Get Mystery Box with random crypto!

يعني اقصددد احنه هيجج متفقين اسياااا ماكو شي تغيرررر لا تعبيني | قصص💜✨

يعني اقصددد احنه هيجج متفقين اسياااا ماكو شي تغيرررر لا تعبيني
ترك ايدي واثره قبضة واضح كلامه خجلني من نفسي ما صعدت للغرفه وولا سويتلي اكل گعدت انتضر الحد ما طلع ياله اني بدلت وصلني مسج اني بره انتطرج يلااا وراي شغل
دزيتله مسج ما اجي وياك
نفتح باب البيت واجالي يلاااا اسيا ابوي منا ما اريده يحس بأي شي

اسيا _ طلعت ويا طول الطريق ساكت الحد ما وصلنه للجامعه اجيت انزل صاحلي

هيثم _ ما اصلحلج زوج بالله العلي العظيم

اسيا _اني ما اريدك زوج بس لا تحجي وي. بنات انقهر يعني لو احد يسمع شنو يگول

هيثم_اني ما حاجي بس وي بنات لا هو گروب و احنه مجموعه بي وبينه اصدقاء الجامعه هم

_دخلوني وياك

_اسياااا

_لويش ضايج

هبثم _ المطلوب

_ما تحجي وياهن

_ليش هيج مصره

_لأن انت زوجيييييي طلعت مني بعجله احس گلبي ظل يدگ بقون موو قصدي هيج اقصد يعني انت الورق الي بينه مثل اي زوجين والناي هماتين هيج تعرف انقهر واحد يعرف انت تحجي وي بنات ويگولون بعدها عروس ويحجي وي غيرها

هيثم _ صار واضح بلا نزلي

_نزلت من السياره ما باوعتله وردت الارض تنشگ وتبلعني شنو ديصير شبيججج متستحين انتِ
خلصت دوامي واني وحدي حتى ما دخلت للكافتيريا ولا حركت ساكن الحد نهاية الدوام اتصلت ببابا يجي ياخذني گلي اني قريب جاي خابرت هيثم

هيثم _الوو

_ابويه جاي عليه تمام

هيثم_ واضح بعدج ضايجة افضل خلي ابوج يوصلج

_سديت الخط بسرعة هو هم واضح ميريد يحجي وياي اجه والسيارة محملة اشكال وريحة الكباب سطرتني سطر دخلت للبيت بس امي گاعده
سألها ابوي وين انوار

حنان _رائد وداها الاهلها

_ليش.؟؟

_اني سمعته يگلها الي تدخل بشي ما يعنيها ما تظل يمي
و هم وگف وي اسيا و عصب عليها و يعني وضحلها خواته خط احمر

اسيا _وهسا هو وين

حنان _طلع بعده مراجع

اسيا _اتصلت بي مجاوبني
وابويه جوه يصيح كلش نقهرت رجعت اتصلت رد وصوته مبين تعبان هاا رائد

رائد _ها يا عيون اخوج

اسيا _لويش هيج سويت والله عادي

رائد _ اظل تتعلم اتأذيج وانتِ ونمارق خط احمر ما اقبل شخص يلمسجن

اسيا _والله مزعلانه وهم كلامها صح اني جنت نايمه بغرفتي

رائد _ابوي يمج

_لاا

_سمعيني زين اني ادري بعلاقتج انتِ وهيثم شنو واني معتبرها صديقتي وكلشي احجيلها وتعرف هذا الموضوع يغث ابوي وهيه متعمده تحجي والا هيه تدري انتوا بعدكم محد متقبل الخ وسوت هيج عمداََ

اسيا _امانه رجعها

رائد _ايام وارجعها كرصه اذن يعني

_حباااب رائد لا تصير مشكله بسببي

رائد _ ولي اسيا ولي مو مال واحد يقدرج

بشرفج مسوين اكل ميت من الجوع

_ايي بابا جايب كباب وهواي شغلات

رائد طياره جاي
...........

نمارق _ اجوي بيت عمي طارق وجدي وياهم خبلني كل شوي يصيحلي بت الكيولي عزيز
بت المگرن عزيز اصيل بالشغل و عمامي ميحجون ويا بس علي كل شوي يگله كافي وهو يرزل بعلي ويرجع يحجي عليه
تخبل وكل شوي اروح وارجع دخلت للمطبخ وگفت ظهري موتني و اعصابي انهارات بسبب جدي وكلامة ولازممم اسكت دخل علي يمسح بسبابه اعلى جبهته بدون ما يباوع گلي بدلي ملابسج
اني جنت معصبه نارر گتله طيح الله حظك تباوع الزوجة اخوك شگد لعد انت قذر
هذني كلهن سطرتهن بدون توقف بدون ما اسكت

علي _ صعدي الغرفتج وباوعي الروحج من وره وبعدين حكمي اني باوعتلج لووو شنو قصدي

نمارق _عافني وطلع اني صعدت على السريع ووي صعدتي حسيت بحروره بين افخاذي دخلت للغرفه نازله على الشهريه ذبيت ملابسي انتبهت متلفه وهواي وجنت لابسه تراك لونه فاتح متت بدمي من الخجل بعد ما وصلت للباب صاحتلي عمتي حاولت ابد ولا نزلت الحد ما رجع اصيل نجبرت ونزلت بس لبست ثوب طويل وعريض ولونه بني غامق شربتلي مسكن وحضرتله الاكل جان اصيل جايب ويا انواع المسواگ وعمي يرزل بي لويش تخلص فلوسك اتونس بيهن انت وزوجتك
حياة متكاملة من كل النواحي سهرت اني و اصيل قريب مدينام انطاني السويج وذكر عايف بالجكمجة فلوس خاف كلشي يصير لبست روب فوگ ملابسي ونزلت طلعت للحديقة جان علي يدخن فتحت السياره وطلعت الفلوس قفلتها وباوعت الناحيته
اتجرأت و گتله اني اسفه
اعتذر عن البدر مني بس جنت معصبه من جدو وخربطت بالحجي والله مو قصدي
بدون ما يباوع گلي: حصل خير
هو اصلاََ ما يحجي وياي الا ما ندر ويكون طلب
هنوب حجيت عليه بعد خلاص صام عن الكلام اني ما اريده يحجي وياي بس اني داصرف بدون وعي جاي اجي على الولد بدل ما اهون عليه ازيدها اتمنى الله يرزقه ببنت حلال تنسي الي بگلبه
صعدت الغرفتي حطيت الفلوس حس بيه فتحلي الغطا ونمت بحضنه ظليت اتراسل وي اسيا شوي و نمت
الصبح اطلع للمدرسة ارجع عمتي محضره كلشي اني اساعدها وهيه متقبل تگلي ارتاحي اني ما عندي شي وتعودت تشتغل حتى من تتعب واذا احتاجتني اشتغل بدالها كل شوي تصيحلي مو تأذين نفسج اما عمي امير شوي يحجي على الملابس و يگلي لبسي حجاب هو شوي بي طباع من جدو بس هم حنين علينه
..........