Get Mystery Box with random crypto!

#ذات لحظة إبتهال حسن حلقة '21' __________________ =مبروك ليه | NOVEL • روايات

#ذات لحظة
إبتهال حسن
حلقة "21"
__________________
=مبروك ليها كمان حامل
*الله يبارك فيك، عقبالك
=امين،يلا عن اذنكم امشي انا قاعدة اجهز مفاجأة ل زوجي "قالت زوجي دي بتعاين لمروان جوة عيونو، هو كان جادي وما عمل اي رد فعل قال بكل برود"
*اذنك معاك "مشيت خطوتين كده ورجعت"
=ما قلت لي يا مروان بتعرف هُيام من وين، نفسي اعرف هي عملت شنو خليتك تتزوجها بالسرعة دي  "الكلام دا كل وهي كان بتعاين ل مروان قبلت على قالت"
نسيت ما قلت لك يا هُيام انا ومروان معرفة قديمة وعلاقة حب، معقوله ما حكى لك عني؟
"مروان طوالي رد ليها"
*هُيام بتعرف اي حاجة القديم والجديد "معاها ابتسامة مجاملة" ، عرفتها كيف دي معقولة الناس ال رسلو لك الصور ما قالوا لك؟
=قالوا بس ما صدقت الكلام، عايزه اعرف الحاجة المميزة فيها ول عرستو عرس تقليدي باهلي يعرفو اهلك
*والله فيها مميزات كتيرة، ما ينفع اقولها لك،المهم اتزوجنا و
ما تخافي ما عرس تقليدي، يلا امشي ما تتاخري على مفاجأتك
"كنت واقفة وسامعة كل كلامهم دا، بحاول امسك نفسي بالعافية كان، مشيت كنت بعاين ل مروان وهو بعاين ليها لمن دخلت الصالة، طوالي شيلت شنطتي وطلعت، مروان جا وراي طوالي"
*هُيام يا هُيام، انتظري لحظة بس
_نعم يا مروان
*اسف على الحصل دا
_لا عادي بس عايزه ارجع البيت تعبت من القعدة
*بالجد؟
_اي
*امسكي خلاص مفتاح العربية، انا ماشي ادفع الحساب
" مشيت بقيت قاعده منتظرة في العربية وانا بقول ل نفسي شكل لسه بحبها، كان بعاين ليها لمن دخلت الصالة، قطع كلامي جا"
*معليش اتاخرت عليك
_لا عادي
"بقينا ساكتين الاتنين فجأة وقف العربية"
_مالك؟
*عايز اتكلم معاك بخصوص الحصل
_قلت لك عادي ما تشيل في بالك
*انا عايز اتكلم يا هُيام
_اتكلم سامعه
*اسف لو حاجة زعلتك
_عادي قلت لك مافي حاجة تزعل، لقيت حبيبتك وقعدت تتكلم معاها، في شنو يزعل هسا
*انا ما بحب همسة
_دا هسا تقصد
*هسا وزمان، انا ما حبيت غير وجن بت عمتي فاطمة اظن ح تكوني سمعتي بالقصة دي من ناس البيت، بعد اتوفيت مريت بحالة صعبة وقبلها كان امي، سافرت للعلاج، جيت احسن من اول، بعد جيت كل البنات ال عرفتهم كانوا تجارب بس محاولة في الحب، بس ما قدرت احب اي وحدة فيهم، لقيت نفسي قاعد العب سااي
"كان بقول في كلامو دا، وهو متجه مستقيم ما عاين لي حتى"
وهمسة دي كان آخر وحدة عندي علاقة معاها، هي وحدة أنانية ومغرورة، كان عايز قروش الزين ما عايزني انا
_ايوا عشان كدة يوم عرسها، شربت وجيت الصالة عشان تشوفها
كان يوم اسود "قلت كدة طوالي بقى يعاين لي، قبلت على الشباك وماسكة دموعي ب العافية"
_لو خلصت كلامك عايزة ارجع البيت انا
"دور العربية، وبقينا ساكتين وصلنا البيت نزلت هو ما نزل طوالي اتحرك هو "
___________________
"في شقة أحمد"
=انا لو ابوها يقولوا لينا عقد ما خطوبة يكون ما قصر معانا
_مستعجل قلت لي
=اي والله، الحب حلو والله يا أحمد
_كلام والله... أشهد يا تاريخ مصطفى بقى يقول كلام زي دا
" مروان جا داخل"
_كويس جيت يا مروان تعال تعال اسمع ود عمتك بقى يقول شنو؟
=انا خليني يا أحمد اسأل مروان كان وين من قبيل؟
_كان وين؟
=ما قلت لك من العصر قبيل طلع هو وهُيام، غداء وحركات شكلهم رجعوا يدوب
_في حاجات جديدة حاصلة واحنا ما عارفين يا صفف
"مروان كان سرحان وقاعد في الكنبة"
=دا مالو مروان!!!!
* اي
=سرحان وين من قبيل نتكلم معاك
*حصلت حاجة كدة الليله وقت طلعت مع هُيام
=حصل شنو
*لقيت همسة..
اخر شي نزلتها وجيت عليكم
_وانت متضايق عشان لقيت همسة؟
*همسة شنو عليك، انا متضايق لأن حاسي هُيام زعلت من حركتي
=مش قالت لك ما زعلانه
*قالت بس شكلها بقول غير كده
_والله يا مروان، انا لو محلها ح أزعل، تلقى حبيبتك القديمة وتتكلم كده جمبها، وتاني تقول ليها ان بتحب وجن، في النهاية هي قدام الناس مرتك
*دا لو هي بتحبني؟
=حتى ول لا، في النهايه منظرها قدام الناس، بعدين احتمال بتحبك، زي ما انت بتحبها؟
*أحبها، مصطفى انت اي حاجة بقيت تقول حب الأيام دي
=مروان ما تكضب، انت بتحب هُيام، ما تهرب وجن ماضي هُيام هي الحاضر، خليك عارف الحته دي
يااخ انت ما شوفت شكلك وقت جيت داخل وبتفكر ان هي زعلانة، ما شوفت قبيل وقت طالعين كنت مبسوط كيف انا بعرفك يا ود خالي،
ما شوفت نظراتك ليها بتكون كيف
"في جانب هُيام"
"رجعت البيت لقيتهم في الصالة سلمت عليهم وطلعت الغرفة، بيني وبين نفسي بقول انتي هسا مالك زعلانة، انتي غلطانة كيف تخلي قلبك يسرح معاه كده، هو الليلة قال لك بحب وجن، يعني انتي بعد الولادة ماعندك مكان في حياتو