Get Mystery Box with random crypto!

علي _امي طفرت وگالت يا موافقين موافقين والمهر علينة امير _وا | قصص💜✨

علي _امي طفرت وگالت يا موافقين موافقين والمهر علينة
امير _والله يا خويه من اشوفها ينكسر گلبي على حالها وما بيدي شي وياريت ترجع البيتي شريد انا
بس عليوي شنو رأيه غير نسمع صوتها اقصد صوته
علي _ بخجل كتلهم اذا ابوي موافق انا موافق
عزيز _شو اشوفك عجبك الدور
علي _بوقتها حتى فصليه راضي اروح بس خلي تصير بحمايتي ما رايد بعد شي
اسيا _اتفقوا ما يسوون حفلة بس يسون عقد وحفله صغيرونه بيناتنه ويرحون الكربلاء
نمارق اباوعلها خجلانه واكثر شي مخجلها الموضوع وهو اخو اصيل
احنه عائلة غريبه كل زيجاتنة غريبة
لبست فستان زيتوني بحفلتها و شعري سرحته وسويته ويفي بس من جوه و لبست گلادة بسيطة
و خليت مكياج خفيف وحجابي على اجتافي
اما بابا اشترالها ملابس الحفلة
وعمتها جابتلها شال الجلوة وانجانة يخلون بيها مي وهيل والله انا اول مره اشوف هاي العادات وسوالها صينية السبع بياضات هاي سوالف عمة كوثر
وعمة ايناس جايبة انجانة جكليت انزووول عليجن مو عمات
كوثر _لعد شتردين ما نفرح بت اخونه
_عيني فرحوها فرحوها
كوثر _صعدي الغرفتج وشوفي شنو جبت الج والولدج
_فدوه للحنين اروح
نمارق _جنت متوتره ومتلهفة اريد اشوف شنو يسوي من يشوفني خاصه واني لبست فستان حلو وشوي يبين جسمي
متلهفه اشوف الحب الي يزعمة من سنين
حقيقي لو قلقلة لسان
دخلوا وولد عمتي يهوسوله ورائد وياهم گعدوني بمكاني و خلو فوگي الشال وبين اصابيعي الهيلات وبحضني القرآن مدنگه دخل وجابوا السيد وبابا وعمامي يمي وماما وعماتي
رددت ورى السيد و هو هم من خلص وباركلنه لزم ايدي وخلاها يمه وبمرور الوقت يلزم اقوى الحد ما بقيت احس بالالم همستله داتوجع
علي _ميخالف تحمليني
_لويش داتحمل
علي _تعذبت سنين حتى الزمها خلي تتعذب ثواني
_سكتت لأن ضجيج گلبي وترني
علي _بيج بخت بالجموع الي يمنه
_تره ابطل هسا
ضحك وتقرب اكثر الي وگلي حلم وبت ابوج فززيني منه
_تره اني مراضية بابا جبرني ازوجك
علي _مو مهم رضاج هسا
رضا گلبي اولى
نمارق _زعلت من گلي هيج
بس تحسر ورجع تقرب الاذني وهمس
اني ضايع بتفاصيل هاي اللحضات و نار گلبي ما جاي تبرد اريد احس بيج على صدري عليج الله وين اخذج واحصلج هسا
_نخرست ما اعرف شحجي
وهو من يحجي كان يتنفس بصعوبة
واني اريد انهزم منه باوعت الاسيا تضحكلي اريد اروح ابوسها لو مو هيه جان هسا اني مداضحك ولا گلبي رجع يدگ
طلع تليفونه ما اعرف شديسوي
بس لحضات وگالت اسيا بابا عزيز
من خطبت ماما گعدت وياها لو اهلها ما خلوك
عزيز _وهمه يگدرون غير اخذتها وكعدت وياها وطنشت كل الحجي
اسيا _لعد گومو نطلع ونخلي عرسانا وحدهم لا ياخذها وينهزم
نمارق _همسلي بس هاي على الگلب
گتلة واني؟
_انتِ بداخلة
_نزول عليك وعلى سوالفك حجيتها همس
طلعتهم اسيا وسدت الباب
گام ورفعني الصدره حضني بحيث ما اكدر اتنفس علييي والله عصرتني على كيفك
علي _اتخيلها هاااي الحضنه من مراهقتي لا تگليلي اوكف ولا تكليلي عفيه نمارق انتِ الاوكفي شوي وتحملي بعدي هذا الشال اريد احس بجسمج على جسمي اريددد اصدگ انتِ الي اريد احس
صرتي حلالي وما خاف من شوفتج
نمارق _ بس اني ما موافقة بابا جبرني اريد اشوف رد فعلة
_انتِ َابوج هسا اعلن قصاص عليكم لا ترضين يابه لا ترضين رضا گلبي اولى
_هههههههههههههه
واني داضحك باسني وهو مغمض بعدت عنه
انطيني مجال
علي _ شنوالمجال الشنو
_خليني اتقبل الاني بي
علي _نتقبل ليش لا شعدنا
يكفي هسا يمي شو خلي اشوف عقدج حبيته انتِ ختاريتي؟
_اييي
رفع شعري وباطراف اصابيعة يتلمس منحري حسيته تجاوز الحدود بلمساته ضربته شنو حجيت
_تره والله ما عندي صبر ايوب اني
_ميخالف انطيني مجال والله اني خجلانة
_منين مني عمي اني شيبت واني انتظر هاي اللحضه َهسا خجلانه مني اني مزوجج بمخيلتي من يوم الوگع گلبي بفخ عيونج
_وليش سكتت اذا انت هيج
_بعد غيري جان سابقني بخطوة الله عليج هذا مو وكته هسا
_اذا اكلك اني ما متقبلة هذا الزواج تعذرني
يعني اني مو رافضته بس اريد وقت
_كل الوقت الج يكفيني يمي وبغرفتي
_واذا اگلك اسافر وي اهلي واخليك
علي _ههههههههه مطار بغداد احرگه
_يا ساتر استر
_لا نمارق كافي بالله الكريم رحموني اني بشر حب لو ابتلى على عمره
_شگد تحبني
_بعدد شوغات گلبي بفراكج
بسته من خده طريقة كلامه َحجيه حلو
علي _وشنو بيها لو تقربتي تلث اصابيع وريحي العبد المسكين
نمارق هزيته راسي ما اگدر
لزمني من خدودي وگال اني اگدرررر
+ماهي امنيتك؟
الة زمان
لما
لاعود لمراهقتي وافعل ما افعلة الان ++
..........
اسيا طلب من الگايد يخلي ويانة بالفندق وگله انطيك فلوس اعتبروني وياكم قبلوا و حجز فندق بابا گله خلي غراضك وتعال الغرفتنه اريد افهم شديصير