ترا منه انتبهوا
العهد؛المهم انا بروح اشوف جدتي وانتوا ارقصوا معه بعض لأنه فجأه اختفت عن الأنظار
'
'
~تقدم الزيد ناحيت الجده بستغراب طلبت منه يجلس جمبها جلس بهدوء مدت له علبه~
الجده؛صار دورك تقدم ذي الخطوه ناحيت العهد وسو كل اللي تقدر عليه لتمنعها من قضية موت امها
الزيد؛انتي متأكده ان الزواج هو الحل الصحيح اخاف العهد ترفض ذا الشي
العهد بستغراب؛وش اللي راح ارفضه وبعدين انتوا وش تسون هنا جدتي تعبت وانا ادور عليك
الزيد خبى العلبه بجيبه؛مافيه شي بس الجده طلبت مني اساعدك بمجالك الجديد خايفه عليك من وظيفتك
العهد؛جدتي حبيبتي ماراح يصير لي شي حفيدتك قويه وماراح تخلي شي يصير معاها انا ماني بحاجه لزيد بحياتي وتعالي خلينا نروح
~تركت الزيد بحيرته وهو يناظر للعلبه فتحها وانصدم من جمال الخاتم تنهد وقفل العلبه وحطها بجيبه" مستحيل اخطي ذي الخطوه واكسر قلبي وقلب العهد معي" ~
'
'
انتهى،

@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
52 views08:46
باز کردن / نظر دهید