Get Mystery Box with random crypto!

17 _زين ما سمعت شنو اسمه عرفت منو هو _لا جنت افتر بالطرمة | قصص💜✨

17




_زين ما سمعت شنو اسمه عرفت منو هو
_لا جنت افتر بالطرمة واسمعهم يحجون گلت واحد من اهلنه واني ما اذكره ليش احس الامر يهمج
_لا بس بابا هواي مشغول و حتى احنه ما مهتملنه ردت اعرف شنو السبب ومنو هذا الشاغل بابا
هيثم_ شاكة بأحد؟
_ايي
_منو؟
_سيف
_منو هذا سيف
_ابويه باوعلي وبعدم فهم گال_ ليش ابوج وين رايح وليش غايب وليش ابوي يدور عليه
_يعني شغله طويله ليش اتعب روحك بيها هيج شكيت بس سندته اريد انزله للفراش گال يا علي مدد باوعتله هو جانت رد فعله طبيعي تمدد بفراشه يا علي مدد كلمته المفضله وسواره الي ما يفارگه شلون نطق بيها تحسرت واني يوميا تضيگ الدنيا بعيوني اذا عرف شنو يسوي
خلي يسوي الي يريده هو غير يريدني وگلب الدنيا عليه
انطيته الادويه وغمض عيونه ورجع باوعلي
گليلي شلون جنت احسسج بحبي؟
_تخابر بنات
گال_شنو؟
_لا هيج ماكو شي يعني مثل هسا مهتم بيه وبأدق تفاصيلي بالرغم اني الي لازم اهتم
هيثم_تحبيني آسيا؟
_تحسرت وگتله هوايي فوگ متصور هيثم
_شوكت بلش هذا الحب بگلبج؟
_من زمان
_اسوو اذا اطلب منج طلب تنفذي؟
_اييي شنو هذا الطلب؟
_لبسي حجاب اني ما احب احد يشوف شعرج
هذا شي يخصني اني وبسس اريد بس اني اشوفه
_اني هم اريد اتحجب نمارق هواي صارت حلوه بالحجاب وهم هو واجب قابل ارضاء النفس اهم من ارضاء رب العالمين
تعاي شو خليني اشوف شنو يم عينج هذا
دنگت اله لزمني من خدودي وباسني من راسي يباوعلي بنظره يأسر گلبي شگد اقاومه بس ما اگدر احبه اني مثلي مثل الناس حبيت
دخل گلبي و اني رحبت
ولبست الحجاب و ملابسي صارت كلها طويله ومستوره وهو فرحان بهذا التغير وبابا فرحان الفرح هيثم ودائماََ يبوس راسي ويگول اني جنت متأكد هيثم هو الانسب الج
هاي الكلمة تجرح گلبي لأن هو ما يعرف شنو دنعيش
بيت عمي امير مسوين ثواب الاصيل وقراية للرجال ونساء و خابرونا حتى نروحلهم نمارق لبست الحجاب الاسود الظاف عتمه العتمتها وصلنه البيت عمي جامت سيارة بيت عمي لؤي مركونه
گالت نمارق_يعني انوار جايه شوفي هسا شسوي من تشوفنه تتخبل
_مستحيل تجي لأن لازمه عده
دخلنه البيت عمي للمطبخ لگينه انوار گاعده و ليث بحضن امها سلمنه هيه جاوبت وگامت باست امي بس اني و نمارق ما ادنتلنه اني ما هتميت
ورجعت تسولف وي بنات عمي امير
ونمارق گاعده ع الكرسي تهز برجلها جانت متوقعتها منهاره على فراگ رائد
مع انو رائد ما جان الزوج الصالح بأمور بس جان الابن البار من جميع الجهات
نمارق ما تحملت تسكت
وگالت_ايي شلونج انوار شخبارج خو الطلاگ ما اثر بنفسيتج
جاوبتها انوار_ بس مو بدرجة الصار بيج
الله يعينج مصابج اكبر
اختي نجنت امي جرتها من الكرسي گدام البنات وگلتلها بلهجة صارمه جايين بعزاء بحزن على زوجج احترامي المكان و الحزن الانتِ واهله بييي
انوار_ايي عيني آسيا انتِ ما تحبين تحجيلج شي لوو شماتج تضميها بسرج
آسيا_والله يا حبيبتي اني اذا اشمت اخجل من نفسي انتِ ما تعنيلي بس رائد اخوي مستحيل اشمت بهدم عائلته وبفراگه بأبنه يجوز الاثر العندج هم مو قليل نحجزلجن ثنينج يم اقرب دكتور نفسي ان شاء الله
واهسا سدي حلگج واحترمي المكان الانتِ بي لا اطلع العمي لؤي وتعرفين شنو يسوي
زوجة عمي اصيل ظلت تهدء بالوضع بس الگلوب هيه ما صافيه خاصه ام انوار هواي زعلانه وحقها بس همه جاي يجمعون واني مالي دخل
اجت الملاية نمارق وعمتي راحن للصاله واني و البنات ننگل بالدارسين و الفواكة و الحلويات واللبن من شباك ننطي للزلم علي و رائد وهيثم همه الي ينقلون بالغراض
انوار صارت بسد الشباك حتى لا يشوفها احد
بس هيثم وهو ع الكرسي يساعدهم اجه هيه جرت علبت الحلاوه وانطتها اله وگلتله شلون آسيا وياك بعدك ما تريدها لو تصافيتوا من فقدت الذاكره
هو اخذها منها بدون ما يجاوب ما حاجيتها اني بس كلش انقهرت وتوترت
بت عمي امير گلتلها شلون هيج تسوين وانتِ لازمه عده وشلج دخل بآسيا وحياتها
_عوفيها خلي تسوي الي تريده اذا ترتاحين هيج عادي هسا اجيبه الج واحجي كلشي
بس صدگي يا انوار الله سلط عليج نمارق مثل ما اسلطتي عليه و الديصير بحياتج حوبتي
طلعت من المطبخ بعد ما دخلت خلصت القراية وانطوا سفري للناس جانوا طابخين قيمه وزعوا للناس كلهم انطتني بت عمي امير الصينيه داريد اعبر بيها للولد سلمتها الرائد وهو گدامي صار باوعلي ونظراته رعبتني ما اعرف شلون افسرها
انطيت الصينيه ودخلت بت عمي امير صاحت بنمارق گولي خلي اساعدهم خلي اسوي شي گاعده وتمثلين الحزن عليمن
نمارق_ گتيلي وما اجيت ساعدتج اخذت منها السفريات وطلعت بيهن هو هسا شغل الزلم شنو خالاته يمجن بس تحبن تفيكن ماكو واحد من الولد كلهم بره ينطون للناس دخل علي بس شافني دار وطلع يمعود دهاك ماكو بس سمعت صوته يحاجي رائد يگله حرمة اصيل بيدها السفريات جيبهن اخذهن مني رائد ودخلت