Get Mystery Box with random crypto!

46 جيلان: والله عمة عليج سوالف هههه اخذتني ورحنا للصالة اتغدين | #روايات و#قصص #عراقيه #واقعيه

46
جيلان: والله عمة عليج سوالف هههه
اخذتني ورحنا للصالة اتغدينا كلنا سوى و وره الغده غسلنا المواعين ورحنا لبيتنا
اول ما دخلت بي دمعتي نزلت وهذال لازم ايدي،بقيت افتر بي واتذكر كل ذكرى الي ويا بابا هنا جان يقريني هنا جان يكعدني يمه من يسوي العشى
هنا يحضني ويكلي شوكت سنونج يطلعن
اتذكره ودموعي كامت تجري واشهك بقوة
حضني هذال وبقى يهون عليه وعمة ويانا تكله عوفها خل يبرد كلبها
بقيت ابجي لحد ما ارتاحيت من صدك ،
وبديت اطلع بالغراض جانت الملابس كلها موزعيها
من وكت وفاته
بس باقيات غراض من غراض ماما
قراصاتها والفيكات الجانت تحطهن بشعرها يخبلن
صورهم سوى وصورها مال كليه الجانت تنطيها لبابا وهو تارسها شعر ليوره
اقره كلمه كلمة ودموعي تنزل واني مبتسمه
92

ورحعت اكمل باقي الغراض من بين غراضها جانت اكو كم قطعه ذهب نازكات
كلاده على تراجي وسوار كلش جذبني
جرته عمه من ايدي وحجت بقهر
4
فردوس: هذا جابه الها بيوم ال...غصبت ورجعت كملت
بيوم الماتت بي ،سوده عليه ما لحكت تلبسه
15
جيلان : هي كالت هيج واني ما اتحملت بعد طكيت بجي وبقيت حاضنه غراضهم وصورهم وراحت روحي من البجي والدموع وهذال روحه فرفحت عليه
وعمة تكله عوفها لتكلها اسكتي
جرني بحضنه بدون ميحجي شي لحد ما من التعب غفيت بحضنه
حسيت وكعدت من نومتي شفت روحي نايمه عالجرباية مال بابا وهذال حاضني
كعدت وكعد ويايه يباوعلي بخوف
15
هذال: لو ادري هيج يصير بيج چا ما جبتج والله
جيلان: جريت ايده وبستها
فدوه اروحلك حبيبي اصلا احسن شي سويته من جيتني ،
لتخاف مابيه شي والله
لعد وين عمة؟!
هذال: راحت تسوي عشى
جيلان: ليش ساعة بيش هسه؟!
هذال: ياابووويه وج غير شبعتي نوم انتي ،الساعة ٨ هسة
جيلان: عززة هاي من العصر اني نايمه!! شراح ينومني بليل
باوعلي بابتسامه ومد ايده لخدي اتلمسه بهدوء وخله شعري ورى اذني وكال
هذال: ما تنامين اليوم نسهر للصبح ،،اصلاً من وراج حنبات هنا
جيلان: ابتسمت وبسته من خده ،احس بأمان الدنيا كلها واني اباوع بعينه ،
رجعنا اني وياه كملنا الغراض ولميت ذكرياتهم بجنطة جبيرة حتى اخذها ويايه ،
ورحنا اتعشينا يم عمة فردوس ورجعنا اني وياه بتنا ببيت بابا
وثاني يوم عمو مروان كال اني اعرف جمعية هي توزع غراض للناس المحتاجة
والغراض جانن كلهن نظاف لان لا مستعملات هوايه ولا لايحهن مي ولا تعب
عالاقل الناس تستفاد منهن
واتفق وياهم واجتي سياره اخذت الغراض
جانت غرفة نوم كامله صاج
وغراض مطبخ كاملة وزوالي وتلفزيونات ثنين LG
صح راح موديلهن بس اكو ناس تتحسر عليهن وراح يستفادون منهن
وبعد كومه غراض هم
فرغ البيت وهذال كال ارتبه من جديد واخلي بي اثاث يفيدنا من نجي لبغداد ،
19
بيومها طلعنا اني وياه للمول وتعشينا بالمطعم واتونسا حيل راد ينسيني القهر مال بارحة
كملنا ونسة ورجعنا لبيت جدي ب١ بليل وصلنا مثل الحرامية دخلنا واحنا نتسحب ونضحك ،،
مشت ايامنا بفضل الله بسعادة والحمد لله خلصانين من هم فلك وكل طاريها ،هي ورقة سودة بحياتنا وحركناها للابد
والي عرفناه بس مسرة بعدها تروح وترجع عليها وهم حبلانه هي مسرة رغم صارلها هواي من اتزوجت بس هسه يلا صار عدها حمل ،،
قبل فترة عرفت من عمة فردوس حيدر راجع لاهله بعد توسلات عمة فردوس بعمي سلام حتى يرجعه ،وحالف الهم عالقرآن ان هو تارك الشرب وحتى شغله ويا جماعته تاركه وعمي علمود هالشي قابل يحجي وياه وراجع يجيهم كل فترة بس بيته وعيشته وشغله بعدهن ببغداد ،
ولحد الان ما يقبل يتزوج وكايل لعمة فردوس ماراح اتزوج ابد وهيج مرتاح ،
38
سرى وبشار حياتهم حلوة وهادية ومليانه حب وفرحة وشموسة محلية حياتهم وايامهم كلها ،
خاصة بشار انقل لمحافظتنا وصار دوامه قريب على بيتهم وهذا الشي مريح سرى حيل ،
وعلاقتي بيها ابد ما غيرها لا زواج ولا مسؤوليات بقينا خوات وصديقات وروح وحدة ،
واذا مو كل يوم نتخابر منرتاح حتى هذال يغار منها ،،
25
وعمة فردوس فدوة لكلبها الحنينة الطيبة الما عافتني ابد ،الحمد لله مرتاحة ويا عايلتها الحلوة وحايرة بجهالها ودوامهم ،وتجينا بالعطل لو كل كم اسبوع تجي جمعة وسبت وترجع،،
9
ورا شهرين وصرنا بشهر السابع واني ما صار عندي حمل اتوسلت بهذال حتى اروح للدكتورة وما قبل ،كال الا تفوت سنه يلا اوديج ماريد تتعبين من الادوية بدون سبب
واني هم اريد اشبع منح ماريد جاهل هسه ياخذج مني ،،
واقترح عليه وكال راح اقدملج حتى تمتحنين خارجي بيومها طرت من الفرحة
وصدك جابلي كتب وملازم مال سادس وبديت اقرة بيهم وهو يقريني وحتى امتحانات يمتنحني وجان التقديم عالامتحانات الخارجية بشهر ال١١ ،
5
بس اجه شهر العاشر واشتعلت كل محافظات العراق بالمظاهرات واحنا من الناس ولدنا كظوها هناك