Get Mystery Box with random crypto!

ــ اديج يلمعن امت مشيره ليال : البارحه ــ والله زين انتي ل | قصص💜✨

ــ اديج يلمعن امت مشيره

ليال : البارحه

ــ والله زين انتي لو طامسه بالطلايب للهامه
ما تنسين نظافة نفسج

ليال : متعوده من زمان ما اخلي نفسي وصخه
من جنت زغيره ومن تزوجت گمت انظف جسمي كله صار عاده عندي المسلم لازم يظل نظيف بس وجهي ما حفيته زحمه من دله

ــ وانتي منيلج الشعر بوجهج تره بس حواجبج وشاربج
تعاي احفلج بس ما اسوي حواجبج محد راح يلاحظ انج حافه

ليال : كيفت وجان اشد راسي وتحفلي
دحگت على نفسي بالمراة اي هسع خوش كملت رجعنه اني وياهه عالبيت الجبير وبتلشنه بالعشه زهور وديالا وحدهن

ديالا :لمينه السفره وتربعت اصب الجاي لربعنه
صياد جان حاط المخده بحضنه ويسبح بالسبحه وشارد وشاكر يحوص بي سالفه گام يتحمحم

انتبهله صياد ومقلص عيونه
شاكر :الشيخ شعلان عنده طلبه صايرله شهر وما حال منها شي عبن الطرف ذاك يريدونك تحضر بس عمنه الشيخ ما دزلك طارش الضاهر ما قرا الأيه الي اهديتها له

ديالا : ابتسم صياد وهز راسه لف السبحه على ايده ويحجي

صياد : تا تعرف ابو صگر الشيخ مو الا يحط عباة فوگ جتافه عوف هاذ الحجي هسع
ركز عالبيت والشغل باجر اروح تا اسافر عينك من هين تره حملك غدا ثجيل لا النشمي يمك ولا باهي

شاكر : اخوي عش تسافر عك الله دز احد غيرك وظل هين

صياد : منهو الي ادزه محد يندل بيت عمتي والسفر متعب ويرادله صبر وانتو ولا واحد بيكم صبور وهذول عيال عمتي بيهم الي يجفص بالحجي الله انطاني صبر وتحملتهم

لازم اروح هسع گضت عدتها اتانيها تعقد واجي ان شاء الله بس حاير شلون ابلغها بموت ابوي

ديالا : مجرد صياد جاب طاري السفر ليال انشفط لونها اختل توازنها استكان الجاي معد تگدر تشيله
عيونها مغورگه مدري شلون خلصت شغلها ويانه وصعدت

ليال :خليت عذباء يم عثمان وصعدت اعصابي نار
لحگتني مرت ساجي تنادي

ــ مرت عمي اواش

ليال : صديت عليها بدون ما احجي انطتني نفنوف

ــ هاج هاي قطعه انطونياهه اهلي ما تكفي اخطيها دشداشه خطيتها الج نفنوف گصير اعرفج تحبين هيج لبس من زمان ردت انطيجياهه بس انسه

ليال :گالتها وراحت ما لحگت اشكرها عاد والله حلو لون ماروني طوخ وناعم
طبيت جوه اعصابي تفور لگحت النفنوف عالجربايه… وادردم

يريد يسافر انوب ويعوفني وحدي شبي هاذ الزلمه شبي… نار شبت بيه ما اعرف نفسي شسوي افتر بالحجره مثل الثوله دموعي تصب لحالها

نزعت دشداشتي وكورتها لگحتها بالگاع لبست النفنوف وطبيت بفراشي تا انام گبل لا يجي صياد ويشوفني گاعده

غطيت راسي وگمت اشاهگ بالبجي انفتح الباب كتمت حسي فات صياد خله سبحته عالكومدي وراح يم الكنتور نزع دسداشته ويطلع بملابسه ويحط على ايده

گمت من فراشي مذعوره ورحت يمه جتفت اديني صد عليه نص التفاته ونزل عيونه على نفنوفي رجع ياخذ بالملابس

صياد : خير يابه

ليال :احجي واغص بالكلام
عش تسافر عندك جوگة ولد واخوان دز احد منهم ليش الا انته… ..صد عليه ومقلص عيونه

صياد : ما راح اعيد الحجي الي گلته جوه

ليال : گالها وراح حط الملابس عالجربايه
ورجع يدور جنطه بالكنتور

صياد : جانت اكو جنطه هينه وينها

ليال : جاوبته بنتر… اخذتها جوانه
قلص عيونه عليه وهز راسه وراح تا يلبس دشداشته ويطلع مشيت يمه متعصبه واحجي

… هو انته دوم هيج تعوفني وراك وتروح

هد الدشداشه من ايده ويدحگ عليه رافع حواجبه واني ارجف اريد ابرد گلبي بالحجي

ــ اي عش مستغرب كل مره تعوفني وراك وتصير ويايه صگعه جبيره
مسح لحيته وتخصر ويحجي بهدوء

صياد : باجر اوديج لهلج واوصي عماد بيج
اذا هجبتي ابيت اخوج ماراح تصير وياج صگعات

ليال : گالها ورجع تا يلبس الدشداشه تعصبت وجريتها منه… وين توديني هاااا وين
بس على هاي گادر
عبالك اني هين گاعده على گلبك يوميه تعيد الحجي اوديج لهلج متعاجز مني بس تريد تگلعني مو

جر الدشداشه مني ولزمني من ايدي بهدوء ويجر نفس يحاول يهجد اعصابه

صياد :شنهي متعاجز مني نهبلتي يا بنت
مو هاذ الي تريدينه اعوفج بحال سبيلج وتروحين يم اهلج شبدلج هسع

ليال : نفضت ايدي منه وجتفت اديني ما اعرف شحجي گلبي يرجف گام شيجي ابالي حجي احجي
… گول هاذ لنفسك انته مو جنت تريديني اظل هين شبدلك ها

مسح وجه وصد بصفحه يتنهد
صياد :صحيت على روحي وعرفت لا اني اوالمج ولا انتي توالميني

ليال : فورت دمي هاي الكلمه
خمطت الملابس من گدامه كلهن وگعتهن بالگاع واحجي بعصبيه

… هسع يالله عرفت اني ما اولمك كلشي تريد بكيفك انته ومثل متريد حرام اذا يوم صدگت بشي من يوم يومك اناني

تعصب واجه يمي گحزت وره لگزت نفسي بالكنتور
وغطيت وجهي وارجف ...امانه لا تضربني

ظليت فتره واني اشاهگ دحگت علي من بين اصابعي جان محاوطني بأدينه گاز على سنونه وخازرني ضرب الكنتور ورجع يم الملابس وگف ويتنفس سريع ويمسح بلحيته ويستغفر

علت شهگاتي بالبجي ورحت يمه شفايفي ترجف گوه نطقت الكلام… .امانه لا تسافر ظل هين