Get Mystery Box with random crypto!

#اغتصاب_22 الحلقة الثانية والعشرون الوو اها يا مازن لقيتوها؟ | الكادي

#اغتصاب_22

الحلقة الثانية والعشرون

الوو اها يا مازن لقيتوها؟
سكت شوية ورجع جاط تاني كيف يعني انا لو ما حرقت ليها قلبا يا مازن ما ابقي اسامة،، رامي دا تلقاهو لي بأي طريقة وانا الانت عايزو بديك ليه،،
سكت تاني وبعدها ردا،، قعد يضحك اتصلت بيك وقالت ليك كدا،، دي واحدة.... (لفظ ما بقدر ازكرو لانو كعب).. هي البقول ليها خياناتها منو ما كلهم كدا الواحدة تعيشك في العسل وانها شريفة وصادقة وتلقاها اكبر....،، انتظرني انا جاي عليك زاتي ماشي المطار اخلص الاجراءات دي للسفر وبنتفاهم...
شعرت بيه وقف فترة ما عارفاه شال شنو وبعدها طلع،، يالله قدرت اتجرا واطلع الصالة وصلت تلفوني والحمدلله ما انتبه ليه اتصلت بي نن..
الووو نن وببكي الحقيني في الشقة سريع انا بموووت يا نن ومن شدة الوجع الجاني في بطني بقيت بصرخ وحسيت بي شي نزل مني تحت خلاص تاني ما فهمت اي شي،، نن بقت تبكي وتصرخ معاي،،
انتظرتها قريب ساعة لما الباب دقة انا ما عارفة استحملت كيف ولا عارفة قدرت اقوم كيف،، قمته والدم سايل فيني فتحت الباب وتاني ما حسيت بي اي حاجة،،
فتحت عيوني كنت تعبانة شديد وراسي دايخ،،
مريم حمدالله علي سلامتك،،
نن وضحكت ليها..
كانت بتبكي..
قلت ليها شكرا يا نن لو ما انتي كنت مته زمان..
بقينا نبكي الاتنين..
قالت لي خلاص اسكتي نومي انتي تعبانة ما تتكلمي كتير.. وبعد الشر عليك يموت عدوك ان شاءالله..
قعدت تلاتة ايام في المستشفي المهم وقت الدكتور سألني قلت ليه اتزلقته في الحمام وقعته وحصل الاجهاض.. وراجلي مغترب وما معاي زول في الشقة..
نن كتر خيرها اتكلفت بالمصاريف كلها و جابتني البيت معاها واسرتها طلعو ناس طيبين والله خلتني اعرف انو الدنيا دي لسه بخيرها.. حكيت ليها انو راجلي ضربني بس ما جبت ليها زكرت اي شي تاني حتي الاغتصاب ما قلت ليها عليه،، سري بحتفظ بيه لي نفسي خايفة من نظرة الناس لي والله عالم ممكن يقولو شنو..
نن طبعا جاطط فيني وقالت لي الا نمشي الشرطة تشتكي عليه وتاخدي حقك.. ابيت ليها كلو كلو وقلت ليها اذا عايزة تساعديني شوفي لي محامي ارفع فيه قضية خلع لو ما رضي يطلقني،، وشوفي لي شغل في اي محل بس...
في التلاتة ايام المشت دي تلفوني كان قاطع شحن نسيتو عديل،، بعد شحنتو مع فتحتي ليه جاني اشعار مكالمات منو كان سبعين شوية ورسايل وتهديدات وكلام فارغ كتير،،
قبل ارد عليه جاني اتصال من رقم بره السودان،،
الوو
من الصوت عرفتو اسامة وانو سافر
قال لي عاملة روحك شفته وشردتي و...
قبل يتكلم قاطعتو وقلت ليه طلقني يا اسامة..
صنه كدا وجاتني منو ضحكة مستفزة والله اتعلمتي انتي برضو.. اها ولو ما طلقتك حا تعملي شنو انتي زاتك..
والله زي ما بتعمل انت زاتك وتبتز البنات،، انا برضو عندي ليك صور تحب ارسلهم ليك..
فجأة بدل كان رايق اتقلب علي ورجع انبز تاني..
قلت ليك من الاول زي ما لويت يدي بالعرس هسي بلوي يدك بالطلاق وانا وقعت في يدي فيديوهات شاذة ليك من الزاكرة برضو اتعلمت منك ونسختهم في تلفوني ولو ما مصدقني انا برسلهم ليك هسي دي قلت شنو،، تطلقني وتحزف الصور والفيديو المفبرك العملتو فيني،، انا حا امشي لي اهلي وبفتح الاسبيكر قدامهم توضح ليهم كل الحصل وبعداك تطلقني قدامهم ولا والله حا اصغرك وافضحك قدام العالم كلو وانزل الفيديو العندي في اليوتيوب مع الصور وفي قروبات الفيس كلها وافتكر مافي بت بترضي لي بت زيها وانت تاني تعال شوف حا يبشعو بيك كيف..
زي تقول صبت فيه مطرة وقلة ادبو ديك كلها نساها في لحظة،، خير امرك يا مريم القلتي عليه بعملو وما بتشوفي وشي تاني انا هسي شغال برجع بتصل بيك والعايزاه بعملو...
قفلت الخط وكنت عايزة انطط اصرخ بي طول حسي المهم اطلع الجواي يااااه مرو كم شهر وانا الدنيا دي سوداااا قدامي ياربي ليك الحمد والشكر..
نن جات داخلة لقتني بضحك براي..
چنيتي ولا شنو يا ميمي دحكيني معاك بدل تدحكي براك..
حا اتطلق يا نن خلاص وارتاح من الكريه دا رضي يطلقني..
جررر قعدت تكورك تقول هي العايزة تطلق يلا يلا اسمعيني ح اعمل ليكي حفلة تلاق توالي يا بيبي..
قعدت اضحك مجنوووونة انتي والله يابت..
نن عايزة امشي اشوف ناس بيتنا ممكن توديني..
توالي يلا قومي نلبس ونمشي..
كنت مشتاقة ليهم موووت ولي امي شديد نفسي اشوفها واسلم عليها طول الشارع انا بفكر من رد فعلهم والبحصل،، حاولت اتصل بي تلفوناتهم بس كلها مقفولة من فترة وما بتدخل معاي دا كان مقلق بي وموترني وخوفني تكون حاصلة ليهم حاجة..
وصلنا ونزلت دق دق دقيت الباب بعد مسافة حتي حسيت بي حركة قلبي دقاتو بدت تذيد..
وقت الباب فتح
السلام عليكم نعم..
بقيت مندهشة للفتح لي الباب وبعاين ليه..
وعليكم السلام.....

تابعوني
فاطمة قسم الله