Get Mystery Box with random crypto!

مـــــلاذ

لوگوی کانال تلگرام malathalrooh — مـــــلاذ م
لوگوی کانال تلگرام malathalrooh — مـــــلاذ
آدرس کانال: @malathalrooh
دسته بندی ها: دستهبندی نشده
زبان: فارسی
مشترکین: 65
توضیحات از کانال

المرأة عندما تكون وطنًا و ملاذًا !❤
لتبادل :
@Malathhh

Ratings & Reviews

3.50

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

1

3 stars

1

2 stars

0

1 stars

0


آخرین پیام ها

2018-04-21 00:33:36 انتظرو الجزء الثاني عشر بعنوان

#بعض _العفو _ضعف
1.7K viewsمـــــلاذ, 21:33
باز کردن / نظر دهید
2018-04-21 00:31:11 شد ع الكاسة اللي بيده حس انها بتتهشم بين راحة يده الكبيرة
قال من بين اسنانه سلاف انا مو قلت لك من يوم بدوا يكبرون اتركوا هالحركات احسن
سلاف تمسح دمعتها بالمنديل خلاص عاد طلال صار اللي صار كلها فترة إن شاء الله وينسون
طلال ضرب على صدره جهة قلبه بقهر ليش تظنين الي يدخل هالمكان يطلع بسهولة
تنهدت الله يصبر قلبه من يوم دخل ما شفناه
قام طلال بغم يعني ما شفتي اللي صاير بلمار تقولين احد ميت لها
الله يسامحكم كل شي ينلعب فيه الا هذا
سلاف بحسرة وين رايح
بطلع اشوفه
ركب الدرج وهو حاس بفداحة فعلة اخواته علقوا الاثنين ببعض وهو من يومه يقول اتركوهم بحالهم لا كبروا سووا اللي تبون لكن الحين وبكل اسف صار اللي صار
مسك مقبض الباب بحزم
حركه انفتح بسهولة
دخل الغرفة
مظلمة الا من نور الابجورة الاصفر الهادي
والسرير فاضي


لمح ظله عند الشباك العريض وهو متكتف ويناظر الشارع بيأس
قرب منه وشد على كتفه ربك كريم فيصل يعوضك إن شاء الله
الصمت كان عنوان هالدقايق اللي انتهت بآهة حزن أطلقها فيصل بوجه اعز خيلانه
طلال شد على يده فيصل انت اقوى من كذا اللي صار مقدر ومكتوب يمكن ربي كاتب لك الخير مع غيرها
هز راسه بألم مالي حياة بعدها مالي حياة يا طلال
طلال ابتسم ابتسامة صفرا أنت مسلم وأملك بربك كبير إذا هي شافت انك قوي وواجهت مصيبتك بأمل من رب العالمين وصبر بتصبر هي بعد وتنتهي معاناتكم بسهولة وراحة لكم انتو الاثنين
فيصل وهو يمسد ع رقبته مو قادر يا طلال احس اني مخنوق
طلال طالع فيه بحزم وشدة فيصل هذا مو حل ادري انك متضايق وحزين ع فراقها بس انت ما تعرف شخصية لمار زين وهي نفس الشي يعني فيها الخير يمكن ربي كان كاتب لك انك تملك عليها وبعدها ما تنسعدون كل شي فيه الخير
نزل راسه بضيق الغصة واقفه بحلقه
طلال ربت ع كتفه ها شرايك تطلع معي
فيصل بعد يده وهو يروح لسريره فتح الكمدينه وهو يطلع حبوب منومه لا بنام ابي انسى كل شي مابي اطلع والله ما تعرف شكثر تعبان يا طلال
طلال سحب شريط الحبوب منه وحطها بجيبه هالاشياء انساها ما تدري انها مو زينه لصحتك
فيصل تضايق طيب ممكن تطلع وتخليني بحالي
طلال ابتسم وبانت بعيونه البراءة اول ورني صف اسنانك
فيصل عقد حواجبه انقلع من وجهي
فتح عيونه افاا والله صح ما تنعطى وجه
رمى عليه المخده فيصل وهو يتغطى
ضربت براسه وهو طالع التفت عليه وهو يحك راسه احح يالدب تصبح ع خير
فيصل لا شعوريا ابتسم وانت من اهله
سكر الباب وراه وطلع من البيت بكبره وهو يدعي له بالخير
976 viewsمـــــلاذ, 21:31
باز کردن / نظر دهید
2018-04-21 00:21:51 سكر الباب وراه بهدوء
دخل البيت بنفس الهدوء
اول ما شاف امه جالسه مع ابوه واخته
راح لها على طول وحط راسه بين رجولها وراح بدوامة بكى حاول يخفيها ما قدر
ام فيصل تحاول ترفعه يمه فيصل بسم الله عليك ولدي وش صاير فيك
فيصل ما تحرك على نفس وضعيته ومن غير صوت
سجى وهي توقف بخوف فيصل وش فييك؟؟؟ تكلم
ابو فيصل فتح قلاب ثوبه لأنه الضغط بدا يرتفع عنده
سجى جريت ع المطبخ جابت كاسة لبن بملح وجات عطتها لأبوها
رفع راسه وحزن الدنيا وكأنه جبال على راسه من الهموم
وقف وسحب شماغه على كتفه وهو طالع الدرج
سجى بصراخ وهي تطالع ابوها اللي بدا يهدى تكلم وش فيك خوفتنا وطلعت وانت ساكت
فيصل لف عليهم وهو يطالع بأمه وكأنه يقول لها تكفين يمه شيلي عني ولو قليل مو قادر اتحمل
همس بنبرة ألم وشفاته ترتجف أنا و… لمـ..ار ما نتفق عشان الأمراض وراثية
ترك الكل وراه وطلع لغرفته
سجى شهقت وهي تحط يدها على فمها والدموع على طول تجمعت بعيونها
ابو فيصل حسبي الله ونعم الوكيل
ام فيصل وهي تمسك صدرها يا بعد قلبي يا ولدي
سجى وهي تبكي ماما والله حرام زوجوهم حتى لو كانوا ما يتفقون
ابو فيصل بعصبيه بس اسكتي انتي ولا تجيبين هالطاري مين يشيل اسمه ولدي وهي بعد المره ما تبي تشوف عيالها حولها
سجى سكتت ودموعها مو راضيه توقف يا ربي ليه يصير كذا بفيصل دايما المصايب عليه….!
804 viewsمـــــلاذ, 21:21
باز کردن / نظر دهید