Get Mystery Box with random crypto!

،،،،،،،،، *غرام * يااخ لمن وصلنا المنتجع حااجةة كدا في منتهى | رواياتي📖📚

،،،،،،،،،
*غرام *
يااخ لمن وصلنا المنتجع حااجةة كدا في منتهى الرهااابة الانسان مهما حاول يوصف مابيقدر دخلنا واحمد اتكلم في الاستقباال ادونا الغرفة ونادو واحد وصلنا لغاية جناحنا"جناح كامل اي"وصلنا احمد دخل بعد مادخلو الشنط وانا لسه واقفه عاين لي قال لي ادخلي مالك قلتا ليهو احم قال لي في شنو قلتا ليهو احم احم قال لي مافاهم قلتا ليهو احم احم احم قال لي يابت حلقك واجعك ولا مالك اتلفت على جوه انا انفعلتاا بقيت ارفس في الارض واقول احم احم احم احم احم احم احم احم باعلى حس احم احم وانا برفس هو اتخلع قال لي خلاص خلاص فهمتاا جاني راجع وقف جنبي نزل يدينو تحت ورفعني شالني قال لي انتي قايلة نفسك خفيفه ولاشنو؟ قلتا ليهو وزن الريشة دخلني جوه ونزلني قال لي اها حلقك ارتاح قلتا ليهو ااي ضحك شال الشنط ودخلها الغرفة انا لفيت في الجنااح كان يااخ حاجهه رههيبه لمن بهنااك احمد جا قال لي تعالي نصلي وبعدها نرتاح وبكرا ان شااءالله نبدا رحلتناا فعلا اتوضينا لبستا عباية صلاة وهو كان امامي صلينا وبعد خلصنا كل دعوة هو يقولها انا بقول وراه اميين لغاية ماخلص عاين لي وابتسم ... من تاني يوم بدينا رحلتناا اول يوم مشيناا جسر ريالتو احمد قال لي دا جسر ريالتو دا.. قبل مايتم كلامو قلتا ليهو اكتر الجسور شهرة في البندقية واكتر الاماكن جذب للانتبااه وكمان هو اول الجسور الاربعه التي تمتد على القناه الكبرى وهو اقدم جسر في فينسياا احمد حكا جبهتو وقال لي شكلك ملمه بمعالم ايطاليا قلتا ليهو طبعا والبندقية تحديدا قال لي معرس انسانه مثقفه ياحظي لفينا في الجسر ونحنا بنتمشى وماسكين يدين بعض كانت سعاده مابعدها سعاده وبعدها لفينا بعربية المنتجع مشيناا برج سان ماركو كامبانيل لمن وصلنا احمد قلل لي اها يامرشدي السياحي احكي قلتا ليهو برج سان ماركو كامبانيك كان بستخدم قبل حوالي 500عام لمعرفة الفلك والقمر وحركة النجوم وتحديد الوقت احمد ابتسم... الفترة القضيناها في البندقية كانت جميلة شدييد وكل ايامنا قضيناها فسح ومشينا وجربنا ركووب الجندول في القتال الكبير شفنا المباني العالي في المدينه واستمتعنا حد الاستمتاع مشينا متحف كورير وقبة بلانيتيريوم متحف كورير كانت ايام لاتعوض احمد قال لي نختمها بالكنيسه قلتا ليهو هوي لاا ضحك شهر كان من اجمل الشهور في حيااتي بدون اي كلاام لغااية ماجهزنا نفسناا ورجعنا السودان قال لي لو امتحان المعادلة حقك كان قعدنا اكترر بس بعد تخللصي حنرجع تااني كنتا مبسوطه شدييد لاحظتا اننا ماشين بشارع تاني قلتا ليهو بيتكم مابجااي قال لي مالنا ومال بيتناا نحنا ماشين بيتنا نحناا انا كلمتا ابوي اننا ماحنعيش معاهم مشيناا مساافةة طويلة لغاية ماوصلنا شارع بيوتو كلها كبيرة وسمحهه ونظامها حلو لمن وصلنا لقينا عمار واقف منتظرنا استغربتاا نزلنا سلم على احمد وسلمو مفتااح قال ليهو امانتك احمد قال ليهو ماقصرتا والله تعبتك معااي يامهندس عمار قال ان شااءالله يعجبكم بس احمد قال ليهو اكييد طبعاا عمار ودعنا ومشاا احمد قال لي تعالي مسك يدي وصلنا بيت كداا فتح الباب قال لي غمضي عيونك طوالي غمضتا قال لي ادخلي برجلك اليمين مديت رجلي قلتا بسم الله ودخلتاا قال لي واحد اتنين تلاته يلا فتحي فتحتا عيوني برااحةة وبيت احلامي قدااااااامييي سراميك بنفسج اثاث بنفسج ابجورة وثرياا وحوض سمك صغير السلم الغرف كلو عبااارة عن بنفسج قال لي طول ال4سنه دي شغلنا انا وعماار عملو لينا بيدو لانو حبيبتي بتحب البنفسج لازم بيتها يكون بنفسج باسني بين جبيني وقال لي دا بيتناا وحياتنا كلها حتكون فيه انا جريت زي الشافعه بقيت اتفرج فيه غرفة غرفة ومطبخ واي شي حتى الحمام داخلي حاجةة في منتهى الجماال يعني كان بيت بنفسج جميلل جداا وكمان بنفس االتصميم البتخيلو في احلامي وحياتنا ببدت في البيت داا
(بعد5سنوات)
عمار بقا مهندس مشهور ورحل مع اهلو وسارة لبيت كبير وولدو توأم بتشابهو شدييد مزن ومازن مرافي كمان ولدت بت وتاني ولدت بت سمتهم جمان ولين ومثاااني اتزوجت واحد من الشركة ورفيدة وهااشم لسه بكرهو النااس وفؤاد علاقتو اتصلحت باحمد وبقا بريدو شدييد وزيزو اتزوج جنااان للان متذكرة يوم ضرب لي وقال لي جنان واهلها وافقو علي ياتسابيح كان فرحان شدييد تعب وفي النهاااية نااال زواجهم كان حلو شدييد بتذكر يوم العقد احمد قال ليهو اها يازيزو حصلتا السن القانونيّ قال ليهو حصلتو من يوم وافقت علي اما نحنااا كمان احمد بقا عازف مشهور وبغني في الحفلات الكبيرة وبسافر كتييير بس دايما بسوقنا معاه قاصده بناتي غزل وسلسبيل سميتها على صحبتي البقت قاضيةة مشهورة وانا حققتا حلمي وبقيت محاااميةة براجع لي في قضية جاني احمد ددااخل ووهو ماسك جيتارو قال لي مانفسك تغني لي بصوتك السمح داا ضحكتا قلتا ليهو انت عارف في اغنية ليها كم يوم في بالي اقعد اعزف قال لي ياتو اغنية انا طوالي بديت اغني:الحب زي