Get Mystery Box with random crypto!

📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚

لوگوی کانال تلگرام ahgeel — 📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚 ع
لوگوی کانال تلگرام ahgeel — 📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
آدرس کانال: @ahgeel
دسته بندی ها: ادبیات
زبان: فارسی
مشترکین: 9.72K
توضیحات از کانال

لعـشآق آلقـصص والروايات
القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈
📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈
📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈
📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈
📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈

Ratings & Reviews

2.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

2

1 stars

0


آخرین پیام ها 4

2022-06-19 14:46:03 ▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
رواية
( في عنق العهد سلسال وفي قلبها الزيد ) "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
Part:218
'
•‏أنا المَهزوم في حبّك وأنا المُجبر•
'
'
~دخلت الجوهره للمطعم ومعاها زياد ورعد حط زياد الكرسي لأجل تجلس الجوهره بعده رعد وحط كرسي ثاني ناظرت الجوهره لرعد وزياد اللي نظراتهم كلها كرهه لبعضهم وحبت انها تغير جوهم~
الجوهره؛اسمعوا طبعاً انا الحين داخله لشهر الخامس يعني خلاص بديت اقرب من نهايتي بالحمل بس للحين اتوحم على اشياء كثيره ونفسي الحين بثلج بارد معه عصير نعناع وليمون
رعد؛انا بروح اسوي لك واجهزه انتي ارتاحي يقلبي ماراح اطول بجهزه لك بسرعه
زياد؛وانا بسوي لك ثاني بعد اشربي اثنين عشان مايصير نفسك فيه مره ثانيه
رعد؛انت شرايك تروح من هنا خذلك اجازه وروح يعني انت شايف لسى مافتح المطعم
زياد؛انا هنا مو عشان المطعم عشان اهتم بالجوهره وماتركها لشخص نفسك
رعد بعصبيه؛وش تقصد بشخص نفسي ! ، ترا انا زوجها واهم منك ومحد بيهتم فيها كثري
زياد ضحك؛اي واضح لدرجه تركتها وهي حامل وطلقتها وطلبت انها تجهض الطفل وماهتميت لها ومطلبك تأذيها وتجرحها بس ذي الايام انتهت رعد الحين زياد مابيسمح لك تقترب خطوه منها
~اشتد النقاش مابينهم وماعرفت الجوهره كيف تتصرف معاهم مثلت انها تعبت تقدموا لها خايفين عليها~
'
'
~دخلت العهد لسجن وهي تتلفت حولها تقدمت لأحدى الشرطين الموجودين~
العهد؛في سجين عندكم ابي اشوفه الحين ضروري انا محاميه ومن حقي اني اشوف ذا الشخص اسمه خالد ال**
الشرطي بحزن؛اعتذر منك السجين ذا توفى اليوم بعد مقابلتك ع طول للأسف ماقدرنا نتقذه
العهد حست بتعب مسكها الزيد وجلسها؛فيك شي تحسين بدوخه اصبري اكيد مو ماكله شي
العهد؛لا الزيد انا بخير بس حسيت بتعب بسيط انت روح لا تتأخر على المرضى اللي عندك وانا برجع لمكتبي القضايا كثيره ولازم اهتم بشغلي
~وقفت وتركته ثواني وطلع بعدها انتبهه لوجودها تقدم لها مستغرب~
الزيد؛العهد لسى مارحتي فكرتك رحتي من شفتك تسرعين عشان تلحقين على شغلك
العهد؛حاسه بتعب مو طبيعي وقلت خلني اجلس شوي وارتاح
~الزيد وقف وتلفت حوله شاف عربيه فيها كيك تقدم لها واشترى ثنتين واخذ مويه تقدم لها وجلس جمبها ومد لها الكيك معه المويه~
العهد؛شكرا بس ماحس اني جوعانه خلها لك انت اكل انا مالي نفس ابد
الزيد؛اسف بس مضطره تاكلين ولا راح اغصبك تاكليها وانتي تعرفين انا اذا اصريت راح ازعجك وانتي ماتحبين اصراري ف خذيها وكليها احسن لك
~ابتسمت وخذت الكيك من ايده وبدت تاكل بهدوء كان يناظرها متأمل لرقتها ونعومتها~
'
'
انتهى،
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام

▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇

#لاتنسوووا التفاعل مع الرواية ..
طريقة تفاعلكم هو الضغط على احدى الملصقات الي في نهاية كل بارت
149 viewsedited  11:46
باز کردن / نظر دهید
2022-06-19 14:46:02 ▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
رواية
( في عنق العهد سلسال وفي قلبها الزيد ) "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
Part:217
'

•‏انتِ أعتذارات السنين وأسفِها•
'
'
~ناظرتهم من الشباك مستغربه طلعت وقفت وهي تناظرهم لفت الجده لها~
العهد؛في شي يخليكم تسولفون هنا مو داخل يعني ولا ماتبون احد يسمعكم؟
الجده؛لا مافيه شي بس الزيد طلع وكنت ابغاه يضل عندنا بس اصر لانه عنده مرضى انا اترككم راح ادخل داخل
~تركتهم الجده وراحت لف الزيد بيروح تقدمت له العهد وبدت تمشي معاه سكت ناظرته ولفته لها~
العهد؛تكلم بسرعه في شي تعرفه ومخبيه عني يا الزيد لا تنكر شي خالد قالي انك تعرف الحقيقه اذا تعرف تكلم
الزيد ابتسم؛لو اني اعرف شي يالعهد كان قلت لك من زمان وماخبيت مافيه شي اعرفه ومدري ليش خالد كذب عليك وقالك اني اعرف
العهد تنهدت؛كنت حاسه انك ماتعرف شي وان خدعني بس حبيت اتأكد منك انا ماصدقته لانه واضح كذاب ويبي يخرب علاقتي معه الكل بس ماراح اتركه يفلت مني راح اروح له السجن واعرف كل شي منه
~تركت الزيد وراحت لحقها بخوف عليها من خالد وان يقولها شي عن القضيه~
'
'
~دخلوا المها وعتاب للجامعه وكانت الانظار عليهم شدت على يد عتاب بخجل ناظرها وابتسم تقدم للكافتيريا جلسها على الكرسي وطلب لها قهوتها المعتاده جلس قدامها ومسك يدها تقدمت بنت عندهم~
البنت؛استاذ في درس مافهمته وابيك تشرحه لي وابيك تطبقه عشان استوعبه اكثر
عتاب؛اكيد تفضلي اجلسي وعطيني كتابك اشوف الدرس اللي مو فاهمته
البنت؛بالمناسبه انا جمانه شكلك نسيتني انا اللي جيت للقريه جديده وتعرفنا وصادفت المها الغيوره وقتها
المها؛اوه ذي انتي وش تسوين يالجامعه فكرتك رجعتي سافرتي
جمانه؛لا مارجعت المهم استاذ عتاب اشرح لي درس التنفس من جديد ماكنت موجوده وقتها
المها بصدمه؛ايش لا خلاص شرحه مره مابيشرحه مرتين مو لازم تعرفين اصلا ً
جمانه ضحكت؛اوف حبيبتك للحين تغار اوڤر ترا كلها درس بيطبقه عليك عشان افهم
~قربت من عتاب ببتسامه وقفت المها وسحبت جمانه من شعرها وحطت راسها على الطاوله تجمعوا الطلاب عليها مصدومين~
'
'
انتهى،
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام

▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇

#لاتنسوووا التفاعل مع الرواية ..
طريقة تفاعلكم هو الضغط على احدى الملصقات الي في نهاية كل بارت
141 viewsedited  11:46
باز کردن / نظر دهید
2022-06-19 14:46:02 ▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
رواية
( في عنق العهد سلسال وفي قلبها الزيد ) "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
Part:216
'

•‏جت كنّها اسف على اللّي فات•
'
'
~قاطعوهم المها وعتاب لمن وقفوا جمب بعض ومسكوا ايدين بعض ناظروهم بستغراب حط عتاب ايده على بطن المها~
المها؛انا حامل راح يصير في طفل ثاني ماراح نترك بنت الجوهره لحالها
الزيد بصدمه؛ايشش انت كيف ترا من تزوجتوا شهر يعني وش ذا الاستعجال
العهد؛هي شفيك انت متزوجين طبيعي انها راح تحمل ترا اخوك ذا مريض مدري كيف يفكر بس مره فرحت لك ياروحي انتي
~تقدمت للمها وحضنتها بفرح اما الزيد كان منحرج ومستحي من اخته ناظرت له المها وفرطت من الضحك عليه~
الزيد؛ياخي انا اكبر منك بتصيرين ام وانا ماتزوجت حتى يلا مبروك لك ياروحيي
~تذكرت العهد لمن الزيد طلب منها الزواج بلعت ريقها ودخلت للمطبخ وتركتهم اما الزيد خذته الجده بعد ماباركوا للمها وعتاب طلعوا برا البيت~
الجده؛وش صار انا ماقلت لك تعال واخطب العهد عشان تمنعها من القضيه وانها تعرف الحقيقه ؟
الزيد؛كلمتها وطلبت منها اتزوجها بس ماردت علي ماقالت اي شي
الجده؛وش تقول انت مو ذي عاداتنا ولا تقاليدنا بكرا تجي وتخطبها مني وانتهى الموضوع وغصب عنها توافق بعد مابي اي اعتراض يا الزيد
~ناظرتهم من الشباك مستغربه طلعت وقفت وهي تناظرهم لفت الجده لها~
'
'
~كان يناظر لرعد بستفزاز منه قرب من الجوهره وجلس ناظره رعد وهو شاد على اسنانه بغيره ناظرت الجوهره لزياد~
الجوهره؛زياد مره ممنونه لانك كنت معي بكل وقت صراحه لو مو انت معي كنت راح اخسر طفلي وكل شي
زياد؛شدعوه لا تقولين كذا انا مستعد اضحي بكل شي عشان راحتك صدقيني اني مره مستانس لأنك مستانسه بس لا تنسين المطعم ترا في شغل كثير ينتظرنه هناك
الجوهره؛رعد راح ترجع للمدينه صح اشغالك هناك لا تتركها بس وش راح يصير معانه انا فاتحه محل مقدر اجي معك وانت عندك شغلك هناك
رعد؛معرف وش بيصير بس راح اجلس هنا كم يوم ماراح ارجع بذي السرعه واتركك لحالك
زياد ابتسم؛ارجع انا معاها ماراح تتركها لحالها وانا موجود احميها من الكل
رعد بقلة حيله؛انت التفت لأشغالك احسن انا وحبيبتي نسولف اتمنى انك ماتدخل بالموضوع يعني
~ناظرته الجوهره سكت واسند ظهره وناظر لزياد بكرهه وبادله النظرات زياد~
'
'
انتهى،
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام

▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇

#لاتنسوووا التفاعل مع الرواية ..
طريقة تفاعلكم هو الضغط على احدى الملصقات الي في نهاية كل بارت
132 viewsedited  11:46
باز کردن / نظر دهید
2022-06-19 14:45:59 ▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
رواية
( في عنق العهد سلسال وفي قلبها الزيد ) "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
Part:215
'

•‏بيني وبين عيّونك البعيدة حُب•
'
'
~التزم بالسكوت لثواني وزفر توا بينطق بس دق جوال العهد ناظرت للأسم رجعت لورا ونظراتها لزيد كانت حاده ردت بدون مبالاه~
المها؛العهد حبيبتي ارجعي للبيت ضروري واذا كان جمبك الزيد جيبي معك الجوهره تبي تقول لنا شي وانا بعد بنلتقي ببيتك لا تتأخرون
العهد؛ليش في شي صاير معاكم؟ ، لا تخوفيني يالمها انا جايه خلاص قفلي
الزيد؛ش صاير فيها شي المها اسمعك تقولي لا تخوفيني صاير شي تكلمي
العهد؛مافيه شي بس يبغونه نروح لبيتي الحين ضروري عندهم شي يبغون يقولونه وشكله مهم مره اسمع راح نروح الحين بس لا تفكر اني راح اعدي الموضوع راح تقولي كل شي
~تنهد ولحقها متوجهين لبيت العهد~
'
'
~دخلت الجوهره لبيت العهد وهي ماسكه يد رعد وقفت المها مصدومه ابتسمت الجوهره جلسوا~
المها؛لا تقولين ان ذا رعد اللي جمبك تكفين ماراح اتحمل الصدمه ذي
الجوهره؛انتي اسكتي واصبري تجي العهد وراح اشرح كل شي بس اهدي
~دخلت العهد انتبهت لرعد تقدمت له بعصبيه وهي ماسكته من عنقه وراصته بالجدار الكل وقف ويحاول يبعدونها عنه~
العهد؛انت وش جايبك هاه وش جايبك تفكر راح تقدر تاخذها منه ماراح اسمح لك تأذيها من جديد الحين راح انادي الشرطه عشان تطلعك من هنا
الجوهره؛اتركيه ياهبله راح يموت انا ورعد رجعنا لبعض خلاص انتهى الماضي ماقدرنا ننسى بعض
~العهد ناظرتها بصدمه ثم ناظرت ليدها اللي خانقه رعد فيها استوعبت وبعدت عنه بدا يلقط انفاسه بتعب تقدم له الزيد وهو يتطمن عليه مد له كاسة المويه~
العهد؛كان قلتي من البدايه خليتيني اتهجم عليه نفس المجنونه فكرة ان جاي ياخذك
رعد؛بعد اللي سويتيه فيني ماراح اخذها خليها عندك بس لا تضربين طلعتي قاسيه كل ذا حقد صح اللي سويته معك مو سهل اسف اعتذر منك ومن الزيد
العهد؛خلاص سامحتك اهم شي عرفت اغلاطك الحين وندمت على كل شي بس هي ترا عيني عليك اذا شفت حزن صغير بس بعيون الجوهره راح اكرهك بحياتك
رعد؛لا لا تكفين الجوهره صارت روح لحياتي ماراح اخلي الحزن يجيها راح نعيش سوا وماراح اتخلى عنها ابداً
~الجوهره ناظرت له ببتسامه حضنها وشدة عليه دخل زياد ناظر للجوهره ورعد استغرب من تقاربهم~
'
'
انتهى،
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام

▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇

#لاتنسوووا التفاعل مع الرواية ..
طريقة تفاعلكم هو الضغط على احدى الملصقات الي في نهاية كل بارت
128 viewsedited  11:45
باز کردن / نظر دهید
2022-06-19 14:45:58 ▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
رواية
( في عنق العهد سلسال وفي قلبها الزيد ) "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
Part:214

•‏للزين حَد بس وجهك تعدّاه•
'
'
~دخلوا للغرفه الثانيه ورموا داخل وطلعوا طاح على الأرض رفع انظاره وانصدم بلع ريقه ورجع لورا بخوف من وجوده تقدم له وحط رجله على راسه اللي كان ع الأرض ماعرف يرفع راسه او يقوم من الأرض~
عبدالله؛انا وش قلت لك ماقلت لك ابتعد عن بنتي بس انت وش سويت بحثت عن قضية موت امها وجيت تشيشها علينا انا وزوجتي
خالد؛من حقها تعرف ان ابوها هو اللي تسبب بموت امها صدقني مهما تسوي ماراح يفيدك راح تعرف العهد انك انت السبب وراح تدمرك بيدها ولا راح تهتم ان كنت ابوها او لا انت انتهيت واللي بتنهيك بنتك معه حبيبها-ضحك- تعرف ان كل اللي حولها يعرفون القضيه كلها الا هي عاد انا سويت خير وقلت لها تروح تسأل الولد اللي كله معاها اعتقد اسمه الزيد او يمكن يكون حبيبها هو يعرف من القاتـ•ـل
~ضغط رجله بقوه ع راس خالد اللي بدا يتوجع ويصرخخ بعد عنه عبدالله وركله ع ظهره بكل قوته بعدها طلع من عنده وتاركه يتوجع تنهد وهو حاط براسه الزيد والشرار بعيونه"ماراح اسمح لك تكشف السر ذا لبنتي"~
'
'
~الجوهره ابتسمت من سمعت كلامه حطت ايدها ع صدره ودموعها تنزل اقتربت منه وهي تستنشق ريحة عطره حط ايده على شعرها وسحبها لصدره دفنت راسها جوات صدره~
الجوهره؛اشتقت لريحتك انا لو تقولي موتي معي اموت بدون مافكر رعد انا ماقدرت انساك ولا ثانيه ماقولك اني انقهرت منك بس يوم عرفت انك عانيت من فراقي وانك ندمت لمن قلت لي اني اجهض الطفل بس مافرطت بطفلنا يارعد لأني كنت متأكده ان راح تجي حتى لو ماكنت الحين موجود راح تجي لو بعد سنوات هم راح تجي لانه قلبك ذا مايقدر يستغني عني
رعد؛انا ضعت تشتت حياتي من بعدك اوعدك ياجوهرة قلبي اني ما اتركك ولا اترك بنتنا مره ثانيه
الجوهره،تعرف ان للحين ماخترت اسم لبنتنا انتظرك انت تختار الأسم
رعد باس ايدها؛معرف بس راح نلقى اسم اكيد ماراح نتركها بدون اسم ذي حبيبة ابوها
~حط ايده على بطن الجوهره وهو يمسح بحنيه اقترب ناحيت بطنها وقبله بهدوء حطت الجوهره ايدها على شعره وهي تمسح عليه بحنيه حس رعد بركله جت ع شفايفه ضحك وهو حاط ايده ع شفايفه~
الجوهره؛بنتك عصبت منك شكلها طلعت كل القهر فيك تستاهل عشان مره ثانيه ماتتركنا
~ابتسم حط ايده ع كتف الجوهره وشدها لصدره وهو يقبل جبينها بحب~
'
'
انتهى،
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام

▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇

#لاتنسوووا التفاعل مع الرواية ..
طريقة تفاعلكم هو الضغط على احدى الملصقات الي في نهاية كل بارت
131 viewsedited  11:45
باز کردن / نظر دهید
2022-06-19 14:45:57 ▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
رواية
( في عنق العهد سلسال وفي قلبها الزيد ) "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
Part:213

•‏ولو خيرتُ في وطنِّي لقلتُ هواكَ أوطانِّي•
'
'
~تقدمت للمستشفى ونيران الغضب فيها دخلت لغرفته وسكرت الباب بقوتها طلعت الممرضه لمن شافت دخول العهد استغرب الزيد منها حطت ايدينها ع الطاوله بعصبيه~
العهد؛كل شي خبيته عني راح تقوله الحينن! ، ويويلك لو نكرت او كذبة علي كذبه جديده قولي وش اللي تعرفه من حقيقه وخبيتها؟
الزيد؛ايش تقولين وش كذبة فيه واي حقيقه اللي تبيني اقولها لك وش انا خبيت عنك
العهد بقلة حيله؛الزيد ، لا تعصبني اكثر من كذا انا متأكده انك مخبي شي عني وراح تقوله الحين وش اللي يقصده خالد ب انك تعرف حقيقة موت امي ومن السبب بموتها ماراح اسمح لك تكذب علي اكثر بخصوص ذا الموضوع ان كنت تعرف قول وان كنت ماتعرف قول بس صدقني يا الزيد لو انك تعرف شي وماتقوله لي واعرف بعدين انك كنت تعرف راح ابتعد عن المكان اللي انت تكون موجود فيه واحرق لك قلبك اللي يحبني!!
~الزيد انصدم من كلامها ناظرها وهو متردد وش يقولها بالضبط وان ممكن الحقيقه تدمر حياتها التزم بالسكوت لثواني~
'
'
~تقدم للمطعم بعد ماعرف انها طلعت من المستشفى كان واقف ويناظرها بكل حب اما هي كانت منشغله بالحسابات ومو منتبه لوجوده كان يتأمل جمالها بدت خطواته تقرب ناحيت مطعمها لفت شعرها بتعب انتبهت لرعد اللي خطواته متوجهه للمطعم ابتسمت وقفت وهي متقدمه ناحيته وقف وهو يناظرها وقفت وبادلته النظرات كان بينهم خطوه وحده ويكونون قراب حيل من بعض زفر رعد بكل راحه من قربها~
رعد؛تسمحين لي ارجع لحياتك واكون اب لطفلتنا وتكوني زوجتي وتتحملي غيرتي المفرطه فيك تعطيني فرصه اكون معك من جديد؟
'
'
انتهى،
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام

▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇

#لاتنسوووا التفاعل مع الرواية ..
طريقة تفاعلكم هو الضغط على احدى الملصقات الي في نهاية كل بارت
128 viewsedited  11:45
باز کردن / نظر دهید
2022-06-19 14:45:55 ▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
رواية
( في عنق العهد سلسال وفي قلبها الزيد ) "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
Part:212
'

•‏أحبّك، وبداخلي ألف نبضة تخاف فقدانك•
'
'
~كان عتاب في المطبخ شافها جايه تساعده تنهد بعصبيه تقدم لها ومسكها وجلسها ع الكرسي~
عتاب؛ ماراح تتحركين ادري ان زوجتي عنيده وماتقدر بدون ماتعاند زوجها بس الحين هي حامل تترك عنادها وتجننها وطفوليتها وتصير عاقله وتجلس مكانها
المها؛ انت تعرف ماحب اجلس بدون حركه طفشت بدون ماسوي شي ع الأقل عطني شي اسويه وانا جالسه ماراح اتحرك
عتاب؛بعطيك شي يخليك تسويه وانتي جالسه وهو انك تبوسي زوجك كل شوي اذا جا جمبك
المها؛يعع وش ابوسك خلصت الامور اللي اسويها عتاب معليش اعذرني ع اللي بقوله بس فيك ريحه بفمك مو حلوه هو قبل ماكان فيه بس الحين ياخي معليش تكلم معي وانت بعيد لو سمحت
عتاب؛سلامات ! ، انا قبل حملك بالموت اخذ راحتي وابوسك والحين يوم حملتي تنسيتي ع الريحه يعني خير والله تعبت من الوضع ذا
المها ضحكت؛تتحلطم اكثر من جدتي ياخي بس ع فكره حضنك للحين احبه وريحة حضنك اويلي بس فمك لا تفتحه
عتاب؛اي ابشري حسبي الله ع حملك ذا اللي راح يشغلنا الحين
المها؛عتابب يلا خلص الكنافه بسرعه مره نفسي فيها عطني النوتيلا اقزر فيها ع ماتخلص
~خذت النوتيلا وبدت تاكل وهي مستمتعه بطعمها طلع جواله عتاب ودق ع امه ثواني وقفل وهو يضحك~
المها؛شفيك تضحك وش صار معك سمعتك تكلم امك في شي صاير؟
عتاب؛بشرتها عن حملك تسلم عليك وتبارك لنا عاد سألتها وش قصة الاشياء الحاليه اللي مو قادره تبتعدي عنها وقالت ان احتمال يكون اللي ببطنك ولد وانها لمن كانت حامل فيني تنست ع البقلاوه
المها؛لا عاد ترا خرافات ذي ان كنتي تتنسي بموالح يعني بنت ومدري ايش انا ماصدق ذا الكلام
~عتاب قرب منها ابتسمت وهي راجعه لورا من ريحة فمه اللي مو قادره تتحملها تنهد بقهر وبعد عنها~
المها؛والله مو مني ياعتابي الحمل ذا يعني مالي دخل انا لا تزعل مني
عتاب؛لا مازعلت بس راح اكل نوتيلا الحين وغصب راح ابوسك وبشوف اذا فيه ريحه ولا تكذبي
~كتمت ضحكتها على حركته وان كان جدي بكلامه اخذ النوتيلا وبدا ياكل منها جت بتاخذها من ايده لف ع وجهه وبدا يبوسها بشفايفها بعدت ايدها مستسلمه له بعد عنها وهو يبتسم~
عتاب؛مو على اساس انك متقرفه من فمي وش صار اشوف عجبتك البوسه انا كنت عارف انك كذابه بس تعانديني
المها؛هش ياخي اي انا اكذب وماقدر اتحمل بعدك ومره نفسي بريحتك وفيك ومابيك تبعد لو ثانيه وحده بس مابيك تشوف نفسك علي بسبب الكلام ذا
~ابتسم وهو يغمز لها ويلف وجهه بكل ثقه وشوفت نفس من كلامها ضربته وهي تضحك ضحك وسحبها لحضنه~
'
'
انتهى،
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام

▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇

تفاعلوووا ناااااار
129 viewsedited  11:45
باز کردن / نظر دهید
2022-06-19 14:45:52 ▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
رواية
( في عنق العهد سلسال وفي قلبها الزيد ) "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
Part:211
'

•‏فلَم يتبقى جُزء صغير مِني إلا وامّتلئ بحبك•
'
'
~كانت جالسه تنتظر خالد يجيها وهي تفكر بكلام خالد عن الزيد ومصارحة الزيد بحبه وطلبه لزواج منها زفرت بتعب دخل خالد وهو يضحك لشوفتها جلس قدامها~
العهد؛مريض انت! ، وش ذا البرود اللي انت عايش فيه تقولي ان الشخص اللي معاي يعرف الحقيقه ومخبيها عني وتفكر اني راح اصدق كلامك انت تقول كذا عشان تبعد الناس اللي حولي عني
خالد ابتسم؛للأسف ان اللي قلته كله صح الزيد يعرف الحقيقه ويعرف من قاتـ•ل امك انا بعد اعرف وجدتك بعد تعرف الا انتي ماتعرفين المشكله مو انك ماتعرفين المشكله ان قاتـ•لها شخص قريب لك ويمكن معرفتك له يدمر حياتك كلها يبعدونك عن القضيه بحجة الحمايه"ضحك" بس مايقدر احد يلمسك ع فكره يبغونك تبتعدي من القضيه وبس
العهد؛خالد انت كيف تعرف ان في احد يبعدني عن القضيه وكيف تعرف انهم مايسون لي شي تكلمم من اللي تسبب بموت امي من ذا الشخصص
~دخل الشرطي وتقدم لخالد واسحبه بيطلعه قبل لا يتكلم تقدمت العهد لشرطي بغضب منه~
العهد؛انت كيف تاخذه قبل مايخلص وقت زيارتي له مو من حقك اتركه ابي اتفاهم معاه ماخلص الحوار اللي بينه
الشرطي؛اعتذر منك بس في زياره له ثانيه ولازم ان يروح قبل لا يتأخر عن المحكمه
خالد فهم الوضع؛لا لا ماراح اروح راح يقتلوني اكيد لاني تكلمت ابي اجلس معاها
~طلعوا بالغصب عضت شفتها السفليه بقهر ورجعت شعرها ع ورا وهي ضاربه ايدها بطاوله بقهر ~
'
'
~دخل للمطعم وهو يناظر بالمكان تنهد ودخل لمكتبها تقدم ناحيت الكرسي وجلس حط ايده عند راسه ومغمض عيونه ويفكر بكلام جيلان"اترك عقلك مجهول لا تستعمله استعمل قلبك واحاسيسك" تنهد ثم تذكر كلام الجوهره والحقيقه اللي عرفها واحتار بين ان يفكر بعقله ويترك كل شي ورا ظهره ولا يتبع قلبه اللي مليان حب وشوق لسارقته "الجوهره" انتبهه لطاوله ناظر بستغراب شاف الابتوب وجاه فضول يشوف محتواه فتحه وكان في رمز حاول يحط كل الرموز اللي بباله واخيراً قدر يفتحه كان الرمز "طفل" بدا يشوف الصور استغرب من شاف فديو شغله وكان محتواه معاناة الجوهره بحملها ولمن عرفت جنس الطفل سمع كل شي قالته الجوهره حط ايده على فمه وبدت دموعه تنزل وقلبه يوجعه حط ايده ع قلبه اللي بدا يضيق عليه طلع من المطعم بكل سرعه ومو عارف وين رجوله راح توديه كان يمشي ودموعه تنزل وتفكيره كله ب الاحداث اللي سمعها ومر فيها~
'
'
انتهى،
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام

▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
127 views11:45
باز کردن / نظر دهید
2022-06-19 14:44:35 ▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
رواية
( في عنق العهد سلسال وفي قلبها الزيد ) "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
Part:210

•‏الود ودّي في ضلوعي اخبيك
‏ لا حّي يدري بك ولاحي يلقاكّ•
'
'
~دخلوا عند الدكتوره وهو ماسك ايدها ومتحمس رفعت الدكتوره ملابس المها ناظرت المها لعتاب بخجل حط ايده ع شعرها وباس جبينها حطت الجهاز على بطن المها~
الدكتوره؛ حامل من شهر ع فكره كيف ملاحظتوا
المها؛الا انا تعبت فتره وحسيت بغثيان بس ماتكلمت كنت يعني مو عارفه ان ذا حمل تعرفين اول طفل مانعرف شي لا انا ولا زوجي انتي طمنينا هو بخير اهم شي؟
~شغلت لهم صوت نبضات الطفل بدت دموعهم تنزل بفرح باس يد المها والفرحه مو سايعتهم طلعوا من المستشفى وعتاب ماسك ايدها ويمشي بشويش~
المها؛عتابب والله ماراح نوصل للبيت دامك تمشي ببطيء نفس كذا
عتاب؛انتي كيف ماقلتي انك حامل انا ماضل شيل ماشلتك الحمدلله ان طفل ماصار في شي كل ذي الفتره وبعدين وش اللي حامل صارلك شهر انتي من تزوجنا حملتي ع طول مفروض تحسين ب اعراض الحمل
المها ضحكت؛عتاب ياقليل الادب ترا احرجتني وبعدين انا وش عرفني اني حامل كان يجيني غثيان بين فتره وفتره بس وكنت اشتهي اشياء حتى تذكر الايس كريم كان نفسي فيهه مره انا معرف ان ذا حمل المهم تدري ان في شي نفسي في من امس
عتاب؛وش قولي اجيبه لك لو ان من المريخ اجيبه وش نفسك فيه ياعيوني؟
المها ببتسامه؛امم كنافه فوقها نوتيلا وعليها فراواله تكفى اشتهيتها اكثر الحينن
~مسكها بحماس وهو رايح للبيت بسرعه عشان يسوي لها الكنافه اللي تبيها~
'
'
~ دخلوا للبيت انسدحت ع السرير بتعب حط راسه ع رجلها واخذ الكتاب وبدا يقراه استغربت مو من عادته عتاب يقرا كتب~
المها؛عتابي وش تقرا مو من عادتك تقرا كتب ولا مركز بعد وش يتكلم عنه الكتاب اللي مخليك تندمج كثير معاه
عتاب؛يتكلم عن الاطفال والحمل والتعب وش ممكن نسويه عشان تساعد زوجتك الحامل خليني اقرا واتعلم لا تزعجيني صح اني دكتور احياء وفاهم بس لمن صار الوضع بحياتي صرت غبي فجأه ابي افهم اكثر بخصوص الموضوع اوه شوفي لازم تكثري من حمض الفوليك انا اعرف ذي المعلومه ويكون بكثره بسمك بكراً راح نتغدا سمك فاهمه لازم يجي طفلنا بكل صحه وقوه
~ ابتسم وهو يقرب منها بيحضنها بس حست بغثيان وانها راح تستفرغ "وانتوا بكرامه" بعدت عتاب عنها وركضت لدورة المياه لحقها عتاب بخوف سمع صوتها غمض عيونه وهو حاس بتعبها ويتقطع داخله لمن يسمعها~
'
'
انتهى،
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام

▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇

#لاتنسوووا التفاعل مع الرواية ..
طريقة تفاعلكم هو الضغط على احدى الملصقات الي في نهاية كل بارت
127 viewsedited  11:44
باز کردن / نظر دهید
2022-06-19 14:44:34 ▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
رواية
( في عنق العهد سلسال وفي قلبها الزيد ) "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
Part:209

•‏أنتي لست جُزءً مني ، بل أنتي كلي•
'
'
~سكتت وبدت دموعها تنزل بحزن لمن تذكرت معاناتها وترك ابوها لهم وهي ماتعرف اي شي عنه قرب منها رعد وهو يمسح دموعها ب اصبعه قرب من عيونها وقبلها بهدوء وشد على ايدها~
الجوهره؛طلبت مني هتاف اني اعيش عيشة الاغنياء وهي تعيش مكاني انا كان كل همي اني اصير غنيه واسعد امي عن تكاليفي واصرافي لاني ماحب اشتغل بسبب عصبيتي محد يتحمل يشغلني عنده بعدها جيت وخذت مكان هتاف وهي عاشت معه امي بعدها عرفت انك تحبها وقلت لها عنك وقالت لي انها خلاص تبي ترجع بس للأسف وقتها انت خطفتني وصار معنا اللي صار وقت ماخطفتني وبعدها هي خافت انها ترجع وطلبت اني اكمل معاك والعب عليك وقالت ان فلوس عندك وانك بتنقذني من الفقر انا استمريت معاك بس لمن طلع بوجهي رائد حسيت ان كان يعرف عني من البدايه وطلعت هتاف هي ورائد مخططين انهم ياخذون فلوسك منك وقدروا ياخذون مبلغ وانكشفوا قتلوا امي وظلموني معك صدقني انا ماكنت ابي ذا يصير وماكنت اعرف تدري اني حبيتك وتركت امي وعشت معك مو عشان فلوس نسيت حتى الفلوس انا ماعشت بالحب ماحد اهتم فيني ماحسيت ان عندي احد يحميني انت ارتحت معاك حسيت انك اب لي وحبيب وزوج ماكنت ابي نترك بعض حاولة كثير اقولك اللي صار كله بس خفت تتركني والله اني خفت تكفى رعد خلنا نرجع سوا من جديد انا مقدر اعيش وببطني طفل لحالي
~تنهد رعد وهو مو عارف ايش يقول منصدم ومستغرب وتفكيره مشوش كثير ترك يدها وطلع من المستشفى تنهدت بحزن وهي فاقده الامل برجعته من جديد~
'
'
~العهد تناظره مستغربه منه تركته وركبت لسياره تنهد بقهر سكر العلبه وحطها بجيبه ركب لسياره منتظرها تجاوب او تتكلم بشي بس كانت ساكته وتناظر لشباك شغل سيارته راجعين للقريه بعد نصف ساعه من صمتهم اللي دام طول الطريق وصلوا للقريه فتحت الباب ونزلت متجاهله الزيد اللي نطق ب اسمها رص ع اسنانه بقهر من تصرفها وان تسرع مره بقراره اكيد ضرب ايده بالدركسون ردة فعل لعصبيته اما العهد بعد مانزلت من السياره وقفت تاكسي متوجهه لسجن~
'
'
انتهى،
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام

▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇

#لاتنسوووا التفاعل مع الرواية ..
طريقة تفاعلكم هو الضغط على احدى الملصقات الي في نهاية كل بارت
127 viewsedited  11:44
باز کردن / نظر دهید